عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree6Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 10-15-2011, 05:24 PM
 
اسفة اذا كان الرد متاخر
بس هلا دريت
والبارتات كثييير حلوييين عن جد يسلمو
يلا كملي ابداعك ومستنين البارت الجاي

__________________
لَـــاتَـمُتْـ قَــبْلَ أنْ تَـكُـونَ نِــدًا
  #32  
قديم 10-15-2011, 06:02 PM
luu
 
يسلمو هدول وإينو عالردود الحلوة نورتو ^^
  #33  
قديم 10-29-2011, 01:24 PM
luu
 
‏~‏‎<@البـــــــارتــــ~الثالـــــــث@>~
أخذ كيرا ريسا لبيته وعندما وصلو "إسمعي حاولي عدم احداث ضجيج فكما تعلمين أبي لا يستطيع رؤيتك"
ريسا بإبتسامة: حسنا
فتح كيرا الباب ودخل ثم دخلت ريسا خلفه‎ ‎‏..
روي: لقد عدت
‏"نعم"
روي: لما لم توافق
‏"اخبروك بهذه السرعة"
روي: نعم وقل لي لما لم توافق؟
‏"لأني لا اريد"
روي: هل جننـــــــت يجب أن تحمي مدينتك
غضب كيرا وصرخ"قلت لا اريد وانتهى الأمر" ثم ذهب.. استغربت ريسا من ردة فعل كيرا لكنها لم تقل شيئ ولحقت به.. فتح كيرا الباب ثم التفت خلفه فوجد ريسا ورائه رمقها بنظرة حادة ثم دخل وأغلق الباب .. نظرت ريسا للباب بإستغراب وقالت بمرح: وكأنني لا أستطيع اختراقه هـــــــا هـــــــا
دخلت ريسا ضاحكة ثم قالت: لما تصرفت هكذا مع والديك ألا تريد حماية مدينتك؟
عاد كير ليرمقها تلك النظرة الحادة وقال بهدوء قاتل "اخرجي"
خافت ريسا قليلا من نظرة كيرا لها لكنها قررت التحلي بالشجاعة وقالت له: عالجني أولا!
أعاد كيرا نظره لها ورمقها بنظرة تملؤها الغضب: قلت أخرجـــــــي ي ي ي ي
هنا فقد ريسا كل شجاعتها وهربت خارجا..
أنزل كيرا رأسه على الوسادة وأغمض عينيه بإنزعاج وغط في نوم عميق
في الصباح استيقظ كيرا من نومه وفتح احدى الستائر كي تدخل أشعة الشمس ثم انتبه على ريسا النائمة تحت سريره لكن شعرها ويدها يظهران من تحت السرير.. لم يأبه بها وذهب واغتسل ونزل تحت.. جلس على طاولة الطعام فإنتبه له روي وأراد قول شيئ لكن مجيء الخادمة اسكته فإستمر بالسكوت حتى انتهو من تناول الطعام.. قطع روي ذاك الصمت وقال: أما زلت غير موافق؟
كيرا بهدوء "على ماذا"
روي بجدية: على حمايتك لبلدتك
‏"نعم"
روي: اسمع يا بني أنا أعلم أنك حزين على أمك وأنا لا أنكر أنني مثلك لكن هذه بلدك يجب أن تحميها
‏"هل نسيـــــــت ما فعلوه بأمي؟ هل نسيـــــــت؟ لولا قوانينهم التافهة لكانت أمي ما زالت على قيد الحياة"
روي: أعلم يا بني وهم لم يفعلو هذا بنا وحدنا لقد فعلوها مع الكثير إنها القوانين يا بني ثم أنت مشكلتك مع الساحر الأعظم وليست مع المدينة بأكملهـــــــا! ما ذنب الأبرياء الذين يموتون كل عام
‏"لديهم غيري"
روي: أعلم لكنهم فقدو الكثير منهم ثم أنت حفيد كيسامي وقوتك تضاهي عشرة من الأمونياز
‏"حسنا سأفكر بالموضوع لا أعدك بشيئ"
إبتسم روي بفرح: لا بأس لديك اسبوع وسترد الخبر لهم.
‏"حسنا"
ثم قام وصعد فوق.. فتح باب غرفته فوجد ريسا جالسة على سريره تبتسم بفرح: أهلا هل سنبدأ العلاج الأن.
كيرا ببرود"نعم أين جروحك"
ريسا: لا أدري فأنا لا أشعر بأي ألم لكن أعتقد أن هناك جرح في ساقي..
نظر كيرا لها بسخرية "تعتقدين ها" ارتبكت ريسا ولم تعرف ما تقول.. نزع كيرا عنها القبعة فوجد رأسها مجروح بطريقة مشوهة اتسعت عينيه قليلا..
ريسا: ما الأمر؟
‏"لديك جرح في رأسك" فزعت ريسا وذهبت لترى نفسها بالمرأة فصرخت بخوف والدموع في عينيها: اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ما هــــــــــــــذا ا ا ا يـــــــا الــــــــــــــهي
‏"اهدئي سأعالجك هيا تعالي الى هنا"
صمتت ريسا وعادت لتجلس قبال كيرا.. رفع كيرا يده ووضعها بقرف على رأس ريسا .. ظهر نور قوي يحالما اختفى الجرح وما هي إلا لحظات حتى سقطت ريسا على الأرض مغشيا عليها "كم هي ضعيفة سنحتاج الى هـــــــــــــــــــــاه وقت حتى تتعالج"
حملها كيرا ووضعها على سريره وخرج من الغرفة وبعد مرور ساعتان استيقظت ريسا فوجدت نفسها في سرير كيرا وفجأة قامت مسرعة لترى نفسها بالمرأة فإتسعت عيناها الخضراوتين فرحبا وضحكت قائلة: لقـــــــد فعلهـــــــا واااااــــــــــــــه اختفـــــــى الجرح ..
ثم قالت بحزن: لكن لماذا مازلت نصف شبح نصف إنشان؟
عوجت فمها هكذا =3=: حسنا سأسله عندما يعود.
وفجأة لفت انتباهها دفتر ذو لون رمادي مكتوب عليه كيرا اوساجي امسكته وقالت: اه ه ه لا بد أن اسمه كيرا .. ثم ابتسمت وقالت: انه اسم جميـــــــل.. فتحت ريسا أول صفحة فسقطت صورة على الأرص فإنحنت لتلتقطها وعندما رفعت رأسها لترى كيرا أمامها يكاد ينفجر من الغضب..
انـــــــتـــــــهـــــــى الـــــــبـــــــارتـــــــ~
الأسئلـــــــة::~~
‏1. تعليقاتكم عالبارت؟
‏2. فهمتو إشي؟
‏3. شو رأيكو بــ"ريسا"؟
‏4. أفضل موقف؟
‏5. رح شوفكم المرة الجاي؟>>هاد وجهي إذا رجعو ‏P‏:
6. أراء/إنتقادات/تقييمات؟>>ما بعرف شو فائدة التقييمات أصلا خخخ<<هبلة
ميـــــــاووو إنشاللـــــــه رح حط بارتيــــــــــــــن للعيــــــــــــــد

يـــــــلا ســـــــي يـــــــا ســـــــون
yui chan *.‎‏*‏‎ ^w^
‏‎^‎ــــــ‎ @3@ ^.~ ^‎
  #34  
قديم 10-29-2011, 05:23 PM
luu
 
@.@ ليش ما في ردود إهئ إهئ
  #35  
قديم 11-01-2011, 07:32 PM
 
اناااا بعوض عن كل الردوووووود اه وانتي كماااان ليشمش رادة على قصتي ها هو هيييييي هاي الحركات << متأثرة بالكرتي
مابتسدئييي شوووو بدنن الببارااااات بس فشي حدى عندوا جرئة يقرأ البارات بلكي بفكرووووو مرعب << انتي بحالك فلم رعب

اوكي ثاني شيييييي شو يا حبيبي انت كيرا قرفاااااان من ريسا ايش فلم رعب انا ماخفت منها قرفااااان قال خلي يسكت بلاش ما انادي الكس هاااااا اوعك خط احمر وفوشي ونيون كماااااان كل الالوان الفاقعة اذا بدك اوكي

وهلاااااء للاسئلة :

. تعليقاتكم عالبارت؟
خخخخخخ قرفة من كيرا كيف بقرف من ريسا انا كرفتوا خلي هدي بذكرني فحالي لما توصل لهون << وين هون بضبط يا غبية
‏2. فهمتو إشي؟
يعني انتي بتكتبي سنسكريتي ولا الماني ولا صيني وانا مش دارية طبعت فهمنا بلاش ما احكي الابجدية لاني مش حافظيتهم خخخخخ
‏3. شو رأيكو بــ"ريسا"؟

ملااااك هاي أصلا اختي اختي يلي ما نولدت عفكرة هاي اصلا انا
‏4. أفضل موقف؟
لماااا لماااااا لمااااا مسكت الدفتر ولله انها جريئة
‏5. رح شوفكم المرة الجاي؟>>هاد وجهي إذا رجعو ‏p‏:
شووووووو مرة ما مرة مال الكتاب على هاي الجملة بذات شوووو يعني ان الاعمار بيد الله <<< هيك فاهمة يا فالحة زمانك
6. أراء/إنتقادات/تقييمات؟>>ما بعرف شو فائدة التقييمات أصلا خخخ<<هبلة

اوووووووووووكي ارااائي بدنن
انتقاذات هلا بدكش اياني اطلع من الشاشة
تقيمااااااااااااات هو احنا بالمدرسة خايفة المعلمة بتسمعني هلااء اكبسي دليت لكل ايشي قلت بلاش متعطيني انذااااااااار يأمي << ومسدئة كما


يلااااا ثي يوووووو عن ثوووووووووووون ^.~
__________________
Once you begin you can never stop
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور Death Note , تقرير Death Note , صور Death Note2010 اهداء الى l_kareem_l Utchiha itachi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 01-11-2011 07:27 PM
جـديـد عــــالــم الحــيــوان حقيقة لا خيال مواضيع عامة 0 10-09-2009 01:14 PM
Most Beautiful City Skylines in The World SCORPIONKING دروس الفوتوشوب - Adobe Photoshop 8 09-13-2009 11:10 PM


الساعة الآن 06:49 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011