عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree1200Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 17 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
  #1126  
قديم 05-05-2012, 01:54 PM
 
مَرحبآآ..كيفِكـ..؟

البـــآارت..رآائع × رآائع× رآآئع..
مذهِــــل بمعنى الكَلِمَة..

مآ قدِرت اوصِفه بالكَلمآات..
بجَد ابدآاع..انتيِ حقاً مبدِعَة..


الوآاجِب ^^

س : لماذا كي أخفى حقيقته متلبسا باسم شوتارو ومالهدف من هذا ؟؟
يمكن عشآن يختبِر يوي
س : ماذا سيحصل مع يوي وهل ستتغير حياتها بوجوده ؟؟
طيعاً ستتَغيّر
س : وهل حقا ستدوم سعادتها بوجود كي ؟؟ أم سيأتي ما سيحطمها ؟؟
يمكِن
س : أفضل مقطع + أعجبكم البارت ؟ + توقعات ؟
الأخير...+ عَجبنِي حييل..توقعاتي..مدري..


مآا تتأخري بالتَكملَة..
متآآبعَة..
^^
ṣ ι м ǿ likes this.
رد مع اقتباس
  #1127  
قديم 05-05-2012, 02:00 PM
 
س : ايش موقفكم من أن شو هو نفسه كي ؟؟

بالنسبة الي كلش فرحت ردت ابجي من قلبي
س : لماذا كي أخفى حقيقته متلبسا باسم شوتارو ومالهدف من هذا ؟؟
يمكن لان راد يعرف اذا راح اظل تحبه او تنساه

س : ماذا سيحصل مع يوي وهل ستتغير حياتها بوجوده ؟؟

اكيد تتغير بس يمكن دكوم تطلع معه او هيك يعني
س : وهل حقا ستدوم سعادتها بوجود كي ؟؟ أم سيأتي ما سيحطمها ؟؟

يمكن اكو شي حيخرب عليهم بس اني ما اريد شي يضوجهم :laaaa:
س : أفضل مقطع + أعجبكم البارت ؟ + توقعات ؟؟
المقطع لمن بده ينشد الانشودة وهي تفاجأت انو كي موجود بالحفلة البارت احلة بارت شفتة بحياتي روعة +جنان+ابداع و شكرا الج هوااااي لان شكلج صدك تعبتي بيه ما في توقعات :looove::looove::looove:

والسلاااااااااااااااااااااام عليكم ~[/QUOTE]

وعليكم السلام
ṣ ι м ǿ likes this.
رد مع اقتباس
  #1128  
قديم 05-05-2012, 02:12 PM
 
س : ايش موقفكم من أن شو هو نفسه كي ؟؟
شعور رهييييب
س : لماذا كي أخفى حقيقته متلبسا باسم شوتارو ومالهدف من هذا ؟؟
عسين تنسى حبه
س : ماذا سيحصل مع يوي وهل ستتغير حياتها بوجوده ؟؟
يب يب
س : وهل حقا ستدوم سعادتها بوجود كي ؟؟ أم سيأتي ما سيحطمها ؟؟
سياتي ما يحطمها
س : أفضل مقطع + أعجبكم البارت ؟ + توقعات ؟؟
لمن غني يوي وشو
نااااااااااايس

ومشكوووووره وننتظر التكملة
ṣ ι м ǿ likes this.
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
رد مع اقتباس
  #1129  
قديم 05-05-2012, 03:16 PM
 
الشرطه تريد القبض عليكي بتهمه قتل شخص وهو انا بسبب روعه البارت وجماله
س : ايش موقفكم من أن شو هو نفسه كي ؟؟
صدمه,فرحه,سعاده لان شو هو نفسه كي
س : لماذا كي أخفى حقيقته متلبسا باسم شوتارو ومالهدف من هذا ؟؟
ربما يريد ان يختبر مدى اخلاص يوي له او ربما لسبب اخر
س : ماذا سيحصل مع يوي وهل ستتغير حياتها بوجوده ؟؟

ستسعد كثيرا وستتغير حياتها نحوى الاحسن
س : وهل حقا ستدوم سعادتها بوجود كي ؟؟ أم سيأتي ما سيحطمها ؟؟

نعم واتمنى ان تدوم لانني حقا حقا سأموت اذا لم تدم هذه السعاده
س : أفضل مقطع؟

البارت كله روعه لكن افضل مقطع هذا
نظرت لـ راي وأنا مبتسمة ابتسامة بريئة : لا أعلـ...
ويمضي العمرُ بيْ وَلَهٌ لصحب
التفت للمنصة بسرعة وقلبي يكاد يخرج من مكانه ..............!!!!!!!
ربيع القلب مسكنهم طويلا ..
وقفت مسرعة وأنا أضع يدي على قلبي .. وراي وكاتي ينظران لي باستغراب ..
يُسامر فقدَهم قلبٌ ترجّى ..
من .. من الشخص الذي يقول كلمات أغنيتي التي أهديتها لـ كي ......!!!!!! مـ .. من ؟؟
فجأة قالت راي : إنها الانشودة التي اهدتها يوي لـ كي !!
كاتي : هذا صحيح !!
على كهف الوفا أمسى كهولا ..
بدأت أسير الى أن وصلت على جسر يوصل للمنصة
أأكتمه حنيني واشتياقي ..
صعدت الجسر وقبل أن ينطق بالمقطع الذي بعده قلت وأنا مغمضة عيناي : ولست بكاتم ٍحبا ًجليلا ..
نظر لي الجميع باستغراب .. ولكنهم لم يعرفوني بسبب الظلام الحالك .. يبدو أن ذاك الشاب تفاجأ كثييرا .. أو .. أنا متأكدة أنه كي !!
ثم قال الشاب من أظنه كي وهو يتجه لي ماشيا عبر الجسر : أأكتمه نسيتم وُدّ يوم ..
قلت وأنا أسير : وأؤثر دونكم موتا ً نبيلا ..
قال وهو يقترب :أأكتمه ومالي من أنيس ٍ
قلت وقد وصلت أمامه : سواه فما رضيت له بديلا !!
قال : أأكتمه ودمع العين يحكي ..
سُلّط نور علينا نحن الاثنان .. في البداية أغمضت عيناي بسبب شدة الضوء .. ثم فتحتهما .. لأرى

عيونه .. زرقاء ..
شعره بني ناعم أملس ..
جسمه القوي .. والقوام الجميل ..
وسيم .. جذاب .. راااااااائع ..!!!!
هل .. هل هو كي ؟!!!
لـ .. لحظة ..!! فتحت عيناي على الآخر .. وهو فتحها كذلك .. إنه .. إنه ..

شو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا يعقل !! ( جاء في بالي شوتارو وهو يضحك .. وكي وهو يضحك ) لا يعقل ( جاء في بالي ابتسامة شو وابتسامة كي ) !! لا يعقل ( جاء في بالي شو وهو يساعدني وهو يحملني وكي وهو .. يودعني ) !!
قلت بابتسامة : أنين محبةٍ فقدت سليلا ..

رد علي بابتسامة : أيا صحبي وليت الحب فيكم ..
قلت وقد وضعت يدي في صدري وأدخلتها : معلّقة ٌ نظمت بها دليلا ..
فهمني شو أو ... كي .. وأدخل يده في صدره وقال :أيا صحبي وليس الحب يوماً ..
أخرجنا القلادة في نفس الوقت ابتسمت له بعد أن نظرت للقلادة وابتسم هو الآخر وقلت : بجالبه بكىً، وإن عَشِقَ المسيلا ..
اقتربنا من بعضنا أكثر .. ومددنا يدانا في نفس الوقت وألصقناها في بعضهما وهي مبسوطة ..
وقال شو : فكم من حبنا ذقنا نكالا ..

فقلت : وكم بالحب أطفأنا الذُحولا..
شبكنا أيدي بعضنا هكذا

ثم قال :سأكتمه..رجعتم أم نأيتم ..
فقلت : فعهدي للأخوة لن يزولا ..
فقلنا معا : فعهدي للأخوة لن يزولاااااا !!
+ أعجبكم البارت ؟
روعه ,جمال,ابداع,تألق,موهبه واجمل بارت
+ توقعات ؟؟
لايوجد

ṣ ι м ǿ likes this.
رد مع اقتباس
  #1130  
قديم 05-05-2012, 03:43 PM
 
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ليش وقفتي t_t بسرعه حبتي لا تتأخري فالبارت الجاي ^_^ بس صراحه ما توقعت يكون شوتارو كي *_* رووووووووعه بانتظارك حبتي دائماً ^_^
ṣ ι м ǿ likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي / بقلمي ، كاملة اهات مكتومه أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 199 06-25-2016 04:29 PM
موآقع لفتح المآسنجر اوقآت الطوآرئ •{سَمْـوّ الآمَيـَّـرَهـْ ≈ مِكس ديزاين 0 11-11-2011 02:37 PM
أحذر عدوك مره واحذر صديقك ألف مره فربما انقلب صديق عدوا وأصبح أعلم بالمضره ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما رأيكم justice_lord حوارات و نقاشات جاده 12 11-20-2010 09:37 AM
قصة خوفي من الحب.... اكوس وحدة أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 2 11-20-2008 11:25 PM
كيف انقلب البروفيسور الفرنسي من الكفر إلى الإسلام ؟! أحمر العين نور الإسلام - 0 10-24-2008 04:18 PM


الساعة الآن 07:13 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011