عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #396  
قديم 08-24-2012, 05:47 PM
 

راكان بعصيبه:اخلصي ولبسي عباتك..تراي ميت جوع..
جيهان بتريقه:تيب تيب..على رسلك يارجل..
وتوجهت للمرايه وصلحت مكياجي ولبست عباتي..واخذ شنطتي..وطلعنا من الفندق..
راكان ناظرني:نزلي الشال على عيونك..
جيهان بدون اهتمام:مالك شغل فيني..
راكان يصير على اسنانه:انا وش قلت لك..؟؟
جيهان بكل برود:انت مغير تتأمر..اكرمنا بسكوتك شوي..
راكان بق عينه:عفوواا..!!
جيهان خفت منه بس مابينت له:ألي سمعته..انا حره بتصرفاتي..
راكان يصر على اسنانه:والله لو المكان موعام كان شفتي شيء مايسر ولا اقصري الهرج ونزلي الشال..
جيهان تنهدت بقهر ونزلت الشال..مع ان عيوني مكانت مبينه ذاك الزود بس مدري ليه هو كذا..
وسرعان ماوصلنا للمطعم..وانا منكتمه..
راكان با ابتسامه يبا يلطف الجو:عجبك المكان جيهان؟؟
جيهان(بقوه والله):اممم..ماشي حاله..
راكان:معجبك يعني..؟؟
جيهان بدون نفس:مومهم شكله الأهم اكلهم حلو ولا..
راكان:...........
دخلنا قسم العوائل..
جيهان جلست على الكرسي..ولاناظرت فيه ورفعت الشال عن عيني..
عطاني المنيوو..
ناظرت بالورقه..خاطري بفوتشيني بالماشروم وجبنه البارمزان..
وشوربه بالماشروم..وبس..
راكان:كلا ماشروم..
جيهان:انا من عشاق الماشروم..
راكان:طيب لاتاكلينا بقشورنا..
جيهان:لاتناقشني اجل..حره بطلبي انا..
راكان:استغفر الله العلي العظيم بس..
وقام راح يطلب..وانا كشفت وجهي..وصلحت غلوسي الوردي..وجاني صوت نغمه الوات ساب..ناظرت بجوالي وفتحته..وبصدمه كتبت لها:يووووه صار عندك وات ساب..
حنان:هههههههههههه تطورنا صح..
جيهان:الصراحه تطور كبير من جوال بو لمبه إلى.....
حنان :إلى جالكسي..
جيهان:اوووووه والله تطور بقوه بعد..ههههه مبروك فديتك..
حنان:الله يبارك بحياتك..طمنيني عنك..
جيهان:(فيس زعلان) الحمدلله على كل حال..
حنان:علامك جهونه والله خفت عليك..
جيهان:انا بالمطعم دحين لما افضى بعطيك علومي..
حنان:انا كمان بالسوق جالسين مع عمو وريم نتغدا..طيب قلبي وانتي لنفسك..
جيهان:وانتي كمان..انتي بس تقلديني..
حنان:ههههههههههههه..روحي اكلي بس..
جيهان:يلاا..هههههه..وسبت جوالي على جنب..
راكان فتح الباب تبع غرفه الطعام العائلي..
وجلس وبحده:وليه فاتحه وجهك..
جيهان بكل برود:احنا دخلنا غرف عائليه يعني كل شيء مسدود محد يشوفني..
راكان بسخريه:حلفي بس..اقول غطي وجهك..
جيهان:تعبت حالك والله..اجل ليه رايحيين بمطعم به مكان عائلي كان رحنا مكان مكشوف..معزب حالك والله..
راكان ناظرني بحده:انا وش قلت لك..؟؟
جيهان تنهدت وغطت وجها:اووف..
وسكتنا شوي..
راكان ناظرني وانا ألعب بالملعقه:جيهان..ليه تغيرتي.؟؟
جيهان بعدم استيعاب:كيف تغيرت؟؟
راكان:مكنك جيهان ألي اعرفها..قبل السفره غيروبعدها غير..
جيهان:ولك عين تتكلم بعد..وانت سبب هالشيء..لكن انا اهنيك واشكرك من قلبي على انك صحيتني من الحلم ألي انا فيه بالكف ألي عطيتني اياه..
راكان عض شفته بندم:جيهان..انا مكان قصدي أني أمد يدي عليك..بس انتي اجبرتيني على هالشيء..
جيهان بسخريه:اجبرك..!!..ههههههههههه ضحكتني والله..دحين صار قول الحقيقه مؤلمه بنسبه لك..ليه ماتبي تقتنع ان امك تأذيني..
راكان:امي ماسوت شيء لك..
جيهان(لما قال هالكلمه جاب حريقه بقلبي بس مابينت):خلاص طيب..حسبي الله عليها ان كانت مأذيتني..
راكان بقهر:وليه تحسبين على امي..
جيهان بدلع:كيفي..وانت اذا تكلمت بتحسب عليك بعد..
راكان بق عينه:لا لسانك طول اشوف..
جيهان بصدق:يطول على ألي اكرهم على اعدائي..على من اتعسني على من حطم قلبي..لكن مو على ألي احبهم ويحبوني..
راكان بصدمه:احين انا وامي صرنا اعدائك وألي تكرهينهم..
جيهان صفقت على خفيف:براااافو..اخير فهمت علي يازلمه..
راكان جاء بيرد علي إلابضرب القارسون للباب..وقام وفتح الباب وطلب من جيهان تنزل الشال على عيونها ودخل القارسون وحط الأكل ألي طلبناه..
جيهان رفعت الشال عن عيني وخليت الغطا على وجهي ومرفعته..
راكان كنت متوقع انها بتفتح وجها..كنت بس اعاندها لاغير..
جيهان خليت الغطا على وجهي منشان يتسنى ليا اني ابكي براحتي من دون مايحس فيني..حاولت اكتم شهقاتي بس ماقدرت..وحطيت الشوكه جنب الصحن..
راكان ماقدرت اتحمل اشوف دموعها ..قمت من مكاني وجلست يمها وضميتها بصدري..
جيهان بعدته عني وبألم:لاتقرب مني..
راكان بعدت يدي وضميتها بقوه رغم مقاومتها لي بس ماقدرت..شديت عليها زود وحسيت ان شهقاتها زادت وخليتها بحضني لما هديت شوي فتحت برقعي من ورى ونزلته وسدلت شالي على كتفي ورفعت وجهي وخليته قبال وجهي وبهمس:ليه هالبكاء جيهان..؟؟



يتبــــع...
  #397  
قديم 08-24-2012, 05:49 PM
 

راكان ماقدرت اتحمل اشوف دموعها ..قمت من مكاني وجلست يمها وضميتها بصدري..
جيهان بعدته عني وبألم:لاتقرب مني..
راكان بعدت يدي وضميتها بقوه رغم مقاومتها لي بس ماقدرت..شديت عليها زود وحسيت ان شهقاتها زادت وخليتها بحضني لما هديت شوي فتحت برقعي من ورى ونزلته وسدلت شالي على كتفي ورفعت وجهي وخليته قبال وجهي وبهمس:ليه هالبكاء جيهان..؟؟
جيهان ناظرت عيونه مقدرتا ناظر فيه اكثر ودفنت راسي بصدره وشديت عليه زود..
راكان بحزن:اسف ياجيهان لأني بدل ما اسعدك واثق فيك..صدقت كلامها وهدمت كل الثقه بنيتيها فيني..واسأت لك كثير..
جيهان كلامه واعترافه بخطأه حسسني براحه شوي..
راكان يمسح على شعري:جيهان وربي انك غاليه على قلبي..وقدرك عالي..
جيهان رفعت وجهي له مو مصدقه ألي سمعته..
راكان ابتسمت على خفيف:وليه هالبكاء..؟؟دموعك غاليه ولا ابيك تبكين خلاص...(ومسح دموعها بيدي) اموت ولا اشوف دمعه عيونك..
جيهان با أندفاع:بسم الله عليك لاتقول كذا..
راكان باأبتسامه:تخافين علي جيهان..
جيهان ناظرته بعيونه الحاده:انت تسأل هالسؤال ياراكان..انت ماتعرف قد ايش تعني لي..
راكان رفع يدي وباسها:وليه هالجفاء ياجيهان اجل؟؟
جيهان نزلت عيني لتحت:لأني اباك تطلقني..
راكان بق عينه وبقهر:طلاق انسيه..كيف تطلبين الطلاق وانا مقدر استغنى عنك..تبين تذبحيني يعني..
جيهان:واروى..
راكان حطيت يدي على خدها الناعم:ترى الأكل بيبرد..
جيهان نزلت عيني لتحت وبعدت عنه..
راكان كان واضح عليها الحزن واقتربت منها:ناكل سوى..
جيهان كنت اعرف ان مانساها بتاتا..بس كيف يقول انه مايقدر يستغنى عني وهو يحب خيشه البصل اروى..
راكان ناظرني:لاتفكرين..اكلي لان بعدها راح احوس فيك بالكويت كلها..
جيهان ابعدت عن بالي خيشه البصل..ابا استانس بالكويت وبا ابتسامه:تيب..
راكان انبسطت حيل لما ابتسمت ورديت لها الأبتسامه:وين تبين تروحين..؟؟
جيهان بفرحه:كل مكان..ابا المنتزهات والمول والبحر..
راكان حطيت يدي على عيني:من عيني هاذي قبل ذي..
جيهان(تسل لي عنونك):تسلم..
راكان:يلا ناكل وبسنا قرقره..
جيهان:تيب..
وجلسنا ناكل وكل شوي استرق النظر له وقتها انتابني الحزن وحاولت ابعد هالشيء عني..ما ابا احزن على وحده مثلها واكدر نفسي منشان ناس ماتسوى..ورجعت اكل قبل ميحس فيني..
.
.
.
على ال:11
ابو زياد وهو يشوف الساعه وبحده:ليه ماجات اختكم؟؟
رنيم غمضت عيونها بخوف:مدري يبه..
ابوزياد بنفس حدته:ان جانكم تعرفون وش سبب تأخيرها متلومون إلا انفسكم..
مرام:يبه انا اعرف وين حنان؟؟
ابوزياد ناظرها بعصبيه:تكلمي ليه ساكته حسبي الله عليك وعلى خواتك من مساع وانا اتكل موتوك تردين..
رنيم ناظرت فا اختها يعني سكتي..
مرام تجاهلت نظرات اختها:حنان..عند زوجها..
ابوزياد بصدمه:شلووووووووون..
مرام خافت من ابوها وابتعدت شوي:هي تزوجت امس..وهي عند زوجها وبشهر العسل بعد..(وبكذبه)رايحين للعمره..
ابو زياد اقترب منها وشدها من زندها:كيف ومتى صار هالكلام..؟؟
رنيم بعدت ابوها عن اختها:صار ألي صار يبه..
ابو زياد بزمره:بتتكلمون ولا شلون انتوا..؟؟
رنيم بين دموعها:يبه حرام عليك ذا حقها لزوم تتزوج..
ابوزياد ضربها على وجها:جاوبي قد السؤال..من ألي قواها علي وخلاها تطلع عن شوري..؟؟
رنيم بين دموعها ويدها على وجها من قوه الكف ألي عطاها اياه:مدري يبه..
ابوزياد:منيب غبي عشان تكذبين علي..يلاقولي..
مرام تحاول تبعد ابوها من يد اختها:هي ماتدري عن شيء يبه..اتركها..
ابوزياد بزمره:اجل مين ألي يدري..الجني؟؟
مرام بخوف ان يأذي اختها:هي طلبت المعونه من عمي سعود وهو ألي ساعدها..عشان تفتك من الظلم ألي معيشها بيه...
ابو زياد بقهر:هين ياسعود انا اوريك..
وطلع من البيت ورقع الباب بقوه..
رنيم بكت وبخوف:وش بيسوي فيه يامرام الله يستر بس..
.
.
.
بالتلفون..
ريم:بس..
ام ريم بحده:موانا قلت لك لاتدقين علي..
ريم:بس يمه..
ام ريم بحده:انا مو امك..انسي ان عندك ام..وانا بنسى ان عندي بنت..
ريم بحزن:لاتقولين كذا يمه..
ام ريم بعصبيه:وبعدين معك انتي..
ريم بنفس حزنها:يمه انا دقيت عليك..قلت يمكن تبين شيء من المول..
ام ريم:اطلب من الغريب ولا اطلب منك انتي ولا لأخوك..حسبي الله عليكم من عيال بس..
وسكرت السماعه بوجها..
حنان ألي كانت يمها وحست ان ريم مزعوجه من هالأتصال وباين عليها الحزن اقتربت منها..
ريم حست بقرب حنان لها وأزالت الحزن من وجها:وش رايك با هاالقميص..انا عجبني انتي وش رايك؟؟
نان عرفت انها تغير الموضوع:ادري انه الشيء مايعني لي..بس حسيت انك متضايقه من الاتصال ألي عملتيه..؟؟
ريم با اندفاع:لاعادي..بس خلاف مع امي وبس..
حنان:طيب..
ريم با ابتسامه باهته:وش رايك فيه؟؟
حنان ردت لها الأبتسامه:حلوه زيك..



يتبــــــع...
  #398  
قديم 08-24-2012, 05:52 PM
 

حنان عرفت انها تغير الموضوع:ادري انه الشيء مايعني لي..بس حسيت انك متضايقه من الاتصال ألي عملتيه..؟؟
ريم با اندفاع:لاعادي..بس خلاف مع امي وبس..
حنان:طيب..
ريم با ابتسامه باهته:وش رايك فيه؟؟
حنان ردت لها الأبتسامه:حلوه زيك..
>>طبعا بتقولون من زمان ماجبتي سيره ام ريم ولا ابتهال مرت ابو ريم ولاعلي اخوها..لان مابه شيء جديد عليهم..ولاحدث شيء غير..
.
.
.
بين دموعها الكذابه:سامحيني يمه..والله مالي إلا انتوا..انتوا اهلي..واسفه على كل شيء سويته لكم..
ام عبدالله:.....
اروى تبوس يد امها:تكفين سامحيني يمه..
ام عبدالله دمعت عينها وضمت بنتها:بس لاتبكين يابنتي..
اروى ضمت امها حيل وهي تبكي:والله اسفه سامحيني..
ام عبدالله مسحت شعر بنتها بحنان:خلاص لاتبكين يابنتي بزعل عليك..
اروى مسحت دموعها:لاخلاص..انا ماصدقت على الله تسامحيني..
ام عبدالله بحنان:لو تبيني اسامحك تعالي تغدي معنا زي قبل..شوفي وجهك كيف صاير اصفر من قله الأكل..ونحفانه حيل..
اروى هزت راسها بنعم..
وقامت معها امها تكب الغداء وتجهز السفره..وكلت معهم..وعبير وفاطم هوام عبدالله مبسوطين لما شافوا ان اروى تاكل بحماس وبنفس عالي اكثر من قبل..
.
.
.
كنت رايحه معه للمول..مدري وش اقول لكم والله الكويتيات مزايين ماودك توخرين عيونك عنهم تبارك الرحمن..ومكياج كامل ماشاء الله ..كان ودي اسألها وش ماركه مكياجها..
حسيت بمسكه يده وشبك يدي بيده ارتبكت من لمسه يده حسيت با ان قلبي زادت نبضاته..
راكان:كذا احسن..
جيهان بعدت يدي من يده وبا ارتباك:لاتمسك يدي..
راكان بعناد سحب يدي ورجع شبكها مره ثانيه:ما ابيك تبتعدين عني للحظه..
جيهان ناظرته بضياع(يعني صدق ألي تقوله لي ولا يتخيلني اروى زي مشوف بالأفلام..اووووووه والله اني فاضيه..مأثر علي الأفلام..بس انا استاهل ليه لا..وبإذن الله يعيني على حبه لخيشه البصل وانسيه اياهاا..)ابتسمت بلاشعور ونزلت راسي لتحت..
راكان(حتى حياها يجنني..ياقلبي قلبها بس)وبهمس:خلينا نمشي قبل لاأتهور وانسى ان بمكان عام..
جيهان وجهي صار أشاره مرور من كلامه:راكاان.
راكان بحب:قلبه وروحه وعمره ودنيته وكل شيء فيه..
جيهان(وربي احبك وياليت انا ألي بس بقلبك)بحيا:تيب ممكن نتسوق..
راكان:ومن ماسكك..
جيهان بضحكه:شوف كيف واقفين بوسط المول وانت ماسك يدي والكل يناظر فينا..
راكان منتبهت والله..نسيت كل حولي..من اكون يمها يتغير حالي..ودي اعرف وش احس بيه تجاهك يا جيهان..
ومشينا للمول وشريت لي كم اغراض واهم شيء المكياج هع..
راكان:وش رايك بهالقميص؟؟
جيهان ألتفت له ووجهي قلب لونه وبا احراج:كيف؟؟
راكان باابتسامه:وش رايك بيه..انا عاجبني حيل..ولونه مميز بعد..
جيهان(اكيد بيعجبك لان مابه حاجه تستر فيه):لالا ماعجبني انا..
راكان خذه:كيفي انا عاجبني وذا الاهم..ولاتخليني ألبسك اياه غصب اليوم..
جيهان با اندفاع:لالا..
راكان:أي اجل تعقلي..
وبعد المحاسبه..
جيهان:انت بس قلت قميص واحد ماقلت ثنين..
راكان:لاتخليني احاسدك وألبسهم لك اليوم غصب..
جيهان:لاعاد..انا بس اسأل حتى السؤال ممنوع..
راكان:أي ممنوع..
ومشينا شوي..
جيهان ألتفت له:انت بس جالس تختار لي وانا مااختار لك..
راكان:أي وايشبها لو اخترت لك..
جيهان:انا بعد ابا اختار لك..
راكان:طيب..
جيهان:به محل خاص بالشباب عجبني الملابس المعروضه..
راكان:وينه..؟؟
جيهان تأشر بصبعها على المحل:هادا..
واقتربنا من المحل..واشرت على اللبس..
راكان برفض تام:انا ملبس هالألوان..
جيهان:انتا كلا اسود..غير..
راكان:بس هالألوان انسي..
جيهان:وليه..والله بيطلع حلو عليك..
راكان سحب يدي:امشي بس..
جيهان بزعل:لامنيب رايحه..والله حلوه..
راكان(آآآآه بس ..محب اشوفها زعلانه مني):بتزعلين لو ماخذتها..؟؟
جيهان بااندفاع:أي بزعل وبقوه بعد..
راكان بعدم اقتناع:طيب طيب..
ودخلنا السوق وانبسطت بقوه انه اخذها..
وعلى العشاء تمشينا بالمنتزه..
راكان شديت يدي على يدها لما شفت ان قبالنا رجال كثير ..
جيهان حسيت بشده يدي ليده..لما شفت ان الشباب قبلوا علينا اقتربت منه حيل وشوي وألتصق بصدره..



يتبــــــع...
  #399  
قديم 08-24-2012, 05:54 PM
 

ودخلنا السوق وانبسطت بقوه انه اخذها..
وعلى العشاء تمشينا بالمنتزه..
راكان شديت يدي على يدها لما شفت ان قبالنا رجال كثير ..
جيهان حسيت بشده يدي ليده..لما شفت ان الشباب قبلوا علينا اقتربت منه حيل وشوي وألتصق بصدره..
راكان وشوي واضمها بصدري حسيت بخوفها..وشديت يدها زود وبعد ماراحوا خفيت من شدتي على يدها وألتفت لها:جيهان..لاتخافين انا هنا..
جيهان ناظرته:أي..
راكان با ابتسامه:اجل وين تبين نروح..؟؟
جيهان:مدري..
راكان:وش رايك نرجع الفندق..حاب اريح شوي..
جيهان:تيب..بس ابا اروح للتواليت قبل..
راكان:طيب..
ووداني للتواليت المتواجد بالمنتزه..
.
كنت انتظر جيهان من مكان بعيد شوي..
إلاجاتني بنت..ناظرتها لأنها كانت تخاطبني..
البنت:هلا..
راكان:نعم..
البنت:انت اكيد سعودي..
راكان:اقدر اساعدك؟؟
البنت ناظرت بصاحبتها وابتسمت:جمالكم معروف..ومن كلامك بعد..
راكان بواقعيه:وش تبين انتي؟؟
البنت الثانيه:نبي نتعرف عليك..انت تهبل..
البنت الأولى:انا خذته قبلج بعد..
راكان:؟!؟!؟!؟
البنت الثانيه:المهم وش اسمك يالحبيب؟؟
راكان ناظرتهم من فوق لتحت عرفت ألي لابسه برموده والثانيه شورت وعدسات وحالتهم حاله:انا مو بتاع الحركات ذي..وتراني متزوج موفاضي لكم..
البنت الاولى:وش فيها زود عنا ياحظي..احنا مزايين..
راكان رفعت حاجبي لها:على الاقل جمالها لزوجها موللخلق..
البنت الثانيه بغمز:انت صدق طويل لسان بس جمالك موطبيعي..
جيهان طلعت من التواليت وشفت راكان يتكلم مع بنتين مابه من الستر حاجه اقتربت شوي وسمعت كلامهم..
راكان:اقول ابعدوا وشوفوا لكم واحد ثاني تتغزلون بيه..
البنت الاولى:شوفيه وش يقول..(وناظرت فيه)انتع اجبنا حيل ونبي نكون على تواصل..
جيهان اقتربت اكثر مشان اسمع وش يقولون..
راكان عطيتهم طاف وألتفت لورى وشفت جيهان واقفه تناظرنا..ونظراتها مقدرتا فسرها..اقتربت منها:خلصتي..
يلانروح الفندق..
جيهان بحده:وش يبون ذول؟؟
راكان مسك يدي:معليك منهم ..بس يبون ادلهم على مكان..
جيهان بعدنا عنهم مسافه شوي وهديت يدي منه وبغيره:احلف بس مشان اصدق..يعني هم ألي من زمان بالكويت..وانت السعودي بتعلمهم مكان مادلوه..اقول لوتبي تكذب اكذب صح..
راكان ناظرتها:جيهان نتفاهم بعدين بالفندق..واقول لك كل شيء..
جيهان ناظرت فيهم وألتفت له:شوف جالسين يلحقونك ..ليه متروح لهم بعد؟؟
راكان تنهد:جيهان..ماعليك منهم نتفاهم بالفندق..
جيهان وبغيره واضحه:تبي تقول لي انهم هم جاووك من الله والطريق..
راكان سحبتها من يدها غصب وهي تعيد بالسؤال وتحاول تفلت من مسكه يدي بس انا اشد عليها..وتجاهلت اسألتها المتكرره وسرعان ماوصلنا للفندق..
جيهان مكان يرد ولا سؤال علي..ولما دخلنا الفندق جيت شلحت عباتي وسبت شعري يتنفس وكنت انتظرمنه رد..وهو ولاشيء..
راكان شلحت انعالي (وانتوا بكرامه)وشلحت قميصي وقطيت جسمي بالسرير البارد..وغمضت عيني..
ألتزم كلن منهم بالصمت..ألي دام 8دقائق..
بطلت عيني على ريحتها ألي تخدرني دايم وتخليني بعالم ثاني..
انصدم لما شافني قباله وكني انتظر منه شيء..
راكان كان مروق بعد مخذ راحه لجسده وبا ابتسامه:وش فيك؟؟
جيهان بحده:انت تدري وش فيني..؟؟
راكان عدل جلسته ورجله برا السرير وناظرني:والله ياجيهان هم جاووني..قالوا يبون يتعرفون علي ومدري وش..
جيهان بغيره:وليه مرديت عليهم..وقلت انك متزوج ولا انا موماليه عينك..
راكان با ابتسامه بلاشعور:تغارين علي جيهان؟؟
جيهان عضيت شفتي بقهر:جاوب على السؤال..
راكان مدري وش جرى لي لما حسيت بغيرتها علي:قلت لهم..ولما جيت بروح شفتك ورحت لك..وبعدين من قال لك انك مو ماليه عيني..
جيهان بهمس:إلا مو ماليه عينك..
راكان قمت على حيلي وصرت مقابلها واقتربت منها حيل وبنفس همسها:لو انتي مو ماليه عيني زي متقولين..كان رقمتهم وخذت وعطيتهم بالكلام..
جيهان باأندفاع:اجل ليه ماجاوبتني لما كنت اسألك..وكذبت علي..
راكان نزلت راسي لوجها وبنبره امر:ناظريني..
جيهان رفعت ناظري له:نعم..شفت نظراته ماقدرت افسرها..
راكان اقتربت منها وحطيت يدي على خدها الناعم:متوقعت انك بتغارين علي كذا..لهدرجه تحبيني جيهان..
جيهان بضياع:وش بتفرقك يعني..سوى كنت احبك اواغار ولا لا؟؟فا انت مايهمك..
راكان قاطعني باأندفاع:إلا يهمني ونص..
جيهان تنهدت:وخيشه البصل..اقصد اروى..نسيتها..؟؟


يتبـــــع...
  #400  
قديم 08-24-2012, 05:56 PM
 

جيهان بضياع:وش بتفرقك يعني..سوى كنت احبك اواغار ولا لا؟؟فا انت مايهمك..
راكان قاطعني باأندفاع:إلا يهمني ونص..
جيهان تنهدت:وخيشه البصل..اقصد اروى..نسيتها..؟؟
راكان بضحكه:وش اسمها؟؟
جيهان با ابتسامه:لايق عليها الاسم..
راكان حوطني من خصري:بقوه بعد..ان بغيتي خيشه الثوم بعد..
جيهان بضحكه وبدلع ذوبه قلبه:ههههههههههه..
راكان(ياقلبي بس..) بخبث:ترى بتهور..
جيهان نزلت راسي بحيا:.....
راكان رفع وجهي بأطراف يده:راضيه ولا؟؟
جيهان بدلع:لوبتشاورني بقول لا..بس لو ماشاورتني برضى..
راكان بلع ريقه:هه..
جيهان ألتفت وعطيته ظهري وبحيا:انت وش تريد؟؟
راكان بفرحه كبيره ضميتها من وررى:آآآحيه..
جيهان:ههههههههههه..
راكان ابتعدت عنها وبا اندفاع:وين جوالك؟؟
جيهان:وليه؟؟
راكان:وربي كرهت الجوالات دايم يقطعون احلا اللحظات..
جيهان بضحكه:من جد..
راكان:جيهان ممكن طلب وتوافقين عليه..؟؟
جيهان بستغراب:وش هو..قول قبل يمكن مقدر عليه..
راكان با اندفاع:إلا تقدرين عليه والله..
جيهان:بس..
راكان بحماس:تكفين وافقي..
جيهان:تيب تيب موافقه بس وش هو؟؟
انتهـــــى البارتــــــ..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 03:48 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011