عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #406  
قديم 08-26-2012, 12:57 AM
 
تسلمين ع البارت
خططططططططططيييييييييييييييييير جدا1111111111
بس متى موعد البارت القادم مقلتيلنا بليييييييس لا تطولي علينا
  #407  
قديم 08-26-2012, 03:53 AM
 
روعـــــــــــــــــهـ البااااااارت خطييييييييييير

أنتظرك ^^
  #408  
قديم 08-26-2012, 03:59 AM
 
البارت رائع رائع رائع
حلو كتير كتير
انتظر البارت الجاي يا حلوة
جانا يا قمرة
__________________
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

كم أنت جميل يا قمر


و كم أنتي جميلة يا زهرة الياسمين


  #409  
قديم 08-28-2012, 12:38 AM
 



..رواية تتعـــب لو معـي تلعــب..

..البارتـ الثلاثـــــونــ..
جيهان بحماس:وش هو تيب..؟؟
راكان اقترب يم الكيس وطلع القميص وناظرها بخبث:أباك تلبسين هالقميص..واحين..
جيهان بصدمه وبحيا:كيف؟؟
راكان:مالي شغل أنتي وافقتي..
جيهان بااندفاع:بس ما ظنيت أن ألي بتطلبه...
راكان قاطعها وانسدح بالسرير ورجع ظهره لورى:مالي شغل انا..أنتي قلتي كلمة وكوني قدها..
جيهان بحيا شديد:بس انا..
راكان حط رجل على رجل:مالي شغل ويلا لبسيه ( وناظرها بحده ) ولا انتي لك كلمتين..
جيهان باندفاع:لا انا لي كلمة وحدة..
راكان اخفى ابتسامته:يلا لشوف اثبتي لي ا نلك كلمة..
جيهان اعتبرت هالشيء تحدي واخذت القميص ودخلت للتوليت..
راكان لما قفلت باب التوليت فزيت من السرير وعلى طول حطيته صامت..هالجوال كرهته لانه بالمواقف المهمه يررن.. ونطيت لسرير قبل ماتجي..
لما سمعت صوت الباب تحمست زود سويت نفسي مشغول بجوالي..
جيهان بحيا يم باب التوليت:راكان..
راكان رفعت نظري بحماس..وبصدمه:ليه ما لبستيه؟؟
جيهان بحيا:كل شيء فيه ما يستر وقصير بالمره..
راكان بقهر قمت من السرير ودخلتها للتوليت: ان ملبستيه..بلبسك انا..ويلا..
ودخلها للتوليت ورجع لسرير وهو ينتظرها وحس ان الوقت يمشي بشويش وقام لعند التوليت وطق الباب:ماخلصتي..
جيهان بحيا:شوي بس..
راكان:ما صارت..بعد لكـ للعشرة وان مافتحتي بكسره..واحد ثنين..ثلاثة..اربعه..عشره<<على طول نط للعشره ههههه..
جيهان فتحت الباب وبتردد وعيوني لتحتم قدرت احط عيني عليه وانا اسد يدي على الأجزاء المكشوفه من جمسي..
راكان ناظرتها وانا متحمس لشوفتها..
جيهان:........
راكان:..........
جيهان استغربت من صمته ورفعت نظري له.. وشفت نظراته ألي تتفحصني من تحت لفوق ..
راكان جمال وربي جمال.. اقتربت منها..ومسكت يدها ونزلتها لتحت وبهمس: ماتبيني امتع نظري فيك..
جيهان شب وجهي من كلامه وما قدرت ارد عليه..
وسحبها من يدها ودورها وسحبها لحضنه والتصقت بصدره استحت من قربها وجات بتبتعد عنه إلا بيده تحوطها من خصرها وقربها زود منه وبهمس:لا تبعدين..خلك قريبه مني..
جيهان شب وجها من الحيا وبتردد:راكان..
راكان رفع وجها با أطرافـ أصابعه وبحب:عيونه انتي..
جيهان ناظرته وبصمت:.......
راكان:تعالي بقول لكـ حاجة..
ومسك يدي وجلسنا على طرف السرير والتفت لي: قبل كل شيء ليه انتي مستحيه كذا.. انا زوجك عادي..
جيهان:بس انا..
راكان حط صبعه على شفاتها اللامعه:اووص..لا تقولين شيء احين.. خليني اكمل كلامي..وبعدين انا ادري وش بتقولين لي..وأنا ادري عن عقدتك بسبب ابو يوسف..لكن صدقيني ياجيهان انا غير عنه..
جيهان:.......
راكان خذ يدها وباسها وبحب:يستحيل آآذيك أو أضركـ..أنتي جيهان قلبي وروحي..
جيهان بفرحه:صدق..
راكان:وعندك شكـ..؟؟
جيهان قامت من السرير:أي..
راكان ناظرها:آفا..
جيهان بكل جديه:انا تعبت من الكتمان يا راكان.. ومقدر أقول شيء غير انك تحب خيشه البصل..وكنت على آمل كبير اني انسيكـ أياها..بس مقدرت..ويبدوا ان إلى اليوم مقدر..
راكان ابتسمت بلا شعور من غيرتها:.....
جيهان بحزن:كنت الصبح نفسيتي ميوؤس منها ودحين غير..سبحان الله..مقدرت اوقف على رجلي وبعدها صار بنسبة لي كا تحدي من اول وجديد (والتفت له وشفت بسمته وبقهر:وليه تبتسم؟؟ كلامي يضحك هاه..
راكان:هههههه اعذريني..
جيهان بقهر:تيب..تيب..
راكان قام من السرير:أنا ضحكت عشان...
جيهان قاطعته بقهر:أساساً انا مو مهمه بنسبة لك..
راكان اقتربت منها: لا مو على كذا..
جيهان ابتعدت عنه ورحت للجهه الثانية وانسدحت بالسرير وبزعل:لا تكلمني ابا انام انا..
راكان عضيت شفتي وبهمس مو مسموع:بتجنني هالدلوعة..
جيت بقترب منها إلا شفتها قامت من السرير..
جيهان: وبشلح القميص.. أظن ان التحدي خلص..
راكن ناظرتها من فوق لتحت وعضيت على شفتي وبخبث:آآخ بس..
كانت لابسه قميص نوم ساتان بلاكـ حرير..بلاك حمالات..به رسمه من الصدر وقصير حيل ومن ورى الظهر مكشوف وبه خيوط على حركه اكس..
جيهان من نظراته حسسني كني بدون ملابس وغطيت يدي بجسمي..
راكان اقترب منها وضميتها حيل ..
جيهان انصدمت من حركته وحاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير..وصار هو فوقي..


يتبـــــع....
  #410  
قديم 08-28-2012, 12:41 AM
 


راكان اقترب منها وضميتها حيل ..
جيهان انصدمت من حركته وحاولت ابعده بس ماقدرت..وفقدت توازني وطحت على السرير..وصار هو فوقي..
وناظروا بعض..
جيهان بحيا:قوم عني..
راكان بجديه وبحب:اسمعي جيهان..يمكن يكون كلامك صحيح اني مانسيت خيشه البصل..بس تأكدي انك قدرتي تمحين جزء منها بقلبي..وتقدرين تمحينها كلها بعد..بس أنتي وشطارتك(وغمز لها)
جيهان انبسطت من كلامه حيل وبحيا:صدق ريكو..
راكان بخقه:ياقلبي انا..عنون ريكو انتي.
جيهان بدلع:تيب ريكو..
راكان ضاعت علومه:هه..
جيهان زودت جرعه الدلع:قوم عني يارجال..ابا اتنفس انا..
راكان بخبث:لوتحلمين اني اسيبك..
جيهان جمعت قوتي ولفيفيت لما تبادلنا الادوار وغمزت له:قويه انا صح؟؟
راكان ناظر عيونها:جيهان..
جيهان:نعم..
راكان بكل شاعريه وبصدق:وربي اني اعزك واغليك حيل..محدن وصل ألي وصلتيه من غلاك..
جيهان:.......
راكان ضم وجهي بيدي:انتي كل شيء بالنسبه لي..
جيهان فرحت حيل من كلامه وضميته بقوه..
راكان بضحكه:على رسلك يافتاه..
جيهان:هههههههههه احلف بس..
راكان مسح على شعري:والله اغليك يافتاه..
جيهان بحيا:وانا اغليك يارجل..
راكان باس خدها:عجبتيني يارجل..
جيهان جات بتقوم ألاشديتها على خصرها:وين بتروحين انتي؟؟
جيهان بدلع ممزوج بحيا:راكان وبعدين معك..يعني بنظل كدا..ابا انام انا..
جيهان قمت من حضنه وانسدحت بالسرير..
راكان اقتربت منها وضميتها ودفنت راسي بصدرها..حسيت بدفاها وبحنانها وهي تمسح على شعري..تركت قبله على نحرها ورقبتها وناظرت فيها..
ألتقت نظراتي بنظراتها وبست عيونها ألي سحرتني وجبينها زخشمها وشفاتها اللامعه وذقتها..
ابتسمت بحيا ولفيت وجهي على جنب..
راكان لفيت وجها قبالي وبست شفتها..سلمت نفسها لي من دون أي مقاومه..بست كتفها ونحرها و...............
............... ...................... .................
................... ..........
.
.
.
قبل 4 ساعات..
لما وصل لشقه اخوه صار يطق الباب بقوه..وشوي ويكسره..
انزعج الجار ونزل له:صاحب الشقه طالع..
ابو زياد ألتفت له:من متى طالع..
الجار عرف ابو زياد انه اخو سعود:طلع من الظهر..
ابو زياد بحده:ما قال لك متى بيرد..
الجار:وانا شكو عشان يقول لي..انا اشور عليك انك تدق عليه وهو يقول لك..
ابو زياد خذ جواله والجار دخل لبيته وبحده:وين حناان؟؟
سعود:وعليكم السلام والرحمه..
ابو زياد بزمره:انا اقول وين حنان؟؟
سعود:انت روق وهدي اعصابك..
ابو زياد بعصبيه:بتقول ولاشلون.ز
سعود تنهد:بنتك تزوجت من امس..
ابو زياد بنفس عصبيته:وانت وش دخلك تروح للمحكمه وتزوجها هاااا..
سعود:هد ياخوي وبعدين نتكلم..
ابو زياد با اندفاع:لااا..جاوب من احين..
سعود بنفاذ صبر:وش اجاوبك فيه ياخوي..انك مهوب عدل وظالم بناتك وكل ذا عشان طمع بمعاشهم..
ابو زياد بحده:وانت عينوك نائب..عشان تدخل بحياتي وبحياه عيالي..وقوول لي من خذت هالجليله الحياا..
سعود:بعدين اتفاهم معك..وسكر السماعه بوجهه وقفل سعود جواله عشان ميدق عليه مره ثانيه..
.
.
.
وبعد السوق والتعب ألي لازمهم اليومين..
ام غاليه بتعب:وش باقي لك يابنت..
غاليه:والله باقي يمه..وبعدين انا موفاهمه ام راكان..ليه تبا الملكه والزواج بنفس اليوم..
ام غالي هبا ابتسامه:ألي عرفته ان نايف مستعجل على الزين..ويحق له..
غاليه بدلع:أي اكيد..وهذا هو لسى ماشافني بعد..
ام غاليه بضحكه:لوشافك كان ذاب من مكانه..
غالي هبا ابتسامه ثقه:انا متأكده من هالشيء..
ام غاليه:واحلا حاجه..ان علاقه ام راكان بحريم عيالها مو ذاك الزود..اباك تكسبينها انتي..وتعاملينها بأحترام..
غاليه بثقه زايده:افا عليك بس يمه..برفع راسك انا..
ام غاليه بفخر:كفو والله..
.
.
.
بالمشفى..
بدريه بهمس:كيف ولدي..
فهد باابتسامه:الحمدلله..
ام فهد بفرحه:مبروك على ما جاك يابنتي..


يتبـــع....
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011