عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #526  
قديم 10-13-2012, 11:08 AM
 
انا مدخلت المنتدى لي فتره طويله وقلت اكيد ان الروايه خلصت بس طلعت غلطانه
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
  #527  
قديم 10-13-2012, 05:27 PM
 
سسسسنددددرآآآآآآآآآآآآآ :00:....
و الله حرررررررررام ليه كده ليه ما نزلتيش آلباااااااااارت :eesh:
الروآآآآآآية تحفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـَ تحفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـَ تحفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــهـَ :glb::looove: ..
و الله انا سجلت مخصوووووص عشانــــــــــكـ...
ما شآآآآء الله عليكي بجد مبدددددددعــــــــــــهـ و بقوووووووووووووووه :88:
مممممـ ...
بانتظار آلباااارت عــــلي نآآآآآآآآآر :noo:

جيهــــــــآآآآن يا قلـــــــــــــــــبى عليها بس :7b: ( أحبهــــــــــآآآآ مرررررره هالبنت ورببببى .. بس حسبى الله عليها ام رآآآكان :00:....
ريكــــــــــــــووووووو يا قلبــــــــــــــــــــــي علييييييه بس فدييييييت اللى يحب جيجي انا :7b: .. و الله احسه طفل بحضنها و يحبها بقووووووه بعد ..
و الله الروايه بكاملها تدنننننننن :looove: و الشخصيــــــــــــــآآآت مررررره رووووووووعـــــــــــــــــــــــــهـْ ..


يلآلالالالالالالال سسسنددددرآآآآآآآآآآ أباااااااااااا البآآآآآآآآآرت الجدييييييييد ^بب^

^ (بحاول اتكلم زيكم :a7eh: فديييييتـــــــــــــــــكم انا بسسسسس :glb
  #528  
قديم 10-14-2012, 11:53 AM
 
ســــــــآآندرآ عـسسى خخيـر ؟!

سســلآآممـآت عـآلآقـل آدخـلي وقـولي لـنآآ

آنككــ ببــخخير ططممنينـآ خوفتينـآ عـليكك !!
__________________

الحمَد للهِ حبّا , الحمدُ للهِ شكرّآ , الحَمد للهِ يومًآ وشهرًآ وعمرًآ ,
الحمد للهِ في السرّاء والضراءِ , الحمد للهِ دآئمَآ ’ وآبدَآ !*.
- اللهُم إني أسْالكَ إيمانًا دائمًا وأسْألكَ قلبًا خاشِعًا وأسْألكَ علمًا نْافعًا
وأسْألكَ يقينْا صَادقْا وأسْألكَ دِينًا قيْمًا وأسْألكَ العافيَة مِن كلّ بليةٍ -
ربّ اجعل الجنة نصيبي ونصيبَ أحبّتي
+ اعتزال - أي أحد يبغى يقول لي شي بالملاحظات .
- الحياههء فانيههء ")
  #529  
قديم 10-14-2012, 09:22 PM
 
عسا المانع خير ياساندرا
  #530  
قديم 10-15-2012, 12:30 AM
 


تتعبــ لو معــي تلعـــب
البارت الثالثـــهـ والثلاثــــون..(والأخيرر)


اقتربت من طاوله جيهان وهي معصبه مرة سحبتها من يدها بقوة لبرا وكان صوت الصاله مرتفع مرة وجعتني مرة..
جيهان:آآآخ خالتي خلود انتي توجعيني..
ام عبدالله هدت يدها وألتفتت لي وبحده:أي نوع من البشر انتي..جالسه تتشمتين فيني وفي بنتي اروى..
جيهان:عفوا خالتي مافهمت حاجه من ألي تقولينه..؟؟
ام عبدالله بعصبيه:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك بلا..لزوم اعلمك وش حجمك انتي..وكل ذه عشان راكان يحب بنتي اروى جالسه تتشمتين..
جيهان بعدم استيعاب:اتشمت..!! وبعدين هذا الكلام زمان عليه..
ام عبدالله بقهر وحقد:لا مو من زمان..يكون بعلمك بس..راكان قال انه مايبيك وبيطلقك بس انا ألي اصريت عليه انه مايطلقك وتوك صغيره..
جيهان بصدمه كبرى:كيف..
ام عبدالله كملت بكره:والله انا ألي حلفت عليه..واصريت على انه يبغيك بذمته..بس انتي لاحمدا ولا شكورة وجالسه تتشمتين ببنتي وبتربايتي لها..صدق مانتي بكفو..لو اني قايله له يطلقك كان وقتها عرفتي ان الله حق وعرفتي من ألي جالسه تتشمتين بيه عدل..
جيهان تجمعت الدموع بعيني:انتي كذابه..
ام عبدالله هزيتها من كتفها وبحده:احترمي حالك..انا مكذب ووش مصلحتي عشان اكذب عليك..بس والله جعل ربي مايوفقني انه قال لي انه على نيه بطلاقك بس انا ألي منعته..
وباه الزمن سوو جميل وقطه ببحر..حسبي الله عليك..
جيهان حالي وقتها مايعلمها إلا ربكم..حسيت اني مسمع وش تقول كان كل همي وتفكيري با ان راكان كان له نيه يطلقني..
ام عبدالله تتكلم وتضرب جيهان بكتفها من القهر وجيهان ماتسمع شيء من كلامها..
نزلت دمعه حارة على خدها الناعم..
جيهان ناظرتها وقاطعت كلامها ألي مافهمت منه حاجه:كثر الله خيرك..ومن حلف بالله فصدقوووه..
وتركتها تتكلم ومشيت عنها وانا بضياع معرفت وين اروح ووش اسوي..
معقوله راكان حبيب قلبي واول شخص حبه قلبي..كان ناوي يطلقني وليه طيب وش مسويه انا..ولابعد يشاور خالته خلود..
وقتها ماكانت افكر بأي حاجه قالتها ام عبدالله غير ان راكان له نيه بطلاقي..
اخذت عبايتي وشنطتي وكلمت فهد على طول..ومارد علي وقلت لهاجر تدق عليه وتمت تدق لما رد عليها..
هاجر:هلاحبيبي..جيهان وانا نبا نروح ..متى راح تجينا..؟؟
جيهان من الصدمه معرفت وش اقول لهاجر ولفهد..وانا راكبه السياره..
فهد وهو يسوق:ماخذتو وقت طويل..امداهم زفوها..
هاجر:لا فهد..لسى مازفوها..بس الظاهر ان جيهان تعبت مرة..
فهد بخوف:علامك ياخيه..
جيهان بضياع:ودني لبيتنا يافهد..
فهد:طيب طيب..
ووصلنا للبيت ورحت طيران لغرفتي القديمةة ألي اشتقت لها..ولوسادتي دفنت راسي فيها وانا ابكي..وابكي..
وعيت على طرقه الباب..
ام فهد بخوف:جيهان فتحي الباب..جيهان..جيهان ياقلبي فتحي..
جيهان من سمعت صوتها الحنون قمت على طول فتحت الباب وضميتها مرة وانا ابكي:يممممه..يمه اهئ اهئ..
ام فهد بخوف على بنتها:علامك ياقلبي..بسم الله عليك..
وجلستني بطرف السرير وهي تعرج بسبب ركبتها..
ام فهد:قولي ايش ألي بكاك؟؟سوت لك حاجه ام راكان ولا ابو راكان؟؟
جيهان هزيت راسي بلا وانا ابكي بشده..
ام فهد بخوف كبير:اجل من..؟؟
جيهان بنوحه:راااكان يمه..راكان كان له نيه انه يطلقني و اهئ اهئ..
ام فهد بقت عينها:ولييه وش مسويه انتي؟؟تكلمي يابنت..
جيهان خذت نفس عميق وبحزن:كان له ني هان يطلقني بس خالته خلود هي ألي قالت له لاتطلقها وهي صغيره ومن هالكلام..
ام فهد بصدمه كبيره:وش هالكلام..ومن ألي قال لك انتي..؟؟
.
.
.
بالصالةة..وعلى الساعه 1:17..
وبعد الزفه..وراحو بعض من الحضور..
روعه تتلفت يمين ويسار:وين جيهان..لزوم نروح..تعب راكان وهو يدق عليها ولاترد عليه..
روان تدور بعيونها:ياالله..يارب تحميها من كل سوء..
ام راكان اخفت ابتسامتها ألي مليانه حقد(وهذا انا ورديت لك كلامي..شفتي كيف اني انا سمر مو احد ثاني..)
شريفه جات لهم:ماشفتها انا بعد..فتشت بالتواليت والغرفه ومالقيت لها اثر ابد..كنا فص ملح وذاب..
روان ضربت يدها بخوف:وينك ياجيهان..وينك انتي احين..الله يستر بس..
روعه:لزوم ادق على راكان وابلغه..
.
.
.
ام فهد بكت على حال بنتها:لاحول ولاقوة إلابالله..لاحول ولاقوة إلا بالله..طيب اكيد هم قلقانين عليك رسلي رسالة لواحد منهم وقولي انك ببيت اهلك..
جيهان هزيت راسي ب نعم..
وجات على بالي روان مباشرة..روان هي اختي ألي ماجابتها امي..احبها اكثر وحده فيهم..
(هلا رواني..انا ببيت اهلي..تعبت ووداني اخوي فهد..) وتم ارسال الرسالة..
ام فهد بين دموعها: مدري ليه حظك كذا يابنتي..مع انك تستاهلين كل خير..
جيهان قمت من السرير:كل هادا مكتوب..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم..وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم..وعسى ان يكون خيره..انا بروح ابدل وامسح مكياجي واخذ دوش..
ام فهد مسحت دموعها:به ملابس لك من كنتي هنا..ماقطيتهم مازالو بدولابك..
جيهان:ماتقصرين..
وطلعت امي من الغرفه..وشلحت الفرو والصندل واكسسواراتي ومسحت مكياجي واخذت دوش سريع ..
.
.
.
حذف الجوال من قهره وبحده:علامها ماترد طيب..
روعه بخوف:ما ادري ياخوي..
روان:روح لبيت اهلها وشوف أيش بها بدل متعصب كذا..
راكان قام..
ام راكان با اندفاع:خلها تريح عند اهلها ومن اصبح افلح..
راكان قام من الكنب:لا..مراح انتظر لصبح..بشوف ايش بها قلبي مو مرتاح من روحتها..
روان:صح كلامك راكان..روح ايش بها وطمني..
راكان هز راسه بنعم وراح ركب سيارته..وسرعان ماوصل ودق الباب..
دخلته بالمجلس..
راكان با اندفاع:وين جيهان ياعمه..؟؟
ام فهد جلست:انا طول عمري محترمتك ولاتدخلت بينك وبين جيهان..بس اظن ان لهنا وخلاص..
راكان بستغراب:انتي وش تقولين ياعمه..؟؟
ام فهد:الرمضان قريب ومبقى له إلا كم يوم زي منت عارف..ادعي ربك انها ترجع لك..يمكن ترجع لك وقتها..مايندرا عاد..
راكان بعدم استيعاب:أي رمضان واي رجعه وش تقولين انتي..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 08:57 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011