عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 07-02-2012, 02:06 AM
 
قعدت نور أول وحدة متحمسة للبحرين
قعدت كل البيت من صراخها
اريام : الله ياخذ بليسك قعدتيني من النوم
نور تضحك على شكل اريام : ههههههههههه
دق التلفون
رفعته وهي مو قادرة من الضحك
نور : هههههههههههههههههه
أحمد : الوووو
نور عدلت صوتها : الووو نعم
أحمد : ابي عبد العزيز
نور : لحظة بس
تركت السماعة ودقات قلبها تزيد تحس راح حماسها للبحرين
قعدت عبد العزيز وقالت له أن أحمد يبيه
جهزت شنطتها ولبست عباتها هي وأريام
عبد العزيز خلص مكالمته وطلعوا من البيت متجهين للبحرين
انتهى البارت اتمنى يعجبكم
والقى ردودكم وتوقعاتكم
وردة يابسة
~ في السيارة~
اريام : شنووو يبي منك أحمد
نور رفعت راسها تبي تسمع جوابه
عبد العزيز : لا تهتمين بهالشي شي عادي
اريام : على راحتك
نور : عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
نور : كم يوم راح نقعد
عبد العزيز : مدري يقولون ثلاثة
اريام : ليه اختارون البحرين بالتحديد
عبد العزيز : مدري بس على ما اضن عندهم شي هناك
نور : اف مدري لييه ما ابي اروح البحرين
اريام : ماشاء الله اليوم هازة البيت هز وابي البحرين وابيها
نور : راح الحماس
اريام : على فكرة عزوز اقول لها المفاجأة
عبد العزيز : سكتين ولا كلمة
نور : اريام قولين شنوووو يا الله
اريام ابتسمت : خلاص عزوز نقول لها
عبد العزيز ابتسم : وانتي شبلاكِ على عزوز
اريام : ادلعك لأني عن قريب ابي اخطب لك
نور : هههههههه يااااي متى اخوي يتزوج
عبد العزيز ابتسم وظل يسوق السيارة
نور : اريام لا تغيرين الموضوع شنوو المفاجأة
اريام : وانتي لييه تحبين تخربي على نفسك
نور : مدري يمكن لأني ما تعودت على مفاجائات
اريام ابتسمت : عبد العزيز راح يقول لك
عبد العزيز : ان شاء الله خطبتك أو ملكتك راح تكون بالبحرين
حست انها تجمدت قلبها بدا يدق بسرعة جنونيه
لا لا لا هاذي هي مفاجأتي هاذي وانا اقول ليه مكلم
ما ابي اروح لذل برجولي ما ابي
غطت نقابها حتى ما تبين دموعها اكرهك يا احمد اكرهك وما ابيك ما ابيك ياليتني اقدر اقولها
اريام : نور شبلاكِ سكتين ولا مستحية ههههه
عبد العزيز ابتسم : اقول يا حلوة وصلنا المطار يا الله ننزل وتلقين حبيب القلب

اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي
واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي
ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي
تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي
ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي
فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي
الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت
الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟
في المطار
ندى وهي ماسكة يد نواف : نواف
نواف وهي يقعد معها على الكرسي : عيونـ
قطع كلمته وهو يبتسم
أي عيون يا نواف
ندى حست فيه : طيب ا ا تتوقع متى رح يوصل اخوي
نواف : مدري
بعد لحظات وصلت عائلة أبو نواف كلها وأبو زياد وأبو فهد
ريمة وهي تعدل نقابها : وااااااو بسافربس تصدقون من يوم انا صغيره ما احس ان البحرين سفر
ريناد : حتى ان نص ساعة ربع ساعة وحنا واصلين
ريمة : اشتقت لغرور
ريناد : الله يسعدها بس اسمع انهم راح يرجعون وعلى طول راح يجون لنا البحرين
شهد : كيفكم
ريمة : بسم الله انتي من وين طلعتي
شهد : هههه ماصار لنا خمس دقايق من جينا
شهد : اشتقت لكم كثيييييييييييييير
علياء : هلا كيفك شهد
شهد : الحمد الله بخير
ريناد : هههه ولا تغيرتي بعدك هبلة
شهد : هبلة بعينك انا اعقل وحدة فيكم
ريمه : أي صدق صدق
ريناد : ريمه
ريمه ماتسمع شي
شهد : ريمه
ريناد : هي انتي نكلمك ريمممممممممممممه
شهد + ريناد : ريمممممممممممممممممممممممممممه
اما ريمه ماكانت تسمعهم لأنها كانت تشوف الواقف تحس بخوف ورجفة تذكر شنوو كان يبي يسوي فيها
لقت ريان واقف وكأنه يبحث عن حد ماتدري ليه خافت تخاف منه وتكره كان راح يدمر حياتها
وبعدها بلحظات لقت أحمد جاي مع ابوه دق قلبها
والتفتت بسرعة لشهد
ريمه : شهد
شهد : تو الناس
ريمه : ليه شنووو سويت
شهد : صوتي راح وانتي الحين تقوليلي (( تقلدها)) شهد
ريمه : سوري ما سمعتك
شهد : واااو شوفين هذا يهبل.. علي يا ريموو اكيد خاقة عليه
ريمه : ياااي أحمد شي خطيييييييييررررررر
شهد : من وين عرفتين اسمه
ريمه : يا ذكية هذا ولد عمي
شهد : ولد عمي أحمد وااااو تغيرر اصلاَ انا يوم كنت هنا ما اشوفه كثييير
ريناد : تأخرت نور
شهد : ومنووو نور
ريمه : وانتي دوم تسالين
شهد : يووو ريمووو تدرين اني غايبة عنكم فترة طويلة
ريناد : هاذي بنت عمي
ريمه رفعت راسها ولقت نور وعبد العزيز بسرعة نزلت راسها وتذكرت الموقف إلى صار معها وقعدت تضحك
(( في جهة ثانية ))
نور : اريام طالعين هذي ندى
كانت راح تروح لها بس عبد العزيز مسك يدها
عبد العزيز : ما تشوفينها مع زوجها خلهم بحالهم وروحين قعدي مع البنات
نور بإحراج من اخوها : اه طيب
اريام تطالع عبد العزيزوابتسموا
نور : ليه تبتسمون
اريام : تعالين معي نروح للبنات احسن
مشت اريام مع نور
قعدوا مع البنات سلموا عليهم وقعدوا يتكلموا
حتى اعلنوا عن رقم رحلتهم
قاموا وهم مبسوطين ومتجهين للطائرة
.........................................
(( غرور))
قعدت من نومها هلكانه وتحس بتعب صار لها خمسة ايام وهي بحالها بهالمكان زياد تاركها بروحها تحس بغصة وتعب
قامت من النوم غسلت وصلت
وبعدها قعدت تطالع نفسها بالمراية انصدمت من شكلها شعرها متناثر وجها اصفر وتعبان عيونها السواد محاط فيها شكلها ذابل
طلعت من الغرفة وهي تحس انها راح تطيح كل شوي تصدم بشي
دق التلفون
رفعته بلا مبالاة
غرور بصوتها التعبان والمبحوح : الوو
........ : هههههههههههههههههههههههههه
غرور بخوف : انت منووو
.........: ما عرفتيني يا حلوة
غرور حست بتقزز وانها دايخة سكرت التلفون وما قدرت فطاحت على الأرض
................
في الطائرة
اريام : نور يا الله قومين
نور : ابي اناااام
اريام : نور شنوو تنامين حنا رايحين لباريس يعني من طول المسافة يا الله قومي لا تفشليني
نور : اف (( و عطت ظهرها اريام))
اريام بقهر : نور بلا غباء حنا بالطائرة مو بالبيت يا الله الكل راح ينزل وانتي ابقي بحالك
اريام بصراخ : نوووووووووووور
بعدت وهي معصبة لقت بوجها أحمد
اريام بأحراج لأنه سمع صراخها : ا ا
أحمد : في شي
اريام : لا بس اختي اقعدها ا ي اقعدها من نومها ههههه
أحمد ابتسم ابتسامة استحقار : لا خلاص روحين انتي انا راح اقعدها اكيد راح تقعد
اريام : لا خلاص هي تقوم بسرعة بس مدري شفيها
نور قامت : اف ياربي انتي شبلاكِ نور نور والله اني ما اقدرت انام
أحمد قعد يطالعها
نور طالعته وحست انها منحرجة مسكت يد اريام وطلعوا من الطائرة
أحمد نزل من الطائرة وركب السيارة إلا راح توصلهم للفلة
غمض عيونه وهو يتذكر شنو صار له بالمطار
ريان : أحمد
أحمد : تكلمني
ريان : احمد انت بعدك زعلان
أحمد :...........
ريان : أحمد انا اكلمك
أحمد : للأسف انا ما اكلم انسان قذر
ريان عصب : ايش قصدك يعني انا قذر
أحمد : بعد عني خسارة الأيام إلا قضيتها معاك
ريان : آهااا يعني كذا طيب يا احمد ان ما انتقمت لشخص عزيز عندك ما اكون ريان
أحمد : سوي إلا تسويه ماراح اخاف
فتح عيونه ابتسم يعني شنوو راح تسوي ههههه
أبو أحمد ابتسم : انتظر يوم الاربعاء إلا راح اشوفك
أحمد قطعه : ان شاء الله يبه يجي بسرعة
أبو أحمد سكت وهو خايف بلي يفكر ولده فيه بس أحمد اقنعه انه تاب ومو قصده أي شي
وصلوا الفله لقوا العائلات وصلت وراحت ترتاح
.......................
(( زياد))
دخل البيت وهو تعبان القى جسمه بأقرب كنبه تحته حط يده على شعره وبعدها على راسه حس بتعب
وقف ومشى خطوات بسيطة ولقى غرور على الأرض
زياد اتجه بسرعة لجهتها
وصل لمستواها وصار ينبه فيها
زياد : غرور .. غرور
حاول بطرق كثيرة انه يقعدها واخيراً قرر يوديها المستشفى حاول يقومها

لكن سمع همس منها
غرور بتعب : ز زيـ اااا د والله ندمـ اأ نهه (( ونزلت دمعة من عيونها)) والله مو ققـ صص دي ااناا ما خنتكـ
صـ دققني اني احـبك وما فيي بنت ترضى أن حد يـ لمسـ
زياد يقطعها : غرور بسك وخلاص انا راح انسى واستر عليكِ واريحك واريح نفسي ان شاء الله بعد ما نرجع راح اطلقك
(( ووقف ))
غرور مسكت يده : لا تخليني والله محتاجة لك لا تبعد عني (( نزلت الدموع دموع
ندم
حزن
تعب
كره
"حب"
دموع ماكانت غرور تنزل منها ولاكانت تذوق طعمها
كانت تقول انها تحب ريان لكنها كانت بوهم تعيشه لأنه تحول من اجمل انسان بعيونها لأكره انسان
ماتدري ليه من تذكرت ريان جا على بالها ريمه لايكون الغبي سوى لها شي
قامت بسرعة ووسط تعبها ودموعها : ريمه
زياد : غرور شقاعدة تقولين
غرور : زياد الله يخليك ما ابي اقعد هنا ابي ارجع ابي ارجع
زياد حس نفسه عطاها وجه هاذي الأشكال تنحقر وتطالعها الناس بعيون انها حقيرة وذليلة
غرور : زياد والله ادري اني غلطانة والله ادري ربي يسامح انت ليه ما تسامح
زياد صد عنها لأنه لقى بعيونها الصدق ولقى نظرة انكسار لقى انها تغيرت من بنت ناعمة وحلوة لبنت غير عن إلا شافها أول مرة
زياد : جهزين اغراضك بكرا طالعين للبحرين لأن الأهل كلهم هناك
غرور قامت بصعوبه ودخلت غرفتها وقفلت الباب
زياد
نزل راسه بحزن يحس بعذاب هو ولي بقلبه غرور
إلا طعنته وجرحته وهو للحين ينزف
ليه يا غرور لييه
.......................
(( في البحرين ))
في فلة العائلتان
(( عند البنات))
شهد : يا ناس انتي هبااااااااااااااال ههههههههههه
ريناد : اقول اسكتي احسن
شهد ابتسمت : سوري
ريمه : وين هبه
علياء : هههه اكيد عند اخوانها بعد وينها
سنين بكره لهبه : الله ياخذها هي وخوانها احسها عائق معنا بالسفر
طلعوا البنات ببعض
نور : هي انتي لا تتكلمين على البنت كذا
سنين : وانتي حاطينك محامي
بهاذي اللحظة دخلت هبه وهي مبتسمة
سنين وقفت : ها شرفت إذا جاء الشياطين تطلع الملائكة (( وطلعت من الغرفة وهي معصبة))
نور : حتى المثل ما تعرف تقوله
هبه : شصاير
ريمه : مو صاير شي حبيبتي إلا صاير أن غرور بكرا راح تجينا واي وناسة اشتقت لها
نور : غرور اشتقت لها كثيير
اريام : ندى
ندى : هلا
اريام : كيفه زوجك
ندى : الحمد الله بخير
اريام ابتسمت : الحمد الله
ندى ابتسمت : راح اقول لك سر بعد شوي اوكي
ريمه : شنووو السر يا مرت اخوي
ندى : وانتي اذنك قاطتها بكل مكان
البنات : ههههههه
نور : في هاذي صدقتي
ريمه : نور لا اغير نظرتي لك يا عزيزتي
نور : ويا عزيزتي انا
ندى تقطعها : نور ملكتها يوم الاربعاء
البنات كلهم طالعوا ببعض مصدومين
ونور ما تقل صدمتها عنهم إلا تزيد
ريمه : نور انتي
ريناد بوناسة : ياااااااي نور راح تملكين
ريمه : ومنووو عريس الغفلة
ندى : احمد ولد عمي
نور دمعة عيونها وطلعت من الغرفة
اريام : شفيها
ندى : مدري
ريمه وقفت وطلعت ورا نور
(( نور))
طلعت وهي تبكي اكره ياربي اكره ما ابيه
زاد بكاها
مستعجل على الملكة مستعجل على الذل
سمعت صوت من وراها
التفتت لقت ريمه
ريمه : نور حبيبتي ليه تبكين
نور زاد بكاها
وضمت ريمه
نور بوسط شهقاتها : حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه
انصدمت ريمه من كلام نور مسحت على شعرها وحاولت تهديها
(( أحمد))
كان مار من غرفة البنات وسمع صوت يعرفه
تقرب منه وعرفه ( نور) صوتها يميزه من بين الكل يعرف نعومة صوته من بين بنات عمه
تقرب من الباب وسمع كلامها
حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه
بعد من الباب : ومن قال اني ابيكِ يا نور
بعد شوي عنهم ولقى بوجه مازن
مازن : هلا كيفك أحمد
أحمد بدون نفس : بخير
مازن : طيب شكلك مو رايق اتركك بحالك
أحمد : ياليت
بعد أحمد عنه
وهو مو طايق حد من عيلته ما يدري ليه يمكن لأنه ما تعود عليهم ولا كان يججلس معاهم أو أنهم مابغوه يوم كان صغير
توجه للمدخل الرئيسي فتح الباب وطلع من البيت
.......................
(( سنين))
طلعت وهي معصبة ما تدري لييه صارت ماتحب هبه
توجهت للصالة لقت مازن جالس على الكنب
ابتسمت وتغطت
سنين : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام
سنين : هلا مازن
مازن : هلا فيكِ عفواً اختي بس ماعرفتك انتي منووو
انصدمت من رده
اختي ........ ماعرفتك ........ انتي منووو
سنين : مازن انا حبيبتك سنين
مازن انحرج من ردها : عفواص سنين بس انا من الصغر اعتبرك مثل اختي
سنين دموعها تجمعت بعيونها : ومشعرنا والكلام إلا قلته لي بفترة المراهقة
مازن : أي كلام انا كنت اقول لك واشكي لك كأخت لي لأن ماعندي خوات
سنين بدت تبكي : ليه ليه يامازن تقول كذا ليه
مازن : سنين انا مابيني وبينك أي شي
وتركها بحالها
تداري الصدمة إلا صدمها
ليه يامازن ليه
.........................................
بعد مرور الأيام
((نور ))
تستعد لملكتها وهي خايفة لأن اليوم قرب وكانت ريمه ماتفارقها
(( ريمه))
قالبتنه ضحك وفرفشة ومبسوطة لأنها بجنب اهلها وصاحباتها
(( سنين ))
المها وجرحها مازالت اتحاول اداويه لكنها ماقدرت
(( هبه ))
همها على اخوانها واكلهم ونومهم وفرحانه لنور
في لصباح
بمجلس البنات
ريمه : هبه هاتي الكلينكس غلا تحتك
هبه مدت لها العلبة ك تفضلي
ريمه : شكرا
هبه : العفو
نور : بنـ
ماكملت كلامها لأن الباب دق وبعدها انفتح
دخلت بنت لابسة عباة راس ومتغطية
ريمه : منو انتي
كشفت عن وجها
والكل انصدم
غـــــرور !!!!!!!!
غرور تبتسم ابتسامة صفرا : هلا ماشتقتون لي
ماعرفوها بالبداية لأن كل شي فيها تغير
نور حست فيها وعرفت أن إلا توقعته صار
غرور جلست معاهم وحاولت تتناسى همها وتتكلم معاهم
هبه : نور مو مصدقة ان ملكتك بكرا
نور : آه شنوو تقولين عني
هبه ابتسمت لها
غرور : ليه ماقلتولي حتى اجهز لي ثوب
ريمه : كل شي صار بسرعة
بعد ساعة قاموا البنات يناموا ويستعدوا بكرا لملكت نور
الكل نام بقت هي تتقلب على السرير
مو عارفة تنام إلا ماجاها نوم
لقت منبه لساعة يرن
لقت الساعة
6 صابحاً
قامت وصلت وقرت لها قرآن
وراحت تجهز ملابسها
على الساعة
5ونص العصر
كانوا البنات مبسوطين ولها تتجهز ولا تلبس
(( عند الرجال))
أبو احمد مو مصدق أن ولده راح يملك
حاس بالفرح كل شوي يعدله
واخيرلااص جا الوقت على الساعة
8 ونص الليل
الكل كان جاهز وهبه وريمه كل شوي يعدلون بنور
الخايفة وميته رعب
طلعت للبنات والأمهات صلون لى النبي لما شافوها
فحست بالخجل
ريمه : انا طالعة الحديقة وجايه اوكي
غرور : لا تطـ
ماكملت كلامها لأنها طلعت
كانت راح تقول لها ان في رجال برا
طلعت ريمه وهي رافعه ثوبها الطويل
توجهت للمغسل
غسلت يدها
وبعدها سمعت صوت رجولي
خافت وتخبت عند الأشجر وهي ميته رعب
عبد العزيز
تقرب من المغسل غسل وجه مو مصدق
خطبة وملكت اخته الليلة خايف عليها من أحمد
سمع صوت تحت الأشجار
تقرب لقى بنت متخبيه وخايفة
عرف انها نفس البنت إلا شافها
هي خافت وفزت من مكانها وبعدت
عبد العزيز بنفسه : ياسبحان الله دوم اجتمع مع هالبنت بالحديقة ههه
(( ريمه))
ياربي صدق اني غبيه
دخلت للبنات وهي تشهق
وبعدها جلست جنب غرور
وبعدها بلحظات قالت ام فهد
ام فهد : يا الله نور احمد داخل
__________________















الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا
  #62  
قديم 07-02-2012, 02:17 AM
 
ايها المتابعين اعذروني
لاني سوف اتا خر قليلا
عن انزال البارت القادم
بسسب الظروف الخاصة
فارجوا ان لا تنزعجو
__________________















الرواية الثانية بعض العيون حقدها فيها تفضلوا
  #63  
قديم 07-02-2012, 06:28 AM
 
وااااااااااااااااااو و براااااااااااحتك حبيبتىىى
__________________
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

  #64  
قديم 07-02-2012, 08:01 AM
 
راااااااااااااااااااااائعة بصراحة انا مني عارفة ايش اقوول من روعة البارت
  #65  
قديم 07-02-2012, 09:01 AM
 
مرحبا

البارت ابداع

ومعلش خدي راحتك حبيبتي

بس ما تطولي كتير

انا انتظر البارت القادم على نار

تحياتي ^_^
__________________




مَآ أجمَل أن نعلَمَ ؛ أنِنآ لَن ↑ نرْتِفعَ
إلآ إذآ. . ~ إنخِفضنآ للـہ ↓ سَآجديّن


مدونتي الهبلة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل جربت في لحظة صفاء ان تقول احبك ربي mak_layla نور الإسلام - 6 04-03-2012 11:09 PM
هل تقول كلمه احبك بصدق... لمسه رقه مواضيع عامة 4 07-18-2009 01:44 AM
سانتظر ان تقول لي احبك.. فتاة الزمن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 10-26-2007 02:52 PM


الساعة الآن 06:51 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011