عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #446  
قديم 09-10-2012, 03:41 PM
 

قطيت على نفسي بالكنب وانا جالس افكر بكلام ابوي لي..معقوله اروى كذا..وليه طيب...معقوله وصلت لهالمستوى وعشان كذا هي رافضتني..!!!
اروى حب حياتي وألي بنيت حياتي معها تطلع كذا..احمد ربي اني مخذتها واخذت وحده اشرف منها..ألي هي جيهان..وآآآه ياجيهان ضيعتك للمره الثالثه..آآآآآه بس..
روان نزلت من الدرج وشفت راكان حاط يده على ذقنه وباين انه يفكر وحالته ماتسر ابد..نزلت بشويش..
روان بهمس:راكان..
ركان سرحان:........
روان تنهدت بصمت وجلست بجنبه ومسكت كتفه وبنفس همسي:يا اخوي علامك سرحان..
راكان حسيت بلمسه يدها على كتفي وألتفت لها بضياع:نعم يا خيه..
روا نبا ابتسامه:فديت البدوي بس..
راكان ابتسمت بصعوبه شديده:يفداك كلي..
روان:إذا انا كلك افداه..وجيهان وش بقى لها..؟؟
راكان تغيرت معالم وجهي:........
روان حست بهالشيء وبجديه تامه:انا ببالي سؤال وابا منكم الجواب يالرجال..طالمه حريمكم قايمين فيكم ورافعينكم فوق ليه تذلونهم ذل..ليه تتعبونهم وتتعسونهم..(دمعت عينها تذكرت حالها قبل) حرمه رافعتكم لفوق..وقايمه بواجباتها وزود ولاباين بعيونكم..وليه صدقت امك عليها..والله انها بريئه ومالها أي ذنب..ليه تذلها كذا..وش سوت هي نفسي اعرف بس..
راكان حزن من كلام روان: انا حطيت الحره فيها وهي مالها أي ذنب حتى ماسألتها كان صدق أولا..
روان بنوحه: واحين جيهان راحت ياخوووي..تعرف كيف راحت..يعني خلاص انساها..ضيعت حاجه كبيره ويستحيل تلاقي زيها..
راكان برفض تام: جيهان ما راحت..وراح ارجعها لي بالغصب ولا بالطيب..
روان بنفس حزنها وألمها: وتتوقع انها ترضى..
راكان:بكلم ابوها اكيد وبترجع لي انا متأكد..
روان مسحت دموعها: ادعي ربك انها ترجع لان محد يدري وش بيصير بكره..
راكان قام وبا اندفاع: مراح انتظر لين بكره بردها من احين..
روان مسكت يده وشدت عليها: لا يا راكان انتبه..خلها هاليوم على الاقل تريح بالها ويمكن تنسى بعد..ومن معرفتي بجيهان انها تنسى بسرعه بس مايندرا عن وضعها احين..
راكان بخوف: لاتقولين كذا ياخيه..جيهان تحبني وبترجع لي..
روان:إن شاء الله يا خوي..بس أنت ريح وطول بالك..وبكره تكلم معها بالتلفون وفسر لها ألي تبغيه..
راكان هز راسه بالأيجاب..
ألا بدخله غازي:همود..همود..بابا..
راكان:حتى أنت يالمفعوص علموك بعد تقول حمود..
روان بضحكه: سمع أمي تقول لأبوي حمود وصار يكررها طول الوقت اقول له عيب مايبي..
راكان خذته وبست خده: يازينك بس..
روان: ألا وينه ابوي؟؟
راكان: قال لمشاري انه بيطلع وسيارته مافيها بانزين وعطيته سيارتي..
روان: اهااا..
.
.
.
أبو راكان: يلا انا اترخص..طولت كثير يابنتي..
جيهان: واتمنى ان طبخي عجبك..
ابو راكان: ماتقصرين والله..اكيد بيعجبني واحسن من طبخ خالتك..
جيهان: ههههه الله يسعدك يارب..
سعود بعد ماغسل يده جلس قبالي: خوش كبسه ياجيهان ابدعتي..
جيهان بعد ماحلفت على عمي حمود انه يتعشى عندي..وطبعا بكون بالمطبخ فدقيت على عمي سعود مشان يجلس معه..
سلمت على عمتي سعود وعمي حمود..
أبو راكان باندفاع:أي صح جيهان..جيت بسألكـ تبين أنزل الأغراض من السيارة..أنا أخذت سيارة راكان..
جيهان با أندفاع: يكون أحسن ياعمي..
أبو راكان:أبشري..
سعود اقتربت منها:زين ما سويتي ياجيهان..
جيهان:على وش يا عمي..؟؟
سعود مسحت على شعرها الناعم: على أنكـ مارحتي لبيت أهلكـ وجلستي بشقتكـ كذا الحرمهـ السنعة..يكون تفكيرها ناضج وسليم..مو تفكير طايش..وبعدين إذا كل زعلهـ تروح البنت لبيت أهلها يصد الرجال عنها..ويسبب الجفا بعلاقتهمـ..
جيهان با أبتسامه:طمنتني أنت وعمي حمود بقراري..كنت خايفة انهـ يكون خطأ..بس الحمد لله..
سعود:أكيد بكون معكـ لأن هالتفكير عجبني..وبعدين ناوية تزورينا ترى ريم وحنان يحنون علي..ويسلمون عليكـ سلام كثير..
جيهان:هههههه فديتهم بس..اللهـ يسلمكـ ويسلمهم..والجيهـ بتكون عن قريب بإذن الواحد الأحد..(وبهمس) روح ساعد عمي..
سعود باندفاع:تصدقين اني نسيتهـ..!!
جيهان:ههههه اجل ألحق عليهـ قبل لايعفن..
سعود:ههههههه..
ورفع أسفل ثوبه وربطة على خصرهـ..نفس أبو راكان..
وشالوا الأغراض والكيس وحطوهم بالمجلس..
جيهان بضحكه:آخق أنا على أبو سروال وفنيلة ..
سعود وحمود:هههههههههههههههه..
وبعد السلامـ طلعوا وأنا أخذت الكيس الي فيها الملابس الوصخين..
وحطيتهم بالسله ألي بجانب الغسالة..
كنت ناويه أغسل وأفتك..وجيت افتش عن الصابون..شفت انم اعندي صابون ولا داوني..فا اجلتها لبكره..
توجهت لغرفة النوم..


يتبــــع..
  #447  
قديم 09-10-2012, 03:43 PM
 

وبعد السلامـ طلعوا وأنا أخذت الكيس الي فيها الملابس الوصخين..
وحطيتهم بالسله ألي بجانب الغسالة..
كنت ناويه أغسل وأفتك..وجيت افتش عن الصابون..شفت انم اعندي صابون ولا داوني..فا اجلتها لبكره..
توجهت لغرفة النوم..
حابهـ اريح من السفره واليوم الطويل..نفضت السرير زين..
ولبست قميص نوم خفيفة ساتان باللون الأحمر بدون أكمام وقصير لفوق الركبة..
أستلقيت على السرير..وعلى تعبي ورغبتي بالنوم إلا أني حسيت بصعوبة شديد أنامـ بدونه..كان لزوم قبل النوم هواش..
.
.
راكان لزوم هواش وبالأخير ترضخ للواقع وأنامـ بحضنها وآآه يا حضنها دافـئ مرة..وريحتهـ آآه ياريحتهـ..جيهان ويش تسوين آحين من دوني..أكيد تفكر فيني..؟؟
.
.
جيهان تقلبت بالسرير تخيلتهـ قدامي ويبتسم لي..يايزين بسمته ولقاهـ..
قد آيش أشتقت لهـ..أخذت جوالي ألي كان بجانب الكوميدينا ودخلت على الصور وشفت صور ألي كان راسلها لي قبل با أيامـ الملكة ولما سافرنا للكويت وجدة..أحبــكـ ياراكان..وش تسوي أنت أحين ياقلبي...؟؟
.
.
راكان حالــي من دونكـ مايسر ياجيهان..
قمت من السرير ورجعت شعري على ورى..
وكبيت مويا من الجيك الي جنبي عطشت..وأترتويت بفكري فيها..
لبست ثوبي وركبت سيارتي بنص الليل..مقدرت بعدها ونومتي صعبة بدون ريحتها..ودفــئ حضنها..
أخذت جوالي على طولـ ودقيت عليها..
.
.
جيهان فزيت من سريري لما شفت أتصالهـ..
رن جوالــي ودقـ قلبــي با اتصالهـ..
كنتـ أحاور نفسي..
أرد ولا مرد.. أرد ولا مرد..
بس أنا وربي مشتاقة لصوتهـ جيت برد إلا وقفت رنات جوالي..
جيهان بقهر: وليه دق تكفــى..دق..دق بس سمعنـي بصوتكـ يلا عاد..(أبتسمت بلا شعور وقمت أنطـ من الفرحة)
جيهان بضراخ وبحماس:دق دق دق..هيييه هييه..دق علي وناسهت هيييه..
.
.
راكان ضليتـ ادق عليها ولا ردت علي أبد وصرت اعيد بالأتصال..وقفت السيارة وفتحت باب الشقة..
ولفحت العطور والمبخر على المداخل..وسمعت صوت نصفــي الثاني..
رجــلي صارت تمشي بلا شعور ومسكت مقبض الباب..وجيت بفتح الباب إلا بعدت يدي..
خفت انه يكون صدى صوتها بالمكانـ..أو اني اتوهمـ..
جيهان أنط بالسرير:هييه هييه..(وقفت شوي)ليه أنا فرحانه؟؟ ههههههه لأنه دق هييه..
راكان جمعت قوتــي وفتحت الباب
و....................................
أنتهــى البـــــارتــ..
  #448  
قديم 09-10-2012, 03:47 PM
 


-أبو راكان وش بيسوي لأم راكان بعد ماقالت لهـ جيهان عن أسلوبها معها..؟؟ وهل بتتغير معاملتها مع جيهان ام لا؟؟

-أم فهد وبدريه وفهد..ماذا سيحدث لأم فهد وهل بتعرف نوايآ بدريه ام لا؟؟ وهل بيحدث تغير أن عرفت؟؟
-
-أروى ومحادثتها السرية لعبد العزيز..وش هي خطتها بالزبط؟؟
-
-رنيم ومرام..هل صحيح كلامـ ابو زياد أنهت بيشتكـي على أخوهـ..؟؟

-ماهي ردهـ فعــل راكــان أن شاف جيهان؟؟ وماهي رده وموقف جيهان من دخول راكان؟؟
أنتظــرونــــي بيومـ الأثنين القادمـ..
الكاتبة ساندرا..

  #449  
قديم 09-10-2012, 05:40 PM
 
حجز1
لي عودة بعد القراءة
__________________
سبحان الله و بحمده
سبحان الله العظيم

كم أنت جميل يا قمر


و كم أنتي جميلة يا زهرة الياسمين


  #450  
قديم 09-10-2012, 05:43 PM
 
يسلمو حبي على الباريت
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011