|
أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه. |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× كيفكم ان شـآء الله بخير..؟ رواية :: مشهور ؟ و يعني مشهور تلعب بمشاعري ! لا يا حبيبي منت معذور / كاملة للكاتبتين :: (هبـــ آطفآل ـــآل .. ) شذآوي وفتو وشسمه ذ1 اللي عندو رد حلو يرد واللي ماعنده من هالحين يقلب وجهه خخخ برب مع البـآرت الاول..:glb:
__________________
|
#2
| ||
| ||
بسم الله .. بين اضواء ..{ المستحيل وعتبات الا " مكان " بين الظلام . و . النور وكذبات الأحاسيس ../ يظهر ذلك الضوء الساطع المسمى " الحب " ليمحي اخفاقات ..~> الماضي <~.. ويعمر بدايات .. المسقبل عندما تنفي وترا ان الأمر " مستحيل " بالإمكان ودون ان تسعى ..~ ترا تلك الكذبات تنمو لتصبح شيئا عظيم ..} عندما تشعر انك " فقدت " الأمل من شخص فأطلق سراحه فإن عاد إليك فعلم انه " لك " وإن لم يعد فعلم انه " لم يكن لك قط " روـآيتنـآ الثـآنيه ..: مشهور ..! ويعني مشهور تلعب بمشـآعري لا يا حبيبي منت معذور تختلف عن روايتنا الأولى .. المحاكيه للواقع روايتنا اليوم قريبه للخيال اكثر منه للواقع فيرجى من اصحاب تلك النظرات الواقعيه امرين يختاروا احداها اما ان يطلقو العنان لخيالهم الواسع ويمضو معنا في صحراء قوافي روايتنا او اطلب منهم بلطف الإبتعاد عن انوار بقعتنا حتى لا يأثرو على اصحاب المخيله الفذه الواسعه ..~> حبتين لـ آحلى ـآ Grey في الدونيـآ كولهـآ ...................... دخلت غرفتها تترقص على نغمات ذيك الأغنية للمغني الرائع المعروف بإسمTHE MYSTRY GUY والبنات ام الخقه علييييييه المغني العربي اللي يغني عربي واجنبي يرقص هيب هوب ويغني رآب وهو الوحيد اللي اعرض انه يفصح عن اسسمه للعالم وكان مفضل يكمل مشواره الفني على النك نيم للأموره الخصوصيه الشحصيه تنهدت لميس بخقه وربي يجنن حطت يدها تحت ذقنها تتأمل الصوره اللي حاطته له على جدار غرفتها ابتسامته وسامته عيونه غموضه كل شششي يروي حكايه بحاله تمت تتأمله عيونه البنفسجيه الواسعه برموش كثيفه انفه سلة سيف فك عرض بشفايف قرمزيه بشعر حريري بني مايل للأشقر بجسمه الرياضي بس نحيف بشكل معقول نظراته الغامضه اللي تعطي ابتسامته هيبه وجماال اخاذ ارتمت على السرير وهي تعترف انها خقااانه عليه لحد الثماله وهي متأكده انها شايفته او مشبهه عليه بس ويين بالضبط مو قادره تذكر قطع عليها دخلت اخوها طلال طلال بإبتسامه : آنسسه خقانه ابوي يبيك تحت لميس بصراخ : بابتي جآآآ وقفت عند الباب بس طلال ساد الطريق لميس بنظره غبيه ear loser " قالت بلهجه هجوميه "pick aside الترجمه : عزيزي الفاشل اختار جانبا طلال : اوف لمييييسه تعلمتي انجليزي لميس دفته : بعععععد عن طريقي نزلت وهي مستانسه وتصرخ : بابتي الين شافت ابوها وضممته بقوه لميس برجه : بابتي وحششتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني وحشتني مليوووون مره سكتت شوي ثم قالت : يالله اتحداكم كم مره قلتها تنهدت ميس :ياااربي عقلها لميس ترفع حاجب وتنزل : حلالاتي بحركاتي ميس : يارب لا اعتراض على حكمك اني لا اسألك رد القضاء لكن اسألك اللطف فيه لميس تكش عليها : ماااااااالت الا بابتي ششو جبتي لي فرووووم اسبين ؟! ابو خالد ضحك على بنته ودلوعته : الناس تقول الحمدالله ع السلامه لميس : مواضيع نتفاهم فيها بعديييين نيجي للمهم هدييييتي فينها ويفضضضل من مدريد او برسلوووونه .~> تقلد الأسبانيين بقولها خالد توووه راجع من الدوام خالد : الحمدالله على السلامه يبه ابو خالد : الله يسلمك شلون الشركه خالد بملل : يوه عاد الأسهم حاله ونازله وكيذا وبعد " سكت شوي يصرف لعمره " ايييييييييي طليل ما يداوم يبه ابو خالد بضحكه : انا مادري كيف مأمن عليكم خالد : امزح وياك يبه شسمه الأسهم الحمدالله بإرتفاع واوضاع الشركه اتم من التمام قطع عليهم نزول طلال ابو الروح المرحه طلال : تمييييس فااااااتك لميس : هاااع شوو تبا طلال : البووووستر حق " يقلدها " THE MYSTRY GUY شقته لميا تو شهقت لميس وصرخت : حبيبي لميووووووووه يا تبن وطلعت غرفتها ابو خالد هز راسه : هالبنت ما بتعققل طلال : ما عليك من هالرجه كيف كانت اسبانيا معاك ابو خالد : موو بطاله الا منال ولمار ما اشووفهم نزلت منال وهي مبتسمه : الحمدالله على السلامه ابو خالد وقف : هلا هلا هلا بششيخة البناااات وربة بيييتنا الحلوه منال: ههههههههههه من زيني الحين اكييييييد سسست الحسن لميييس كانت هينا صراخها واصل لأستراليا لمار نزلت : لدرجة حسسسيت انه اللي بالبوستر حبيبها من جد ابو خالد بضحكه : البنت مراهقه اكيد عندها هالحركات خالد : يببببه تمزح صصح بتكككمل ال ١٩ سسسنه وهي لسسسه مراهقه ابو خالد بضيقه : حبيبة امكم هالبنت شبييهتها محد طلع نسسخة امه الا هي الكل : الله يرحمها ابو خالد : آمين شوي ونزلت لمياء تبكي : ماما منال لميييييس ضربتني منال بصراخ : تمييييييييس ليييه ضاااربه حبيبتي لميس ماسكه البووستر : الحماااره لميووووه ششقت لي البووووستر حق حبيبي THE MYSTRY GUY اووريك يا حيوانه لمياء تتحاما بأختها لميس تخصورت : ضربني وبكا سبقني واشتكا ميس : يببببه بنتك عقلها تحارش جاااهل عمرها ٦ سنوات اعققلي اعققلي يا بنت لميس : ايييييييي بابتي دافع عني مالي دخل والله طليل اليووووووم تروح تجيب لي بووسترات جديده ومن حسسسساب منالوه منال : خذي اللي تبينه بس لا تضربيين لمويتي لميس بتمثيل : لنا الله ميس : كووولي هوا لك ابووووك حامي الدفاع مووو يا دلووعة البابا لميس مدت لسانها : ما خصك كملو العايله سهرتهم الين الأب طلع ينام لمار : ما سألتي عن هدية ابوي لك لميس : صددددق بابتي شو جاب لي لمار خذت الصندوق اللي ع الطاوله وفتحتها وطلعت منها قلاده على شكل قلب ذهبي فتحته لها كان على جانبه اليمين صوره مصغره لها ولأبوها وامها مع بعض وجانب القلب اليسار محفور اسمها بالإنجليزي وكان ذهب اصصلي شهقت لميس ودمعت عيونها : فدييييت روووحو انا علني ما افقده وانت طليل وش جاب لك طلال : ما يخصك لميس تمثل الزعل : افا طلووولي انا ليمو طلال : شسسسمه جاب لي " سكت شوي وقال " لا تصارخين اوك لميس : يووووه طيب قول طلال سكر اذنه : جاب لي آي باد لميس بلمت فيييه جات بتصارخ بطلال بس سد فمها : عمااا لا تصارخين ابوي نايم لميس : ماااااااابي ابي اي باااد او آي فووون او بلاك بيري مالي دخل لمار : انا اللي اكبر منك ما عندي لميس تخصرت : بس عندك E 5 وهو تراه مثل البي بي ومياار عندها آي فووون وانا ابي بلالالاك بيري مالي دخل طلال : لا حووووول ذي وش يسكتها الحين لميس : مالت عليكم بكره اقوول لخلوودي يجيب لي المهم وانتي لمار وش جاب لك لمار تبرد اظافرها : جاب لي لاب جديد hp وقبل تسألين جاب لميار سساعه آند طقم المااس و ميس جاب لها شسسسمه قوولي معااااي ذا اللي تسمعون فيه ميوزك لميس : امم شسمه آي بود لمار : ايوووه هو وجاب للمياء غرفة نووم جديده لميس بتساؤول : ولخالد طلال : مدري يقول خالد هديته غير عن الكل لميس بعبط : خاييفه جايب له زوجه خخ لمار : وانتي ماسسسكه على الولد في ذا لميس : ههههههههه بس ع حسسسب ما فهمت انوو خلود ناوي يتزوج شهقت لمار وقالت بحماس : احلفي لميس : قسسسسسسمن سولفو شوي وطلعت لميس وهي تغني اغنية This Boy That Girl لميس بإندماج : Are you the boy, the boy, the boy The honest truth, the real McCoy If you’re the boy, the boy, the boy Then make me feel like a movie. طلال : اقول اكرمينا بسكوتك لميس : ع الأقل صوووتي حلو يا بعدي لميس وطلال كله هواش بس طلال يخاف ع لميس بششكل مو طبيعي ويكره اي شخص يفكر يجرحها وبنظره الطفله اللي مستحيل تكبر لو صار عمرها 40 سنه .~> الله يخليكم لبعض ......................... عائلة ابو خالد خالد : ٢7 سنه فيه رجه بس فيه رسميه بس فله مع لميس حيييل ويحبها ويخاف عليها ملامحه خطيره حاده تلفت الإنتباه منال : 26 سنه حبوووبه حيل وطيبه وهي اللي تربي لمياء وتهتم فيها ملامحها نعوووومه حيييل ماخذه من امها العيون الوسسيعه المكحله بس والباقي من ابوها لون عيونها لووزي لمار : ٢4 سنه حبييبه حيل نسسسسسخه من منال طلال : ٢2 سنه خببل درجة اوولى بعد لميس ماخذ من ابووه كثيير بس ششعره نااعم حريري على امه لوونه اششقر لميس : ١8 سنه انسسسانه الرجه عنوانها ما يهمها احد تمووت بعبط طلال وتعشق خالد ورجته ورسميته بنفس الوقت ودواه عندها هع نسسسخة من امها بكل شي وهي الوحيده اللي ما تششبه ابوها ولا بششي واحد عيونها واسسعه مكحله ناعسسه لونها اخضر تفاحي شعرها نااعم حريري طويييل لعند خصرها اشقر بيضه بشرتها صافيه شفايفها صغيروونه بلون التوت وابتسامتها شششي وروحها المرحه تعطي جمالها ششكل غير لمياء ٦ سنوات دلوووعة منال ولمار تحب تسسوي زي حركات لميس الخبله بس دوووم تتفشل هع امهم توفت يوم لمياء عمرها سنتين بالخبيث امهم بنانيه وكانت دلووعتها لمييس ابوهم معوضهم عن كل ششي رغم سفره الكثير الا انه ما يرفض لهم طلب ........................... كان جالس وسرحان هو ششايف هالنجاح اللي صار له ووصل له بس كلام حسن " ابو خالد " معلق بباله : اللي يجيب لنا العآآر لا يفكر بيووم يرجع لعايلتنا واللي يفكر يششتهر منكم يالشباب حالكم حاال هالفااسق الياس سامعين انتبه من سرحانه على بنته اللي نازله ترقص وتغني اصوواتهم تتشابه بشكل ابتسم لها : صوووتك واصل للجيران ضحكت بخفه : اححم بس اشهد ان صوووتي جنان ابو عمار : ههههههههههه بسسك لا تغترين مي : ههههههههههه ششلون ما اغتر وانت بابتي ابو عمار : ههههههههه فديت قلبك غريبه مو عند لميس مي : يووووه مو فاضيه لي ابوها هوووون ابو عامر : امم الحمدالله على سلامته مي : الله يسلمك جلست جنب ابوها شوي ونزلت ميار ميار : مي بالبييييت اعجاز كووووني ابو عامر : ههههههههه هذاني اقول مي : يووه عاد جلست لكم بالبيت حاسبتووني وطلعت حاسسبتوني دوختو عقلي ياه ميار : ههههههه اعصاابك لا ينقطع عندك عرق كفاايه العرق اللي يوصل دم لدماغك مقطووع .~> يعني غبيه هع مي نقزت : بابا شششوف ميااار ابو عامر : هههههههههه بسسكم هواش جلست ميار جنب مي نزل عمار ووراه عامر عمار : انا قايل لك اصلا عامر : ياخي هوييينا بالعافيه عمار : خخ المتفششششل ما يحب يبين عامر : طسس بس نزلو قعدو بالصاله وما زالو يتهاوشون ابو فهد بإستغراب : الماس وينهي عامر بهدوء : بغرفتها ابو عامر : امم طيب قام ابو عامر متجه لغرفة الماس مي : امووووووت واعرف ابوووي ليه يحب الماس اكثر شي وبععععدين الشسمه احنا كلنا عامر وعمار ومي وميار لييه الماس لحالها ؟! عامر ناظر بعمار : ما يخصك عمار : اقووول عامر قووووم بطلع تجي وياي عامر : انت ناسسي ان احنا تشاركنا ببطن واااحد اكيييد بشاركك بكل مكااان عمار : يرجووون بليسك لازم تذكرني بالأيام الموحشششه اللي قضيتها تخطط كيف نخلي امي تطلق البنات فطسسو ضحك عامر : اي اذكر كنا اشرار وامي على نياتها اي رفسسسه تحسبها طلق مي تضحك من قلب : وجع يوجعك انت وياه بسسكم بطني عمار : ولالا لما كنا نلعب نط الحببل بالحبل السري خخ تذكر يوم تزلق وتطيح وتخلي امي تطلق من جد عامر بخبث : ولالا يوم سمعنا ابوووي يتغزل بأمي هع هع طلعت امهم من المطبخ : بكل ششي صدقت بس بآخر وحده ما صدقت ضحكوو ميار : الا بكلهم كذبت وبالأخيييره صدقت عمار : يلا يمه احنا بنطلع واقعدي استرجعي ايام ششغبنا ببطنك ام عامر : هههههههههههه اذكر ما طلعتوو الا ومكملييين شهركم متحلفين فيني لدرجة حسسيت ان بتكملووون ال ١٠ شهور ببطني عامر : عشششان كيذا شعارنا اجل عمل اليوم الى الغد طلعتي متكسسله بولادتنا عمار : اي والله صدقت طلعوو بسسرعه لا يجي النعال " الله يعزكم " بوجه واحد فيهم عند الماس دخل عليها ابو عمار شافها منسدحه على بطنها وفاتحه الاب تشوف فيديو ودموعها على خدودها ابو عمار قرب شافها تشوف اغنية وكان هو اللي يغني الماس بصوت مبحوح : شووف شلون نجح ولا افتكر فينا لييه تسون فينا كيذا تدري لحد الحين ما قال اسسمه ابو عمار : ابي اوصله بس كيف مدري ابتسمت الماس يأمل : يعني بترجعه ابو عمار : اي بس اشوف ابتسامتك الحلوه الماس : والله لأبتسم ليل نهار الين تملون من ابتسامتي بس يرجع للبيت ابو عمار : ولا يهمك الماس باست راسه : لا يحرمني منك يالغالي ابو عمار شبك سماعه بإذنه : يشبه لصوت امك الماس تأشر شووف بابا هذا هو يغني مع شسمها سلينيا ابو عمار : وين هينا الماس : بأمريكا ابو عمار : ما شاااء الله عليه وصل لهناك الماس : بابا مششهور بششكل ما تتصوره ابو عمار: الله يعين المشوار قدامي طويل .......................... عايلة ابو عمار الماس : ٢٥ حبوبه بس انطوائيه لسبب نعرفه بعديين جمالها ناااااعم حييل .... بييييب بييييب .... تعرفون بعدين عامر وعمار توأم ٢١ سنه نسسسخه من بعض ما يفرقون الا بلون عيوونهم عامر عيونه عسسلي فاتح و عمار غاامق يعني بني مي : ١٩ سنه نفس هبالة لميييس بس لميس اهبل منها مرجوووووجه حييل ميار : ١٧ سنه تموووت على مي وخبالها ومعها خطوه بخطوه .......................... مر اسبوعين وابو عمار اضطر يسافر عند لميس لميس على الاب ومي تراقب تصرفاتها كانت تناظر بحواجب معقوده بعدين يصدمه تاليها صرخت : ميووووووش احزي وين بيسسسوي حفلته هالمره بروووووح مالي دخل مي بحماس : ويييييين لميس بصراخ : بمدرج راس الخيييييمه مي بصراخ : كذااااااااابه لميس : وربي بابتي هينا بقوووم اقول له يحجز لنا تكتس مي : وارجعي بالأخبار نزلت لميس ركض وجوالها يرقص برقبتها ثبتت عند ابوها : بابتي طلبتك ابو خالد : آمري حبيبتي لميس : ابي اروح كانسرتTHE MYSTRY GUY ابو خالد : ومن يطلع مدت له الجوال اللي كانت خلفيته هو ابو خالد نااظر الصوره بصدمه وقال بلهجه آمره : الصوووره تحذفيينها البوسترات اللي بغرفتك تشيلينها وهالحفله ما تحضرينها لو على جثتي ما بقى الا مسسود الوجه تروحين حفلته انصصصصدمت لميس ابوها عمره ما قال لها لا جات تتكلم بس ابوها عطاها نظره طلعت لميس لغرفتها وهي تركض مي اخترعت : طيحتي قلبي ها شو قال لميس : مااااا رضضضى لييييييه قعدت لميس تصيح وهالششي نادر مي قعدت تهديها الين سكتت لميس : ليييه ما رضى مي : يمكن له اعذاره لميس : يقوووول شقي البوسترات واحذفي صوره ويقول عنه مسوود الوجه مالي دخل وبووريه زعل لميس مي : ليموو لا تنجني عشان كانسرت لميس : هذي مو اي كانسرت نااادرا ما تصصصير يجي عندنا دوووم تلقينه ببلاد برا مي اندق جوالها : طيب انا بطلع عمار جا لميس : اوك اشوفك بكره مي : اوك باي لميس : باي ...............................
__________________
|
#3
| ||
| ||
آلبـآرت آلثـآني .. ............................... مي تكلم عمار : تخييييل حفلة THE MYSTRY GUY عندنا عمار وقف السياره من الصدمه : احلفي مي استغربت : والله نزل عمار من السياره واتصل بأبوه كلمه كلمتين ودخل عمار : متى مي : آخر الإسبوع عمار : ابوي يقول اشتري ٤ تذاكر مي صرخت : تكذب عمار : والله مي : ونااااااااسه بس حسافه لمووس ما بتجي عمار بإستغراب : لييه مي : عمي ما رضى عمار حرك السياره وبنفسه : مو مكفي عمي انه راغه من البيييت بعد ما يبي بنته تسمع له والله حاله ........................... على نهاية الإسبوع بالليل الكل مجتمع بقصر الجد الا ابو عمار وعمار وعامر والماس انقهرت مي انهم ما خذوها بس سكتت عشان لميس لميس : انا نازله مليييييت يلالا قيرلز برب البنات : تيت بنات عمهم راح نتعرف علليهم اشواق ٢٠ سنه عبييييييطه حيييييييل ومرجوجه ودووم مع مي ولميس شوق ١٨ سنه هااديه بس فيها رجه وقت الرجه بنات العم محمد فهده ٢٢ كله هواش مع اششواق بس مع هذا يخافووون على بعض وراح تبين لنا الأحداث ..~> بنت وحده بين ولدين اسيل ١9 هي وشووق مع بعض دوووووم ما يفترقوون رغم اخلافهم ان وحده هاديه ووحده قمة الرجه افنان : ١٥ ماالها ذاك الحس مع البنات ..~> آخت آسيل وهم بنات العم مروان والعمه الصصغيره اللي كبر البنات حنان عمرها ٢٥ سسنه موو متزوجه ................................ عند الشباب في المجلس طلال : ما أدري بس يقول عمار بيزورون الياس خالد بنفسه : هذا وجهي ان رجع معهم يوووه اليووس لك فقده التفت على ولد عمه ماجد دقيقه اعرفكم على الشباب ماجد٢٥ المرجووووووج اخبل عيال العم ودوووم يقولون لو ماجد فكر بلميس راح يتدمر العااااالم هع مازن ٢٣ سسنه عبيييط حيل بس وقت الجد جد اخوان اشواق وشوق يعني عيال العم محمد فهد توأم فهده يتشابهووون بكل شي بس دووووم هواش عبدالله 22 سنه هـآدي بزياده وهو مبتعث للخـآرج يدرس بكالريووس بـ اسبانيا عيال العم صالح بسيل اكبر من اسسيل بسسنه وكأنهم توأم اسسيل لبسسيل كتاب مفتوح عيال العم مروان جسار 17 سنه بـآيعها بقوووه وما يهمه شي بالمره ولد عبدالعزيز الوحيد وحيد امه وابوه ماجد : اللي ماخذ عقلك يتهنا به خالد يهمس لماجد : تتوقع بيرجع معهم ماجد بنفس الهمس : بيني وبينك ما اظن الياس رااسه يابس وبعد ما راغووه من البيت ما اتوقع يرجع تذكر كانوو يقولون لنا مات خخ غيرنا اللي ما شافه صصصدق بس احنا ما نصصدق لو اييش خالد : كان صصغير والله حرام ماجد : اي والله طب عليهم بسسيل : بميييين تحششششون ماجد : فييييك ............................ بالكانسرت " الحفله " بيين الفاصل اللي بين الإغنيتين طلع ابو عمار وهو خايف من هاللقاء كانو السكيروتي واقفين ولا سمحو لهم يدخلوون بس طلبت الماس انهم ينادوونه كان يسكر ازارير القميص الأسود اللي لابسه ومنزل راسه رفع راسه وشاف الماس بوجهه الماس بصراخ : اليووووس الياس بصدمه : الماس حضنته بقوه وهو مصدوووم الماس تصيح : اليوووووس وحششتني الياس بعد الماس عنه وناظر ابوه بصدمه ابو عمار : الياس انا قاطعه : اسسسمي MYSTRY GUY لو سسمحت بعد عن ابوه وناظر اخوانه وحضنهم عمار : يا خاايس فقدنا هبالك بالبيت عامر : من جد لف على الماس : وانتي لحد الحين مدمعه ودمعتك ع خدودك ضحكت الماس : واخيرا شفتك اليوووس طلب الياس : آمري الماس : ارجع البيت بابا ندمان والله وسسافر كثر ما تبي ناظرابوه : مستحيل ابو عمار : الياس لا تقسى مثل ما قسسينا عليك عامر : ولا تنسسى ان عمي هوو اللي راغك ولا ابووي كان بيلحقك بس عمي حسن ما خلاه ابو عمار : يلا الياس ارجع البيت عشان تطربنا بالحمام مثل قبل ضحك الياس وضم ابووه ابو عمار : بترجع الياس : اقنعتني يوم قلتي تطربنا بالحمام بس بششرط ابو عمار : آمر تدلل الياس : انا اسافر كثير لبرآ يعني مابي احد يمنعني من هالششي و بعد ابي غرفة لي بالحووش ويفضل يكوون جناح لأن انا بفيلتي بكل غرفه ششي ابو عمار : ابني لك فييلا لا بغيت بس ارجع الياس : حاضرين العرض عمار : يب والله طلعت فنان الياس : اححم ادري ابو عمار : اسمعو انا قايل لجدكم بس مابي احد يدري البنات لا يدرون العيال عادي الماس بتفكير : احس لميس بتتجنن عامر دق قلبه بجنوووون بس قالو اسمها الياس : دقيقه بنت عمي اللي عيوونها خضر الماس : ايييييييوه الياس ابتسم ع ذكرياته اللي بدت ترجع يذكر كان دايم دفاع عن لميس عمار : المهم اليوس خل نمششي الياس : امم دقيقه بس اخلص الحفله بعد الحفله دخل الياس لغرفة تبديل الملابس وطلع كان لابس بنطلون اسود ضيق شوي وبلوزه مرسم عليها خرابيش وملونه بألوان كثيره وجاكيت اخضر وحاطت كاب على جنب وحاط كاب الجاكيت ع الكاب العادي ولابس نظاره شمسه الياس : يلا الماس فهت فيه : بتطلع كيذا الياس : ايوه ليه الماس : ما تخاف ع نفسك انت الياس بضحكه : ما عندي غير كيذا عشان ما ينتبهون لي الماس بإستغراب : ليه الياس : لآن لو شافوني ما بيطلعون للصبح امششي مشو الين وصلو السياره بسسلام وراحو لبيت الجد الكبير دخلو والشباب كلهم يسلمون ع الياس وحاله وزحمه بالمجلس والبنات مثل الطرشات بالزفه ماحد يدري الا الماس خلوني اوصف لكم البيت بالكامل البيت اول ما تدخل بالسياره يكون زي الحديقه الين يوصل لقفل الباب الحديد الكبير عنده حرس ينفتح ويكون عن اليمين خضار واليسار خضار وبالنص فيه نافوره ع شكل ولد ماسك قوس البيت فخم بشكل الباب كبير يعني يدخلون منه فوق الخمس هع هذا المدخل الأمامي اللي يدخل للصاله الأولى اللي كان اثاثها احمر مخلوط بالبرتقال اول ما تدخل فيه ثريه فخمه نازله من فوق ع اليمين فيه مرايه واليسار فيه دريسر عليها سلال فيها ورود مجففه مخلوطه بشوكلاته تدخل ويكون ع اليسار مدخل لحمام " الله يعزكم " وع اليمين فيه المجلس الأول اللي هو للحريم وقباله بالضبط الدرج ويكون جنب الدرج الصاله الأولى اللي كان اثاثها فخم بشكل الدرج يطلع لغرف البنات وغرف الحريم ومطبخ بعد وتحت فيه مطبخ بعد وجنبه غرفة الخدامات برا من الجهه الثانيه اللي كانت كلها خضاار وفيه العاب للصغار كان اذا بتطلع للمسبح فيه درج صغير تطلع له وبعدين حصصى يعني ارضيه وفيه جنبها درج يطلع لغرف العيال عند الحصى درج ثاني تطلع له ويوديك للمسبح كان كلله خضضضضضضار بشكل مو طبيعي وكانو الشباب حاطين طاولات عشان يقعدون عنده وثلاجه صغيره جنب الطاوله فيها مشروباتهم المفضله المسبح كان بغشاء زجاجي اللي داخل يشوفون اللي برا واللي برا ما يشوفون اللي داخل وكبير جدا وقبااله مرجوحه للشباب والبنات بسس ممنوع اقتراب البزران هع ورا المرجيحه غرفة الميووزك حقت لميس اللي هي طالبتها من جدها كان البيت بأثاث فااخر ورائع وزاهي وبألوان تلفت الأنتباه البنات غرفهم الوانها فاتحه وفاقعه تنششششط اما الشباب غرفهم الوانها هااديه حيل وداكنه وتريح الأعصاب .... الياس ..: اللي هو مستري 24 سنه مرجوووووووج واحيانا عنيد وراح نتعرف عليه اكثر بالأحداث __________________________________________________ _______ بالليل .. ع الساعه 12 ونص البنات نايمين وهي صاحيه مالها نفس تنام ابد قامت تتمشى بالحديقه تحت قعدت عند المرجيحه اللي عند المسبح وحست الجو بدا يبرد وقامت دخلت غرفة الموسيقى جلست ع الكنب اللي قباله سماعات المسجل الكبيره وقبال السماعات مكيروفونين ويعملون ع احضار زياده هع وورا الميكروفونين كنبات عشان يقعدون وفيه جهاز لو ضغطت زر ينزل شاشه كبيره يشوفون فيها الأفلام ابتسمت وهي تشوف الأثاث اللي هي تعبانه عليه لأن جدها قال تأثيث الغرفه عليها هي وعليه الدفع هع ماثثه الغرفه بألوان فاقعه متداخله بألوان غامقه والجدران ملصق عليها صور فنانين وخاصه MYSTRY و IYAZ اللي تموت عليهم لميس وتعشق اغانيهم لأن دايم يغنون راب وهي تموت ع الراب ولبسهم عربجي ودلووخ وهذا شي تموت فيه هي بدت لميس تضرب بيدها ع رجلها بخفيف وتغني : Today were gonna get this, Today were gonna get this, Today were gonna get this, Were gonna get this, Were gonna get this. سمعت صوت يقول لها : صوتك حلو بس مو حلو تغنين لحالك لفت لميس ع اللي قال الكلام وجات تصرخ بس سد فمها : آووووووص ارتفع ضغطها للميه وبدت تتنفس بسرعه شال يده عن فمها يوم شاف حالتها بتتدهور هع لميس وهي تتنفس بسرعه : m..ms.. الياس بضحكه : MYSTRY لميس شهقت : آييييييييييييوه لميس ضبطت نفسها وقالت : I am Big fan الياس : واضح الا صوتك حلو تدرين لميس لا شعوريا حطت يدها ع شعره : والله لو اني بحلم مابي اقوم منه الياس ناظرها وحس بإحراج منهي اصلا رفعت راسها وشاف عيونها وبنفسه : لميييييس لميس نزلت يدها بسرعه : آمم معليه ترا اشك اني بصدق بس شوكرا ع المجماله الدميله الياس ابتسم : ترا ما اجاملك صوتك حلو " سكت شوي وبعدين قال بتفكير " تغنين معاي دويتو لميس رجعت لها نوبة التنفس وهذي تصير لها لا تحمست وتوترت بنفس الوقت : متى متى الياس : امم الحين لميس : اوووووووك الياس : الأغنيه اللي كنتي تغنيها اغنيه Hannah و IYAZ صح لميس بعفويه : امم ايوه ما احب هانا بس اموت ع IYAZ الياس ناظر الجدران : وشكلك بعد مع مستري لميس : آكثر من IYAZ الياس ابتسم لها : اوك يلا لميس : غنيت انت هالأغنيه بوحده من حفلاتك مع هانا صح الياس : آمم ع حسب مو متابع ع نفسي اتوقع ايوه لميس ابتسمت : اوك يلا الياس : دقيقه طلع سي دي من الشنطه اللي كان حاططها ع صدره وحطه بمشغل الأقراص اللي بالدي جي وعلا عليه شوي لميس : عليه ترا الغرفه عازله علاه زياده ووقف عند المايك وقبل لا يبدا كان الجهاز مع لميس تحكم فيه عن بعد سألها الياس بتشكيك : لميس صح لميس تسارعت نبضات قلبها : تعرف آسسسسسمي وناسسسسسسسسسسسسه الياس ضحك لميس بنفسها : لبى الضحكه وصاحبها يوه لميس وش تخربطين ترا انتي بس معجبه فيه لا يكثر بس شششششوفيه يجنن اقول بس عاد الياس : آمم يلا سكت شوي على ما ان اشتغلت الموسيقى وبدا الياس : I think we got somethin Hey, It’s my girl lamosh , And MYSTRY on the track right now (Hey, Let’s go) لميس : Today were gonna get this, Today were gonna get this, Today were gonna get this, Were gonna get this, Were gonna get this. الياس : I can here you crankin up dem speakers I don’t really wanna show up any later Because soon were gonna party like it’s new years (Oh oh, Oh oh) لميس : Yo I’m lovin all the music that there playin But I ain’t hereing anything you sayin Today were gonna get this gonna live exquisite الياس : (get ya hands up) Somebody dance beside me, Cus im feelin good at this party Yeah, I’m fly just like Bob Marley So here we go again, just lead up لميس تأشر ع الياس : Are you the boy, the boy, the boy The honest truth, the real McCoy If you’re the boy, the boy, the boy Then make me feel like a movie. الياس ابتسم : This girl, this girl, this girl Can be the one to rock my world So be my girl, my girl, my girl And love me just like a movie لميس : I can see you hangin out in the court yard Lookin fly and you finally comin over I been check out you, but you didn’t notice (Uh oh, Uh oh) الياس : Yeah I’m clean and it’s really nice to meet ya 1,2,3 could you smile for a picture Tonight were gonna get dressed, gonna really live it (Uh oh, Uh oh) لميس : Somebody just said lamosh Do you already have a man cause I’m smooth like Joe Santana Well here we go boy, just crank it up Are you the boy, the boy, the boy The honest truth, the real McCoy If you’re the boy, the boy, the boy Then make me feel like a movie. الياس : This girl this girl this girl Can be the one to rock my world So be my girl, my girl, my girl And love me just like a movie Yeah I’m gonna sing my melody If ya wanna join in go ahead in sing We can dance all night baby you and me (Uh oh, Uh oh) مد يده لها لميس ترددت بس بعدين حطت يدها حست كهرب 220 فولت صكها لما لمست يده كانت بتسحب يدها بس صدمها يوم سحبها ولفها بطريقه انها تدور وتنزل تحت يده ولفها وصار وجهها بوجهه لميس قلبها يدق بقوه : Yeah we gonna get down and party Celebrate with everybody Have a crazy good time, Yeah the time of our lives (Uh oh, Uh oh) Are you the boy, the boy, the boy The honest truth, the real McCoy If you’re the boy, the boy, the boy Then make me feel like a movie. الياس : This girl this girl this girl Can be the one to rock my world(Uh Oh oh) So be my girl, my girl, my girl And love me just like a movie لميس : (Everybody) This boy, this boy, this boy الياس : That girl, that girl, that girl لميس : This boy الياس : That Girl لميس : This boy الياس : That Girl هدوء عم المكان ما كان فيه الا نظراتهم تلتقي هي مو مصدقه انها تشوف العيون اللي كانت تخق عليها قبالها بالضبط اما الياس مو مصدق انه الإنسانه اللي ما طلعت من تفكيره قباله قرب الياس من شفاتها بس هي بعدته بصدمه ناظرته وهي مصدومه الياس انصدم اكثر منها يالله عيونها الخضر تسحر الواحد غصب عنه الياس : لميس انـا قاطعته : ولا شي جد انت ولا شي شلون فكرت اصلا انا افكر بمشهور كلكم نفس الطينه توقعت غيير دامك مسلم واماراتي بس طلعت نفسهم ومثل طباعهم ما خذيت منهم الا الطبايع والعادات اللي مالها محل من الإعراب غبيه يوم اني اعجبت فيك تركته وطلعت من الغرفه وتركته مصدوم جلس ع الكنب وهو يحاول يهدي نفسه عيونها الخضر لسه بباله كيف تجرأ اصلالا هو طول عمره عايش برا ومن بلد لبد وعلى كثر ما كان عنده خويات الا انه ما فكر مره انه يتجرأ معاهم تنهد هذا اول يوم له وكيذا صار معاه شلون بعدين قرر يقوم ينام هو مو قادر ينام لأنه يشوف بهالبيت ذكريات طفولته من اولها الين راغوه من البيت واللي صار راح يزيد عليه طلع وجلس على المرجيحه كان سرحان وقطع سرحانه صوت جواله آبتسم يوم شاف الرقم " ديف " يتصل بك .~> نعرف سالفتهم بعدين رد بحماس : hey pal deav : hey How are you الياس تنهد : Liveing deav : There is something in your voice الياس بضيق : I'm good deav : MYSTRY I know thee more than myself What's your problem الياس : deav it's that thing that like Always deav فهم قصده وما حب يضايقه ويضغط عليه : When you feel better tell me i have Fantastic news الياس بحماس : Really deav : yep الياس : Tell me now deav : ok Recovered yourself Are you ready to tell you الياس : Come on deav tell me Quickly deav بضحكه : ok ok ii well tell you you won a grammy award الياس بصراخ وصدمه وعدم تصديق : shut up deav : yep i hope that Cheer you up الياس بإبتسامه : sure deav : graet hey pal go and have some Rest الياس : ok i well go and have some slep it was along and tired day Talk to you later bye deav : bye المحادثه بالعربي العامي الياس : هلا يا صاح ديف : هلا اخبارك الياس : عايش ديف : صوتك فيه شي الياس : انا تمام ديف : MYSTRY انا اعرفك اكثر من نفسي وش فيك الياس : ديف هذا مثل العاده ديف : لما تتحسن حالتك عطيني خبر عندي خبر خطير الياس : جد ديف : يب الياس : قول لي الحين ديف : اوك حضر نفسك جاهز عشان اخبرك الياس : يلا ديف قول لي بسرعه ديف : اوك اوك بقول لك فزت بجائزة غرامي الياس : كذاب ديف : يب اتمنى انه رفع معنوياتك الياس : اكيد ديف : عظيم الحين روح ارتاح الياس : اوك بروح انام كان اليوم طويل ويتعب اكلمك بعدين باي ديف : باي طلع الياس غرف الشباب وكان ماجد نايم ع الأرض ومخلي له السرير فاضي ابتسم وهو يتذكر كلام ماجد الخبل ماجد : اكييييييييد اليوس الحين صار مشغول ومشهور ما ينام ع الأرض الياس : ههههههههههههههههههههههههههه لا تراني مثل ما انا ماجد : امبلا واضح والدليل لسانك اللي انقلب الياس : هههههههههههههههههههههه ياخي وش تتوقع يعني ماجد : والله اكشخ شي صرت تتكلم اسباني وفرنسي و ايش بعد الياس : انجليزي و ايطالي روسي تركي والماني ماجد : ماااااااااااااااشاء الله اللهم ارزقني ما رزقته الياس : بس ترا مو سهل ابد يبي لك سنين وسنين ماجد : يا للهول قول ق الياس : ق ماجد : هههههههههههههههههههههههه امانه اليوس تعرف وش يعني ق الياس : لا والله بس اسايرك ماجد انفجر ضحك : ق يعني قسم الياس توه يستوعب حس بالفشله : آهـا ماجد : غيروك اليوس الياس تضايق : لا انا مثل ما انا بس حققت حلمي من الطفوله " قال بإستهزاء " وكنت عبره للي يعتبر ماجد : اليوس طلب الياس : هلا عيوني لك ماجد : تسلم عيونك خلها لك بس لا تقول كيذا قدام طلال وخالد تدري انه بنته مجنونه فيك الياس بحماس : والله ماجد : يب قسمن لميس تذكرها دق قلب الياس بسرعه جنونيه : اي وحده ماجد ينغزه : ايييييييي ما تذكرها ام عيون خضر اللي كنت كله تدافع عنها ما صحى من افكاره الا وهو بعالم احلامه من التعب اللي فيه .. __________________________________________________ __________ اليوم الثاني حزة الصبح ع الفطور الجد معطي خبر للكل يتكشخ وانهم بيفطرون مع بعض اليوم والكل مستغرب نادرا و يكون عندهم مناسبه لو اجتمعو ع السفره بنات وشباب وحريم وشياب جلسو كلهم ولميس اللي كانت تقول انه اللي صار امس مجرد حلم وش بيجيب مستري عندهم البيت اكيد اني احلم نزلو كلهم والكل قعد بكرسيه استغربت لميس يوم شافت الكرسي اللي قبالها فاضي بالعاده طلال يقعد قبالها الجد : اححم قبل لا تبدون حابب اعرفكم يا البنات ع ولد عمكم الياس البنات ناظرو ببعض والشباب عيونهم ع لميس يشوفون ردة فعلها لميس ساكته تتذكر بنفسها : الياس الياس اسمه مو غريب علي مار من قبل بس وين وربي مذكر رفعت راسها وانحرجت من نظرات الشباب لها حطت يدها ع راسها تتأكد اذا حاطه غطوتها ولا لا الجد وقف : الياس تفضل دخل الياس ورجع شعره لورى دلاله ع الإرتباك : السلام البنات لفو وناظروه بصدمه وصرخو كلهم بنفس الوقت : MYSTRY اسيل مسكينه بس وقفت طاحت مغمى عليها ابتسم وبنات عمه من معجباته يعني مافيه راحه ولا بالأحلام لميس مصصصصصدومه جدا جدا يعني اللي صار امس مو كذب يعني الياس مثلهم وقفت لميس بشموخ عشان محد يشك بالموضوع وصرخت صرخه رجت القصر : MYSTRY لف الياس عليها وهو مصدوووووم لميس بعبط : دقييييييييييييقه ثواني طلال جوالك بسرعه طلال طلع جواله ورماه عليها لميس : ميوووووشه صوريني معاه الياس ساكت تحت الصدمه مسكين .~> ما درا عن لميس ورجاجتها لسه لميس وقفت جنبه بس ما تدري بأي وضعيه توقف بالضبط هي مسلمه وما تحتك بعيال عمها كثير مي : اذا بتوقفين كيذا خليني انا اتصور لميس : اوك بصورك عطيني جوالك مي : يلا وقف بطريقه تكون هي جالسه تحت وهو واقف فوق ومسويه حركة السلام لميس انفجرت ضحك ع شكلها الجد بإبتسامه : تقدرين تصورين معاه بالطريقه اللي تعجبك لفت لميس ودق قلبها وبنفسها : لالالالالالالالالالالالالا لا يكون مستري اخوي الجد : مي ترا الياس اخوك مي نطت وحضنته وصرخت : وناسسسسسسسسسسسسسسسه الياس بعد عنها وهو ماسك اذنه : احد قال اني مستغني عن اذني مي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالبى انا يا ناس الجد : يلا اشوف كل واحد بكرسيه جلسو كلهم ع كراسيهم والبنات عيونهم ع الياس الا لميس اللي تاكل ومنطشه ابو اللي جابوه وهذا اللي استغربه الكثير من الشباب وخاصه عامر اللي يعشق لميس بششكل بس طبعا ع السكيتي وماحد يدري ولا حتى عمار لميس تحس ضغطها مرفوع للميه وهي حاسه انه نظراته عليها دقت مي من رجلها وهمست : ميوش تبدلين وياي مي : لاع مابي احمدي ربك قاعده قباله انتي رفعت راسها مي وكان على جهة الياس اليمين عامر وجنبه طلال انتبهت لنظراته الغامضه ما تدري ليه تخاف من نظراته سكتت لميس وقعدت تاكل بقهر وقفت : دايمه يا رب تسلم الأيادي الله يرزقك جدو الجد بإستغراب : لميس حبيبتي ما اكلتي شي لميس بهدوء غريب عليها : الحمدالله شبعانه " وهمست ومحد سمعها الا مي " العين تشبع نظرها الله ياخذني وطلعت لغرفة البنات بين هدوء الكل انظار الكل اتجهت لألياس اللي انحرج الياس ابتسم بتوتر ووقف : وانا بعد الحمدالله ميار بخقه : ما اكلت شي الياس ابتسم لها : I am full لف القى نظره قبل لا يطلع وطاحت عينه بعين عمه حسن اشتعل الحقد بقلبه ورجعت له الذكرى يوم راغه من البيت خنقته العبره رجع شعره بطريقته المعتاده وناظر عمه نظرات كلها عتب وحقد وانتقام وشكل الياس مو ناوي ع خير ابدا ابدا ابو خالد حس بالضيق من نظرات الياس بس سكت ..............................................................
__________________
|
#4
| ||
| ||
مع انه الرواية خيالية بس وربي تخقق وخصوصاً لميس والياس ياربي قلبي صار يألمني يجننون مافي مثلهم انا قريته من قبل كان ودي اكون متابعه معك بس يالله مرة ثانية مع ابداع ثاني |
#5
| ||
| ||
منورةة يآ الغلآ تسلمين على ردك الزووء ..
__________________
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مصيبة اذا لمحشش ابدع بالفوتوشوب | وردة سورية | موسوعة الصور | 6 | 06-17-2013 08:18 PM |
Pic - من صاحب القمرا ولو خاف معذور | tarektop | مِكس ديزاين | 0 | 05-12-2011 03:02 AM |
رواية / متلثمة بشماغك حبيبي جريئة وخطيرة لملح الحياة | maarmaar11 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 1 | 06-20-2009 06:46 AM |
معذور يالي نويت ترحل عن مجرى حياتي ........ | محبة الكرتون | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 7 | 05-18-2009 10:57 AM |
قلب معذور | Em0 girl | مواضيع عامة | 0 | 12-24-2008 04:12 PM |