#81
| ||
| ||
رواية تتعب لو معي تلعب ..البارت الرابـــــع عشــــر.. راحتـ جلست على الكنب الفردي وكان بعيد عنه.. راكان رفع حاجبه:كذا الحرمهـ تسلمـ على زوجها.. جيهان رجعت ظهرها لورى:وكيف تبيني أسلم عليك ياأخ.. راكان ابتسم بخبث:أنا أقول لك كيف؟؟ اقترب منها وزاد ارتباكها.. جيهان باارتباك:و..وش... بحركه سريعهـ سحبها وصار قبال لوجهه.. وانفاسه تلفح على وجها.. جيهان بخوف:وش قاعد تسوي أنت؟؟ راكان بخبث:قاعد اعلمك كيف الحرمه تسلم على زوجها.. اقترب منها زود وبحركه سريعه باسها بقوة.. جيهان انصدمت من حركته..وبعدته عنها بكل قوتها ومسحت شفتها بعنف:ييييعع.. راكان بق عينه:نعم!! وش قلتي؟؟ جيهان وهي مزالت تمسح شفتها:ألي سمعته ياأخ.. راكان اقترب منها وبهمس حاد:كلمه يا أخ ذي ما أبي اسمعها..سمعتي يابنت.. جيهان ناظرت به:........ راكان راح وجلس بالكنب وحط رجل على رجل وبزمره امر:تعالــي هنا.. جيهان خافت زود وجلست بس بعيد عنه بشوي.. راكان التفت لها:جيهان.. جيهان(أول مره يقول اسمي..له نغمه غير على لسانه) وعيونها لتحت:نعم.. راكان اقترب منها شوي وبجديه:ليه تبين تبتدين علاقتنا ببعض كذا؟؟ جيهان:؟؟؟؟ راكان كمل:اسلوبكـ مو عدل معي ابد..وأنا الوضع ذا مو عاجبني.. جيهان:وايشبه اسلوبي؟؟ راكان بجديه:أنتي تشوفين ان سلوبكـ معي عدل.. جيهان ناظرت به:اسمع يا راكان.. راكان(عيون راكان انتي..):وش؟؟ جيهان:الطريقه ألي تعرفت بيها عليكـ مو عدلهـ..وأي وحده راح تسوي زي ألي سويته..وراح تتعامل معه بهالاسلوب..مو لانها هي تبا تعامله كذا..لاا لان بلا شعور تعاملهـ كذا.. راكان:وليه؟؟ وايشبها الطريقه ألي تعرفنا عليها؟؟ جيهان بابتسامه سخريه:لنفترض أن أنا الرجال وأنت الحرمهـ..وأنت متعرفني ولا أنا اعرفكـ..وجيت وتغزل فيكي وأنتي بنت مو البنات الي تعرف لهم قبل..وواحد يتغزل فيكي من الله والطريق..وش راح تسوين معه؟؟ راكان:.......... جيهان كملت:ولأني بنت متربيهـ صح..عطيتكـ كف راكان(وهذا ألي عجبني فيكـ) رفع حاجبه:طيب.. جيهان كملت:ولا تبيني اضمكـ واقول يلا نبوس ومن هالكلامـ.. راكان غص على شفته:ياليتــ.. جيهان بقهر وبحيا نفس الوقت:أحنا نتكلم جد.. راكان بابتسامه:وأنا أتكلم جد.. جيهان:بس ابا الصدق..لو صدف وصار الموفق الي تصادفنا فيهـ..مع واحد ثاني..بترضاها لي... راكان بحده:كان اذبحكـ أنتي معه.. جيهان قامت وكفتت يدها:أجل الكف ألي عطيتكـ اياه تستحقهـ.. راكان:....... جيهان كملت:مكذب عليكـ ياراكان..أنا تمنيت أن علاقتي بيك متكون زي كذا..تمنيت للأحسن.. راكان قام معها:وش رايكـ نبدأ صفحه جديدة.. جيهان:.......... راكان:عشان نوصل لحياة سعيدة وملئيه بالافراح ( وبداخلهـ هههههه عجبتني لحياة سعيدة خخخ) جيهان بابتسامه سخريه:احلفـ بس.. راكان بضحكه:اتكلم من جد أنا.. ومسك يدي وجلسني بجنبه وبجديه:ربما كلامك صح..أنا بداية علاقتنا ببعض كانت غلط..بس ليه مانصلحهاا؟؟ جيهان بابتسامه:حلو..لحد الان كلامك سليم.. راكان بغرور:طول عمريس كلامي سليم.. جيهان(أي واضح):تيب.. راكان:وأنا من حقي اني أعيش فترة الخطوبة..زي كل رجال.. جيهان بااندفاع:عيشها..بس بحدود.. راكان حط رجل على رجل:نعم!! جيهان:إذا صدق تبي تعيشها من دون أي نكد..عشها بحدود..يعني مافي لابوس"وناظرته"وأنت أدرى وش اقصد.. راكان قاطعها بااندفاع:أنا موافق.. جيهان:ههههه..لسى مخلصت ياحلاوة.. راكان تنهدت بصوت مسموع:اووف..وبعد.. جيهان حاولت تخفي ابتيسامتا وتلتزم بالجديه:وبنسبه ليوم الزيارات الي بتجي فيها لهنا..تكون محدده..ويوم واحد بالاسبوع.. راكان معجبها كلامها:لحظه..لحظه... جيهان:وش؟؟ راكان:ذي النقطهـ معجبتني أبد.. جيهان رفعت حاجبها:وليه يا أخ؟؟ راكان بنظره حاده:متى مجيتك جيتك..يعتمد على مزاجي..ولاتحطينها براسي.. جيهان بابدفاع:لااا..خلاص خلاص..بس حدد.. راكان بتفكير:يوم الخميس.. جيهان:لاا غيرر..ماأبا هاليوم.. راكان بعناد:ولان هاليوم ماتبينه انا بجي فيه.. جيهان بقهر:اوووف بس.. راكان:أنتي مغير تتشرطين..وأنا بعد عندي شروط.. جيهان:وش شرطك ياأخ؟؟ راكان:شرطي..أنك تردين على اتصالاتي مو تطنشيني..لأنك ان طنشتيني مهوب صاير خير.. جيهان:بس هذا شرطكـ!! راكان:أي..موافقه عليهـ.. جيهان:........ راكان:مو من صالحكـ أنك ترفضين..عشان نوصل "وكتم ضحكته" لحياة سعيدة مليئه بالافراح وبعيدة عن الاحزان.. جيهان رفعت حاجبها:تستخف انت ووجهكـ.. راكان:هههههههه...لا بس تذكرت فوزية دريع.. جيهان باأبتسامه سحرت قلبه:احنا نتكلم جد.. راكان(آآآه ياقلبي..فديت المبتسمـ أنا بسس):طيب وش قلتي؟؟ جيهان بتفكير:موافقهـ..بس لزوم توافق على شروطي قبل؟؟ راكان بااندفاع:وأنا موافق.. وسكتنا شوي.. راكان التفت لها:مو ناويه تضيفيني؟؟ جيهان بحيا:اوبس..اسفه.. وقامت صبت له القهوة.. ونظرات راكان الحادهـ تتابعها وجلست قباله.. راكان:جسمك كذا حلو..لا تسمنين ولا تنحفين..عاجبني كذا.. جيهان بحيا(جالس يدقق بجسمي هالعلهـ..احرااج وربي):ذا جسمي وأنا حره فيه.. راكان:لا ياحبيبتي..انا زوجكـ مابه كلام انا حره..كلامكـ العزابي انسيهـ فاهمه.. جيهان رفعت حواجبها:كلامي العزابي!!! راكان:احينـ به رجال يشوفكـ ويمتع نظره فيك "وناظرها بنظرات حاده" جيهان بحيا من نظراته:تيب.. راكان اقترب منها وبنظرات حاده:فديت حياكـ يابنت..لاتقولين بعد اني اتغزل فيكـ ممنوع.. جيهان بضحكه:لا مو ممنوع.. راكان اقترب منها زود وحوطها من خصرها وباس خدها برقهـ حس برجفتها.. راكان وانفاسهـ الحاره تلفح على وجها:علامكـ كذا متوتره.. يتبع.. |
#82
| ||
| ||
لية البارت قصيرررررر....:$
__________________ |
#83
| ||
| ||
رووووووووووووووعه انتي دايم رواياتك روعه لكن تكفين كملي الروايه بسرعه بسرعه بسرعه ولا تتاخرين علينا بليزززززززززز
|
#84
| ||
| ||
شكرا عالمرور .. روعة الرواية
|
#85
| ||
| ||
البارررت حلو بس ليه قصير بليز كملي الروايه بسرعه
__________________ tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500 |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |