عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 11-25-2011, 08:26 AM
 
رنند وععبداللهـهـ؟؟

بصصير شيي بآلآسسترآحههـ ، يخخليههـم يححبوا بععض اكثثر

مححمد و لممى ؟؟

بتدرري رنند عن حبوههم

عممار يمكن يطييحح بآلححب ؟؟

ايووهـهـ

يمكن تصصير عبيير ضححيه لححب عممآر ؟؟

اييوهـهـ

مششكورهـ ع البأرت الخخوقآق..
  #32  
قديم 11-27-2011, 10:43 PM
 
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدمنته .. مشاهدة المشاركة
رنند وععبداللهـهـ؟؟

بصصير شيي بآلآسسترآحههـ ، يخخليههـم يححبوا بععض اكثثر

مححمد و لممى ؟؟

بتدرري رنند عن حبوههم

عممار يمكن يطييحح بآلححب ؟؟

ايووهـهـ

يمكن تصصير عبيير ضححيه لححب عممآر ؟؟

اييوهـهـ

مششكورهـ ع البأرت الخخوقآق..
  #33  
قديم 11-27-2011, 10:45 PM
 
مشكوره على البارت الااكثر من رائع كملي الروايه لانهاااخقه انتظراك على ناااار
  #34  
قديم 11-28-2011, 10:21 PM
 
متاااااااااااا تنزلين البارت مليت ونا انتظار متا اوقات تنزيل البارت
  #35  
قديم 12-22-2011, 02:26 PM
 
اسسسف على التأخير
بس كنت ادخل ولا اششوف ردود وقلت خلاص بوقف
بي بعدين دخلت ولقيت وقلت با اكمل لعيونهم

البارت الثامن
ام فيصل : سسمي يما
رند : سم الله عدوك يمه بس بقول لكم انو بنروح للاستراحة جدي وبنقول لكم انو عندكم شي ولا لا
لمى : لانو عمي فهد يمكن فيه زواج ولا عزيمه عندكم
ام فيصل : اذا علي انا ما عندي شي
ام عمار : وانا بعععد
ام عبدالله : وانا بععد
عبير : يسسسس
ام فيصل طيب شوفو دلال وندى
ام عمار : ما اتوقع يروحون ويتركن الشغل الي مدري وش بيجيب لهم
ام عبدالله : الله يوفقهم
الجميع / اميييين
رند : بنات تععآلو نرقى نخطط للأسسترآحه
ام فيصل : لا روحو لأي غرفه تحت رجلك
رند : اقول عاد الحين لا تخليني اطططامر هنا
ام فيصل : لا انتبهي
لمى : امششششو
مسكو عبير ولمى رند ورقو سسوآ فوق
ججآبت عبير ورقه وجلسسو يكتبون كل واحده وش عليها
رند : انا بجججيب البططاطسسات والبآريو وهولسستن وبعد ؟
لمى : خلاص وانا الششوكلاططآت وبآريو وهولسستن بعد !
عبير : كويس وانا بججيب اغراض الصصوص والخرابيط !
رند : نحسسب حسساب لهم ؟
لمى : من
رند : خخوآلنآ
عبير : لاما اتوقع اتوقع بيجلسسون يوم ويمششون
لمى : الا ان النششبه غيداء تبي تجلس
رند : عندي لكم فكرة عشان ما نخليها تجلس
لمى : اطربيننآ ؟
رند : بآ آول يوم نططفششههآ نخليههآ تططفش من قلب جججد يعني
عبير : صصح وبعده بتقول ما راح انام اذا هذا اول يوم وكذا وش بيصصير لا جاء بوكرا
لمى : فكرة خطيره يا مزآتي
رند : اعجججبكم انا
عبير : اقول امششو نكمل ونرتب
رند : عبير ؟
عبير : نعم
رند : تترآ بآقي 4 آيآم ؟
عبير : ادري بس متحمسه وش اسوي
رند : طلبه لا تتحمسسين
لمى : من ججد بعدين يصصير ممآفي وتسسوين بنآ زي المره الاولى
رند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العيآل
محمد : تبون نلعب ورقه
عبدالله : قدآم
عمآر رن ججوآلهه وططلع للحووش
عمآر يدور بآلحوش يكلم
عبير نزلت للمططبخخ تشرب مآء وجلسسست عند الحريم
ايقاالها زعلانه على البنات
ششوي وطفششت من الحريم ورقت فوق للبنات
رند : ههههههههههههههه شرججعك !
لمى وهي تلحن الكلاإم : لا يكون قلبك يوم حس انه جرحني رجعك
عبير : كولو زق كبركم عآدي !
لمى : وخززيآه وش ذآ آلحتسسي
رند وهي تلححن : م توقعتهآ منكك يَ روح آلروح
لمى ضضحكت على سسخفتهم ولحقتها عبير با الضحك ولحقتهم رند
عبير : بنات وش رآيكم نحوس
لمى : يب ججد طفش
رند : نرقص
لمى : ورجلك العرجا
رند : عادي انا با اجلس اشوفكم اضحك
لمى : بعد
رند : اي عادي وش وراكم
عبير : يلآ ططيب
رند : تبون هنا ولا تحت
عبير : لا امشششو تحت السماعات احلى تحححت
رند : يلا
قامو ونزلو تححت
وششغلو السسماعات
وبدو يسستهبلون لمى وعبير
ورند تضضضحك عليهم
جججو الششغالات ومسسكتهم عبير ورقصصتهمم
والكل فآقعع ضضحكك على الهبال ششوي وراحو الشغالات وبدو يسستهبلون البنات

عند العيآل "
عمآر دخخل لهم
عبدالله :بدري
عمار : شسوي انا هو الي كلم
محمد : اممشش امشش بس
عمار : شكل البنات يرقصصون
محمد : اححلف
عبدالله : وش درآكك
عمار : وانا اكلم برا اسسمع اغاني وضضحكهم
عبدالله : تفكرون با الي افكر فيه
محمد : ما اجتمم اثنين الا والشيطان ثالثهما
عمار وهو يضضحك ضضحككة ححني : ها ها هاي
عبدالله : امششو نطلع نفكر برا
عمار ومحمد : يلهه
قامو وططلعو وراحو جلسسو بالحوشش
عمار : ندخل كذا فجاء عليهم
عبدالله : لا صصعبه
محمد : وش رايكم ما نخرب عليهم ونقول لهم بندخل نرقص لانو صصراحه بديت اترقص انا
عبدالله : رايك كذا انت
عمار : اي اححلى كذا
اتصصل عبدالله على عبير
عبير : هههههههههههههههههههههلالالالالالالالالا
عبدالله : بسسم لله اقصصصري صوتك فقعتي اذني
عبير : عششششان المسجل مشغل مااسمعك زين
عبدالله : طيب بندخل نرقص
عبير : اممممممممممممممماا ججججججججججججد
عبدالله : عبير والله تصصرخين لا اصفقكك
عبير ططفت المسسجل
عبير : طيب من جدكم بتتجون
عبدالله : ايي يله تغططو لا طقيت الباب بدخل والي ما تتغطى بكيفه
عبير : دقيقه بسس
وصكت السماععهه بوجهه
عبير: بيدخلون يرقصون عبدالله ومحمد وعمار
رند : جججد
لمى : فلههه
عبير : يلا بججيب ططرحاتنا بسس
رند : بسسرعه تكفين
وركضضت عبير كأنها مهبوله
ونزلت وهي تلهثت : خوذو
اخذت كل واحده طرحتهها وتلثمت
واتصلت عبير على عبدالله وقالت لهم ادخلو
وددخخلو عبدالله وعمار ومحمد
لممى تششوف محمد ججد لهه هيبه وششي لا مششى
رند يارب آبععد عيوني ععنهه
عبير موب لمم اححد تزين وتحوس بالمسسجل
شغلت اغنيهه وقآمو يسستهبلون العيآل ويرقصصون
و وقفو
عبدالله : احح تعب
محمد : وش تعب وانت ما رقصصت الا رقصصه انت وراسسك
عمآر : عجججز ولد آبوه
عبدالله : ههه ههه هه تضضحك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : ارقصصو انتم دوركم
عبير : وشش
لمى : هاه
رند : اقول ما تبي كآس توت بسس
عبدآلله : قلت شي غلط انا ورفع ححاجبه
رند : كلك غلطط وآلله
عمآر : هههههههههههههههههههههههه صادقه بنت عممي
رند : هههههههههههههه اعججبكك
عمآر : آففآ عليكك
عبدآلله رفعع ححآجبه وشآفه وحس بغيره انهه تكلم عمار وقدامه بعد
وتضضحك لهه وععرف انهه تبي تثيره
عبدالله : لممى
لمى با استغراب : ههلالا
عبدالله : عمآر تسسمح لي اسسرق اخختك
عمار : حلالكك ههي
عبدالله : ابد بسسوي مقلب با العيال وبا اطلع معهه على انه زوجتي
عمار : ايي خخلاص عادي دامه بيكون بالعيال
لمى وهي مفهيه : اقوول
عبدالله : بس كم يوم با ارفع ضغطهم واقنعهم يتزوجون وارجعك لعمار
محمد : اقول وش تلعب ب بنت عمك انت
عبدالله : مقلب والله وانتم معي يعني !
محمد وهو يششوف لممى بنظرآت
لممى خخافت من نظرات محمد و ودها تقول لا
بس تبي تششوف وش راح يسسوي
لمى : عاد انا مشتهيه مقالب من زمان وموافقه لا وافق عمار
رند حسستت انهه يبي ينغرهها
رند : ههههههههههههههههههههه الله يعنكك لمى
لمى : هههههههههههههههههههههه
عبير وقفت : وانت ههي تششوف عبدالله
عبدالله : انا !
عبير : في غيركك
عبدالله : اي فيه !
عبير : اقول وش ققللةة الادب انت وياها !!
عبدالله : وش سسوينآ
عبير وهي تعصصب : لا والله تسسوي كذا والله ما تسسسوي الا ان سويت انا وتفقعع ضحك
عبدالله : اقول انثبري بس
رند : ليش تنثبر انت تسسوي كذا وهي لا
عبدالله وده ينقز فرحح حس انهه قهرهآ : لا انا اخوها و ولد عادي يعني سمعتي ما راح تضيع
رند : افهم انك بتضضيع سسمعت لممى !
عمآر كبرت بعينهه رند على ردههآ على عبدالله
عبدالله : لا وين وش تفكيرك هذا ّ!
رند : ما فكرت غلط بس فهمت من كلامك انك ولد ماراح تضيع سمعتك ولمى بنت بتضيع سمعتها
عبدالله : ما اقصصد كذذا انا
رند : اههها بس
عبير : خلصصصتو !
عبدالله : ايي
عممآر : اجججل انا بآ آهبل بآلعيآل بَ رند وانت يا محمد ب عبير !
عبدالله رفع ححآجبه وبيتكلم ردت رند : ايي ايي موافقه انا
عبيير : وانا موافقهه بعدد من يحصل له محمد
محمد :احم احم
عبدالله : طيب يمكن انا ما ابي
محمد : وبصصفتك مين ما تبي !
عبدالله : عبير اختي
عمار : لمى اختي !
عبدالله : اذا موافقه لمى اني امثل معها عادي !
لمى وهي ودهآ تصصصصصفق عبير من دآخل : مدري
عمار : وش ما تدرين !
رند : الا تكفين لمى وافقي ابي اكششخ با عمار شوي انا
عبير: اي بعد وانننا بمحمد
لمى : كولو تبن !
عبير : ليش ما تبين قولي عادي
لمى تششوف محمد الي منقهر منههآ
محمد بيرد لها حركتها : اذا هي ما تبي خلاص عادي نكمل حنى ولا
لمى : اها لا ابي اكيد
محمد وهو يشوفهآ : زين خلاص
عبدالله : بروح اكلم العيآل واقول لههم اننآ تزوججنآ بآلسسر اوكك !
عمآر : اوكك يلا
قامو وطلعو العيال !
رند : من ججدنآ بنسسوي كذآ
عبير:اي والله نسستهبل وش ورانا
لمى : هههههههههههه تضضحك وودهآ تقوم تتوطى عبير
وعبير يا ويلي ما تدري عن الي بالقلب
رند : اسسسستوعبو انننا بنركب معهم بالسسياره
لمى : هاه
عبير : يممما
رند : ترآ محمد ما ياكل يا عبير
عبير : اجججل ححتى عبدالله ما ياكل يا لمى
لمى : وححتى عمار ما ياكل يا رند
رند : هههههههههههههههههههههههه
لمى : حسيت اننا مبزره
عبير:متحمسه وخايفه
رند بلعععانها : تخخخيلو يلعب عليهم ابليسس
لمى : لالالالالالالالالالالالالا يا كلبه يمممممممما
عبير : هاه لا ما يصير
رند : قلت تخخيلو ططيب
عبير : والله لا انتفهه
رند : اقول الا محمد عاد
عبير : يعني عادي عندك
رند : محمد ححلآلهه بنآت عممانه انتم
لمى : كولي تبن
عبير : جججعل ابليسس يلعب على الي معاك بالسياره
رند خخافت : هاه لا يا تبن يمما يارب لا
لمى : هههههههههههههههههههههههههه
عبير : عادي امااه حنى بنات عمانهم
رند : امزح شكلي با اعيي خايفه
لمى : لا ععاد تخخيلي
رند : خلاص انثبرو ما ابي اتخخيل
لمى : ههههههههههههههههههههههههههه
عبير :رند
رند : هاه
عبير : ما طفشششتي من رجلك
رند : الا بس وش اسوي !
عبير : تبين تفكينها
رند : اكيد
عبير : طيب عندي لكك فكره
رند : وششي
عبير : صصحح انتي موعدكك بعد اربع ايام اظن
رند : ايي
عبير: نقول للأهلنا انو بنططلع السسوق بوكرآ ونوديك المسستششفى ونششوف نقدر نفكها ولا لا
لمى : مهبوله صصح !
عبير : لا
لمى : وان قالو وين الي رايحين السسوق
عبير : بنقول زلقت رند ورححنى نشوف وش بيصير برججلها وقال سسليمه وفكوها
لمى : وان قالو ليش ما اتصلتو علينا
عبير : بنقول ما نبي نخوفكم
لمى : تفكككيركك ههخخ
عبير: والله ترا مفروض تفكهه اليوم بس عممي الله يهدديهه يبي يططولهه عشان رجلها ممما تتعب زياده وترتاح
رند: فكرتكك حلوه عبير ويارب يججي بوكرآ بسسرعه لقد انني طفششت واقدر استهبل مع العيال زين وبضححك عششان لا صار شششي اقدر اهج
لمى عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : حمار تفكيرك
رند : بريئ تفكيري واللله
لمى : مره بريئ وانتي الي زرعتي فينا الخوف من فكرتهم
رند : يس اعطيكم احتياطط عشان لا صار شي تكونون حريصين
لمى : هههههههههههههههههههه
عبير : ههههههههههه
وششغلو المسسجل ومسسكت كل وحده البي بي حقها وجلسست تحوسس فيهه
عند العيال "
محمد : من ججدك عبداللهه بتستهبل مع لمى
عبدالله : عادي كلها عباطهه
عمار : مدري والله عن فكررتكك
عبدالله : تششك فينني يعني
عمآر : لا !
محمد : ومتى بنروحح ندخخل السوق !
عبدالله : انت خخلنآ بس اقول للببنات وين المكان الي بنلتقي فيهه وارتب وضعنا
محمد : وبعدين
عبدالله : لا رحنى السسوق قلنا بنقعد على كوفي لمى تخلصصون وناخذكم عند العيال !
محمد : وان خليناهم بالسسوق
عبدالله : ي ذكي نروح نشوف الي مواعدينهم بعدين بنرججع لهمم
محمد : طيب وشش دخل بناتنا
عبدالله : بلا عقل انت بيخلونكك تدخل السسوق بدون حرمهه
عمار : مخخ والله
محمد : يلا توكل على الله وقل للبنات
اتصصل عبدالله على الي يكلمها وقال لهها انهم بالسسوق بوكرآ
جاء وقت العششاء
لمى : خاله تبين اششيل شي لسسفرة العيال ولا خلاص نصصكك الباب
ام عبدالله : خوذي الببسسي وزعيه وصصكي الباب وخلصنا
لمى : ابششري
اخذت لمى صينية الببسسي للعيال
وهي ماششيه للغرفه ششافت عبير تصصك الباب
لمى : ليش باقي
عبير : قلت لهم يدخلون
لمى : جججد بددخخل اللببسسي بسسرعهه
دخلت لممى توزععهه وانفتحح الباب
لمححت محمد
محمد عططاهها نظرة عتآب ّ !
صدق انهه مزحح بس يبي يسستوعب انها بتكون قريبه من عبدالله بالسسياره
لمى حسسست بنظراتهها وبسسرعهه طلعت حتى نسست تاخذ الصينيه
ودخلو الرجال يتعششون وراحو الحريمم يتعششون
وبعدهها مششى كل واحد على بيتهه

بيت ابو فيصل "
ابو فيصل وام فيصل رآحو ينآمون
محمد " يفكر ببوكرآ وش بيصصير !
رند " خخايفه من بوكرآ والي بيصصير حاسسه انه موب معدي على خخير
تعوذت من ابليسس وصلت ونامت

بيت ابو عمار
ابو عمار يقرأ الجريده وام عمار نامت
عمار " متحمسس لبوكرآ كثير بيكون مع رند بالسسياره استغرب من تكفيره معقوله يححب رند !
هي ما قالت شششي وكيف يحبها مسسك راسسه بقوهه ولممى تعب من التفكير ونام
لمى " ودها تصصيح وودها تضضحك عبير بتكون مع محمد وهي بتكون مع عبدالله مقوله بيكون كذأ وهذا اخر شي تبيه
هو مزح عادي ّ ! بس بآين من نظرته لي اليوم انهه زعلانه على حركتي السخيفه !


بيت ابو عبدالله
ناممت ام عبدالله وابو عبدالله
عبدالله " افف يارب وش سويت انا بششوف بنات وقلبي ينبض للي بتكون مع عمار اخخ يارب !
عبير : نامت وهي متحمسسه لبوكرآ ما عندهاا لا حبيب ولا بلوه


آنتهى البارت الثامن
توقعآتكم للي بيسسونهه بوكرآ !
البنآت & آلعييآل !
انتظروني بالتاسسع
بس لا تتأخرون بَ الردود
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ قصص قصيرة 3 08-04-2012 05:13 AM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM
اعشقه حييييييل رغباويه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 02-13-2009 10:57 PM


الساعة الآن 04:42 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011