عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #26  
قديم 11-13-2011, 06:32 PM
 
لالااااااااااebtehalo0o انا من اول متابعه الرواية بس مقدرت ادخل لانو نسيت الباسورد ومقدرت اردلك وحاولت ع الرقم السري لين ماطلع صح متابعه روايتك ورايه عشق العداب يعني كملي وادا مارديت كملي لانو الباسورد حقي صعب ولازم اسجلو وكل مااسجلوا انساه او اكتبو غلط بليز...
  #27  
قديم 11-13-2011, 11:14 PM
 
وااو توتي كيفك؟؟
اوك علشان بس ماما تباني وادا مقدرت اكملو الحين اكملو تمورو
وثااانكيوا للرد وشجعتيني وااايد
تسلمي قلبو
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #28  
قديم 11-15-2011, 03:05 PM
 
تم اخماد الحريق بعد ساعاتين متواصلات من شدة الانفجار تكسر حيطان البيوت اوالفلل المجاوره
مها وهي تناظر من بعيد لبقايا البيت ماكأن فيه بيت من الاصل لان كل شئ انهد وبتوسل:طيب اقدر ادخل داخل
رجل الاسعاف الي قبل منعها:خلاص وانا بروح معك نشوف الجثث
مها تناظر له بنظرات غضب:جثث اكيد مافيه جثث
رجال يدخل ومها تناظر وهي تمشئ وتطيح لان الرخام والاسقف والجدران(الحيطان)كله تحت متكسره تناظر وهي مندهشه
مو متخيله ولا حتى في الحلم ان بيتهم يصير كذا تناظر مافيه دور ثاني ولا اول الكل تحت رجولها
وتناظر لشئ بعيييييييد لفت انتباهها وتقرب له تقرب تمسك ذا الشئ وتحاول تشيله وتبعد عنه الحجاره الي على جسمه
وتشيل صخره كبيره فوق بطنه وهي شايلتها تشوف دماء على فمه وتناظر وعيونها
شاخصه له وبصراااخ:باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااابا لاااا تموت لاتخليني لااااااااااا
رجل الاسعاف والمطافي يناظرون لها ويروح رجل الاسعاف لها:قومي قومي الله يرحمه الله يرحمه
ويجيون اثنين ومعهم السرير النقال وياخذون ابوها
ومها تصاااااااااااااااااارخ لايابابا كيف تخليني انت وعدتني وقلت انك بتسفرني فنزويلا لاياباااااااااابا ابيك تروح معي
وفيه سرير ثاني يحمل امها الي كانت متفحمه من شدة الحريق ومغطاه بالشرشف الابيض
مها تقوم وبسررررررررعه:هاذي مااااااااااما لا لاتقول ماما لا الله يخليك بس ابي اشوفها وقف وقف وققققققف
ماخلوها تشوف امها راحوا واخذوها معهم علشان يشوفون احد يقرب لها وياخذونها لهم

الشرطه والتحقيق في وفات علي
عسكري:انا جبت كم مستند يبين ان فيه له اختين وحده اسمها خلود والثانيه لينا بس للاسف ماشفنا اي وحده منهم ولا عثرنا عليهم
وابوه وامه ماتوا قبل عشر سنين بسبب حادث في مكه وماعنده اخوان
وتم الابلاغ عن بنت لهم مختفيه من قبل 15 سنه لكن ماندري من هي خلود اولينا لكن وحده منهم عايشه مع اخوها واحتمال
كبير انها السبب في وفاته
محقق:طيب مين الي بلغ عن وفات علي
عسكري:رجال يقول انه فاعل خير
محقق:طيب وين رقمه
عسكري:هاذا الرقم ××××××××وبأسم محمد الخالد
محقق:خلاص ابي صاحب ذا الرقم تجيبونه اليوم وابيكم تبحثون عن اخت علي لان احتماااااااال كبير يكون مقتول مو منتحر
واذا كان منتحر لازم يبين السبب ابيكم تنشرون الخبر في اضخم صحيفه بالسعوديه لا وبكل الصحف والمجلات



وبدات الشمس تشرق من جديد لتعلن صباح مشرق ملئ بالحياه والامل

خلود تناظر وهي خااااااااايفه:وبعدين
ماجد وهو يتثأب لان المسكين ميت نوم له يومين مانام:اقولك عاشت معنا اسبوع وهي معززه مكرمه ولا سوينا لها اي شئ
وماتضجرت ولا زعلت ولا قالت شئ بس اليومين الاول من الخطف خايفه وبعدها ملئت حياتي نعيم كانت طيبه حبوبه تضحك كثيررر
ومافكرت يوم تتغطى عنا مو زيك تبين تتغطين عن زوجك !!وكانت كل يوم يزداد جمالها جمال واخلاقها عسل مافيه احسن
وكل يوم يزيد حبي لها وبكل لحظه اعشقها لانها دايم تهتم فيني وبعدها قررنا نسافر للبحرين في الاسبوع الثاني وسافرنا وهي ماعارضت
سافرنا وهي راكبه معنا وبما اني دايم اسافر للبحرين صار واحد من الجوازت صديقي ودايم اكلمه ويكلمني
وكل الجوازات يعرفوني ومن حسن حظي انهم ماطلبوا حتى الجوازات لي وللينا لاني دايم اعطيهم ولا فتشوني تدرين اني حاط لينا
بعد ماقربنا للجوازات في شنطة السياره
خلود:ليه
ماجد:لان الواحد مايقصون له جواز الا بموافقة ولي الامر لكن هي مخطوفه
خلود:اها
ماجد: بديت احبها بجنون مع اني ماعرفتها الا من اسبوع بس عشقتها بشكل وحتى هي باين انها تحبني
لكن الشئ الغريب والي حيرني ان طلع الولد الي بنتقم منه وخطفت اخته تدرين من طلع
خلود بشغف:مين
ماجد:اقولك مين؟؟؟؟؟ ذاك اليوم شفتها سرحانه تفكر
قلت لها ماجد:اشتقتي لأهلك يالينا
لينا تنفجر ضحك:بس انا مالي اهل كيف اشتاق لهم
ماجد:طيب كيف
لينا:ههههههههههه انا قبل مخطوفه واللحين مخطوفه وكل يوم بنخطف
ماجد يقوم مفزوع:وسلمان مو اخوك
لينا:هههه الحمدلله انكم اخذتوني منه انا عشت بذاك البيت حياه مذله وانت تدري ليه والدليل ان مافيني ذرة حياء ولاخجل
ماجد:ليه انتي وش كنتي تسوين
لينا:هههههههههههه كنت العبده المأموره لهم اسوي كل الي يبونه
ماجد:ام سلمان عايشه معكم
لينا:للاسف عايشه الله ياخذها بس كيف بشرهه عليها وهي تأجر بناتها وتقبض الثمن
ماجد:معقول وين وكيف
لينا:الحمدلله انك اخذتني انت وحاتم ولا انا قبل عايشه ذليله
ماجد:بس كنتي تغنين وتضحكين
لينا:خلاص تعودت على هالعيشه وفيه بنات كثيررررررررر مخطوفات مو انا الحالي وبعضهم اطفال مثلي قبل
ماجد:ولا فكرتي تناحشين
لينا:الا فكرت وانحشت بس وانا طالعه كنت ادور وابحث عن مكان الجأء له لكني مالقيت ورجعت لنفس البيت والحمدلله اني
ماصكيت الباب لاني عارفه اني برجع
ماجد:طيب كم بنت عايشه معكم
لينا:تقريبا عشرين منهم اطفال ومنهم كبار
ماجد:يالله!!! طيب ماحد عارض
لينا:الكل عارض بس هاذي شبكه كامله من المجرمين والمجرمات عاد تصدق وش جنسية القائد
ماجد:اي قائد
لينا:هاذا لولاه كان مافيه وحده انخطفت
ماجد:طيب من وين
لينا:واحد من الحبشه والثاني من الصومال
ماجد:واااااااااااو كيف ذولي عسى يقدرون ياكلون ويشربون كيف يخطفون
لينا:الله يخليك بلغ عنهم وترا سلمان مشترك بالجريمه وصاروا البنات مثل اللعبه بيدين الرجال
ماجد:ولا يهمك يابعد قلبي (وسكت لانها حسبتني اني استغلها
لينا تناظر له:حرام عليك لاتحسبني منهم انا كنت مجبوره ومغصوبه
ماجد:بس انا احبك وراح نتزوج زين ومابي الا انتي انا راضي بحلوك وبمرك
لينا جاده وتعارض بشده:لااااااااا انت ماراح تاخذني انت تاخذ بنت تستاهلك وانت ياماجد الكل يتمناك
ماجد:بس انا ماتمنى الا انتي
لينا:مستحييييييييييل تاخذني
ماجد:ليه ماتحبيني
لينا نزلت راسها:ياليتني ماحبك ياليتني ماعشقك
ماجد:طيب وش المانع
لينا:المانع لاني احبك ولا لو اني ماحبك كان ماهميتني
ماجد:قلت لك انا مابي الا انت عن اذنك ابروح ابلغ عن القضيه
خلود بلهفه:بلغت
ماجد ابتسم:ايه بلغت ومن بكره انتشرت بجميع الصحف والمجلات تم القبض على اكبر جماعه مفسدين بالمملكه >>التفاصيل
خلود ابتسمت:الحمدلله
ماجد:كل يوم يزيد حبي للينا وحتى هي كانت تكن لي نفس المشاعر
خلود:وحاتم وش موقعه من الاعراب(يعني وش قصته
ماجد: اقولك قصته بيوم من الايام شفت لينا حاولت تاخذ حاتم تروح هي وياه لحالهم
خلود:لييييييييه؟؟؟
ماجد:اقولك شلون؟؟؟؟؟؟؟شفتها تطلع هي وحاتم طلبت منه تروح هي وياه لحالهم قالت
لينا:بليزززززززززز لاتروح معنا ياماجد اذا كنت تحبني
ماجد:وافقت بس بعد ماهددت حاتم انه مايفكر فيها لانها لي انا بس
لينا:خلاص بنروح زين معليش ماجد ماراح اطول (وتبوسني وقالت لي بأذني احبك ياماجد ولاتفكر كثيرررر
ماجد:راحوا وتركوني لحالي بحيرتي ولا راقبتهم لانها حلفتني وقالت ماتراقبنا راحت ورجعت بعد ثلاث ساعات
خلود:وين
ماجد وهو متحمس ودموعه تنزل:راحو ورجعو وقالت لي لينا وهي وجهها باارد وكيئب
لينا:ماجد ابيك تكون متفهم انا ماحبك انا احب حاتم الله يخليك لاتزعل ولا تأذيه
حاتم جاء وعيونه حمراء:ماجد لاتعصب الله يخليك انا احبها
ماجد بصراخ(وهو يصارخ بقوه عند خلود وكأنه يكلم احد):انا انا يالينا مافكرتي فيني حراااااااام عليك
خلود انفزعت من صوت ماجد العالي
لينا تصيح :انا اسفه بس مشاعري مو بيدي انا احب حاتم انا احبه
ماجد:بس انتي كل يوم تقولين لي احبك
لينا:كنت اكذب عليك انا احب حاتم وبس
ماجد يروح لحاتم ويخنقه ويحاول يضربه لينا تجي بسرعه:لاتضربه انا قلت لك وانت وعدتني انك مأتذيني
ماجد ودموعه تنزل واضربها كف باقوى ماعندي تدرين وش قلت لها ياخلود تدرين وش قلت لقلبي لحبيتي
خلود ببرائه:وش قلت
ماجد:ابعدي عني ياسمساره ابعدي عني انتي ماتستحين لو فيك خجل كان ماغشيتيني وخليتيني احبك انت تعودتي ترمين روحك على الرجال يالخاااااااينه
لينا طاحت من قوة الضربه واضربها برجلي من غير رحمه وتقولي لينا انا اكرهك ياماجد اكرهك
ويقوم حاتم ويبعدني ويضربني بقووووووه: ياخي ماتحبك تحبني انت وش تبي فينا ماتفهم انت
انا عصبت بزياده طلعت من البيت ورحت للسياره وترن براسي كلمة لينا انا احب حاتم
انا اكرهك اكرهك ورجعت وانا معي مسدس وجيت للينا:تحبين مين يالينا انا ولا ماجد
لينا وهي تصيح:ماحب احد فيكم ماحب احد ابعد عني انت ومسدسك لاتتوقع انك راح تخوفني فيه ابعد (وتروح لغرفتها
وهي ميته صياح المسكينه حزنتني واروح لها
ماجد:لينا حبيبتي مو انت دايم تقولين لي انا احبك ليه تغشيني ليه خدعتيني
لينا:اطلع برا خلني بروووووووحي
طلعت وانا حزززززززززين لاني بجد ماقدر استغني عنها رغم المده القصيره الي عشتها معها
وبعدها رحت لحاتم (وصوت عالي عند خلود كانه عايش الحدث لانه مره يتكلم بهدؤ ورومانسيه ومره معصب ومره تنزل دموعه):انا ماقلت لك اتركها ولاتقرب منها
حاتم:اوووووووووووف الكلام معك ضايع (يروح حاتم للسياره سيارتنا وحده لانه كان صديقي الروح بالروح









__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #29  
قديم 11-15-2011, 03:06 PM
 
خلود:وبعدها وش صار
ماجد:آآآآآآآآخ صار الي مو على الحسبان
ماجد:بيوم من الايام رحت للبيت
و لينا عند الشباك تطالع الشارع ودموعها تنزل وبعدها ركضت علشان تمسك يد حاتم
انا كنت اسمعهم وانا داخل للبيت بعد يوم واحد من الاعتراف
لينا:انا احبك حاتم
حاتم:حتى انا ياقلبي امووووت فيك
وانا رجعت ورحت للسياره واخذت المسدس ورحت لحاتم حاتم قام وهو يشوفني معصب وعرف اني بسوي جريمه
حاتم":وش تسوي انت لا لا
واطلق الرصاصه على راسه من غير تفاهم

لينا كانت بالمطبخ وسمعت الصراخ وصوت الطلق الناري وجت تركض ويطيح منها كاس المويا الي كانت تشربه
لينا:وش سويت لااااااااااااا موته يالغبي (وتروح لحاتم وهي تصيح)حاتم قوم قوم
وتجي لعندي انت مجنون كيف تموت حاتم من غير سبب ليييييييييه ليييييييييييييييه انت غبي ياغبي انا اكرهك
ومن غير مافكر اضرب الرصاصه الثانيه على بطن لينا وهي تلومني وتقول اكرهك وطاحت على الارض
ماجد (يصيح ويمسح دموعه بيدينه بطريقه هستيريه):بعدها انهديت رحت عندها لا انتي ماراح تموتين والله مو قصدي
اذبحك انا احبك يالينا احبك بس ماقدر اخليك لغيري مأقدر
لينا تبتسم:وحتى انا احبك احبك الى الابد وحتى انا في قبري اعشقك
ماجد:لا انتي ماتموتين انتي ناسيه كلامك لي ان عشنا عشنا معآ وان متنا تقاسمنا الكفن
لينا:اذا تحبني عيش حياتك وانساني وتراي راح ازعل عليك اذا انتحرت وسامح حاتم تراه برئ وتسقط يدها المعانقه يدي ماجد
ماجد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (يصيح ماجد بقوه)
خلود تبكي معه وخافت وعطفت كثيرررررررررر على حال ماجد العاشق الهايم في حب لينا:ابجيب كاس مويا بس وين الماء
ماجد قام مثل المقروص:انا اجيب بس اهم شئ راحتك ياقلبي
خلود تبكي تكلم روحها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ ياماجد انا اكرهك لانك ذبحت اخوي واكرهك لانك فرقت بيني وبين عبدالله واكرهك
لانك تزوجتني بالغصب لكني مادري ليه صرت اغار من لينا
ماجد جاب كاس الماء:تفضلي
خلود:انت شربت
ماجد:يحرم على الشرب قبلك
خلود:لا كيف انت اشرب انا كنت ناويه اجيبه لك
ماجد:يابعد قلبي
خلود:لو سمحت لاتتغزل فيني
ماجد:انتي زوجتي اللحين
خلود:وش يضمن لي اني زوجتك
ماجد:شوفي اصبعك وحبر البصمه الي عليه
خلودوهي تشوف البصمه وتاكدت:تبي تغير السالفه وبعدين وش صار للينا معليش مابي اجدد جروحك لكني ابي اعرف سر التناقض مره تحبك ومره
تكرهك
ماجد:انا اقولك كانت تعشق جزر المالديف ودايم تقول ابي اعيش انا وياك فيها مع انها عمرها ماشفاتها بس كذا حبها وبعدين
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
  #30  
قديم 11-15-2011, 03:07 PM
 
مها عايشه بحزن وبكئآبه نامت في المستشفى من شدة انهيارها (ومسكينه معذوره البيت يحترق والسياره تنفجر
واهلها يموتون قدام عينها بأبشع الصور والنيران مو هينه<<<<<<<<الله يكفينا شر النار


عبدالله وساره يهدون امهم لانها تبكي على اختها
ساره:مسكينه يامهاوي اكيد بتموت من الحزن على اهلها
ام عبدالله:مسكينه الله يصبرها جيبوها للبيت تراها بتسكن عندنا
عبدالله تضايق لكن قدر لانه يعرف ان مالها احد بالشرقيه الا هالعايله
ترررررررررررن
سعد:هلا عبدالله
عبدالله:اهلين
سعد:قريت الجرايد
عبدالله:لا وش فيه
سعد:تذكر علي الي عرفتني عليه
عبدالله بلهفه:ايه وش فيه
سعد:لقوه منتحر
عبدالله:وش تقول انت
سعد:اقرا الجرايد
عبدالله:خلاص يالله باي
عبدالله:اعوذ بالله المصايب تجي مره وحده

ماجد سرحااااااااااان يفكر:انا وين وصلت
خلود: كمل انت وصلت انك بترجع من البحرين للسعوديه
ماجد:ركبت السياره بعد مادفنتهم انا بنفسي علشان مايحققون معي ويصير لي شئ حطيتهم بشنطة السياره وبعدها
دفنتهم من غير حتى احطهم في مغسلة الموتى وانا كانت حالتي حاله من البكاء علشان مالكه عقلي وروحي ولا حاتم ماهتميت له

دفنتهم بارض قاحله ومو باين ان فيه احد ميت لاني خليتهم بمستوى الارض
وقررت ارجع للسعوديه وفتح المنظره المرايا الي فوق مقعد السايق وطاحت ورقه وشريط مسجل وقررت اني استعين بواحد
يقراها
خلود:ليه ماتعرف تقرا
ماجد مايبيها تدري:لا اعرف بس الخط مو واضح
قراها واحد:مكتوب فيها لو سمحت ياماجد اسمع الشريط كله لان فيه اعترافات خطيررره راح تخليك تندم مدى الحياه
وشكرت الرجال مع انه خاف ورحت للشريط اسمعه ويااااااااااااااااااااليتني ماسمعته ياااااااااااااليتني مت ولا سمعت وش قال
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ الشريط هذا كرهني بحياتي

عبدالله يقرا الجريده ويشوف صورة علي وهو مذبوح وينهبل واختفا اختيه خلود ولينا انهبل عبدالله
:مين لينا وليه خلود اختفت اكيد هي القاتله اكيييييييييد انا لازم اسأل امي عن لينا مين تطلع



الجزء السابع//
عبدالله:ايه انا لازم اسأل ابوي وامي من تطلع لينا شئ غريب مثل حلم والله يموت علي اخ الله يرحمك يالغالي
طيب ياخلود انتي وين رحتي معقول مخطوفه ايييييييييييييييه ذكرت(رجعت ذاكرته الى قبل مده
يتذكر
علي:اووووووووف منه
عبدالله:مين الي تأفف منه
علي:اعوذبالله هذا صاحب الشركه عطاني وكاله وقالي بيع الشركه بالله عليك عمرك سمعت بشئ اسمه بيع شركه
عبدالله وهو يضحك:كيف يبيع يعني كيف قصده شكله شايب مايفهم
علي:لا عمره بالعشرينات 25 ,24 سنه مادري كم بالضبط بس تصدق انه مايعرف حتى القراءه والكتابه
عبدالله:او واواوا و مو معقول شئ مايدخل المخ والله شوقتني اني اشوفه
علي:افا عليك معي صورته بجوالي مره خليته خلفيه وخرب الجهاز
عبدالله وهو يضحك:طيب اقولك ورا شكله كذا اعوذبالله كأنه مجرم
علي:اقولك والله اني سمعت من واحد يقول انه سفاح يذبح العالم اي واحد يأذيه او يعصي له شئ على طول بالسكين(يأشر على رقبته)كذا خخخخخخخ
عبدالله:اعوذ بالله وانت ليش مصادق هالاشكال
علي:وش سوي كيف بصرف على اختي
عبدالله:طيب مادمك تقول انه مجرم وقاتل ليه ماحد بلغ عنه
علي:مو متأكد كله كلام بس هو قالي انه ذبح عمه
عبدالله:اقولك خلنا نغير السيره لانك بجد ارعبتني

عبدالله تذكر كل شئ:اكيد ماذبحه الاهو اكيييييد ماخطف خلود الاهو اكيييييييييييد بس لينا مين هي ووش تقرب

ماجد راح هو وخلود للسياره علشان يسمعها الشريط لانه احتفظ فيه وحاطه في مكان اميييييين في غرفت لينا
ماجد وعيونه تدمع:شغل الشريط وكان يتكلم حاتم ويقول ماجد ياماجد اكيد انت بتسمع هذا الشريط بعد ماتذبحني
تدري ليييييه قررت اعترف لك بكل شئ لاني عارف انك بتقتلني انا اول ماشفتك ومعك المسدس بعد ماعترفت لينا بحبها
لي قلت لازم اعترف اقولك عن طريق اي شئ بورقه قلت لا صعبه واحد يقراها لك مافيه احسن من الشريط
تذكر يوم لينا تقول ابي اروح انا وحاتم لمشوار وماتبيك تروح معنا تدري وش السبب السبب آآآآآآآخ ياماجد
كم حزنت من هالسبب الي قطع قلبي كانت تحس بتعب بأرهاق متكرر قالت لينا لي حاتم ابيك تاخذني للمستشفى
ابشوف وش فيني لينا خافت انها تكون حامل بسبب الناس الي عاشت عندهم لانهم كانوا يأجرونها اخذتها على طول للمستشفى
عملوا لها تحاليل وفحص سرريع بخلال ساعتين النتيجه تدري وشي ياماجد آآآآآآآآه النتيجه فيها الايدز
ماجد وهو يسمع يزيد بكاءه:وانا انفزعت وهي جنت لكنها قالت لي ياحاتم ابيك تخلي ماجد يكرهني الى الابد
سألتها كيف قالت ماجد اصيل بحبه ولا راح يزيل الحب الا الخيانه ابي اذا جينا للبيت اقول له اني احبك انت ياحاتم
عارضت وقلت انه راح يذبحنا قالت لاتخاف ماراح يأذيك ماجد اعرفه طيب قلبه ومستحيل يجرح احد ماتدري انك شيطان
في جسد انسان كانت تحبك تعشقك تدري انها كانت بتمثل الخيانه وبعدها تروح بعيد عني وعنك علشان ماينتقل لاحد منا المرض
آآآآآآآآآخ ياماجد اذا طلعت برا البيت دايمآ تبكي وتنتظرك من البالكونه واذا شافتك جيت تمثل الحب معي وهي بقلبها آآخ
ياماجد انا اسف انا ادري انك راح تحزن وتتعب وتنجن لكن ياخوفي تموت لينا بيدك ياخوفي
مع السلامه ياماجد واترك عنك الاجرام والقساوه
خلود تسمع وتبكي
ماجد يزيد بكائه
خلود استغربت من حالة ماجد:ماجد وش فيك
ماجد:ياليتني مت ولا ذبحت لينا هي حياتي انتي ماعشتي معها ولا كان راح تحبينها
خلود:بس انت ماعشت معها الا اسبوعين
ماجد:بس هي طيبه وكلامها واسلوبها غير والله غير ياخلود مابيك تتركيني ابد
خلود:ماقدر اعيش معك والله ماقدر
ماجد:اطلبي الى تبينه وانا راح اطيعك بس خليك معي
خلود:اذا لينا ماقدرت تغيرك كيف انا بقدر
ماجد:تغير وش
خلود:تغير حياتك الاجراميه
ماجد:بس لينا ماكانت تدري عن اجرامي ابدا
خلود:انا اول مره اشوف احد هوايته الذبح
ماجد:آآآآآآآآآآخ ياخلود انتي وش دراك عن حياتي تدرين ليه صرت قاتل سفاح تدرين ليه
خلود:ليه؟؟
ماجد:انا عشت يتيم وانا صغير عمري 6 سنين مالي لاب ولا ام وعشت عند عمي وعمي واحد قااااااااااسي بشكل
دايما يضربني ويعذبني تصدقين احرمني من المدرسه انا مابي اقولك اني ماعرف اقرا ولا اكتب بس هذي الحقيقه
خلود بدهشه:نعم ماتعرف تقرا ولاتكتب!!!!!!!!!
ماجد:للاسف ماعرف
خلود:طيب متى تحررت من عمك
ماجد:تجيلك السالفه انا تعذبت كثيررررررررر كان كل يوم يضربني بكل لحظه وبكل دقيقه تصدقين مره قالي رح
للبقاله رحت ووقفني واحد بالطريق يضربني هو وشلة اصدقاء معه ناسي وش السبب يمكن لاني صدمته من سرعتي وركضي
علشان عمي مايضربني جيت للبيت وانا خاااااااايف صحيح مابكيت يمكن لان صارت عندي مناعه من الضرب والصياح
جيت للبيت بعد تقريبا عشر دقايق عمي ماضربني ذي المره تدرين وش سوى
خلود:وش سوى؟؟
ماجد يوريها اصبعه المقطوع:شوفي هو الي قطعه
خلود شافت ووقفت مفزووووعه وخايفه وتحرك شفيفها استعداد للبكاء لانها ماتوقعته عانا كثيرر
ماجد قام لها:معليش حزنتك صح
خلود وهي تدمع عيونها:بس لانك تأخرت عشر دقايق
ماجد:لا كان يعذبني باضافري بعد
خلود:اكيد عمك مجنون
ماجد:ياليته مجنون عمي كان تاجر ومدمن للمخدرات
خلود:والله!!!!!
ماجد:علشان كذا مايدري وش الي يسويه
خلود:طيب ليه ماتعلمت تعليم متاخر
ماجد:عمر التعليم انتهى
خلود:لا التعليم ماله عمر وكيف تقدر تقرا وتكتب بكل شئ حتى الجوال بيدك كيف تعرف المتصل
ماجد:هههههههههه انا حطيت لكل واحد صورته مع الاتصال(مو هو الي سواه علي هو الي وضع لكل واحد صوره بس مايبي يحزن خلود
خلود:لا لازم تتعلم مستحيل انا اصلا ماتوقعت فيه احد بالعالم مايعرف يقرا ولا يكتب
ماجد:انتي بأي صف بالمدرسه
خلود:انا بالصف 2 ثانوي
ماجد:ماشالله حلو
خلود:لا انا فصلت سنتين بعد ماماتوا ابوي وامي
ماجد:يعني انتي مفروض بالجامعه
خلود:ايه
ماجد يتثأب:خلود يالله ننام
خلود:نعم!!!
ماجد:ليه مانتي زوجتي
خلود خافت:لا انا صغيره
ماجد:بس خلاص ملكنا
خلود:مستحيل انام معك مستحييييييييييل
ماجد:طيب ليه
خلود:روح انت نام لحالك
ماجد:اخاف تنحاشين
خلود:لاتخاف اصلا وين بروح عن اذنك ابروح اصلي الظهر
ماجد:روحي وحتى انا بصلي


سعود يناظر للجريده وانجن وش القصه كيف هي لينا واخت علي تؤام يالله انا لازم ابلغ ماجد
يدق ترررررررررررن ترررررررررن تررررررررررن لارد

خلود وهي تلبس الحجاب علشان تصلي تلقى الجوال يرن وماجد طايح بجنبه نايم على الفرشه والشمس سااطعه على وجه
ماجد
__________________
http://vb.arabseyes.com/t284160-p7.html

رواية خلود
بدي ردود
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات مدمنة منتدى عيون العرب...هل انت مدمن عيون العرب؟ alassiya ختامه مسك 101 02-12-2019 04:16 PM
حصرياً في عيون العرب رواية أم البنـــــات الرائعــه عيون الطفولة روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة 179 06-25-2016 12:09 AM
هديه مني لاعضاء منتدى عيون العرب ( منتدى مجاني لعيونكم OMAR @ FOXA إعلانات تجارية و إشهار مواقع 7 07-19-2009 05:54 PM
مراقب في عيون العرب يمنح مخالفات !!!!!!! ام مهند حوارات و نقاشات جاده 18 07-04-2007 07:50 PM
ماذا تفعل كي تصبح عضو فعال في 16 يوم فقط في منتدى راقي مثل منتدى عيون العرب مروان الدراجي أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 30 12-23-2006 04:29 PM


الساعة الآن 01:36 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011