#106
| ||
| ||
__________________ سنين فاتت ،و العشرة ماتت ، وناس على اصلها بانت |
#107
| ||
| ||
مرحبا اختي عجبتني القصة تجنن اعتبريني من متابعيها ممكن ترسليلي الرابط من ينزل البارت باي قلبو :wardah::wardah::wardah::wardah::wardah::wardah: |
#108
| ||
| ||
روووووووووووووعه مررررررررره كملي بسرررعه
__________________ تبســـــــمـ لان التبسم في وجه اخيك صدقه اصـــبر فان الله مع الصابرين رواية ★~~اسطورة صانع المعجزات~~★ |
#109
| ||
| ||
ليش التاخير وين البرات حبيبتي ابغاه اليوم بليز بليز بليز |
#110
| ||
| ||
(( خالد )) عدل نفسه وعدل اكمام يده دخل على غرام وابتسم بخبث غرام سمعت صوت من خلفها التفتت له غرام حطت يدها وشهقت : خالد !!!!! ..................................... أحمد : نور انا أكـــرهك نوررفعت راسها وطالعته بأستحقار وسخرية : يعني انا إلا ميته في هواك وع انا لو شنوو تسوي لي مستحيل احبك أحمد : ههه وطيب ليه لابسة كذا نور : كذا بس مزاج ابي اغير لبسي وانت شدخلك لا تضن اني لابسته لك من حلاتك يعني البس لك كذا وبعدين انا مالبسته إلا لشي حلوو وهو اني راح اشوف انسان احبه مرررة أحمد مسك يدها وضغط عليها : لا تكلميني بهاذي الطريقة نور : آآه تألمني أحمد ظغط بقوة اكبر : سمعين يا بنت العم انا تزوجتك حتى اذلك فهاذي الحركات الغبية بعديها شوي نور : انت الغبي إلا بحركاتك الغبية يا (( سكتت شوي )) وقالت تبي تقهره (( يا مريض )) أحمد حس انه مو طايقها وكلمة ثانية راح يقتلها وخصوصا قالت له كلمة يكرها أحمد : مافي حد متخلف ومريض غيرك يا الخاينة اخذها وقطها بقوة على الارض : روحين لحبيبك روحين يا خاينة نور طالعته ووقفت وطلعت برا الغرفة طلعت بسرعة وقلبها يدق ليه يا قلبي م حبيت غيره ليه ما حبيت إلا انسان شنووو اقول بس متى يجي اليوم إلا يطلقني فيه وارتاح منه المها قلبها من هاذي الكلمة (( يطلقني )) ماراح ابين له حبي مستحيل ~ نعــم للحـــب لكـن بكرامـــه خســى حـــب يسقينــــي مذلــه ،، ارد القلـب لـو طاغـي هيامـه واعـز النفـس عـن درب المذلـــه ~ .................................................. ............... بيت ابو خالد دخلت البيت وهي تصارخ وتبكي : يمممممممممه كانت اسرع منه وحاولت تصعد لغرفتها خالد يلحقها : يا حقيرة يا واطيه غرام سرعت وقفلت باب غرفتها خالد : يا جبااانة يا حقيرة يا خاينة سمع صوت باب الصالة ينفتح دخلت هناء وشذى وهم يضحكون لكن سرعان ماسكتوا وهم يسمعون صوت خالد وصراخة شذى : خالد شبلاك خالد : ان ما طلعت الحقيرة هاذي من الغرفة راح اكسر الباب شذى : اسكت ولا كلمة هاذي اختك يلي ما تستحي خالد : اختي انا ما عندي خوات هناء : خالد شنوو تقول شذى دقت الباب على غرام : يمه طلعين لا تخافي انا معك ما يقدر يسوي شي خالد : كذا كذا يا غرام مع صاحبي مع صاحبي هناء : ليه شنوو سوت خالد بعد عنهم وهو مو طايق حاله ما تخيل يشوف اخته ما تخيل هالشي سمع صوت جواله (( سارة )) يتصل بك قفل الجوال وقعد يسب بالبنت بنات حقيرات مش متربيات ............. شذى : يمه خلاص راح طلعين طلعت غرام وهي مرتبكة وحضنت امها وظلت تبكي هناء : شنوو سويتين حتى يصارخ كذا غرام تبكي : مدري ماسويت شي شذى : اكيد مسويه شي ولا خالد ما يعصب بدون سبب غرام بخوف : لقاني مع صاحبه شذى شهقت وحطت يدها على فمها هناء : أي شنوو فيها غرام طالعت خالتها المنفتحة وابتسمت شذى : شنووو شنو فيها غرام انتي من اليوم مالك طلعة غرام : يمه !!!!! هناء : لا تصيرين متخلفة ليه ما تطلع شذى : انا في الماضي سويت كوارث وندمت وبدات مع ولدك إلا ماله ذنب والحين كل ماجا لي ادفع الثمن ما ابي اولادي يكونون مثلي غرام طالعت امها مو فاهمة شي هناء : هههههه الحين تبتين هههه ما اصدق شذى : هناء بعدين عن حياتي انتي إلا دمرتين كل شي هناء : انا !!!!! لا والله انا عطيتك ولدي وامنتك عليه وسافرت لكن انتي سويتين فيه الحرام وعلمتيه اشياء كبيرة عليه وخليتينه يشوف بعيونه بعد وتقولين لي انا إلا دمرتك شذى : طلعين براااااااا هناء : ههههه طيب يا شذى تطرديني بعدت عن ختها ورفعت التلفون وكلمت خويها الجديد وقالت له انها جايه تنام معاه ........................................... في البر طلع نواف مع ندى يتمشون صعدوا السيارة نواف : اشتقت لك ندى : بهالسرعة نواف : لا مو بس لك لولدك ندى : عارفة انت تستناه بس اولده راح تنساني نواف : افااااا ندى : هههه طيب انا ابي انام نواف : لا والله وتتركيني ندى : نواف عن جد تعبانة وابي انام نواف : طيب طلعوا من سيارة نواف راح نواف قسم الرجال وندى رحت قسم البنات ................ (( نور )) ظلت قاعدة ما تبي تنام لأنها تخاف من البر تذكرت ان بكرا راح يرجعون وقفت التفتت لريمه وشهد إلا معها لقتهم نايمات تنهدت وطلعت من الخيمة ظلت تتمشى حست بالبرد خاصتا انها لابسة بنطلون جنزوتيشرت احمر رفعت شعرها من الهوى تذكرت كلام احمد آه احمد انسان غريب للحين مو قادرة افهم ولاشي ولا شي طيب وينها امه امه !!!!!! انا منووو امه مدري بعدت عن قسم البنات شوي كانت تمشي لكن وقفت لما سمعت صوت التفتت ولقت عبد العزيز نور : عبد العزيز !!! عبد العزيز : انتي شنووو تسوين نور : ولا شي بس مو عارفة انام عبد العزيز : مو عارفة تنامين تجين قسم الرجال نور : شنووو !!! هذا قسم الرجال عبد العزيز مسك يدها وبعدوا شوي عن القسمين عبد العزيز : انا مو جايني النوم نور : اهااا عبد العزيز عبد العزيز : نعم نور : أحمد بعده يضايقك بالشغل عبد العزيز : لا تغير صار يعاملني بأسلوب حلوو نور تطمنت حست ان تضحيتها ما ضاعت عبد العزيز :نور ما تفكري تنامين نور : انا كلي نوم ابي انام بس اخاف من الحشرات وال عبد العزيز يقاطعها : هههه تخافين طلعتين جبانة بعد نور : شنوو اسوي انا ما احب البر عبد العزيز : طيب نامين بسيارة نور : ياليت عبد العزيز ك طيب راح اقرب لك سيارتي نور : اوكي انتظرك بعد عبد العزيز عن نور ظلت تراقبه لين ما اختفى عنها تنهدت مدري شنوو مخبيت لي الايام خايفة من اليوم إلا بتزوج احمد مدري ليه احسه احيانا طيب واحييانا مافي بقلبه ذرة طيبة ارتجفت من الهوا ولقت سيارة عبد العزيز وقف جنبها صعدت السيارة وسكرت الباب ونامت .................................................. ........... بيت عبد الله ((ياسمين )) تقلبت في السرير مو قادرة تنام تحس ان حياتها كئيبة ومملة حتى انها ما تدري متى راح يرجع عبد الله وحتى إذا رجع ماتشوفه كثير غمضت عيونها وبدا النوم يجيها لكن قطعها صوت الجوال رفعته من دون ماتشوف الرقم ياسمين كلها نوم : الووو ......: هلا والله ازعجتك ياسمين قامت من فراشها : انت منووو ......: انا واحد حاب يتعرف عليكِ ياسمين قفلت بوجه غبي تركت جوالها ورجعت تنام .................................................. في اليوم الثاني الصباح الساعة = 9 قعدوا البنات يتجهزون لأنهم بيطلعون عن البر شهد : وينها نور اريام : صدق وينها ندى تدخل ملابسها : مدري عنها اكيد نايمة شهد : لا مش نايمة مو موجودة معانا أم نواف : ندى روحي دورين على اختك لا تكون ضاعت ولا صار لها شي ندى وقفت وطلعت برا تدور عنها وينك يا نور ؟؟ كلمت نواف يجي معها (( في جهة ثانية )) بقسم الرجال أحمد : عبد العزيز ابي اوراق إلا كلمتك عنهم عبد العزيز : طيب هما الحين بالسيارة أحمد : بسيارتك عبد العزيز : أي أحمد: طيب راح اشتغل فيهم بسيارتك خذ مفتاح سيارتي واطلع فيها مع اهلك عبد العزيز : طيب (( مد له المفتاح )) خذ اخذه احمد واتجه لسيارة عبد العزيز عبد العزيز مشى لجهة البنات عبد العزيز : احم احم تغطوا البنات عبد العزيز : اريام خلصتين اريام : أي عبد العزيز : يا الله حتى نمشي وينها نور اريام : مدري ندى تدور عليها مش لاقيتها عبد العزيز : وين راحت ....................... شهد قعدت : تعبت مالقيتها ريمه تتنفس بسرعة : وانا بعد شهد وقفت : يا الله نروح للقسم يمكن لقوها ريمه : يا الله شهد تغطت ودخلت خيمتها ريمه تحجبت لقت اريام ريمه : اف ياربي ما لقيتها اختك هاذي وين طست عبد العزيز نزل راسه بسرعة : ا اريام انتظرك (( ومشى )) ريمه صار وجها احمر :ا ا اريام بتسمت لها : عن اذنك بعدت عنها ريمه ابتسمت ياربي عن جد هالانسان ذوووق خجلت انا شفيني عليه راحت لخيمتها جهزت الشنطة وصعدت مع نواف وندى وامها في السيارة .................................................. ......... (( أحمد )) توجه لسيارة عبد العزيز فتح الباب ودخل سكر السيارة وشغلها بدا يكتب ويوقع بالاوراق ابتسم بخبث طيب يا نور راح تندمين على الكلام إلا قلتيه لي وقع الورقة وظل يسوق ما يدري ليه جت بباله غرام صدق انا كيف نسيتها راح استغلها حتى انتقم منها ومن امها سمع صوت حركة ورا وقف السيارة على جنب التفت لقى نور نايمة وهي مبتسمة ظل يطالعها ويتأمل فيها طلع من السيارة وصعد معها ورا ليه يا نور كذا ليه ضنيت انك بريئة وماعندك هالسوالف قررت اطلقك حتى ما ائذيكِ واتعبك معي لكن غيرت راي لما لقيت هذا الكلام منك ماراح اطلقك وبعذبك وراح تشوفين وساعتها روحين مع الحبيب نور تقلبت ونامت برجله تسارعت دقات قلبه وهو يشوفها نايمة عليه بعدها بسرعة عنه أحمد : هي انتي نور قعدت وشهقت : احمد شنووو قاعد تسوي !!! أحمد : مسويه فيها خايفة طيب انتي إلا شنوو تسوين هنا نور بأرتباك : انا من امس نايمة هنا أحمد صعد قدام وحرك السيارة : ماتفكري تلبسين عباية حنا الحين بالشارع نور خجلت ولقت عبات اريام الراس القديمة بالسيارة لبستها بسرعة وشكرت الله لأنها موجودة نور : احمد أحمد : نعم نور : وين راح توديني أحمد : وين بعد بيتك اكيد نورنست نفسها : احمد تذكر اول مرة شفتك فيها أحمد سكت شنوو ذكرها بهالشي : نور وصلتين البيت نور : طيب لا تجاوب انا مو محتاجة اجابتك أحمد : ادري بس انزلي يا لله نور نزلت واحمد بعد نزل لقى عبد العزيز ينتظره عطاه مفتاح سيارته ومشى ................................................ بيت خالد قعد خالد من نومه مفزوع دخل الحمام (( الله يعزكم )) غسل وجه ولبس ثوب و طلع من غرفته نزل للصالة لقى غرام تتصفح في المجلة حاول يتماسك اعصابه وطلع بسرعة من البيت كان يتمنى انه يذبحها يقتلها كيف امي ساكته عنها صعد سيارته ولقى مكالمات كثير بجواله من البنات إلا مخاويهم ويستغلهم مالفى نفسه إلا يتوجه عند محل وقف السيارة وطلع دخل المحل خالد : ابي اغير رقمي .................................................. ..... بيت عبد الله دخل عبد الله البيت وهو مرهق وتعبان من رحلته صعد فوق بغرفته مالقى ياسمين ترك الشنط على الارض والقى بجسمه على السرير سمع صوت جوال ياسمين لقى رقم غريب رفعه ....... : الوو حبي ليه ماتردين ها اسمعي زوجك مسافر ليه ما نطلع عبد الله بعصبية : احترم نفسك يا حيوان ........ : سكر الخط عبد الله قام بعصبية : ياسمين يــــا ياسمين ياسمين طلعت من الحمام (( الله يكرمكم )) بعد ما اخذت شاور ابتسمت : عبد الله رجعت عبد الله طالعها بأستحقار: ما ضنيت راح تخونيني بيوم من الأيام ياسمين : انا عبد الله يقاطعها : طلعين برا ياسمين نصدمت : عبد الله شنوو قصدك عبد الله : قصدي انك طالق .................................................. ........ بيت أبو عبد العزيز نور : اريام ليه ما نطلع اريام : وين نروح نور : مدري أي مكان اريام : مدري ما افكر نور : طيب راح اكلم صاحباتي لأني عن جد احس بالطفش عبد العزيز دخل عليهم : السلام عليكم نور واريام : وعليكم السلام عبد العزيز ابتسم : مافيه غذا اليوم نور : اكيد فيه قامت هي واريام عبد العزيز : اريام ابيكِ بموضوع نور ابتسمت وطلعت عنهم اريام : هلا اخوي عبد العزيز ابتسم : اريام بدون أي مقدمات واي شي انتي انخطبتي اريام بدون ماتسوي أي شي وبدون حركة : شنو شنو قلت عبد العزيز نزل راسه : انخطبتي اريام ابتسمت ودموعها بدت تتجمع بعيونها وبصوت مرتجف : عبد العزيز انت تمزح معي صح عبد العزيز نزل راسه بألم ليه كذا حظ خواته ليه صدق بشرها انها انخطبت بس ما قال لها منوو إلا خطبها لقاها تبكي مو قادر يقول لها عبد العزيز : ما تبي تعرفين منوو إلا خطبك اريام : منووو عبد العزيز : أبو سارة اريام : شنووو !!!!!! عبد العزيز : براحتك وانتي ادرى بمصلحتك وانا ماراح اجبرك على شي انتي ما تبيه اريام نزلت راسها الأنسان إلا من صغرها تخاف منه يبيها تتذكر دلع بنته سارة الأمارة والناهية ابتسمت على حظها سنين وهي صابر يمكن في يوم يجي الأمل لكن ماكان صبرها مع انسان سكتت لييه شنوو اتوقع واحد متقارب من عمري ولا واحد اصغر مني وقفت وبعدت عن اخوها ودخلت غرفتها نور كانت تسوي الغذاء بلبس البيت كانت لابسة بجامة نوم ولامة شعرها كله التفتت ولقت اريام داخلة غرفتها حست ان صاير شي بس ماتكلمت اخذت الأكل لصالة ونادت على اخوها يتغذا نور : اريام ماراح تتغذا معنا عبد العزيز : ما اضن نور :عبد العزيز شنوو صاير عبد العزيز وقف : نور تغذي انا طالع نور رفعت راسه وطالعته عبد العزيز نزل راسه وطلع من البيت دخل سيارته حركها ومشى طل يمشي بالسيارة مو عارف وين يروح يشيل همه ولا هم خواته ندى تطمن عليها لكن نور نزل راسه وهو عارف انه ظلمها من زواجها لأحمد يحس انه ماسوى ولا شي لخواته ولا شي اريام من شبابها ومن دخولها لثانويه كان كل يوم يخطبها واحد لكن كان يرفضهم مايبي اخته تتزوج مايبيها تتزوج وتتركه مع نور وندى لصغار وماكان يبي يتزوج والحين بعد شنوو بعد ماعنست اخته يبيها تتزوج من انسان قاسي وكبير بالسن تنهد حس انه مخنوق ماعنده حد يشكي له غلط أي غلط والحين قاعد يدفع لغلطه .................................................. .. بيت ابو ناصر كانت شهد وابو ناصر وناصر ومها ناصر : تعال حبيبي تعال ياربي اموت على ضحكتك مها : ههههههه أبو ناصر : كبرتوني وخليتوني جد ناصر : افا يا يبا ما تبي تكون جد لخلودي حبيبي شهد : اف ولدك كل شي فيه حلوو بس اسم خالد (( تذكرت خالد اخو غرام )) واااااع ما احب هذا الاسم مها : حرام عليكِ الاسم حلوو ناصر : اقول هذا ولدنا وحنا حرين فيه شهد : طيب طيب اكلتوني بقشوري شنوو هذا أبو ناصر : وانتي ما تعقلين شهد : هههه يبه انـ قطع صوتها صوت الباب يدق وقفت شهد وراحت تفتح الباب فتحته ولقت ياسمين ضمت شهد بسرعة وظلت تبكي شهد : ياسمين !!!!! ياسمين : تبكي أبو ناصر : ياسمين يا بنتي شفيك مها : ياسمين ياسمين وهي تشهق وتبكي : طلقني يا يبه طلقني شهد ضمت ختها وحزنت لها بعد بس ماتدري ليه ارتاحت من عبد الله زوج ختها أبو ناصر : الله لا يبارك فيه مها : شهد صعديها لغرفتها شهد مسكت ي ختها ومشت معها وهي تمسح على شعرها ناصر : الخسيس توقعت منه تارك زوجته ولا يدري عنها وبعد مايرجع يطلقها مها : استغفر الله بس .................................................. .. بيت أبو راشد أم راشد : فرح يا فرح فرح : هلا خالتي أم راشد : وينه راشد فرح : طلع أم راشد : وين راح فرح : يا خالتي ماقال لي بس قال انه راح يطلع لأن عنده شغل ضروري أم راشد : طيب فرح : ليه تبين شي يا خالتي أم راشد : لا فرح: براحتك بعدت فرح عنها وجلست أم راشد قطع تفكيرها صوت محمد محمد : السلام عليكم أم راشد : هلا وغلابولدي وعليكم السلام محمد ابتسم لها وقعد معها أم راشد : ما تبي تسألني عن الموضوع محمد : أي موضوع أم راشد : نسيت محمد : والله مو ذاكر يا يمه أم راشد : موضوع زواجك محمد تنهد أم راشد : شبلاك تغير وجهك من قلت لك بالموضوع محمد : ولا شي أم راشد ة: لقيت لك بنت حلوة وصغيرة اسمها مريم هالبنت عيني عليها باردة حلووووة بشكل مو طبيعي وعمرها 18 محمد مو عاجبه كلام امه : طيب طيب أم راشد : شنووو إلا طيب يعني اخطبها لك محمد : يمه الله يهديكِ كيف تخطبينها لي البنت صغيرة أم راشد : يعني من كبرك انت إلا يشوفك يعطيك 20 محمد : يمه بلاه هالكلام انا اصلاً موضوع الزواج مو ببالي وقف وصعد غرفته فتح الباب واستلقى على سريره سمع صوت جواله رفعه من دون مايشوف الرقم محمد : الوو عبد العزيز : السلام عليكم محمد : وعليكم السلام منوو معاي عبد العزيز : هلا محمد معاك عبد العزيز محمد ابتسم : هلا والله كيفك عبد العزيز عبد العزيز : انا بخير محمد : الحمد الله عبد العزيز : محمد انت فاضي الحين محمد : أي عبد العزيز : طيب انا عازمك برا البيت محمد : براحتك بس وين عبد العزيز : بـ ............. محمد : طيب نص ساعة وانا عندك عبد العزيز : تسلم والله محمد : الله يسلمك سكر من عنده الجوال وابتسم وقام حتى يروح لعبد العزيز .................................................. ............ بيت زياد كانت غرور تشاهد وتغير بالقنوات الفضائية لقت زياد نازل من الدرج غرور : حبيبي زياد : هلا غرور : طالع زياد : أي عندي شغل تبين شي حبيبتي غرور : لا سلامتك زياد : طيب اهتمين بنفسك غرور : وانت بعد اهتم بنفسك زياد : مع السلامة غرور : الله يسلمك طلع زياد وهي قعدت بالصالة تحس ان الحياة صارت احلا وبدت لها حياة جديدة تحس بالأمان والراحة النفسية ماكانت تحس فيه من قبل ابتسمت واستلقت على الكنب ونامت .................................................. ........... بيت ابو نواف نواف : ندى يا الله قومين امي تنتظرنا تحت ندى : طيب نواف: ندى يا الله قومين صايرة تموتين على النوم ندى : اف نواف تسهرني وتبيني اقوم بدري نواف بعد عنها الغطا : يا الله قومي بلا كسل ندى : طيب قامت وهي تحس بالكسل ودوخة راس توجهت للحمام (( الله يعزكم )) غسلت وصلت ونزلت مع نواف ............. في غرفة ريمه ظلت قاعدة بغرفتها وسرحانه بالأنسان إلا دخل حياتها بدون ماتحس صار يهمها بكل شي تفكيرها دوم فيه ماتدري ليه تحس انها تستحي تقول لحد انها تحبه عبد العزيز هالأسم يغيرني فوق تحت قطع سرحانها صوت جوالها ريمه : اف منوو الفاضي إلا متصل رفعته وهي متمللة : الووو ريان : ريمه ريمه عرفت صوته : انت !!!!!! شنو تبي مني ريان : ريمه انا قلت لك انا احبك صدقيني احبك ريمه : اووه انت الكلام معاك ما منه فايدة ريان : ريمه اعطيني فرصة ريمه سكرت بوجها اوف ياربي ماكأنه كان يبي يضيعني ....................................... (( ريان )) يحس بالعذاب بالألم كيف دخلت قلبه وحبها كيف ماتمر دقيقة إلا يتذكرها فيه يتذكر ملامح وجها البريئة كلامها خوفها منه يوم اخذها لشقته قعد يصارخ بشقته ريمهههههههه احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك احبك لا تخليني يحس انه وحيد وغريب ماعنده حد أحمد وتركه ولي ناوي عليه ريان انسان متوسط امه وابوه افترقوا من صغره اثنينهم يهتمون بحياتهم ونسو ان عندهم ولد اهملوه تعرف على اصحاب السوء وللأسف صار منهم .................................................. ......... بيت أبو عبد العزيز (( نور )) ما تغذت لأن لقت اخوانها كلهم قاموا من الغذا دخلت غرفتها تحس بالحر خاصتا ان التكيف عطلان طالعت نفسها بالمراية تحس انها هاملة نفسها بالمرة شنوو هالبس يا نور عن جد ماعندي ذووق طلعت من غرفتها توجهت لغرفة اريام دقت الباب ودخلت لقت غرفتها ظلما ومافيها انوار عرفت انها نايمة وطلعت ظلت تدور بالبيت نظفت كل شي تحس بالملل وتحس انها بروحها بالبيت واريام نايمه سمعت صوت الجرس انبسطت ان حد جا بس خافت بنفس الوقت طلعت برا تفتح الباب نور : منوو أحمد : احمد نورخافت : شنوو تبي أحمد : مافي تفضل نور : اف تفضل دخل احمد دخلته نور للمجلس نور واقفة تحت الباب : عبد العزيز مش هنا أحمد : طيب انا مو جاي لعبد العزيز جاي اشوف خطيبتي نور : احمد اخلص شنوو تبي أحمد وقف : لا بس جاي ابي احدد معك موعد الزواج نور : هااااااااااااااااااا أحمد : ليييه منصدمة تضنين اننا راح نضل كذا نور : لا بس أحمد تقرب منها وبين طوله بالنسبة لها : شنوو إلا بس نور بعدت عنه لأن وجوده يوترها : انا ما ابي اتزوج الحين أحمد بكذب وتمثيل : بس انا ما اقدر على فراقك ساعة وحدة نور تجمدت : احمد شنووو تقصد أحمد مسك يدها : ابيك تكونين معي نور بتوتر وخوف : احمد شايف اخوي مو هنا بسكت لك حنا بعدنا مخطوبين أحمد من داخه منقرف : طيب معي لك هدية نور : لا تتعب حالك ما ابي شي منك أحمد ضاغط على نفسه : طيب يا حلوة براحتك وتراني زعلت منك بعد عنها وطلع من المجلس متجه للباب نور : هذا من صدقه يتكلم بجد ولا شنووو لحقته قبل لا يطلع نور : احمد احمد التفت لها : تبين شي نور : لا بس انا مو فاهمتك أحمد : تصدقين ان حتى انا مو فاهم نفسي نور : شنوو تقصد أحمد : إذا جا عبد العزيز سلميلي عليه طلع من البيت يحس انه ما يبي يتزوج يكره البنات وكلامهم إلا يمرض دخل سيارته وع كيف سويت كذا عن جد تقرف هالنور مدري كيف لمست يدها الحين راح تصدق وبالنهاية هي إلا بتطلب مني اننا نقرب موعد الزواج وبعدها بتشوفين يا نور كلامك كيف برد عليه .................................................. .......... بيت سعود دخل سعود للبيت لقى مرام تنتظره وهي مبتسمة ابتسم لها مرام : كيف الشغل معاك اليوم سعود : حلووو مرام : اهاا طيب سعود : طيب يارنيم الحب ايش رايك نطلع مرام : رنيم الحب انت سعود ارتبك : لا بس عرفت انك مسجلة بالمنتدى انا بعد سجلت فيه مرام : صدق شنوو اسمك سعود ارتبك : هههه ما جاوبتيم بنطلع ولا لأ مرام ابتسمت : دقايق واكون جاهزة سعود ابتسم لها : طيب انا راح انتظرك برا مرام ابتسمت له وصعدت غرفتها تلبس فتحت الدولاب شنووو البس مدت يدها تبي تطلع ثوبها حست بدوخه قعدت على السرير تنفست بصعوبه وبعدها بفترة حست بأرتياح وراحت تلبس .................................................. .... بيت خالد شذى : ياربي وينه ما يرفع الجوال غرام : احسن عساه يكون مات شذى : لا تتكلمين على اخوكِ كذا غرام : اوووه من حلاته يعني شذى : شنوو منتي خايفة اخوكِ صار له ثلاثة ايام مادخل البيت غرام : يمكن مسافر شذى : قلبي يقول لي شي ثاني انا مو مطمنه غرام دق جوالها خافت من الرقم ورفعت عزام : الووو غرام : نعم عزام بخجل من إلا سواه بأخت صاحبة : انتي غرام غرام : أي عزام : امك وينها غرام : شنوو تبي بأمي عزام : وينهاااا غرام : لحظة مدت غرام لأمها الجوال شذى مافهمت بس اخذت الجوال شذى : الووو عزام : هلا خالتي شذى : منووو معاي عزام : انا صاحب خالد شذى : خالد فيه شي عزام : لا بس انا اسأل عنه لأني مالقيته وجواله مايرفعه شذى : يا قلبي على ولدي .................................................. ...... في المسجد (( خالد )) رفع المصحف وظل يرتل اول مرة يدري انه صوت حلوو بالتلاوة ظل يرتل ويقرا استغفر ربه سكر القرآن وظل ندمان كيف ماكان يصلي امه عمرها ماقالت له كيف يصلي حتى نزلت دموعه صلى ركعتين وطلع من المسجد وهو مطمأن صعد سيارته ولقى بالصدفة بالطريق البنت إلا كان يكلمها سارة : خالد حبيبي خالد بعد سيارته ماعاد يحب يشوف هالأشكال إلا تبيع نفسها سارة عصبت شنوو صار له اكيد شاف وحدة غيري .................................................. ................... بيت أبو خالد هبه ظلت تذاكر لأيام الأمتحانات لأنها قربت تبي تجد وتنجح هاذي الأيام قاضية وقتها بالمذاكرة حست بالنعاس استلقت على سريرها غمضت عيونها ومن التعب نامت بدون ما تحس ومع نومها ظل جوالها يدق ويدق ويدق لكنها ماكانت تحس فيه لأنها من التعب ناااامت نوم عميق .................................................. ............... بيت عبد العزيز دخل محمد البيت مع عبد العزيز دخلوا و ظلوا يتكلموا ويشكو الحال لبعض بالفترة الأخيرة صاروا اصحاب ومايفارقون بعض كثير ........................... (( اريام )) قعدت من نومها إلا ماتهنت فيه طول وقتها تفكر بالزواج وبالنهاية قررت انها توافق تبي تشيل همها من عبد العزيز ظلت تفكر كيف راح تعيش مع هذا الانسان طلعت من غرفتها حتى تقول لعبد العزيز موافقتها سمعت صوت معها تراجعت ورجعت غرفتها .................................................. .. بيت أبو أحمد أبو أحمد بصراخ : قلت لك ماعندي لك شي أحمد ظل يسمع صراخ ابوه على انسانة طول عمره يكرها من يشوف امه وابوه كذا يكره نور اكثر وخايف بعد من اليوم إلا بيشوفها مع غيره أبو أحمد سكر الجوال : الله ياخذ اليوم إلا عرفتك فيه أحمد ظل ساكت يراقب ابوه أبو أحمد : أحمد الله يهديك متى رح تقرروا موعد الزواج أحمد : بعد 3 اسابيع أبو أحمد : ونور هي إلا قالت أحمد : أي أبو أحمد :انت تزورها أحمد : احيانا بس مو كثير أبو أحمد ارتاح : طيب انتظر اليوم إلا تجيب لي الولد يا احمد أحمد ظل ساكت وبقلبه ما اضن تشوف حفيدك طول عمرك .................................................. ............ بيت عبد العزيز ظلت نور بغرفتها من طلع احمد وآخر مكالمة بينها وبينه يقول لها ان يبي الزواج بعد الامتحانات بعد ثلاثة اسابيع ياربي شنوو إلا مخبا لي شنووو احمد ناوي يسوي فيني سمعت صوت عبد العزيز يناديها وبنفس الوقت دق جوالها رفعته أحمد : السلام عليكم نور بتعب : وعليكم السلام أحمد : نور صوتك فيه شي نور : لا لا أحمد : طيب انا كلمت ابوي وخلاص مثل ما قلت لك بعد ثلاثة اسابيع نور: طيب أحمد : شنووو إلا طيب نور تحس بألم شديد براسها : مدري أحمد حس بشي كان راح يتكلم لها لكن لقى ان جوالها تقفل وقف بسرعة حس بالخوف يحس ان صار لها شي طلع من البيت بسرعة أبو أحمد : احمد وين أحمد مارد عليه وطلع .................................................. .... (( عبد العزيز )) عبد العزيز : نور وينك يا نور اريام اتجهت لغرفت نور فتحت الباب ولقتها على السرير والجوال تحت اريام : عبد العزيز نور عبد العزيز دخل ولقى اخته طايحة اريام : خذها للمستشفى عبد العزيز : هاتين عباتها اريام لبست نور عباتها طلع عبد العزيز برا يشغل السيارة
__________________ الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هل جربت في لحظة صفاء ان تقول احبك ربي | mak_layla | نور الإسلام - | 6 | 04-03-2012 11:09 PM |
هل تقول كلمه احبك بصدق... | لمسه رقه | مواضيع عامة | 4 | 07-18-2009 01:44 AM |
سانتظر ان تقول لي احبك.. | فتاة الزمن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 10-26-2007 02:52 PM |