عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #106  
قديم 05-03-2012, 01:14 PM
 

ضمت جوالها بصدرها بلا شعور ونزلت تحت عند أمها..
شافتها جالسهـ على الكنب اقتربت منها:يمهـ..
رفعت عيونها المليئهـ بالدموع لبنتها:نعمـ يمهـ..
جيهان تنهدت:حسبي الله عليهـ هو وهالعقربة بدريهـ..لا تبكين يالغالية..
أم فهد بين دموعها:وشلون ماأبكي ياجيهان..وشلون ماأبكي وأنا أمهـ ويرفع يده ويضربني ولا والله ثم راكان كان صارتـ حاجهـ ثانيهـ..هالرجال أصيل يابنتي..قدريه ورفعيه فوق راسكـ..
جيهان بابتسامه:إن شاء الله يالغالية..بس أنتي لاتبكين على ناس ماتسوى..
ام فهد تمسح دموعها:المهم يابنتي..لاتقولين لأبوكـ عن أي شيء صار..
جيهان هزتـ راسها بنعمـ..
.
.
.
كانت تقرأ اواخر سورة البقرة..إلا برنهـ جوالها..ألتفتت لهـ ومن شافتـ الأسمـ أبتسمتـ بلا شعور وردت بفرحه كبيرة لاتوصفها:هـــــلا واللهـ بألي دق على جوالي..
جيهان باابتسامه:هلابش مليون ياقلبي..كيفك غناتي؟؟
حنان تنهدت:الحمدلله أحسن من قبل..
جيهان:هاه طمنيني تحسينهـ تغير بعد مشافكم حولينهـ لما كان مريضـ..
حنان بسخريه:أي كلش تغير بقوة..لدرجة أني مصرتـ اعرفهـ..
جيهان بحزن:يعني رجع زي قبل..
حنان:حسبي الله ونعمه الوكيل..قلنا لمرض بنتجمع حوليهـ وبيحنـ..بس ماهقيتهـ كذا مايبين بعينهـ..
**سبحان الله في ناس لو تبنين لهمـ قصر من ذهبـ مابين بعينهمـ..وفي كثير من صنف أبو زياد..وفي ناس بس أبتسامهـ منكـ أو سويتي لهمـ حاجهـ عادية يشوفونها كبيرة ويعملون لكـ ألف حساب وحساب..وجميلكـ ماينسونه لكـ أبد..<<نرجع لروايتنا..
حنان بين دموعها:يبدوا أني بقطن وبيخط براسي الشيبـ..والحال نفسهـ..
جيهان:خلي أملكـ بالله كبير ياحنان..وزي مقلتـ لكـ كثير من الأستغفار ومايغير القضاء والقدر ويرده إلا الدعاء أنتي أدعي..وربكـ بيفرجها..
حنان:بإذن اللهـ.."وحبت تغير الموضوع" قولي لي عنكـ..به جديد بحياتكـ ولا..
جيهان بحزن:وش أقول لكـ ياحنان..وربي ألي صار شيء يحزن ولا يدخل بالبال ابد..تصوري ان فهد مد يده على أمي..
حنان بشهقه قوية:استغفر الله العظيــم..من جدكـ انتي!! ذي أمهـ حرام عليهـ..
جيهان:هو ميعرف أسم حاجه ذي أمي ولا ذا ابوي..بدريه حسبي الله عليها غسلتـ راسهـ..قبل مكان زي كذا..أحس انه تغير من خذها..
حنان بقهر:حسبي الله ونعمه الوكيل..وأمك وش حالها أحين..
جيهان تنهدت:حالها يحزن..ولا تلومينها أنتي..ولدها ألي ربتهـ وسهرتـ عليهـ..وبعد تعبها ذا كلهـ..يعلي صوته عليها ويكذبها ويضربها بعد!!!
حنان:............
جيهان كملت بحزن وألم وضياع:هذا وأنا ماطلعت من البيت لو طلعت وش بيسوي با أمي يا حنان..
حنان بخوف:وربي أني بديت أخاف أن يصير شيء لأمكـ..
جيهان:لاتخوفيني وتسببي لكـ قلق أكثر من كذا..
حنان بتفكير:شوفي جيهان..في بعض الرجال لجيتيهم بالين يتغيرون..أنتي جربيها مع أخوكـ وشوفي..قولي لهـ عن حقوقهـ على أمهـ..وأن ألي يسويهـ حرامـ..
جيهان بيأس:أنا أخوي أعرفهـ..بس ليه لا نجرب ونشوفـ..
حنان:ولاتنسين تبلغيني..
جيهان:أي أكيد..
حنان بابتسامه:يلا مع السلامهـ..
جيهان:بحفظه يارب..
.
.
.
دخل البيتـ وشاف أمهـ جالسهـ بالصاله..ولما شافتهـ قلبت وجها وصدت عنهـ..
ابتسمت واقترب منها ونزل مستواه لمستواها..ومسكـ يدها:علامها الغالية زعلانة..
أم راكان بقهر بعدت يدها عن يده..
راكان بروح مرحه:بل..علامها الحلوة صاده عني..
أم راكان ولا كنها تسمعهـ وتعلي على التلفزيون عشان ماتسمعهـ..
راكان قام لعند التلفزيون وطفهـ.. والتفت لأمهـ..
ام راكان:لو وش تسوي منيب راضيهـ عليكـ..ويلا فارق من وجهي..
راكان يعدل شماغه:افا..افا ياذا العلمـ..قوية الصراحة ذي..
أم راكان تناظره:جالس تطنز حظرتكـ..
راكان بضحكه:فديت روحكـ يالغالية.."وباس راسها" أنا مالي بالدنيا إلا أنتي وراضاكـ علي أشتريهـ بالملايين..
أم راكان:لو تبي صدق رضاي ماسويت ألي سويته..هذا وأنت لسى مخذتها ومسفهني..
راكان بق عينه:أنا مسفهكـ!!
أم راكان:اجل أناا..أنت معدت زي قبل ياراكان..صاير متغير علي..
راكان جلس بالارض وهو قريب منها ومقابلها:افا يايمه..أنا أتغير عليكـ..لا جيهان ولا ألي خلفوها تنسيني أمي..
أم راكان انبسطت من كلام ولدها لكنها تبي تطول السالفه<<تتغلا عليهـ على قولتهم..
راكان باس يدينها الثنتين:وربي أنا ماأبا إلا رضاكـ يايمهـ..
أم راكان تناظره بنصف عين:تبي رضاي..وأنت "وبمبالغه شديدة" معلي صوتكـ علي شبرين..
راكان باس يدها:آسف وحقكـ علي...ومنيب معاودها ابد..
أم راكان تخفي ابتسامتها:أكيد..
راكان با أبتسامه:مئه بالمئهـ..
كان يناظرهمـ من بعيد وابتسم بلا شعور(هذا انت يا راكان..قلبكـ طيب..وبار بوالدينكـ..يبرون فيكـ عيالكـ يارب..منت متغير أبد..ولا حرمهـ تقدر تغيركـ ياولدي) أبو راكان تأثر بهالموقف..وأبو راكان يتأثر بسرعة رغمـ أدعائه بالقساوة في بعض الأمور<<فديته بس يذكرني با أبوي الله يطول بعمره يارب..
.
.
.
فتحت الدولاب وأنا محتارة وش ألبس..
قعدت البس بكل قطعة تعجبني وانسق عليها وبعدها اتردد واشلحهـ..
جيهان:اووف بس..مدري وش ألبس؟؟
ناظرت بالساعة ألي معلقهـ بالحائط وباندفاع:يووه مبغى شيء ويجيني أروح اخذ دوش قبل بعدها أقرر وش ألبس..
..ومن جهه ثانية..
في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..


يتبع..
  #107  
قديم 05-03-2012, 01:15 PM
 

..ومن جهه ثانية..
في المرايه كان يعدل شماغهـ الأحمر الي معطيهـ هيبيهـ وحط دهن العود تحت اذانهـ وعطر ثوبهـ..
لبس الكبك حقهـ..وخذ المسواكـ وحطهـ بفمه..
ناظر بنفسهـ بالمرايهـ..شفايفهـ ألي محددهـ بسكسوكتهـ..وكانت سوداء قوة..سواد شعره وراثهـ من أبوه..
ومكان أسمر ولا ابيض..بشرتهـ حلو عليهـ..
رفع شماغة وعمل كوبرا..
روان وروعه الي بناظرونهـ من مساع:مخلصتـ ياتوم كروز..
راكان:هههههه.."والتفت لهم" هاه وش رايكمـ؟؟
روعه بأعجاب شديد:تجنن وربي..بسم الله عليكـ ياخوي..
روان تتمعن ملامح اخوها:به شيء متغير بوجهكـ مدري وشهو؟؟
راكان:مغير حركهـ الزلف..وش رايكـ فيه حلو صح؟؟
ولف وجهه على جنب..
روعه باأنبهار:يووه وربي أنك تجنن..الزلف روعه بقوة عليكـ..مخليكـ غير وعصري..
راكان بضحكه:أهم شيء أني مبين اني عصري..
روعه وروان:ههههههه..
روان قامت وحطت يدها قريب من اذانه(على زلفه):الصراحة شيء..بس تدري وش الشيء الحلو فيكـ..
راكان:وش؟؟
روان:أن شعركـ أسود قوة ماشاء اللهـ..وحركة الزلف شيء الصراحة..
روعه تحرك حواجبها:كل ذا عشان جيهان..
راكان أنحرج شوي ولاحظوا عليه وضحكوا..
روان بضحكه:والله وصرت تستحي ياراكان..
راكان:ههههههه..أقول شب أنتي وياها..أشوفكم اليوم مستلمين..
روعه تلبس عبايتها:أقول بس لاتأخرني..أبا أروح المشفى..
راكان:روحي مع نايف ولا مشاري..
روعه باأبتسامه:ومن قال لكـ أنكـ أنت ألي بتوديني..أنا أقصد لاتكثر هرج معي..
راكان:أي على بالي بعد..أنا الميت على سوالفكـ يعني هههههههه..
روان با أبتسامه:يلا فارق..
راكان جاء بيطلع من الغرفة إلا التفت لهم:من بيروح معكم..
روان:أنا وروعه وأمي..
وطلعوت من الغرفة وهم ينزلون على الدرج
راكان:أي زين..كلمتوا نايف ولا؟؟
روعه:كلمته وقال أنه بالطريق..
راكان:طيب..
وتوجه لصاله :السلام عليكم..
أم راكان:وعليكم السلام والرحمهـ..وش هالزين تبارك الرحمن؟؟
راكان بغرور:أحم..أحم..
روعه بهمس مسموع وبمزح:القرد بعين امه غزال..
راكان بق عينه:انعبوكـ مرداكـ ياسلوقيهـ..
روعه:هههههههه امزح..
راكان بثقه:ادري انك تمزحين..
روعه:هههههه مقدر انا على هالثقه..
روان:الصراحة من حقه يغتر..إذا البنات لرحت معه السوق..يناظرونه ويرقمونه قدامي من دون لا أحم ولا دستور..
أم راكان تحط عبايتها:ولدي مزيون وأنا ادرى بيه..ويلا لاتعطلونا..يلا ياراكان..حركت السيارة ولا لسى..
راكان:فديتك يمه..أنا مراح أوديكـم..نايف بيوديكم..
أم راكان:وليه منت بمودينا؟؟
روان:ناسيه يمه..أنه كل خميس يروح لجيهان..
أم راكان بقهر:وأنا أقول لمين هالكشخهـ..طلع لست جيهان..
روان:خليه يونس نفسه..ويعيش فترة الخطوبة طالمه أن مابغى إلا أسبوعين على زواجهـ..أو يمكن أكثر من أسبوعين..
أم راكان بحده:أن ماودينا ياراكان..لانت بولدي ولا أنا أعرفكـ..
راكان بصدمه:ليه تقولين كذا؟؟
أم راكان بنفس حدتها:جاكـ الكلامـ..هاه وش قلتـ توديني انت ولا نايف؟؟
ومن جهه ثانية..
بعد العفسهـ والتجارب من كم قطعة من الملابس..فضلتـ تلبس حاجهـ ساترة غير عن قبل..
كلا يشوفني بلبس قصير..خلنا نغير وش ورانا احنا..
لبستـ تنورة طويلة رمادية على حزامـ ذهبي مليئه بالفصوص اللامعهـ..وبدي هاي نكـ بدون أكمام أسود ربط لعند الرقبة..وفيونكهـ تزينه باللون الذهبي..ومن تحت البلوزة مزمزمه بطريق تجذب..وصندل بلاك عالي..
لبست عدساتها الرمادية الفاتحه ألي تميل لزروقة..رسمت رسمهـ عريضة فوق جفنها بالأي لينر البلاكـ وكثفت الماسكار السوداء وحطت بلاشر وردي خفيف..وغلوس اورنج مايل للوردي..لبست حلقها الطويل الذهبي..وعملت بف لشعرها..
صاير شكلها خياااااال..
أختمت اناقتها بعطرهاا بريحه فواحهـ..
نزلت تحت بكل لهفهـ وسألت أمها:هااه جاء..
أم فهد وعيونها على التلفزيون:لا لسى ماجاء يايمه..
جيهان جلست بجنبها وهي متوترة ونفس الوقت مشتاقهـ لشوفتهـ..
أم فهد سبقتها ريحتها العطره والتفتت لها وبأعجاب:ماشاء الله..وش هالزين يابنتي..
جيهان بابتسامه:عجبتكـ يعني..
أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
جيهان:اللهم آمين..
أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
جيهان بحيا:يمهــ..
أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
.
.



يتبع..
  #108  
قديم 05-03-2012, 01:17 PM
 

أم فهد باست خدها:أكيد يابنتي..الله يحفظكـ يارب..
جيهان:اللهم آمين..
أم فهد:كل ذا الزين لراكان..
جيهان بحيا:يمهــ..
أم فهد:هههههههه..الله يسعدكم يارب..
.
.
.
مكان لهـ خيار إلا أنه يوديهم عشان ماتزعل منهـ..وخصوصاً أن زواجهـ قرب..وهو يعرف أمه زين..لزعلتـ زعلت ويمكن يأدي زعلها انها ماتحضر عرسهـ..زي محضرت ملكتهـ..
روان كان جالسهـ جنبه:طيب دق عليها وقول لها أنكـ بتتأخر..
أم راكان بحقاره:أن دقيت عليها..أعرف أنكـ سبب العداوة بيني وبينكـ..
روان بقهر:بس يايمه..مو عدلهـ لافي حقها ولا بحقهـ..أن مايبلغها عن تأخيرهـ..تلقها مسكينة تنتظركـ أحين..
أم راكان بتسلط:عطني جوالكـ..
راكان:يايمه ليه كل ذا؟؟
أم راكان قاطعته:بتجيب جوالكـ ولا شلون..
راكان ماكان عنده خيار ثاني..كان بأمكانه أنه يعاند ومايعطيها أياه..بس هو ماحب أنها تزعل..مو ضعف شخصية زي مايفسرها الغير..
أم راكان بحده:ان معطيتني جوالكـ أحين ياراكان..والله ثم والله اني محضر زواجكـ لو يحطون السيف برقبتي مانيب حاضرهـ..
راكان بصدمه:أنا ماني عارفهـ..وش سبب العداوة والكره بينتك وبين جيهان..
أم راكان قاطعته:جاكـ الكلامـ..
روان تنهدت وبهمس:عطها ياراكان..عطها..الله يكون بالعون بس..
ومد لها جوالهـ وخذته وقفلتهـ..
بنسبة لراكان..
انقهرت وبنفس الوقت انصدمت من رده فعلها وحلفانها أني أعطيها جوالي..
كنت راح أرفض أو اراوغها بالكلامـ..بس لما حلفت ألغتـ جميع الخيارات وعطيتها جوالي..
لا لا لا تقولون أنه ذا ضعف شخصية مني...
أنالو ماأعرف أمي زين مكنت عطيتها جوالي..وأعرف انها أكيد مهيب رايحهـ لعرسي طالمه أني مسويت لها ألي تبيهـ..
ولاتحسبون أن الرجال مايزعل او يتكدر إزا محضرت أمه ولا ابوه..
حلو أن يشوف الفرحه بعيونهمـ..والدموع الفرح تملئ عيونهمـ..
البعض يظن أن بس البنات تفكيرهمـ كذا..غلطانين وربي..حتى احنا يارجال نتكدر ونحزن بعد..
ويكفي عندي انها محضرتـ ملكتي..بعد أخليها متحضر عرسي!!!
صعبة والله..
وربي أني مشتاق لها شووق كبير.مقد أشتقته لمخلوق..
قاطعه تفكيري مسكه يد روان ليدي وبهمس:محنا بمطولين إن شاء اللهـ..
راكان هز راسهـ بنعم..
ومن جهه ثانية..
جات الساعة التاسعة والنصف..وتجاوزت النصف..وأتت الساعة العاشرة والنصف..
وهي تناظر بساعة الحائط تلعن عن قدوم الساعة ال11 والربع..
انقهرت بقوة..دقيت عليه وجواله مغلق..تعبت من المحاولاتـ..وحذفت جوالي على جنبـ..وأنا أشوف الحلا البارد ماع..ودلهـ القهوة بدت تخلص من كثر ماأشرب فيها..
قمتـ من مكاني وجيت بصعد الدرج إلا بصوتها:مجاء يابنتي..
كان فيني قهر لدرجة ان ودي أبكي..لاتقولون ابالغ..وربي أن ذا الشعور اكرهه ولا اطيقهـ.. شخص أنتي عازمتهـ ومجهزه نفسكـ..ومبغى حاجهـ ماسوتها امك ولا أنتي سوتيها..وأمكـ عازمته على العشاء بعد!!
وهمـ مايجي.. وربي أنه قهرر..
كتمت دموعي وأنا أناظرها:لا ماجاء يمهـ..
أم فهد:علامهـ تأخر كذا..
جيهان بقهر داخلي:خلهـ يولي..جاء ولا ماجاء مايهمني..
أم فهد:والعشاء ألي سويته لهـ يابنتي..
جيهان بقهر زود:لا تنتظرينهـ يايمهـ..وعطيهـ الجيران قبل مايجي منتصف الليل..
إلا برنهـ جرس البيت..مكذب عليكمـ أني أبنسطتـ أني بشوفه صحيح اني مقهورة بس مشـــتاقهـ له بقوة..
طرت للباب وفتحتهـ إلا..
أبو فهد:هلا..
جيهان خابت ظنوني..كنت حاطه ببالي انه هو ألي داق الجرس طلع ابوي!!
أم فهد تناظر من بعيد:علامكـ تدق الجرس ماخذت مفتاحكـ معكـ!!
أبو فهد:لا والله نسيتهـ..
جيهان دخلتـ جو البيت وركضت بالدرج ومقدر اتكمت دموعي..رحت لغرفتي وسكرت الباب بقوة..
توجهت للمرايه وجلست بكرسي التسريحة وأنا أبكي..
ناظرت بنفسي للمرايه وصرت اخاطب نفسي كني مجنونه:ليه تبكين ياغبية..عاتي مابه لزوم إذا ماجاء..وش ألي يبكيكـ أنتي بالاساس..
جيهان(الشووق هو ألي يبكيني..الشوق ذبااح..)<<صوت بقلبي يقول كذا..
..ومن جهه ثانيه..بالسيارة وهو يناظر بالساعة تعلن عن دخول الـ12:00
أم راكان:بشويش..لاتسرع..
راكان بكذب:طلال صاحبي تعبان بقوة..
أم راكان بخوف:ياويلي.."وبشكـ" وأنت من قال لكـ والجوال عندي..
راكان بتمتمه:لا..لان هو...
روان قاطعته:نايف دق على جوالي وقال ليه مقفل جواله راكان..وقال لي أني أقول له أن طلال تعبان بقوة..
راكان ناظر بمرايه السيارة وناظرته روان..كنا يقول لها شكراً..
كان همهـ أن يروح لجيهان وبس..وكان متأكد أنها زعلانهـ بقوة بسبب فعله امهـ البايخهـ ألي مالها داعي..
كان يسوق بسرعهـ عشان مايتأخر عليها زود..
وصل أهلهـ للبيت..
وطار لبيتـ جيهـــــــــــــــــــــــــانــ!!
السيارة من سرعتها كما لو كانت تطير بسرعة فائقهـ..
فتح جواله ودق عليها وجوالها مغلق انقهر زود من امهـ..
ودق على ام فهد وعلى الرنهـ الرابعه ردتـ!!!
فتحتـ الباب لهـ:هلا والله براكان..
راكان باس راسها وهو يلقط انفاسهـ:هلا عمتي..وين جيهان؟؟
أم فهد بعتاب الأم لولدها:الله يسامحكـ ياولدي..زعلتها وزعلتني أكثر..
راكان:وربي يالغالية مو مني..
أم فهد:الغايب حجتهـ معهـ..بس طولت بقوة..والبنت زعلانه وشسايله بخاطرها منكـ..
راكان بااندفاع:وينها هي!!
أم فهد:صعدت لغرفتها من نصف ساعة تقريباً..
راكان ضرب بيده ، بيده الثانية بقوة..
أم فهد:يمكن نامت ياولدي..
راكان بااندفاع:وديني لها فوق!!!
انتهــــــى البارتـــ...
  #109  
قديم 05-03-2012, 01:18 PM
 

- هل بتسمح لهـ ام فهد أنه يشوف جيهان بعد ألي صار!!!
وأن شافها وش بيكون الموقف بين الطرفينـ (جيهان – راكان)
فهد وبدريه ألي لم أذكرهم بالبارت هذا...وش بيكون دورهم بالبارت الجااي!!
- ياصبر أيوب على بلواه..والله يصبركم يابنت خليفة على مبتلاكم به...!!
- أم راكان وحركتهاا ألي أقهرتـ قلب راكان وجيهان..هذا بدايتها كيف بتكون تاليهاا؟؟
- سؤال جانبي يا قارئتي العزيزة!!
**حطي مكانكـ مكان جيهان...وتعذر المعزومـ بعذر تافه جداً..وأنتي لم يبقى شيء ماسوتيه..ابدعتي وتفننتي بطبخكـ وتزينتي..وش بيكون موقفكــ تجاه المعزوووم!!! <<ارجوا الرد يالمزيووناتــ..
احداثـ محمسهـ تعتريني بكشل مفاجئهـ لمتابعهـ كتابة الرواية..وزيادة الأحداثـ من أجلكم أنتم فقطـ...
انتظروني بنفس الموعد بيوم الأثنين ببارت جديد وأحداثـ غير متوقعهـ..
من حيث ابطالنا وشخصيات روايتنااا..
قرائــــــــــــــي !!
كونوا بالجواار..
الكاتبة ساندرا ^^
  #110  
قديم 05-04-2012, 12:58 AM
 
فديتتس على هالرواية بالنسبه لجيهان وراكان اتوقع تزعل بقوه بس راكان اتوقع يرضيها
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 03:42 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011