#391
| ||
| ||
__________________ آللّهمّ آجْعلنآ ممنْ يمْشي على آلصرآطْ سريعـًآ فينجـُو مـنْ حرهآ وً لَهَبهـَآ آلى جنـّآت آلنعيم |
#392
| ||
| ||
و أخيراً ^.^ البارت اليوم انتظره ينزل حتى استمتع بقراءة البارت الحلو
__________________ سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم كم أنت جميل يا قمر و كم أنتي جميلة يا زهرة الياسمين |
#393
| ||
| ||
رواية تتعبــ لو معــــي تلعبــ ..البارتـــ التاســـع والعشــرونـ.. راكان اقتربت منها وبخبث:لزوم نروح الحين اجليها بعد شوي.. جيهان مافهمت قصده:وليه؟؟ راكان عض على شفته:بقول لك ليه.. رفع يدها وباسها وسحبني من يدي له..وألتصقت بصدره.. جيهان سبلت عيوني له له:لزوم الحين.. راكان بصدمه من كلامها..معقوله انها رضت..مصدق ومزال بصدمه:يعني.. جيهان بجرائه:أي عادي..حلال صح ولا؟؟ راكان والفرحه مش سايعته:تتكلمين جد يا جيهان..يعني.. جيهان حطيت صبعي على شفاته المحدده بسكسوكته وقاطعته بدلع:ترى بهون.. راكان باس صبعها..عجبته جرائتها ودلعها.. جيهان رفعت صبعي من شفاته وبست صبعي وبحيا:يابخت صبعي بشفاتك.. راكان ارتفعت حرارتي من كلامها..وجرائتها ألي جننته واقتربت منها اكثر.. ونزل مستواه لمستواي وقرب شفاته بشفاتي.. زجاء بيبوسني إلابرنه جوالي إلي كان قريب مني.. جيهان ابتعدت عنه واخذت جوالي.. راكان انقهرت من جوالها..مبغى يرن إلا احين.!!ودي اكسره.. كنت وراهاا..لاحظت فرحتها الشديده واقتربت اكثر وشفت اسم المتصل........ جيهان ابتسمت بلاشعور وألتفت له:مستعجل الرجال على الرد.. راكام وعى على حاله وعرف ان ألي كان بيسويه غلط وغلط كبير بعد.. جيهان بنفس ابتسامتها:منيب راده عليه وش رايك..؟؟ راكان:وليه ماتبين تردين؟؟ جيهان:احقره احسن..والله ان يعصب.. راكان بقهر مكتوم:وش دراك انه بيعصب؟؟ جيهان بضحكه:اعرف انا..سريع الغضب يوسف زيك بالضبط..بس طيوب بقوه يرضى بسرعه وبالأقل الأشياء.. راكان(عارفه طبعه بعد..!! ولو انا ماتعرف شيء):..... جيهان رجعت شعري لورى بدلع:كان دايم يدافع عني لجاء ابوه يضربني..ويحميني بظهره..من جد هاذا الأنسان طيب وحنون..يابخت ألي بتاخذه بس.. راكان بحده:ماشاء الله عليك..عارفه كل شيء عنه..مبقى شيء والله..(وبسخريه)تعرفين بعد وش يشرب ووش ياكل؟؟ جيهان باأندفاع:أي اعرف..هو يموت بالكبسه حقتي..ويحب تشيز كيك من حلويات سعد الدين..ويحب الكابتشينو ألي اسوي و... راكان بق عينه وبعصبيه:ولو انا محفظتي شيء.. جيهان بخوف:علامك راكان..هو بحسبه اخوي..ولاتنسى انه ولد زوجي.. راكان ضرب بقوه التسريحه وانتفضت جيهان من الخوف..والشرار طالع من عيونه:هذا ألي اظنه..بس للأسف مكنت ادري انك تحبينه..يعني انك تخونين زوجك(وبصراخ)تخونينه با اقرب الناس له..ألي هو ولدهوبكره.. جيهان انصدمت من كلمته وبلاشعور رفعت يدي وعطيته كف وبحده:حدك عاد..انا سمحت لكم واجد انكم تغلطون علي وتهينوني..وتلصقون فيني حاجات مهيب فيني..لكن لا انت ولا أي مخلوق يقلل من قيمتي..واذا على يوسف فا انا مستحيل احبه بذاك الحب ألي تقصده..اهو بالنسبه لي ولد زوجي سابقا..ويعتبر حرمه ابديه اذا منت عارف بالحكم.. راكان بق عينه ومو مستوعب وعيونه حمراء:انتي تعطيني كف..!! جيهان بعدت الخوف عنيلمتى بسمح لك ولا الذل لكن حط ببالك ان تعديتوا حقوقكم وربي منتوا شايفين شيء طيب مني.. راكان حاول قدر الأمكان انه ميمد يده علي ومزال ماسك نفسه وبكل استحقار:امي عمرها ماتغلط على احد..واحترمي نفسك ولا وربي متشوفين شيء يسرك..ووش جاب طاري امي بالموضوع.. جيهان بكل شراسه:زي ماجبت طاري يوسف اجيب طاري امك..ألي كل شوي تسب فيني وتقط كلام موطيب.. راكان مسك زندي وشده وبحده:لاتجيبين طاري امي بلسانك لقطعه لك.. جيهان حسيت بألم من قبضته لزندي وحبيت أرد له الكلام:ولا انا اسمح لك تهيني بشرفي..وامك ربها كفيلها ومقول إلاحسبي الله ونعم الوكيل.. راكان بكل شراسه اقترب مني زود وبلاشعور رفع يده وعطاني كف قوي..من قوته تراجعت لورى وألتطمت بالجدارونزلت كم خصله على وجهي..معقوله ضربتها..موقادر يستوعب ألي صار كيف يضرب بنت ..حس انه عديم الرجوله:جيهان.. جيهان رفعت وجهي له والدموع متجمعه بعيوني:دحين عرفت ليه قول الحقيقه توجع..لكن اسمع الحقيقه عدل..اني ماعمري حسيت بالسعاده للحظه..ان فرحت جات مشكله..وعلى كبر مشاكلي إلا انك اكبر مشاكلي واكبر همومي..تعبت معك وربي تعبت..لمتى وانا بسكت تعبت وانا امثل دور الطيب مع الناس النذوول(وشديت على الكلمه الاخيره)لما مات ابويوسف قلت جاء الفرج وبرتاح اخيرا إلاتجي انت..مقدر اقول اني خذتك غصب لااا..حرام الكذب..لكن الذنب مو ذنبك الذنب ذنبي انا لأني قبلت فيك انت..ظنيت للحظه ان ابواب السعاده بوجهي..(وبنوحه)ومكنت ادري ان ذا بدايه لمشاكل من اولها امك عطتني العين الحمره احترمتها ورفعتها لفوق وهي تذل فيني ولما جيت ادافع عن نفسي قالت اني قليله اصل..بس ابا اعرف انت وامك من أي صنف..هااااه.. راكان بتردد:جيهان.. جيهان غمضت عيوني بشده وحطيت يدي باأذني وبيأس:ما ابا اسمع أي شيء منك..وش بقى ماسويته انت..بعد عني خلاص..انا اكررررهك.. راكان بصدمه من كلامها.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. يتبــــع.... |
#394
| ||
| ||
جيهان غمضت عيوني بشده وحطيت يدي باأذني وبيأس:ما ابا اسمع أي شيء منك..وش بقى ماسويته انت..بعد عني خلاص..انا اكررررهك.. راكان بصدمه من كلامها.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. انا اكرررهك.. الكلمه تردد بباله..والصدمه كلما وتزيد.. جيهان ألتفت للجدار مكنت ابا اشوفه..عضيت شفايفي من شده الحزن والقهر ألي بقلبي..وسمعت صوت رقعه الباب..ونزلت دمعه على خدي..ومقدرت أكتم شهقاتي..وألتفت لورى ..وألتصقت ونزلت بشويش وانا اشهق من البكى..لما وصلت للأرض تكورت على نفسي..وانا ابكي بشده كما لوكنت اول مره ابكي..احس ان روحي بتطلع من كثر البكاء..>>انا عن نفسي مقدر ألومها على كلامها ابد..لاني شخصيا مجربه تجربتها..لكن بطرق غير وجيهان اهون مني بكثير..وقتها كنت يا قرائي اقول اقوى من كذا..بس محبيت ازيد الطعنات..واتعب قليبي زود..حسيت ان روحي بتطلع من كثر البكاء..كأن اول مره ابكي كذا.. جيهان بين دموعي:الله يلعن الحب..ألي يخلي الواحد يدوس على كرامته..استغفر الله بس..غلطه حياتي اني حبيتك يا راكان..ولاني غبيه لاني حاولت اكسبك مع العلم انه الشيء صرت احسه شبه مستحيل.. ... .... ..... ومن جهه ثانية..كان واقف قبال البحــر والهواء يهبـ نسيمهـ.. وطار خصلاتـ شعرهـ الناعمـ مع هباتهـ.. طلال بالتلفون:أنت كلمتني عشان تسكت يا راكان؟ راكان تنهد:أخبار الأهــل يا طلال؟؟ طلال:أتركـ أهلـي عنكـ وقول لي شفيكـ متكدر كذا؟؟ راكان تنهد بهم:جيهان درات عن اروى.. طلال بصدمه:من جدك؟ ومن قال لها؟ راكان:مدري يا طلال..هـي فاجئتني بمعرفتها.. طلال:لا حول ولا قوة إلا بالله..طيب تقبلتـ الموضوع على أنهـ ماضي.. راكان بحزن باين من صوته:مو ماضي ياطلال.. طلال:.......... راكان:أنا معرفـ يا طلال كنت أحب اروى ولا؟؟تعبت وربي..كلا مشاكــل مع جيهان..كان بالبداية مشاكل مع أمي..وبعدها جات أروى وبعدها بنت عمتي.. طلال عدل جلسته وبا اهتمام زايد:كيف كيف؟؟ اللهـ باين أن صارت مشاكل وأنا مدري عنها..قول لي بالتفصــيل.. . . . حستـ بكتمهـ بصدرها.. صعبــ جداً أن أفــرح.. صعـــبــ حيل.. قبل كنت أقول..لتزوجت بؤجال زين بكــون سعيدة بس طلعت غلطانه.. قبل وأنا بنت مهيب بفرحانهـ بسبب أبوي ومعاملتهـ لـي ولأمـي..وزوجنــي غصبن عنـي من رجال سكير مايعرف بيهـ إلا ربهـ..كــل يوم شرب..وكنت أدعـي ربي أنه يخلصنـــي منهـ ولمـا ماتــ..!! قلتــ جانــي الفرج.. ولما صرتــ أرملهـ ما فرحتـ ولا تركنـي أبوي بالحالــي.. زوجنــي مرهـ ثانيهـ..وكنت مجبرهـ على أنـي أختار راكان ولا واحد تقدمـ لي وعلى كلامـ عمـي سعود أن راكان هو الزين لـي..وأقتنعت براكانـ..وبكون سعيدة وبيتحسن حالـي بس للأسف..دايم أخطأ..حسبي اللهـ ونعمه الوكيل بس.. لا انا سعيدة لما كت بنت..ولا لمـا ترملتـ ولا لما تزوجتـ..آآآهـ بس.. بكتـ زود ودمعه تجر دمعهـ وغمضتـ عينها بشويش.. قامـ على حيلها..وتوجهتـ للمرآيهـ تبع التوليت وناظرتـ بوجها.. جلست تشوفـ جمالها ألي كلن يمدحهـ.. ووجها وعينها ألي حمروا من البكـى والحكـل سال على خدها.. جيهان بكرهـ شديد لنفسها:ليه أنا كذا..ليه منيب قبيحة ليه كذا.. (وبصرخه)لييه ماتتكلمين يا تبن.. وصارتـ تضربـ وجها بكفوف أقوى من الثانية.. جيهان تضرب أقوى من الثانية لما انهد حيلها وطاحت بالأرض وهي تشهـق وبتعب وبهمس:ليه انا كذا..ليه أنا حلوة بنسبة لغيري وكلن من شافني تهول..ليه ياربي..ليه جمالـي سبب لتعاستـــي<<تصدقون أني قلتها..وقتها كنتـ بحالها مايعلمها إلا ربكم..دحين عرفتوا ليهـ أنا وصفت جيهان بالملكهـ جمال..وكلنـ من شافها قال جميلة..ذكرتني للحظهـ با أتعس أيامـي لدرجة أني بغيت وبشدهـ أشوه نفسي..بس ذكرتـ الله..سبيت ولعنت وأعوذ بالله..بس مابه باليد حيلهـ.. ساعاتــ الجمــال يكونـ نغمهـ مو نعمه..!! جيهان بنوحه:جميلة طــل..أنا تبن..أنا قبيحة..أنا وع.. (وبصراخ)من جمالي التبن صار يتاجر فيني أبووي..يزوجنـي من أي رجال..حسبي اللهـ ونعمهـ الوكيـل..حسبي اللهـ ونعمه الوكيـل.. <<لا لا بكيت وربي..هونيها يا جيهان أنتي على الأقل أهون منــي بمليون مرهـ..!! جيهان التفت لجوالي ألي صار يرن..قمتـ بشويش وتوجهت له..قمت بشويش وتوجهت له..محبيت ارد على امي وانا بها الحال..اعرفها بتخاف علي وبسبب لها قلق بدل من افرحها..ترددت كثير اني ارد عليها..تنفست بعمق ومسحت دموعي ألي صارت سوده من الكحل..ورديت على جوالي وجطيت السماعه بذوني.. ام فهد:هلا جيهان.. جيهان من سمعت صوتها الحنون نزلت دمعتي على خدي:ي..يمه.. ام فهد سمعت صوت بنتها وبخوف:علامك.. جيهان تحاول تعدل صوتها بس مقدرت:يمه..انا تعباانه حيل.. ام فهد بنفس خوفها:بسم الله عليك يابنتي..وربي كني حاسه ان فيك شيء عشان كذا دقيت عشان أتطمن عليك.. جيهان بين دموعها:يمه..انا وربي مبغيت شيء..غير السعاده..ابا اهتمام..ابا عطف..بس ليه حظي كذا يمه.. يتبــــع... |
#395
| ||
| ||
ام فهد بنفس خوفها:بسم الله عليك يابنتي..وربي كني حاسه ان فيك شيء عشان كذا دقيت عشان أتطمن عليك.. جيهان بين دموعها:يمه..انا وربي مبغيت شيء..غير السعاده..ابا اهتمام..ابا عطف..بس ليه حظي كذا يمه.. ام فهد بكت من سمعت كلام بنتها:يمه جيهان.. جيهان قاطعتها:ترملت يمه..قولت فتحت لي ابوابها السعاده لي وجاني راكان..ومحس بطعم السعاده يمه..مدري وين ألقاها..من ابوي..ولامن راكان ولا من امه ولامن الست نادين ألي طلعت لي ولا من اروى..ولا ولا ولا..انا هلكت يمه..وربي هلكوني.. ام فهد بين دموعها:لاتقولين كذا يابنتي..جيهان قولي لي..راكان مضايقك منتي مبسوطه معه..بقول لأبوك يجيك و........ جيهان ضحكت:ههههههههههه..مدري اضحك ولا ابكي يمه.. ام فهد:........... جيهان بنوحه:ابوي ضيعني يمه..ضيعني يايمه..تبين ألي دمرني يجيبني عندكم.. ام فهد باأندفاع:لايمه..ابوك بيجيبك عندي..انا بعطيه فلوس.. جيهان بسخريه:كم بتعطينه الف ولا الفين..ابوي ماتشبعه اموال الدنيا..وحتى لو رضى بألف ولا ألفين من وين بتجيبينهم؟؟ ام فهد بتردد:مكنت بقول لك يا جيهان..بس هذا الوقت المناسب عشان تعرفين..ابويوسف لما طلقك استأمن يوسف انه يعطيك من الورث.. جيهان بصدمه:طلقني..!! . . . طلال بصدمه:من جدك تحب يوسف ولد زوجها سابقاا.. راكان بهم:أي ياطلال.. طلال بنفس صدمته:ويمكن يكون كذب ياراكان.. راكان:كان بالأمكان اصدقك ياطلال..بس بنات عمتي ما كانوا يدرون اني اسمعهم وهم جالسين يتكلمون وتحلف انها اسمعتها.. طلا:اعوذ بالله..مدري ليه منيب مصدق السالفه..مع ان كل شيء يثبت..لانها قالت لك انها تحب واحد غير ابويوسف وطلع ولد مو ابوه.. راكان تنهد:مدري وش السواه ياطلال.. طلال حزن على حال راكان:انا خبري ألي يتزوجون ينبسطون وانت توك بشهر العسل..قلت ماابي ادق عليك وازعجك.. راكان:أي عسل واللي يرحم والديك.. طلال: تبي الحل ياراكان.. راكان بااندفاع:تكفى.. طلال:انك تراضيها..وتسعدها بالكويت حيل..واللي اعرفه انك عارف الكويت زي ماتعرف الرياض..حوسها منا ومناك وبترضى..هالله هالله بالاسلوب..صحيح انها مراح ترضى بسهوله..لكن بالتدريج بيجي كل شيء معه.. راكان تنهد:طيب.. طلال:يلاروح لها وراضها..وسكر السماعه.. . . . جيهان قطت نفسها بالسرير وهي منصدمه:وليه ماقولت لي.. ام فهد:عمك سعود ماحب بقول لك انك مطلقه ونشر الخبر على انك ارمله وزي منتي عارفه سمعه المطلقه موزينه يابنتي..واذا على سالفه الفلوس..فاعمك خاف انك تقولين لراكان ولا لأي حد..ويطمع فيك مع اني متوقع راكان من هالنوع.. جيهان بكره شديد:انا اتوقع منه كل شيء..دخل وكان يسمع كلامها.. جيهان:عمري مكرهت حد زيه يمه..أنا ناويه اتطلق منه يمه..راكان انصدمت من كلامها.. ام فهد:لايايمه لاتقولين ها الكلام..انتي تقولين كذا لانك معصبه.. جيهان بحده:لامنيب معصبه..المفروض افكر بهالكلام من زمان..مبطي والله اتخذ هالقرار.. ام فهد:بس.. جيهان قامت من السرير وألتفت لورى وانصدمت من شوفته:مكذب عليك كنت بيوم اموت بالتراب ألي يمشي فيه..لكن لجات به كرامتي..طزز بالحب وألي جابه..وهو دحين مايعني لي شيء.. راكان انجرحت من كلامها حيل.. جيهان:طيب يمه..اكلمك بعدين..مع السلامه يالغاليه..وسكرت جوالها.. وناظرته بستحقار:بسألك سؤال..من ألي قال لك عن يوسف.. راكان:........... جيهان رفعت حاجبها:اساسا انا مدري ليه اسأل لأني عارفه مين..الست نادين..مافي غيرها.. راكان:طيب هذا انتي عرفتي ووش بتسوين.. جيهان بكل برود:ابد سلامتك..بس حبيتا تأكد منو ألي لفق علي مثل هالتهمه القذره.. راكان:جيهان انا..بسألك..انتي صدق تحبيني.. جيهان بااندفاع:قبل ذا الكلام.. راكان بصدمه:يعني ماتحبيني انتي احين..؟؟ جيهان ناظرت فيه:للأسف انت دفنت حبك بنفسك..مات حبك والباقي بحياتك.. راكان اقترب منها ومسكها من كتفها وصار يهزه فيها:وليه مات..تكلمي ليه مات..؟؟ جيهان نزلت يده من كتفي بشراسه:انت اخر وحده من يسأل هالسؤال..انت الي تكلم وجاوبني..ليه احب واحد ميكن لي ولا محبه تجاهي..ولاانت ناسي كلمتك اني ولاشيء بنسبه لك..إذا انت ناسي انا منيب ناسيه..لانها جرح بالنسبه لي..انت خلك مع اروى الخايسه وانا بكون لحد غيرك.. راكان بحده:لوتموتين ماكنتي لغيري.. جيهان بتحدي:بنشوف..راكان شد على يده وبحده:لاتتحدين ياجيهان.. جيهان با ابتسامه قهرته:ذا قلبي وانا حره من احب ولا من اكره..لكن تأكد أن مكانتك بقلبي بقلبي تحولت من حب لكرره شديد.. راكان بعصيبه:اخلصي ولبسي عباتك..تراي ميت جوع.. جيهان بترقيه:تيب تيب..على رسلك يارجل..وتوجهت للمرايه وصلحت مكياجي ولبست عباتي..واخذ شنطتي..وطلعنا من الفندق.. يتبـــــع... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |