عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #116  
قديم 05-07-2012, 05:28 PM
 

راكان بابتسامه:عيونهـ..
قلت أكيد أنا أحلمـ..حتى بالحلمـ يجيني مالت بس..
وحبيت أتأكد وبلا شعور قلت:عضني..
راكان بخبث:ماطلبتي شيء..
واقترب مني وعضني من خدي بقوة بسيطة..
جيهان بألم:آآآآح..
وبعدته بقوة ومسحت خدي..ولما حسيت بالأم عرفت اني بواقعـ.. مو بحلمـ كما أظن..
وقمتـ من السرير ووجهي صار اشارة مرور..
راكان قمت من السرير:ههههههههه..
جيهان(ويضحكـ بعد..العمى الأستحوا ماتوا..)ولعتـ النور والتفت لهـ وجيتـ بطردهـ بس شكلهـ اسرني...
كان جالس على حافهـ السرير وشعرهـ الاسود الكثيف كان مبعثر على وجههـ..شكلهـ جميل بقووة..أكثر وسامهـ من قبل..
بنسبة لراكان..
قامت وتوجهت لنور الغرفهـ وولعت النور كله بكل قهر وعصبيهـ والتفت لي..
مقدر ارمش ولا ابعد عيوني عليها..وربي أنها قمر بسم الله عليها..
اقتربت منها وولا حسيت بأي صد منها مكان بينا إلا كم خطوة..ناظرتـ بعيونها ألي سحرتني:كل هالزين لي أنا..
جيهان:..........
اقتربت منها زود وبخبث مررت يدي على شفاتها:مو تبين تعضيني..أنا ماعندي خلاف طالمهـ من شفاتكـ العسل..
جيهان وجهي صار اشارة مرور من جرائته وكلامه:اطلع برا لو سمحتـ..
راكان حوط خصرها وبنظرات حاده:لا مو ممكن..وليه هالدموع ياقلبي..
جيهان رفعت حاجبها:تسأل عن دموعي وانت مسببها..
راكان مسح دموعها بأطراف يدهـ:أنا آسف ياقلبي..وربي صار كل شيء غصبن عني..
جيهان برفض تام:آسفكـ مو مقبول..
راكان بابتسامه:مو مهم قبلتيه ولا لا..أهم شيء أني تأسفت وخلاص..
جيهان بقت عينها:بعدد!!
راكان بضحكه:لاتبقين عينك كذا مرة ثانيهـ..تخوفن انتي كذا..
جيهان بحده:نعمــ!!
راكان:هههههههههه...أمزح معكـ..
جيهان عطيته ظهري:ترى انا مو مروقهـ لكـ ولمزحكـ..وأطلع برا قبل لاتسمع هرج مايسركـ..
راكان ضميتها من ورى وحسيت برتباكها وبهمس:منيب طالع لو وش تسوين..
جيهان رفعت حاجبها:يعني السالفه سالفه عناد..
راكان عضت على شفتهـ:انعبوا جمالكـ يابنت..يذبح وربي..
جيهان بعدته عنها:لاتجاملني..ويلا ورني عرض أكتافكـ..
راكان:أنا معرف أجامل ياجيهان..ألي بقلبي بلساني..وأقول ألي بقلبي سوا كان زعلتي ولا<<يذكرني بزوجي هههههه..
جيهان فتحت الباب:اطلع من دون كثر كلامـ..ولاتفرجيني وجهكـ لما نتزوج رجاءاً يعني..
راكان:اصلاً مابقى شيء على الزواج..بعد أسبوعين بيكون زواجنا بإذن الله..
جيهان بشهقه:كيـــف!!
راكان يدعي البرائهـ:بسم الله الرحمن الرحيم..علامكـ كذا شهقتي..
جيهان بصدمه:أنت تتكلم من جد ولا جالس تمزح..!!
راكان:أنا ما أمزح بهالأمور..
جيهان بنفس صدمتها:بس أنا مقضيتـ شيء لحد الأن..
راكان ببرود:براحتكـ..اهم شيء أن الزواج بيكون بعد اسبوعين وانتهــى الموضوع..واحين اقدر اطلع..
وجاء بيطلع إلا بيد جيهان تمنعهـ:أنت وش قاعد تقول؟؟
راكان:أي تذكرتـ..نسيت شماغي..
وتوجه عند المرايه ولبس شماغه..
جيهان:حرام عليكـ ياراكان..تراي لسى ماقضيت شيء..
راكان:من بكره ابتدي التقضيهـ..يكفي اسبوعين ويخب بعد..
جيهان:بس ياراكان..
راكان قاطعها:لاتحاولين منتي بقانعتني..أنا بكره بروح مع الوالد والوالده نشتري اغراض الشقهـ..
جيهان بصدمه اكبر:أنتـ لقيت شقهـ..
راكان:اووه أنتي قديمة لقيتها وخلصت ووقعت مع صاحبها..
جيهان انقهرت لانهـ مقال لي..حسيت كنهـ ماحيني من حياتهـ<<ياقلبي ياجيهان وربي نفس الحال ناكل تبن انا وياكـ أبركـ..
وأنقهرتـ أكثر لما قال أنه بيروح مع أمه وابوهـ يختارون اثاث الشقهـ..وولا حتى شاورني<<عليه العوض وأنا أختكـ..<<تقول قصتهاا اهئ..
جيهان باندفاع:وليه انا مروح أختارها؟؟
راكان حب يقهرها:أنتي مالكـ شور..ومتى مصار عندكـ راي تعالي بلغيني..
جيهان بجد لما قال كذا انصدمت بس حاولت أبين أني مو مهتمه لكلامهـ..مع ان بخاطري اقول لهـ انا ألي بعيش بالشقه مو اهلكـ..بس قولت ياجيهان لاتكبرين المسألهـ وهي قصيرة..وتقاضي عن أمور..كذا هي الحياة..!!
ونزلتـ تحت من دون مقول حاجهـ لهـ..ورحتـ لأمي كانت تشوف مسلسلها التركي كالعادة<<هعـ زي امي..
ملاحظة:في بعض الموافق كانت من مواقفي سوا كانت بفترة الخطوبة ولا بعدها..
جيهان:يمهـ..
أم فهد تناظرني:هلا يمه..
جيهان:دقي على السواق عشان بكره أبتدي اقضي..
أم فهد:هاتي جوالي..بس من بيروح معكـ؟؟
جيهان جات بترد إلا براكان يقاطعها..
راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..


يتبع..
  #117  
قديم 05-07-2012, 05:30 PM
 

راكان:روحهـ مع سواق مافيه..
جيهان بعناد:إلا بروح..
راكان:بالمشمش..
جيهان:أنت مالكـ راي علي دحين..لصرت ببيتكـ تحكم فيني على كيفكـ..
راكان بحده:وأنا مثني كلامي..
جيهان التفت لأمي:دقيتي أمي..
راكان:حتى لو كان معك محرمـ مافي روحهـ..
أم فهد:اسمعي كلامـ زوجكـ يابنت..
انقهرت بقوة لأن أمي معهـ مو معي..آآه ياقرائي لما قالت كذا وشوي وأبكي..وهذا ألي حصل قدامهم كنت حابسه دموع الخسارة قدامهـ..وعديت هذا كاتحدي..
ويم الدرج:بنشوف مين ألي مهيب رايحه..يا انا ولا أنتـ..
وصعدت فوق وصرتـ أبكي وأفكر كيف بروح..بغيت اقهره بأي وسيلهـ..
وبتفكيرر مطول لقتـ الأجابهــ...!!!
.
.
.
كانوا يلعبون ورقـ..كاتغير لنظامهم الممل..!!
حنان بابتسامهـ خذت الاوراق:أنا أكلهاا..
رنيم بقهر:أنتي كلا تاكلين..اووف..
حنان بحماس:ههههآآآي..
رنيم:يلا أخلصي وحطي..
رنيم حطت ورقة ومرام وحنان حطتـ وفازتـ حنان..
حنان بحمااس:ههههههه ونااسه والله..
رنيم بقهر:اخلصي وحطي..مني الفايزة..
وحطت حنان ومرام ورنيم فازت..
رنيم بابتسامه:بدأت اللعبة تحلوا والله..
حنان ومرام:هههههههه..
ووسط لعبهمـ انطفت الكهربااء..
البناتـ بخوف:بسمـ الله الرحمن الرحيمـ..
رنيم:ولعوا اللمه من جوالكـم بنات..
وخذوا جوالاتهم الي كانوا بجنبهمـ وولعوا اللمهـ..
مرام:تصدقون بنات..احين عرفتـ وش فايدة جوالات بو لمهـ..
رنيم بضحكه:أي بالله..احين عرفتـ ليه سبب اصرار ابوي أن نأخذ جوالات بو لمبهـ<<حتى جدتي عندها جوال احسن منه هع..
راحوا البنات يتفقدون الأسلاكـ..وشغلوها وولعوها مرة تاني بس ماشتغلتـ..
رنيم بعدت حنان:وش تسوين انتي..يمكن العطل مو مناا منهم همـ..نصبر كم ساعة ونشوفـ..
مرام:طيب..
ورجعوا البناتـ لصالهـ..
وبعد مضي ساعة ونصف دخل أبوهمـ البيتـ..
أبو زياد:بسم الله الرحمن الرحيمـ..وش صاير؟؟
حنان:انطفت الكهرباء يبهـ..
أبو زياد:أنا ماسددت الكهرباء..
البنات بصدمه:كيـــف!!
مرام قامت:يبهـ أحنا مانصرف كثير بالشهر حتى مايتعدا عن 200 ريال..
رنيم:حتى ماصرنا نشغل المكيف كثير زي مقلت لنا..ونشغل النور بمكان واحد بس..!!
أبو زياد:حسبي الله عليكمـ من بنات... وأنتوا على بالكمـ أن الـ 200 ريال شوي..ذي تجيب تغديني وتعشيني حول اسبوعين قدامـ..
البنات بقوا عيونهم على كلام ابوهم وكل وحده تطالع في الثانية..
حنان مزالت بصدمتها:يبهـ انت تتكلم جد!!..لهدرجة وصل لهنا بخلكـ..
أبو زياد:ووجع إن شاء اللهـ..ذا مو بخل ذا حرص..
حنان:يايبهـ..ترى هناكـ شعره واحد بين البخل والحرص وأن انقطعت هالشعرهـ عدتـ بخل..وأنت تجاوزت حدود البخل بقوة.."وبحزن" أنت لما شفتنا ساكتين قلت خلاص هذا رفيجي..يكون بعلمكـ أن سكوتنا ذا صبر مو لأجل حاجه ثانيهـ..شفتنا ساكتين وتماديد..سفرت الخدامه مع ان نحتاج لها بقوة..وهم سكتناا..قطعت عنا اغراض البيت المهم وصرنا ناكل خبز ونغمسه بشاي..وهم سكتنا..ولما مرضت قلنا لكنا حوليهـ أكيد بيتدم وبيحن قلبكـ القاسي علينا..بس لاشفنا منك لاحق ولا باطل..وهمـ بعد عاجز أنكـ تدفع فتورة الكهرباء..
رنيم بااندفاع:أنا بدفعها من معاشي..
أبو زياد بحده:أن شفتـ ريال واحد ناقص من المعاش بذبحكـ..
رنيم بسخريه:وش دعوة أني عايشهـ..أنا أفضل الموت على الحياة بذي العيشهـ..ألي يسمعكـ يقول أن الفلوس ماتكفي أو أي حاجه من هالقبيل..بس أنا ألي أشوفهـ ان الفلوس ألي ظامهم على قلبكـ تعيشنا عيشهـ ملوك..
أبو زياد بعصبيه:حسبي الله عليكمـ من بناتـ..هذا بدل ماتشجوني وتوقفون بصفي جالسين تسدون نفسي..وتضايقوني بالكلامـ.."والتفت لحنان" أنتي هالأيامـ كلا تقرين قرآن..تقرين وولا تستفدين منه شيء..مقريتي الاية الي تقول(وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً))
حنان باندفاع:ماشاء الله عليكـ يايبهـ..يعني انت شايف نفسكـ مبذر!!!
أبو زياد:بقوة..
حنان:احب اذكركـ بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم(اتقوا الظلم؛ فإن الظلم ظلمات يوم القيامة، واتقوا الشحَّ؛ فإن الشح أهلك من كان قبلكم، حملهم على أن سفكوا دماءهم، واستحلوا محارمهم)) رواه مسلم.
رنيم ومرام:اللهم صلي وسلم عليهـ..
رنيم بآساءة على حالهمـ:ذا الحديث ينطبق عليكـ..ظالم بناتكـ وبخيل بعد..
أبو زياد بحقد:ومن قال لكمـ اني عندي بنات مثل الناس..
حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)


يتبع..
  #118  
قديم 05-07-2012, 05:31 PM
 

حنان:قبل ماتكمل ماآساتكـ عنا..على الأقل لما قلتـ رسول الله صلى الله عليه وسلمـ قول عليه الصلاة والسلامـ..
مرامـ:حتى ذا الحديث ينطبق عليكـ(البخيل من إذا ذكرت عنده لم يصلّ عليَّ)
أبو زياد يصفق:مااشـــاء اللهــ..ماشاء اللهـ..عندي مشايخ في البيت وأنا مو عارفـ.."وهو ياشر على حنان"عندي الشيخ العريفي "وياشر على مرام ورنيم"والشيخ سديس وشريمـ..
حنان تنهدت:استغفر الله العلي العظيمـ..
رنيم:يايبهـ لما نذكركـ أو نصحح لكـ غلطكـ لاتجلس تستخف بكلمنا و....
أبو زياد قاطعها بحده:أنتي شب ولا كلمهـ..آخر عمري يجون مبزرهـ ينصحوني..وبعدين وش تنصحوني عليهـ..واعطيكم على طبق من فضهـ..تسديد فاتورة مافي سوا كان بفلوسكم ولا بفلوسي..
حنان بقهر:أنت ماخذ مقلب بنفسكـ يايبهـ..ترى في فرقـ بين البخل والتبذير..
أبو زياد برفض تام:خلي كلامكـ ونصايحكـ لنفسكـ..وكلامي أنا قلتهـ وخلاص..
وراح عنهمـ..
مرامـ:مابقى شيء على استلامنا..أنا راح ادفع الفاتورة وأجيبـ أغراض للبيت..
رنيم بحماس:وأنا بساعدكـ أكيد..وخاطري اجيب لنا أسره جديدة لان سريري متهرهر من سنهـ جدي..
حنان ابتسمتـ لتفائلهمـ..لكن قالت في نفسها..الحلم حلوو..ووبلاش بعـد..!!
.
.
.
باليوم التالي..
كان توهـ جـاي من دوامهـ..وتوجه لصالهـ وشاف أمه جالسهـ:السلامـ عليكمـ..
أم ريم:.............
علي:رد السلام واجب يمهـ..
أم ريم بعدوانيه:لاتقول لي يمهـ..أنا مو أمكـ..انت امك ابتهال حسبي الله عليك وعليها..
علي تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..
أم ريم:روح بس للمعلمة الناضجه والواعيهـ الأخت بتهال..
علي:.............
أم ريم كملت:وقول لأختكـ هالهيسة لا عاد تكلمني ولاتجيني بيتي يتعذرها..
علي انصدم من كلام امه:استغفر الله العلي العظيم بس..وش ذا الكلام يايمه..ذي بنتـــكـ!! وهي مغلطت عليك بشيء..
أم ريم بسخريه:أي ماشاء الله بريئه زي برائتكـ.."وبحقد"لما كسرتـ أنت واختك كلامي..وماصدقتوني..واعيد وأزيد أن أبوكم ماخذ ابتهال عشان تعاونه وغدر فيني..
علي ببرود:يكون بعلمكـ أنا بعد أبي اتزوج وحده معلمة عشان تعاوني بعدين..وذا مو عيب في كثير من الرجال يتزوجون معلمات منشان المعاونهـ..
أم ريم بكره:أنت وأبوك نفس الطيبنه..أنعبوكم ولا واحد طلع علي!!
علي(االحمدلله أن محد طلع عليكـ..):.....
أم ريم:عندك اختك هالهيسة ماتسمع إلا ألي يعجبها..وأنت من جهه خاصة..
علي بااندفاع:لو صدق أختي ماتسمع إلا ألي يعجبها مكان عملت هالتحاليل والقطيعهـ لزوجها..
أم ريم:أن جاتني وعضتـ أصابعها ندمـ على ألي سوتهـ..مكون أنا بنت أبوي..
علي هز راسهـ بـ لا..وطلع من البيت
وركب سيارتهـ وتوجه لبيت ابوه الثاني..
فتح الباب وكان ريحهـ البخور تلفح المكان..وكان نظيف عكس بيت أمهـ..
شافها جالسهـ تقرأ قرآن ولابسه النظارة بعيونها ابتسم بلا شعور واقترب منها وباس جبينها وبهمس:يسعد مساكـ يالغالية..
ابتهال التفت له وبابتسامه حنون:ياهلا والله بولدي..أخباركـ؟؟
علي رد لها الابتسامه:طيب بعد شوفتكـ..
ابتهال سكرت القران ونزلت نظارة القراءة وقامتـ من الكنب:الله جابكـ ياعلي..روح غسل يدكـ يايمهـ..وتعال اتغدأ معكـ..
علي بستغراب:وأبوي وأخواني..
ابتهال:تغدوا ياولدي..بس انا ماتغديتـ..
علي:وليه!!!
ابتهال بابتسامه حنونه:لأنكـ كل جمعه تجي تتغدا هنا وماتجي إلا متأخر ياجعلكـ الصلاحـ..
علي اقترب منها وباس يدها:الله لايحرمني منكـ يالغالية..
راحت للمطبخـ..وراح غسل يده فرش السفرهـ عنها..
وجابت الخدامة الغداء وهي شايلهـ صح السلطة..
وجلسوا يتغدون..
علي كان يتلذذ بكل لقمهـ..ابتهال مرت أبوه كانت عكس أمهـ..أمه ماتطبخ تسيب الخدامه تطبخ وطباخها مهوب زين..أوما ابتهال فتطبخ هي..
ابتهال كانت حسنة المظهر والابتسامه لاتفارقها..عيونها تلمع بشكل جذاب..رويانهـ الجسمـ..ومهيب طويلة مرة ومهيب قصيرة مرة..عمرها 40 سنهـ..تدرس علم النفس وعلم الأجتماع..
كانت أم ريم تختلف عنها بكل شيء حتى بالمنظر..أبتهال تهتم بشكلها بحدود معقولة..
قاطع تفكيره ومقرناتهـ اللأشعوريه صوتها الحنون:علامكـ ماتاكل ياولدي..
علي بابتسامه:جلستـ أفكر..
ابتهال:بشنو؟؟
علي:أن مافي فرق شاسع بيني وبينكـ..
ابتهال:هههههه..الله يرضى عليكـ..أي عارفهـ كم سنهـ بس..أبوكـ خذني وأنا توني متعينهـ لتدريس ماثبتوني لسى..بس أنت توكـ ياولدي وأنا بالاربعينـ..
علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..



يتبع..
  #119  
قديم 05-07-2012, 05:33 PM
 

علي:ياحبني لكـ يالغالية..وربي كنك صغيرة..
قاطع حديثنا دخول فارس:السلام عليكمـ..
ابتهال وعلي:وعليكم السلام والرحمهـ..
ابتهال:تعال ياولدي تغدأ معنا..
فارس:لا أنا تغديت مع الشباب برأ..
ابتهال:بس يايمه..أنا سويت صلونه زي متحبها أنت وأخوكـ علي..
فارس بصوته العالي:اوووف يايمه..خلاص قلت لك ماأبي..
علي انقهرت لما علا على صوتهـ ويقول لها أوووف..استغفر الله العلي العظيم..
علي بحده:وش قلتـ؟؟
فارس رفع حاجبه:قلتـ لها ماأبي..
علي قام من السفره:لا أنا أقصد وش قبل ماأبي..
فارس بسخريه:قلت لها اووف..وايشبها؟؟
علي بحده:أيا قليل المروه..
فارس بعصبيه:احترم نفسكـ يالثور..
علي مسكـ فارس من رقبته ورفعه لفوق..
علي كان أطول من فارس بكثير..
إبتهال قامت:هدهـ ياعلي..
علي والشرار يطلع من عيونه:خلهـ يعرف منوا الثور..ومنوا ألي يعلي صوتهـ عليها..
إبتهال بخوف على ولدها من علي:تكفــى ياعلي..تركهـ..ماصار إلا كل خير..عشاني تركهـ طلبتكـ..
علي هد فارس عشانها بس..
واخذفهـ على الأرض:أسمع انت يانتفهـ..أن عليت صوتكـ على أمكـ وقلت هالكلمة وربي منيب راحمكـ..لو تجيني أمكـ وتطلب أني اترككـ..منيب تارككـ.."وبزمره"ويلا كل ولو لقمه عشانها..
فارس قامـ بسرعه وراح لعند السفرهـ..
إبتهال خنقتها العبرة على كلام ورده فعل علي..
مكان ولدها..وهو بار فيها كذا..سبحان الله..
** لزوم في كل عائلهـ يجي واحد من العيال عاق أو أسلوبه مهوب زين على والدينهـ..!!
إبتهال بين دموعها:الله لايحرمني منكـ ياعلي..
علي كشر بابتسامه:حبيت كلمه ياولدي أكثر من علي..
إبتهال بضحكه:طيب ياولدي..
علي اقترب منها وباس يدها:يلا نتغدأ حدي جوعانـ..
وجلسوا ياكلون..وفارس كان ياكل بس بدون نفس رحمتهـ..لانهـ شبع بقوة وخصوصاً أنه متغدي قبل..
علي يناظره بنصف عين:خلاص قمـ..
فارس قامـ وهو مو قادر يشيل نفسهـ..
علي:وين بتروح أحين؟؟
فارس:بروح اريح فوق..
علي بزمره:بوس راس أمك وقول لها تبين شيء..
فارس باس راس أمه:تبين شيء يمه؟؟
إبتهال:سلامتكـ يمهـ..طف النور عليكـ وتلحف عدل..تدري الذبان والبعوضات كاثرين هالأيامـ..
فارس:إن شاء الله يمهـ..
علي(كنتـ اتمنى أن أمي تقول لي هالكلامـ..آآآآخخ بس يافارس وربي أن عندكـ نعمه منت بمقدرها..)
.
.
.
بعد أذان العشــاء..
في السيارة..
أبو زياد:أن سمعت لكم حرف ذبحتكم..
البنات:...........
ودقائق إلا ركبت بالسيارة..
عمي خليفة عندهـ الـ 500 ريال شيء كبير بقوة..من قلتـ لهـ أني بعطيهـ 500 وافق من دون تردد بس أنا شرطتـ عليهـ أن يودي بناتهـ معي..
وسرعان ماوصلنا للمجمعات الراقيهـ..
.
.
.
وفي المحل..
أبو راكان:هذا المكيف أحلا وميزاتهـ حلوة بعد..
أم راكان:مابه لزوم..أخذوا لها واحد تحت الأف أفضل..
راكان تنهد:خلاص أنا بأخذ ألي قال أبوي عنهـ..
ابو راكان بابتسامه:كفوا..كفوا واللهـ..
أم راكان تحمقتـ..
وراحوا يشترون ثلاجهـ وفرن..
أم راكان:مابه لزوم تجبون فرن كبير خذوا لها واحد على قدهاا بس..
راكان:لا انا بجيب لها كبير عشان تأخذ راحتها بالطبخـ..
أبو راكان:والثلاجة تكون كبيرة أحلا..
أم راكان كتمت قهرها..
وسرعان ماخلصوا..
ورجعوا للبيت..
أم راكان رمت شنطتها وبحده:أنا أبا اعرف بس ليه موديني معكمـ..
أبو راكان:عشان تختارين معنا..
أم راكان بسخريه:جالسه تطنز أنت..أنا من أقترح لكمـ حاجهـ..خذتوا غيرها..ليه موديني مو عارفهـ..
أبو راكان تنهد بقلهـ صبر:أستغفر الله العظيمـ بس..أنتي وبعدين معكـ يامرهـ..
أم راكان قامت:أنت الكلامـ معكـ ضايع..
وصعدت فوق..
ابو راكان التفت له:علامها امك تتسبب..
راكان هز كتفه بمعنى مدري..
إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
ومن جهه ثانيهـ..


يتبـــع..
  #120  
قديم 05-07-2012, 05:35 PM
 

إلا برنه جوالهـ بنغمه الرسائل..
وفتحها"أنا رحتـ السوق بسواق ومامعي محرم بعد..مقلتـ لكـ أني بروح ويعني بروح أنا جيهانـ منيب بحد ثاني...."
من قرأ الرسالة والشرار بدأ يطلع من عيونهـ..
ومن جهه ثانيهـ..
حنان بخوف:منتي خايفهـ ووش راح يسوي؟؟
جيهان بكل برود:ماهمني..أنتوا لو تدرون وش قال لي أمس ووش سوا كان انقهرتوا..
مرام: الصراحة انا معكـ..موقفهـ امس يقهر..
رنيم:معتذر لكـ..
جيهان بحده:وعذره مو مقبول..أنا محب أي أحد يتحكم فيني..ويلا نحجز الفستان والمشغل...
البنات:يلا..
وعلى الساعة 11:22 قررنا نرجع ونكلم باقي التقضية بعدين..لأن رجولهم تعورهم من كثر التمشيهـ..
وكلمت عمي عشان يجينا بالمجمع..
وركبنا السيارة..
وكان الصمتـ سيد الموقف..
وسرعان ماوصلتـ..ونزلت الأغراضـ وأنا مبسوطهـ لأني رحتـ غصبن عنهـ..بس مكان يدري أني رحتـ مع عمي..كذبتـ عليهـ عشان اقهرهـ زي مقهرني بتحكمه ورايهـ ألي ماله داعي..
ودخلتـ البيتـ وسحبت الأغراض لغرفتـي وغيرت ملابسي ولبستـ روب بيت وردي ومرسوم عليهـ سبونج بوب من الوسط<<توصف قميصها المفضل هع
..تعجبت أني مشفتـ أمي بالصالهـ كالعادة..
ودخلتـ الأغراض بالغرفه وشلحت عبايتي ونزلتـ تحت
جيهان بصوت مسموع:يمهـ..يمهـ..
ودخلتـ المطبخ وولا شفتها وروحتـ للمجلس......
أم فهد وهي تشوف البطاقة:الصراحة شكلها روعهـ..
راكان بابتسامه وبثقهـ:اكيد مو من ذوقي..
سمعتـ صوته وتراجعت للخلف شوي..
راكان وهو يشوف ساعتهـ وبحده:لحد ألحين مجات!! وش ألي يأخرها لحد الحين ومع السواق وبدون محرمـ..
أم فهد بتوتر:هد اعصابكـ ياولدي..وإن شاء الله بتجي عما قريب..
راكان بنفس حدتهـ:بنتكـ ذي يبي لها حد يكوفنها على عنادها..
أم فهد:مهوب صاير إلا كل خير..وهي توها ماتعرف شيء بهالدنيا..بكرا لما تأخذها بتعلمها..
راكان خذ جوالهـ ودق عليها ولقاهـ مقفول..وزاد خوفهـ عليها..
راكان قامـ:معليش ياعمهـ أنا بروح لـ..
قاطعه دخول جيهان وراسمه الأبتسامه رسامـ بوجها:هلا والله توا منور البيت ياأخ "وبهمس"صايع..
راكان..أول ماشفتها تنهدت براحهـ..لأنها رجعت للبيت ولله الحمد..بس حرتي منطفتـ هالبنت عندها عناد ماصار ولا ستواء..
ام فهد قامت:عن أذنكمـ..
وطلعتـ..
راكان اقترب مني والشرار طالع من عيونهـ:أنتـ ماعندكـ ادب..
جيهان من شفت شكله خفت وبتوتر:وش..وش مسويهـ انا..
راكان بعصبيه:أي بريئهـ حضرتكـ..آجل به بنت عاقلهـ وواعيهـ تطلعـ بالحالها بدون محرمـ هااه ولا بعد مع سواق وبهالساعة المتأخرة..ولا لأنكـ أرملهـ عادي عندكـ تطلعين وتأخذين راحتكـ....
جيهان جرحنــي جرح كبير لما قال كلمتهـ الأخيرة..وش يقصد بكلامهـ..يقصد أني بنت مو شريفة..انصدمت من كلمهـ ويبا لي وقت استوعب كلامهـ..
راكان كمل بكل عصبيهـ:صدق أنك قليلة ادب وماتستحين بعد..
جيهان دمعت عيني بلا شعور على كلامهـ..يعني مهما وش سويت مايطعن بشرفي ناظرتهـ بكل كره وحقد وبلا شعور مديت يدي عليه للمره الثانية..بس هالمره من قلبـ...
جيهان بنوحه:أنت شب ولا كلمهـ..لا أنت ولا الي خلفوكـ يطعن بشرفي..وإذا انت تفكيركـ كذا محد قال لكـ تأخذ وحدهـ أرملهـ كان خذت وحده جديدة محد لمسها من قبل.."وبين دموعها"يأسفني تفكيركـ كذا الصراحهـ..
وطلعتـ من المجلس وصعدت فوق لغرفتي وانا أبكي وقفلت الغرفهـ..!!
بنسبة لراكانـ..
بكل تسرع وطيش قلت لها:ولا لأنكـ ارملهـ عادي عندكـ أنكـ تطلعين وتاخذين راحتكـ..ولأن مافي أحد بيشكـ بأمركـ لأنك أرملهـ..
ماوعيت إلا بكفـ يرن أذانـــي رن ومن قوتهـ صدت أذاني..
لطمتني قريب من أذاني..
وتفجرت الدموع بعيونها..ونظراتها مقدر افسرها لكن الي حسيتهـ اني أسأت لها بقوة وطعنتها بالصميمـ!!
بس مهما وش كان مكانت تمد يدها علي..بس وربي وألي خلقني انك بتندمين على الكفوف الي تعطيني اياها وأنا ساكت..مهوب ضعف مني ياجيهان..ولكن لأنكـ بنت مقدر أردهمـ بكدمات وجروحـ..بس أنا أوريكـ الأيام جايهـ..وإذا مقدرتت اردهمـ بضرب أقدر أردهم بحاجهـ تانيهـ...!!!
.
.
.


يتبع...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 10:53 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011