عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #291  
قديم 07-13-2012, 07:10 AM
 
ساندراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وين الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت

__________________

  #292  
قديم 07-13-2012, 07:18 AM
 



رواية تتعبـ لو معــي تلعبــ




..البــارتــ السـادسـ والعشـــــرونـــ..
جيهان لفحتـ بشعرها على جنب وألتفتت لورى وعيونها لتحت وهي تصب لها كوب مويا..
انبهر بجمالها بالحيل..
كانتـ لابسهـ بنطلون سكيني بنفسجي مسحوب على درجات البنفسجي بين الركبه لفوق..وبلوزة بلاكـ با أكمامـ حايـر ورسمهـ الصدر مربعهـ الشكل ومزمزمهـ نفس الأكمامـ ولا بسهـ طوق على رقبتها بلاكـ وساعهـ بلاكـ فخمه لامعهـ تسر الناظرين..وحلق ناعمـ ورافعهـ بتوكهـ بنفسجيهـ ومنزلهـ خصل على وجها وصندل عالـي بلاكـ..
شكلهــــــا روووعهـــ بالحيــــــل..
ورجعتـ أدارت ظهرها وأسندت ظهرها على المجلى وهي تضحك:الله يسعدكـ بس..
أقتربـ منها بلا شعور..
قلبهـ هو ألي يتوجهـ لها..
أقترب منها ولفحتـ ريحتها العطرهـ ألي جننتهـ ودخلـ مزاجهـ..
جيهان با أبتسامه:تيب قلبي.. أنتبهي لنفسكـ..بحفظهـ..
وسكرت جوالها ونزلت السماعة عن اذونها..
أقترب منها اكثر وضما من ورى حس برجفتها وخوفها وبهمس:يسعد لــي مساكـ يا أحلا جيهان..
جيهان التفت له وناظرتهـ بضياع:راكان..
راكان أبتسمت لها:ولا تقوميني أبد..ماعندك هالكلامـ..متقولين بقومـ راكان أشتقت لهـ..
جيهان ناظرتهـ بنظرات غريبة وأكتفت بالسكوتـ:......
راكان:علامهـ الحلو مو منبسط "ومسك يدي" تعالــي معـي..
وسحبني من يدي من دون منطق بحرفـ واحد..
وصعدنا لفوق ودخلنا للغرفة وسكر الباب..!!
شلحت صندالي واسندت ظهري لسرير وناظرني وأنسدح بحضني..
راكان با اندفاع:لا تبعديني بذبحكـ ترى..
جيهان:.............
راكان استغرب من سكوتها وناظرها:علامكـ جيهان؟؟
جيهان من دون متناظره:ولا شيء..
راكان قامـ من حضنها وصار قبالها:كونــي صريحة معـي جيهان..وقولي لي وش الي مزعلكـ..؟؟
جيهان تنهدت:أمـي تعبانهـ بسبب فهد..
راكان بحده:وش مسوي لها بعد؟؟
جيهان:روق حصل خير..
راكان ناظر فيها وبشك:متاكده ان ذا ألي شاغلكـ..
جيهان:وليه أنت حاس أن بهـ حاجهـ تانيهـ..؟؟
راكان:أنا مو حاس..أنا متاكد بعدز.وش الي مضايقك؟؟
جيهان ناظرت بعيونهـ الحادة:أنت..
راكان بصدمه:أنا..!!!!
جيهان حاولتـ تكتم دموعها مقدرت:أنت تحب وحدهـ أعرف..كنت تبي تتزوجها اعرف.. كنت مجبور علي أعرف..لأن ابوكـ قال خذها عشاني وانكـ رافض وأنت تزوجتني مو عشان حباً فيني اعرفـ..كنت تفكر فيها وأنت بحضني اعرف..
راكان انصدم بالحيل لما عرفـ أن جيهان تعرف عن حبهـ القديمـ وبصدمه:أنتي وش دراكـ؟؟
جيهان مسحت دموعها بعنف:مو مهم كيف..الأهم اني أدري منذو مبطي للأسف..وزي معرفتـ أنت عن عقدتي..أنا عرفتـ بعد أنكـ تحبــ..
**كان تبي تفرغ الي بداخلها وتتهجمـ عليهـ بكل عنف وبكل جرائهـ:وزي منت تحبـ أنا بعد أحب غيركـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة" وتاكد أن مستحيل احب غير أبو يوسف..
راكان انقهر من كلامها:الأنسان ألي تحبينه مات..
جيهان حبيت أقهره زود:مات عندكم أنتوا..بس مازال هو حي بقلبي وبـ روحي..ومكانتهـ بقلبي محد جاء أو وصلـ لها..
راكان:.............
جيهان بكل عدوانيه:وألي خلانـي أفيق من حلمـي معكـ الي مالهـ أي معنى كلمة قلتها قبل ماتنام..أنسدح بصدري وقولت أروى بدل جيهان..!!
راكان مو قادر يستوعب كلامها:كيـــــــــــف؟؟؟؟
جيهان قامت من السرير:وعشان متعبكـ معــي..أنا مكن أي مشاعر تجاهكـ..
راكان بسخريه:يعني أنا ألي أكن لكـ..أنتي ماتعنين لي أي شيء لــــي..
جيهان أنجرحت من كلامهـ بس مابينت له
راكان كمل وشد على الكلمة الأخيرة:أنتي ولا شيء بنسبه لي..ســامعهـ ولا شــيء..وأنا محبكـ..
جيهان بحرقهـ ما في قلبها:يعنـــي انا ألي ميته عليك دحين..متعذبهـ فيكـ مقدر.. "والتفت له" وأنا ما أبا أتعب نفســي مع واحد عديم الأحساس مثـــلكـ..!!
راكان أنجرح من كلمتها بس مابين لها..
جيهان طلعتـ من غرفتها وسكرتـ الباب بقوة..
.
.
.
أم عبدالعزيز تضرب بركبتها بحرارة:حسبي الله عليها..أنا منيب ساكتهـ عليها زيكـ..بروح اشتكي عليها..هي وأهلها جعلها ماتتوفق..
أمجد تنهد بحرارة:أنا وش اليم خليني اقول لكـ..
حورية بنفس حرهـ امها:أمي صادقهـ اجل كذا يضربونهـ..ذول شوهه ولا ارحموهـ..
أمجد بصرامه:أفهموني أن اشتكيتوا على أهل الي ضربوهـ..مهوب كسبان..إلا ولدكـ بيتحاسب..
أم عبدالعزيز:وليه؟؟
أمجد:لأن ولدكـ كان على علاقة حب مع بنتهمـ..وهم أكتشفوا هالشيء وضربوهـ..
حورية بفضول:من ذي البنت؟؟
أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..


يتبــــع...
  #293  
قديم 07-13-2012, 07:21 AM
 



أمجد:ألي كلما يتقدم لها وأبوها يرفضونهـ..
أم عبدالعزيز ضربت بصدرها بكل حرقهـ:حسبي اللهـ عليهم..طالمه بنتهم المصونـ رضت تتكلم مع ولدي يكلون خرهـ..ولدي مترجاها عشان تكلمهـ..
أمجد بتردد:يمه هو مو بس كلمها..
حورية وأم عبدالعزيز بخوف:ليكون اعتداء عليها بس..!!
أمجد با أندفاع:لا بسم اللهـ..أخوي ما يسويها..هو يحبها ويستحيل ينزع منها شرفها..هو شاريها من زمان بس ابوها رافضهـ..
أم عبدالعزيز:أجل وش مسوي لها؟؟
أمجد:هو يكلمها ويطلع معها وكذا..بس حاجهـ ثانية لا..
أم عبدالعزيز تطمنت نسيباً ولكن قلبها بهـ حرهـ على ولدها:أنا أوريهم..واللهـ أن اشوهـ سمعه بنتهمـ وأنشر الخبــر أنها طلعت معه..هين هين بس..
.
.
.
عند المجلس..
أبراهيم:يالله تحيهمـ..توا منور المجلس..
سعود وأبو راكان:الله يحيكـ يا إبراهيمـ..
أبو إبراهيم:والله وشرفتنوا..
وبعد المقدمــاتــ والقهوة والشاي..
سعود بجديه:ما احب اللف والدوران..وأنتوا تدرون ليه أنا جاي مع صديقي وأخوي حمود؟؟
أبو إبراهيم:أي اكيد يا سعود..وزي منت عارفـ أحنا شارين البنتـ..وكان ودي أن حنا الي نجيكمـ مو أنتوا ألي تجونا..
سعود با أبتسامه:أنا تعمدت أني أجيكـ لهنا..وهنا احسن عشان نحطـ النقط على الحروف يا أبو إبراهيمـ..
أبو إبراهيمـ با اهتمامـ:بنتي كلمتني وقالت لي وش القصة..وزي منت عارف يا سعود أن أحنا مو تفكيرنا فلوس ولا نبي معاش البنت..
سعود قاطعه:أنا لو ماني أعرفكـ وأعرفـ ولدكـ..ما كان تفلسفتـ عليكـ وجيتكـ..
أبو إبراهيمـ ألي عجبتهـ صراحهـ سعود:هذا من أصلكـ ياسعود..
سعود:أخوي وانا اعرفهـ يحب الريال والريال عزيز وغالـي عنده..وهو مفكر الله يصلحه أنكم جايين على طمعـ بمعاش بنته..وعشان كذا رفضكم مو لأجل شيء ثاني واللهـ..
أبو ابراهيم بتفهم:أنا فاهمكـ ياسعود..وماعندنا خلافـ بهذا الموضوع..واحنا شارين البنت وأنتوا فنوا المهر..
سعود يشرب القهوة:وأحنا نشتري رجال يا ابو إبراهيمـ والفلوس ماتهمنا قد ماتهمنا سعادة بنتنا..أنا جايب أبو راكان عشان يكون شاهد على كلامـي..
أبو إبراهيم:حياكـ انت وأبو راكان..ومابه شهود على كلامكـ..الأصل منكم وفيكم ياسعود..
أبو راكان:تسلمـ ما تقصر..وأنا كلمتـ القاضي عن قضية أبو زياد وظلمه لبناتهـ..وقال لي مابهـ خلافـ بس لزومـ يجي عم أو أحدى اوليا امورها ويزوجها..
أبراهيمت ابتسم وتطمــن لكلامـ ابو راكـان..
أبو إبراهيم:ومتــى موعد الروحهـ يا أبو راكانـ..؟؟
ابو راكان:بيومـ الأحد هذا..
أبو إبراهيم:زين..خلاص تمـ..
إبراهيمـ أبتسم ابتسامهـ عريضة وقامـ يقهوي ضيوفهم والبسمهـ ما تفارقهـ..
.
.
.
نادين وميرنا بصدمه:كذابـــهـ..
ألمى:وربي..
نادين با اندفاع:وكيف سمعتيها ومتى؟؟
ألمى:نزلتـ لتحت لأني عطشتـ وأدخل المطبخ ..كان أسمعها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ميرنا بصدمه:ماتدرين أن حرامـ..وحرمهـ ابديهـ انه يتزوجها..ما اتصور تسويها جيهان..باين ان ماعندها هالسوالف ادب..
نادين عضت شفايفها:يا ما تحت السواهــي دواهــي..
ألمى:مو هنا السؤال..السؤال هل راكان يدري أنها تحب يوسف..؟؟
ميرنا بصمت على العشرهـ وبثقه تامه:أتحداكـ يدري عنها..لو يدري عنها كان قبضها الباب من دون تردد..ذي خيانه يابنات..مستحيل يتقاضى الرجال عن هالشيء..
ألمى بقت عينها:ألي خلانـي مستغربهـ..أنها تكلمه كذا عادي وبثقهـ ماقالت يمكن أحد يسمعني ولا شيء..
نادين ضربت كتف اختها:أنتي خبلهـ..محد بيلاحظ لأن الكل عارفـ أنها محرمهت عليهـ حرمهـ ابديه..ومتوقعـ أحد حط ببالهـ انها تحبـ ولد زوجها..
ميرنا مو قادرة تستوعب:أحس أن عقلي بيتفجر يا بنات..وأن عرف راكان وش بيسيوي فيها؟؟
نادين بثقه:أكيد بيطلقها..
ألمى:مدري عاد أنا..أنتوا وش رايكم نقولهـ..!!
ميرنا با اندفاع:لا يا ألمى..لاتقولين لهـ خلنا بعاد أحسن لنا..ولا ندخل بحاجهـ ماتعنينا..
نادين:بس..
ميرنا بحده:من تدخل فيما لا يعنيهت لقيا مالا يرضيهـ..هو بيكتشف هالشيء من نفسهـ..يعني زوجها مايعرف وش تسوي مو معقولة..!!! ولا تصيرين عجزلهـ..سبحان اللهـ الأنسان بطبعهـ عجول..
ألمى هزت راسها با الايجاب:صح كلامكـ ميرنا..بعدين ندخل أنفسنا بمشاكل أحنا بغنــى عنها..
ميرنا قام:المهم..راحوا ولا؟؟
ألمى:أي توهم رايحين..
ميرنا:أجل نغسل الحوش..
ألمى ونادين قاموا معها:يلاا..
.
.
.
بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..


يتبـــــع....
  #294  
قديم 07-13-2012, 07:23 AM
 


بالسيارة..!!
رفضتـ اني اركبـ معه لقدامـ..
خصوصاً أني على خلافـ معهـ..!!
وبالموتــ وافقتـ العمه خولهـ..
الاهمـ اني وراء مو قدام..
خوله:بروح لهايبر بالأول بعدها لسوق بريلين ومنروح إلا أكبر واحد وأفخمهم عشان خاطر جيهان..
راكان بهمس أسمعتهـ جيهان بس:هذا هو مستواها..
جيهان انقهرت من كلامهـ فضلت السكوت ليس ضعف منـي وأنما أحترامـ لنفسي ولذاتــــي..
كانوا يتكملون وانا اشاركهم با اطراف الحديث..
ووقفنا عند الأشارة..
وكان بجنبنا سسارة بها شايب ناظرتهـ وناظرنـي وابتسمـ لي..
كانت بسمتهـ تحــيا بالأمل والتفاؤلـ..أبتسمتـ له بلا شعور..
ذكـرني بجدي أبو أمي..نفس الطيبه والبسمهـ..
راكان ناظر بالشايبـ ألي مركز نظرهـ على حبيبه قلبهـ جيهان حس بحاجه تحترق من جواتهـ وبحده:عطيهت رقمكـ بعد..
جيهان اخترعت من صوتهـ الحاد وألتفت له وبكل برائه:أيششبك؟؟!!
راكان بنفس حدته:أي بريئهـ ماشاء اللهـ عليكـ..ماسويتي شيء..
جيهان بقهر:تراهـ شـــــايب..!!
خولهـ التفتت لشايب وناظرت براكان:علامك راكان..هو شايب..
راكان بعصبيه:حتى ولوا..هو رجال..بغض النظر كان شايب ولا لا..هو رجال وخلاصـ..
جيهان تنهدت بصمت وبقهـر بجواتها:تيب..
وألتزمنا بالصمتــ وشوياتـ إلا وصلنا لهايبر واخذنا عربيتين..أنا اخذتـ عربيه وراكان عربيهـ..
خوله ألتفتت لي:اشتري اللوازم ياجيهان للحفله..
راكان:أي حفله؟؟
خوله:تعال معي أنا بقول لكـ بس جيهان تقدرين تجبين الأغراض بالحالكـ يعني كل واحد بجهه عشان نخلص بدري..وان فذ الوقتـ رحنا لسوق بريلين وللمول..
جيهان مصدقت على الله لما قالت نفترق وباأندفاع:أي أكيد ياعمه..أختصار للوقت..
واخذت عربيتي وادرت ظهري وهو مبين أنهـ معارض بس مقدر يرفض لعمتهـ طلب..
وحستـ الهايبر..وشريت شبساتـ..وتذكرتـ بنات العمه خوله..لأن لهم رغبة شبساتـ وهيكـ..
ترددت أني ادق عليهمـ بعد ألي صار أمس وتشجعت ودقيت عليهم وبعد الرنهـ الخامس وبا اندفاع:هلا..
ميرنا:هلا..من معي..
جيهان:أنا جيهان..
ميرنا استغربت من أتصالها:عسى خير..
جيهان:أي الحمدلله خير بإذن الله..جيت بقول لكمـ..يمكن تبون حاجهـ من الهايبر..؟؟
ميرنا أستغربتـ من مبادرتها:جيبي على ذوقكـ..
جيهان:تيب..يعني ماعندكم نوع مفضل؟؟
ميرنا لحد الآن مستغربه:عادي..
جيهان با ابتسامه:تيب..يلا فمان اللهـ..
ميرنا:فمان الرحمــن..
وسكرتـ الجوال...
ألمى با أندفاع:مين المتصل؟
ميرنا:مراح تصدقين....جيهان..!!
ألمى بصدمه:من جد..!! وش تبغى فيكـ؟؟ وكيف جابت رقمك؟؟
ميرنا:يمكن خذته من امي..جاتـ تتصل تقول يمكن نبا حاجهـ من الهايبر..
نادين بستغراب:هالجيهان تحيرنا..
ميرنا:أنا احس انهـ سوء فهمـ بالمكالمهـ الي درات مع يوسف..
**
وعند جيهان..
شريتـ هيرشي بالتوفـي وشكولاتهـ وبسكويت دايجستف وبيرهـ وشبساتــ منوعهـ..
وصادف اني شفت رجالين قبالي..
واحد مع حرمتهـ..وواحد بالحالوا..
ولما جيت بقرب زاح لي وناظرتهـ وأبتسم لـي ونزلت عيوني لتحت ومشيت..
مكنت ادري أنه يتابعني بعيونهـ وانقهر..جاتهـ حرهـ لما شاف حرمتهـ مرت عند الرجال..
خوله:وش رايك ذاولا ذا احسن؟؟
راكان ماسكـ اعصابه وعيونهـ على جيهان من بعيد:ألي تشوفينهـ؟؟
جيهان اقتربت بجنب الجامـ..يم يمــي..حبيتـــ بجد..
قد آآيش أحوبـ الجامـ..
أحبهمـ بجميع انواعها..
أخذت بالكرز والتوت..ألتفت لحد كلمنــي وصادف أنه نفس الرجال الي ابتسمـ لي..
الرجال:ممكن أمر..؟؟
جيهان با أحراج لأنها تركتـ عربيتها بالنصف وأبتسمت بحيا:أي أكيـــد..
ورد لي الأبتسامهـ با ابتسامه عريضة وبعدتـ عربيتي عن الطريق..
وألتفت لي:تسلميـــن..
هزيت راي بالايجاب يعني عاتــي..
أنقهر من الموقف الي دار بينهمـ وتركـ عمتهـ..
خوله با أندفاع:لوين؟؟
راكان يحاول يتمالكـ اعصابهـ:بروح لجيهان..يبدوا أنها متزاحمهـ بالرجال..
وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..


يتبــــــــــــــــــــع...
  #295  
قديم 07-13-2012, 07:25 AM
 


وصار يمشي بخطوات سريعهـ تقريباً..ووصل لها وسحبها من يدها وبهمس:وين جايه هنا؟؟
الرجال بعد عنهم لما شاف انهـ معها..
جيهان ناظرت راكان:خيـــر..
راكان بغيرة واضحه:وليه رافعهـ الشال عن عيونكـ.."با امر"نزلـي الشال..
جيهان:وكيف أشوفـ يا اخ صايــع..
راكان شد على اصابعي وبحده:أنا وش قلتـ لكـ..أعتقد أن كلامـي واضح..
جيهان بألم:آآآآح بعد يدكـ..
خوله ألي تناظرهم من بعيد وقربت منهم:وش السالفه؟؟
جيت بتكلم إلا سبقنـي بالرد:أبد..جيهان مضيعتنا وجيت لها..
خوله:اهاا..هاه خلصتي جيهان ولا؟؟
جيهان وأنا أحاول اني احرر يدي من قبضتهـ بس مافي فايدة:أي..يا عمهـ..
خوله:أي زين..اجل نروح لسوق بريلين..
جيت ببعد يدي عنهـ غلا شد على اصابعــي وبهمس مؤلم:بعد يدكـ تراكت توجعنــي..
راكان ماعبرنــي وسحبني مــن يدي..وحاسبنا..
وركبنا لسيارة..كنتـ معصبهـ عليهـ وأنا اتحسس يدي..أحس أن حركـ عظامـ يدي..آآآح واللهـ..
وألتزمت بالصمتــ ودقائق معدودة إلا وصلنا..
أول منزلتـ اقترب منـي وبهمس أمر:أن ابتعدتي عنا أو روحتي بالحالكـ..بدفنكـ..
جيهان معبرتهـ ومشيتـ بجنب العمهـ..
وفرينا المحل وكل مبتعد مسافة بسيطة لأجل أشوف حاجه عجبتني يهددني ويتوعد فيني..أووف منهـ..
وبعد نصف ساعة خلصنا..
وصعدنا لسيارة..
خوله بضحكه:والله ونستكـ اروى..
جيهان وراكان:........................
خوله حست بنفسها وعضت شفايها ندمـ على كلمتها وحبت تغير الموضوع قبل متنتبه جيهان:أجل انبسطتـي بالروحه جيهان؟؟
جيهان كاتمه حزنها:أي الحمد لله..
خوله:ودي أروح معكم لسوق..بس الأحسن تروحون بالحالكم..
راكان:لا وش دعوة يا عمه..تعالـي معنا..نروح سوا أحلا..
خوله ناظرتهـ وبسخريه:ولا كنهـ شهر عسل.. أقول روح انبسط مع مريتكـ..تستاهل جيهان واللهـ..
راكان بسخريه:حلا الشهر العسل ترافق من تحب مو حد غريب عليكـ..
خوله فهمت نغزات راكان وحبت تحسن الجو ألي بتكهرب با أي وقت:والله جيهان تنحب..المهم يا جهونه أختار يلك فستان للحفله..أباكـ متألقهـ هناكـ ولاتنسين أن الحفلة عشانكـ..
جيهان انجرحت من نغزات راكان وحاولت ماتبين حزنها:أكيد ياعمه..ببيض الوجه..
خوله ارتاحت نسبياً من صــوتـ جيهانـ ألي ما تدري أنها تمثل:الله يبيض وجهكـ ياجيهان.. ولاتحرمها من أي شيء تبيهـ يا راكان..
راكان ويدهـ على سكسوكتهـ يمسح فيها:يصير خير ياعمهـ..
ودقائق إلا وصل العمه للبيتـ..ونزل يفتح لها الباب..
وينزل الأغراض ,انا جالسه بالسيارة وكان قلبــي على أمي..واستغليت الفرصة ودقيت عليها وبشوق:هلا يمهـ.ز
أم فهد بشوق كبير:هلا والله ببنتي جيهان..
جيهان اول مسمعت صوت امها الحنون خنقتها العبره:هلا يمه..أخبارك؟؟
أم فهد حست بصوت بنتها وبخوف:علامكـ يابنتي؟؟
جيهان بين دموعها: أشتقت لكـ يمهـ..
أم فهد بحزن باين على صوتها:أنا أكثر يا بنتي...والله أفتقدت حسكـ بالبيت..
جيهان:اللهـ يسعدكـ يالغالية..
** يم بابـ البيت..
خوله:ودها للمطعم وجلس معها شوي..
راكان بملل:طيب يصير خير..
خوله بتهديد:والله ان أزعل منك ان ماوديتها..
راكان:ابشري بسعدك..
خوله بأبتسامه:زين كذا انت تعجبني..يلا توكل..
وركب السياره..
جيهان:طيب يمه أكلمك بعدين..بحفظ الرحمن..
راكان ناظرني من المرآيه:تستخفين دمك انتي؟؟
جيهان(اعوذ بالله منك وش قايله أنا):وش مسويه أنا..
راكان بسخريه:حلفي بس..تعالي قدام لدفنك هنا..
جيهان:بس أنا عاجبني وضعي ورى..
راكان رفع حاجبه:شايفتني سواق عندك..(وبزمره) تعالي قدام اخلصي..
جيهان خافت من زمرته ونزلت من السياره وجات قدام..
ومشينا..وكان الصمت سيد الموقف..
راكان(مكنت ادري انها عنيده هالقد..بس تبي تمشي ألي براسها)..
جيهان(ومكنت ادري انه عصبي بالحيل..بس يبي يمشي ألي براسه)..
>وساندرا تقول بتمشي ألي براسها هع..
وسرعان ماوصلنا للمول وكان على أذان المغرب وكان به المول مصلى لنساء دخلت وتوضيت وصليت وجلست بالمصلى زي ماقال لي ودق علي وسكرت بوجهه وقمت طلعت إلا ألاقيه بوجهي..
راكان بلا شعور مسكت يدها وتغافلت ألي صار بيننا..
جيهان استغربت لما مسك يدي بهدوء ومشينا سوا ابتسمت بلا شعور..
راكان عجبه فستان لونه احمر مخمل..
ألتفت لجيهان إلا حطت يدها فيه:وش رايك فيه؟؟
راكان أبتسم بلا شعور:هو أساسا عاجبني من أول ماشفته..
جيهان ردت له الأبتسامه:سبحان الله..
راكان:بس منتي بلابسته..
جيهان بخيبه أمل:وليه؟؟؟
راكان يناظر الفستان ويلفه من ورى:مابه حاجه تستر ابد..شوفي الذرعان كلها مبينه والصدر والظهر والفخذ نصف باين والساق وش بقى روحي لهم مفصخه أبرك اجل..
جيهان صحيح كلامه بس أنا خاطري بالبس وبالحيل بعد:بس أنا اباه..



يتبــــع...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 10:42 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011