|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#21
| ||
| ||
منووو هاذي منووو إلا تصارخ بوجهي انا احمد بنت تصارخ علي قدام الناس وانا الغبي لييه ماجاوبت لييه ما احرجتها اكيييد تعرفني يمكن تكون وحدة من بنات عمي يوووو أبو احمد : احمد يا احمد احمد انتبه إلا ابوه : نعم أبو احمد : ويين سرحان من مدة وانا اكلمك أحمد : لا بس أبو احمد : شبلاك يا ولدي تعبان فيك شي أحمد : لا بس حبيت اسألك سؤال أبو احمد : تفضل أحمد : كم بنت عم عندي وشنو اسمآهم أبو احمد ابتسم : مو عادتك تسأل لا يكون تبي أحمد يقاطعه : يبه لا تفهمني غلط بس سؤال أبو احمد بحزن على ولده : عندك بنت عمك أبو نواف ريمه أحمد : لا ما اتوقع هي أبو احمد : تقصد منوو أحمد : كمل ومنوو بعد أبو أحمد :وريناد وغرور (( ابتسم بسخرية)) والمستغنين عنهم ندى واريام ونور أحمد : ندى واريام ونور أبو أحمد : آآآآآآآه وخاصتاً بنت عمك نور عيونها جذبتني أحمد فع حاجب : يبببببببببه أبو أحمد : أحمد لا يكون تحـ أحمد قطعه : يبه انت شفيك اليوم انت عارف ان الزواج مستحيل اتزوج مستحييل اعيش إلا عشته انت أبو أحمد بألم وحزن : يا ولدي مو كل الحريم مثل بعض أحمد بقهر : لا كلهم مثل بعض كلهم خاينات حقيرات ............................ (( هبه)) آآآه منوو مازن ولد عمي هذا احس اني تلاقيت معه من قبل بس فوين مدرري يا حليله مايدري ان انا بعد بنت عمه اسماء : هبببببببه هبه : نعم اسماء : جوالك اخذته هبه ولقت رسالة فتحتها (( ماضنيت ان ولد عمك يحبك وبياخذك لييه يا هبه جرحتيني حبيت اقول لك بكرا ملكتي )) حست بالحزن معقولة هالشخص يحبها من جد ولا يكذب اسماء : هبه راح تطلعينا بعد صح أم خالد : اسماء روحي خلي الخدم يلبسونك راح اطلعك معي أسماء : ما ابي اطلع معك أم خالد : اكييد الغبية هبه خلتكم تكرهوني الله يا خذها ان شاء الله هبه تجمعت الدموع بعيونها وصعدت غرفتها لكن للأسف ماقدرت صعد خطوتين إلا طالحت من السلم اسماء خالد علاء : هبببببببببببببببببببببببببببببببببببه ................................ بيت نواف قعدت ندى وسوت فطور قررت تقعد نواف يفطر معها لكنها ترددت كثيير انه يحرجها اخذت نفس وتجهت إلى غرفة نواف دقت الباب دقت ودقت ودقت لكن للأسف محد رد فتحت الباب ودخلت الغرفة لقت الغرفة السرير غير مرتب والغرفة مكسرة ندى : لييه تسوي كذا يا نواف تضن ان محد يحبك ما تدري عن قلبي إلا من يشوفك يـ نواف قطعها : ندى شتسوين ندى فزت ودارت له : هااااااا انت سمعتني نواف : انتي لييه ملقوفة انا قلت لك لا تدخلين الغرفة لييه تدخلين لا تضنين اني اسمع كلامك الخرافي هذا نزلت راسها وطلعت من الغرفة (( نواف)) تكذب على منوو يا نواف معقولة ندى صادقة بكلامها معقولة تحبني بس شتحب في واحد اعمى مايشوف شي تقدم خطوة لكن للأسف مو عارف وين يروح الظلام بكل جهة حس ان محتاجها يبيها تدله بس ماحب يناديها حاول يتجه لسرير لكن بصعوبة وصل له استلقى وحاول ينام // بيت عبد العزيز// نور : عبد العزيز الله يخليك حنا محتاجين عبد العزيز : نور لا يكثر كلامك وانا شسوي هذا ولد عمك الغبي احمد خاصم مني نور تضايقت : وهذا بكيفه شنو ماعنده رحمة لو واحد غيره عينك مساعده بالشركة شنو هالاولاد عم هذيلا عبد العزيز : انا طالع قولين لختك لا تسوي إذا اوفر لنا انا راح اتغذا برا وانتوا دبروا أي شي لكم (( وطلع)) نور بقهر : شنوو ندبر أي شي الثلاجة مافيه ولا شي اريام : نور نور: نعم اريام : كيف ندى نور : يا قلبي عليها ما كلمتها ما ابي ازعجهم اريام ابتسمت : انا طالعة اسوي الغذا نور : لا تسوين شي اريام : ليييه نور : لييه تسوين الاخ عزيزما يبينا نتغذا بس هو اريام فهمت ونزلت راسها نور : ولا يهمك البطلة نور تدبرها اريام : سراح تسوين نور لبست عباتها : ساعة وراجعة بااااي (( وسكت الباب)) اريام : ياربي هالمجنونة شنو راح تسوي ................... طلعت نور من البيت وهي مبسوطة بالفلوس إلا معها راح اشتري لنا إذا حلوو من المطعم وقفت تكسي وطلبت منه يوديها على مطعم حلوو لكن حست بالخوف انها تركب بحالها بالتاكسي السايق : وصلنا دفعت له ونزلت للمطعم ودخلت طلبت لها ولأريام يااا راح تفرحين يا اريوم على الاكل تلفتت يمين ويسار لكن انصدمت من وجود ريان واحد ياربي حست انها تبي تنحاش خافت ما تدري لييه تحس بالخوف من تشوفه احمد : ههههه تصدق يا ريان ابي اعرف منوو تكون ريان : لييه تدور راسك وتتعب نفسك بنت غبية أحمد : ابي احرجها واذلها ولا انا احمد الـ...... تصارخ علي قدام الشباب ريان : ماراح تتغير احمد : لا ياريان البنــــ قطع كلامه وهو يشوف بنت لون عيونها رمادية مايدري لييه حس ان هذي هي البنت إلا صارخت بوجه وقف من الطاولة وحقر ريان إلا يناديه توجه لها أحمد : هي انتي نور التفتت : نـ زاد خوفها أحمد اكييد عرفني يا بي شسوي بعمري ياليتني ما جيت يا غبائي إلا غصب ابي غذا شنوو هاذا بتردد وخوف : نعم أحمد : التقينا من قبل صح نور : هاااا لا ما اعتقد انا ما شفتك من قبل أحمد : صدق ما شفتيني انتي إلى لقيتك بالملاهي صح نور : هاااااااااااااااااا لا لا لا شكلك غلطان أحمد : لا باين اني غلطان تدرين شلون عرفتك نور : لا ما ادري ولا ابي ادري لأن مو انا إلا تتكلم عنها أحمد : عيونك فضحتك نور : هااااااااااا أحمد : اقول شبلاكِ على هاااا اعترفي انتي أي بنت عم فيهم شلووون يعرف اني بنت عمه ياربي انا مو قده ولا قد غروره : احمد انا انا بنت عمك نور ابتسم واخيراً عرفتها الغبية بسررعة قالت لي اسمها اخذت نور الطلب وكانت بتطلع بس قطعها صوت احمد أحمد : افاااا يا بنت العم تطلعين بروحك وانا وين رحت نور بخوف : لا لالا ما يحتاج ا أحمد مسك يدها بقسوة : يا الله امشي طلع معها وهي خايفة منه مغرور غبي اناني احمد خلاها تصعد السيارة وركبت ورا أحمد : اقول انتي مو قدي كنت اقدر ارجع لك إلا سويتيه مو انا يا نور إلا تصارخين بوجهي نور : ا ا ولا انا إلا تضربني بسيارتك أحمد : تتحديني يا بنت الفقر نور : احترم نفسك ونزلني ما اتشرف اركب معك احمد وقف السيارة : برااااااااااااااا نزلت وسكت الباب بقوة غبييييييييييييييييييييييييي تقدمت لكن الغبي احمد وصلها إلا منطقة قريبة إلا منطقتهم فقررت تمشي لأنها قريبة ................................................ // في المستشفى// أبو خالد : شصار لهاا أم خالد : طاحت على السلم أبو خالد : تستاهل من الهباااال اكيد راح تطيح أم خالد : ياليتها ماتت أبو خالد : اييييش أم خالد : ولا شي طلع لهم الدكتور لكن استغرب لانه حتى ماكلفوا نفسهم يسألوه عنها توجه لهم : بنتكم حالتها تعبانة شوي فراح تقعد في المستشفة اسبوع أبو خالد : اسبوع !!!!!!!!!!!!!!! الدكتور : أي بعد الدكتور عنهم وهو حاس ان هذيلا مهم بأهل .................................... غرور : الووو ريان : هلا غرور غرور : ريان حبيبي لييه صوتك مضايق فيك شي ريان بقهر وضيق : لأ اقول غرور تبين شي ولا اسكر غرور انصدمت : ريان لييه تكلمني كذاا ريان : ملييت يا غرور من ثقلك شصار لو جيتين عندي الشقة غرور : قلت لك لأ ريان : ما توثقين فيني يا غرور غرور : لأا انا واثقة فيك بس مسسستحيل اسوي كذا ريان : طيب يا غرور براحتك انا الحين مشغول ابي اشوفك اليوم بمطعم الـ ......... غرور : اووووكي باااااي ........................................ أبو محمد : مازن قلت بتتعالج يعني بتتعالج مازن : طيب يا يبه لا تسحبني كذا مثل الطفل الصغيير أبو محمد : مازن مو كأنه هاذا اخوي ابو خالد مازن : وانا شمدريني منوو ابو خالد اتجه أبو محمد ومازن إلا ابو خالد أبو محمد : أخوووي كيفك شخبارك ليييه انت بالمستشفى في شي أبو خالد : لا بس بنتي هبه اليوم طاحت على السلم أبو محمد : والحين كيفها أبو خالد : والله يقولون راح تقعد اسبوع مازن : انت ابو هبه !!!!!!!!!!!! أبو محمد ابتسم : لييه يا ولدي انت تعرف هبه مازن حس بشعور غريب اسم هبه يذكره بماضي فقده من يوم فقد ذاكرته مافي شي شده غير اسم هبه اكيد اعرفها بس متى التقيت فيها مازن : لا لا ما اعرفها نزل ابو محمد راسه بحزن ظنيتك راح تذكر أبو خالد : وانتوا لييه جاين المستشفى مازن : لا بس الوالد جاي يبي يشوف حد من اصحابه (( ومشى)) أبو محمد : مازن يا مازن أبو خالد : خلاص مشى أبو محمد : الله يهديه (( مازن)) ياربي احساس غريب انا اعرفك يا هبه أي اعرفك بس وييين شفتك تذكر تذكر يا مازن مازن : دكتور الدكتور : نعم مازن : كييف هبه الحين الدكتور : انت واحد من اهلها مازن : أي الدكتور : والله انا مستعجب من ابوها وامها بس حالتها سيئة شوي مازن : ليييه شصار لها بالضبط الدكتور : في الحقيقة انا ما بلغت اهلها بس الصدمة صارت براسها واقول لك ان 30% ممكن تفقد ذاكرتها مازن : شنووووووووووووو !!!!!!!!!!!!! // بيت متعب// دخل البيت الكئيب وهو ماسك يد نواف متعب : تفضل نواف وقف مسك يده متعب وقعده في الصالة متعب : نواف متى تفكر تتعالج مقدر اشوفك كذاا نواف : متعب سكر الموضوع متعب : لييه اسكره نواف انا صاحبك وفاهمك انا عارف انك مو مرتاح لييه شنووو السبب إلا يخليك ما تبي تتعالح نواف : يمكن من الخوف أي خايف اتعالج ويفشل وبعدها اتحطم متعب : طيب بس حااااول يا (( ابتسم)) عريس نواف ابتسم : انا عريس تصدق ان زوجتي اضن انها راح تكرهني بسبب معاملتي لها متعب : لييه يانواف الزوجة شي جميل وخاصتاً إذا كانت تحبك تساندك بهمومك وتفرح لفرحك وتساعدك نواف : مدري بس احسها ما تبيني مع اني سمعتها تقول انها تحبني متعب ابتسم : أي وانت بعد حاول تحبها واعتمد عليها وصدقني راح تكون مبسووط نواف : طيب يا متعب وانت شتفكر متعب تنهد : خواتي يبون يزوجني بنت عمي ................... خواتي يبون يزوجوني بنت عمي ماقدرت تسمع هاذي الكلامات (( شروق)) كانت نازلة بس وقفت وهي تشوف صاحب متعب معاه فصعدت لكن وقفت في نص الدرج وهي تسمع كلامهم حست بدموعها تنزل ليييه يا متعب ليييه تبي تتزوج علي صعدت إلى غرفتها سكت الباب بقوة وقعدت تحته : ليييه يا متعب ليييه مو حاس فيني ومنوو هاذي بنت عمك إلا تاخذك مني اكرهاااااااااااااااااا // في المطعم// دخلت ريمه مع غرور وجلسوا في طاولة ريمة : غرور مو عادتك تعزميني غرور : لا بس ابيكِ تتعرفين على شخص ريمه : منووو غرور ابتسمت : الحين تشوفين ريمة : يااااي شكلها حلووو غرور : منووو ريمة : البنت إلا راح تعرفــــ قطعتها غرور وهي تأشر بيدها لحد توجه لهم وقعد في الكرسي : هلا غرور كيفك يا قلبي انصدمت ريمه منوووووووو هاذا ريان : منوو إلا معك ماعرفتينا غرور : هاذي ريمة .. ريمة هذا ريان حبيبي انصدمت من غرور لهدرجة اخلاقك راحت يا غرور وقفت من الطاولة : يا حقيييييييرة هذا تربيت ابوكِ لك صدق دلعوكِ (( مست من الطاولة وهي تبكي)) ريان : شنوو هذي شفيها غرور : والله مدري عنها ريان : لييه زعلتينها غرور : لا يكون كسرت بخاطرك ريان وجه نظره إلى الكرسي إلا كانت جالسة فييه ريمه حس انه تأثر فيها وبكلامها البنت شكلها نظيفة ومحترمة معقولة تصاحب بنت مثل غرور مايدري لييه كره غرور ومل منها وحب يتخلص منها غرور : ليييييييييه سرحان ريان : لأنك ما توثقين فيني ولا انتي موافقة تجين الشقة غرور : طيب لييه تبيني اجي معك ريان : مسوي لك مفاجأة غرور بعد تفكير : مقدر ما ابي ريان وقف : طيب با غرور انسيني غرور وقفت : طيب طيب ريان انا جاية بس اعطيني العنوان ابتسم لها وطلع ورقة وكتب : اليوم الساعة 9 ابي اشوفك يا قلبي // بيت ابو زياد// أم زياد : يا ولدي ابي افرح فيك وافق وصدقني انا من الحين بخطبها لك زياد : يمهه قلت لأ ما اابي أبو زياد : ولييه ما تبي والله البنت ثقافة وادب واخلاق وين تلقى احسن من بنت عمك غرور ريناد : يا الله زيووود وافق صدقني غرور طيبة وحلوة زياد : تراكم تعبتوني من الصبح وانتوا عندي وافق ووافق أم زياد : ابي افرح فيك يا ولدي واشوف عيالك نزل زياد راسه بحزن : طيب انا موافق أم زيا فرحت كثيير وراحت تتصل لختها وتحدد معهم موعد ريناد ماصدقت وباست اخوها : الله يخليك لنااااا يا اغلا اخووووو زياد ابتسم : منتي غيرااانة اتركك واتفرغ لها ريناد : مستحيييل يصير كذا وحتى لو صار كذا رياض حبيبي موجود زياد : هههههههه ماشاء الله نزلت راسها بخجل : ياااي انا اليوم مبسوطة احبك احبك يا احلا اخوو بالدنيا الكل صعد وبقى هو بالصالة آآه يا غرور انا كنت عارف انهم يبوني لك مدري شلون راح اتعامل معك ابتسم وهو يحاول يتذكر ملامحها خلاص يا زياد غرور راح تصير خطيبتك وحاول تنسى الحقد إلا فيك لها واكيد راح تتغطى بعد الزواج ................................. فتح الباب وابتسم : ندىىىىىى يا ندىىىى ندى نزلت من الدرج : نعم نواف في شي نواف : أي بس حبيت انك توصليني لغرفتي ابتسمت أول مره يطلب منها طلب مدت له يدها المرتجفة ومسكتها وقلبها يدق صعدت معاه ووصلته للغرفة ندى بهمس : وصلنا نواف : مشكوررة ندى : عن اذنك طالعة لغرفتي نواف : اذنك معك سكت الباب وهي بقمة سعادتها في تقدم معي انا ونواف اتمنى اتقدم اكثر وما ارج لورااا رفعت سماعة التلفون واتصلت لنور نور : الوووو ندى : هلا نور كيفك وحشتيييييييني نور : وانتي اكثثثر شلونك ندى : ابيض على احمر نور : ندووو لا تتفلسفين شكلك اليوم رايقة ندى : أي مرررره رايقة ومبسوووطة نور : ان شاء الله دوووم اقول لك شي ندى : أي نور : احم احم اليوم انا واريام تغدينا من المطعم ندى : ما شاء الله إذا كنت معكم ما تطلبون نور : شنسوي بعد فراقك عيييد عندنا ندى : خلاااص زعلت نور : افااا عليكِ محد يزعل ندووش ندى : طيب انا اليوم نعسااانة نور : فهمتها يعني باااي اوكي مع السلامة ندى : ههههههه الله يسلمك انتبهي لنفسك نور : وانتي بعد مع السلامة ندى : الله يسلمك (( غرور )) // الساعة 9 لبست عباتها الكتف تحجبت وتعطرت وهي يدور ببالها شنووو المفاجأة يا ربي (( يعني شنوو راح تكون يا غرور)) ابتسمت وطلعت من غرفتها ودعت امها وقالت لها عندها امر هام ركبت السيارة وهي متجهة للشقة كلمت ريان انها جاية واخيرااا وصلت ونزلت ودقت الجرس فتح ريان لها الباب : هلااااااااا باغلا كلا غرور بخجل : هلا راح تخليني ادخل ولا ريان : افاا تفضلي دخلييين دخلت باب الشقة قفل ريان الباب ودخل المفتاح في جيبه غرور : لييه قفلت الباب /// هذي نهاية كل بنت تتقبل ان حد يغازل هذي نهاية كل بنت تقول ان حرية لكن للأسف كثيير من البنات يفكرون بقلبهم بس مستحييل شاب يحب بنت ويسوي لها كذا وما يفكر يخطبها ظاهرة انتشرت عندنا وللأسف في بنات يتقلوا وبعدها ما يفيد ندمهم {قال الشاعر } إن المعاكس ذئب يُغري الفتاة بحيلة يقول هيا تـــعالي إلى الحياة الجميلة قالت اخاف العار والإغارق في درب الرذيلة والأهل والإخوان والجيران بل كل القبيلة قال الخبيث بمكر لا تقلقي يا كحيلة إنا إذا ما التقينا امامنا الف حيلة إنما التشديد والتعقيد اغلال ثقيلة الاترين فلانة الا ترين الزميلة وإن اردت سبيلاً فالعرس خير وسيلة وانقادت الشاة للذئب على نفس ذليلة فيا لفحش أتته ويا فعال وبيلى حتى الوغد أروى من الفتاة الغليلة قال اللئيم وداعاَ ففي البنات بديلة ..... طلعت من الشقة ودموعها مستحيييل تخلص طلعت وهي تبكي توجهت لبيتهم دخلت البيت وصعدت بسررعة لغرفتها قلبها يدق كرهت ريااان كرهته اقنعته يتزوجا لكنه اخذها من شعرها ورماها برا الشقة دق الباب مسحت دموعها وقلبها يدق من الخوف أم غرور ابتسمت : غرور حبيبتي غرور : نعم يمة أم غرور : مبروووك يا يمة راح تصيرين عروس نهاية البارت ايش توقعاتكم ؟ وهل البارت اعجبكم؟
__________________ الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا |
#22
| ||
| ||
وين الردوووووووووووووووووووووووووود
__________________ الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا |
#23
| ||
| ||
مشكوره اختي عالقصة بس كمليها
__________________ لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله اســتــْ غ ــفر الله ســْبــ ح ــآن الله الله اكـــ ب ــر لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله |
#24
| ||
| ||
// بعد مرور الايام//\ _ بيت ابو عبد العزيز_ نور : اريام صاحبتي تبيني اروح لها ضروري اريام : طيب وانا شقول إلا عبد العزيز إذ جا نور : أي شي قولين له راحت تشتري لوازم للبيت دبريها من عندك اريام : طيب بس لا تطولين اوكي نور : طيب طيب مع السلامة تغطت وعدلت عباتها وطلعت برا البيت تعودت انها تاخذ تاكسي فوقفت لها واحد وركبته ودلته على بيت عمها ابو فهد (( نور)) لفت وجها للنافذة وقعدت تتأمل منطقتها القديمة الفقيرة كانوا يشوفونها بنات عمها وعمها منطقة فاشلة لايوجد لها ذكرى لكنها كانت تشوفها احلا منطقة بحياتها ولدت فيها ... تربت فيها .. عاشت حياتها كلها فيها كانت منطقتها مليئة بالذكريات الحزينة إلا عاشتها تذكرت شلوو تيتمت هي واخوانها من صغرهم الكل تخلى عنهم ولا عم من عمانهم ساندهم ووقف جنبهم كلا بسبب ابوها لأن تزوج من وحدة فقيررة انتهى تأملها إلى منطقتها إلى تلك المنطقة الفخمة الراقية النظيفة الخالية من الشخابيط والوساخة إلا تشوفها بمنطقتها رفهت راسها تتأمل البيوت أو القصووور الكبيرة لكن توقف التأمل بوقوف حركة السيارة عطته فلوسه ونزلت من السيارة حست بحركة الجو إلا بدا يلعب بعباتها دقت الجرس وهي خايفة من هذا البيت الكبيير فتحت لها الخدامة الباب واستقبلتها بأبتسامة ودخلتها أم فهد : هلا ببنتي نور كيفك نور : هلا خالتي أم فهد أنا بخير بس حبيت اسألك وينها غرور أم فهد بحزن : والله حابسة حالها من اسابيع في الغرفة عقدت نور حواجبها ليييه حابسة نفسها : طيب وين غرفتها أم فهد : ميري دلي نور على غرفة غرور أخذت الشغالة نور ووصلتها إلى غرفة غرور دقت الباب برقة وفتحته .............................. الدكتور : ماشاء الله عليك انت كل يوم تزورها باين عليك تحبها كثيير مازن بتعب : ما تحسنت حالتها الدكتور : للأسف ما تحسنت ولا ساءت مازن بتردد : طيب ممكن اشوفها الدكتور : اكيييد مشى لغرفتها ودق الباب ووقف تحته ليييه تدخل يامازن لييه تبي تشوفها معقولة تحليني اتذكر وترجع لي ذاكرتي لا انا شقاعد اقول مد يده بيفتح الباب لكنه سرعان ما نزلها ومشى من تحت الغرفة متجه لبيته // بيت متعب // متعب : وين شروق ماشفتها اليوم الخدامة : ما يدري هي من زمااان كرفتها (( مدري هي من زمان بغرفتها)) متعب : طيب طيب مامنك فايدة صعد لغرفتها ودق الباب لقاه مقفول متعب وهو يدق الباب : شروق يا شروق من جهة ثانية كانت تسمعه غرور وتحاول تمسح دموعها وتعدل من شكلها اخذت لها كريم اساس وحطته في وجها وحطت لها كلوز ناعم وكحل اسود عدلت من شعرها وجات تفتح له الباب انا احبك حاول ان تساعدني فإن من بدأ المأسا ينهيها وإن من فتح الابواب يغلقها وإن من اشعل النيران يطفيها. متعب : شروق ماقدرت دموعها ما تتجمع بعيونها وهي تلقى احلا شي بحياتها يضيع كانت تبي تتكلم وتقول له متعب لا تتركني وتتزوج انا احبك هاذي الكلمة حست انها صعبة صعبة كثيير عليها كيف تقول له انا احبك شروق نزلت راسها : نعم في شي متعب رفع راسها بيده : شروق طالعيني انتي تبكين صح دقات قلبها تزيد مسكت يده وبعدتها عن وجها وصدت عنها وعطته ظهرها : متعب في شي تبيه لا تسوي لك مهتم ماراح تتغيرين يا شروق بتظل معاملتك لي جافة : لا سلامتك وحبيت اقول لك خبر راح يفرحك شروق غمضت عيونها : لا تكمل عرفته متعب : عرفتيه !! شروق دارت له وابتسمت : مبروك متعب فرحت لك من قلبي تستاهل وانا بنفسي حتى ابين لك فرحتي راح اجي بيتك واساعد خواتك متعب بصدمة وللحين فاتح عيونه على آخرهم : انـ ت ي راح تـ ساعدين خ و ا تي ابتسمت له بألم : ايييه مبروووك ومشت عنه ولبست عباتها لييه تدوسين على قلبك يا شروق لييه قوه على قلبي دست انا قوه على روحي قسيت... مو هينه اجي بدمعتي و اوكف اباب البيت... دكيت بابك خجل و بلا خجل دكيت....... و ارتجف بيه القدم و على الهوى ترجيت.... و فتحت بابك الي سلمت ما رديت... و سمعتك تكولي بهمس يا ريت لو ماجيت... ................... نور : غرور تعبتيني معك لييه تبكين حبيبتي فيكِ شي غرور / تبكي نور : غرووووررر غرور تبكي وبصراخ : خاااااين ريان ريان خاااين تخيلي يا نور انه انه (( .......)) سكتت وظلت تبكي ونور انصدمت من إلا قالته ليه يا غرور ليييه غرورتبكي : نور والله قلت له خلنا نتزوج سخر مني يا نور سخر مني وذلني طردني من البيت نور ما تحملت بكيها وعطتها كف سكت نوبه شهقاتها وصراخها : لييه يا غرور ليه توثقين فيه ليييه تخليه ياخذ اغلا ما عندك شلون تقدرين تدخلين شقته تدرين لو عرفوا اهلف راح يسون لك غرور : نور انا خايفة ابوي قال لي ان ملكتي بزياد بكرا نور : شنووووووووو (( نزلت راسها)) وانتي شراح تسوين غرور : مدري مدري نور : طيب بكرا لازم تقولين إلى زياد كل شي وتحاولي انه يستر عليك وإذا صعب عليكِ الشي اطلبي من الطلاق زياد ما يستاهل يا غرور ولا اقول لك كلميه الحين يكون احسن بعد غرور نزلت راسها وضمت نور : شكراا نور انتي اغلا صديقة لي نور مسحت على شعرها : غرور حبيبتي بكرا ابيكِ تخبريني شنوو راح يصير معك غرور : لييه راح تروحين نور : ايه تأخرت غرور بحزن : طيب نور باستها : يا الله مع السلامة حبيبتي طلعت من غرفتها وهي حزنانة ليه يصير لك كذا يا غرور بيت ابو راشد راشد : احم يا الله يمه انا طالع من زوجتي تبين شي أم راشد : لا يمه سلامتك طلع راشد وبطلوعه دخل مازن مازن : السلام أم راشد : وعليكم السلام وين كنت مازن : يمه لا تعملوني مثل الطفل كنت بالمستشفى أم راشد : شتسوي مازن : لا بس كنت اتعالج أي يمه لقيت بنت عمي هبه في المستشفي طـ أم راشد قطعته : الله ياخذها هي ويا امها مثل ما عذبوك مازن : لحظة يمه هبه كانت تعرفني صح أم راشد بخوف: لا لا ما تعرفك مازن نزل راسه وصعد غرفته // اليوم الثاني // _ ملكة غرور وزياد_ أم زياد : وااااااااااااااااو قمر هالغررور ريناد : تهبل الله يحفظها اقول يمه متى راح يدخل زياد أم زياد : الحين ريناد ابتسمت : واااااااااو زيود ملك ما اصدق (( غرور)) كانت ترتجف خايفة شراح يكون ردة فعل زياد سمعتهم يقولون لها تدخل الغرفة لزياد قلبها دق دخلت الغرفة وهي كل ماجا لها وتخاف اكثر سمعت صوت سك الباب زياد : غرور كيفك غرور بصوت هامس وهي رتجفة : ا ن ا بخخيرر الحمد الله استغرب من حالها هو عارف انها جريئة بالمررة بس شنوو إلا خالها تصير معاه كذا تقرب منها شوي هي خافت ورفعت راسها وسرعان ما نست الخوف وهي تطالع بعيونها زياد شنوو اقول عنه رجولة وسامة مو قادرة انزل راسي من كثر ما هو حلووو مدري لييه حسيت اني ابيه وان مافادني حبي لريان أي ابي زياد ابي زياد يكون لي لييه يا غرور تفكرين بأنانية نزلت راسها : زياد ابي اقول لك شي زياد ابتسم لها وهو معجب بجمال بنت عمه : تفضلي غرور : زياد انا مش اتمنى الجزء عجبكم انتظر ردودكم وتعليقكم
__________________ الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا |
#25
| ||
| ||
بليززززز كملي والقصه روووووعه
__________________ لــآ إلــآ الله مــحَـــمــد رســولْ الله اســتــْ غ ــفر الله ســْبــ ح ــآن الله الله اكـــ ب ــر لــآ حــول ولــآ قوة إلــآ بالله |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هل جربت في لحظة صفاء ان تقول احبك ربي | mak_layla | نور الإسلام - | 6 | 04-03-2012 11:09 PM |
هل تقول كلمه احبك بصدق... | لمسه رقه | مواضيع عامة | 4 | 07-18-2009 01:44 AM |
سانتظر ان تقول لي احبك.. | فتاة الزمن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 10-26-2007 02:52 PM |