عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 05-17-2012, 10:42 PM
 

روعه:حبهـ لها مهوب ناسيهـ بسرعة..وأنا متأكده أن جيهان بتكسبهـ..
أم راكان تنهدت بحزن:يا قلبي عليكـ يا ولدي..أظلمك أبوكـ وأجبركـ أنك تاخذ وحدة ماتبيها..
روان تنهدت بقله صبر:يمه لمتى بتقتنعين أن ابوي مااجبر راكان..وبهالزمن مافي اسم شيء اجبار مو باأفلامـ حنا..
روعه بتأيدد لكلام روان:وابوي عمره مايجبر أحد على حاجه مايبيها..وأنتي تدرين ان ابوي يعز راكان قد ايش..ومهقيت انه يجبره على أي حاجهـ مثل الزواج..الزواج مهوب لعبة يمهـ..وأنا كونت موجودة لما قال راكان انه يبي يتزوج جيهان..والخلاصه من الموضوع أن ابوي مااجبر راكان على انه يتزوج من جيهان..
أم راكان كانت تمشي ألي براسها وبس:تراكم صكيتوا راسي بشهاداتكم الي مالها لزمهـ أبد..كل وحدة منكم تقول أنا الشاهدة وأنا الشاهدة..أنتوا ماتعرفون راكان مثلـي..أ،ا أمه وأخبر فيهـ..أكيد أبوكـ كلمة من وراكم وقال له أخذها وعشان ما أنفضح..وراكان طيبوب ومايحب الفشيلة لأبوهـ..
روان تنهد(والله لو أتكلم من اليوم ولبكره عمركـ منتي مقتنعه أن راكان با أردته قبل بالزواج بجيهان..عنيدة بقوة أنتي يايمه..الله يكون بالعون بس)
.
.
.
على الساعة 10:55
بعد الدوش السريع ألي أخذتهـ..
كلمت أمي وقلت لها أني بجيها وفرحت كثير..
دهنت جسمي باللوشن وعطرت جسمي ببخاخات الجسم المميزة..
لبست توب من الساتان ماسك على جسمها باللون النيلي وكان به قطعة ملصوقه فيها يغطي كتفها وربع من زندها كان لها بريق خاص باللون الازرق والذهبي والفضي والاورنج الباهت الأنيق..وبنطلون ماسك عليها وخيط الذهبي واضح بكل ثنيه بالجيوب تبع البنطلون..وصندل عالي ذهبي به فيونكه لامعهـ بأخره الصندل..لبست ساعاتها الذهبية الملصعقة الفصوص كما لو كانت أساورهـ مميزة..ولبست حلقها الطويل الناعم الذهبي..
وفيرت شعرها وعملت بف من قدامـ ومسكته من الخلف ببنسهـ صغيرة..
حطت الميك آب الناعم..بعيون كان تحت الحاجب ومقدمه العين فضي لامع ودمجت الأزرق بدمج رائع سحبت برقهـ.. وحددت حواجبها..ورسمت عيونها بالاي لينر الاسود وكثفت الماسكارا السوداء..وغلوس زهري مائل للورنج..وخلصت آخر لمسهـ بمكياجها..
تسبحت بالعطور..وطلعت من الغرفة توجهت للمطبخ وحطت لها بادية بيها مكسرات والفستق واللوز ألي تحبهـ وغرشة مويا..وتوجهت للمجلس وشغلت التي في وجلست اغير بالقنوات..
اهئ اهئ مكذب عليكم ياقرائي..أشتقت لقناة نكلوديون<<اخنقتني العبرة هع
كان طول الوقت عليها..وانبسط بعروضها برمضان سبونج بوب يعرض لساعة كاملة وأنا افتح فمي عليهـ هع..واشوف بسبس بوبي وراجراتس عاد هذا الكرتون روعه لو يعيدون حلقاته مليون مره ما أمل منه ابد..وهيا ارنولد يجنن ذا الكرتون وجيمي نيو ترون و..و..و..<<كاتبتكم طفلة هع..
بالغرفة..
رن جوالي وكان أبوي المتصل..
راكان بصوت قريب للهمس:هلا يبه..
أبو راكان:علامكـ نايم لحد ألحين ياولدي..يلا قم عشان تنمشى..الجو رهيب بالبحر..
راكان:أنت صاحي يبهـ..
أبو راكان:وش السواه ياولدي وربي لك وحشهـ..أشتقت لأيامنا قبل..قم بس قمـ..
راكان تثائب:كم الساعة أحين؟؟
ابو راكان:الساعة 12 إلا 20 دقيقة..
راكان فز من سريره:بروح أتجهز لصلاة قبل لاتفوتني..
أبو راكان:طيب..يلا سلامـ..
دخلت على التوليت وأخذت دوش سريع..انقهرت منها لأنها مصحتنـي..ولفيت الفوطة على خصري وبصوت عالي:جيـــهان..يا جيهــــان..
جيهان(أووف ليه صحى من نعاسهـ..خلني أقوم قبل ميعمل دوشه لي)
كنت معصب حدي منها ومن دون مطالع فيها:وليه مصحتيني يامدام؟؟
جيهان من أول مشفت شكلهـ نزلت عيونـي تحت :شفتكـ نايم قلت ما أبي أزعجكـ..
راكان بزمره:تعالـي جففي صدري لبعطكـ..
جيهان خفت منه وخذت الفوطة ألي كانت بالشماعة ومسحت ظهره وأنا بموت من الحيا..
راكان كنت أتفادا النظر لها..وأول ما طاحت عينـي عليها مقدرت أبعد ناظري لها..
شفت جمــال بس مثل هالجمال ماعمري شفتـ..سبحان من صورها..ألي يشوفها يقول مهيب خليجية على بياضها ألي يسحر..ولا هي بغربيها..جمالها وحلاها شرقي على غربـي..التفت لها وأنا أبي أكحل عيونـي بشوفتها ألي تسحر..
منتبهت لنظراتهـ كانت تمسح صدره المبلل بالمويا وهي ميته من الحيا..
رفعت نظري له..وشفت نظراته لي ألي حسستني كني بدون ملابس..
أبتعدت عنه وهو يقرب تبتعد خطوة وهو يقرب منها خطواتـ..لما ألتصقت بالجدار..ألصق صدره العاري بصدرها..ذاب بريحتها ألي دوختهـ..باس خدها وعنقها الطويل..توترت من أنفاسهـ الحارة..وشبكـ يدها بيده الكبيرة بنسبة ليدها..
نزلت راسها وهي متوترة ألي ممزوج بالخوف وبصوت يرجف:راكان..راكان..
راكان وهو ذايب بريحتها ألي تخلخلت بعقلهـ:همم..
جيهان بنفس خوفها:راكان بعد عنـي..ترى مابغى شيء على الأقامهـ..
راكان ولا كنه يسمعها ويبوس ذقنها وبهمس وهو يناظر بشفاتها اللامعه:لحد ألحين محرومين..
جيهان وفكها يرجف:راكان..
راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..



يتبع..
  #162  
قديم 05-17-2012, 10:44 PM
 

راكان وهو مازال يناظر بشفاتها:عيونهـ أنتي..
رفعت عيونها لهـ..والتفت نظراتهم ببعض ألي كانت نظراتها ممزوجه بالخوف والتوتر والرجفهـ..
جيهان تجمعت الدموع بعيوني:تكفى راكان..لاتسوي فيني شيء..
راكان هالخوف والقلق والتوتر ألي بعيونها شيء يحيرنـي بقوة ابتعدت عنه شوي:تعالي..
وجلست بحافه السرير وبهدوء نسبي:تعالـي جلسي هنا..أبي أتكلم معكـ..
اقتربت بخطوات متوترة وجلست بعيد عنه شوي
راكان التفت لي:جيهـان أنتي تدرين ليه تزوجت..ليه الرجال يبي يتزوج..
جيهان:........
راكان:مو عشان يكون أسرة باأسمهـ..
جيهان بتوتر وأنا أفرك اصابعي:أي..
راكان:وكيف نجيب العيال وأنتي ترفضين اني أقترب منكـ حتى لو شوي..ورجفتكـ لها سبب..
جيهان:.........
راكان بشكـ:إلا أنكـ.. "وسكت شوي" ماتبين حد يلمسكـ إلا أبو يوسف..!!
جيهان(لقرب منـي أبو يوسف ودي اموتهـ..ساعات اترجاهـ انه ميقرب منـي بس للأسف هو مايسمع ندائي..ومن كلامكـ يا راكان تأكد لي أنكـ ماتعرف كيف أبو يوسف كان يعاملني..) وبتردد:لا مو كذا الموضوع..روح صل وبعدين يكون لكل حادث حديث..
راكان كان ناوي يحقق معها بهالمجال بس مقدر أنه يأخر صلاتهـ وقام لبس ثوب على السريع..
جيهان لما طلع من الشقة قمتـ رتبت السرير رحت للمجلس ورفعت المكسرات ألي جبتهم وحطيتهم بالمطبخ..خذت جوالي الايفون وقريت قرآن..ومر الوقتـ بسرعة إلا وهو جاي..
راكان باابتسامه:جيهان يلا لبسـي عباتكـ..
جيهان(يازين مبسمه ياناسـ..):على وين؟؟
راكان:ما تبين نروح لأمكـ؟؟
جيهان لما قال لي أن بنروح لعند أمي نطيت من الفرحهـ:من جد!!
راكان باابتسامه حنونه:أي..
جيهان أقتربت منه ولا حظت توترهـ:الله يسعدك قد ماأسعدتني..
راكان أخف توترته الي كان واضح:و..ولا يهمكـ..يلا عجلي قبل لا أهون..
جيهان باأندفاع:لاا..إلأا أنك تهون..دقايق وأجهز..
طرت للغرفة منشان ألبس عبايتي..
راكان(مدري وش صابنـي لما قربت..مدري وش تبي يا قلبي جيهان ولا أروى؟؟ والله معرفت لكـ..؟؟)
ركبنا السيارة..
.
.
.
قبل 4 ساعات..
دخلوا المدرسة ببطاقاتهم الدعوة..
وجلسوا بكراسيهمـ..ودقائق إلا خفتت الأنوار والكل ألتزم الصمت..
وبدأ الأستعراضات والتقديمـ والتمثيل من قبل الطالباتـ .. وكان الدور اغلبهـ عن عقوق الوالدين..من سنهـ جدي هالتمثيلاتـ أن بنت تدفع أمها ولا تعلي صوتها..بجد ادوار قديمة..ونشدوا النشيد الوطنــي..
كانت مندمجه مع الطالبات وهم ينشدون النشيد الوطنــي..وبالأخيرر عشـــــت يا أبو متعبـ..الله يحفظكـ ويرعاكـ يارب<<اللهم آآميـــن..
إلا بيد أمها تمسك يدها:روان..
روان التفت لها:أمريني يمهــ..
أم راكان وعيونها على البنت:شوفــي هالمزيونهـ..تباركـ الرحمن وش ذا الزين كلهـ..
روان:وين؟؟
إلا انفتحت الأنوار..
وقاموا الحضور والطالبات والمعلمات والاداريات..
روعه با أعجاب:ماشاء الله عليها تجنن وربي..شوفيها روان..
روان تمعن النظر وتشوفها:ماشاء الله عليها..ألي شعرها اشقر قصدكمـ؟؟
أم راكان:أي..حلوة صح؟؟
روعه فهمت مغزى أمها:يمكن تكون متزوجة يمه؟؟
أم راكان:لا إن شاء اللهـ..
روعه:شوفي الطفلة ألي شايلتها..يمكن تكون بنتها؟؟
أم راكان:تعالوا نشوف..
وتوجهوا للبنت..
إلا تشوف أم غالية..كانت جارتها قبل ماتنتقل لحي ثاني..
أم راكان باابتسامه:حي الله أم غالية..
أم غالية التفتت للي تناديها وردت لها ابتسامه شوق:حيا الله أم راكان..هالقاطعة..
وبعد السلامـ والتحية..
أم غالية:والله مالكـ شوف..أخبار البنات والعيال؟؟
أم راكان باأبتسامه:الحمدلله كلهم طيبين..
أم غالية:وأحوال راكان..عساه طيب..تزوج ولا لا بنت خالتهـ؟؟
أم راكان:الحمدلله طيب..أي تزوج..
أم غالية بفرحه:الله يبارك لهـ..ويوفقه يارب..
أم راكان:اللهم آمين..إلا وين غالية؟؟تزوجت ولا؟؟
أم غالية بصوت مسموع:ياغالية..تعالي..
غالية جات:هلا يمه..
أم غالية:سلمي على جارتنا القديمة أم راكان..
أم راكان بقت عينها مستغربة..كيف غالية تغيرت كذا..
روان تنهمس لأختها:يووه تغيرت غالية بقوة..
روعه بنفس همس أختها:سبحان الله طلعت غالية نفس البنت ألي قالت لي أمي عنها احين..
غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..



يتبــع...
  #163  
قديم 05-17-2012, 10:46 PM
 

غالية بصوت نعوم:هلا والله بخالتي..أخبارك؟؟
أم راكان باابتسامه:طيبه ياغالية..والله وتغيرتي وحلويتي بعد..
غالية باابتسامه:عيونكـ الحلوة يا خالتي.."والتفت لأمها"وش رايكـ بهالمناسبة يمهـ..نعزم خالتي سمر وبناتها عندنا..
أم غالية بتأيدد لكلام بنتها:خلاص تم..بس متى تبون العزيمة؟؟
أم راكان جات بتتكلم إلا بروان سبقتها:بعد أسبوع لما ترجع مرت أخوي وأخوي من أسبوع العسل..
أم غالية باابتسامه:براحتكم..أهم حاجه رضاكمـ علينا..
أم راكان انقهرت من بنتها بس مابينت:راضيين يا أم غالية..
وبعد ما أخذوا رقمـ بعض..
طلعوا من المدرسة..
.
.
.
بالمدرسة..
:وربي أنه لحد الآن هو يبيكـ يا حنان..
حنان:........
اريج كملت:مكذب عليكـ..أمي أخطبت له وحدة غيركـ لكن هو رفض..من حبه لكـ..لاتقولين كيف بيحبني وهو ما شافني وولا مرة..من كلامـي عنكـ حبكـ بجنون ياحنان..
حنان تناظرها بصدمه:........
اريج:وهو قال لي شوفي حنان مرة ثانية..يمكن توافق..
حنان خذت نفس عميق و........
.
.
.
استقبلتني أمي بالأحضان والدموع الشوق والفرحة بشوفتـي..أصرت أمي أن نتغدأ عندها..وبعد الغداء..
أم فهد:روحي جيبي المبخر ياجيهان..
جيهان قامت:إن شاء الله يمه..
أم فهد تناظر بنتها لما أختفت من عيونها:راكان..
راكان وهو يشرب القهوة:أمريني ياعمهـ..
أم فهد بتردد:مدري كيف أبتددي بكلامـي..بس راح أقول لكـ حاجه مهم حصلتـ لجيهان..
راكان باأهتمام:وش ياعمه؟؟
أم فهد بلبكهـ:أنت ماأقتربت من جيهان..وأنا داريهـ بهالشيء..
راكان انصدمت من كلامها:كيف مافهمت؟؟ كيف أنتي داريه؟؟
أم فهد ناظرت بعيونه وكل جديه:لأن جيهان فيها.........
راكان انصدمـ من ألي في جيهاان..
معقـــولة..!!!!


انتهـــــــى الباررت..
  #164  
قديم 05-17-2012, 10:48 PM
 

يا ترى وش مصابهـ فيهـ جيهان؟؟ وهل هو فعلاً خطير جداً أم ماذا؟؟
غاليـــــــة؟؟ من هي غالية وهل بيكون لها دور بالأحداث الجايهـ..!!
وش راح يصير بحنان بالبارت الجــاي ياترى؟؟
أم راكــان هل بيكون لها دور بالبارت القادم؟؟
وهل بيكون بجده مواقف ساخنة ورومانسية تقرب أبطالنا؟؟أم الرحلة سوفى تنلغى بسبب مرض جيهاان؟؟
أحداث مهمهـ بالبارت القادمة..
أحبتـــــي كونوا بالجواااار..
الكــاتبة ساندرا ^^
  #165  
قديم 05-18-2012, 09:07 PM
 
بارات روعه
بانتظار التكمله
__________________
]كيــف أبكــي وقــد جــف بحــر الدمـــوع ... ]كيــف أشكــي والكــلام أصبــح ممنـــوع ... كيــف أعشــق والحــب فــي]قاموســـي أصبــح غيــر مشــروع...وقلبــي إنطفــأ مــن تلـــك ]الشمـــوع... وتلـــك روحــي رحلـــت وتأبـــى الرجـــو ع
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 01:41 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011