#141
| ||
| ||
وحطيت المويا بالطاولة.. ولعاشر مره تقول ل لاتقترب مني..لاتلمسني.. راكان حطيت يدي ثنينهم بوجها ورفعت لتقابل عيوني بعيونها المليئة بالدموع:منيب مقرب منكـ ياجيهان.. جيهان زادت بالبكى:قول والله.. راكان عورت قلبي وهي تبكي:والله منيب مقرب منك اليوم..وأن مكفيتي من البكى بقترب منكـ.. جيهان كتمت شهقاتها.. راكان باابتسامه:يلا ياقلبي روحـي مسحي مكياجكـ.. قامت من دون تردد..حسيت أنها تبي تبعد مني با أي وسيلة..وأنا الغبي ألي أقول بخليها تحبني..كيف تحبني وأنا بهالأسلوب معها؟؟ ااف مني.. شفتها تاخرت كثير قمت لها..طقيت الباب 3 مرات وعلى الدقه الرابعهـ ردت:نعم.. راكان:مخلصتي..مصار مكياج.. جيهان بتوتر:إلا خلصتـ..توني مخلصهـ.. وفتحت الباب.. وكان باين عليها الخوف اقترب منها وببحنان وعطف هدئها:متخافين يا جيهان..طالمهـ أنا بجنبكـ.. جيهان(مابعرف بس كلامهـ هدئني بقوة..):...... راكان ناظرها بحب:يلا ماتبين تنامين.. جيهان بتردد:راكان.. راكان:عيونه أنتي.. جيهان بحيا:ممكن ماننام بسرير واحد... راكان برفض تام:لا طبعاً..بس أنا أأكد لكـ أني منيب قارب لكـ هاليومـ.. جيهان(معجبني كلامهـ..بس شيء أحسن مما لا شيء..):تيب.. . . . رمت شنطتها بعنف على السرير.. التفت لها:علامكـ؟؟ شريفة بقهر:شفت..شفت وش العرس ألي مسوينه لها؟؟ مشاري يفسخ الكبك تبعه:أي..ويعني.. شريفة بقهر:يعني مو هامكـ أبد..ومبرد حضرتكـ.. مشاري بنفاذ صبر:أخلصي وش تبين تقولين؟؟ شريفة تعض شفتها من القهر:أنت شايف أي صالهـ تزوج اخوكـ..وأحنا أي صالهـ.. مشاري:أنتي تدرين اني لما خذتكـ كان الديون متراكمه على أبوي.. شريفة بقهر زود:ياســـلامـ..يعني وأحين أبوكـ مو مديون..تقص على من ولا على من أنتـ..أنا خابرهـ أبوكـ أن من عمرهـ وكلا ديون بديون..يعني حبكتـ على زواجنا.. مشاري:......... شريفة كملت:وبمعنى اصح أن أبوكـ يعز ويحب راكان عنكم كلكم..ومن البنات روعهـ..انت ماتحس..ماعندك دمـ.. مشاري شلح ثوبهـ:أنتي وين وأنا وين..أنا مايهمني كان يعز راكان ولا روعه اكثر منا أحنا..أنا ألي يهمني أني بار فيهم..صحيح أن زياراتي لهم قليلة مع العلم أن حنا نفس البيت..وأنا ماتهمني هالشكليات يامرهـ.. شريفة قامتـ من كرسيها:وألي قاهرني زود..أن موديها فندق فخمهـ..باليوم الواحد حول فوق الثلاث آلاف..خلف علي أنا..مافي لا فنادق ولا شيء.. مشاري أنسدح وبدون اهتمام لكلامها:ترى بكره جمعة..منيب فاضي لنقاش ماله أي فايدة.. وخلها بقهرها..ونامـ للجمعة.. . . . انسدحوا بالسرير وهي كان منسدحهـ بحافهـ السرير.. راكان بنفاذ صبر:وربي منيب لامسكـ..كم مرة بعيد.. جيهان بهمس:أنا مرتاحه كذا.. راكان بحركة سريعة حوط يده من خصرها ولفها قبالهـ..وصار وجهه قبال وجهاا.. راكان بخبث:كذا أنا مرتاح.. جيهان ارتبكت من حركتهـ وببقلق:بعد عنـي..بعد.. راكان غمض عيونه:اووص..أبي أنامـ.. جيهان:........ ودفت وجهه بصدرها..شب وجها من حركتهـ..وجات بتبعدهـ عنها إلا.. راكان بهدوء وعيونه مغمضهـ:أن سويتي أي شيء..أو بعديني..مهوب صاير شيء طيب.. خافتـ من تهديده واستسلمت للأمر الواقع.. توترت من انفاسهـ الحارة ألي تلفح على نحرها وصدرها.. حاولتـ أنها تنامـ وبعد ساعة من المحاولة نامتـ فعلاً.. ... وعت على رنهـ جوالها.. وكان على الساعة 9 إلا ربع.. جيهان بهمس:هلا يمهـ.. أم فهد:كونت عارفه أني بلاقيكـ نايمهـ لحد ألحين..قومي يا بنتي خذي لكـ دوش وتزيني على ميقوم.. جيهان بابتسامه:أبشري يالغالية.. أم فهد بابتسامه:الله يسعدك يابنتي.. جيهان:وياك ياقلبي.. أم فهد:يلا مع السلامه.. جيهان:بحفظه يارب.. وقمت من السرير بهدوء.. وتوجهتـ للتوليت وأخذت دوش سريع.. وجففت شعري على السريع واستشورتهـ.. ولبست عدساتي الأزرق الصافي..وفردت شعري ليسترسل على الأكتاف وينزل لأخر خصري.. جيهان(شعري طويل..لزوم أقص منهـ..بس بعدين بإذن اللهـ) كونت لافهـ الديشمبر على جسمي.. وتوجهت لسرير وبهدوء:راكان..راكان.. راكان:همممم.. جيهان:قوم راكان.. راكان بهمس:كم الساعة؟؟ جيهان:عشر وربع..قم قبل لاتفوتكـ الخطبة.. راكان التفت لي بقيت عيوني على جمالها:تبارك الرحمن.. جيهان بحيا:يلا قوم.. وبعدت عن السريرعشان يقومـ.. قمت من السرير وعيوني عليها..على هالجمال ألي مصبح بوجهــي..يازين بختــي.. توجهتـ للتوليتـ أخذ دوش سريع قبل لاتفوتني الخطبة.. استحيت لما شفتهـ لاف الفوطهـ على خصرهـ..وصدرهـ مبلل بموياا..مكونت أدري ان جسمه رياضي.. لما أنتبه أني أطالعهـ ناظر فيني ونزلت عيوني على طولـ..وعملت حالي مشغولة بتكحيل عيوني..كان طسيتها من الربكهـ هههه.. أقترب مني وقومنــي بعنف من كرسي التسريحة وجلس فيها وبزمره:يلا جففي صدري.. جيهان:!!! راكان بحده:أنا وش قلت لكـ.. جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها.. يتبع... |
#142
| ||
| ||
راكان بحده:أنا وش قلت لكـ.. جيهان بخوف خذت المنشفه ومسحت على ظهرهـ وصدرهـ والخوف باين عليها.. راكان:مينفع معكم إلا العين الحمراء..ويلا نظفـي أذاني..وأن وجعتيني كوفنتكـ هنا.. أخذت عود الأذان ونظفت أذانهـ بشويش.. راكان:أن وجعتيني بدخل عود الأذان با أذانكـ وانقبهـ فيهـ داخل..<<يمه تخوف تهديداتهـ.. وقامـ وبزمره:لو أقعد كذا لبكره منتي مخلصهـ.. ولبس ثوبهـ وعطر جسمه وثوبه..ولبس شماغة الأحمر..وطالعه شكلهـ خطير بقوة.. ومد لها الكبكـ:لبسيني اياهـ.. جيهان وأنا ألبسه..ومنيب عارفهـ لهـ بالأساس.. راكان يكلمني من طرف خشمه:كذا ينلبس الكبكـ شوفي وتعلمي..وطبقي عليهـ باليد الثانية.. سحرنـي جمالهـ وبحهـ صوتهـ العذبهـ.. راكان لبس الكبكـ بيده اليسار:شفتي كيف..يلا جربي باليد الثانية.. جيهان(يوووه..وش السواه دحين..مشفتهـ وهو يسويها..االله يستر) دخلت الكبك ووقفتـ.. راكان بحده:لو أنا اعلم حمار كان تعلمـ..لكن انتي غبائكـ ماشفتهـ با أحد أبد.. وسحب من الكبك من يدي بكل عنف وسكرهـ بنفسهـ..ودهن المسك بتحت اذانهـ.. ولبس ساعتهـ البلاكـ..ونعالهـ ويم الباب وبحده:قفلي الباب عليكـ..وحول نصف ساعة إلا وأنا جايكـ..وانا مخلصتي ذبحتكـ..طيب.. مخلاني ارد وسكر الباب بقوة.. مقدر أقول لكمـ وش سبب جفائهـ..لأني أعرف انه مايبيني وماخذني غصبن عنهـ عشان أبوه اجبرهـ..وهو يحب اروى..حاولت اتناسـى هالشيء..بس ماقدرتـ.. بعدت عني أي حاجه مهيب طيبة من بالي..وتوجهت للتسريحة وطلعت ظلالي وكريم اساسي.. وسرعان ماأنتهيتـ ولبستـ فستان صباحيتي.. كان باللون الأبيض الناصع طويل..ملفوف من عند الصدر بثنيات راقيهـ..كان الفستان ماسكـ من الصدر ومن الأكمام قطعهـ رقيقة جداً من القماش وتزين أخرهـ من المعصم بفصوص بالالوان الفاتنة والبهيهـ الفيروزي والتركواز والأحمر الناري والوردي والذهبي والأخصر التفاحي.. كان كاشف من الصدر شوي..ومن تحت الصدر تزينهـ الفصوص ألي تواجدتت بالمعصمـ.. ومكياجها تحت الحاجب هاي لايت فضي لامع وعند مقدمة الجفن أيضاً..وبنهاية الجفن عشبي غامق وسحبته ليعطي رونق خاص..وداخل العين كحل أسود وتحت العين حطت ظل بلون التفاحي الجذاب..ومدت بالاي لينر الأسود من فوق الجفن بخط متوسط العرض ورسمت رسمه بغاية الجمال من مقدمة العين.. ولبستـ حلقها الذفش المليء بالفصوص واللمعان..وخاتم بلمعهـ بهيهـ وكثير الفصوص..ولبست صندالها العالي باللون الأخصر التفاحي الجذاب.. وسبحت نفسها بالعطور..ولبستـ عبايتها.. . . . قامت بكل عصبيه:أنتي وش جيبكـ لهناا؟؟ ريم بخوف:يمه علامكـ؟؟ أم ريم قامت يم الباب الرئيسي:السالفة أن بيتي يتعذركـ ياريم.. ريم بصدمه:تطرديني يا يمه.. أم ريم:أي أطردتكـ..والي يعصي كلامـي مالهـ وجود عندي..ويلا طلعي برا.. ريم تجمعت الدموع بعيونها:بس يا يمهـ..أنا بنتكـ.. أم ريم بعنف:كــــــان..كـــان عندي بنت..وأحين هي ماتت..ولا تتكلمين عن الأموات لو سمحتي..ويلا فارقـي..وقبل ماتطلعـي..أنسي أني أنا أمكـ..وأنا بعد بنسى أن لي بنت "وشدت على الكلمة الأخيرة" عـــاقهـ زيكـ.. ريم نزلت دمعهـ حاره على خدها:الله يسامحكـ يايمه.. وطلعتـ من البيت وهي بكل حزنها ودقت على سعود ياخذها.. . . . دق عليها راكان وطلب منها أنها تلبس عبايتها لأن مابهـ وقتـ.. وركبنا السيارة..وكان الصمت سيد الموقف.. وسرعان ماوصلنا.. راكان:أنا بروح لمجلس الرجال بعد مسلمـ على أمي... جيهان:تيب.. ونزلنا من السيارة..لحقتهـ لأني مدل البيت زي منتوا عارفين.. وقابلنا بالمقدمة ابو راكان.. أبو راكان بفرحهـ شاسعة:هلا..هلا والله بالعريس..أخباركت ياولدي؟؟ راكان باس راس ابوهـ وباابتسامه:يالله تحيكـ يا حمود..طيب بعد شوفتكـ أنت بشرني عنكـ؟؟ أبو راكان بابتسامه:الحمدلله ياولدي.."وشد أذانه"حتى وأنت متزوجـ ماتكف عن هرجكـ.. جيهان أبتسمت بلا شعور على تعامل أبو زوجي لزوجي..كنهم ربع مو أب وولدهـ.. اقتربت منه وبست راسهـ ويده:هلا بالغالــي.. أبو راكان:هلا والله بالشيخة..أخبارك يابنتي؟؟عساكـ طيبه إن شاء الله؟؟ جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالكـ..أنت كيفك يالغالــي؟؟ أبو راكان:الحمدلله يابنتي.."وشد على اذان راكان"متى بس تعقلينهـ..أنا زوجته مو عشان سواد عينهـ..قولت يمكن يعقل لتزوج بس الشكوى لله.. جيهان من قال كلامهـ حزنت لأني كل ماحاولت انسى سبب زواجه لي يجيني الحزن والتعبـ.. أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى.. جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي.. يتبع.. |
#143
| ||
| ||
أبو راكان:تفضلي يابنتـي..جلسي بمجلس النسى.. جيهان باابتسامه باهته:إن شاء الله يالغالــي.. ودخلت لمجلس النسى.. كان برااد ويرد الروح..شلحت برقعي وشالي عشان يمر الهواء بوجهي أكثر..آآآه يامحلى البراد..شلحت عباتــي ولفيتها وحطيتها على جنب.. المجلس كان كبير وريحتهـ تجيب العافية.. وفي المطبخ.. دخل بشويش كاعادته لشاف امهـ يخوفها.. راكان بحماس:بوووو.. أم راكان بخوف:آآه..بسم الله الرحمن الرحيمـ.. راكان بضحكه:فديت روحكـ يايمه..خوفتكـ؟؟ أم راكان ويدها على قلبها:ياجعلك الصلاح..انت ماتجوز عن حركاتكـ.. أبو راكان:مستحيل يجوز عن طبعه ابد..المهم يا سمورتـي..أبا الغداء يكون جاهز حول نصف ساعة لا يطول.. أم راكان:أبشر يا أبو راكان..مهوب مطول الغداء.. . . . دخلت مجلس النسى وبيدها المبخر وبترحيب:هلا والله بالمزيونة..وش ذا الزين ياعروس بسم الله عليكـ.. جيهان قمت سلمت عليها:أخبارك ياقلبي؟؟ روان:طيبهـ..أنتي كيفك ياعروسة؟؟ جيهان باابتسامه باهته:الحمدلله طيبه طاب حالكـ.. روعه دخلت بعد روان وبعد السلام.. روعه:أنا كلمت أروى عشان تجي.. جيهان بان عليها الحزن والقلق بس ماحبت انه يبين فيها فبتسمت باابتسامه عريضة:بإذن الله.. روعه:أنتي ياجيهان تعجبيني بقوة..جمالك مايتوصف..ليت منك اثنين عشان نخطب لنايف وحدة زيكـ.. إلا بدخله أم راكان:لا أنا بخطب لنايف وحدة أجمل من جيهان بمليون مرة بعد.. روعه وروان أفتشلوا من كلامك أمهم..وجاوا بيردون إلا بجيهان تسبقهم.. جيهان بنيه صافية:بإذن الله..الله يوفقهـ ويسعدهـ يارب.. قمت وبست راسها ويدها:أخباركـ يالغالية؟؟ أم راكان بدون نفس:هلا..هلا..الحمدلله زينه.. جيهان:دوم يارب.. أم راكان جلست يم التلفون:أقول يابنات كلمتوا خالتكم عشان تجي هي وبناتها.. روعه:أي يمه توني مكلمتها وقالوا أنهم بمسافة الطريق.. أم راكان تبي تغيض جيهان:ويازين أروى بس..وربي هالبنت عسل..زعلتـ عليها لأن أمس مجات لعرس ولدي راكان.. جيهان استغربت أن أروى ما جات لعرس ولد خالتها ألي تحبه..يمكن ما جات لأنها ماقدرت تشوف حبيب قلبها ماخذ وحدة غيرها..كان الحزن باين بوجها وذا الشيء ماخفى على أم راكان.. روعه:أي وربي حتى أنا متصورتـ انها مهيب جايهـ.. أروى دخلت:تتكلمون عنــي.. أم راكان بترحيب قوي من الأعماق:هلااا والله بزينه البنات كلهمـ.."وشدت على الكلمة الأخيرة" وبعد السلامـ.. أم عبدالله:وش السواه مع هالبنت؟؟ أقول لها تعالي ذا عرس الغالي راكان..قالت لا يايمه أنا تعبانة..تصوري أنها كانت تبكي وحالتها حاله.. جيهان:........... أروى(الله يسامحكـ ياعزوز..وربي أني زعلت عليكـ بقوة أمس..عشان كذا مرحت للعرس..ظلمنـي بقوة)وبدلع:وش أسوي بعد..جاتني الدورة بوقت غير منشان.. روعه:يا حياتي..والله صدقتي توجع بقوة.. فاطمة كانت تكلمني:أنتي من وين جايهـ يابنت؟؟ جيهان باابتسامه:كيف؟؟ فاطمة:على هالجمال.. جيهان بضحكه عذبه:فديت روحكـ بس..أنتي الجمال كلهـ.. فاطمة:يا زين لسانكـ بس.. أم راكان قامت:بروح أكب الغداء أنا..دقايق وجايهـ.. جيهان قمت وراها:أساعدكـ يالغالية.. ام راكان قاطعتها بشراسه:أنتي بس استريحي مكانكـ..أنا ألي بكبك الغداء..ولا ابا منكـ أي مساعدهـ.. الكل سكت من كلام ام راكان:........... وقاطع هالصمتـ بكى غازي ولد روان.. غازي:ماما أبي حوااوه.. روان:مافي حلاوة.. جيهان مكذب عليكم..أحس با أحراج كبيرر..وجهي صار زي النمل.. روعه محبته الموقف ألي صارت لجيهان وحبت تبعد عنها الأحراج:أمي قصدها أن جهونهـ توها عروس..من بدايتها بتكرفها صعبة.. فاطمة:أي بالله صدقتي.. جلست مكانـي..وابتسمت للجميع باابتسامه أحراج.. ..... وبالمجلس.. كان موجود مشاري ونايف وأبو راكان وبطلنا المزيون راكان وعبدالله.. أبو راكان بهمس:هااه بشر ياولدي بيضت الوجه.. راكان:........... أبو راكان:عساكـ بيضتهـ بس.. راكان:لا والله ماصار..مو لزوم يكون من أول يوم.. <<لاتقولون ذي تألف ومستحيل أب يقول حق ولده كذا..ترى فيهـ آباء يقولون لاولادهمـ كذا..مو الكل البعض منهم..البعض حيوي والبعض جريئ وعادي..نرجع لروايتنا الواقعية.. أبو راكان بقهر:مالت عليكـ بس..أنا قايل أنكـ مسود الوجه..من شفتكـ ساكت وأنا غاسل يدي بفلاش منكـ.. راكان بضحكه:يعني لزوم يكون أول يوم.. أبو راكان:عشان يطيح الحياا بينكم..وتتعودن على بعض.. راكان:ذا كلام مو منطقي وحق أول بعد..مهوب لزوم أول يوم..عادي يصير ثاني يوم ولا ثالث يوم..مابه خلاف.. أبو راكان هز راسهـ بـ لا:أنت ما منكـ رجاء أبد.. نايف فرش السفرة:الغداء استوا..حياكمـ.. .... وبمجلس النسى..وقت الغداء.. كان كبسه لحمـ..وتبولة وشوربة.. أنا معجبتني الكبسة أبد..طعمها مو ذاكـ الزود..سويت نفسي كنـي أكل..أكلت من التبولة..استغفر الله العلي العظيم..وش ذي التبولة طعمها الحمدلله بس اللهم لاتجلعني اذم طعام احدهمـ..توجهت لشوربة وكانت أحسن طعم من التبوبة والكبسة.. أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين.. جيهان:هذا انا أكل.. أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!! يتبع.. |
#144
| ||
| ||
أم عبدالله:أكلي ياجيهان..تغذي عدل..لزوم تستوين.. جيهان:هذا انا أكل.. أم راكان رفعت حاجبها:ليكون مو عاجبكـ طباخـي بعد!! جيهان:لا وش ذا الكلام يالغالية..طباخكـ مافي منه..ماقصرتي الله لايقصر عليكـ.. بسدي لكمـ نصيحة..في كثير أنا أشوف إذا ماعجبهـ طباخ صاحب العزيمة يقوم يعيب طبخها..وذا بيتركـ حزن على قلب صاحب العزيمة..مهما وش كان الطعم ثني عليهـ..ولاتقولين ما أبا أجامل.. والشاعر يقول: وإن لم تصانع با أمور كثيرة **تضرس بأنياب وتوطأ بمنسم والكلمة الطيبهـ تسبق فاعلهاا..وتتركـ أثر بالقلب وساعات الكلام الزين والجميل ماينسي أبد..عكس الجرح..وبعض الجروح ماتبرا لو بعد سنين.. والتهيت بـ غازي وأنا ألقمه عشان ما يلاحظون أني ما أكل.. وشلت معها السفرة ووديتهـ للمطبخ.. . . . وحط الأغراض:عسى منسيت شيء.. مرام تتفقد الأغراض:لا مانسيت شيء ياعمي..والله وتعبناكـ معنا..ماقصرت.. سعود:وش ذا الكلامـ يا مرام.. رنيم مدت له الفلوس:خذ ياعمي قيمة الأغراض.. سعود برفض تام:منيب ماخذهمـ.. البنات:والله تاخذهمـ..حالفين عليكـ.. مكان بياخذهم لو أصرارهمـ.. وطلع عمهم بعد مشكروة مرة ثانية.. حنان بحماس:وناسهـ واللهـ..أحين نقدر ناكل مثل الخلق.. رنيم:ههههههه..الله يستر وش بيسوي أبوي فينا؟؟ حنان ومرام بصوت واحد:أنا عن نفسي مو مكترثه وش ألي بيسويهـ.. رنيم طالعت فيهم:ههههههههههه..ماشاء الله بصوت واحد.. حنان:ههههههه.. مرام:أهم حاجه أن عمي مقصر سدد الفاتورة ولله الحمد..وربي أني خست..الحمدلله على نعمة الضوء.. . . . حطت رجل على رجل:كم قيمة فستانكـ؟؟ جيهان استغربت من سؤالها:600 ريال.. شريفة بسخريه:بسس !!!! أنا تدرين كم فستان صباحيتي؟؟كان با آلفين.. يوووهـ وربي أني أكرهـ الناس الي تقول انا شريت كذا بقيمة كذا وشريت كذا بقيمة كذا..أحس أن عندهم نقص بجواتـ انفسهمـ..احس أن مالا داعي للفخفخه الزايدة..!! جيهان بتواضع:يا مال بـ200 أحلا من آلفين..هو يعتمد على ذوق الشخص نفسهـ.. روعه بحسن نيه:اممم..والله غالي فستان صباحيتكـ بقوة يا شريفة..بس أحس أن مو لذاكـ الزود هو..وأنا مع جيهان بكلامها.. شريفة افتشلت من كلام جيهان وتأيدد روعه لكلامها وبغرور:كل واحد وذوقهـ... استأذنت منهمـ وقمت توجهت للتوليت.. رحت اضبظ شكلــي بالمرايهـ.. إلا أسمع صوتـ كان شبة عالي..كان يصدر من المطبخـ.. مقدرتـ أسمع بسبب جيهـ روان.. روان:وش تسوين هنا ياعسل؟؟ جيهان:اصلح مكياجي.. روان:مابه لزوم أنتي قمر كذا.. وسحبتني من يدي..لعند المجلس النسى..حسيت كنها ماتبيني أسمع كلامهمـ..لأن الصوت عالي.. ومن جهه ثانية.. أروى بهمس:مالي شغل أنا.. عزوز:أفا يا أروى..كل ذا زعل.. أروى بين دموعها:أنتي تدرين أني أحبك.. عزوز:يمكـ أحد.. أروى:لاطبعا.. عزوز:أجل ليه تكلميني بصيغة الثأنيث؟؟ أروى بهمس:أنت تدري..لزوم الحذر.. عزوز باابتسامه:فديت اووم الحذر وصاحبهـ.. أروى بدلع:ماأبي انا زعلانه منكـ.. عزوز:ليه ياقلبي..وربي اني كونت معصب عشان كذا قولت الكلام من دون ماأوازنه.. أروى:يعني توعديني أنك ماتكررين غلطتكـ.. عزوز بااندفاع:أوعدكـ.. أروى بابتسامه وبهمس:أحبكـ.. عزوز بحب:وأنا أكثر وربي.. . . . كان معصب بقوة:حسبي الله عليكمـ من بنات.. رنيم بخوف:لاتخاف يايبهـ..مادفعنا شيء من معاشنا وتقدر تشوفـ بعد.. أبو زياد والشرار يطلع من عيونه:يعني تبين تقولين لي أن الكهرباء والعزبة جاتكمـ من الله والطريق.. رنيم بنفس خوفها:لا ماقلنا كذا..بس عمي سعود هو ألي جاب العزبة ودفع الكهرباء.. مرام بتوتر:أي فعلاً..وتبي تتأكد دق عليهـ بعد.. أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ.. وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا.. يتبع.. |
#145
| ||
| ||
أبو زياد شلح عقاله:على منوا أنتوا تكذبون هااه..لاتحسبون اني مدري أن جاتكم زيادة براتبكمـ..وأنتوا ماتبون تقلون لي..تراي دريتـ.. وجاء بيضربهمـ بالعقال إلا بيد تمنعه:لا يا يبه..وذا من حقنا اساساً..جعلنا نحرق فلوسنا.. أبو زياد بحده:انتي راس الحيهـ ياحنانوهـ..جعلكـ الماحي ألي يمحيكـ.. وضربها بالعقال بزندها بقوة.. حنان بألم شديد:آآآآآه.. رنيم ومرام تدخلوا وسحبوها معهم للغرفة وقفلوا بابها بسرعة.. أبو زياد لحقهم بس مالحق ونفسه منقطع:انا أوريكمـ..وين بتروحون يعني..حسبي الله عليكمـ من بنات..حسبي الله عليكمـ.. وبداخل الغرفة.. مرام بخوف على اختها:تعورتي؟؟ حنان بألم:بقوة يعور.. رنيم بقهر:ضربها من قلب..ياجعل "وسكتت"أستغفر الله العلي العظيمـ بس.. . . . جاء بسرعة عند أختهـ وهو كاتم عصبيته:وين جيهان؟؟ روان وهي تمسكـ غازي:صعدت فوق عشان تجي غيرات لغازي..لعوزنـي الخايس..عفس نفسهـ بهالشوربة الله يهديه.. وراح وهو مسرع لفوق لغرفة روان أختهـ.. روعه:جيبي ذا.. جيهان:تيب.. وطلعت الملابس من الرف.. جيهان:بس ولا باقي.. روعه:لا فديتكـ.. ألتفتوا لفتحت الباب القوية.. روعه وجيهان بخوف:بسم الله.. راكان بحده:روعه ممكن تتطلعين برا شوي.. روعه بتوتر:عسى خير يا أخوي.. راكان والشرار يطلع من يده:أنا وش قلت لكـ؟؟ روعه بخوف من أخوها:طيب بطلع.. وخذت ملابس غازي وسكرت الغرفة.. راكان اقترب منها بسرعة ومسك يدها وشد عليهـ بحده:من الحين بديتي بسواليفكـ ياجيهان؟؟ جيهان بالم وبخوف:وش تقصد ياراكان؟؟ راكان شد على يدها زود:أنتي على بالكـ أنـي ما ادري بسوالفكـ مع أمي..انعبوكـ توكـ حتى ما أخذتي شيء..من اولها رافعه صوتكـ عليها.. جيهان بألم شديد وبصدمه:وربي أني مارفعت صوتـي عليها ولا حتى قلت لها حاجه مهيب طيبه..آآآآه راكان نزل يدكـ تراكـ توجعنــي.. راكان والشرار يطلع من عيونهـ:أنت شب ولا كلمهـ..أنتي لما دريتي اني مقدر أمد يدي على حرمهـ..قلتــي خلاص هذا رفيجي..خلنا نستغل هالفرصة..بس لا ياجيهان انا اقدر أكسر راسكـ وأكوفنكـ هنا..ومحد بيقول لي شيء..تدرين ليه؟؟ جيهان بين دموعها:ليه؟؟ راكان وهو يصر با أسنانه:وحدة قليلة آدب ومو محترمه للي أكبر منها..تعلـي صوتها..ومو بعيدة عليكـ أنكـ تضربينها..لكن حامض على بوزكـ..وأن شفتها تتشكى منكـ..وربي مهوب حاصل حاجه طيبهـ.."وبزمره"سامعهـ ياكلبهـ.. جيهان كتمت شهقاتها:أي سمعت.. راكان دفعها بقوة لسرير ألي كان وراها وطلع ورقع الباب بكل طاقتة.. وراحتـ بنوبهـ بكـــى.. جيهان هي تشوي يدها الي صارت حمراء من كثر ميشد عليها:حسبي الله ونعمه الوكيل..حسبي الله ونعمه الوكيل.. ... وبالمجلس النسى.. الكل عدا روعه:هههههههههههه.. فاطمة:أي بالله..هي تسوي هالحركة دايم.. البنات:هههههههههه.. أروى بضحكه:ذي الحركة لا أراديه لعصبت دايم أسويها.. فاطمة با أبتسامه:أهم حاجه أنكـ اعترفتي.. روان لاحظت على روعه أن بالها مو معاهمـ..اقتربت منها وجلست بجنبها وبهمس:علامكـ روعه.. روعه:لا مافيني شيء.. روان بتأكيد:إلا فيكـ..أنتي من نزلتـي من فوق ووجهكـ متغير قولي لي؟؟ روعه تنهدت بتوتر وحزن:راكان دخل علينا لما انتي قلتي لجيهان تجيب لكـ الغيارات لغازي ولأنها ماتدل المكان أنا رحت معها.. روانـ با أهتمام:طيب.. روعه:إلا يدخل راكان وهو معصب بقوة..وقال لي طلعـي..وأنا حاولت أعرف علامهـ معصب كذا هو قال لي بزمره طلعي برا وطلعت..وأكيد احين مكوفنها..الله يستر بس.. روان بخوف:يالله..راكان لعصب ميعرف أحد..أنتي انتبهي لغازي ليعفس الدنيا..أنا بروح اشوفها ولا تقولين لأي أحد عن ألي صار..طيب روعه:طيب.. روان صعدتـ لفوق بسرعة لغرفتها..وطقت الباب مرتين وفتحت الباب.. جيهان مسحت دموعها على طول وهي تحاول تعدل صوتها وتبين انها مكانت تبكي:هلا روان.. روانـ شافتها متكوره بالسرير وهي تبكي كسر خاطرها اقتربت منها وجلست بحافهـ السرير:وش سوا لكـ راكان؟؟ جيهان من قالت أسمهـ حسيت أني مقدر أكتم دموعي وبنوحه:وربي مسويت حاجهـ.. روانـ سحبتني لحضنها:خلاص ياقلبي.. جيهان شديت عليها زود كنها حاسهـ أني محتاجه لحضن حد:وربي مسويت حاجه..وولا قولت حاجه مهيب طيبهـ.. روانـ مسحت على شعري:راكان عيبهـ أن لعصب مايعرف أحد أبد..أهم شيء أنه يفشي خلائهـ..خلاص ياجيهان لاتبكيني معكـ.. جيهان تمسح دمعها.. روانـ كبت لها مويا الي كان موجودة بالطاولة:شربي ياقلبي.. جيهان شربت الكوب على 3 دفعات وخلصتـ الكاس.. روان:عوافي..أحين أبيكـ تقولين لي وش ألي مسويهـ عشان يضربكـ.. جيهان بحزن:المشكلة أني أنا مو عارفهـ وش مسويهـ عشان يعصب علي كذا.. روان:يعني من الله والطريق معصب عليكـ.. جيهان كنت أعرف أن أمه ورى هالشيء لأن ذكر هالشيء وهو معصب..بس محبيت أقول لروان أي شيء عشان ماتكبر السالفة:ما ادري ياروان.. روان تنهدت:غريبة مو من طبعهـ أن يعصب بدون سبب..بس انا متاكدة انه به سبب ورى هالشيء.. جيهان هزيت راسي بـ نعم.. روان:طيب ياقلبي أنا بروح أجيب شنطتكـ لهنا..عشان تضبطين مكياجكـ..مو حلوة بحقكـ ان احد يدري بألي صار صح؟؟ يتبع.. |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |