عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #156  
قديم 05-17-2012, 10:32 PM
 

جيهان(وربي مابه حيا ابد..ساعات احس ان تصرفاتها تصرف اطفاال مو وحدة كبيرة وواعية وام عيال)سكت مقدرت أقول لها أي شيء..أساساً وش بقول لهاا..بحرج نفسي واحرجها وياي..يقولون أن السكوت من ذهب مدري من فضة هع..أهم شيء أني اطلع بفايدة من هالسكوت سوا كان ذهب ولا فضة..!!
أخذت شنطتـي وسلمت على الغالي وروعه وروانـ..
وطلعت وركبت السيارة..
.
.
.
كانوا يتمشون بعد مشروا لوازم الناقصة بشقتهمـ..
كانت تشوف عوائل باسطين لهم ويحتسون الشاي والقهوة ويفلفصون الحب والعيال يلعبون الكورة..
وكانت تشوف سعود كيف يناظرهمـ..
ومرتـ الكورة صوبهمـ..
وجاء ولد من شكلهـ باين أنه لم يتجاوز الـ 5 سنوات..
شاله سعود وباسهـ والولد يضحكـ..
تأثرتـ بهالموقف..
ريم(آآه ياسعود..وربي منيب قادرة أشيل هالموضوع من راسي..موضوع العيال شاغلنـي وموضوع أمي..من وين ألقاها ياربي..كان الله بالعون بس..)
.
.
.
أول مدخلنا الشقهـ..
الشقه كان حجمها على قدنا..بس كانت حلوة بقوة وشرحهـ..
خطوت الثلاث خطوات ألي عند عتبه الباب وفتحت البارت وأول مدخلت كان به باب على يميني فتحهـ شفت المجلس جلسة عربية بسيطة وانيقة بنفس الآن باللون البني وبه رسومات وخطوط باللون التركواز الباهتـ والبيج المصفر ويغلب عليه اللون البني الفخم بوسادات بكل ركن منها..وسجادة مربعة الشكل بوسط المجلس..والبلازا ألي كان بالجدار حجم متوسط..
وسكرت باب المجلس ودخلت للمداخل كانت شرحهـ بقوة وكان يفصل المجلس والمدخل باب..وتوليت بوسط المدخل وبجانبها غرفة المستودع بها براد وكراتين مويا وعصاير وألي بجنبها المطبخ وذا كان كل همـي لأني أحبـ الطبخ لدرجة العشق..!!
مساحته لم تكن كبيرة بقوة وولا صغيرة..مربعة الشكل..فرن كبير على يميني وكان طابع المطبخ باللون البنفسجي والبطيخـي الرمادي..وبجانب المطبخ مباشرة يأتي غرفة النوم باللون البني الغامق والسكري والبيج المصفر..
وسادات موضوعة بترتيب يبهج كل من نظر إليهـ باللون السكري المخطط بالطول والعرض باللون الأسود..
..بفترة الخطوبة مرحتـ لشقتي أحط ملابسي وعطوراتي راحت ريم وأمي..والله يستر دحين منيب عارفه وين حطوا الملابس ألي ابيهم..بقلب الدولاب فوق حدر الله العالم..
انتبهت له وهو يكلمني:مو ناويه تشلحين عباتكـ ولا عاجبتك؟؟
جيهان ببرائه:مكنت منتبهه..
راكان:وين كان تفكيرك؟؟
جيت برد إلا كلامه قاطعنـي..
راكان كاتم قهره:تفكرين با أبو يوسف؟؟
جيهان انصدمت لما قال أني أفكر با ابو يوسف:نعمـ!!!
راكان بحده:الله العالمـ أنكـ ناسيهـ أنك بذمهـ رجال غيرهـ..ويبدوا أنك مو متصورهـ أنكـ تعيشين حياتكـ من دونهـ..بس أحب اذكركـ أن الي تسوينهـ حرامـ..أنك تفكرين برجال غير زوجكـ..
جيهان حبيت ألعب هاللعبة معهـ..أنا لزوم أجننكـ يا راكان:بس ذا الرجال ألي أفكر بيهـ كان زوجي..
راكان بعصبيه:هذا انتي قلتيها..كاان..وكان فعل ماضـــي..أنتهى وخلص..
جيهان خفت من ردهـ فعلهـ القوية وحبيت أقصر الهرج:تيب..
ورحت لشماعة إلا أسمع أن الباب انرقع بقوة من عصبيتهـ..
جيهان باابتسامه(ليكون يغار علــي بس.."وبتفكير" الرجال يغار على حرمته سوا كان يحبها أو لا..ومن اكذب عليهـ أنا..هو يحب أروى ولحد الأن بعد والدليل كلامهـ لي اليوم لما كنت ببيت أهلهـ..آآآه بس)
قفلت الباب وشلحت عباتي وعلقتها مع شنطتي..وجيت بشلح فستاني إلا بطرقه الباب ألي كانت شبه قوي..أسرعت للباب عشان مايكسره بعد..
التفت لي ونظراته لي مقدرت أفسرها غير أنه وده يكوفنـي..
راكان بحده:ماشلحتـي فستانكـ لحد الآن يامدموزيل..
جيهان خفت من نبره صوته بس مابينت:دحين جيت بشلح فستاني إلا أنت طقيت الباب..
راكان كنت أبي أعمل أي هوشه وأي قرقره عشان اطفي النار ألي شابهـ عندي وصرخت عليها:وليه كل هالبرود؟؟
جيهان انتفضت من صراخهـ وبتمتمه:مو برود..أساساً مخذت حتى دقيقتين إلا وأنت طاق الباب..
تراجعت للورى لما لصقتـ بمرايه التسريحة<<المريه كانت مفصوله عن التسريحة موديلها كذا..اقترب منـي وصار قبالي..
راكان والشرار يطلع من عيونهـ:بسألكـ السؤال للمرة الأخيرة وأن جاوبتيني بسؤال مهوب حاصل شيء طيب..
جيهان يمه خفت حسيتـ كنــي بـ من سيربح المليون وكان آخر سؤال بالمسابقة عشان افوز بالمليون؟؟
راكان بشكـ:أنتي تحبين أبو يوسف لحد الآن؟؟
جيهان يارب ألهمني الصبر وعيوني بعيونهـ:أي احبهـ..
راكــان مكنت متوقع أن ذا ردها وبلا شعور مديت يدي بسرعة بقبضه قوية ومن سرعتهـ شهقتـ بقوة..حطمت مرايه التسريحة بقبضتــي..محسيت بالآلمـ..كنـي غائب عن الوعي تماماً..!!
جيهان بشهقه خوف ورعب:آآآآآآه..
كانت عيونهـ الحادة علــي وطاحت كم قطعة من الزجاج على كتفي ونزلت للأرض وأصدر صوت هزنـي بشدة..!! وأغمضتـ عيونـي بقوة..
وكان الدم بالمرايه كثير وينزل من يدهـ بكثره..بلا شعور مسكتـ يدهـ وبعدها عن المرايه..
وتلطخ فستانها الأبيض بدمائهـ ..أعشق هذا اللون لجتمع مع بعضهمـ..أحسست كما لو كان هناكـ معركـ وحدث سفكـ وطعن بالرماح وانتشر اللون الأحمر باساحة المعركة<<مقدر أنا على الفسحة ياساندرا هع..
مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..



يتبع..
  #157  
قديم 05-17-2012, 10:34 PM
 

مسكت يدهـ ودخلتهـ للتوليت..وغسلت يده المصابة وكان به جروح فوق وجنب بعض واغلبيتهم عميقة..
بعد منظفتـ يده لفيتها بالمنديل وسحبها منـي بكل عنف:مالاداعـي لتمثيل الأهتمام..
جيهان الناس تقول شكراً ماأبي أتعبكـ..وعلى قوله السورين لاتعزبي حالكـ معي..ذا مابه ادب نهائياً..دحين عرفتـ على من طالع..على امهـ..مالت عليه وعلى أمه هالشريه:روح للمشفى طيب يشوفونها يمكن به قطعة زجاج صغيرة داخلهـ..
راكان بسخرية:شكرا على هالاهتمام المبالغ فيهـ..وكيفي رحت للمشفى ولا لا..
جيهان وربي انه يرفع الضغط وبقهر:احسن لا تروح جعلك ماتحركها أنا وش دخلني..الغلط منـي..
وأخذت الديشمبر ألي كان معلق بالشماعة وطلعت من الغرفة وتوجهت للتوليت..
أخذت دوش سريع شطفت به جسمي بس..وكان به قبال التوليت باب فتحته كانت الغرفة فاضية لسى ماتأثثت عرفت أنها صالهـ..
وبجانب هالغرفة..غرفة زي التهوئة بها غسالة..
دخلت للغرفة توقعت أني بشوفهـ منسدح بيها بس مكان موجود..
دهنت جسمها باللوشن بخلاصة التوت البري..وفردت شعرها وحطتهـ على جانب كتفها وعكفتهـ..ولبست بجامتها الحرير بلون الأسود علاق ومن الصدر والحملات به شرائط باللون الوردي الباهت..ولبست شبشبها وتسبحت بالعطر..
شالت من الأرض القطع الكبيرة ورمتها بالأرض وخذت المكنسه الكهربائية وكنست القطع الصغيرة ومسحت الأرض بالمنب..وعطرت السرير بمعطرات خاصة للمفارش..
أنسدحت بالسرير وكان فكرها فيهـ..تقلبت يمين ويسار..ما جاها نعــاس..قامت بشويش من السرير..وتوجهت للمجلس..
شافته منسدح بالجلسه ومغمض عيونه..كانت بتدخل بس ترددت..
وراحت للمطبخ فتحت الرفوف..جات بتاخذ كاس..شافتـ شنطة للاسعافات الاولية..راحت للمجلس وهي ماسكهـ الشنطة..
اقتربت منه بكل هدوء..
وفتحت المنديل ألي لاف بيدهـ..
وطلعت من الشنطة المسحة الطبية..
راكان(انتبهت لها من ريحتها العطرهـ ألي سبقت حضورها..)
مررت المسحة الطبية بجروحهـ..
راكان(آآآآآح يايمه..يحرق..)
كان يحرقه بقوة بس ماتكلم أو بطل عيونهـ..كتمـ ألامه..
وحطت الأيدين بجروحهـ..ولفت يدهـ بشويش وهي كل شوي تسترق النظر لهـ كان صحى ولا لا..
مسكت الشنطة وجات بتطلع من المجلس إلا بصوته يقطع الهدوء وبنبره أمر:تعالـــي..
جيهان توترت من نبرته وبدون ما ألتفت له:نعمـ..
راكان بنفاذ صبر:لما أكلمكـ ماتعطيني ظهركـ سامعه يابنت الأصول..
جيهان التفت له وطاحت خصلهـ على وجهي:نعم وش بغيت؟؟
راكان(من شفتها نسيت وش أبي أقول..مدري وش صابكـ يا راكان؟؟ وش أقول لها أحين..)وبتفكير سريع:روحـي جيبي لي مويا..وأبيه بارد..
جيهان خدامه ابوكـ ألي جابها:طيب..
وراحت جابت له مويا..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا أحب يكون فيه ثلج..
جيهان:بس هو بارد...
راكان قاطعها:حتى وأن كان بارد..أحب يكون به ثلج..
جيهان بقهر خذت الكاس منه:ماشي..
راكان(هههههه هين ياجيهان..أن متعبتك مكون أنا راكان):ولا تتاخرين..
راحت وحطت له ثلج وجات..
راكان وهو يناظر بالكاس:أنا محب يكون بكاسي قطعة وحدة من الثلج..روحي زيدي القطعة..
جيهان بقهر زود:أهم شيء أن به ثلج وأنتهى الموضوع..
راكان كاتم تعابير الفرحه بتطفيشها:لا ما انتهى الموضوع..على كيفك تنهينه..روحي حطي زيادة ثلج ولا والله مهوب صاير حاجه طيبه..
جيهان خفت من تهديده..وراحت حطت ثلج..
راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..



يتبـــع..
  #158  
قديم 05-17-2012, 10:35 PM
 

راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..



يتبـــع..
  #159  
قديم 05-17-2012, 10:38 PM
 

راكان:تؤتؤتؤ..
جيهان بقله صبر:وش بعد فيهـ..
راكان كاتم ضحكته:أنا أتوترت من رقم 2..روحي حطي 3 ثلوج و......
جيهان بحده:مــافيهـ..منيب جايبه ولا حاجه..
راكان فقع من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههه...
جيهان انقهرت منه بقوة جالسه يضحك وأنا ألي محترهـ..
طلعت من المجلس وسط ندائه لها..ماعبرتهـ وراحت للغرفة وقفلت الباب بسرعة..
راكان يطق الباب:جيهان فتحــي الباب..
جيهان بقهر:منيب فاتحه حتى لو تنتحر..
راكان:ههههههه جيهان وبعدين معكـ..
جيهان انسدحت لسرير وأنا مقهورة منهـ..
راح للبراد وطق الباب:جيهان فتحـي الباب معرف افتح البيرهـ..بسبب يدي..
جيهان:مهوب لزوم تشرب..
راكان:بس انا أبي أشرب.."وبنره أمر" جيهان فتحي الباب..ولا منتي شايفه شيء طيب..
جيهان(أووف منه..تعبت من تهديداتهـ ألي مالها فايدة..)قمت من السرير وتوجهت للباب وفتحته وانا مكفته يدي:خير..
راكان يخفي أبتسامته:فتحيها لي..
جيهان خذت البيره منه وحاولت افتحها مقدرتـ..
راكان دخل للغرفة وانسدح بالسرير..
جيهان التفت له:لاتنام هنا بالغرفة..
راكان رفع حاجبه:وين تبيني أنام يعني؟؟
جيهان:با أي مكان أنت تبيه بس بالغرفة لا..
راكان بضحكه سخريه:يبدوا أنك تشوفين افلامـ وتقرين روايات كثيرة..
جيهان:!!!!
راكان:والله بعض الروايات تجيكـ سخيفة بقوة..لاتخلينها تأثر عليكـ..أنا كنت أقرأ روايات قبل..بس تحسينهم كل وحدة تقتبس من الثانية حاجهـ..ألي مايبي يتزوج بنت عمهـ ويدخل الشايب ويقول غصبن عنكـ تاخذها ولا لنت ولدي ولا أنا أعرفكـ..أنعبوا النشبهـ هالشايب..ولا ألي توصف كل شخصيات الأبطال كنهم ملائكه نازله من السماء..عيونهم وساع وملونهـ..يا أخي يكتبون حاجهـ طبيعي ولا لايكتبون يخربون عقول ألي يقرون..
جيهان ضحكت على تعليقاتهـ مع أنها صحيحة مئه بالمئه..
راكان كمل بقهر:ولا الشعر ياالله طويل وكثير ويباض كنا الثلج..يقصون علينا والله..
جيهان جلست على كرسي التسريحة...
راكان عدل جلستهـ:وألي يذبحكـ قبل حلكـ أن به كاتبات يكتبون أن البنت محترمه ومدري وش..وتطلع مع بنات عمها وذيكـ اللثمه والعطر ألي واصل لأخر الفرع ولجاوا شباب يتغزلون فيهم باأحدى المجمعات قالوا وش تبون تطالعون ولا تغازلون..بالله عليكـ ياجيهان اجل ذا كلامـ..الواحد غصبن عنهـ يطالع..يعني يبون يغمض عيونهـ..يا يسترون نفسهم ولا ينطمون..
جيهان حاولت اتحكم بضحكتي بس ماقدرتـ..فقعت من الضحكـ..وألي ضحكني حركاته بالكلام ورده فعلهـ المحمسهـ:طيب..
راكان(فديت هالضحكه ياناس وراعيها..يالبااه هالبنت بس)وبحماس:ولا سمعي ذي..تجيكـ البنت تحب ولد عمها تحبهـ بقوة..واهلها مو راضين أنها تأخذه..تروح تشرد معه..!! عجــيب والله..وش ذا الروايات التافهه..
جيهان طالمه فتح موضوع الحب..حبيت ألمز له:ولا يجيكـ ببعض الروايات أنه يحب بنت خاله ولا بنت عمه وأهله مو راضين أنه ياخذها..يقول بموت من دونها..
راكان:............
جيهان كملت:كيف بيموت..وبعدين محد يموت إلا بيومهـ..
راكان قاطعها:هو فعلاً يموت..بس ألي يموت هو قلبهـ من الحزن وبعاد عن الحبيب..
جيهان(حاولت قدر الأمكان أني اكذب كلام سمر أم راكان بس كل كلامها للأسف صحيح..راكان يحب أروى لحد الآن ومهوب قادرة ينساها):طيب ميقدر ينساها ويتعايش مع وحدة غيرها..
راكان:إلا أكيد يقدر يتعايش بس هو يعتمد على ألي بياخذها..هل بتجيب راسه ولا لا..وهل بتقدر تنسيهـ حبه القديم ولا..
ودام سكوتنا حول 30 ثانية..
راكان حس أن الكلامـ يعنيهـ..وأن جيهان تبي الحل..بس بعد راسه من هالأفكار لأنه واثق مئه بالمئه أن جيهان ماتدري أنه يحب أروى..!!
راكان:تعالي ننامـ..
جيهان كنت أفكر بكلام وأقول لنفسي..هل بجيب راسكـ يا راكان ولا منيب قد هالتحدي..وماأظن أني بكسب حبكـ ياراكان..وعلاقتــي معكـ مع أنها واقعية لكنها تشبة الرواياتـ..وما أدري ياراكان هل بتكون النهاية سعيدة ولا لا..؟؟؟
وعيت من سرحاني من مسكهـ يده لي:لوين وصلتي؟؟
جيهان بلا شعور:عند حبيبي.."ووعت على حالها" أقصد..
راكان تغير ملامح ونظراته لها..باتت كما لو كانت غضب..حزن..قهر..لوم..سكت شوي:نتكلم بالصباح طيب..
هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..




يتبع..
  #160  
قديم 05-17-2012, 10:39 PM
 

هزت راسها بنعمـ..
انسدحت لسرير..وهو ضمها بقوة..ودفن راسهـ بصدرها..شب وجهي من حركته..
جيهان بحيا:راكان ممكن تبعد عني..
راكان ولا كنا يسمعها:جيهان..أنتي كيف بغيتي أو تصورتي تكون حياتي معكـ..
جيهان استغربت من سؤاله..وهدوئه النسبي:بغيت حياتـي تكون عادية جداً..
راكان:تكلمي باأصغر الأمور وكبيرها..
جيهان سؤاله عجبني..هذا الدليل أنه يبي يعرف وش أنا أبي:أممم..بتكلم بنقاط عدة..أوكي..
راكان:اوكي..طيب انا ابيكـ تتكلمين عن يومكـ العادية ألي توقعتيه..
جيهان:اممم..بغيتها كا أي حياة عادية وبسيطة جداً يعني اصحى الصبح بدري ويروح زوجي لدوامه ارتب الشقه وابعدها اصلح له غداء..
راكان:ماكان تبين تتزوجين واحد غني؟؟ مثل أبو يوسف..
جيهان:لا أنا مو مادية..والعبرة مو بالكثير العبرة بالقلهـ..
راكان(سبحان الله أنتي مو زي أروى..مدري ليه بديت اقارن جيهان با أروى):يعني عادي لو أنحرمتي من حاجه تبينها و...
جيهان قاطعته:لو أنحرمت من حاجه ابيها مهيب ميتهـ أنا..عادي ماصار شيء.."تثائبت"أنا غلبني النعاس..
راكان بحماس:بس بكره بنكمل هرجنا..
جيهان حسيت كنهـ يبي يكتشف شخصيتي ويمتحتني!!:طيب مابه خلاف..
راكان بيده اليسار لقني بخصري وقربني منه بالحيل:زي مقلت لكـ أن بعدتي....
جيهان قاطعته بحيا:مهوب صاير لي شيء طيب..حفظتها والله..
راكان:هههههه..اي كذا أنتي تعجبيني..طفي النور الي وراكـ..
جيهان مدت يدها وطفت النور.............
.
.
.
على الساعة 6:12 صباحاً..
كان يدور جرابهـ ومالقاهم تنهد وراح لها وهو يهزها:قومي ياشريفة..ياشريفة..
شريفة بهمس:نعم..
مشاري:وين جرابي؟؟
شريفة وعيونها مغمضه:أنا لسى مغسلتهم..
مشاري تنهد:استغفر الله العلي العظيم بس..ومتى بتغسلينهم إن شاء الله؟؟
شريفة:متى ما فضيت بغسلهم..
مشاري بسخريه:ومن متى أنتي تكونين فاضيه يا هانمـ؟؟
شريفة تأففت بصوت طويل:أوووف منكـ يامشاري..قلت لكـ خلاص بسويهم لفضيت..
مشاري:أنا سامع هالكلامـ من زمان..وبالأخير أوديهم المصبغة..
شريفة:أي ودهم..وأيش فيها؟؟ لنت أول واحد ولا أنت أخر واحد يودي جرابته للمصبغة..
مشاري بعد عنها وبصوت مسموع:اللهــم أجرنــي بمصيبتــي وأخلف لــي خيــراً منهــا..
شريفة بقت عينها:أنا أحين مصيبهـ..!!!
مشاري محب يكبر المسألهـ ويعرف أنه ينفخ ينفخ في جربه مقطوعه..سكر الباب من دون مايعطيها أي جاوب..
نزل تحت وراح لغرفة نايف وأخذ منه جراب بدولابهـ..
ونزل تحت يفطر مع العائله الكريمة..
مشاري:صباح الخير..
الكل:صباح النور..
ام راكان:تعال أفطر معنا يمهـ..
مشاري:لا بس يمه سوي لي سندويش متأخر ماأبي أتأخر كثير عن شغلي..
لفت له سندويش بالجبن والجام والفول السوداني<<احبهم سوا يميي حبيـــت..
أخذ السندويش وشرب العصير على السريع وراح ركب سيارتهـ..
أم راكان:أجل وين غازي؟؟
روعه:افتقدنا ازعاجه كل صباح..
روان:نومته بدري..عشان أقدر اتزين وارتب حالي لحفل الأمهات تبع فطيم..
روعه بستغراب:أي حفل أمهات بعد..
أم راكان:كلمتني خلود أختـي..تقول انها تعبانهـ وبنتها فاطمة تحن عليها وعلى أختها أروى انهم يحضرون لأن عندها 3 دعوات..ماخذتهم من زميلاتها ألي مهوب حاضرين أمهاتهم..وقالت لي خلود روحي انتي مع بناتكـ..
روعه باابتسامه:وناسهـ والله..
أم راكان:المهم أبيكم تجهزون على الساعة 8 وربع..وعلى منوصل هناكـ جات الساعة تسع إلا ربع..
روان وروعه:هههههههه..أكيد ألي بيسوق فينا ابوي..
روعه:أبوي مايحب السرعة..
روان بتفكير:ويمكن تشوفين بنت حلوة لنايف؟؟
أم راكان وهي تشرب العصير:أساساً أنا مكنت بروح إلا عشان هالسبب..
روعه:خطبـي لنايف وحدة مثل جيهان..
أم راكان رفعت حاجبها:قصدكـ بخطب وحدة أحلا من جيهان بمليون مره..
روعه:إن شاء الله نشوف..وحدة زي مواصفات ألي يبيها..
أم راكان:عنده مواصفات هو بعد؟؟
روعه:أي..هو قال لي بيني وبينكم طبعاً..هو شاف جيهان بالغلط وقال يبي وحدة زي جمالها بالضبط..
روان:هههههه..أنتبهي تقولين لراكان كان يتوطأ بكبد جيهان وكبد نايف..
أم راكان:أنتوا ناسيين أن راكان يحب أروى..
روان وروعه:............
أم راكان ناظرتهم:أشوفكم سكتوا..أنتوا ماسكتوا إلا لأن كلامـي صحيح..وهو لحد الآن يحبها..
روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..



يتبــع..
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011