|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
مشاهدة نتائج الإستطلاع: شو رأيكوا الصريح بالقصة ؟؟ | |||
very good جيد جدا | 25 | 83.33% | |
عادي okay | 2 | 6.67% | |
يعععععع بايخ ابيخ من هيك ماشفت | 3 | 10.00% | |
متوسط ^^ | 0 | 0% | |
المصوتون: 30. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#16
| ||
| ||
__________________ Once you begin you can never stop |
#17
| ||
| ||
مستنين التكملة بلييييييز لا تتاخري
__________________ لَـــاتَـمُتْـ قَــبْلَ أنْ تَـكُـونَ نِــدًا |
#18
| ||
| ||
حلو كتير القصة فعلا حلوة :coolcool: :coolcool: والشخصيات كمان الاسئلة ~ ^^ 1. رأي او انتقاذ ؟ :wardah: :wardah: القصة روووووعة لا تتأخري بالتكملة 2. شو ازيد بالقصة .ناقص القصة ايش ؟ زي ما بدك :lolz: 4. شو ببتتوقعوا الفتى رح يكون دوروا في القصة ؟ اكيد رح يكون أخ البنت اللي حكت معها ايريس , غير هيك ما عندي أي فكرة :lolz: :lolz: يسلموو |
#19
| ||
| ||
الى اللقاء لاني لن ارد على قصص للابد باي باي يا احلى عدوه باي باي (مجرد مزاح ) ليش ما نزلتي البارت
__________________ |
#20
| ||
| ||
اهلا يا اعضاء اسفة كتير على التأخير بس ولله ماكان بإيدي كنت ناوية انزلوا مبارح بس العائلة الكريمة تاعتي اصرت علي اني اروح اطش معاهم برى ومارجعت الا وانا ميت فاتمنا اعضكوا بعيدن يااااا حبيبتي سوزي رح اشتاقليك كتير كتير كتير يا قمر اتمنى اشوف يا حلوة مرة ثانية اوكي ^^ جلسنا انا والفتاة في غرفة الجلوس نراقب بعضنا البعض لكن من مظهرها ضننت اني كنت عبئاً عليها وهلاء باختصر عشان البارات آيرس وبتردد: امممم يا آنسة اذا قاطعتكي عن امر ما ارجوكي اكمليه قفزت الفتاة من الفزع وقالت :لالالا ابدا لكن لما انتي هنا ؟؟ آيرس وبدى عليها علمات الحزن : امم اخاف ان اخبرتكي قد يصبح عبئاً عليكي الفتاة : لالالا ابدا ليس هناك اي عبئ ارجوكي تفضلي وقولي انا احب ان اشارك الناس في همومهم آيرس : هل انتي متأكدة الفتاة : ^_^ آيرس وقد تنهدت : حسنا عندما كنت في الخامسة امي وأبي تركاني مع صديقيهم بسبب عملهم خارج البلد سرعانما تخطيت الامر وبعدها دخلت المدرسة ومع مرور السنين تعرفت على فتاة تدعى ليف كانت صديقتي منذ الصف الاول لكن في يوم من الايام رجعنا من المدرسة سيرا انا وهي وعندما قطعنا الشارع دهستها السيارة وجميع العائلة قامت بإلقاء اللوم علي باني دفشتها لكي تموت وبعدما استفسروا السائق اخبرهم اني لم اكن الفاعلة ولكن مع هذا الاثبات مازالوا مصرين على اني قتلتها وبعد ذلك تخطيت الامر وبذات اليوم افصح صدقا والدي اني امي وابي فارقا الحياة في نفس السنة التي ماتت بها صديقتي ليف هذا كل ماحدث في حياتي حتى الان الفتاة ومعها المنديل وتبكي بطريقة هستيرية : اهئ اهئ اهئ اهئ انا اسفة حقا لم اعرف بما كنت تمرين ابد احقا اسفة آيرس : لالالا ابدا لكن اممم هل يمكنكي اخذ حمام لاني حقا قرفت لاني جلست بقرب قمامة الفتاة وقد وقفت وقال : وااااااو لهذا الجدة قالت اعدي تلك الغرفة آيرس باسغراب: اي غرفة ؟؟ الفتاة : جدتي اخبرتني ان شخص سوف يعيش معنا لذا اعدوا الغرفة وااااااو لديها الحاسة السادسة لم اصدق جدتي كانت تعلم باني سوف اتي يا الهي حسنا على الان ان اطهر نفسي من هذه الملابس الكريهة جدا " أرشدت الفتاة آيرس للغرفة وقبل ان تدخل ابتسمت ايرس للفتاة وقالت لها " آيرس بابتسامة : اوه نسيت ما هو اسمكي يا آنسة الفتاة بابتسامة : اسمي ران سررت بمعرفت " دخلت آيرس للغرفة ورمت حقيبتها على الارض وبعدها فتحت الخزانة لترى الملابس الموجودة فيها " ااااع ماهذا ان الملابس ايام جدي لا اصدق يا الهي بنطال رقم قياسه 53 ماهذا كيف كان شكلك يا ابي المهم ماذا سأرتدي الان اااخ ربما استعير ملابس من ران حسنا سأستعير " قامت آيرس برمي الملابس بإهمال في الخزانة حيث سحبت بنطال اوقع علبة العاب " آيرس باستفسار : اوه علبة جميلة جدا ... لكن ماذا تفعل هنا؟؟ " امسكت آيرس العلبة وبدات تنظر اليها مرارا وتكرارا وبعدها فتحتها لترى دمية صغيرة وجميلة جدا " آيرس قفزة من السعادة وقالت : يااااا الهي انها في قمة الجمال ساسميكي ليف لان لونكي اخضر و تذكريني بصديقتي ايضا ما اجملكي اااااااه . اوه ماهذا يوجد ورقة في آخر العلبة " اخرجت آيرس الورقة وقامت بقراءتها وقالت " آيرس : انا دمية صغيرة وجميلة سميني بما تشائة واجعلني ذكرى لا تنساه اذا اردت بعضا من المرح اضف الي الماء وسترى ماااء حسنا سأقوم بذلك بما اني ساستحم " قامت آيرس بالدخول للحمام وفتح صنبور الماء كي يتعبأ الحوض وبعدها دخلت اليه وسرعانما كانت ستضع الدمية فيها لكن ران قاطعتها وقالت من الغرفة : ران وبصراخ : آيرس جدتي رجعت حسنا انها في الخارج آيرس : حسنااا عندما انتهى ساخرج ران : اوكــــــــي " قامت آيرس بامساك الدمية ووضعها في الماء كانت تنظر ليعينيها حتى انغمرت في الماء وتحول الماء لألون متعددة " تبا ماذا يحدث ماذا يحدث لماذا الماء اصبحت بها الوان " سرعانما خرجت تلك الدمية في الهواء لتقول لها" الدمية : اهلا آيرس " فزعت آيرس وقفزت من الحوض وهي تصرخ ووضعت المنشفة على جسدها وخرجت من الحمام بفزع وهي تركض وبعدها خرجت من غرفتها لتصتدم بالفتى الذي انقذها " الفتى : اهلا ^_^ آيرس وبصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه "وبعدها ركضت مرة اخرى وتوجهة لغرفة ران لتفتحها لترى ران تضع قناع من الوحل على وجهها لتفزع وتصرخ وتغلق الباب وتتوجه لشرفة وتجلس في زاوية تبكي بحرقة " ماذا يحدث ماهذا اولا تلك الدمية ثانيا الفتى وران مالذي تضعه على وجهها اااااه يا ربي " كانت آيرس تبكي ولكن قاطعها دخول الفتى الذي نظر لها " الفتى : آيرس هل انتي بخير وضعت آيرس اصبعها امام وجهها والدموع تغطيه لتقول للفتى : وهل ابدو بخير بالنسبة لك الفتى : لا ابدا لكن لما هذا البكاء آيرس : انا اسفة لكن وضعت دمية في الماء وتحولت لشيء ما.. وقفت آيرس من مكانها لتقول للفتى : شيء يطير ولديه ألوان مختلفة " ساد الهدوء قليلا وبعدها خرج من اللامكان تلك الدمية ودمية اخرى ليقولا معا " الدميتين : اهلااااا آيرس !! " لم تركز ايرس بل جنت واغمى عليها لولا ان الفتى امسكها " آيرس : ارجووووووووووووك اخبرني ماذا يحدث ؟؟ الفتى وهو يبتسم : اممم هذان مخلوقات مسحورة حسنا وهذه الفتاة الخضراء لكي الدمية الخضراء : احترم الفاضك يا هذا الدمية الخضراء : اااااه نعم وايضا انا اساعدكي على تخطيك عن كل ماتصتصعبينه آيرس : نعم اعيدي الدمية الخضراء : اسمي ليف هذا ماسميتيني انا سأساعدكي على تخطي خجلك الزائد وانطوائكي هذا آيرس بابتسامة : حقـــــــــــــــــــــــــا ليف : نعم آيرس : اه نعم انا لا أعرف اسمك حتى الان الفتى : اسمي لوك سررت بمعرفت قفزة تلك الدمية الصغيرة وقال : وانا لوكاس آيرس بابتسامة : وانت تساعد لوك في بماذا ؟؟ لوكاس : انا اساعده في الوقوع في الحـــ.... " لم يكمل لوكاس كلامه لأن لوك وضع لوكاس بعلبة صغيرة ورجع للغرفة " آيرس وقد جلست على الارض : هي ليف هل لي بمعروف ليف : تفضلي آيرس : هل يمكنكي ان تجعليني من الفتيات الذينـ .. كيف اضعها ليف بابتسامة : الشجاعين والاقوياء آيرس بابتسامة : نعم ها بالضبط ليف : نعم يمكنني هيا لندخل آيرس : نعم لندخل " دخل كل من أيرس وليف الغرفة لتقول لها ران " ران : امممم آيرس اعرف ان الامر ليس لي به شأن لكن لما ترتدين منشفة على جسدك ؟؟ انفجرت آيرس من الخجل وقالت : اوه في الحقيقة انا اه لوك باعجاب : في الحقيقة انها تثير اعجابي هذه المنشفة ابتسمة ليف وقالت لآيرس : سنبدأ الان " تحولت ليف على شكل مشبك شعر ليشتبك بشعر آيرس " آيرس بشجاعة : احتفظ برأيك يا هذا هل تفهم لوك مدة لسانه وقال : وما شأنكي هاااا آيرس : لاني اكبر منك ويجب ان تحترمني لوك : ااااااااه حقا قصدكي انا اكبر منكي آيرس : لا انا اكبر لوك : انا اكبر آيرس : اذا كم عمرك اذا كنت اكبر مني ها لوك بثقة عارمة : عمر 13 سنة آيرس : وانا ايضااااا " انفجر جميع من بالغرفة ضحكا على قول آيرس " لوك وهو يضحك : انتي ههههههه في عمري ههه مستحيل اعترف ان طولكي مناسب لكن وجهكي وجسمكي لالالا توقفي قتلتيني من الضحك هههههههه " توجهه آيرس نحو خزانة واخرجت ورقة او ملف على مايبدو وفتحت صفحة ووضعتها امام لوك الذي تمعن النظر ولم يصدق ماكتب به " لوك : ههه يبدو انكي حقا في الثالثة عشر آيرس بتفاخر : هاهاهاها طبعا الجدة : عزيزتي لما لا تذهبي وتغيري ملابسك ؟؟ " في هذا الوقت تفرقت ليف عن آيرس وعادت لطبيعتها " آيرس بخجل : ليس لدي اي ملابس لوك وبغرور : وملابسكي التي جئتي بها آيرس : في الغسالة لوك : اذا ران افيدينا بشيء وتبرعي بملابسك لها ران وثلاث نقط على رأسها : ااااااااه ملابسي واااااسعة عليها وطويلة لن يفيدها ابدا صدقني ستكون مثل الشحادين نظر كل من لوك وران وآيرس لجدة التي قالت لهم : لا تنظروا لي انا امرءة عجوزة ليس لدي ملابس تناسبها وقف لوك امسك بيد آيرس وقال لجدة : امرءة عجوز اني اتذكر انكي قلتي البارحة اني مازلت في سن الشباب " بدا كل من آيرس ولوك بالمشي حتى وصلوا لغرفة لوك حيث فتحها وتوجه للخزانة " آيرس وباعجاب : واااااااااااو ما اجمل غرفتك انها جميلة جدا جدا سرعانما اغلق لوك الخزانة وبيده بنطال وقميص والقاهم لآيرس وقال : غيري ملابس هذا كل ما لدي من ملابس " قامت آيرس بارتداء القميص فوق المنشفة لكن قاطعها لوك " لوك وقد انفجر خجلا : هيييييي غيري بغرفتك وليس هنا ابتسمت ايرس وخرجت من الغرفة وقالت للوك : حسناااااا واشكرك مرة اخرى الاسئلة :- 1. كيف رح يكون شكل الملابس على آيرس ؟ <<< سؤال غبي زيها 2. ياترى ليس لوك حط لوكاس بصندوق ؟؟ وبثثثثثثثثثث
__________________ Once you begin you can never stop |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
47 of the world's most lonely thing | e8ep44000 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 4 | 04-09-2011 04:47 PM |
no thing | cup cake!~ | نكت و ضحك و خنبقة | 11 | 01-25-2011 05:00 PM |
To Know & To See Every Thing | gunzookill | إعلانات تجارية و إشهار مواقع | 0 | 03-28-2009 10:27 PM |