|
روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#11
| ||
| ||
رنيم بأمل:تتوقعين ابوي بيوافق أنه يزوجك؟؟ حنان بهم:متوقع..هذا ثالث واحد يتقدم لي وأظن مصيره مثل ألي راحوا.. رنيم:لا إن شاء الله.. مرام:يمكن ابويا بيفيق من طمعه ويفكر.. حنان قاطعتها بسخريه:بيفيق!! أي كثري منهااا..أنا متاكده أن بيحط فيه عيب.. مرام حطت يدها ع كتف اختها وبابتسامه:تفائلي خير ي اختي..ربك يفرجها.. رنيم:وأن كان مكتوب لك أنك بتأخذينه غصبن عني وعن ابويا وعن الكل بتأخذينه.. حنان ابتسمت بصعوبه لخوتها.. رن جوالها:تررن..تررن.. رنيم:مين؟؟ حنان بتوتر:ذي اريج.. مرام باندفاع:ردي عليها.. حنان:وش اقول لها؟؟ مرام:قولي لها حياك أنتي واهلك.. حنان:بس.... مرام ضغطت ع زر الأخصر..واشرت لها انها ترد.. اريج:الووو..الووو.. حنان ردت بارتباك:الوو..هلا اريج.. اريج:هلا حنونه..اخبارك؟؟ حنان:طيبه..أنتي كيفك؟؟ اريج:الحمدلله..علامك ماتردين على جوالك؟؟ حنان:اعذريني كونت منشغله شويا..ودحين فضيت.. اريج:اها..بس حبيت أأكد عليك..ابوكي فاضي بعد أذان العشاء.. حنان:أي.. اريج:حلوو.. حنان:تحلى أيامك.. اريج بابتسامه:وايامك ي قلبي..اجل اسيبك دحين عشان تتجهزين.. حنان:...... اريج بضحكه:وين رحتي؟؟ حنان بهمس:معك.. اريج:يلا ي قلبي مع السلامهـ.. حنان:بحفظ الرحمن.. وسكرت الجوال رنيم سحبت اختها:يلا قومي صلحي بنفسك قبل متجي ام العريس وتهون تأخذك لولدها.. مرام بابتسامه:أي صادقه رنيم.. حنان قامت معهم بخطوات ثقيلة وفتحوا دولابها..وصاروا يطالعون لها اشيك لبس لها ألي هو لبس العيد.. حنان بحزن:لاتتعبوا نفسكم..لأنا عارفه راي ابويا بهالموضوع.. مرام حزنت على وضعهم بس محبت تزيد الحزن ع اختها وبابتسامه أمل:ان شاء الله يتغير رايه..أنتي ماتدرين؟؟ رنيم:يلا لبسي مابسك بسرعه.. . . . عند الساعة 8:00 ليلاً بعد مخلصت من الطبخ..خذت لها شور سريع ولبست لها تنورة رمادية لفوق الركبه..ع تي شيرت وردي مكتوب عليه كلمات انجليزية باللون الازرق والرمادي..وصندل متوسط الارتفاع باللون الوردي..وفردت شعرها ع اكتافها وميك آب سنبل باللون الوردي والأسود على نهاية الجفن.. صاير شكلها روووعه.. ختمت زينتها بعطرها المفضل..جهزت السفره ودقت عليه:هلا قلبي.. سعود:هلابش.. ريم:متى بتجي؟؟ سعود:أنا يم الباب ي روحي.. ريم بابتسامه:طيب..مع السلامه.. وسكرت السماعه وراحت طيران للباب الرئيسي.. فتح الباب بمفتاحه..انبهر بشكلها.. ريم استحت من نظراته..وبابتسامه خجل:عجبتك؟؟ سعود بخبث:احين الزين ذا كله لي أنا؟؟ ريم بدلع:اجل لمين؟؟ سعود:وربي انك جنان..بسم الله عليك.. وباس جبينها.. ريم بابتسامه:تحب الكعبة..يلا عشان نتعشى"ومسكت يده" سعود:طيب خليني ابدل ثوبي.. ريم:طيب لاتتأخر.. سعود بحب:ابشري.. وراحت جلست في طاولة الطعام..وبعد دقيقة جاء وبابتسامه:تأخرت عليك.. ريم بمزح:أي بالحيييل.. جلس على الكرسي.. ريم مدت له الملعقة..وصاروا ياكلون..وبع دقائق.. ريم بتردد:سعود... سعود:عيونه.. ريم:تسلم لي عيونك"وبتردد"في الآوان الأخيرة..يعني..صرت افكر فينا.. سعود:....... ريم كملت:أحنا من تزوجنا 6 سنوات..ولا عندنا أي بيبي.. سعود بهدوء:سدي الموضوع ي ريم.. ريم بحنيه:بس ي سعود..؟ سعود بحده:ريـــم..خلاص سدي الموضوع.. ورمى الملعقة بحده على السفره وصعد فوق..وسط ندائها المتكرر له... . . . أم ابراهيم:لا..ما أبا حلى تسلمين ي بنتي.. حنان بصوت قريب للهمس:الله يسلمك.. اريج تهمس لها:وش هالزين ي حنان.. حنان عدت كلام اريج مجامله..لان شكلها عادي جداً.. ابتسمت لها:تسلمين ي قلبي.. ورن جوال ام ابراهيم:هلا ابراهيم..اي..طيب.خلاص..مع السلامه.."والتفتت لهم:اجل نترخص احين.. مرام:تو الناس ي عمه.. ام ابراهيم بابتسامه:بس ي بنتي احنا تأخرنات..اكرمكم الله.. ووصلتهم حنان لعند الباب.. مرام بهمس:ان شاء الله يوافق..ان شاء الله يطلع الولد صالح لأختي..ان شاء الله تأخذه.. رنيم:ههههههه..لتسمعك حنونه وتفقع ضحك من ادعيتك.. مرام:انقلعي..هذا ألي طلع معي.. رنيم:هههههه..طيب طيب كملي دعاء.. ودخل ابوهم..وأول مسمعوا صوت الباب كل وحده عملت حالها انها مشغوله بالتحضير او تصحيح الدفاتر او الكتابة.. ابو زياد بزمره:حنااان !!! انتهى البارت.. |
#12
| ||
| ||
البارت الرابع.. ابو زياد بزمره:حنان.. البنات انتفضوا من زمرته وخصوصاً حنان.. حنان باارتباك:نـ..نعمـ..يـ..يبه.. ابو زياد بنفس زمرته:تعالي معي.. حنان حطت الدفتر على جنب وراحت مع أبيها.. ودخلت معه غرفته وطلب منها أنها تقفل الباب وجلست قباله.. ابو زياد:أنتي اكيد تدرين عن الرجال ألي جاوا؟؟ حنان:...... ابو زياد كمل:اقصد الناس..ذول ماشاء الله جابوا جدهمـ وابوهم وعمامهم الثمانيه.. حنان:............ ابو زياد:المهمـ معلينا من جابوا..جعلهم يجيبون كلبهم..ماعلينا..ولدهم ابراهيمـ تقدم لك وعمره 39سنه مطلق وعنده بنتين ويشتغل في سكيكو... حنان:.......... ابو زياد:أنا من شفته ي بنتي وأنا احس ان فوقه غمامه سوداء..مو مطمن لها الرجال..قلت لهم عطونا فرصة كم يوم عشان نسئل عنه.. حنان هزت راسها بنعم.. ابو زياد بشك:بس هم كيف عرفوك؟؟ليكون تعرفينه بس.. حنان باندفاع:لا..يبه مستحيل..أنا بنت متربية ومستحيل اكلمه و.... ابو زياد قاطعها:كفوا..كفوا والله.. حنان بابتسامه باهته:أي.. ويم الباب جالسين يتسمعون.. رنيم بهمس:مسمع شيء.. مرام بنفس همسها:ولا أنا.. رنيم:طيب ميعلون صوتهم شويا.. مرام حست بخطوات جايه يم الباب:جااوا..يلا... وشردوا لصاله عملوا نفسهم مشغولين كالعاده.. ابو زياد فتح الباب:الله يكتب ألي فيه الخير..ابا اسئل عنه وبعد كم يوم ارد عليهم.. حنان:طيب.. وراحت عندهم في الصاله وجلست.. رنيم بهمس:وش صار؟؟ حنان تنهدت:مدري ي رنيم؟؟ مرام:احين كل هالتأخير ولا قلتوا شيء.. رنيم:يعني مقال شيء في الرجال؟؟ حنان:قال ان عمره 39 ويشتغل في سكيكوا ومطلق وعنده بنت وقال انه مو مرتاح له يحس ان فوقه غمامه سوداء.. مرام بقهر:اوماا ابوي ذا يبي له حلمـ..أمداه يحس ان فوقه غمامه سوداء..نبوا لعبة.. رنيم:لما تقدم لك الاثنين قال نفس كلامه..الله يستر بس.. **نبذهـ عن عائلهـ ابو زياد.. ابو زياد(رجل طماع وجشع جدا جدا..ظلمـ بناتهـ من أجل المال..عنده ولد اسمه زياد ولكنه توفى منذ 5 سنوات) حنان(وهي الكبرى بينهمـ ،عمرها في أواخر الثلاثنيات..تشتغل معلمة لمنطقة بعيدة عن منطقتهمـ ملامحها هادئهـ مره وناعمهـ..بياضها هادئ..شعرها بني غامق طويل...من أسمها حنونهـ وطيوبهـ..) مرام(وهي الثانيهـ عمرها في بداية الثلاثنيات..سمراء البشرة..شعرها قصير لنصف كتفها..متوسطهـ الطول..) رنيم( الصغرى بينهمـ..أجمل وحدة في خواتها طبعا بعد حنان..بيضاء وقصير القامة قليلاً..شعرها طويل..وتشبه لمحهـ من حنان) . . . ع الساعة 12:30 ليلاً كانت تصلي قيام الليل..وبعد مخلصت قرأت لها قرآن.. عطشت وسكرت القرآن ورفعته عن الأرض ولفت جلالها.. وتوجهت للمطبخ وكبت لها كأس مويه.. إلا تسمع صوته من عند عتبه الباب الرئيسي يغني.. ابو يوسف:هذه حاله بذمتك..لااا.."وفتح الباب"هذه حاله بذمتك.."وشافها"هلاا بجهونه.. واقترب منها ورائحته سبقته لاعت كبدها.. ومسك يدها وصار يرقصها.. ابتعدت عنه وبشمئزاز من ريحته:استغفر الله العظيم بس..ريحتك تلوع الكبد..أنت لمتى بتظل كذا..حرام عليك وربي انوا حرام.. ابو يوسف بحاله يرثى لها:علامكـ أنتي..كلا مو طايقتني وبس..مدري متى تصير ريحتي حلوه"ورجع يغني"هذه حاله بذمتك..لااا.. جيهان هزت راسها بنفي..ومسكت يده وراحت معه لدورة المياه وفتحت صنبور المويه وبلت وجه.. جيهان بقرف:اصحى..اصحى..لمتى أنت كذا؟؟ ابو يوسف شهق من المويه ألي انصبت بوجهه وبعصبيه:انتي اكيد استخفيتي"وشد شعرها" انتي كلبه.. جيهان بألم:هد شعري ي السكير.. ابو يوسف بنفس عصبيته:انا سكيرر!! أنا صاحي.. جيهان:شوف حالتك كيف..حتى مو عارف تتكلم عدل ولا كيف تمشي.. ابو يوسف دفها بقوة..وألتطم ظهرها بمقبض الباب وبألم شديد:آآآه.. ابو يوسف راح عنها وصعد فوق للغرفة ولا اهتمـ فيها..وبلا شعور نزلت دمعتها من شدة الآلم.. آلامها ألي قبل من طيحه الدرج دوبها تشفى..وهو يزيد آلامها آلامــ.. صعدت بالدرج بشويش ويدها على ظهرها..ودخلت الغرفة.. بو يوسف التفتت لها:ليه تأخرتي؟؟ يتبـــع.. |
#13
| ||
| ||
صعدت بالدرج بشويش ويدها على ظهرها..ودخلت الغرفة.. بو يوسف التفتت لها:ليه تأخرتي؟؟ جيهان:؟؟؟؟؟ بو يوسف اقترب منها وباابتسامه صفراء:انا ابيك.. جيهان فهمت عليه وابتعدت عنه وبنفي:أنا ما أباك تلمسني وانت بهالحاله.. بو يوسف بحده مسك يدها:غصبن عنك مو رضى منك.. وقربها بعنف وبحده.. حاولت تقاومه بس مقدرت........................ .......................................... . . . في اليوم التالي.. عند الساعة 1:30 ظهراً في احدى الاستراحات الراقية.. عشب أخضر يمتلي أرض المكان.. غرفهـ خاصة لمقعد النساء.. وغرفة لرجالــ.. مسبحـ كبير.. كانت عائلة ابو راكان وابو عبدالله متجمعين مع بعض..وكان غداهم شوي دجاج.. راكان بهمس:وينها؟؟ روان بعباطه:مين؟؟ راكان بنفس همسه:مين بعد..في حد غيرها؟؟ روان تهز حاجبها:حبيبه القلب.. راكان بابتسامه:أي.. روان:هي احين داخل مع البنات.. راكان:تكفين رواني كلميها.. روان:عن وش؟؟ راكان بنفاذ صبر:عن الموضوع ألي قلت لك عليه.. روان:أي.. راكان:علامك صايره غبيه هاليوم؟؟ روان بقت عينها:بعد!! اجل شوف ألي يكلمها.. راكان باندفاع:لاااا..خلاص توبه.. روان:ههههه..يلا احين بقول لها.. راكان:كفوا..والله هذا الاخت ولا فلا.. روان:أي احين هالكلام..عشان مصلحتك.. ام راكان التفتت لهم:علامكم تتساسرون؟؟ روان قامت:عن اذنكم؟؟ ام راكان:هااه..ايشبكم؟؟ راكان التفتت لامه:معندنا شيء..بس اختي حبت تستشيرني بشيء.. ام راكان بعدم اقتناع:أي هين.. ام عبدالله:أقول ام راكان..ملقيتي بنت لولدك.. ام راكان:البنت موجودة.. ام عبدالله بابتسامه:ومن ذي سعيدة الحظ.. ام راكان:ومن غيرها زينه البنات كلهم أروى.. ام عبدالله بفرحه:ذذي السـاعة المباركه.. راكان استانس من كلام خالته:تسلمين ي خاله.. ومن جهه ثانية... أروى حطت رجل ع رجل:بس أنا مفكر بالزواج احين.. روان:....يعني.. أروى بغرور:شوفي روان..أخوكي والنعم بيه..بس أخوكي مايصلح لي...أنا أبا رجال غني عنده مركز وسلطه وراكان توه..وراتبه خمس آلاف..وأنا ما أبا سذا.. روان رفعت حواجبها:نعــم!! أروى:لا تزعلين من كلامي بس ذا الواقع.. روان معجبها كلام بنت خالتها عن اخيها وبحده:أصلاً المفروض تحبين يدك من ورى وقدام أن اخووي راكان بن حمود آل..... تقدم لك.. أروى:.......... روان كملت:ومدري وش شايفه نفسك عليه..أنا مشوفك ذاك الزود الصراحة..لاتزعلين مني هذا مجرد راي.. أروى بحقارة:هذا أنتي قلتيها مجرد راي..ورايك مايهمني.."وقامت عنها" روان بصوت مسموع:ماالت عليك بس..مدري وش مغتره الحمدلله والشكر..لا بياض ولا نعومه ولا أخلاق الحمدلله بس.. أروى سمعتها بس سفهتها.. ** نأتي الأن بنبذه عن عائلهـ ابو راكان.. ابو راكان(أسمهـ حمود ، وهو رجل طيب جداً..عنده 3 أولاد مشاري ونايف وراكان وبنتين روان وروعهـ..دمهـ خفيف وفكاهي..ورث الصفة ذي ولدهـ راكان فقط..) أم راكان(أسمها سمر ، طيوبهـ وحنونهـ..راح نتعرف عليها أكثر بالبارتات الجايهـ...) يتبع... |
#14
| ||
| ||
أم راكان(أسمها سمر ، طيوبهـ وحنونهـ..راح نتعرف عليها أكثر بالبارتات الجايهـ...) روان(وهي البكر ، عمرها 35 سنه.. أرملة عندها ولد اسمهـ غازي ، بيضاء وناعمه..شخصيتها قوية..شعرها لنصف ظهرها بني شوكلاتة) مشاري(متزوج شريفة..قاسي شويا ودمهـ ثقيل أحياناً..ولكنهـ طيب..أسمر وطويل وسمين شويا) نايف(راح أمريكا طلب للبعثة.. وسيمـ شعره بني لنصف رقبته..طويل وأبيض..عازب لحد الأن) راكان(عمرهـ 25 سنه..اتعب وأنا أقول وسيمـ جداً جداً جداً جداً جداً..طويل أطول أخوانه..وعريض لهـ هيبهـ بحضورهـ...جسمهـ رياضي..أسمر شويا.. شعرهـ أسود ناعمـ طويل لنصف رقبتهـ..خشمهـ طويل وعيونهـ حادهـ..طيوب قوة..بس مشكلتهـ أن عصب نسى نفسهـ..هو دايمـ مع ابوه..منشان كذا ابوهـ يحبهـ أكثر أخوانهـ..وهو اجمل اخوانه..) روعه(أخر العنقود..دلوعهـ امها وابيها..جميلة جداً بيضاء وشعرها أشقر لنصف ظهرها مدرج..متوسطهـ الطول..عملتـ حادث قبل 3 سنوات..مما داى إلى اعاقتها..وعملت العملية وصارت تمشي بالعكازات..وأن استمرت بتمارينها راح تترك العكازات بإذن اللهـ..) **نبذهـ عن عائله أبو عبدالله.. أبو عبدالله(رجل هادئ..يشتغل بعيد جداً عن الرياض..يغيب عن اسرته حول شهر أو شهرين..على حسب طبيعهـ شغلهـ..) أم عبدالله(فرري حيل..ما تحب تمنع بناتها من أي حاجهـ..ومعطيتهم الثقهـ الكاملهـ..) عبدالله(متزوج من بنت عمهـ عبير..طيوب قوة..) أروى(سمراء.. قصيرة القامة شويا..بإعتقاد نفسها هي ملكة جمال..ولكنها عادية جداً..نحيفة قوة.. شعرها بوي قصير لنصف رقبتها أشقر فاتح.. خشمها طويل على ابوها..شفايفها صغيرة..دلع ومياعهـ..تهتم للموضة حيل..وهي بأخر سنه في الكلية..عمرها 23 سنهـ..) فاطمة(عمرها 16 سنه..أطول من أختها اروى..بيضاء وملامحها هادئهـ..) . . . راحت لبنتها بعد مدقت عليها.. فتحت لها الباب وضمتها وهي تبكي:هلا يمهـ.. أم فهد بخوف:علامك ي بنتي.. رفعت وجه بنتها وشافت ضربه حول عيونها وع شفتها..أمها خافت أكثر عليها وجلستها وجلست جنبها:لاا..ذا الوضع ماينسكت عنه..وليه ضاربك احين بعد؟؟ جيهان بين دموعها:كان يبي يلمسني..بس أنا رفضت انه يلمسني وهو بهالحالة "وبقرف" اتقرف منه اكثر ي يمه.. أم فهد:........ جيهان وهي تشهق من كثر البكاء:ساعات..احس انه يغتصبني ي يمه..اهئ..اهئ..تعبت ي يمه.. أم فهد ضمت بنتها قوة.. جيهان بنوحه:يجي كل ليلة وهو سكران..يضربني..ميعجبه العجب..وسقطت من كثر ضربه لي..ولما اشتكيت لأبويا..أبويا شدني من شعري وقال لي أنقلعي عند بيت زوجك.."وبصراخ" وساعات يطلب مني أني أسجد له..استغفر الله العظيم بس.. أم فهد بكت على وضع بنتها:ي بعد قلبي انتي..خلاص ي جيهان هدي لا تعورين قليبي.. جيهان بيئس وضعف وآلم:يمه..ساعات أتمنى الموت ولا أني اعيش معه.."وحطت يدها على وجها" لا إله إلا الله محمد رسول الله.. ام فهد باندفاع:لا..لا تقولين كذا ي بنتي.. جيهان ناظرت امها:مدري وش السواه ي يمه؟؟ أم فهد بين دموعها وهي تمسح على شعر بنتها:أنا ادعي لك ي بنتي ان الله يعطيك حياة ثانية بعيدة عن الحزن والمعانة والهم..أنتي معليك إلا الصبر.. جيهان:........ أم فهد كملت:اصبري كما صبروا أولى العزم.. جيهان هزت راسها بنعم:حتى عياله من حريمه السابقات ميجونه..يتهربون منه وأن جاوه هزئهم وهو سكير..لكن زي مقلتي معلي إلا الصبر.. أم فهد:أي.. جيهان بابتسامه شفافه:اعذريني ي يمه..غثيتك من كثر مشاكلي.. ام فهد:لا تقولين كذا..إذا مشكيتي لي وأنا أمك..أجل من تشكين له..إن شاء اللهـيجي اليوم ألي تفرحين فيه وتقولين لي أنك مبسوطة.. جيهان(بالجنة ي يمه..بالجـنـــة):إن شاء الله وسكتوا شويا.. أم فهد:أقول جيهان متى يرد ابو يوسف؟؟ جيهان:اوووه تو الناس ميرد إلا بنصف الليل,, أم فهد:يعني مايتعشى.. جيهان:عشاه وغداه السمـ الهاري ألي يشربهـ,, أم فهد تنهدت:الله يهديه بس.. جيهان:آمين.. أم فهد تشوفـ ساعتها تعلن عن دخول ال8 ليلاً:كني تأخرت.. جيهان بأندفاع:لا..يمه..توه الناس..تكفين لا تروحين..كلا جالسة بالحالي وبس قعدي شوي.. أم فهد:ودي أجلس بس أخوكي ميباني أتأخر..تدرين ما يقدر يفارق زوجتهـ..ولا تنسين انه توه معرس.. جيهان:اللهـ يوفقهم يارب.. أم فهد تلبس الغطاء:يلا.. قاطعها صوت رنه الجوال.. جيهان بستغراب:ذا رقمـ غريب.. أم فهد:ردي.. يتبع.. |
#15
| ||
| ||
أم فهد تلبس الغطاء:يلا.. قاطعها صوت رنه الجوال.. جيهان بستغراب:ذا رقمـ غريب.. أم فهد:ردي.. جيهان ردت:الوو..نعمـ..اي..اي.."وبصدمه"كييف!!!! ومتى ووين صار؟؟ طيب دقائق ونكون هناك؟؟ ام فهد ويدها على قلبها:علامك ي بنتي..من المتصل؟؟ جيهان بخوف:ذا واحد قال لي أن ابو يوسف في المستشفى احين.. ام فهد بخوف:االله يســتر..وايشبه في المشفى؟؟ جيهان وقفت:يقول انه عامل حادث..بروح اجيب عباتي وأنتي دقي على فهد.. أم فهد:طيب.. . . . كانت تترياهـ..وهي تشوف الساعة تعلن عن دخول ال10:30 تنهدت بقله صبر:ادق عليه احسن.. دقت عليه مرة ومرتين بس ميرد..وع الدقهـ الثالثه رد.. ريمـ باندفاع:الوو..هلا سعود.. سعود:نعم.. ريم:متى راح تجي؟؟ سعود:مدري بس شكلي مطول.. ريم بعتاب:ليه مترد علي؟؟ سعود بدون نفس:مكنت جنبه؟؟ ريم لاحظت عليه أنه يتكلم معها بدون نفس:سعوود..أنت زعلان مني؟؟ سعود:........ ريم كملت:سعود..أنا آسفة مكان قصدي أني زعلتك..خلاص مراح اعيدها.. سعود:.......... ريم:خلاص..توبة مراح اعيدها..سعود أنت معي؟؟ سعود:وأن عديتها مرة ثانية؟؟ ريم باندفاع:لااا..تووبة مراح أعيدها.. سعود:طيب.. ريم بأبتسامه:يعني خلاص طاح الحطب.. سعود بأبتسامه:خلاااص طاح.. ريم:فديتك بس.. سعود:عمري ريم عندي انتظار.. ريم:طيب ولنتهيت من المكالمة..اتصل بي.. سعود:أوكي.. ريم:مع السلامهـ.. سعود:بسلامه.. ورد على الانتظار:هلا يوسف..كييييف..وين؟؟ طيب دقائق وأنا جاي.. وراح للمستشفى.. ومن جهه ثانية.. كانوا جالسين يتريون طلوع الدكتور من الغرفة..وبعد شويا..جاء الدكتور.. فهد قام:هااه..وش صار ي دكتور؟؟ الدكتور:وين يوسف؟؟ يوسف باندفاع:أنا.. الدكتور:تعال معي.. وتبع الدكتور للغرفة.. يوسف شاف ابوه والأجهزة متلفه على جسمهـ..واقترب منه وبتردد:يبهـ.. ابو يوسف بطل عينه ع خفيف وبهمس:يوسف..يوسف..وين جيهان؟؟ يوسف:برا.. ابو يوسف بنفس همسه:قولها أنها.................... انتهـــــى البارت.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |