عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم 04-19-2012, 10:33 AM
 


أم فهد جات بتقوم إلا وجعتها ركبتها جات جيهان وساعدتها..
جيهان:بشويش..بسم الله عليكـ..
ووصلتها لين التوليت..
أبو فهد:حياكـ الله بأي وقتـ..أفا ياذا العلمـ..لا بتسمع الكلامـ..اي..كان اكوفنها..خلاص تم..يلا مع السلامه..
وبجانب التوليت..
أم فهد تنشف يدها:يساعدونكـ عيالك يارب..
جيهان بابتسامه:آمين..
ورجعنا لصاله..
أبوفهد وهو يتقهوة:تجهزي يابنت...بعد العشاء بيجيك زوجكـ..
جيهان باندفاع:ما أبا اشوفه أنا..
أبو فهد بق عيونه عليها:وش قلتي يابنت؟؟
جيهان بخوف:تكفي يبهـ..ما أبا أشوفهـ..
أبو فهد بعصبيه:ماعندنا حريم يعرضون كلام رجالهم..ويلا روحي تجهزي له..
جيهان ناظرت با أمها يعني قولي شيء يمه..
أم فهد:يا أبو فهد....
أبو فهد قاطعها بزمره:أنا وش قلت؟؟
جيهان قامت من الصاله وراحت طيران لفوق..
أم فهد صعدت فوق بشويش ورى بنتها..
.
.
.
في المستشفى!!!
بعد مكشف عليه الدكتور..
الدكتور وهو يكتب:أنا راح اوصف لك الدواء وبإذن الله بيتحسن..
سعود:طيب..
الدكتور:اهم شيء أنكم تراعون حالته..وابعدوا عنهـ المشاكل قدر الأمكان..
سعود:إن شاء الله..طيب هو عنيد وأنا اعرفه زين ومستحيل بيجلس بالمستشفى..
الدكتور هز راسه بـ لا وتنهد:طيب بكتب له خروج بس على مسؤليتكـ..
سعود:طيب..
وبالسيارة كان الصمت سيد الموقف..
وسرعانه وصلوا للبيت ومرام وصلت ابوها لغرفته وخفتت على النور وسكرت الباب بشويش..
وبالصالهـ..
حنان:وش قال لك الدكتور؟؟
سعود:يقول أنه جاته كتمه قوية..وارهاق شديد..
حنان تنهدت:الله يصلحه يارب..ميبي يغيب ولا يوم واحد..وكل ذا عشان ميخصمون من راتبهـ..
سعود:الله يهديه يارب..
رنيم:آمين..
سعود:المهم أنكم..تبعدون عنه المشاكل وتوفرون له الراحهـ..
البنات:إن شاء اللهـ..
.
.
.
الجو عندهم عصيب شوي..بسبب...!!
أم راكان قامت:لاا..
أبو راكان:وش ألي لا يامره؟؟
أم راكان بقهر:وليه يروح لها؟؟
أبو راكان رفع حاجبه:لأنه حليله له..
أم راكان فركت يدها بقهر:وهو كل شوي رايح لها..
راكان نزل من الدرسج وهو متكشخ حده..
راكان وهو يلبس ساعته البلاك:السلام عليكم..
أبو راكان:وعليكم السلام..
أم راكان بهجوم:على وين؟؟
راكان استغرب من سؤال امه؟؟
أم راكان كملت:وليه هالكشخه؟؟ وش عندك؟؟
راكان بابتسامه:بروح عند حرمتي؟؟
أم راكان بعصبيه:وليه رايح لها؟؟
راكان:...........
أم راكان:هالايام أشوفك متنقع عندها..
أبو راكان تنهد:إنا لله..وليه ميروح لها؟؟
أم راكان قامت من كنبها:قلنا يروح لها..بس مو بالاسبوع مرتين..
راكان يم الباب:انا بروح..محب اتاخر عليها..
وسكر الباب..
أم راكان بقهر التفتت له:شفــــــت ولدكـ وش يقولــ؟؟؟
أبو راكان بنفاذ صبر:أي شفت..
أم راكان بقت عينها:وعاجبكـ!!
أبو راكان:...........
أم راكان بقهر اكثر:والله وسحرته هالجيهان..طيب..طيب..أنا بعرف اتصرف معها بعدين..
أبو راكان قام وتنهد بقوة:استغفر الله العظيم بس..
.
.
.
على الساعه 7 ونصف جهزتـ..
أم فهد:ابتسمي يابنتي..مايصير يشوفك كذا..
جيهان بقهر:أبوي كلا معه..وضدي دائماً..ما دري وش مسويهـ فيه انا..
أم فهد تنهدت:أنتي ادرى با أبوكـ..مالاداعي لها الكلامـ..ويلا أنزلي..جاء زوجكـ من شوي..
التفتت للمرايهـ..
تشيكـ على نفسها بالمرايهـ..
كانت لابسهـ تنورة ميدي جنز..على بلوزة ذهبي..من الصدر ملفوف ويعتلي الكتف بجهة وحده كريستال ذهبي لامع..كاشف من الاكمام..وصندل زحف ذهبي..لبست عدساتها الزرق ودمجت لون الذهبي والأسود بنهاية الجفن..ومدت بالاي لينر الاسود لترسم رسمهـ كعيني القطهـ وكثفت الماسكاره..وغلوس اورنج مايل للوردي..وعملت شعرها ويفي..وتسبحت بالعطر..
شكلها صاير خياال..
وبالمجلس..
أبو فهد:توا منور المجلس..
راكان بابتسامه:بوجودكـ ياعمي..
جمعت قوتها ودخلتـ المجلس بخطواتـ واثقهـ:السلام عليكمـ..
التفت لها (ملكة جمال وربي..)
راكان وابو فهد:وعليكمـ السلامـ..
أبو فهد يصرف نفسهـ:بروح على التوليتـ..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟




انتهـــــى البارررت...
  #77  
قديم 04-19-2012, 10:50 AM
 

ما بعرف وش ناوي عليهـ يا راكان من هالنظره الخبيثهـ؟؟؟

حال ريمـ وسبب ألمها..بسبب تدخل أمها وحنتها الزايده بأجراء الفحوصات..
وكلامـ ابنها علي لأمه..هل ستتدخل أم ريم في خصوصيات ابنتها وتعقد المسأل أكثر..
لتصــل لمرحله الأنفصال بزوجها سعود!!!!


يقاال..
أن لرجل نفس طوويل جداً....
فهل سعود كذلكـ !! سيصبر تدخل أم ريم بحياتهم أم ماذا؟؟


وعيد وانتقامـ من طرف ام راكان لجيهان...ليستترج انفصال ابنها راكان بــ جيهان؟؟


خوفـ البنات (حنان/ مرام / رنيـــم) على أبوهم أبو زياد..
هل بيتركـ أثر على قلبهمـ ليرحمهمـ أم هذا الأحتمال مرفوض او شبه مستحيل !!!


اضع قلمـــي جانياً..لاكتفي بكتابهـ التوقعات..
واعفيكم عن سؤال موعد البارت..
لاجيبكم...

انتظروني بيوم الأثنين بإذن الواحد الاحد..

محبتكم:
الكاتبة ساندرا ^^
  #78  
قديم 04-19-2012, 10:07 PM
 
ساندرا متا البارات بليز عجلي استناك على احر من الجمر والبارررت ابداع يسلمو ايدينك
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
  #79  
قديم 04-19-2012, 11:49 PM
 
البارت خققققققققققق....:$
__________________

  #80  
قديم 04-23-2012, 02:35 AM
 

رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الرابـــــع عشــــر..
راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه..
راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها..
جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ..
راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟
اقترب منها وزاد ارتباكها..
جيهان باارتباك:و..وش...
بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه..
وانفاسه تلفح على وجها..
جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟
راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها..
اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة..
جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع..
راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟
جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ..
راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت..
جيهان ناظرت به:........
راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا..
جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي..
راكان التفت لها:جيهان..
جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم..
راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟
جيهان:؟؟؟؟
راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني..
جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟
راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل..
جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان..
راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟
جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا..
راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟
جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟
راكان:..........
جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف
راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب..
جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ..
راكان غص على شفته:ياليتــ..
جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد..
راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد..
جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي...
راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه..
جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ..
راكان:.......
جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن..
راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة..
جيهان:..........
راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ)
جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس..
راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا..
ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟
جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم..
راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم..
جيهان(أي واضح):تيب..
راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال..
جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود..
راكان حط رجل على رجل:نعم!!
جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد..
راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق..
جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة..
راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد..
جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع..
راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه...
جيهان:وش؟؟
راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد..
جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟
راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي..
جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد..
راكان بتفكير:يوم الخميس..
جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم..
راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه..
جيهان بقهر:اوووف بس..
راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط..
جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟
راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير..
جيهان:بس هذا شرطكـ!!
راكان:أي..موافقه عليهـ..
جيهان:........
راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان..
جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ..
راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع..
جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد..
راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟
جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟
راكان بااندفاع:وأنا موافق..
وسكتنا شوي..
راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟
جيهان بحيا:اوبس..اسفه..
وقامت صبت له القهوة..
ونظرات راكان الحادهـ تتابعها
وجلست قباله..
راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا..
جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه..
راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه..
جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!!
راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده"
جيهان بحيا من نظراته:تيب..
راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع..
جيهان بضحكه:لا مو ممنوع..
راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها..
راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره..



يتبع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 05:11 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011