عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 12-10-2011, 03:46 PM
 
في غرفة ريم
ريم طلعت اوراق اختبارتها مشان شذى تشوفهم
شذى:ماشاء الله عليكِ بنت عمييي
ريم ابتسمت:يلا انا بقوم اجيب العصير
شذى:طيب

شذى لقت دفتر على الارض وفتحتة ولقت فية شعر وفي الاخير
..عبدالله..
شذى فتحت فمها باستغراب وعلامة استفهام فوق راسها وفتحت الورقة الي بعدها لقت صورة عبدالله الي اهوا اخوها
حست بماي بارد وانكت على وجهها معقولة ريم تحب عبدالله ريم اتحب اخوي! كيف ومتى!
خشت الدفتر في شنطتها
دخلت ريم
ريم:تفضلي
شذى:لاحبيبتي انا بروح تأخرت عن عبدالله<تعمدت اتقول اسمة في السالفة
تغير وجه ريم
شذى:يلا مع السلامة حبيبتي
ريم:مع السلامة
نزلت ولقت فهد جالس لما شافها وقف
فهد:شذذذى
شذى:هلا فهد
فهد:ها بشري شنو صار؟
شذى كانت سرحانة:هــآ.!! وشو صار.!
فهد:انا أسالكِ وشو صارمع ريم
شذى رجعت لطبيعتها:أيي ماتكلمت برجع لها بكرة يلا مع السلامة
فهد والتعجب فوق راسة هذي مي طبيعية.!!:مع السلامة
******************************
في بيت خوال ريم (بيت جدها)
نواف:اختي عمر وين
ام خالد:مدري اكي مع اختة
فجأة صوت عمر الي روعهم
عمر:خالي نواف
نواف :هههههههههههه عمرك طويل ياولد اختي اهلاً فيك
عمر:ابي الوح لريم (اروح)
نواف:حاضر على هالخشم
نور:عمييييييييير
عمر:اثمي عمر (اسمي)
خالد:ههههه استاذ عمر
عمرطلع لسانة:اي انا اثلا احب خالد (اصلا)
نور:والله احلف ياشششيخ وانا الي احبك بموت عليك شفني اذوب
خالد:ههههههههههههههههه انحطك في الفريزر
نور:ه ه ه ضحكتني..
****************************
ريم جلست في غرفتها تذكرت عبدالله ولما كانوا في السيارة دمعت عينها "خلاص ياريم انسية مايحبك قلبة معلق بغيرك انسية"طاحت دمعتة التفتت تدور على الدفتر
ريم شهقت:اهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىء وين الدفتر!!!!!
دورت في كل مكان مالقتة
ريم:ميثثثاااا, ميثثا ووجع
ام فهد:بسم الله عليك وشو فيك
ريم:دفتر الي في غرفتييي ويييينة؟؟!
ام فهد:وش دفترة تذكري وين اخر مرة حطيتيه
ريم:مافي غيرها اهيا الي شالتة ميثثووو ووجع
ميثا"نعم ماما
ريما:ميثو من قالك تدخلي غرفتي ها؟
ميثا:انا مافي ادخل
ريم:كذاااابة وين الدفتر راح
ميثا مافي معلوم
ريم:اففففففف ذلفي ذلفي
ام فهد: خلاص روحي نامي وبكرة تلقينة
ريم:وان ماطلعتة بكرة لطلع روحها
******************************
في بيت ابو خالد

شذى دخلت غرفة عبدالله ورمت الدفتر على السرير عمد علشان يشوفه ويحس بالذنب وطلعت
فرح:شذى اخبار ريم؟
شذى:الحمدللة صارت احسن
فرح:الحمدللة
دخل عبدالله<كان كاشخ ياخذ العقل
عبدالله:كيفكم صبايا
فرح:الحمدللة والشكر,بخير دامك بخير
شذى كانت ساكتة
عبدالله:لآ من جدكم هذي شذى.!!
فرح:ههه لا ظلها
عبدالله:اوووه لا اليوم بيصير شي
فرح:فال الله ولا فالك
عبدالله:ههههههههههههههههه لآ بس شذى اليوم ساكتة مو من العادة يلا انا بروح ارتاح
فرح:ياعمري على اخوي عقبال ما ازفك معرس على سعيدة الحظ هذي قمر فديت قلبك
عبدالله ابتسم لها:هههه خلي اخوك خلود بالأول يخطب علشان يفتح لي الباب
فرح:هههههههه
ــــــــــــــــــــــــ
دخل الغرفة لقى الدفتر على السرير وكان الدفتر بناتي
فتح اول ورقة
:7b:عبدالله:7b:
احبك لاتلومني
عبدالله انصدم.من لة هالدفتر وش جابة غرفتي فتح الصفحة الثانية

اضيع بدنيتي وأرحل اذا شفتك
علي زعلان وابيع الكون وحياتي
لك اخليها أحبك ولاتخلين اذا كثرت
بي الأحزان "عبدالله"
>ريم<


  #22  
قديم 12-11-2011, 04:23 PM
 
في هالحال عبدالله جمد في مكان من ذي ريييم؟ وكيف وصل غرفتي ومرر اصابعة على شعره بهدوء وجهه يصب عرق وفجأه لايكون ريييم .لايكون ريييم بنت عمي!!!
وطلع فجأه يصرخ:شــــــــــــــــــــــذى
شذى عرفت بالموضوع:خييير عبدالله
عبدالله بهدوء ويحاول يرجع اعصابة:تعالي غرفتي ابيك
شذى:انشاء الله
بعد مادخلو الغرفة
عبدالله والتوتر في وجهه:انتِ الي جبتي هالدفتر؟
شذى:أي انا
عبدالله: من وين جبتية
شذى: اظن واضح انة لمنو حرام عليييك اتعذبها حرام البنت تعذبت وانت ماتعطيها وجهه<وسكتت تتذكر حالها مع فهد
وحبيت اقول لك شيء مو بعيد يكون الحب الي بينكم سبب في الانهيار الي صار لها تذكر زين ياعبدالله وش صار تذكر
وطلعت وتركت عبدالله في حيرتة يارب ساعدني شنو سويت اناا معقولة اكون انا السبب في الي صار !! بس انا ماسويت شيء يخليها تزعل وتنهد بعمق قوي

طلعت لغرفة شذى

عبدالله:شذى تكفين شنو اسوي
شذى:الحين جاي تسألني انااا شنو اتسوي انت اكبر مني والمفروض تعرف شنو اتسوي
عبدالله والحزن في وجهه:تكفين قولي شنو اسوي انا عذبتها
شذى انكسر خاطرها على حال اخوها الي رجع مبسوط والحزن الي في وجهه
شذى:لا يا اخوي لاتقول كذا طيب انا عندي فكرة حنا بنروح الشاليه الخميس صح؟
عبدالله استغرب وجهه يضحك
شذى:ههههههههه رد يا اللوح صح لو لا
عبدالله ابتسم:ما اللوح الا انتِ اي صح
شذى:طيب بامشيها لك المهم حاول تتقرب منها وانا بساعدك
عبدالله انبسط من الفكرة:طييب تسلمي يا احلى اخت الله لايحرمني منك
شذى:هههههه الله يسلمك يلا تقلع رح نام باين ريم أثرت عليم
عبدالله ابتسم:يلا تصبحين على خير
شذى:وانت من أهله وترى الدفتر بارجعه لها
عبدالله:طيب
**************************************
في صباح اليوم التالي الكل راح مدرستة والجامعها <مايهمنا نروح للعصر

العصر وخصوصا في بيت ابو فهد

ريم:حممممووود
محمد :خيير
ريم:قوم خذ العصير وعطية بااابيي والي معة
محمد:يادلعككك الله لايبليني بزوجة مثلك دلوعة
ريم:اساسا اذا حصلت وحدة مثلي اعطيك الي تبي انا نادر وجودي اصلا وترف برموشها الطويلة بغرور
محمد طالعها بنص عيين وصد عنها
ريم:الحين بتقوم تودية ولا شنو
محمد:انا الصغير مو الكبير وناظر فهد
فهد:لايالحبييييب الكبير يأمر على الصغير وليس العكس والصغير عصباً عن وجهه يقوم
محمد:طيب انا مقدر اقوم اقول لكم لية ماقدر اقوم
فهد وريم:ليية
محمد:لية ماقدر اقوم ههههــآآي
ريم:محيمد صدق سخيففف صراحة ضحكت امعائي
فهد:تراه سخيف من زمان مو جديده علية

دق الجرس

ريم:ميثا شوفي من على الباب
ميثا:شذى
ريم:خليها تدخل
شذى:السلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ريم:وينك يابيوخ وحشتيني بجججد
محمد:استغفر الله البنت توها واصلة ارحميها على طول بتغثيها وايقلد صوتها"يابيوخ"
شذى ماقدرت تستحمل محمد وغرقة بضحكتها الهادئة:هههههههههههه
فهد:وانت شنو دخلك
ريم:هههههه تعجبني يا اخوي الي بعدي
فهد:حلوه يا اختي الي قبلي
شذى:ههههههه
محمد:دخلني الباااااااب ياحبي له يحبنيي كثير
فهد:توك اترد صباح الخير
محمد:لا بس انا محترم الجمهور الي يتكلم
ريم:شذى خلينا نصعد ولا بيجيك الضغط من حمود
شذى:هههه أوكِ
  #23  
قديم 12-11-2011, 06:22 PM
 
البارت رووووووووووووووووووووووووعة بانتظار البارت الجاي
  #24  
قديم 12-11-2011, 08:41 PM
 
في غرفة ريم
شذى بتوتر وحيرة:ريم ابي اقولك شي.
ريم:هلا امري
شذى بتردد:بتسامحيني لو قلت ان..! انا
ريم:شذى شفيك؟
شذى:ريم الدفتر الي تكتبي فية خواطر عن.. عن اخوي كاان عنديي
ريم سكتت واندهششت
شذى:ريم لاتزعلي مني شفتة بالغلط واخذتة علشان لاتتعذبي
ريم كانت ساكتة ومافهمت شذى وش تقصد وطاحت دموعها وراسها على رجل شذى تبكي
ريم:شذى اي احببة احب اخوك وهو مو عاطني وجهه حالي من حال اي جدار يشوفة عذبني وبدأت تشاهق احببة والله احبة
شذى متأثرة بريم وبكت معها
شذى:حبيبتي لاتسوي في نفسك كذا هو اخوي بس ما ارضى يسوي فيك كذا
ريم ودموعها مانشفت:تعذبت منة لكن احبة شنو اسوي مو بيدي والله مو بيدي احبة
شذى:خلاص حبيتي اهدي وكل شي ينحل
ريم ودموعها على خدها
شدى:وآآي ياحظك ياعبببود بتاخذ احلى البنااات الله يكتب واتصيري مرت اخويي وايي ونااااسة
ريم ضحكت على خبال شذى
شذى:اي خلك كذا ضحكي ترى الدنيا ماتسوى
ريم مسحت دموعها
شذى:اقول جهزتي للشالية
ريم:اي ومتحمسة
شذى:يلا حبيبتي انا باقوم اروح حبيب القلب تحت يتناني
ريم:عبدالله
شذى:هههه من غيره هالدب
ريم:شذذىىىىىىى مو دب ياحلووه
شذى:من الحين والدفاع عنة الله يستر من الي جاي ما اقول الا ياحظك ياعبيد
ريم استحت:شفيك علية اسمة عبدالله مو عبيد.!!!
شذى:ههههههههههههههه يلا حبيبتي اشوفك على خير بباي
ريم:باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سيارة عبدالله
عبدالله:رجعتي الدفتر؟
شذى:اي
عبدالله:آممممم
شذى:هههههههههه
عبدالله:بسم الله وش فيك راكبك جني
شذى:ههههههه لالا نسيت اقول لك هبلت بريم اليوم
عبدالله:وش سويتي
شذى:قلت لها انك دب واسمك ععبييد
عبدالله ضرب راسها بخفة:شنو اسمي
شذى:هههههههههههه اتقول لي ياحلوة مو دب اسمة وتقلد نعومتها "عبدالله"
عبدالله:هههههههههه زين تستاهلين
شذى:من الحين وانت واقف وياها الله يعينك ياشذى
عبدالله:هههههههههههه
************************************
يوم الخميس وهو اليوم المنتظر لدى الجميع

اجتمع الكل في بيت ابو فهد
جا لهم عمر
عمر:يلا دوموا (قوموا)
مها تسدحت ضحك:وش قالوا لك صابون فيري تدوم وتدوم وتدوم بندوم
نور:ههههه خلاص خلصوا
عمر:اي
الكل طلع برى
في سيارة ابو فهد"ام فهد واختها ونور وعمر
في سيارة ابو خالد"فرح وفجر والعمة
سيارة فيصل:نوف وام رشا وشذى
والشباب في سيارة كبيرة
وعبدالله في سيارة وكانت معاه رشا ومها
ضلت ريم مالها مكان
نزل ابو فهد
ريم:وانا وين اقعد ان شاء الله؟
ابوفهد:والله السيارات كلها مليانة مافي مجال
ريم :والحين وين اركب
ابو فهد:تعالي نشوف سيارة عبدالله
ريم :عبدالله.!!!!!!!!<مالها وجة اتشوفه بعد الي صار
  #25  
قديم 12-11-2011, 08:42 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلوعة نونو مشاهدة المشاركة
البارت رووووووووووووووووووووووووعة بانتظار البارت الجاي



تسلمي,ومشكورة لمتابعتكِ لي..:rose:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روآية ؛ [ قلبي لك ] ! ~ من تأليفي [ كلي جآذبية ] كلي جآذبية أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 416 09-02-2013 07:12 PM
روآية أنمي * قـوىـآ السمـآـاء * بقلمــي Ťέέηα ♪ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 74 04-20-2012 05:17 PM
روآية هو شخص واحد اعشقه لحد الجنون / بقلميَ la-t7tk روايات و قصص بالعاميه 34 12-22-2011 02:26 PM
روآية آنمي من تـأليفي ..~ =] я̶♥ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 06-22-2011 11:02 PM


الساعة الآن 08:09 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011