عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 09-30-2011, 05:06 PM
 
آلبآرت الثاني

جلسست رند على آلكنبَ ججت جلست لمى ججنبهآ على آليسسآر وععبير على اليمين
رند: آوووووف مششكلةة لآ كآإن آلواحد جميل ي اخي قوومو ضيقتو علي
عبير وهي ترمي المخدهه على وجه رند : اقول من هنااكك بس قال ايش قالت ججميل
لمى : ايي واللله نامي بس الله يصلحكك
رند : توي قايمه
لمى : سامجه
رند : ما اخذت رايك
عبير : ااااافففففف انتي وياهه خلاص كأنكم مبزره قومو بس خلونآ نرقى فوق نبلع نتفرج على االافلامم
رند : لا نسسلم اول عشان ما يقطعون علينآ ججونا
لمى : اييي والله صح
عبير : يوهه عععآد متى يطلعون العيآل
لمى : اصبري شوي
رند بحزن :اخخ بس لو فيه فيصل كآن ططلعهم
لمى : آلله يرججعه بآلسسلآمه
عبير ورند : آمييينَ يارب
لمى : اممممم رند هو كم بآقي له
رند : يمكن ثلاث اششهر ويرجع
عبير : الله كريم
لمى : يله قومو نروح نسسلم عآد شكلهم موب طالعين
عبير : اصبري نتصصل عليهم
رند : ازين من ناكل تهزيئ من عممآني صصحَ
لمى : ليش دخلتو , تدرون ان العيآل فيه , آآآلخ
رند : ههههههههههههههههههه ايي والله انك صادقه
عبير: طيب اتصل على عبدالله واقول له اططلع
لمى : اوك يله
اتصلت عبير على عبدالله
عبير : عبدالله
عبدالله : نعم
عبير : آطلعو شوي من عند الرجل بنسسلم ونطلع نبي نقعد على راحتنا موب لا تحمسسنآ ججو
عبدالله : طيب اسسئئل العيآل
عبير : انتظرك
صك عبدالله السماعه
عبير : يقول اشوف العيال وارد لكم
رند :اجل مموب ططالعين
لمى : لا ان شاء الله
رند : نششوف
عند الرجل
عبدالله : يقولون البنات اطلعو نبي ندخل نسلم موب لا تحمسنا طلعتونا
محمد : نصصير نذلين ششويَ ؟
عمممآر : آللآآآآه عآد مشتهي نذاله انا
عبدالله : قددآممم
محمد : نعيي نطططلع ططيب ونقول لا موب فاضين نقوم
عمار : فكره حلوه
عبدالله : بتصل عليهم
اتصل عبدالله على عبير
عند البنات
عبير : اتصل اتصل عبدالله
رند : ردددي طيب
عبير : هلالا
عبدالله : اسف عبير موب طالعين متحمسين بسالفه حنا
عبير: عبدالله بلا استعباط
عبدالله : عآد وش نسوي
وصك السماعه بوجه
عبير تنآظر الجوآل والتفت عليهم
رند : نفس ما قلت لكم
لمى : ححححححمير
عبير : والله ما علي عآد امشو نبلع بس
رند : لا بنجلس وبنسسلم
لمى : صح وانا عندي الخطه
عبير : شرفونا يله قولي
لمى : كل وآحده تتصل على اخوه وتقول تعال ابيك بالحوش بس تكفى بدون لا يدرون العيال ومن الحكي
وكل واحده توعده بمكان لما يطلعون بالحوش وندخل
بعدين لا دقو علينا نقطع بوجيهم ولا جو دخلو نصرخ حنا
عشان يهاوشونهم عماني ونقول انكم تدرون اننا هنا ليش تدخلون ومن الحكي وش رايكمم
رند وهي اعجبتها الفكره : والله وجبتيه ي بنت عمميَ
لمى : اعجبكك
عبير : يله قومو
قامو

" رننند "
طلعت للحوش تكلم اتصلت على محمد
محمد : يوهه هذي رند اكيد بتقول اطلعو
وبنفس الوقت رن جوال عبدالله : هذي عبير بعد شكلهم عندهم شي
محمد : هههههههههههه بآقي ععمآر هههههههههههه
عمار وعبدالله ضحكو عليه محمد طنش رند
رد عبدالله على عبير
عبدالله : نعم
عبير : عبدالله ابيك بالحوش عند بآبنآ شوي تكفى
عبدالله : وليش
عبير : تكفى وبدون يدرون العيال لو سسمحت
عبدالله : شي مهم
عبير : ايي والله شي مهم
عبدالله : اوك جججآيكك
عبير : زين
صكت السماعه
عبير : يسسَ وآفق يله روحي اتصلي على عمآر
لمى زين راحت للغرفه تبي تكلم
عند "رند "
رند : اووووووووف هذا وراه مايرد
تربعت وجلسست
طلع عبداللله للمكان
مسكت الجوال بعصبيه دقت واخيرآ رد محمد
رند : بدري ي حلو لي سآعه ي حبيبي ادق عليك ولا ترد > تتطنز عليه
وآلتفت رندَ وتنصصدم وهي تششوف عبدآلله وآقف ومنصصدمَ منهآ هي بعد طاح الجوال منهها وتنآثر بآ آلارض
عبدآلله : مآ توقعتك كذآ يَ بنت العم
رند : لحضضه عببدالله انت فههـ ـهمتني غلط
عبدالله مششى وعططآهآ ظهره وكمل طريقه
رند : عبدالله
عبدالله كمل طريقه وراح دخل عند الرجال
اتصل على عبير وقال لها تأجل الي هي تبيه ماله خخلق
"رند "
آنصصدمتَ وكآن وده تلححقه وتفهمه ام الموضوع موب كذا وانو هو فهمه غلط بس لا حياة لمن تنادي
"عبير "
رآححت للمى وقالت لهه انو الخطه فشلت وطلعو يدورون رند
رند جلسست على آلكرسسي وهي تفكر وضايق الكون فيه
وده تفهمه انو هو غلططان رند بنفسسها " معقوله احبه لهدرجه ضايقني موضوعه ليش مو زي قبل
لا سمعني احد عادي ما اهتميت ليش هو بآلذآت يا ربيه
سمعت صوت البنات وهم جاينه حاولت تكون طبيعيه على اخر ححد
لمى : شفتي خخربة خططتنآ
رند : ججد ليه
عبير قالت لها السسالفه
رند تنههدت بطريقة غريبه
استغربو البنات منها بس اسكتو
لمى : نرقى فوق نشوف افلام بس ونسلم متى ما نادونا
عبير : يله
رند : يله قومو
رقو البنات وجلسون يشوفون افلام
رند ططبعآ عقلههآ مو معها مع الشي الي صار لها
عند العيال
الآبآء يسولفون عن آلشركه
آلعيآل جآلسين مع بعض
محمد : ما تحسون انا بدينا نطفش
عمار : الا والله الا تعال كم باقي ويرجع فيصل اشتقنا له الدب
محمد : ههههههههههههههههههه تقرييآ ثلاث ششهور بآقي لهه
عمآر : آلله يرجعه بالسلامه لكم يا رب
محمد : يارب , التفت لعبدالله شافه يهوجس محمد اشر على وجه با ايده
عبدالله : وش تبي
محمد : سسلامتتكك بس وش بككَ
عبدالله تذكر الي صار : لا ولا شي سلامتك بس ما ودكم نطلع نروح للبحر شوي نغيير جو
محمد :والله فكره حلوه
عمار : ناخذ البنات ولا لحالنا
عبدالله : لا لححالنا وش نبي فيهم
محمد : لا خلونا ناخذهم ونسوي فيهم مقالب والله طفشانين ومن زمان عن الحركات
ععمار : ايي والله صصح
عبدالله : خخلاص قولو لههم
اتصل محمد على رند و استغرب انها ما ردت
محمد : رند ماترد دقو على عبير ولا لمى
عبدالله : دق انت عمار مالي خلق انا
عمار : اوك دق عمار على لمى
لمى : هلالا عمماار
عمار : هلا لمى هذا ودكم تجون معنا
لمى : وين > التفتو على لمى
عمار :بنروح البحر ودكم تجون يله خمس دقايق و اطلعو ولا بنروح
لمى: لالالا اكيد بنججي يله دقيقتين بعد
عمار : ههههه يله مع السلامه
لمى : مع السلامه
عبدالله : شقالت
عمار : دقيقتين ويجون
محمد : زين نطلع نركب ححنى
عبدالله : يله
وجو بيطلعون من المجلس الا صوت ابو عبدالله : على وين
عبدالله : بنروح للبحر شوي حنى والبنات
ابو فيصل : زين بس لا تتأخرونَ ممرا
ابو عبدالله : وترا العشاء هنا ما في من برا
عبدالله : ان شاء الله يله مع السلامه
ابو فيصل و عبدالله وعمار : مع السلامه
ططلعو يركبون السيارات
عند البنات
لمى : هذا عمار يقول بنروح البحر بتجون
عبير: كلهم
لمى : ايي كلهم اتوقع يله قومو البسو لا نتأخر عليه قال لي ترآ خمس دقايق وبنمشي
رند : روحو انتم انا مالي خلق
لمى : لالا خخخير سلامات بتروحين يعني بتروحين
عبير : والله ما علي منكك بتروححين فاهمه
رند وهي تتذكر الي صار والعبره خانقته ما تبي تشوفه : لالا مالي خخلق بنات خلوها بعدين
عبير : رند وبعدين
لمى : والله تروحين حححلفت انا عااد
رند : طيب عشان ححلفك بس
لمى : يسس
ضحكو على لمى وططلعو
نزلو رآحو للغرفة الي فيها الحريم عبير :يممآ ترآ بنروح مع العيال
ام عبدالله : وينَ
لمى : البحر
ام فيصل : يَ وليييه امسس انتم فيه ما طفشتو
عبير : هههآآآو يَ خالتي احد يطفش من البحر
لمى : ههههه ايي والله
ام عبدالله : خلاص روحو بس هاه
عبير كملت : لا نططول والعشاء هنا صح
ضححكو على عبير سلمو البنات وطلعو
ركبو السياره طبعآ عبدآلله الي يسوق وجمبه محمد
ورا محمد عمار و بعدين لمى بعدين عببير بعدين رند على الباب
عبير : عبدالله وراك ما تشغل شي
عبدالله : وش اشغل
لمى : اي ششي
عبير : اي اغنيه
محمد : كح كح حرآم آلآغغآني صح يَ عبدالله وعمار
عمار : ونعم الككلام يَ آخي محمد
عبدالله ساكت وعيونه على المرآيه يشوف عيونه وهي تنآظر آلشآرع
لمى: اسمعو من يتكلم
عبير : آدششر شبآب السعوديه
محمد : استغفر الله استغفر الله
عمار : وش هذآ الكلام
محمد : هههههههههههههههههههههه الا غريبآ رند سآكته
عممار : هههههههههههههه ايي والله ما تعودنا على الهدوء
عبير : مدري وش ججاهه فجاءه جالسين نضخك ونسولف قلبت عليينا
لمى : ههههههههههههههه ايي والله
رندد التفت عليهم ورجعت تشوف السيارات
وصلو البحر وجلسو مع بعض
طبعآ مما خخخلت الجلسه من تعليق واستهبال محمد وعمار
محمد : الا غريبه عبدالله هاجد ويهوجس
عبدالله : لا ابد سلامتك بس افكر بسسالفه
عمار : افا تفكر ولا تقول لنا قول لنا خلنا نسساعدكك
عبدالله ججت في باله فكره : لا آبد بس وآحد من آخوي مجتمعين مع عمانهم با استراحه وطلع يبي يكلم ونصصدم لنا شاف بنت عمممه الي يعزهه كثير تكلم واحد
رند هنا تمنت الارض تبلعها خنقتها العبره سكتت
عمار : يا عمري يا هو وش سوا
عبدالله : ابد تضضايق ومششى
رند فجاءه نطت وقالت : يمكن يكون ضالمها يمكن كانت تكلم اخوهها او احد تعرفه
الكل استغرب مع حماس رند الا عبدالله كان بارد
عبدالله : لا ما يحب يضلم هو سمعها تقول لها بدري ي حلو لي سآعه ي حبيبي ادق عليك ولا ترد
رند تذكرت كل شي وسكتت شوي بعدين قالت : عاااادي انا اليوم كلمت محمد اخوي وقلت لها كذا اقول له حبيبي عادي
محمد : صح اليوم رند قالت كذا وفجاءه صكت الخط بوجهي
عبدالله تذكر طيحت الجوال من ايدهه وحس انه ظلمها صصدق وهي كانت تكلم اخوها وانو هو استعجل
عبدالله : مدري عنهه بس بقول له يمكن تكلم اخوهها واكييد يبي يعتذر منهها وشد على الكلمه الاخير
رند : بس خله ينتبه مو كل بنت بترضى ب كلمة اسف وهو ججاب العيد فيها
قامت ومششت واخذت جوالها وجلسست قدام البحر
استغربو البنات من حركة وكلام رند وقامو لحقوها وجلسسو عندهه والعيال ساكتين
عبدالله ضضاق الكون فييه اكثر ضضلمهها ومستحيل ترضى وش يسسوي يعني ؟
قام وجلس هو عند البحر وقام ياخذ حصاة ويرمي بالبحر
قامو عمار ومحمد له وبدو يسستهبلون والبنات يسولفون
لمى : يا ربيه ابي الحمام
عبير : ههههههههههههههههههههه مثلي بس اسكتي والله ان يمسسكون عليننا العيال
لمى : لا بنقول بنغسسل ايدينا
عبير بذكاء : بيقولون من البحر
لمى : يوههه طيب ايي صصح نقول ايديني فيهها جروحح وبتحرقني لا غسلت من البحر
عبير : صح اتصلي على عمار قولي لها
لمى طيب اتصلت على عمار الي بعد ترجيات وافق
لمى : يله قومو
رند : موب رايحه مالي حاجه
لمى: يوه تقعدين مع مين
رند : عادي بروح اجلس مع محمد اخوي
عبير : اوك براحتك
راحو البنات مع عمار راحت رند وجلست عند محمد اخوها بس بعيده شوي لوجود عبدالله
محمد :ايي المهم انهم بيمششون بكرا ععششان يلعبون
عبدالله : وانت بتروحح
محمد : لا وين تخخيل بمششي 100 كيلو عشان كوره
عبدالله : اي واالله انك صادق
رن جوال محمد
محمد : هذا عادل اكيد بيقول بتجي ولا لا بروح اكلمه وارجع لك
عبدالله : طيب زين
محمد : انتبه لأختي لا تاكله
عبدالله : انقلع بسس
ضحك محمد وراح يكلم
ععبدالله تذكر ان محمد يوصيه على اخته يعني اخته ماراحت مع البنات
فكره حلوه ي عبدالله راح عبدالله وقرب شوي من عند رند
عبدالله : آقدر اقول اني اسف واني ضلمتك
رند الي انهبلت وارتعششت بنفس الوقت : هاه
عبدالله : اسف
رند بقوآ وهي تحاول تحبس دموعهها : على ايش تتأسسف على انك ضلمتني وانا اناديك ابي افهمك وتسفهني وتعطيني ضهرك وتروح
ولا كأني آتكلم ونكدت علي يومي ججاي الحين تعتذر
رند ما قدرت تصبر اكثر من كذا نزلت دموعهها ومششت عنه
عبدالله اسستغرب من الكلام الي قالته ودموعها الي نزلت
عبدالله لححقها : رند طيب خلاص اسمعيني
رند : ما ابي اسسمع ششي خخلاص روح
عبدالله قلبه يتقطع وهو يششوفها تبكي : طيب بروححَ بس مسحي دموعكك والله انها غاليه علي
رند : لو انها غاليه صصدق ما كان شكيت فيني
عبدالله وكل ماله يتعذب اكثر : اسسف والله اسسف انسي
رند وهي تششاهق : مستحيل انسسى وابعد عني لا يجي محمد ويشوفك هنا
عبدالله تنههد ومششى بعيد عنهها
راح وجلس قدام البحر ثواني وجاه محمد
محمد : اعتذرت لهم
عبدالله : زين
محمد : ماجو
عبدالله : تشوفهم هنا
محمد بغباء : لا
عبدالله : يعني ما جو
محمد : ههههههههههههههههههههه طيب خلاص روق
عبدالله : انثببر لا ارميك بالبحر
محمد : و تحسب انك بعد ما ترمين بتجلس هنا
عبدالله : ايي بجلسس
محمد : زين ان خلتك رند
عبدالله تضايق يوم جاب محمد طاري رند : يصير خير
اتصل على عمار شف وينه خلونا نرجع ططفششت
محمد : ططيب اتصل على عمار وصكر الخط
محمد : يقول خمس دقايق وحنا جاين
عبدالله : زين على ما نشيل الفرشه ونمششي ونوصل لسياره ونشغله الا هم جاين
محمد : يله
قام محمد وراح لرند
محمد : رند يله بنمشي
رند : زين يله
قامت رند ومشت ورا محمد اخوهها التفت وراه تبي تشوفه وينه
مالقته توقعت انه ركب السياره
قربو محمد ورند للسياره
لمحت رند شكل عبدالله وهو يدخل الاغراض
تنهددت بصوت قصير ومشت ركبت ورا ومحمد ركب جمبها
على اتفاقه مع عمار واحد با الروحه واحد بالجايه محمد صار على الباب ورند فحزت شويي
بحيث انها صصارت قريبه حيل من عبدالله
عبدالله مرتبك صحيح ركبت عبير قبلها هنا ولا صار شي
بس يمكن عشان الي صار
حاول يكون طبيعي با اكثر من اللزوم
جو البنات ركبو وراه وركب عمار قدام
عمار : ايي رجليني وش هذا الحمام الي بعيد
محمد : هههههههه احسن اقول لك خلهم يغسلون من البحر موب راضي
عمار : اوص انت بس
ضحك محمد ومششو بالطريق رند جااهها النوم بس حاولت تتماسك
ما حسست بعممرهه الا وراسسها طايح على كتف عبدالله
عبدالله آرتبك وجته قشعريره وكل شي وحاول يكون طبيعي بس ما قدر
عبير الي شافت عبدالله وحست فيه قومت رند
عبير : رنود ارفعي راسكك ترا بيصير فينا حادث
رند رفعت راسها بسرعه : حادث ليه ؟
عبير : ههههههههههههه انسدحتي على كتف عبدالله
وهو ما يعرف يسسوق كذا
رند : هاه
عبدالله : ععادي ما صار شي
رند بهمس : ادري
عبدالله تضايق من كلامه سكت وكمل طريقه
وصلو البيت وبدو ينزلون جلسسو البنات بغرفةة عبير
رند انسدحت على السرير واخذت لها غفوة عبير ولمى فصخو عبايتهم ونزلو تحت عند الحريم
ام فيصل : وين رند
لمى : فوق نايمه ي خاله
ام فيصل : تنام الحزه
عبير : تاخذ لها قيلوله بس
ام فيصل : هههههههههههههههه بنتي وادري فيها قيلولتها بتصصير لمما بكرا الظهر
ضحكو على ام فيصل
بعدهه بشوي راحو الحريم يزينون العشاء
جلسو عبير و لمى بالصاله
عند الرجال
عبدالله : بقوم اخذ لي دش سريع وبنزل لكم احس اني وصخ عقب البحر
عمار : طول عمرك وصخ
محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله : اسكت بسس
طلع عبدالله ومر من عند الصاله سمع صوت بنتين توقعهم رند ولمى
وعبير تاخذ لها دش ك العاده لا رجعو من البحر
رقى فوق شاف لمبات غرقة عبير مولعه دفتح الباب ودخل
انصصدم لمما ششاف رنند نايمه ببراءه وما تغطت ومتكوره على نفسها من البارد
مشا لها عبدالله وغطاها وتأمل وجهها البريء وكيف هو ضلمها و وش بيسسوي معها
تنههد وططفا اللمبات وططلع

يمكنَ يكون البارت ششوي بس الباقي بعد الردود بإذن الله :looove: :wardah:
  #7  
قديم 10-01-2011, 06:41 PM
 
جناااااااااااااااااااااااان جناااااااااااااااااااااان يسلمووووووووووووو


ننتظر البارت الجاي
  #8  
قديم 10-03-2011, 02:07 PM
 
آلبآرت آلثآلث !
دخل عبدآلله غرفته وهي يفكر وش يسسسوي عشآن يرضي رند أخذ دش ونزل تححت رجع عند العيال
عمار : هاه صرت نظيف الحين
عبدالله : هههههههههههه آنثبر بس
محمد : هههههههههههههههههههه يَا وييلي بزرأن
عمار : أرحمنا يالكبير
محمد : أكبر منك
عمار : بالعمر بس بالعقل
عبدالله : أنا طبععآ بآلعقل أكبر
محمد : أقول اسكت انت الثاني
عبدالله : آهجد لا أقوم أكوفنك
تدخل أبو عبدالله : أقول اهجدو انتو
وياه لا أقوم أنا أكوفنكم با أماكنكم
عمار : ككككككآإكك
آبو عمآر : اهجد عممآر لآ يجيك الدور
محمد وعبدالله : هههههههههههههههههههه تسستآهل
أبو عبدالله : عن الكلام الكثير وعلى العشآء يله
عبدالله : ان شآء آلله
دخلو يتعشون
فوق عند رند "
رند : يوهه نممت هنا والحيوانات صكو اللمبات وغططوني وسسحبو علي خليني أقوم بس
قامت ورتبت شكله وهي تنزل
عند العيال"
أبو عبدالله : عبدالله قم جججب ممآء
عبدالله :
ان شآء الله يبآ
قام عبدالله يجيب الماء وهو راجع
عند الدرج
رند تمشي ولا انتبهت وططآحت صرخت صرخه خفيفه مآ يسمعه الآ إلي قريب منها بشوي
عبدالله سمع الصوت وراح عند الدرج وشاف رند وهي طايحه وماسكه ايدها
عبدالله بركض لها وبآين عليه الخووف : فيكك ششي
رند : ممآ يخصصكك بعد ودفته ومششت وهي ماسكه ايدها
عبدالله تنههد وراح عند الرجال ححاول يكمل عشاه عشان ما يشك احد
خلصو الرجال وقامو
عند الحريم بعد ماخلصو الرجال نظفو الشغالات المكان
وجلسو ياكلون
بعد العشاء
ام فيصل : يله عاد نستأذنكم وكثر الله خيركم يا ام عبدالله وان شاء الله المرا الجايه عندي
ام عبدالله : ان شاء الله
ام فيصل : يله رند دلال قومو البسسو عباياتكم
رند ودلال : ان شاء الله يما
عبير: خالتي تكفين تكفين ططلب واحد
ام فيصل : مرفوض من الحين
عبير : خخخخخخخخخالتي
ام فيصل : ههلا
عبير : خليني اقوله لكك طيب
ام فيصل : يله قولي هاه اسمعك
عبير : خليهههم ينآمون تكفين تكفين انتي هذيك المرا قلتي لي بعدين يله خالتي تككفين عاد والله مشتاقين لجلستنا مع بعض
ام عبدالله : ههآو وش ذا اللسسان يا بنت
ام فيصل : ههههههههههههههههههه خليها خليها انا ما عندي مانع ان وافق ابوهم
عبير : يسس ععممميَ خخلي علي وغمزت لخالتها وراحت
عند الرجال
ابو فيصل : يله محمد مشينا وكثر الله خيركم يا ابو عبدالله
ابو عبدالله : تسسلم يا اخوي
رن جوال عبدالله وططلع
عبدالله : نعم
عبير : ابي اكلم عمي فهد
عبدالله : وش تبين فيه
عبير : بآ أخلي بنآته ينآمون عندنآ
عبدالله : طيب الحين بيطلع با الحوش ولا دقيت تعالي اطلعي
عبير : ان شاء الله
عبدالله : يله مع السلامه
وصك الخطط بوججهها
عبير ما همه وراحت وقفت بالحوشَ تحتري اخخوها يتصل
طلعو ودق عبدالله على عبير الي نططت لععمهها
وجلسست تترجاه لمما وافق وراحت بشرت رند ودلال الي رفضضت دلال تنام
بححججة انها تبي تشتغل وترتب امورها وانها ما تعرف تنام الا على سريرها
راحو العايلات وجلسو رند ولمى وعبير مع بعض
رقو فوق
عبير : بنات ما جعتو
لمى : الا والله
رند : صصآدقين
عبير : وش رايكم نزل نحوس بالمطبخ
لمى ورند : اوك
ونزلو
عبير : وش رايكم ب همبرقر
لمى : مع ببسسي
رند : ششششششي ججميل
عبير: هههههههههه يله بروح اجيب الدجاج والكاتشب والماينيز وانتم روحو برا جيبو من المخزن ببسسي
لمى ورند : حنا
عبير وهي تحوس بالثلاجه : يب انتم
رند : طيب يله لمى وسحبت لمى وطلعو
لمى : ترآي خايفا
رند : وش بيجي يعني ؟
لمى : مدري
رند : امشي قربنا
لمى : طيب
رند : غريبه المخزن مفتوح لمباته
لمى : يمممممممما خخايفه روحي لحححالك وهجت لمى
رند : استغفر الله بزر وضحكت وحاولت تمشي وكل ماله الخوف يكبر فيههها
رند : بسم لله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد
قربت وسمعت صوت الثلاجه تنصصك واحد يكلم كأنه فتحت الباب بشويش شافته عبدالله يححوسس بالجهه الثثانيه
دخل ببط عشان مايشوفها ويكلمها وهي حايمه كبدهه منه
عبدالله: هههههههههههههههههههههه اححححلف
رند انهبلت يوم ضحكت فزت بس بدون صوت وطلعت ثلاثه ببسي ومشت للباب وحاولت تطلع وطلع صوت
عبدالله التفت وشافها قال : اوكك اكلمك ششوي مع السلامه
صك السماعه ورند طلعت ركض وراهها
عبدالله : رننند
رند ما ردت
عبدالله : خخخلاص والله تراك عذبتيني وطفششت من حياتي
رند بققلبهها " والججاي اكثر ان شاء الله "
عبدالله : خلاص اسف والي تبينه بسويه لك
رند مشت عبدالله سحبها من ايددهها وضغط عليها وشد بكلمه : لما اكلمك تردين فاهمه
رند : فك عورتني ترا
عبدالله : ما شفتي شي
رند : زين زين ما شفت شي وش بششوف بعد اكثر من كذا اقول روح بس يا ابوي ودفته ومششت
عبدالله تأأفف بآ قههر وطلع رند راحت للبنات وهي تحاول تكتم قهرها من عبدالله
لمى : هاه من صار فيه
رند بزهققَ : عبدالله
لمى شهقت : شافكك
رند با ارتباكك : لا وين حنى فيه
عبير : وش الي وين حنا فيه
رند :يوم رحنا هناك شفنا اللمبات مولعه وخافت وهجت لمى وانا تشجعت ودخلت وصار في عبدالله
وقالت شافك قلت لا وين حنى فيه بس هذي السسالفه
عبير : هههههههههههههههه ططيب يله قومو زينو ححقاتكم على كيف كيغكم
رند : يله
قامو وبدت المطاريسس واخذو الهبرقر ورقو فوق
وجلسسو ياكلون ويحششون بالخلق وبنات الجامعه
رند : اوهه ججاني النوم
لمى : مي توو
عبير : ايي والله قومو دبرو لكم فرش بنام على السرير انا
رند : وييييييين سلاممات ترا ان ما جبتي لنا فرش ببنام بسريرك
لمى : البيت بيتك موب بيتنا يوم نعرف وين الفرش
رند : ايي والله صادقه
عبير : يمما يمما منكم اكلتوني بقششوري خخلاص اقوم اجيب لكم الحين
رند : هذا السنع
لمى : ههههههههههههههههههههههههه
عبير : طسسسسو بسس
راحت عبير تجيب لههمَ الفرش ورجعت لهم
يله خوذو
رند : تراني تحت المكيف من الحين اقول لكم ولا رجعوني بيتنا
عبير : وججع طراره وتتشرط
رند : انثبري واخذت فراشها وحطته تحت المكيف ونامت
لمى : شوفي السسحبه على اوصوله
عبير : هههههههههههههههههه وانا با الححقهها
لمى :ههههههههههه وانا وش يجلسسني بلححقكم اكيد
عبير : هههههههههههههههههههههههههه
رند : صصكو النور
عبير : الانسسانه معججزه
لمى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامت تطفي اللمبات عبير ونامو
الصباح الساعه 10 ونصص
قام عبدالله شاف امه وابوه بالصاله
سلم عليهم
ام عبدالله : تعال افطري يا وليدي
عبدالله : لا يممما بروح افطر مع محمد وعمار
ام عبدالله : موب كل يوم عاد
ابو عبدالله : اتركيه على راحته يا مره
ام عبدالله : الله يصلحك بس
عبدالله : ههههههههههههه امين
حب راس امه وابوه وطلع
محمد نزل تحت شاف امه وابوه يشربون شاهي
محمد : صصباح النور يا احلىا عصفورين
ام فيصل : ههههههههههه اهجد بس صباح الخير حبيبي
ابو فيصصل : صباح الخير من قدكك حبيبي اججل
محمد : هههههههههههههههه بدينا با الغيره يبا
ابو فيصل : ههههههههههههه اقول روح بسس
محمد : ههههههههه ان شاء الله بروح الحين
ام فيصل : وين بتروح بالوقت تونا
محمد : بفططر مع العيال والله
ابو فيصل : يله اججل رح
محمد : طرده محترما عشان حبيبي اجل
ابو فيصل : محمد
محمد : هههههههههههههههه خلالاص خلاص بقوم مع السسلامه
سلم عليهم وطططلع
عمار
قام اخذ له دش وتكشخ وطلع
سلم على امه وجلس معها
عمار : وين ابوي اجل
ام عمار : راح يجيب شوي اغراض
عمار : زين اجل يله استئاذن الحين بروحح افطر مع العيال
ام عمار : زين حبيبي انتبه لعمركك
عمار : ان شاء الله يممما مع السلامه وحب راسها وطلع
اتصل عبدالله على محمد
عبدالله : السلام عليكم
محمد : وعليكم السلام
عبدالله : هاه وين تبون نروحح
محمد :اي مكان
عبدالله : امممممم شرايكم بكودو بس
محمد :يله اتصل على عمار ولا تتصل انت
عبدالله :لا انت
محمد :اوكك
عبدالله :مع السلامه
محمد :مع السلامه
صصك الخخط واتصل على عمار
محمد : هلالا والله
عمار : هلا فييكك
محمد : هاه وين بتروحح
عمار : والله مدري عنكم
محمد : اجل الحقنا لكودو
عمار : كودو
محمد : ايي
عمار : اوككَ
محمد : يله اشوفك هناك
عمار : ان شاء الله
وصك الخط
وصصلو للمطعم ونزلو ودخلو
عند البنات
انتبهت لمى وقامت تغسسل وججهها
وتزينت وراحت تقوم البنات
لمى : رنننننننننننننننند عبييييييييييير
عبير : ههههههمم
لمى : قومي قومي بسسرعه
عبير : وشو
لمى : قوممممممممممممممي
رند : لمممممممممممممممى وقسسسسم بككف ان ما هجدتي
لمى : ههههههههههههههههههه خلاص خلاص بنزل
عبير : انقلعي
لمى : تبن
عبير : بوجهك ورمت المخده على وجهه ونامت
لمى نزلت تحت وشافت خالتههَ
سلمت عليها
ام عبدالله : وين البنات
لمى : نايمات
ام عبدالله : الله يصصلحهم
لمى بضحك : امين
ام عبدالله : اذا تبين فططور خلي الشغاله تححطه لك
لمى : ان شاء الله وقامت راحت للمطبخ
وقالت للشغاله تححط الفطور للهم ورقت فوق
فتحت كل اللمبات وفتحت الستاره وطفت المكيف وحطته على ايقاف عشان لو قامو يشغلونه ما يقدرون
وصرخت : ععععععععبيييييييير , رننننننننننننند
رند : وجججججججع ي الكلبهه
لمى : قومي ولا با اكب ماء عليكم
عبير : فيك خخير سسويهها
لمى : طيب طيب
نزلت لمى تحت ودخلت المطبخ فتحت الثلاجه واخذت ججيك ماء
واصصبت لها كاسين ورقت فوقق
وشافتهم غارقين بالنوم ابتسسمت وولعت المكيف
وكبت بسرعه واحد على عبير و واحد ععلى رند
عبير صرخت : يا ككككككككككككككككككككككككككككككككككلب
رند :حححححححيوانا وقسسسسسم
لمى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قومو يله الفطور ججاهز يا حلوين
ونزلت تحت
رند : اف برد
عبير : صكي المكيف
رند : ما اقدر اتحرك والله برد
عبير : رند تحركي
رند : قومي انتي
عبير : تكفين ما اقدر برد
رند : حتى اناا برد والله ما اخليههها
عبير : وانا ممعكك
رند قامت وهي تنتفض وصكت المكيف واخذت لها ملابس ودخل اخذت له دش
شافت عبير تناظره
رند : فيه شي
عبير : سلامتك بس انتظرك
رند : طيب ادخلي
عبير : طيب
دخلت عبير الحمام واخذت دش وطلعت ما شافت احد
رند نزلت وسلمت على خالته وراحت للمطبخ
شافت لمى بنص عين والتفت
لمى : السلام عليكم
رند ماردت
لمى بضحكه مكتومه : السلام لله
رند ما ردت وبدت تاكل
لمى : طيب سسمي
رند ساكته
لمى : يوه كل هذا زعل
ماردت
مى : عمركك ما رضيتي
مسكت رند كاس العصصير وشربت منه وابتسسمت
وشافت لمممى وتتكب العصصصصصير عليها
لمى : ههههههههههههههههههئ يمممما يا حيوانه
رند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : كللبه
رند :شفتي وش سويتي فينننآ
لمى : ححمممير وقسسم
قامت لممى تبي تطلع من المطبخ ورقت الدرجج شافته عبير من الغرفه واخذت الكاسين
وملتهم ماء من المغسله يوم قربت للغرفه
كبتهم عبير عليهها
عبير: مممايصصلح نخخخلي ريححتك كذا
لمممممى : يا حححيوانه انتي
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن حسيتي فينا
لمى : وجع
عبير : ادخلي اخلي بس
دخلت لمى اخذت لهه ملابس ودخلت اللححمام
نزلت عبير وسلم على اممههها ودخلت المطبخ وشافت رند
عبير : فاتكك وش سسويت ب لمى ههههههههههههههههههههههههههه
رند : ححتى انتي فاتكك كبيت العصير عليهها ههههههههههههههههههه
عبير : هههههههههههههههههههه وانا ممماء
رند : ههههههههههههههههههههههههههه عششان تعرف تكب ماء زين
" يعني المرا ما اعرف زين المرا الجايه العن من كذا "
عبير ورند : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رند : جججربي انتي بسس
لممى : انتي اوص
عبير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : ضحكتي بدون ضروس
عبير : وججع يا حمار
لمى : يوجعك يا ثور
رند : خلاصص افططرو الحين وبعدين نتهاوش
لمى وعبير : طيب
جلسسو يفطرون ويسولفون وش يسون اليوم ووش يدبرون
عبير : تصدقون شكل عبدالله طالع
رند من سمعت الاسم شرقت
لمى : بسسم لله عليك
رند : مممـ مممآء
عبير قامت وجابت لهها ماء بسسرعه
شربت رند الماء
عبير : صحه وعافيه
رند : يعافيكك
لمى : ما تحسسسون بططفش
رند : الا وططفش ألييييم بعد
عبير : وش رايكم عندي لكم فكره
رند : اطربيننا ي انسسه
عبير : شرايكم ناخذ صابون فيري ونروح نملي الحححوش ونتزلق
لمى : ججبتيهههاا يا بططلا
رند : ايي والله صصدق
لمى : خلاص نخلص ونقوم
رند وعبير : اوكك
جلسسو يآكلون ويفكرون
انتتهها البارت الثالث
توقعاتكم للبارت الرابع
وش رآح يصصير وممآيصير آتححفوني بآ آرأكم =")
  #9  
قديم 10-03-2011, 02:44 PM
 
روايتك خطيييييييييييييييره اختي استمري وننتظر البارت الجاي
  #10  
قديم 10-03-2011, 02:47 PM
 
يااااااااااااااي جنااااااااااااااان رووووووووووووووعه استمري ننتظر

وانا من رأيي اتوقع يدخل عبد الله وهم يزحلقون
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ قصص قصيرة 3 08-04-2012 05:13 AM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM
اعشقه حييييييل رغباويه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 02-13-2009 10:57 PM


الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011