عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #436  
قديم 09-10-2012, 03:19 PM
 

..رواية تتعـــب لــو معـــي تلعــــب..
..البارتــ الواحـــد والثلاثــــــــــــــونـــ..
وجلست علـى الكنب وسمعت أغنيتين عراقــية وحسيت ان جاني حماس وكدا..
ودخلت شيخه..
وطلبت منها أنها تعيد هالأغنية لأنــي أعرفـ أرقص عليها..
حياة بهمس:هااه بيجي..؟؟
شيخه بحماس:أي ومصدق أن أحنا سوينها..
جيهان شلحتـ صندالي العالـــي..
ودخلتـ أم معاذ وعدلتـ حجابها..
وصفقت على طول وهي متحمسهـ ههههه..
والبنات يصفرون..
حياه بحماس: ووه يالبيييه..فديت العراقيه انا..
جيهان تحمست اكثر من تشجيعهم وتصفيقهم وردحت ردح مو طبيعي..والدقه كانت روعه وتسيب الواحد غصب طيب يرقص ويبدع كمان..ولاحسيت انه يطالعني كان منبهر برقصي الساحر..
وحياه وام معاذ وشيخه مفهيين برقصي..انهبلوا برقصي..
حياه وهي تلز شيخه يعني جاء شوفيه يناظر فيها..!!
وهم متحمسين لرده فعل جيهان لو شافته انه يناظر فيها من اول مرقصت..
ام معاذ تصفق:حلووين..ياسسلام..
وقربت نهايه الاغنيه وجلست مقدرتا كمل الرقص العراقي يتعب لان يبا له حركه اكثر..
حياه:ليه جلستي كملي يلا..
جيهان بتعب:خلاص فديتك رقصت مشانكم والله..
ام معاذ با ابتسامه:والله رقصج خطير ياجيهان بسم الله عليج..
حياه وشيخه:ابدعتي والله..
شيخه:من جدج انتي تقولين انج ماتعرفين ترقصين..
جيهان با ابتسامه:لزوم الكذبب مشان تصدقون بس انتوا ماتنفلون..
حياه شافت اشارته من بعيد وخذت يد امها وغمزت لأختها:يم ابيج بموضوع خطير..بسرعه..
شيخه قامت معهم:لحظه بنجيج مراح نطول..
وطلعوا من المجلس وهم يضحكون بستثناء ام معاذ ألي مو عارفه ولافاهمه شيء..!!
توجهت لتكييف من الرقص حسيت بحراره..
راكان اقتربت منها بشويش وانا وراها ولفح علي ريحتها العطر وشعرها ألي يتطاير ويلفح على وجهي..دخت من ريحتها الذباحه..قربت منها زود وحوطت يدي من خصرها وسحبتها لحضني وبهمس:فديت هالرقص انا..
جيهان بخوف:بسم الله..
راكان بست خدها:خفتي حبيبتي..
جيهان با اندفاع وبحيا:بعد عني..
راكان شديت عليها وبعناد:مافيه..وليه ابعد اساسا؟؟
جيهان:وان شافنا احد..والله عيب..
راكان رحت سكرت الباب وقفلته وألتفت لها:واحين عادي..
جيهان انا الغبيه ألي تكلمت وش هالورطه دحين:........
راكان اقتربت منها وهي كلما تبعد..اخطو خطوه وتبعد اكثر اكثر لما لصقت بالجدار واقتربت منها لما لصق جسمي بجسمها وناظرت بعينها وكان باين ان خايفه ومستحيه مررت يدي على شعرها الطويل ووبسته وبهمس:لاتقصينه طيب..احب طوله..
جيهان:.......
راكان بنفس همسه:وبعدين ويشه الرقص عليك..مظنيت انك حريفه كذا..أجل بخليك ترقصين مره ثانيه..
جيهان باندفاع:لا ما أعرف ارقص انا..
راكان با ابتسامه:وانا وش ألي شفته مساع..
جيهان صار وجهي اشاره مرور:أنت شفتني وانا ارقص..!!
راكان نزلت راسي لعنقها وذبحتني ريحه عطرها وغمضت عيني بشويش وبهمس:أي..من اول مارقصتي كنت متواجد..ورقصك عذاب والله مهوب طبيعي..
جيهان ذبت بنفسه الحار وانفاسه وبهمس:راكان تكفى ابعد..
راكان بست اذانها وعنقها بشويش:وليه؟؟
جيهان دخت على بوساته الحاره:كل بيت وله احترامه تكفى ابعد..
راكان لفيتها لي..وصارت قبالي:بس انا مشتاق لك..
جيهان:امداك تشتاق لي..!
راكان:لاتنسين انك حارمتني واجد..
جيهان با اندفاع:لا مو واجد بس اسبوعين وكم يوم..
راكان:وشوي عندك ذول..انا عندي كل يوم كنه دهر..
جيهان بقيت عيني:ياسبحان الله..
راكان:ويش بقول لك..تجهزي على المغرب طيب..
جيهان:بنروح للفندق..
راكان:بإذن الواحد الأحد..
جيهان با اندفاع:أي احسن..
راكان بستغراب:وليه؟؟
جيهان:ما اباك تشوف بنات ام معاذ..
راكان ابتسمت بلا شعور:تغارين علي..
جيهان بلاشعور:أي اغار..(وانتبهت لكلامي)اقصد لاا..
راكان بستها على خدها:فديت ألي يغار علي انا..
جيهان جيت بتكلم إلا بدقه الباب..
حياه:وينكم بتنامون اجل..
جيهان من كلامها شب وجهي من الحيا..
وجيت بفتح الباب إلا بيد راكان:لوين..
جيهان بهمس:بفتح الباب..
راكان برفض تام:ماتفتحينه خلنا شوي بس..
جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عناا..
راكان:تقول ألي تقوله..
جيهان هزيت راسي ب لا:مقدر لزوم افتح..
راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..


يتبــع..
  #437  
قديم 09-10-2012, 03:21 PM
 

جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عناا..
راكان:تقول ألي تقوله..
جيهان هزيت راسي بـ لا:مقدر لزوم افتح..
راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..
جيهان مقدرت انتظر اكثر ورحت لعند الباب وفتحته وكان راكان يناظر بي..
حياه با ابتسامه خبيثه:ويش تسوون اجل..
جيهان بحيا:لافديت قلبك..راكان مر يمي وتلامس كتفي بكتفه حسيت انه معصب..
حياه:وش السالفه..؟؟
جيهان وانا عقلي كله مع راكان:أي..
ورحت لحقته ألا رقع الباب الرئيسي بوجهي..
تضايقت مره..
ام معاذ شافتها من بعيد واقتربت يمها:تعالي اجلسي معنا ياجيهان..
جيهان وانا بالي مو معها:.......
ام معاذ هزت كتفي:علامج جيهان..!!
جيهان حسيت بحد بيدها وانتبهت لها:هه..امري يالغاليه..
ام معاذ بشك:صار شيء؟؟
جيهان با اندفاع:لا يالغاليه..
ام معاذ با ابتسامه:اجل تعالي نجلس مع بعض بدل وقفتج هنا..
جيهان:يلا..
.
.
.
وبالسعوديه/الرياض..
وبالمول..
حنان بتعب:تعبت رجلي ياريم..
ريم:مابقى حاجه..وبعدين انتي لزوم تتحملين شوي..وزواجك قريب ولاتبين تروحين لأبراهيم وانتي كذا؟؟
حنان با اندفاع:لا لا لا طبعا..
ريم:اجل ألي يبي الدح ميقول آح..ولما ترجع جيهان من اسبوع العسل هي ألي بتقضي معك..
حنان:أي..
ريم:اجل هي تكلمك ولا؟؟
حنان:أي تكلمني ولله الحمد..
ريم:الحمدلله..
.
.
.
وبالصاله..
كانت تعرف ان ابوها معصب وحالته حاله بس لزوم الكلام:يبه..رمضان مابقى عليه شيء..بس كم يوم ويجي..واحنا ماشرينا شيء..
ابو زياد:...........
مرام:صح كلام اختي..ماعندي شيء احنا..طماطم مافيه..ولابصل وعندنا خيشه وحده رز بس..ولزوم نشتري شيء..
ابو زياد ناظرهم بحده:انتو ماتعرفون تاكلون تبن..شايفين ان الوضع مناسب لهالكلام..
مرام ورنيم:.............
ابو زياد بعصبيه:اختكم قليله الادب..تتزوج من وراي عاد مايندرا بعد يمكن مسيار ماخذها..
رنيم ومرام بقو عيونهم من كلام ابوهم..
ابو زياد بنفس عصبيته:مايندرا عن عمكم سعود هو يسوي نفسه الولي عليها وهو خرطي..وانا بتصرف معه..ومع هالبنت العاقه على ابوها..
مرام مرام جات بترد ألا بدزه اختها لكتفها يعني اسكتي والطق بالميت حرام..
.
.
.
روان:اجل متى الملكه لان مابقى حاجه على رمضان..
روعه:صح كلام اختي..
ام راكان:بخلي الملكه هالايام ذي..ومراح يكون به احتفال تدرين رمضان قرب..ونواف صار حنان علي..
روعه:زين..
ابو راكان:الله يسهل..
.
.
.
بالكويت..
قمت منهم ودقيت على خالتي ام راكان..قلت اسلم عليها واتكلم معها..يمكن قلبها يطيب معي..
جيهان:السلام عليكم..
ام راكان بدون نفس:خير..
جيهان:اخبارك يالغاليه؟؟
ام راكان تنهدت بقهر:طيبه ياقليله الاصل..
جيهان تنهدت بصمت وانا كاتمه قهري(قولت يابنت لزوم الاحترام):الله يهديك ياخاله لزوم يعني هالكلام..
ام راكان رفعت حاجبها:لاتدعين الطيبه وانتي عقرب رمل..تراي عارفه صنفك زين..داخلين على طمع حسبي الله عليك..
جيهان ماسكه اعصابي:محنا بفقر مشان تقولين هالكلام..
ام راكان:شب ولاكلمه تسوين نفسك انتي واهلك كنكم شايفين خير وانتو فقر..قطع الله هالوجه بس..
جيهان بقهر:مهما حاولت اكسبك بتظلين تتكلمين معي با اسلوب مهوب طيب..مدري ليه كل هالهوشه..كنا حريم رجل مو حرمه ولدك..
ام راكان:ذا الحين انتي مرت ولدي راكان..بس ان مازوجته حرمه ثانيه مكون انا سمر بنت امي وابوي..واكيد راح اطلقك منه..وراح اسعى على هالموضوع..
جيهان من كلامها معي حسيتا ني كرهتها واحس ان حالي رجع زي قبل..جاتني كتمه والله:على العموم انا دقيت مشان اسمع صوتك واطمنك علي اني بخير..
ام راكان بعصبيه:حسبي الله عليك لاتدقين علي مره ثانيه لذبحك يالسخيفه..


يتبـــع..
  #438  
قديم 09-10-2012, 03:23 PM
 

ام راكان:ذا الحين انتي مرت ولدي راكان..بس ان مازوجته حرمه ثانيه مكون انا سمر بنت امي وابوي..واكيد راح اطلقك منه..وراح اسعى على هالموضوع..
جيهان من كلامها معي حسيت أني كرهتها واحس ان حالي رجع زي قبل..جاتني كتمه والله:على العموم انا دقيت مشان اسمع صوتك واطمنك علي اني بخير..
ام راكان بعصبيه:حسبي الله عليك لاتدقين علي مره ثانيه لذبحك يالسخيفه..
جيهان بضيقه:فمان الله..مكنت انتظر ردها وسكرت السماعه كلامها قد ايش يعور القلب ويجيب الهم..ليه هالسواه معي..؟؟ كني ماكله عنها عين سمكه على قوله المثل..
رجعت للبنات بعد مخذت نفس عميق ما ابا ابين لهم اني زعلانه..بس للأسف الهم والضيقه فاضحتني..
اول مدخلت لاحظت علي ام معاذ:علامج ياجيهان..
جيهان ناظرتها:نعم ياخاله..
ام معاذ بخوف:وجهج متغير عسى خير..
جيهان با اندفاع:معليش بس توني متصله على الوالده وهي بالمره تعبانه..الله يبعد عنكم التعب..
ام معاذ والبنات:يا الله..
حياه:ياقلبي انتي..اجل بترجعين السعوديه..
جيهان:بإذن الله..
ام معاذ:اجل دقي على راكان عشان تجهزون اغراضكم من بدري..
جيهان:بإذن الله..
دقيت عليه مره ومرتين وثلاث ولا رد علي..
شيخه:مارد عليج..؟؟
جيهان:لا مارد علي..
حياه قامت:اجل بكلم ام معاذ او سالم عشان يشوفه..
جيهان سرحت فكري لبعيد من دون محس..وربي من كلمتها وانا احس بكأبه ياليتني مادقيت عليها..ياليتني مادقيت عليها اوووف بس..ليه انا كذا غبي هانا اعرف انها ماتريدني ولاتحبني ليه ادق عليها..للحظه حسيت ان الحزن بدأ يشملني وبديت ألوم نفسي اكثر واكثر..وعيت على لمسه شيخه ليدي:وين رحتي؟؟
جيهان با استيعاب:هه..
ام معاذ:ياقلبي تفكرين با امج..
جيهان لقيتها حجه:أي يا خاله..
حياه:كلمت سالم وقال لي انه بيجي..
دخل راكان:السلام عليكم..
ام معاذ بعتاب:علامك ماترد على جيهان..تدق عليك وانت ولا ولا هناا..
راكان ما ناظرت جيهان ظليت صاد عنها:معليش كان على الصامت ولا انتبهت له..
ام معاذ:الله يسهل..روح انت وزوجتك للفندق بالها مشغول على امها حيل..
راكان:طيب..(وألتفت لها من دون مناظرها):يلا جهزي..
جيهان شفت كيف صده لي وقمت خذت عبايتي وجابت شنطتي حياه..
وودعوني..وام معاذ توصيني على امي وعلى اهتمامي فيها..
وشيخه وحياه خذو رقمي..
اصر معاذ على انه يوصلنا للفندق وركبت ورى وراكان ومعاذ يتبادلون اطراف الحديث..>ارحمينا يافصحى انتا هههههههههه..
وانا بالي مع ام راكان وسرعان ماوصلنا اخذت شنطتي ونزلت للفندق وكنت ورى راكان مباشره ولما وصلنا للجناح..
رميت شنطتي وشلحت برقعي وشالي وشلحت العبايه ورميت حالي بالسرير..وغمضت عيني بشويش..
راكان لما غمضت عينها ناظرتها بهدوء..كان باين عليها التعب وان بالها مشغول..وانا اتأمل جسمها ألي سحرني..
فستانها باين تفاصيل جسمها وبان نصف فخذها وصندلها العالي معطيها طله احلا اقتربت منها بنفس هدوئي..لمحت دمعه على خدها وجلست على طرف السرير وبهمس:جيهان..
جيهان:..........
راكان قمت من السرير وشلحت صندلها بشويش وانا اناظرها..
ولابطلت عينها ورجعت جلست على طرف السرير حسيت ان فيها ضيقه..
وبهمس:جيهان..جيهان علامك ماتردين..؟؟
جيهان مكنت ابا ارد عليه اخاف ان شفته ابكي زود فظليت مغمضه عيني وولا رد:.........
انسدحت بالسرير وحطيت يدي على خدي وانا منسدح على جنبي واناظرها بصمت..سالت دمعتها على خدها قربت وجهي من وجها وبست دمعتها وبهمس:لاتنزل دمعه على خدك طالمه انا حي..
هواء انفاسه الدافئه حرقت كل حزن كئيبه باهالحظه..وبنبره صوته الخشنه ألي دايم تربكني وتحسسني بضعفي..بطلت عيني وشفته قبالي وألتفت نظراتي بنظراته..
ضعفت بوسط نظراته الحاده..
راكان جمالها ساحر كل شيء فيها حلو..ناظرت بعيونها المرسومه بالكحل وخشمها الملموم وشفايفها المليانه مقدرت اقاومها وقربت وجهي من وجها وغمضت عيني بشويش وسرعان ما افقت من حلمي وبطلت عيني وشفت عينها مغمضه ابعدت وجهي عنها وقمت من السرير:صليتي العشاء..؟؟
جيهان استغربت منه لما بعد عني:أي على النبي.
راكان:أي زين..
جيهان:لما كنا ببيت ابو معاذ اذن وعلى طول صليت..
راكان ابتسمت من داخلي لما ما استسلمت لجمالها وانا قتها..لزوم اتغلى شوي..موعلى طول ارضى وبزمره:طيب تريدين تطلعين ولا..؟؟
جيهان عدلت جلستي:علامك معصب كذا..
راكان تنهد بصوت عالي:اخلصي تريدين تطلعين ولا؟؟
جيهان بستغراب:لا ماريد..مالي مزاج لطلعه احين..
راكان بحده:انا ماطلبت منك انك تجيبين سبب..قولت تريدين تطلعين او لا..وخلاص..وانا مالي مزاج لطلعه بعد..
جيهان:.......
راكان شلحت بلوزتي وهي مصدومه مره من طريقه كلامي معها..وانسدحت بالسرير وعطيتها ظهري..
جيهان بهمس:زعنان مني ريكو.؟؟
راكان(ياقلبي بس..من احين خقيت ياراكان)وبدون نفس:يهمك زعلي يعني..
جيهان قربت منه ودفنت راسي بظهره وضميته حيل من ورى وبهمس:أي اكيد يهمني..انت روحي..


يتبـــع..
  #439  
قديم 09-10-2012, 03:26 PM
 

راكان شلحت بلوزتي وهي مصدومه مره من طريقه كلامي معها..وانسدحت بالسرير وعطيتها ظهري..
جيهان بهمس:زعنان مني ريكو.؟؟
راكان(ياقلبي بس..من احين خقيت ياراكان)وبدون نفس:يهمك زعلي يعني..
جيهان قربت منه ودفنت راسي بظهره وضميته حيل من ورى وبهمس:أي اكيد يهمني..انت روحي..
راكان توترت من قربها لي..
وحسيت بحراره بجسمها..ذبت بهواها وحنينهاا..
جيهان كملت بنفس همسها:لاتزعل مني..انا اسفه طيب بس لاتصد عني..ريكو تكلم..سامحني..
راكان(والله انها طفله هالبنت..آآآه بس) وبحركه سريعه نزلت يدها من بطني وبحده: لا تلمسيني..
جيهان قمت من السرير ورحت للجهه الثانيه وصار قبالي وعيونه مغمضه ومكفت يده..اقتربت منه..وانسدحت بحضنه وحطيت يده بخصري ودفنت راسي بحضنه وبهمس:لا تصدني مره ثانيه ريكو..
راكان انصدمت من حركتها وشدت علي زود كنها تبا تدخل بضلوعي..
مقدر اوصف لكم شعوري وقتها..حسيت بنبض قلبها لي...لي انا وبس..حبيت هالشعور مره وياليتني ما اصحى منه..
ودي اشدها لحضني وابووسها بس منعت نفسي وبعدت يدي ألي كانت حاطتها بخصرها..
جيهان ناظرت بعيونه وبطفوله:ماتريدني بحضنك..؟؟
راكان ضعت بنظراتها وتهت بطفولتها البريئه:.......
جيهان بزعل قمت من حضنه:تيب فهمت صمتك..
وأبتعدت عن حضنه إلا بمسكه يده:على وين..؟؟
جيهان لفيت وجههي له وبنفس زعلي:ماتبيني بحضنك انت..
راكان:من قال اني ما ابيك بحضني..
جيهان بهمس:اجل وش سر صمتك..
راكان:............
جيهان بنفس همسها:حتى صمتك صعب تفسيرره..
راكان حطيت يدي على وجها وبنفس همسها:لوبيدي كان ماسبتك تبعدين عني للحظه..(اخذت يدها وحطيته على صدر الايسر) انتي مكانك هنا..متربعه فيه..
جيهان:...........
راكان:والله مكانك هنا ..ومحد غيرك ساكن به..والله صدقيني..انتي هنا(وشد يدي على صدره) ومحد غيرك..مصدقتني جيهان..؟؟
جيهان:.............
راكان:والله ان...........
جيهان حطيت يدي على شفته وبهمس:مصدقتك يابعد حيي...
وانت بعد مكانك بالقلب ومحد فيه إلا انت..
راكان عدلت جلستي وبفرحه:صدق جيهان..قولي انك ماتمزحين تكفين..
جيهان اقتربت منه وبست شفته المحدده بسكسوكته..تعمقت زود بشفاته وقربت زود منه حطيت يدي على خصره ويدي الثانيه على عنقه..
راكان انصدمت من حركتها..بس عجبتني مره ..قربت منها زود وضميتها لي شديت لي واكثر..
جيهان بعدت عنه..
راكان ناظرني وبهمس:وليه بعدتي..؟؟
جيهان بدلع:بس خلاص..
ماصارت بوسه..
راكان ناظرت شفتها:ألي يتطعمها مره مايمل منها ابد..
جيهان استحيت من نظراته..
راكان عضيت شفتي بخبث:ياويلك مني بس..(وطفى الأبجوره)..
جيهان حسيت بقبلاته على العنق:ههههههههههه بعد عني ههههههههه..
راكان ذبت بريحتها وضحكتها:لاتجننيني..
جيهان:يدلدغ بعد عني يامجنون هههههههههه..راك هههههههههه راكان..
راكان بعد عنها:وبعدين معك..
جيهان اخفيت بسمتي الواضحه وجيت فوقه وغمزت له:خلها علي..انت ألي ياويلك مني..
راكان با ابتسامه عريضه:اووووه المبتدئه بتعلمني..
جيهان بخبث:ياويلك مني بس..وراح تسحب كلمتك ذي..
بست جبينه وبشويش ونزلت على خده وشفته وذقنه وهمست لأذنه:راح اكلك و......................................
.............................................................
...........................
صحيت الصبح على صوت جوالي..
رديت وبهمس:هلا يمه..
ام فهد:هلابش يابنتي..اخبارك؟؟
جيهان بنفس همسي:الحمدلله يالغاليه..انتي كيفك؟؟
ام فهد:الحمدلله زينه..اجل نايمه..
جيهان حسيته تحرك وضميته زود بحضني:أي يمه..زين انك قومتيني مشان ألم اغراضي..
ام فهد باأستغراب:ليه تلمين اغراضك.؟!
جيهان:مدري يمكن قلت ل كاو انتي نسيتي..انا برجع اليوم السعوديه..
ام فهد بفرحه:ما اظن انك قلتي لي يابنتي..الله يفرح قلبك زي مافرحتي قلبي..متى تجين بالضبط..
جيهان:مدري يمه....
ام فهد:أي اهم حاجه انك بتجين..وسلمي لي على راكان لصحى..
جيهان:ابشري يمه..
ام فهد:يلا فمان الله..
جيهان سكرت الجوال وحطيته على جنب وناظرته وهو متكور بحضني وضميته زود وبست جبينه وتسحبت بشويش من السرير حمدت ربي انه مابطل عينه..
واخذت الديشمبر وشردت للتواليت..
واخذت دوش سريع..وطلعت من التواليت وهو مازال نايم..
دهنت جسمي باللوشن الفواكه وبخيت جسمي ببخاخات معطره للجسم بخلاصه الشاي الاخضر من زهور الريف..
ودهنت بالعود تحت اذاني ونظفت اذوني..
ولبست بنطلوني البلاك سكيني على بلوزه مشمشي اللون اكمامها حاير ومن الصدر والكتف مزمزم..والبلوزه ساده ولبست عقد طويل ذهبي وساعه مرصعه بالفصوص الذهبي الفخم..
وصندل زحف بلاك بااحجار كريمه من مقدمه الصندل..


يتبــــع...
  #440  
قديم 09-10-2012, 03:28 PM
 

واخذت دوش سريع..وطلعت من التواليت وهو مازال نايم..
دهنت جسمي باللوشن الفواكه وبخيت جسمي ببخاخات معطره للجسم بخلاصه الشاي الاخضر من زهور الريف..
ودهنت بالعود تحت اذاني ونظفت اذوني..
ولبست بنطلوني البلاك سكيني على بلوزه مشمشي اللون اكمامها حاير ومن الصدر والكتف مزمزم..والبلوزه ساده ولبست عقد طويل ذهبي وساعه مرصعه بالفصوص الذهبي الفخم..
وصندل زحف بلاك بااحجار كريمه من مقدمه الصندل..
وفردت شعري على الاكتاف ليسترسل لأخر خصري..
وحطيت الفرقه على جنب وحطيت بنسه بيها كرستال باللون المشمشي..ومحطيت مكياج ابد بس حددت حواجبي وماسكارا بلاك كثفتها وكحل اسود بطرف الجفن ومرطب شفايف وتسبحت بالعطر..ولبست حلق ناعم ذهبي..وناظرته وهو مازال نايم..جيهان استشورت شعري وخلصت ولاحس واقتربت منه وضميته من ورى وبهمس:يسعد لي صباحك ياقلبي..
راكان شميت ريحه عطرها ألي تغلغلت براسي بطلت عيني بشويش وانسدحت على ظهري ولفيت وجهي لها انبهرت بشكلها:يامحلى هالصباح ألي يتصبح بوجه حبيبه قلبه وروحه.
جيهان بست خده:فديتك بس..اشتقت لك والله..
راكان با ابتسامه:ياقلبي انتي..وانا اكثر..وليه بعدتي عني..؟؟
جيهان:اخذت دوش..
راكان بزعل:أي المفروض تقوميني معك..ماتجيني النومه طالمه انتي بعيده عني..
جيهان با ابتسامه:انت كنت نايم..وماحسيت فيني..
راكان:إلا حاس فيك حتى كلمتك عمتي ام فهد..وتسحبتي زي الحراميه واخذتي دوش..
جيهان:هههههههههه طلغت منت نايم..فديتك جالس تمثل النوم..
راكان عدلت جلستي ومسحت وجهي بيدي:طلعي لي ملابسي بروح اخذ دوش سريع وانتي جهزي الاغراض..
جيهان:تيب روحي..
راكان:آآآآآآآآه..
جيهان بخوف:بسم الله عليك..ايشبكك قلبي؟؟
راكان:والله اتعب كذا..يازين كلامك بس..
جيهان نزلت راسي بحيا:ارعبتني..
راكان اقتربت منها وبهمس:تخافين علي جيهان..؟؟
جيهان ناظرته:اكيد اخاف عليك..اذا مخاف على ريكو زوجي وقلبي ودنيتي وكلشيء بحياتي من اخاف عليه اجل.؟؟
راكان بست يدها وبحب:الله لايحرمني منك يابعد هلي..
جيهان:ولا منك ياحياتي..لو نتم كذا بنجلس لين الليل يلاقوم..
راكان:ههههههههههه..
ووصلته لين التواليت وانا اصر عليه إلا يدخل..
راكان ألتفت لها:سبحيني والله بصير مؤدب..
جيهان:ههههههه انسى..ويلا ادخل بالحالك..
راكان:تكفين بس مره..مراح احمل شقاوه..
جيهان بتفكير:متوكد..؟؟
راكان:متوكد..صايره بدويه حياتي..
جيهان با ابتسامه:زين كلامهم بس..يلا انت ادخل وانا بجيب الفوطه تبعك..
راكان بحماس:اوكي..
رفعت شعري بتوكه وشلحت قلادتي الطويله..
ودخلت التواليت..
وبعد الدوش..
راكان بأدب:شفتي اني صادق ماعملت دوشه..
جيهان وانا اجفف شعره بالفوطه:شاطر طفلي..
راكان:شاطر انا..
جيهان بست راسه:أي شاطر فديتك..
راكان:كني طفلك هههههههههه..
جيهان:وانت فعلا طفلي..ونظفت اذونه ودهنت جسمه باللوشن ولبسته ساعته البلاك الفخمه..
ولبسته ملابسه وعطرته..
جيهان بأعجاب:صاير مره تهبل بسم الله عليك..
راكان يدعي الدلع:وي اثتحي..ههههههههه..
جيهان ضحطت عليه وفردت شعري ولبست عقدي وناظرته بالمرايه:ليه تناظرني كذا؟؟
راكان اقتربت منها وضميتها من ورى:كل يوم تحلوين..وكل يوم تكبرين بداخلي..
جيهان لقيت وجهي له:وربي نفس الشعور..
راكان:بوسيني..
جيهان بدلع:لامراح ابوسكك..
راكان:اجل انا ببوسكك..
جيهان بعدت عنه وبضحكه:لا مافي..
راكان اقتربت منها:إلا..
جيهان ركضت لسرير وهو لحقني وركبت فوق السرير ومن الحماس اصارخ..وكمشني..
راكان بحماس:مسكتك وين بتروحين مني يعني..البوسه ماخذها انا ماهذها..
جيهان بدلع عفوي:لا مافي..ما اباك تبوسني انا..
راكان اقتربت منها وبحركه سريعه سرقت منها بوسه من شفاتها..
جيهان من القهر ضربت كتفه بشويش:ياشرير..ياحرامي..
راكان بضحكه:والله انتي حراميه..
جيهان:وليه انا حراميه؟؟
راكان بحب:لانك سرقتي قلبي..
جيهان بضحكه عذبه:تعرف كيف تقلب قهري وزعلي لضحك..
راكان مسكت يدها:جيهان انتي تحبيني؟؟
جيهان بحيا:اكيد احبك..
راكان بفرحه:صدق ياقلبي..قد ايش..
جيهان:أي صدق..(وبضحكه) قد عدد حبات الرمل بالغالم هع..
راكان بضحكه:لاصدق عاد..
جيهان:انت غلاك ومعزتك وحبك كل يوم يزيد..لما يصير موطن كامل وتحتل القلب كله واسمه ريكو..
راكان:جد ولاتمزحين..
جيهان قمت من السرير:أي اكيد جد..انت ألي با امكانك تسيب المحبه تكبر وانت بيدك تسيبها تقل..
راكان با اندفاع:بسيبها تكبر لما تصير موطن كامل واسمه ريكو..


يتبـــع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 12:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011