عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #246  
قديم 07-04-2012, 03:00 PM
 
بانتظار البارات اليوم
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
  #247  
قديم 07-04-2012, 03:14 PM
 
ننتضر البارت يا سندريلا
__________________

  #248  
قديم 07-04-2012, 05:37 PM
 
Talking

ويــن البــآإريت :rose::7b: }~
  #249  
قديم 07-04-2012, 09:54 PM
 

رواية تتعب لو معي تلعبــ
..البارتـــ الرابـــع والعشــــرونــ...
قاطع وصفــــي للمكان الآخ صايع عند صوت قفلهـ الباب..
ارتبكت:أ..أنت..ليهـ قفلت..
راكان خذ المفتاح بعد مقفلهـ وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامكـ..
راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعنـــي حقــوقي اخذها منكـ اليومـ...
جيهان بصدمه:كيــــــــــف..!!!
راكان:ألي سمعيته..باخذ حقوقـي وأحين بعد..
جيهان بتوتر:لا..
راكان توجه لتسريحه وشلح ساعته البلاك:وش ألي لا؟؟
جيهان والتوتر لاحظ عليها:يعنـي ما أبا..لاتقرب منـي..
راكان أبتسم بخبث:يبدوا أنكـ ماتعرفين راكان عدل..أنا لبغيت الشيء يجيني لوكان بصعوبلة بس بالأخير يجيني..
وشلح بلوزتهـ..جيهان ابتعدت لورى:لااا..
أقترب لها زود وغمضت عيونها بقوة..
راكان مسك يدها:تعــالي..
جيهان بعدت يدها بعنفه:لاا..لاتلمسنــي..
راكان ناظرتي بكل صمت:.........
جيهان استغربت من صمتهـ وناظرتهـ..وألتقت نظارتهم ببعض..الممزوجهـ بين الخوف والحيرة..بينما راكان كانت نظراتهـ غريبهـ تعني الصمت فقط..!!
راكان بكل هدوء مد يدهـ:تعـــالي..
جيهان ناظرت يده وتارهـ فيهـ بضياع..
راكان بنفس هدوئه:تعـالي جيهان..
جيهان ناظرت فيه:لاا..
راكان ويده مازالت ممدوده:ماتقدرين تحطين يديكـ بيدي..!!
جيهان نزلت عيونها لتحت:لا مقدر..
راكان نزل يده:طيبـ..
جيهان أستغربت لأن ما قال لي ليه ولا وش السبب ولا سوا أي حاجه ثانيه بس متوقعت أنه مو سألنـي..
راكان اقترب منها اكثر ويناظر بعيونها بحده ويدهـ داخل جيب بنطلونه:بتظل يدي مرفوعهـ لكـ..ومتى ماقررتـي تمسكين يدي..بلغيني..
جيهان سرحت بعيونهـ..
راكان أبتعدت عنها شوي:تعالي اباكـ بموضوع مهم..
جيهان با أهتمام:وش؟؟
راكان راح جلس على حافهت السرير:تعالـي جلسي بس..
تردت بالمجيء بس نظراتهـ وأسلوبهـ كان جدي بالحيل وباين ان الموضوع مهم بالحيل أقتربت منهـ شوي ووقفت أقباله:تفضل قول الحاجه المهمه..؟؟
راكان:يعني منتي بجالسه؟؟
جيهان:لا..
راكان بعناد:معرف اتكلم إذا كان به حد واقف..ترى الموضوع خطير بقوة..
جيهان مكنت بجلس بس تحمست للموضوع وجلست بعيده عنهـ:هذا أنا جلست..أسمعكـ..
راكان:مو أنتي تبين تنزلين عند البنات..
جيهان:أي..
راكان:طيب..إذا انتي معهم انتبهي تتكلمين عن حياتكـ الشخصية سوا عدنهم أو عند حد ثاني..وأن دريت أنكـ فتحتي فمكـ مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان رفعت حاجبي:وش احس بيهـ أن قلت..!! انا محب أتكلم عن حياتي الشخيصة لأي كان..
راكان:كذا اتفقنا..وأي حد يتكلم عنــي بالشينهـ..دافعـي عنـي..مو منشان شيء..عشان محد يحس أو يقول ذي متحب زوجها وعادي لو غلطنا عليهـ..
جيهان:.......
راكان كمل:وبيني لهم انكـ تحبيني..وتغارين علــي.. فهمتي جيهان..
جيهان هزت راسها بـ نعم..
راكان با أبتسامه:حلو..يلا أحين نامـي على متجي الساعة 2 منشان نتغدأ مع عمهـ..
جيهان:بس انا مافيني النوم..
راكان كنت بجبرها على أنها تنامـ بس انا أبا أكسبها لــي..وبحاول اني ما أعاندها:طيب..
ومديت لها المفتاح:خذيهـ..
جيهان مصدقت على الله..وأخذت المفتاح بشكل سريع وطلعت من الغرفة من دون ملتفت لهـ..
توجهت لدرج وحطيت يدي على السياج المزخرف بالبني الغامق..مع تناغم الذهبي على مقدمه السياج..
تقدمت أكثر ورفعـ ناظري لصالهـ بتناغم البيج والموف والسكري والبني..
الكنب مخمل موفـ..وطاولة أمامهـ خشبيه متوسطة اتلحجم وتحتهـ سجاده مربعهـ الشكل بلون البيج ...
ونافذة كبيرة وطويلة تطل على الحديقة ويغطيها ستائر رقيقة باللون السكــري وبالزاوية شجرة زينهـ وورودها باللون السكـري والموف وأوراقها الخضراء تعطني رونق وجمال بديع..
أقتربت من النافذة ورفعت الستائر عن النافذة..وطلع منها ضووء جذبني بالحيل ناظرت الحديقة
وسمعت همساتـ شبه مسموعهـ..أدعيت عدم الأستماع..
ألمى بهمس:هـي موجوده هنا..!!
نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننامـ..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..




يتبــــع...
  #250  
قديم 07-04-2012, 09:56 PM
 

نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننامـ..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..
.
.
.
وبالغــــــــــــرفهـ..
بنسبهـ لراكان..
تقلبت بالسرير..قد ما انا تعبان وودي أنامـ بس منيب قادر أنامـ..!!
لزوم انامـ بحضنها..تعودت عليها..أووف بس..
عدلت جلسته وتربع بالسرير..
وهو يشوف جوالهـ وشاف روان متواجده بالواتس آب..
أنبسط وقال يتكلم معها..
راكان:هلا واللهـ..
روان بحماس:هلا والله بالعريسس..أخباركـ وأخبار جهونه؟؟
راكان:طيبين..ماعلينا كلامـ..أخباركم أنتوا؟؟
روان:مشتاقين لكـ وخصوصاً أبوي..
راكان بغرور:أدري..خبري فيهـ ميعرف يشكـ الخيط بالأبرهـ من دوني..
روان:ههههههههه...ياواثق خف علينا شوي..
راكان:هههههههه..
روان:أجل أنبسطت بجده..
راكان وهو يتذكر جيهان على الفطور:هههههههههه..رووعـهـ بقوة ياروان..
روان:جد..!! يعني الجو عندهم مهوب حار..؟؟
راكان:الأهم عندي جيهان وخلاص..
روان:لا لا..مقدر يارومنسي أنتا..ترى بوري المحادثه لجيهان..
راكان:كان أكسر جوالكـ <<فيس معصب..
روان:خوفتني يالمرعبـ..ههههههههه
راكان:أنا حذرتكـ..
.
.
.
لما سمعت كلامهم كان خاطري اني أجلس معهم..لأن مافيني النوم..بس المثل يقول يا غريب كـــــن أديبــ..أصعد فوق أبرك لي..
والتفت لدرج وصعدت فوق..
ألمى بخيبه أمل:راحــت...
نادين:أي زين بنجلس معها لصحينه من نومتنا..
ميرنا تتثاوب:اللهـ يعين..فيني النوم..
إلا بقدوم خولهـ:لووين ياحلواتــ...
ميرنا وعيونها نعسانه:أنتي تدرين أن أحنا ننام بهالوقت..ونبي ننام..
خوله:مدري وش أقول عنكم..!! ياجعلكم الصلاح بس..بس عدلوا نومتكم احسن..بلاهاا هالسهر..
ألمــى:بنحاول يمهـ..
خوله:المهم..أبا منكم خدمهـ..
ميرنا:وش هــي؟؟
خوله:أباكمـ تغسلون الحوش ألي ورى الحديقة..
البنات بقوا عيونهم:لااا عاد يمه..خلي الخدامة ابركـ..
خوله:لا انا أباكم أنتوا..ما أبي أعودكم على البيارهـ والكسل..مابي لتزوجتم تطلقون يابناتي..
ميرنا بملل:طيب طيب..بنسويهـ بالليل..
خوله با أبتسامه:اللهـ يجبر خاطركـ زي ما جبرتي بخاطري..
ميرنا:يلا تمسسين خير..
وتوجهوا البنات لغرفهم..
ألمى:وليه تقولين لها أن حنا بنغسل بالليل؟؟
نادين:غسلي بنفسكـ أنا منيب فاضيهـ أغسل هالمكان المترب..
ميرنا انسدحتـ بالسرير:بعدين نتكلمـ..
.
.
.
بغرفهـ راكــــــان & جيهـــــــان..
لما سمــع صوت قريب كتب لأخته:أكلمك بعدين..
روان:بسم الله ..أيشبك؟؟
راكان:أكلمكـ بعدين..خلاص..ولا بفلعكـ أنتي وولدكـ..
روان:هههههههههههه..طيب طيب..
راكان حذف جواله وأنسدح بالسرير..
إذ به البــاب ينفتحـ..
ناظرتهـ شفتهـ وشفت شعرهـ مبعثر على وجهه..
أبتسمتـ بلا شعور..شلحت حلقها الطويل وخاتمها وصندلها العالــي وهي تناظرهـ بالمرايهـ..
أقتربت منهـ ولحفتهـ بهدوء وخففت من النور..وتوجهت للتوليت وشلحت لبسها ولبست بجامهـ نومـ باللون الوردي من الساتان..
وتوجهت لهـ وشفتـ اصابع رجلهـ مكشوفين..
وجات بتحلفهمـ إلا حستـ ببرودتهم وشدت عليهم بيدها..حس كنها تبيت دفيهم عجبهـ الوضع وأستمر بالتمثيلية..
ومال راسهـ عمداً من دون متحس فيهـ..
وجات بتنسدح بالسرير إلا شافت راسهـ مايل على جنب كسر بخاطرها..
ومسكت راسه وعدلته وبهمس مسموع:حشى..!! مذب راسـ عليهـ كني أشيل صخرهـ..
راكان بق عينه:أنا راســي صخرهـ..!!
جيهان اخترعت ويدها على قلبها:يممهـ..بسم اللهـ الرحمن الرحيمـ..
راكان حست أنها بتبتعد عنهـ..فحوط يدهـ على خصرها وضمهـ لهـ وبهمس ذوبها:حرامـ عليكـ تحرميني منكـ..
جيهان توترت من أنفاسهـ الحارهـ الي تلفح على وجها:راكان هدنــي..
راكان باس خدها:مو تبين تنامين..
جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنامـ مع الحلو..
جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكــان وش تقصد..!!




يتبـــــع....
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 01:08 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011