#136
| ||
| ||
شكررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااا |
#137
| ||
| ||
اووووف ساندرا شو نسيتينا احنا ؟ولا ناسيه انوا اليوم جمعه؟ وين البارات كثير تاخرتي
__________________ ]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع |
#138
| ||
| ||
رواية تتعب لو معي تلعب ..البارتـ التـاســــع عشــــــر.. شلحتـ عباتــي.. كان الفستان بنكهة ذهبيهـ.. كان فستان كامل توب بدون أكمام..ماسك من الصدريهـ ويزينه فصوص بالتركواز والذهبي اللامع ومن الخصر ويزين الخصر فيونكهـ كبيرة مائلهـ على جنب تزين اطرافها بالفصوص الذهبية البراقهـ.. ويووسعـ من تحت الخصر..وله قصهـ مميزة بأسفل الفستانـ.. والمسكهـ باللون الذهبي والتركواز المميز..وكانت تسريحتها ناعمهـ نفس مكياجها خليجي لبناني.. كان شكلها رووعه من حيث جمالها ونعومتها وحضورها الطاغــي.. طلعت روان وتسحبت روعهـ من الغرفة وسحبت امي معها.. وبقيت انا بالحالــي..استغربتـ من تصرفهمـ..ودقائق إلا التفتت لفتحهـ الباب إلا بدخلهـ أم راكان........ قمتـ بنفسي وجيت ببوس راسها ويدها إلا بيدها تمنعني وبحده:لا تبوسيني..ياجعلكـ الماحي إن شاء اللهـ.. جيهان بصدمهـ كبيرة لم تدركها..!! أم راكان كملت بحقد:أنا أدري أن أنتي واهلكـ داشين على طمعـ..وأنتي مصدقتي على الله ان واحد من ارامكو جايكـ..وأنتي أرملهـ..وطحتي بحض ولدي الله يتعسكـ يارب زي ماتعستيه وتعستيني قبل..وحطـي ببالكـ أن ولدي مكان بيوافق عليكـ بس ابوهـ اجبرهـ أنه ياخذكـ كا "وبسخريه" كا شفقهـ لاغير..وعلى فكرة هو ناوي يخطبـ بنت خالتهـ أروى..وبياخذها على حبـ بس أنتي جيتي بالعرض وأفسدتي بينهمـ..الله يفسد عليكـ فرحتكـ يارب.. من قالت الكلامـ ذا..وانا معرف وش أقول احس اني مصدومه بقوة.. وربي ياقرائي لما قالت لي وأنا أحس أني بحلم مو بعلم كني برواية...!! نزلت دمعه على خدي..على حظي الردي..وأنا من وين اطقها عووياا..ربي بلاني با أبو يوسف وكان ميجيني إلا وهو حالتهـ استغفر الله العظيم بس..ودحيــن بواحد ماخذني كاشفقهـ..ويحب بنت خاله وانا خربت بينهمـ.. ليه ياربي حياتي كذا..كلها معانهاا وهمـ وقلق.. مقدرتـ اكتم نزول دمعتي على الخدين..!! وجات بتكمل إلا بدخول راكان..اقتربت مني وباست خدي وقالت بكل حنان:الله يتم عليكم يارب..خلاص يابنتي لاتبكين..وتعورين قليبي.. روان وأم فهد يلولشون..!! جيهان:!!!! من كلامهم عرفت انه جاء..مقدرت ارفع عيوني عليهـ..لـأني ان ناظرته يمكن تخنقني العبرة زود.. زاد توتري.. قابلني:مبروك ياجيهان.. جيهان(مع انه مو أول مرة يقول اسمي..لكن هذه المره كانت غير..اسمي بلسانهـ لها نغمه غير..)وبصوت قريب للهمس:الله يبارك فيكـ.. أم فهد بفرحه:عاد لا اوصيكـ ببنتي يا راكان.. راكان ناظرني بطرف عيونهـ:لاتوصين حريص.. أم راكان بدون نفس:الف مبروك يا أم فهد.. أم فهد بين دموعها:الله يبارك بحياتك.. وضمت بنتها بقوة.. جيهان(آآآه يايمه..ضميني بشوق ترى كلــــــي مشتااق لحضنكـ يالغالية..)شديد عليها زود.. أم فهد حست بجيهان ان بها حاجه..بس قالت يمكن لانها خايفة ومتوترة.. روان بابتسامه:عاد لا اوصيكـ با أخوي "وقالت كلمه ماكنت تدري ان لها رنه بااذان ام راكان"وعاد لاتنسينه اهلهـ.. جيهان بهمس:لا وش دعوة.. روان:الله يسعدكم يارب.. روعه ويمها المصورة:يلا طلعوا عاد وخلوا المصورة تصورهم.. جيهان(لاااا..هذا ألي ناقص بعدد..) واقتربت مني أم راكان وهمست لي وبنظرات حاقده:أن قلتي له اني قولت لك هالكلام..الله لايحلل ولا يبيح منكـ..وياجعلك من الخاسرين يارب.. جيهان انفجعت من كلامها..كنت بس أبي حد يعطيني كفـ يقومني أو يقول لي أن ذي رواية من نسج الخياال..!!! كلامهـا كان قوي مرهـ..وجاي بالصميمـ من الأعماق.. وسرعان مطلعوا من دون محسـ وأنا أفكر بحضي المقرود.. وعيت على صوت المصورهـ:أنتا اجلس مدام عشان انا في أخذ صورهـ.. جلست بس بعيد عنهـ..مكان ودي أي احتكاكـ فيهـ.. راكان من دون ميناظرها وبزمره امر:تعالــي..اقربي.. خفت من زمرتهت بس مابينت والتزمت بالهدوء لأني أن تكلمت بجيب العيد..!! راكان انقهرت منها بسبب تسفيها لي..وأنا أكره ماعندي هالشيء ان أحد يسفهني اقتربت منها وحطها من خصرها وحسيت بتوترها وعجبني الوضعـ..قربتها زود مني.. وناظرت بعيونهاا..انصــدمت من جمالها الي يسحر..كنت طول الوقتـ اصد عنها ولا اطالعها..بس مكنت ادري انها بتكون هالجماال.. بنسبة للمصورة القطت الصورة وهي مبسوطهـ على جرائه راكان من أول صورة.. مقدرت انزل عيوني من عيونها..!! جمالها كــان يسحر بشكل غريب..جمالها اسرني..!! سرحتـ بعيونها وبملامح وجها..والدموع كانت مليان عيونها..!! جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ.. رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر.. |
#139
| ||
| ||
جيهان من مسك خصري كنت ببعده عني بكل كرهـ وحقد..اعااتب حظــــي العاثر ألي رمــاني بيهـ.. رفعت عينها البريئه الممزوجهـ بالقهر والعتاب بنظراتهـ الحادهـ الممزوجهـ بالغرور والقهر.. سرحتـ بجماله..ألي ماله مثيل..حست كنها من زمان ماشافتهـ..ملامحهـ العربية والشموخ تجنن فيهـ..وغرورهـ ألي لهـ طرف ثانــي.. عمـــري ما مدحت غرور..لأنهـ مذمومــ..!! لكن..أن صادف غرورهـ بملامحهـ وهيبتهـ فهـي تعتبر أجمل الغرور.. ويابخت الغرورر فيهـ.. المصورة:انتا غير حركهـ اهين.. وطلبت منا أن حنا نوقف..وسحبني لحضني من ورى..ظهري كان قبال صدرهـ..وانفاسهـ الحارهـ تلفح على رقبتــي..توترت من قربهـ.. وكانتـ الصورة الثالثة..نكون قبال بعض ويدي تحوط رقبته وهو محوط خصري.. والصورة الرابعة..كان وراي ويبوس رقبتي وانا مغمضهـ عيوني.. وكانت المصورة مبسوطهـ على الآخر على جرائتهـ الزايدة..وتلقط ببراعه..وراكان في بعض الصور هو ألي يطلبها ومبسوط عليها بقوة.. وابنسطتـ لما قالت خلاص..اووف مابغينا نخلص.. كنت متخوفهـ من أنـي أطلع عند الحضور..ما كان عندي الثقهـ والجرائه..بس رضيت ولا لا أنا بطلــع.. مشت بخطواتـ متوترة وخوفـ..وأمها بجانبها والأبتسامهـ لاتفارقها..الكل كان يناظرها بأعجاب تامـ.. سمعت بعض من كلام الحضور يقول.. الحرمه الأول:هي أحلى منها بكثير.. الحرمه الثانية:على الأرجح ماخذها غصبن عنهـ.. الحرمه الثالثة:لا ماتوقع..ذي ملكة جمال بنسبة لأروى.. الحرمه الثانية:الجمال مو كل شيء يابنات..أنا ألي أعرفه أن أم راكان كانت تبي تزوجة من بنت أختها اروى لأنه يحبها حب قوي..من ايامـ الطفولة.. الحرمه الأولى بحماس:أي فعلاً هذا الي كنت أعرفهـ أنا بعد من أم راكان..وكانت دايم تقول راكان لأروى بنت أختــها خلود.. الحرمه الثالثة بحنيه:يا حياتي..ومالها أي ذنب هالمسكينة..وطالمة يحبها زي متقولون ليهـ تزوج هالبنت المسكينة..ليه مخذ أروى؟؟ جيهان هذا ألي كانتـ تبي تعرفهـ..للأسف مقدرتـ لأن صوت الموسيقى بدأ تعلوا..وتقهر جيهان..لأن هذا السؤال ألي يردد في بالها..ليه تزوجني طالمهـ يجب أروى وهي حب حياته من أيام الطفولة..هل مقالتهـ لي أم راكان صحيح..انه ماخذني غصبن عنـه بسبب أبوه أخبرهـ..!! وجلست على الكرسي المزخرف باللون الذهبــي.. كانت الصالهـ فخمة جداً..وعلامهـ التوتر والأرتباكـ والخوف باين عليها.. روان بابتسامه:لاتخافين ياعروس أخوي ماياكل لحومـ البشر.. جيهان رد لها الأبتسامه.. صعدوا لها وبابتسامه والدموع بعيونهم:الف الف مبروكـ ياعروسهـ.. جيهان:!! حنان بابتسامه:معرفتينا ياعروسهـ.. رنيم:من احين كبر راسكـ.. جيهان ميزتـ الصوت وبفرحه كبيرة:هلااااا..الله يبارك بحياتكمـ..زين والله جيتوا..ليه ماكشفتوا؟؟ مرام:أي بالمشمش..زين أنه رضى أن نروح لكـ.. حنان:وش هالزين بسمـ الله عليكـ..قريتي على نفسكـ؟؟ جيهان بابتسامه:أمي مقصرتـ..الله لايقصر عليها.. ودقائق إلا أعلنوا دخول العريــــــــــــس (راكان بن حمود آل.......)<<حفظهـ الله ورعاهـ هع وكان عكس جيهان..دخل بكل شموخهـ وهيبتهـ ..راكان ألي كان يمشي بكل غرور والأبتسامه لاتفارقهـ.. والبشتـ الأسود معطيهـ طلهـ لامثيل له.. والبناات أنسدحوا على جمالهـ وهيبتهـ.. وكان بجانبه سعود وأبو فهد وأبو راكان وأبو زياد.. ولما أقبلوا علي قمتـ.. وباس جبينها والحضور صارخوا وصفروا.. راكان بابتسامه غرور:ألف مبروكـ.. جيهان بحيا وبصوت قريب للهمس:الله يبارك بحياتكـ.. أبو راكان بابتسامه:مبروك يا بنتي..منه المال ومنكـ العيال.. جيهان:الله يبارك فيكـ يالغالي.. سعود اقترب منها وباس جبينها وبحب:مبروكـ ياجيهان.. راكان(لما باسها هي ابتسمت له..قهرني وقهرتني..مهند ونور عندناا..جيهان ذي ملكـي انا..أنا وبس..) مسكت يدها بلا شعور وبعدها عن عمها.. وجلسوا بالكرسي.. وكانت الفرحه بعيون ابو راكان وقام يلعب "يرقص" وسعود والحضور يصفقون ومتحمسين على لعبهم.. قامـ أبو راكان وسحب راكان ولعبهـ معهـ..والبنات خاقين عليهـ.. عند الرجال يسمون الرقص لعبـ..وحنا عندنا نسميه رقص.. ودقائق إلا قاموا.. ومسك يدها الباردة بقوة كنا يبي يدفيها.. ولبسوها العباية وبين دموع بنات عمها خليفة وامها وريم.. ريم بحب:عاد لاتنسينا يابنت.. جيهان بابتسامه حزن:مستحيل انساكمـ.. روان:هههه ألي يسمعكم يقول أن هي رايحه ومهيب رادهـ..وجيهان بنت أصول مستحيل تنساكمـ.. روعه باندفاع:يلا طلعوها..أخوكـ حرق جوالي من اتصالاته يلا خلوها تطلع وخلوها..اف منه.. روان بابتسامه:لاحق على الزين.. جيهان نزلت راسها بحيا.. وبعد الوداع المليء بالدموع.. ركبت بطلتنا السيارة المزينهـ بالورود بجميع ألوانهـ البهيه.. وكان الصمتـ سيد الموقف..لاحظـ توترها من صرقعه اصابعها وهز رجلها وابتسمـ على خفيف..وسرعان ماوصلوا.. ونزلت من السيارة بمساعدته ودخلوا للفندق الراقي.. ألي كان بلون البني الفخم والسكري واندماج الاورنج على الاريكات الاستقبال المبعثرهـ..وسجاد تركي سكري اللون..وطاولة على زاوية وفوقها آنيه أنيقة فخمة مزخرفة باللون الذهبي اللامع.. أخذ شنطنا وحطها بالغرفة.. وكانت الغرفة لا تقل جمالاً عن صاله الاستقبال.. باللون البني والتركواز المدموج ببراعة لتكون اطلاله لامثيل لها.. عند جوانب السرير مزخرف بالذهبي الراقي.. قاطع تأملها بزمره منه وترتها:يلا شــحلي فستانـكـ.. جيهان بخوف:ليه؟؟ راكان وهو يناظرها بمرايه التسريحة:وش ألي ليه؟؟ يعني تبين تجلسين بفستانكـ طول الليل؟؟ ويروح يشلح بشتهـ وطلع من الغرفة وخلها على راحتها.. وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر.. يتبع... |
#140
| ||
| ||
وتوجهت لتسريحة وتشيل البنسات من شعرها وتفك التسريحة وتجي لأكسسواراته وتحاول تفتحهم ماقدرتـ وتنهدت بقله صبر.. وتجي لفستانها وتحاول تلفه لقدام عشان تفتح السحاب بس ماقدرت ويفتح الباب وهي منتبهت له وشلح شماغة وعلقهـ بالشماعة... واقترب منها.. جيهان بثهر:أفتح يا فستان النحسس.. راكان بابتسامه عريضة وبهمس:أنا بساعدكـ.. ونزل يدهـ لساحب ولامس أطراف أصابعهـ ظهرها الباردة ولاحظ رجفتها والقشعريرة ألي صابه ظهرها من لمستهـ.. وفتح السحاب وانفاسهـ الحارة تشلح رقبتها.. وكان الخوف والقلق يتملكهاا.. وجاء بينزل فستانها إلا بيدها الباردة تتلامس يدهـ تمنعه وبصوت قريب للهمس:أنا بشلح فستاني بنفسي.. راكان بخبث:لا أنا بساعدكـ.. جيهان بحيا شديد وبرفض تام:لا أنا بشلح فستاني.. وبعدت عنهـ.. انسدح بالسرير ورفع يدهـ لورى وبا أبتسامه:طيب خذي راحتكـ.. جيهان:.......... راكان:بس منيب طالع من هنا.. جيهان بصدمه:نعــم!! راكان بضحكه:ألي سمعتيهـ..طلعه من هنا مافيهـ.. جيهان:بس.. راكان قاطعها:جاكـ العلمـ.. جيهان:وأنا منيب شالحه فستاني بنام فيهـ.. راكان قامـ من السرير وبا ابتسامه واربكتها:بطلع بجيب العشاء وأجي..ويكون هالفترة أنتي شالحهـ فستانكـ طيب.. وطلع من الغرفة..على طول من أول ماطلعتـ توجهت للباب وقفلتهـ.. وشلحتـ فستانها على السريع.. ودهنت جسمها باللوشن وبخت جسمها ببخاخات الجسمـ.. ولبست قميص نومها.. كان باللون التركواز المائل للأخضر ساتان ذو حمالاتـ..ومن ورى الظهر على شكل إكس x ومن الصدر شبة شفاف وفوقهـ شيفون باللون الذهبي..وطويل قميصها وتزينه قصهـ رائعهـ بأسفل القميص بقماش شيفون الشفاف.. وسبحتـ نفسها بالعطر.. وجات بتشلح أكسسواراتها إلا بدقهـ الباب.. وفتحت الباب وهي متخبيه وراها.. التفت لها وناظر فيها من فوق لتحت..نزلت راسها لتحت من الحيا.. أقترب منها بقوة وبان الفرق بينهمـ..رفع وجها بأطراف يدهـ..وتلاق عيونها بعيونهـ..شافت نظراتهـ ألي مقدرتـ تفسرها..ونزلت عيونها بسرعة من الحيا والخوف.. بنسبة لراكان.. فتحت لي الباب التفت لها وشفتها بكامل زينتها وريحتها العطره سابقه شوفتها..ناظرتها من فوق لتحت أبي املي عيوني فيها..منيب مصدق أنها معي احين.. أبي أشوف وجها الحلو ألي طول الوقت منزلتهـ..اقتربت منها ورفعت وجها با أطراف صبعي.. سبحـــــــان من صورها..عليها جمــال يذبحـ..كنها ملاكـ نازل من السمــاء..بس لزوم ياجيهان تعرفينـ منو راكان ألي شايفته مقصهـ عندكـ..عطتيني كفوف..محد عطاها لي حتى بالمزح..!! وبما أنكـ هنا عندي أقدر أسوي فيكـ الي أبي..لأنكـ حلالي..لي أنا..أنا وبس..أنتي ملكــي ياجيهان.. وعيت من سرحاني صوتها الناعم ألي كان قريب للهمس:راكان.. راكان(آآآه يازين اسمي بالسانكـ بس..عيون وقلب راكان أنتي):هلا.. جيهان:........ راكان فهمت سكوتها وبعدت عنها..وجيت بشلح ثوبي إلا بدخولها للتوليت.. حسيت بالاحراج أن كنت موجوده وهو يشلح ثوبهـ فدخلت بالتوليت.. وبعد دقيقتين ترددت اني ادخل بس..سبقني بدقهـ الباب.. راكان:مخلصتي.. جيهان(لاحقني..لاحقني ذا..)وطلعت بتردد وطلعتـ بخطوات بطيئهـ.. راكان عض على شفته(آآآوف على جمالها..)وبخبث:يلا ننامـ.. جيهان(لا..لااا)بااندفاع:بس أنا مافيني النوم..بشوف التي في.. راكان:وأنا بعد أبا أشوف التي في.. جيهان(لحول مع هالنشبهـ..) وجلسنا نشوف التي في..وأنا كنت افرفر بالقنوات وعيونهـ علي وأنا حدي متوترة.. وكان على الساعة 12 بمنتصف الليل..غيرت جاء لي سبونج بوب على قناة إم بي سي 3<<أتابعه أنا هع على العصر وبالليل وبعد مينتهي سبونج بوب اشوف جيمي نيو ترون.. راكان:!!!!! ودخلتـ جوء بالحلقة.. وسحب مني الريموت كنترول.. وغير أنقهرتـ منه بقوة بس ماتكلمتـ.. ملاحظه:أنا دحين بقول لكم المواقف ألي حدثت مع صاحبهـ القصة..يعني لاتظنون أنها موافقي هع..تيب ياعسولاتـ.. وتم يغير ويغير وبعد قامـ:يلا ننام..أنا فيني النوم.. جيهان:بس أنا مافيني النومـ..نم أنت وأنا بشوف التي في.. راكان سحب يدي وبحده:ماعلموكـ أهلكـ..أن لنام زوجكـ تنامين وراه..وأن صحى تصحين وراه.. جيهان(شنوا أنا..امعـــى أو ماشابهـ!!!)بخوف:تيب.. وحذفنـي لسرير.. راكان وهو يشلح قميصهـ.. جيهان بين دموعها:وش تسوي؟؟ راكان:زي ميسون كل زوجين.. جيهان بشهقه:تكفى لاتقرب..تكفى..اهئ..اهــئ.. راكان اقتربت منها وضميتها بصدري قوة وهي تترجاني أني ماأقربها..خوفها ودموعها مو طبيعــي.. كونت ناوي اني ألمسها وأخذ حقوقي..بس لما شفت وضعها استبعدت الفكرة.. لحفتها وهي بصدري..وكانت ترجف بقوة.. وضعها كان ميطمن..يمكن لأني جيتها بدفاشهـ وقولت بسوي ز يميسون كل زوجين..أنا الغبــي المفروض أمهد لها شوي..بس من باب التعذيب قولت بجيها بالغصب ولا بالطيب.. قمت من السرير وجبت لها مويا من البراد.. راكان مديت له المويا:تفضلي.. جيهان بين دموعها وبرجفه:لا..شكرا ماابا.. راكان كرهت نفسي بقوة بسبب ألي سويته لها وجلست بطرف السرير وشفت يدها تشد على اللحاف..كنها تبا اني ابعد عنها.. فتحت لها غرشه المويا وبحنان:شربي ياقلبي.. وشربت من يدي وأنا أسمي عليها.. وحطيت المويا بالطاولة.. ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني.. راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان.. يتبع.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |