عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 10-09-2011, 01:54 PM
 
ي ويييييييييييييييييلي
تكفين ابي البارت وربي مقدر اصبر
بنجن وقصم <<
يصلمؤؤ حبي
  #22  
قديم 10-11-2011, 02:33 PM
 
البارت السادس
مححمد : ههههههههههههههههههه مسكين عبدالله تورطط معهم
عممار : ههههههههههه ايي واللله
محمد : امشش بس نروح بيتننا
‏عمار : بروحح بيتنا انا مالي خخلق وراسي مصصدعع وودي انننام عشان اقوم لك 1
انت وعبدالله
محمد : زين يعني يصير نومكك عكس نومي ؟
عمار : با التمام عشان لما تططلع من عبدالله اكون انا
‏عندهه عشان ما نتركه لحاله
محمد : كلها يوم ويعيدي ان شاء الله
عمار :ان شاء الله يله مع السسلامه اشوفك باليل
محمد ان شاء الله
ححركو وكل واحد متجهه لبيتهم
تدرون وش يعني [ صدآقہ /
يعني إغمآءة |وفآء مآ منہآ إفآقہ يعني وفآني يعني محبہ يعني قلل جمعہآ

عند البنات
نزلت لمى تجيب الببسسي
ددخلت المططبخ
انفتح الباب
‏ششاف محمد لمبات المطبخ مفتوححه مششى وراح للمطبخ
فتحت لمى الثلاججه وططلعت اللببسسي
محمد تنحح ححاول يبععد عيونهه بس ما قدر
التفت لمى وششهقت محمد ححسس بعمرهه
‏محمد : اسسف بس والله ما قاومت
لمى بحرج :لا الغلط مني اني انا نزلت بدون حجاب بعد
مححمد : اسسف لمى
لمى : مما صار الا الخير
لمى : معليش توخر ايديك بططلع
محمد بمكر : تقدرين توخخرينها بنفسسك لانكك مردكك بتمسسكينها بيوم من الاييام
لمى تنحححت " وش يبي ههذا ياربييه الله يقلعه من ببسسي "
محمد بضضحك : ششفيك مافهمتي قصصدي اوضضح لك ‏?اكثر
لمى : محمد شوي بطططلع تأخرت عن البنات
محمد : ي قلب محمد وخخرنآ هآه
ججت بتططلع لمى مسسكها محمد ‏?محمد : وعيونه بعيونها : مححد شال النوم من عيوني الا العيون وابتسسم لههآ وبععد عنهها وتركههاا تططلع
لممى رككضت بسسرعه خخايفه مسستانسسا كلهم مع بعض ججو
محمد يبيهها يبيهها لههه الآآآآهه واخخيرآ بآ آصصير للهه الف الحمد لله يارب

محمد " وش سويت انا وش الي قلته لهه معقوله ححبها خلاني اسسوي كذا
لا خخلالاص لازم اتزوججها ما ابيها تاخذ
فكره غلط عنني وين آتزوججهآإ مو كأني آستعجلت يآرب سسسآعدني
ورقى فوق لغرفته يفتح آلججهآإز ويججلسس يطقطق بآلبليآردو لههَ شوي

عند آلبنآت رقت لمى ووقفت عند آلبآب وححآولت تكونَ طبيعيه بآ آشد مآ عندهها
لآنهأ تنتفظ خخخوف آنو آححد شآفهههآ آو سسمع آلكلآإم آلي دآر بينهم ححآولت تكون طبيعيه وددخلت
نططت عبير عليهآ : يَ بوو وش هذآ كل ذآ تجيبين ببسسي
رند : آلف آلف مبروكك ولدهه دآئمآ بإذن آلله
لمى : آوصص آنتي ويآهه بسس وش آسسوي سسمعت فتحت آلبآإب وخخفت وجلسست شوي وبديت آرآققب آلممككآإن وططلعتتَ
رند : هههههههههههههههههههه آمممآ
لمى : وآلله
عبير : وطلع اححد طيب ؟
لمى : هاه مدري لآ آصصلن مشيت بسسرعآ رند : هههههههههههههههههههه قههر ليت ممحمد دآخخخل وشآيفكك
عبير : بآ آلبسس هذآ بععد غصصصبن عنننهه بيخخخق وتغمز للمئ
لمى : وجججع إنتي وياهه قليلات أدب والله
وتذكرت ككلامهه وضحكت بخجل ورآحت وآنسسدحت على آلسرير
رند وعبير يلتفتون بينهم بمعنى وش تبي هذي ؟
ولمئ ما همممهه البنآإت تغطت بآلبططآنيه وننآإمممت
عبير : الحمدللهه والشكر على البنت خخليني اتصصصل على عبدالله واتططمن عليهه إبركك لي
رند : هههههههههههههههههههه
آتصصلت عبير على عبدالله وجلسست تكلمه وتسسولف معهه ورند ححآولت تسسسمع صصوته تبي تدري هو بخير ولآ لآ وش فيهه وش يحسس فيه ؟ محتآج شي تعبآن ؟ بس آخخخ خخلآإصص ففآت آلوقت تضآيقة رند وآنسسسدحت معع لممى بآ
آلسرير وننآإمممت
خلصصت عبير المكالمه والتفت تدورهم مالقتهم إلا وهم نايمات
ودفتهم وننآمت معه
ونآمو آلثلآثه كلهم بآلسسرير سسرير حححق نفرين *_*
عبدالله طفش ممن سسسوآلفف آلرججآإل وسسسحب آلججوآل آلي عند رآسسه
آستغرب لقى مو موجوود آلرقم آلسري استغرب اننهه مشيول فتحح الجوال ورآح على آلصصور آنهبل يوم شآف آلصصور الجوال مو ججواله ؟ ججوال مين
محمد ولآ عمممآإر كلهمم نفسس آلججوآل
يعني يَ محمد يَ عممآر سسحب ججوآلي
وجلسس تفرجج على آلصصور آننهههبل شآف صصورة رند يعني ججوآإل محمد مو ععمآإر وجلسس ينآظرههمم ^_^وتمنئ ججوآله عنده يرسسلهم له عشآن يصير كل
مآ بغآههآ شآفهههآ
جلسس يتفرجج عليهم مرآ وهي ططآيحه ومتورمه رججلههآ وممرآ وهي ططآيححه من درجج ،،،، والخ
ضحك عبدالله على الصور
ودددقق على جواله ورد محمد
عبدالله : يَ الحبيب آبي جوالي
محمد : هههههههههههههههههههه والله ما لاحظت إلا يوم قلت لي
عبدالله : أي من وين بتلاحظ انت ووجههكك
المهم لا تنسسئ تججيبه
محمد : هههههههههههههههههههه آن شآء آلله
عبدالله : يلآ سسلآإم
محمد : سسلآإم
وصصكو آلسسمآععهه
السساعه 12
آننتبههت لمممى وشآفت آلوقتَ 12 وآنه توه تنههدت وجلسست تتذكر توقعت آنهه رآح لعبدالله على ككلاإم عممآر آنه بيروح له
12 ججآههآ فضول تفتح غرفته

" محمد
ججججآلسس بآلغرفه
شآف آلسسآعه 31 : 12
يوهه نصص سسسآعهه بآإقي
يلآ خخخخخلن آقووومم آتجهزز بس
قآم محمد ودخل يتروش

لمى " قامت بخخفه ورآحت لغرفة محمد
ججلسسست تححؤسس بين آغرآضهه ولآ آنتبهت لصصوت آلمممآء
فتحححت آلمكككتبه حححقته ولققت صصوره لهه جلسسست تشوفهها
ضممتهههآإ بققووآ ططططلع محمد من
آلحححمآإم شآف لمممى جججآلسسه على كرسسيهه وضآممهه صصوره لهه
اننههبل على شكلههآإ وضححكك وقآل بهدوء : كل ألحححب ذآ
لممممممى تصصصصصصنممت آنهههههههبلت وددههآ تنشق آلآرض
وتبلعععهههآإ تبي كل شي يصصير بس لآ يشوفههآ بآلوضع
محمد : هههههههههههههههههههه شوي شوي على آلصصوره
لمى : أسسسف
محمد : هههههههههه ممأ صصار شي
لمى : عن آذنكك
سسبقهههآ محمد. ووقف عند الباب
محمد : مآفي ططلعه آلا ان قلتييي لي وش تسسوين هنآإ ؟ ووش كنتي تبين
لمى تورططت ونزلت عيونهآ بآ آلارض وآنفآسسسههآ تسسآرعت ودقآت قلبههآ تنبض بقوآ : وججودي ههنآ مججرد فضول
زي مآ آفتش غرفة عممآر ودي آفتش غرفتكك
محمد : وبأممر مين ؟
لمى : من أمممري آنننآ ورفعت حححآجبههآ
محمد انهههبل على شككلهآ : تططلعين ولآ آتهههور
لمى آنهبلت وش هذآ آلككلآإم وططلعت بسسسرعه للغرفه وححرمت تدخخل مرا ثانيه
رججعت وجلسست على آلسسرير ورججعت تكمل نوممتهآ
محمد " آنهههبل على شككلههآ خخخق ععليهههآ رججع وكككممل شعرهه وزين شكله وجآء بيططلع وشآف آلصوره وراح لهه ورفعهها وبأسسه ورجع وطططلع وراح لعبدالله
عمار " انننتبه على صصوت المنبه
: يوهه وش هذا الازععاجج
وقام وططفى الجوال وآخذ ملاإبسسسه وورآح يتروش
آبو فيصصل
بآلغرفه ؛
آبو فيصصل : شكل محمد متشفق على الزواج
آم فيصل : وش درآكك
أبو فيصصل : آليوم وآنننآ عند عبدالله ججلس يتكلم ععن الزواج وانهه بيروح هو وزوججته برا بس يقول أبي الفرصصه المناسبه
أم فيصل : ايوه
أبو فيصل : ويوم قلت بقول لامكك قال لا يبا إلا أمي والله تستعججل وأنا با أصبر يوم يومين وبقول لها
أم فيصل : الله يكتب إلي فيه الخير واصلن با افتح الموضوع أنا ممعهه من زممان انتظر الفرصصه
أبو فيصصل : لا تستعجلين خلك لمما يقول لكك
أم فيصل : ان شآء الله
قامت أم فيصصل تننآإم ولححقهآ آبو فيصل ونآم
طلع عمآر لعبدالله
وصل لقى محمد موجود عندهه
عمار : السلام عليكم وسحب لهه كرسسي وجلس
محمد وعبدالله : وعليكم السلام
وجلسسو يكملون سوآليفهم عن المباريات

على السسآعه ثلاث ونص رجع محمد البيت ونام "
وعمار كمل جلسسته مع عبدالله للصباح
الساعه 7 ونص
دخل الدكتور على عبدالله
الدكتور : السلام عليكم
عبدالله : وعليكم السلام
الدكتور : شكلك النهار دا ازين من ائبل
عبدالله : الحمدلله يارب
الدكتور : انا حسسمحلكك بالخروج الان بس
لازم تتبع التعليمات
عبدالله : ان شاء الله يادكتور
ابتسسم لهم وططلع
عمار : اخيرا
عبداللله : كأنك انت الي منوم موب انا
عمار : احمد ربك بس هههههههههههههههه
ععبدالله : ايي والله الحمد لله على نععمةة العقل
عمار ينآظره بنظرة اسستحقار وعبدالله جلس يضحكك عليهه وعلى هباله
ومر الوقت بالسسوالف لمما جت الساعه تسسعه
ججو ابو عبدالله وام عبدالله
زين عمار اوراق عبدالله وكتب لهه خخروج
فرحححت ام عبدآلله مممن قلب لخخروج عبدالله
سسليم ممافيه اي شششي
رججعو البيت وممر الوقت بالضحك واللاستهبال
وصصل الخبر للكل العوايل الي فرحو لخروججه بالسلامه
واتفقو انهم يجتمعون الممغرب ههنآإكك
عبير لاززممتت تروحح للبيت منها تبي تريح وتتزين وتشوف عبدالله

رجججعت عبير البيت
دخخلت وششافت الكل ججالسس بالصصاله
عبير وتركضض تضضم اخخوهها : وحششتني ي ددوب
عبدالله : مايوحششك غالي يا نححيفا
عبير : ححرام عليكك
عبدالله : هههههههههههههههههههههه
عبير : ارحمناا يانحححيف
عبدالله : انحف منك
عبير :تححداك
عبدالله بمكر : اجيب الميزان
عبير بتوهق : لا الحين انت تعبان لا ططبت ججبنآه
عبدالله : زين تعرفين تصصرفين
عبير : لا مما اصصرف ولا شي
عبدالله : ايي واضح
عببير : اقول خلاص بروح اتججهز بيجون المغرب عماني
عبدالله بغموض : كلهم
عبير : ايي
عبدالله : اها طيب يله روحي
عبير : طرده
عبدالله نفس ما تبين ههههههههههههه
عبير : وجع
عبدالله :يوجع العدو
عبير تتأففت ورآححت لغرفتهههآ وبدت تححوس وتتزين

" رند ولمى
رند : يوه وش البس
لمى : اي شي
رند : طلعي لي تكفين
لمى : اوك
قامت لمى وططلعت لرند برمودآ ججنز وبددلههآ بيضضآ وفوقها سديريه
لمى : شرايك
رند : زين ششكرآ
لمى با ابتسسامه : مابيننآ
قامت ولبسست رند وشعرها قصصير نناعم خخلته على طبيعته ماسوت له استشوار ولا شي حطت
روج وردي خخفيف زااد جججمالها
لمى : لا كذا بتغطين علينا وغمزت لها
رند : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش دخلني لا صرت جميله وانتم قبيحات
لمى : لاتصصدقين ععااد
رند : ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : ههههههههههههه خلصي خلصي لا يروحون امك وابوك عنا
رند : اذا عن امي وابوي راحو واكيد بنروح مع محمد
لمى : محمد لا يوهه بروح مع امك وابوك انا
رند با استغراب : ليه
لمى بتوهق : اسستححي
رند : اقول بتججين مععي غصصبن عننكك
لمى : لا معليش
رند : زينن ان لقيتي امي وابوي روحي معهم هه
لمى : يارب فييه
قامت ولبسست بسسرعه وتزينت ونزلت ولقتهم رايحين
ججاهه اححباط ماودها تروح عققب الموقف الي صصار بينهم
وهي تعرف ان محمد ججريئ ويمكن يقول ششي ؟
خخافت وتوككلت على الله ورقت لرند
لمى : قهر راحو
رند : قلت لكك ما ردك لنا
لمى :وججع يارب
رند : يوجع العدو بس اقول خلصتي
لمى : ايي
رند : يله بتصصل على محمد
ابتسسمت لمى وتوكلت على الله وهي تدعي انو مايقول شي
ويفضضححهها عند رند
رند : هلا محمد
محمد : هلا رند
رند : وينك يله خلصنا
محمد : دقايق واجيكم يله انزلو
رند : ان شاء الله
صصكت السماعه
لمى : وش يقول
رند : دقايق ويجي
لمى : زين امشي ننزل نطلع لهه
رند : يله
قاممت رند ولمى ونزلو ينتظرون محمد
اتصل محمد على رند وقالهم اططلعو
ططلعو ورككبو السسياره ركبت لمى ورا محمد
بعد ماركبت رند قدام
محمد : السلام عليكم
رند ولمى : وعليكم السلام



انتههى آلبآرت آلسسآدس :hehehe:
آششكر تححمسسكم ممعي :hah:
وششكرآ على تششجيعكم لي :heee:

وان شاء الله اششوفكم بالبارت السسابع :a7eh:
تححيآتي لككم :7b: :rose:
  #23  
قديم 10-14-2011, 04:40 PM
 
جميله جدا حبيبتى ممكت يا جماعه تدخلو اتشوفول قصتى love4ever
  #24  
قديم 10-16-2011, 06:18 AM
 
اول شئ اسفة على الرد المتاخر بس كان عندي اختبارات

والبارت واااااااو رووووعه
استمري ننتظر البارت الجاي على احر من الجمر
متي تنزلي البارت السابع:n3m:
  #25  
قديم 10-16-2011, 04:50 PM
 
تسلمي ع الرروايه وييين الاثااااره :haa: :noo:
صح هيا حلووه بس نبا مواقف جريئه حمااس *ولا امكن عشنها البدايه ؟؟؟؟:hah: ممكن تكبري الخط شوي بس عيني تعورني وانا اقرى *سوري كثرت عليكي بس من اللحين راح ارجك رج :hehehe: :cooler: :waat: :madry: :kesha: :kesha: :coolcool: :laaaa: :lamao: :lolz: *انتضرك انتي جديده بالمنتدى صووح
(ممكن تقري روايتي - عشق العذااب -بهذا القسم )تشاااو
__________________



.. لاااااا تهجــــــرووهـ (:



((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى ))
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
قصة الحب الحرام ..رسالة الي من احب ... لاني اعشقه تركته ¦₪¦╣• قلم الأحساس مودة •╠¦₪¦ قصص قصيرة 3 08-04-2012 05:13 AM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM
اعشقه حييييييل رغباويه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 02-13-2009 10:57 PM


الساعة الآن 09:54 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011