عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-10-2012, 09:16 PM
 
بطله الخديعة

فسأروى لكم اليوم قصه امرأه اعرفها عن قرب تابعتها لسنوات عده حتى اكاد اعرف ما يدور فى عقلها ولاتنطقه شفتيها


بالطبع ستظنون ان هذا امرا عجيبا


ولكن تابعونى واعدكم انكم لن تملونى

اغلب من يروون القصص والحكايات يبتدؤن بالبدايه التقليديه "كان يا ماكان ..........."

ولكننى اكره كل ماهو تقليدى لذلك سأبدأ حكاياتى من منتصفها منذ بدايه التحول فى الاحداث

ولاكون اكثر تحديدا انه المشهد الذى قلب الاحداث رأسا على عقب فى حياه "نهى"

نهى هى بطله القصه "بطله الخديعه"

قد تستعجبون عنوان تلك القصه منكم من يتسائل اهى بطله فى الخديعه ام هى من حكيت خيوط الخديعه حولها فألجمتها؟

لربما بعدما تقرؤن قصتها قد تعرفون وقد لاتعرفون

ااه يالهى لقد استرسلت فى حديثى طويلا عذرا اليكم احداث القصه





تسارعت خطوات نهى باتجاه غرفه نومها بعد انصراف ابناءها نظرت الى عقارب الساعه انها الثامنه مساءا وزوجها يقضى امسيته فى زياره امه

وسيتجه بعدها الى مكتبه الهندسى لانهاء بعض الاعمال

اخرجت نهى ذاك اللانجري الفاضح الذى اشترته بصحبه صديقتها سلوى من الدولاب

وارتدته ونظرت نظره متفحصه الى جسدها الرشيق شعرت بالخجل

ولكنها نحت ذاك الشعور جانبا وبدأت فى وضع مكياج بسيط ولونت شفتيها بلون احمر صارخ يتناسب مع لون اللانجيرى الاحمر المرقط بالاسود

انتهت فى دقائق عده طالعت صورتها المنعكسه باختصار .........فاتنه ,.......مغريه........ وجريئه

ارتدت معطفا شتويا ثقيلا فاليوم عيد الحب "الفالنتين" كما يشاع عند البعض

ستتجه الى مكتب زوجها وتفاجئه وسترغمه على ترك اعماله جانبا ولو لليله واحده لينطلقو سويا الى احدى الفنادق الفاخره

حيث قامت نهى بالحجز لليله واحده ستقضيها مع زوجها الحبيب"رؤوف " كما لو كانت الف ليله وليله

ماهى الا نصف ساعه حتى وقفت قباله الباب المعدنى العتيق للعماره السكنيه التى تقع فيها الشركه الهندسيه الحديثه والذى يملكها زوجها وشريكه "ايمن"

اتجهت الى الدور الثانى صاعده الدرج الرخامى القديم فتحت الباب الخشبى القديم بفضل المفتاح الذى تملكه منذ احدى عشره عاما

عندما كانت تعمل برفقه زوجها الى ان اصر ان تترك العمل بحجه التفرغ التام لاسرتها

واطاعته نهى كما كانت تفعل دائما

دخلت نهى بخفه الى غرفه زوجها فى شركته الصغيره واتجهت الى النافذه واستطلعت الطريق ونظرت الى مياه البحر الداكنه ثم اسدلت الستائر واتصلت بزوجها على هاتفهه النقال

نهى: الو ايوه يارؤوف ازيك

رؤوف: ايوه يانهى فى حاجه

نهى: لا ابدا بطمن عليك انت لسه عند طنط

رؤوف: لاء انا نزلت من نص ساعه كده وخلاص انا شويه وهروح المكتب عندى شغل هسهر النهارده نامى وماتستنينيش هتأخر

ابتسمت نهى بانتصار: طيب ....ربنا معاك توصل بالسلامه

رؤوف : الله يسلمك والولاد فين

نهى: مى عند بنت خالتها بيذاكرو سوا واستأذنت تبات الليله عشان فى بحث بيخلصوه سوا
واحمد سهران مع اصحابه ولسه مجاش

رؤوف: طيب لما يرجع الاستاذ خليه يكلمنى انا مش عارف هيخلص كليه ازاى وهوه كل ليله سهران مع اصحابه

نهى: خلاص بقى يارؤوف ماديقش خلقك ده حتى النهارده الفالنتين

رؤوف: ال ايه؟ هههههههههههه طيب ماشى يارايقه يالا بقى عشان هركن سلام

نهى: طيب سلام

انطلقت نهى لتختبىء فى الحمام والذى يحمل مدخلين احداهما على غرفه رؤوف والاخر على غرفه الاستقبال الواسعه

خلعت معطفها الوثيروحجابها واتجهت الى المرآه لتلقى نظره اخيره وتقوم ببعض التعديلات البسيطه على شعرها الاسود الغزير

سمعت اصواتا تدل على الحركه التى دبت فى ارجاء الغرفه لقد حضر رؤوف ستنتظر قليلا حتى ينشغل بأعماله وتخرج بعدها لتفاجئه

ولكن.................


شعرت هى بالمفاجئه


فهذا ليس صوت رؤوف


امعنت نهى فى الانصات عبر الباب الخشبى السميك

انها ضحكات لامرأه وكلمات مبهمه لاتكاد تميزها وفجأه سمعت صوت ضحكه زوجها مدويه

شعرت نهى بالارتباك لوهله تكاد لاتصدق اذنيها

من تلك المرأه وماذا يفعل زوجها برفقتها بمفردهم فى تلك الساعه لا يعقل ان تكون عميله فاليوم الجمعه و......

اوشكت نهى على البكاء ولكنها تمالكت نفسها وفتحت الباب برفق بمقدار ضئيل للغايه كى تتمكن من سماع مايدور فى الغرفه لربما تكون مخطئه

سمعت صوت المرأه والتى قالت بغنج : كانت عايزه ايه مراتك ؟

رؤوف: ما انتى عارفها هتكون عاوزه ايه يعنى وبعدين احنا هنبتدى الليله كده ولا ايه يا شيرى

نهى فى سرها : شيرى!!!!!مين شيرى ؟؟؟؟

فتحت نهى الباب اكثر بحرص شديد بمقدار يسير كى تتمكن من رؤيتهما دون ان يشعروا بوجودها

شيرى: عندك حق يابيبى هاه جبتلى ايه بمناسبه الفالنتين

اخرج رؤوف علبه حمراء صغيره تحوى خاتما ماسيا رائعا وفتحتها شيري بلهفه وقالت: الله تحفه يجنن ميرسى يابيبى

ارتدته شيرى ولفت يدها حول عنق رؤوف الهائم فى جمالها وقبلته بشغف

رأتهما نهى وهم يتبادلون القبلات فشعرت بطعنه فى صدرها ولم تصدق عيناها المغرقتين بالدموع

استمر المشهد العاطفى لدقائق عده الى ان بدأ رؤوف فى خلع ملابس شيرى القليله

عندها لم تتمكن نهى من النظر اكثر من ذلك فأغلقت الباب برفق شديد وجلست على ارضيه الحمام تبكى فى صمت وهى تستمع الى ضحكات المدعوه شيرى

شعرت بالطنين يسد اذنيها فقامت واتجهت الى المغسله ونظرت الى المرآه واخرجت من حقيبتها مناديل مبلله ومسحت مكياجها بعنف وارتدت حجابها ومعطفها على عجاله


واتجهت الى الباب لتفتحه ولكنها تسمرت فى مكانها ولم تستطع فأدارت ظهرها وخرجت من الباب الاخر بهدوء الى غرفه الاستقبال المظلمه

عندها هرعت الى الخارج ولم تهتم بالجلبه اللى احدثتها فى طريقها للخروج

عندها سمع رؤوف صوت الباب الرئيسى فقام فزعا وارتدى قميصه سريعا

شيرى: ايه مالك

رؤوف : شششش صوت حد بره

شيرى: متأكد .معقول يكون ايمن

رؤوف: خليكى هنا وانا هروح اشوف مين

خرج رؤوف الى غرفه الاستقبال الفارغه المظلمه بحث فى ارجاء الشركه ولم يجد احدا وعاد ادراجه الى شيرى التى تنتظره قلقه : ها طلع مين

رؤوف: مافيش حد

شيري: يبقى كان بيتهيألك يارؤوف

رؤوف: يمكن ......كنا بنقول ايه

استكمل العاشقان ماكنا يقومان به فيما وقفت نهى تبكى على الرصيف المقابل لشركه زوجها وهى لاتزال شاعره بالصدمه لاتدرى هل مافعلته كان صحيحا ام خاطئا

هل تتجه الى منزلها كأن شيئا لم يكن ام تصعد ثائره على زوجها الخائن

لم تقوى على الصعود لاتدرى لماذا ولكنها لن تعود للمنزل ايضا

اوقفت نهى سياره للاجره وهى لاتدرى بوجود مراقب سري لها يقف فى الظلام بعيدا وعلى وجهه نظره انتصار مبتسما بقوه بسرور شديد خفق به قلبه
__________________
Just Look At The Sky .........
And Say Go0D Bye .........
Give Your Smile ........
To Every One
But ...
Give Your Heart To Only One
  #2  
قديم 03-11-2012, 03:54 PM
 
ياااااااااي بلييييييز كمليييييييي
القصة روععععة
عجبتنييي نهى وبدي التكملللة
__________________
  #3  
قديم 03-14-2012, 02:27 PM
 
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة

اتمنى التكمله بأسرع وقت
  #4  
قديم 03-15-2012, 07:28 PM
 
شكرا جزيلا على الموضوع
سسلمووووووووووو
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
اتمنى اقرا التكملة
__________________
وداعا لهذا المنتدى ...
و شكرا لاصدقائي و للاوقات الرائعة :glb:
التي قضيتها في عيون العرب .... :rose:
فأنا لن انسىى الاوقات التي قضيتها مع افضل الاصدقاء
و وداعا و اتمنى الخير للجميع
  #5  
قديم 03-28-2012, 05:39 PM
 
اسمحيلى اهنيكى من كل قلبى

لانك حجزتى مقعد فاخر فى

جهنم


لانى مش مسمحاكى نهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائى على سرقه قصتى اللى تعبت فى كتابتها واخدت مجهود بالغ منى على حساب صحتى وبيتى واولادى


حسبى الله ونعم الوكيل


وان كان سرقه مجهود غيرك دون حتى الاشاره من بعيد لنسبه او حتى كلمه منقول

يستحق منك عدم التفكير فى عاقبه امره


فلكى تحياتى انتى خصيمتى يوم الدين يوم لا ينفع مال ولا بنون


حسبى الله ونعم الوكيل فيكى
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مين فيكم بطل او بطله Pro.M7MD أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 31 01-11-2009 07:48 PM
والله لاارفع خدي عن التراب حتى تطأه برجلك...... samir albattawi نور الإسلام - 5 06-29-2007 11:48 AM
والله لا ارفع خدي عن التراب حتى تطأه برجلك..قصة قصيرة ..دقيقة فقط..!! طاب الخاطر مواضيع عامة 2 05-09-2007 10:42 PM


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.

شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011