عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree2Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 01-19-2012, 12:17 AM
 
الباااااارت روووووووووووووووعة كتيييييييير بس ياريت تضيفى شوية رومانسية يعنى براحتك ولكن اتمنى وانا انتظر البارت القادم على احر من الجمر الوووووولععععععععععععع شكرااا:glb: :hehehe:
__________________
يا سلاااااااام انتهت الامتحانات اخيرااااااا
:hehehe: :coolcool:
الاجازة احسن من الدراسة
:7ayaty:
هذا وجهى بالاجازة
اتمنى تختفى الدراسة هههههههههه
  #17  
قديم 01-19-2012, 01:47 AM
 
الله حلوه القصه اعتبريني متابعه
  #18  
قديم 02-04-2012, 11:18 PM
 
خطوات نحو الحلم

اسف علي التأخير

البارت الرابع قبل الاخير ..( الممثل خالى جون )


في صباح اول يوم دراسي توقفت سياره فوزي علي باب مدرسه ميار فنزل زين وميار ولؤي من السياره وذهب فوزي وبعد ان نزلوا من السياره مسك لؤي يد ميار وقال لها :هيا بسرعه
ميار:الى اين ؟
لؤي:الى المدير
ميار:لماذا الى المدير
لؤي:بعد اسبوعين الحفل واريد ان اسجل في عرض السحر
ميار:وما دخلي انا اذهب لوحدك
لؤي:اريد مساعده فكيف سأضع السكاكين علي صندوق فارغ ..يجب ان يكون معي مساعد علي الاقل ولهذا ارجوك
ميار:لا اريد فانا لا احب السحر وألهذا كل العطله تدرب
لؤي:ارجوك
عند باب المدرسه كان يقف سهيل وهو ينادي علي ميار
سهيل:ميار المعلمه احضرت كلبها معها تعالي
ميار:كلب...لؤي ساراك فيما بعد
وجرت ميار بتجاه البوابه
لؤي:ماذا سأفعل الان
غيد:انا سأساعدك
لؤي: فعلا ..شكرا لك
غيد:ألسنا زملاء في نفس الفصل ...يجب ان امد لك يد العون
زين:لا تجعلها مساعدتك
لؤي:دائما تقول لنا ما دخلكم بي فارجوا ان لا تتدخل
زين:حسنا لن اتدخل
وذهب هو ايضا الى داخل المدرسه
لؤي:انا اسف
غيد:اعرف بانك لست مثل اخاك
سبقها لؤي للامام فقالت غيد بصوت منخفض:ان لم تكره شيء اسمه سحر لن يكون اسمي غيد
لؤي:بسرعه تعالي
غيد:حسنا
عند سيارة المعلمه كانت ميار تلعب مع الكلب
المعلمه:اتحبين الحيوانات لهذه الدرجه
ميار:نعم احبهم
المعلمه:اذا لماذا لا تصبحي دكتوره بيطريه
سهيل وهو يضحك:دكتوره مع هذه العلامات لن تنفع
ميار:دكتوره بيطريه لم افكر فيها
المعلمه:سهيل لا تضحك فأن درست ميار بجد ستصبح
ميار:نعم انها فكره رائعه وبهذه الطريقه ساري حيوانات متنوعه
سهيل:ما رأيك يامعلمه ان نأخذ الكلب ونلعب معه في الاستراحه
ميار:ارجوك دعينا نلعب معه
المعلمه:زوجي داخل المدرسه ليأخذ اغراضي من المكتب لاننا سنسافر غدا ونستقر في الخارج
ميار:لماذا معلمتي
المعلمه:هذا بسبب اخاك فهو دائما ما يفعل المقالب بي ولا اريد الموت
ميار:ماذا اهذا هو السبب
ضحكت المعلمه وقالت:لا طبعا ولكن هناك عمل لزوجي في الخارج
ميار:اتمني ان تصلوا الى هناك سالمين
سهيل:وانا ايضا
الملعمه:شكرا لكم
في غرفة المدير
لؤي:نريد ان نعمل عرض انا وغيد عن السحر
المدير:اعطني اسمائكم
لؤي:لؤي وغيد
ايمن:وسجل ايمن
لؤي:ايمن
ايمن:ياصديقي لماذا لم تسالني فانا اريد ايضا المشاركه
لؤي:شكرا لك
في الجامعه
يقين:مازن ما رأيك بأن نخرج اليوم الى مكان جميل
مازن:يقين
يقين:ماذا تريد
مازن:اريد ان اخبر عائلتي عنك ونخطب وسنتزوج بعد ان نتخرج
يقين:عائلتك سترفضني لان ابي في السجن
مازن:دعيني احاول علي الاقل ان اخبرهم عنك
في غرفة لؤي كانت النافذه مفتوحه لتظهر السماء المظلمه وكان لؤي وقتها يتدرب علي السحر وميار ويمان يشاهدونه
ميار:سأذهب لاشاهد الفلم مع مازن
لؤي:انتظري ابقي قليلا فأنا اريد جمهور حتي اتشجع عند العرض
ميار:لقد مللت وانا احب هذا الفلم الجديد
لؤي:مازن شاهده 6 مرات وانت مرتين ولهذا فهو ليس جديد
يمان:انا سابقي
ميار:يجب ان تنام فغدا لديك روضه
يمان:ساغيب
ميار:ومن سيعطي الزهره لمعلمه
يمان:لؤي اسف يجب ان انام
لؤي:وانت ميار
ميار:الي اللقاء
وعندما كانت تريد ان تخرج من الغرفه اصطدمت بأباها
فوزي:تمهلي وانظري امامك
ميار:ابي انا اسفه
وذهبت بتجاه غرفة المعيشه
لؤي:ابي اجلس لأبدأ العرض
فوزي:حسنا ساجلس ولكن اتمني بان يكون جميل
لؤي:بتأكيد
في غرفة المعيشه
ميار:مازن لماذا بدأت الفلم قبلي
مازن:انها بدايته
ريم:كأنكم لم تحضروه من قبل
بعد ساعتين كان مازن في الغرفه يدرس ولكن كان صوت التلفاز عالي ...خرج من الغرفه بتجاه غرفه التي يوجد فيها التلفاز ...رأي مازن يبكي بشده وميار تمسح دموعها بالمناديل ولكنه لم يهتم لهم واغلق التلفاز
مازن بغضب :لماذا اغلقت التلفاز
زين:صوته عالي جدا
ريم:اخاكم يريد الدراسه ولهذا لا تشعلوا التلفاز
ميار:لقد ماتت البطله انه امر محزن
مازن وهو يمسح دموعه:زين سأريك فيما بعد
جاء فوزي ولؤي الى الغرفه
فوزي:لماذا تبكون؟
مازن:البطله ماتت وكله هذا بسبب خالي
لؤي:انه مجرد فلم
فوزي:يالكم من اغبياء
مازن:ابي امي اريد ان اقول لكم شيء ضروري
ريم:ماذا تريد ان تقول
مازن:اريد ان اخطب
ريم بتفاجأ:ماذا ؟ ومن هي؟
مازن:فتاة معي في الجامعه
فوزي:يجب ان نراها اولا هي وعائلتها
مازن:امها مدرسه ولكنها ماتت بسرطان قبل ثلاث سنوات وابوها في السجن بسبب الديون
ريم بغضب:سجن وتريد الارتباط بها طبعا انا لن اوافق
مازن:ابي ارجوك اقنعها
فوزي:ومن قال بأني موافق لاقنعها
مازن بترجي:امي.. ابي
ريم:لا لن اوافق ابدا اتريد ان سالني احد اقول له تزوج ابني فتاة ابها في السجن
مازن:لؤي... ميار.. ما رأيكم انتم في الامر
لؤي:لم يعجبني الامر ابدا
ميار:لماذا تسألنا عن رأينها فهذا غير مهم ان لم يواقفوا امي وابي
زين:غبي
قال زين هذا وكان سيخرج من الغرفه الا ان مازن اوقفه وقال:ماذا قلت ؟
زين:لم اقل شيء
مازن:مرتا اخري لا تقل شيء فارجوا ان لا تدخل بي فانا لا اعتبرك كفرد من العائله
لم يبالي زين لكلامه واكمل طريقه الى غرفته
مازن:امي ارجوك وافقي
ريم:لن اوافق ابدا
مازن:امي
ريم:انتهي النقاش
خرج الجميع من الغرفه وبقي فيها مازن ...لم يبقي فيها دقائق الا وقد رن هاتفه
مازن:اهلا يقين
يقين:هل اخبرتهم بالامر
مازن:نعم اخبرتهم
يقين:من صوتك يبدوا بأن اهلك رفضوني
مازن:لا ليس كذلك وحتي ان رفضوك ساقنعهم
يقين:اعرف لن يوافقوا
مازن:انتظري قليلا فهناك مكالمه اخري ورقم خارجي
يقين: حسنا
اغلق مازن مع يقين ورد علي الرقم الخارجي
مازن:مرحبا من معي
...:احزر من؟
مازن:خااااااالي جون
___
نبذه عن جون
شقيق ريم من الاب ولكن امه امريكيه ..يعيش مع والدته في امريكا...وهو ممثل مشهور ...وسيم وعطوف ويحب ابناء ريم كأخوانه

_______

جون:ما به صوتك ؟
مازن:لا شيء
جون:يبدوا بأني اتصلت في وقت غير مناسب
مازن:ماذا تريد
جون:بعد أربع أيام ساتي الى مدينتكم
مازن:لماذا ستترك امريكا
جون:سأبقي لمده.. كم شهر حتي ينتهي المسلسل الذي سأمثله وايضا
قاطعه مازن:خالي انها فرصه جيده فأنا اريد منك خدمه
جون:ما هي ولا تقل خالي فانا اكبر منك فقط بثلاث سنوات
مازن:حسنا جون انا احب فتاة واريد خطبتها وامي ترفض لان ابها في السجن
جون:فهمت تريد ان اقنع امك حسنا تعال وخذني من المطار بعد اربع ايام ولكن لا تخبر احد اريد ان افاجأ الجميع
مازن:حسنا ولماذا ستمثل المسلسل هنا
جون:حدثت مشاكل كثيره في امريكا وهذا المسلسل فرصتي الوحيده وان فشلت به سينتهي كل شيء فعلته ....لن اصبح ممثل بعد الان
مازن:اتمني لك التوفيق
جون:الى اللقاء
بعد اربع ايام في المطار
مازن:لقد تأخرت الطائره
جون:لم تتأخر ها انا هنا
ضم مازن.. جون
مازن:لقد اشتقت لك
جون :وانا ايضا
مازن:تعال.. دعنا نتحدث في الطريق
جون:اما زلت تسوق السياره بتهور
مازن:لا.. فقد اخذت مني رخصتي مره ولهذا لم اعد اسوق بهذه السرعه
في السياره
جون:هكذا هي القصه حسنا اذهب الى بيت تلك الفتاة
مازن:لماذا
جون:كيف ساتكلم مع والدتك وانا وهي لا نعرفها او نعرف خلقها اتصل بها ودعها تأتي معنا الي البيت
مازن:حسنا
في البيت
ريم:لقد جهزت العشاء تعالوا
وهي تتكلم رن جرس الباب
يمان:انا سأفتح
ميار:بل انا
سبقت ميار يمان وعندما فتحت كان جون امامها فضمته
ميار:امي خالي اتي
ريم بندهاش:من اتي؟
جون:انا ياأختي ...وانت الست يمان
يمان:بلي ولكن من انت؟ الست الممثل الذي تشاهده ميار ومازن
جون:انا خالك
قدمت ريم وفوزي وضمت ريم جون :لماذا لم تزورنا لمده ثلاث سنوات
جون:لم اكن سازور ولكن لدي عمل هنا
ريم:لقد اعدت العشاء تعال وكل
جون نادي من الخارج على مازن
فجاء مازن مع يقين
ريم:من هذه
جون:هذه كنتك في المستقبل
ريم:ماذا
وعلي مائده الطعام
جون:لؤي وميار ومازن ويمان ...احس بان هناك شخص مفقود
ريم:زين انه في الخارج
جون:نعم زين لقد نسيته
مازن:يقين كلي
فوزي:يقين تفضلي لا تخجلي
يقين:شكرا لكم
جون:يقين فتاة مأدبه بتأكيد ستعجبك ياأختي
ريم نظرت الى يقين بنظره كره فاخفضت يقين راسها
ميار:خالي الن تجلب لنا الهدايا
جون:بلي جلبت وكنت اريد ان احضر لك هامستر ولكن اعرف ان اختي تكره الحيوانات
ميار:يال الخساره
لؤي:لماذا لم تخبرنا بقدومك
جون:انت خصيصا لا اريدك ان تعلم لانك كنت ستحضر لي مقلب
لؤي:لقد كشفتني
فوزي:يقين امك في اي مدرسه كانت تدرس
يقين:مدرسه علوم في مدرسه السلام
جون:نعم لقد سمعت في مدرسه السلام التي كان فيها زين المزعج كنت دائما اذهب اليها بسبب مشاغبته
يقين:زين اخاك كان فيها اذا لبرما درسته امي
فوزي:اكان اسمها افنان
يقين:نعم
ميار:امي دعي خالي يحضر لي الهامستر ارجوك
ريم:ميار قبل ان تبدأي في النقاش قد انتهي
يقين:انا يجب ان اذهب فقد تأخر الوقت
فوزي:تشرفنا في معرفتك
يقين:شكرا لكم علي العشاء
مازن:هيا تعالي سأوصلك
خرج كل من مازن ويقين
ريم:جون لماذا فعلت ذلك
جون:ماذا فعلت
ريم:لماذا احضرت هذه الفتاة ...لن اغير رأي ابدا
جون:كيف لك ان تقرري قبل ان تريها ايضا الفتاة رائعه ومأدبه
فوزي:كلامه صحيح
ريم:وانت ايضا
دخل زين من الباب وخرجت ريم من الغرفه بعصبيه ...لحقها فوزي
زين:من انت؟
جون:زين انسيتني كيف تنساني وانت كبير ليس مثل يمان
لم يجبه زين ودخل الى غرفته
جون:ما به؟
لؤي:اتركه هو دائما هكذا لا يحب الكلام
جون:لم يكن هكذا من قبل هل حدث شيء ؟
في صباح اليوم التالي علي مائده الافطار
لؤي:خالي بعد ثمانية ايام سيقام حفل في مدرستنا واريدك ان تأتي فساقدم عرض عن السحر
جون:انا اسف لدي عمل مهم ولكنك عندما تستعمل هديتي السرحيه التي احضرتها من امريكا سأكون وكأنني معك
لؤي:وامي وابي ومازن لن يحضروا
جون:لماذا لن تحضروا
ريم:يجب ان نذهب الى المدينه المجاوره في ذلك اليوم لان لدينا عمل
ميار:يكفي انا وزين سنشجعك
لؤي:حسنا
جون:لا تحزن ميار تكفي عن الكل
ميار:نعم سأتي بدل عن الكل
مازن:امي.. ابي ما رأيكم في يقين
فوزي:انا لقد احببتها فقط اقنع امك
ريم:لن اقتنع ابدا وان أرتها فلن اتعرف عليك وقتها
مازن:امي
جون:دع امر اقناع اختي لي
ريم:انت اليس لديك عمل
جون:عملي سيبدأ بعد ثلاث ايام وبهذا الوقت لدي فراغ كبير لابقي معك يااختي العزيزه
فوزي:هيا ياولاد الى السيارة
لؤي وميار:حسنا
جون:وانت يازين مع من ستذهب
فوزي:معنا فهو بنفس المدرسه
خرج الكل من الباب
جون:لم يكلمني ابدا هل فعلت له شيء ليزعجه
مازن:هو هكذا دائما لا يكلم احد الا قليلا وبعصبيه ان فعلها فلا تصطدم به ابدا
ريم:المهم بأنه يدرس ولا يفتعل المشاكل فأن فعل اي مشكله سيطرد
جون:ريم اتركيك من زين الان وما رأيك بان توافقي
مازن:امي ارجوك وافقي
ريم:انت اذهب الى جامعتك
مازن:حسنا
جون:وافقي
ريم:قلت لااااااااا
في السياره
فوزي:ميار سأخذ قطتك معي الى المستشفي
ميار:اي قطه..لا تقل لي بأنك عرفت وانت يالؤي هل تعرف
فوزي:كنا نشاهد برنامج علي التلفاز انا ولؤي ويمان عن الحيوانات فقال يمان انها تشبه زوزو فسألناه واجاب
ميار:ابي ارجوك لا تخبر امي
فوزي:لن اخبرها فنحن نعلم قبل اسبوعين
ميار:ولماذا الى المستشفي
فوزي:يجب ان نطعمها حتي تبقي معك
ميار:ابي شكرا لك
لؤي وهو يضحك:زوزو اسم جميل يازين
زين:اصمت
لؤي بسخريه:زوزو.. زوزو
ميار:اصمت لؤي سيغضب زين
زين:لقد غضبت وانتهي الامر
لؤي:انا لا اخاف منك
زين:غبي
فوزي:كفي شجار وانزلوا الى المدرسه
ميار:الي اللقاء ياابي
عندما عادت ميار الى البيت كان جون يلحق ريم في كل مكان تذهب اليه ويقول لها:اختي وافقي انها فتاة جميله ...هيا وافقي
ميار:الم تمل
جون:انت اذهبي الى غرفتك فأنا عندما دخلت لاضع هديتك ارعبني شيء هناك
ميار:هل تقصد؟
وذهبت بسرعه الى غرفتها
ميار:الكل عرف الا مازن وامي اتمني بالا تعرف
___
ريم:يكفي ياجون ارجوك لقد تألم راسي
جون:وافقي ارجوك
ريم:لن اوافقك ابدا
جون:وافقي وافقي وافقي
تغيب الشمس وتشرق وجون فوق رأس ريم حتى اشرقت اربع مرات وذهب الى عمله
ريم:واخيرا سأرتاح
في غرفة لؤي
جون:لؤي ماذا تفعل
لؤي:أتدرب
جون:حسنا سأخرج من غرفتك تدرب جيدا
لؤي:شكرا لك علي المجموعه السحريه
في غرفة مازن وزين
جون:مازن ماذا تفعل
مازن:خالي اصمت قليلا فأنا ادرس وايضا اليس لديك عمل
جون:لقد انتهي اليوم... مثلنا اول مشهد للمسلسل
زين:اريد ان ادرس
جون:واخيرا سمعت صوتك
ترك زين كتابه ثم ذهب الى فراشه لينام
مازن:وانا ايضا اريد ان انام ...خالي اخرج
جون:اريد ان انام معكم في الغرفه
مازن:حسنا نام مكاني وانا سانام علي الارض
جون:شكرا لك
بعد ساعه وهم في الفراش
جون:زين هل نمت؟
مازن:قلت لك لا تصطدم به اتركه وشأنه
جون:اريد ان اعرف لماذا اصبح هكذا زين الا تتذكر عندما كنت مشاغب وكنت دائما أتي الى المدرسه وأتأسف للمدير ولم اكن اقول لامك بأنك افتعلت المشاكل
مازن:هذا الغبي ان فعل اي مشكله سيطرد.. اتعرف كان سيرمي ماده كيميائيه علي زميله في المدرسه
جون:الهذه الدرجه
زين:يكفي اريد ان انام
جون:زين كبر عقلك قليلا ولا تصبح هكذا.. اسيحبك احد بهذه الشخصيه العنيفه
مازن:كيف سيحبونه وهو غير اجتماعي لا يتكلم مع احد
جون:لم تكن هكذا ابدا
نزل زين من فراشه وخرج من الغرفه
زين:سأنام في مكان اخر
جون:انتظر
وخرج جون يلحقه الى الحديقه
في الخارج ..جلس زين علي الارجوحه في الخارج وجلس بجانبه جون
زين:ماذا تريد
جون:لماذا تغيرت هكذا
زين:ليس من شأنك
جون:اتعرف هذه شخصيتك الثالثه اولا كنت مشاغب ولا تدرس حتي جاءت المعلمه افنان وتغيرت الى الافضل.... الطالب المجتهد الحنون السعيد العادي والان اتي واراك اصبحت شرير لماذا تغيرت ؟ واين معلمتك ؟
زين:ماتت بعد ان سافرت بأربعة ايام
جون:انا اسف
وقف زين وقال:اريد ان انام فغدا لدي مدرسه ..أتمني بأن لا تتكلم مع مازن
جون بسخريه:حسنا وانت تغير الى شخصيتك الرابعه قبل ان اسافر فأنا أعرف بأنك ستتغير لانك تحب التنويع
بعد ايام قليله كان جون يمثل
المخرج :انتهي... انه مشد رائع ياجون
جون:شكرا لك
مازن:جون لقد اتيت
جون:مازن تعال
مازن:ماذا تريد
جون:دعنا نذهب لزياره الى السجن
مازن:لماذا
جون:الا يجب ان تعرف شخصيه والد يقين
مازن:نعم دعنا نزوره ونخبره باأني اريد خطبة أبنته
جون:اتمني بان يكون شخص طيب ليسهل الامر علي اقناع والدتك
مازن:ساتصل بيقين لتأتي معنا
جون:اتصل بسرعه فلدي عمل في الليل
مازن:حسنا
في البيت
ميار:امي لقد اعدت العشاء
ريم:نادي اباك واخوانك
ميار:حسنا
جونو مازن:لقد عدنا
ريم:دائما تأتون علي الوقت.. فالعشاء جاهز
جون:معنا يقين
ريم:حسنا تفضلوا
يقين:انا دائما اتي بوقت غير مناسب
فوزي:لا فالبيت ينور بقدومك
يمان:نعم يصبح قكوس قزح
لؤي:يمان يالك من غبي لا تعرف المجامله
يمان:انت الغبي
جون:قبل قليل كنا بزياره للسجن
ريم:لماذا هل حدث شيء
مازن:كنا نزور والد يقين
ريم:ماذا؟
جون:انه رجل طيب ولكنه حبس من اجل الديون فارجوك يااختي اعيدي رأيك بالامر
يقين:ارجوك خالتي فأنا احب مازن
مازن:وانا احبها
في هذه اللحظه دخل زين الغرفه وجلس علي المائده فنظرت له يقين باستغراب
يقين:زين
زين:يقين
مازن:اتعرفان بعضكم
يقين:انها صدفه جميله فزين كان طالب عند امي وايضا زار ابي كثيرا في السجن ولكن بعد موت امي لم يعد يزور ابي ولكني أراه عند قبر امي احيانا
ريم:اتذهب لزيارة القبر
زين:نعم
فوزي:انها معلمه رائعه وهي السبب لتغير زين للافضل وقتها لقد كنت فعلا احترمها
ريم:لكن هذا لن يغير رأي فلا تناقشوني
مازن:امي ارجوووك
ريم بعصبيه :قلت لا يعني لا
جون:ان وافقت سأعمل لك اى شيء تريدينه
ريم:اي شيء وهل تظنني كالاطفال
فوزي:الم تشكري تلك المعلمه لانها انقذت زين من الغرق اذا وافقي
جون:ان وافقت سأخذك بزياره الى فرنسا وامريكا
ريم:اهذا وعد
جون:بطبع
ريم:اذا سأوافق علي الخطبه وبعد الجامعه يمكنم الزواج
جون بسعاده :مازن مبروك
لؤي وميار ويمان:مبروك
مازن ويقين:شكرا لكم
يقين انزلت من عينيها الدموع
مازن:لماذا تبكين؟
يقين:دموع الفرح
مازن:جون شكرا لك فعلا من دونك لما وافقت امي
يقين:نعم شكرا لك
زين:مبروك
مازن:شكرا لك زين فأن لم تغرق وساعدتك ام يقين لما وافقت امي ايضا
في المدرسه في يوم عرض لؤي ....علي المسرح كان جميع الطلاب يشاهد
المعلم:والان فقرة السحر لساحر لؤي
ايمن:لؤي ابذل جهدك فانا ساعمل علي الاضائه والموسيقي وسأحضر الاغراض
لؤي :حسنا وشكرا لك
علي المسرح كان لؤي يلبس قبعه ...أخذها من رأسه وقال :سأدخل فيها الشريط الاحمر وبعدها سترون ماذا سيحدث له وهو يدخل الشريط الطول كان ينزل من اسفل القبعه لان غيد قد مزقتها من الاسفل فتلبك لؤي وصار جميع الحاضرين يضحكون
ميار:لماذا اخطأ
سهي؟:انها ممزقه.. ياله من غبي
لؤي بأرتباك:اسف ..سأذهب الى العرض الثاني
ايمن:ما بك لا تتوتر
احضر ايمن صندوق وفتحه ..دخلت فيه غيد ووضع السكاكين وجميع يغمض عينه وبعدها فصل الصندوق الى نصفين ولكن لم تنفع حيلته بأن تكون رجل غيد في الصندوق الاخر لانها خربتها متعمده وانزلت يديها
الجمهور:فاشل لا تعرف السحر
ساره:زين اجعل الجمهور يهدأ حتي لا يتوتر اخاك
زين:قلت له ان لا يعمل من هذه الفتاة فهي مثل أخاها
الجمهور:فاشل فاشل
لؤي ترك كل شيء وخرج من المسرح.. فصرخت ميار بصوت عالي:اصمتوااا انتم الفاشلين
وخرجت لتلحق لؤي الذي كان يجلس علي مقعد من مقاعد المدرسه
ميار:لماذا تبكي ياغبي فجميع يفشلون
لؤي:اتركيني لوحدي فلقد تدربت كثيرا دون جدوي
وقتها جاء ثلاث اولاد وقالوا:اهذا الفاشل يريد ان يصبح ساحر
رامي:بتأكيد لا
انس:لؤي اعترف بانك فاشل
وقفت ميار وقالت بغضب:اذهبوا من هنا والا اريتكم
رامي:وانت الست اخته اذا انت ايضا فاشله
دفع انس ميار وقال :لؤي اذهب الى البيت وكل الجزر حتي يصبح نظرك جيد وتعرف بانك فاشل
غضبت ميار من جملته ولكمته فمسكها رامي ولوي يدها الى الخلف
انس:اكسرها
ميار:لؤي اوقفهم ارجوك لا تكن هكذا
لم يرد عليها لؤي بل استمر في البكاء وعندما خرج زين وساره من الغرفه رأي زين رامي ...يكسر يد ميار فذهب اليه ولكمه
زين:ابتعد عنها
ميار:اخي زين
رامي:وما دخلك انت
زين موجه كلامه للؤي:انت ايها الغبي الا تقدر علي الدفاع عن اختك
لؤي:االان اصبحت اختك وايضا كلامهم صحيح لماذا تدخلت ميار
رامي واصدقائه هجموا علي زين فبدأت المعركه بين زين والاولاد

انتهي البارت والبارت الجاي اخر بارت..وسلام
Ayako likes this.
__________________
قصه الخطوبه الكاذبه من تأليفي
http://vb.arabseyes.com/t244353.html



اللسان ليس عظما ولكنه يكسر العظام :nop:
  #19  
قديم 02-05-2012, 05:21 PM
 
رووووووووووووووووووعة باااارت اكثر من رووووووووعة ارجو الا تتأخرى فى البارت القادم :glb:
__________________
يا سلاااااااام انتهت الامتحانات اخيرااااااا
:hehehe: :coolcool:
الاجازة احسن من الدراسة
:7ayaty:
هذا وجهى بالاجازة
اتمنى تختفى الدراسة هههههههههه
  #20  
قديم 02-05-2012, 06:58 PM
 
االبارت مرااا رووعة يجنن :glb:
بلييز لاتتاخري بالبارت القاادم مراا متحمسة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العائلة الصمخااء هع قمر الجنوب نكت و ضحك و خنبقة 5 05-14-2011 01:27 AM
قصة العائلة السريعة الحديقة السرية نكت و ضحك و خنبقة 5 03-07-2011 02:45 PM
العائلة المجنونة _ صور world's~smile أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 02-19-2010 03:19 PM


الساعة الآن 07:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011