عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #266  
قديم 07-08-2012, 04:22 AM
 
كل بارات احلى من الثاني بس بليز لاتتأخرين علينا :rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::r ose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::dalb i::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose:: dalbi::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose::ro se::rose::rose::rose::rose::rose::rose::rose ::rose::rose:
__________________
tumblr_lzeecqLXMr1qbxfpfo1_500
  #267  
قديم 07-08-2012, 10:38 PM
 

رواية تتعب لو معــي تلعبـــ
البارت الخامـــس والعشــرونــــ
سمعت صوت بالحوش أقترب منهـ وشافها تغسلهـ..
راكان وبستغراب:وش قاعدهـ تسوين؟؟
جيهان بدون متناظرهـ:زي منت شايف..
راكان:وليه؟؟
جيهان ناظرت فيهـ خقت على شكلهـ
كان لابس بجامهـ بلاكـ ببلاكـ..
بلوزة نصف كمـ مشدودة على زندهـ ومبينه عضلاتهـ..,سروال بلاكـ طويل وفضفاض شوي..
راكان أنتبه على نظراتها:مضيعه شيء بوجهــي؟؟
جيهان بعدت نظرها عنه:لا..
راكان:اجل لاتطالعين..
جيهان:من زينكـ عشان أطالعكـ..
راكان بغرور:على الأقل أنا أحلا منكـ..
جيهان بستخفاف:ههههههه..مدري على وش شايف نفسكـ أنت..
راكان:أنا...
جيهان قاطعته:لا يكثر بس..
راكان بق عينه:وش قلتي؟؟
جيهان تذكرت ان الكلمة..كلمته وكتمت ضحكتها:ألي سمعتهـ..ولا يكثر أبا أغسل مزبووطـ..
راكان ألي كان واقف يم الباب رفع بنطلونهـ لنصف ساقهـ وأقترب منها وهي ناظرتـ فيهـ..
جيهان:أن تسببت فيني ببليكـ بالمويا..
راكان بتحدي:ماتقدرين..
جيهان وهي تبلي الأرض الي قدامه:قرب وشف وش ألي بيصير لكـ يا آخ صايع..
راكان جاء بيقرب رفعت الهوز لفوق..
جيهان وباابتسامه:جاكـ العلم يا أخ صايع..
راكان ابتعدت من المويا وجاتهـ فكرهت جهنميهـ:طيب انا بصعد فوق..ووعدكـ بعدين..لأني مالي مزاج أني أعاقبكـ..
جيهان:هههههههههههههههه..يصير خيــر..
وطلع من الحوش ودخل لغرفة الطعام بحيث هي متشوفهـ..
ومن لفت وجها على ورى..وصارت تخمـ وبيدها الثانية الهوز..
ومشى بخطوات حذرهـ..وأقترب منها بالحيل وضميتها من ورى..
جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
راكان بخشوع:الحمدلله رب العالمين..الرحمن الرحيم مالكـ يوم الدين..
وجات بتبعدت عنهـ إلا بيدهـ على خصرها:خليني أكمل الآية..
جيهان:كملها بعيد عني..وبعدين مبغيت تقرأ قرآن إلا عندي..
راكان:لا والله مابغيت اقراء..بس انتي قولتي بسم الله الرحمن الرحيم..
جيهان توها تستوعب وبضحكه من قلب:ههههههههههههههههههه..أحلف بس..
راكان باابتسامه:ادري عنكـ أنا..
جيهان باابتسامه عريضة جذبته:تيب..بعد عني منشان اكمل غسيل..
راكان(آآآآه ياقلبي فديت بسمتها يا ناس..):لا منيب مبعد عنكـ إلا لما تقولين لي من قالك غسلي..
جيهان:كنت العب مع البنات ورق..وطبعا قالوا ألي يخسر باللعبة هو ألي يغسل الحوش بنفسهـ..
راكان:وأنتي الي خسرتي..!!
جيهان:يس..
راكان:خلف الله عليكـ..ما طلعتي علي..
جيهان:ههههههه يصير خير..
راكان بهمس:ما في بوسهـ..
جيهان بحيا:لا..
راكان:ولا شوي..
جيهان بنفس حياها:ولا نتفهـ..
راكان:بل..!!
جيهان بعدت عنه:خلني اغسل وأنت ساعدني..
راكان بغرور:أنا اغسل الحوش..!! راكان بن حمود آل....... يغسل الحوش..!!
جيهان:أتركـ غروركـ ذا..وشرفـ أنت خذ المخمهـ..وأنا برش لكـ باالمويا..
راكان بستخفاف:حلــفي بس.."وسحب منها الهوز"أنتي لكـ المخمه وان عارضتي منيب مساعدكـ..يلا وريني همتكـ..
جيهان كنت بعارض..بس انا المحتاجهـ للمساعدة وبلعت موس وانا ساكتهـ..
وصار السكوت سيد الموقف..إلا بتحرش الأخ صايع.. بلى ساقي بالمويا..
ناظرتهـ بمعنى (خير)
راكان رفع حاجبهـ وبكل برائه:جات بالغلط..
وجينا على الزاوية وجعني ظهري:راكان جاء دوركـ تكفى لاترفض عاد..
راكان شاف التعب باين عليها:طيب..
ومد لها الهوز..
كنت منقهرهـ منهـ كل شوي يبليني بالمويا..فقولت ارد لهـ الصاع صــاعين..
رفعت المويا لفوق يعني اني ببلي الجدار مو أنت ههههههه..أدري منيب سهله هع..
راكان شهق وبعد عن الجدار وناظرها بحده:وش سويتي؟؟
جيهان ببرائه:أوبــــس مكنت أدري..جات بالغلط..كونت ابا الجدار لأني شفتهـ مغبر..
راكان بقهر وهو يمسح يده بوجهه:لااا..تحسبيني مري عن سوالفكـ..منيب با أهبل..
جيهان بضحكه:تستاهــل يعنــي نسيت وش سويتـ فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيهـ..
راكان باابتسامه بخبث:لكــــي ما أردتي..



يتبــــــع....
  #268  
قديم 07-08-2012, 10:40 PM
 

جيهان بضحكه:تستاهــل يعنــي نسيت وش سويتـ فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيهـ..
راكان باابتسامه بخبث:لكــــي ما أردتي..
وسحب منها الهوز وجيهان ابتعدت تصارخ من الحماس وراكان وراها يبليها بالهوز..والمويا كانت باردهـ بالحيل..وتشهق من برودتها..
جيهان بضحكه:بعد يامجنون..
راكان وهو يبليها ويجري وراها:حلو..احين صح هههآآآي..تستاهلين والله ان ابليك عدل..
جيهان وقفت عند الجدار ألي كان با آخر المطاف لها ومغطيهـ يدها بوجها ويرش المويا بوجها وبجسمها وهو مبسوط..
وأقتربت منهـ وعيوني مغمضهـ ومسكت يدهـ وخذت الهوز بشكل سريع وبللته بالمويا وهي تضحك عليه وهو يشهق من برودته المويا..
جيهان من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
ونزلت الهوز بلا شعور وصرتـ اضحك بهستريا..
راكان جذبتني ضحكتها ووقفت مكانها وأنا أناظرها والمويا تنزل على وجها وبجسمها وحركهـ شعرها المبلول على وجها وهي تضحك..
كان يناظرها وهو لم يتحركـ من مكانهـ..
يشوف جمالها الي جذبهـ وضحكتها ألي عذبت قلبهـ ..
حس بشعور غريب تجاهه بهذا اللحظه بالذاتــ..!!
كان يناظرها بدون هدف معين..!!
سرح معها وألتفتت له وأنتبهت لنظراتهـ وابتسمت وأقتربت منه:لساتكـ زعلان مني؟؟
راكان مفهــي وحالهـ ما يعلم بيها إلا ربه:...........
جيهان ناظرت بعيونهـ وسرحت فيهمـ..
كمــا لو كان الزمـــن توقفــ..!!
رفعت يدها لوجهه وبنعومهـ جذبتهـ زود لها:علامكـ؟؟
راكان وعى على لمسهـ يدها:هه....
جيهان:لحد الآن زعلان منــي..
راكان(لا ومن يزعل من هالزيــن كله) بعد عنها:أي زعلان..ولبكره بعد..
جيهان أقتربت منهـ:أفا أفا بس..ليه راكان؟
راكان يتدلع عليها:لا تكلميني أنا زعلان وخلاص..
جيهان صدقته:والله مو قصدي أني ازعلكـ بس ذا الواقع ياراكان..
راكان التفت لها وبجديه:وما يمكن يتغير هالواقع ذا؟؟
جيهان سكتت:...........
راكان حطـ يده على كتفها:ممكن ولا..؟؟
جيهان نزلت راسها لتحت ورفع وجها با أطراف صبعهـ وبهمس:لا تنزلين راسكـ..ناظريني جيهان..وقوليها..با انكـ ماتثقين فيني..
جيهان ناظرتهـ عينه حاده بضياع وبعدت يدهـ عن كتفها:مدري..
راكان ناظر فيها بصمت:........
جيهان خذتـ الهوز وكملت غسيل وشويات إلا وخلصت وساعدها بلف الهوز وحطهـ على جنب..
جيهان قبل متصعد الدرج:أرجو أنكـ ما تزعل مني..
وصعدت الدرج بخطوات سريعة وهو كان واقف يناظرها من بعيد..
راكان(مدري وش هالعقده ألي عندك ياجيهان..وألي مهوب قادر افسرهـ أنها تحب أبو يوسف مع رغم كل ألي سواه فيها..بجد أنتي غريبة ياجيهان؟؟)
وصعد لدرج وجاء بيتوجه للغرفة إلا سمع كلامهم..!!
البنات:ههههههههههههههههه..
ألمى:والله كسرت خاطري جيهان..
ميرنا:ودي أشوفها وهي تغسل الحوش بنفسها..بس اعرف نفسي قلبي طيوب وأخاف أغسل عنها ههههههههه..
نادين:أنا أستغرب منها ؟لأنها مشكت أن اللعبة غش بغش..وألي كسر خاطري لما قالت أن الاوراق حقينها مو حلوين ههههههههههههه..
ألمى:مقدر بموت من الضحك ومن غبائها..
راكان صر با اسنانه وبهمس:هين هين بنشوف منو الغبي هي ولا أنتوا؟؟
ونزل لتحتــ و.......
.
.
.
وبعد العشاء..
ألي معجب روعه ولا روان..
روعه بهمس:مدري وش أقول يا روان..أجل ذا طباخ..
روان كاتمه ضحكتها:ولا بعد أمها فخورة فيها وتقول ان غالية هي ألي طابخه..
روعه بضحكه:أنا عندي طبخ شريفة احسن منها..مع أن طباخها مو شيء..
روان:شوفي أمي كيف مبسوطه ههههههه تتوقعين نايف بيوافق على غالية؟؟
روع:ألي اذكره أنه قال يبا جمالها زي جمال جيهان..وبس ماشرط حاجه تانيه..
روان:عليه العوض بس..أمي بتمدحها وبتطيرها لفوق..
روعه:اجل اكيد بيوافق..
روان وروعه:هههههههههههه..
أم راكان ألي لاحظت عليهم يتهامسون ويضحكون بالحالهم والتفت لهم:علامكم تتهامسون وتتضحكون؟؟
روعه بضحكه:ابد يمه..بس تذكرت موقف ضحكني انا مع روان وضحكنا عليه..
أم راكان:يعني اني معرفكم..لاتفضحوني واقعجوا هاديين وخلوا عنكم التعليقات ألي مالها أول ولا تالي..ومسكي ولدكـ ياروان تراه عسف سفره العشاء من مساع وأنا ساكته..
روان باابتسامه:من زين سفرتهم عاد..استغفر الله العظيم بس..ألي مالح وألي ماصخ وألي طعمه مدري كيف جاي..الحمدلله بس..
روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..



يتبـــــع..
  #269  
قديم 07-08-2012, 10:42 PM
 

روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..
أم راكان با ابتسامه:لا عادي يا بنتي.
غالية بنفس دلعها ومياعتها:والله انكم نورتنوا..واتمنى انكم تعيدونها..
أم راكان بنفس أبتسامتها:بإذن اللهـ..
قامـ غالية وكبت لهم القهوة والشاي..
وكان القهوة لفوق بالحيل..
روعه بهمس:كانهـ طردهـ ياخيهـ..
روان باابتسامه:لا مو طردهـ..بس هي ماتعرف الأصول..بس نشديها عن الدلع والتصنع..
روعه:هههههههه..
أم راكان ناظرتـ فيهمـ يعني اسكتن..
شربوا البنات وهم ساكتين..
روعه:من الي مسوي القهوة والشاي؟؟
غالية با ابتسامه:أنا ياقلبي..عسى عجبتكـ بس..
روعه وروان ماعجبتهم أبد وبا أبتسامه:ما شاء اللهـ..
أم راكان:طلعتي طباخهـ ياغالية..منتي بسهله..جمال ودلعـ وثقل..
روعه:هههههههه من جدها امي..
روان بضحكهـ:أوما الطبخ والثقل لا مو من موصفاتها الصراحهـ..
روعه بهمس:اوص لاتسمعكـ بس..
غالية باابتسامه:تسلمين ياخالتي هذا من ذوقكـ واللهـ..
أم راكان رن جوالها وسكرت وقامتـ:يلا أكرمكمـ اللهـ..
غالية وقفت معهم:لا توا الناس..
أم راكان:معليش يا بنتي مره ثانية..
وبعد السلامـ ركبوا السيارة..
وكان الصمت سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا وصعدوا البنات لفوق يغيرون ملابسهمـ..
أم راكان شلحت عبايتها وجات جنب نايف:وش هالزين ياولدي على الي خطبتها لكـ..
نايف عدل جلسته با ابتسامه:صــــدق يمه..خطبتي لي.. "وبحماس" كيف شكلها..
أم راكان:وي بسم الله عليها.زجمال ودلال ودلع..كل الزين فيها..
نايف با أندفاع:جميلة يعني زي جيهان..
أم راكان كشرت بوجها:تخسى جيهان تجيب ظفر منها..ذي جمالها غير تباركـ الرحمــن..والله أنها قمر وطباخهـ بعد..
نايف با ابتسامه عريضة:جد يمهـ..
أم راكان:أي يا يمهـ..وكلمت انا أمها..وقالت هاذي الساعة المباركهـ وبترد علي بعد كم يوم والملكهـ بتكون لما يجي راكان من شهر عسلهـ..
نايف بفرحه قام باس راسهـ:الله يبيشركـ بالخير..
أم راكان بضحكه:ههههههه الله يصلحكـ ياولدي..
.
.
.
كانتـ تنتظر جيتهـ بفارغ الصبر ولما سمعتـ صوت خطواتـ رجلهـ قريبهـ..
تكورتـ على نفسها فوق السرير وعملـ حالها كنها تبكي..
دخلـ وبا ابتسامه:هلا بالزينـ كلهـ..
بدريه بدت المناحهـ:أهئ اهئ اهئ..اهئ اهئ..
فهد بخوف قرب منها:علامك تبكي؟؟
بدريه وهي تعصر عيونها:امكـ يافهد..أمكـ..اهئ..اهئ..اهئ..
فهد بحده:وش مسويهـ بعد..؟؟
بدريه:لا خلها مستورة يافهد.. ما أبا المشاكــل انا..
فهد والشرار يطلع من عيونهـ:تكلمي يابدريه وش مسويهـ أمي..
بدريه بين دموعها..دموع التماسيح:مدري وش اقول لكـ يافهد..
فهد بنفاذ صبر:تكلمــي..
بدريه بخبث شديد:أمكـ فشلتني قدامـ الحريمـ..وجالسهـ تقول عنـي أني فيل لابس ألوان فاقعه..ولما جيت بدافع عن نفسي قالت لي مالت عليكـ ماقد مرهـ قولتي تعالي اشيل عنكـ الصحن أو أغسل الفناجين..وأنا ساكتهـ يافهد والله فشلتني مقدرتـ أجلس دقيقة وحده عندها..وصعدت فوق "وبنوحه" أنا لما نزلتـ تحت غرضي أني أباشر الحريم وأداريهم وهي مغير تفشلنــي وأنا ساكتهـ..مابغيت أقول لكـ بس وربــي من حرتــي قلتـ لكـ ولا انا ما ابا المشاكــل..لامعكـ ولا مع أمكـ..
فهد قام من السرير والشرار طالع من عيونهـ:أنا اوريها شغلها..
وطلع من الغرفة وهو مسرعـ ولا كنه يشوف شيء قدامهـ..
كانتـ أم فهد جالسه تقهوي أبو فهد..
إلا بجيهـ فهد وهو معصب:أنتــي ماتستحين..
أبو فهد التفت له وبستغراب:علامكـ يافهد..!!
فهد بحده:أسأل أم فهد وش مسويهـ بـ بدريه..
أم فهد ببرائه:أنا..!! أنا مسويت شيء لها..
فهد بصوت طويل:لا تكذبين..مو أنتي مفشلتها ومتسببهـ عليها قدام الحريم..
أم فهد بقت عينها:أنا..!!!!
أبو فهد يناظرهم:وش السالفه؟؟
فهد قابل أبوهـ وبحده:السالفه يا يبه..أن أمي حاطهـ دوبها بدوب حرمتـي..مفشلتها عند الحريمـ وهي تدري أنها حامل والمفروض ماتتحركـ كثير..وهي لا ولا همها ومقصرتـ فيها..
أبو فهد ناظر با أم فهد:صح الي يقولهـ..
أم فهد بصدمه كبرى:لا واللهـ..وربي وعالي سماهـ أني مقلت لها شيء ولا عاتبتها قدامـ حد..
فهد بشراسهـ:انتي كذابهـ..حسبي الله ونعم الوكيل بس..
أم فهد تجمعتــ الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لكـ كلمهـ ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمـ والكاذبـ والله يوريني بيه يومـ..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانكـ تصارخ على أمكــ.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمكـ ياقليل الأصل..
فهد وأبو فهد:.......................



يتبــــع..
  #270  
قديم 07-08-2012, 10:44 PM
 

أم فهد تجمعتــ الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لكـ كلمهـ ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالمـ والكاذبـ والله يوريني بيه يومـ..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانكـ تصارخ على أمكــ.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمكـ ياقليل الأصل..
فهد وأبو فهد:.......................
أم فهد كملتــ بكل حرارة بداخلها:حسافهـ علــى تربيتي فيكـ..ضاعت هباء منثورا..أنا كان عندي ولد..بس للأسف ماتــ..والبقيهـ بحياتــي..ولا انت ولدي ولا اعرفكـ..
فهد بفرحه:والله هذه الساعة المباركهـ..فرقاكـ عيد..
أم فهد تفجرت الدموع:بتجي يوم وتندمـ..لكــن منيب مساحتكـ لا أنت ولا حرمتكـ..وأنا غاضبهـ عليكـ ليوم الدين..والله لايسامحكـ... "وجات بتروح إلا لفت وجها لهـ" وقول لحرمتكـ كما تدين تدانـ..والحق بيظهر بيوم من الأيامـ..وربكـ كريم..
فهد بصوت عالي:ولا يسامحكـ بعد..مسويهـ نفسكـ مظلومهـ..
أبو فهد بكل برود:ما عليك من أمكـ وتعال أجلس معي..
أم فهـد صارت تمشي بشويش بسبب ركبتها وهي تسمع كلامـ الشين بولدها وبزوجها ووصلت لغرفتهــا وصارت تبكـي وتتحسب عليه وعلى حرمتهـ..
.
.
.
كانوا ينتظرونهـ لما يطلع من البقالة..
أبو عبدالله ماسكـ أعصابه:والله لو يطيح بين يدين والله لدفنهـ وهو حي..
ولحقوا لما وصل للبيت ولما نزلـ من السيارتهـ وجاء بتوجه لبيتهـ..
ألا نزل عبدالله وأبو عبدالله ومسكوهـ وربطوا وسدوا فمهـ.. وسحبوهـ لسيارة
عبدالعزيز بخوف وهو ميشوف شيء:من أنتوا..ووش تبون فيني؟؟
وكان الصمت ملازمهم..
وعبدالعزيز خايفـ..
ووداه عند حي مظلم شوي..عند الزقاق..
وأبو عبدالله:فتحوا العصابهـ على عينهـ..
وفتحوا العصابه على عينه..وبق عينه:أبو عبدالله..!!!
أبو عبدالله اقترب منه ورفع ثوبه بقبضه يده وبحده:أي أبو عبدالله..ألي محترمتهـ وجالس تتعرف على البنتـ..وتتمشى معها من دون حسيب ولا رقيب..
عبدالعزيز يناظره وبثقه:بنتك حبتني..وانا حبيتها ولما تقدم لها أنتـ رفضتـ..وكلا تسد الباب بوجهي مع اني ابا بنتكـ..
أبو عبدالله بعصبيه:والله ولك عين تتكلم..لاتجيب طاري بنتكـ بلسانكـ يالحيوان..
ودفعهـ وجاء عبدالله هو مع الي جايبينهمـ وطاحوا بهـ ضربـ وهو يصارخ ولا حد يسمعهـ..
ولوو ذراعهـ لورى ورفسوهـ..
وبعد مغيروا ملامح وجهه وهو طايح بالأرض..
أبو عبدالله نزل مستواه له:وخذها درس أنكـ ماتقرب من بنات الناس..ولا ترفع راسكـ لفوق..
وضربهـ برجلهـ وراحوا لسيارة..
.
.
.
شافتهـ تأخر كثير..وبعد مخذت دوش سريع ولبستـ بجامتها الوردية الشورتـ..بدون أكمامـ..وحطت روج وردي ناعمـ وحدد حواجبها وفردت شعرها المبلل بالمويا..وخذت اللوشن ودهنت فخذها وساقها باللوشـن بخلاصة الرمــان..
وتسبحتـ بالعطــر..
وأنسدحتـ بالسرير وجلستـ تفكــر فيهـ بلا شعور..
وضحكتـ بلا شعور لما تذكرتـ أنها رشت عليهـ المويا..
ولما شهق من البرودهـ..
ودخل الغرفة وهي عيونها على السقفـ وهي تتبسم وابتسامه عريضة..
راكان كشر بوجهه لما ظن أنها تفكر با ابو يوسف..
اشتعل قلبهـ بالنـار..وزاد لما سمعت ضحكتها..
راكان بحده:وش ألي يضحككـ..
جيهان أخترعت من حدتهـ ومحسيت بوجوده عدلت جلستي:راكان..!!
راكان بنفس حدتهـ:لهدرجة تحبينهـ..أنا أبا أفهم بس..طالمه هو سبب لعقدتكـ ليهـ تكنين مشاعر لهـ..
جيهان انصدمتـ لما عرفتـ انه يعرف أنها تعقدت بسبب أبو يوسف..
راكان كمل وبقهر:جاوبيني ليه أنتي ساكتهـ..أنتي ماسكتي إلا أن كلامــي صحيح..بس ماتقدرين تنسينهـ..
جيهان كان صدمتها اكبر با أنها تنطق بحرفـ واحــد..!!
راكان والشرار يطلع من عيونه:أنتـــي لمتـــــى بتظلين كذا..هااه..إذا مخذتـ حقوقي منكـ اجل ليه متزوجكـ انا..ولا اروح للحرامـ والسبهـ انتي..
جيهان خافت من عصبيته وكلامهـ ونزلت دمعه على خدها:ا..أنا..أنت..كيف
راكان قاطعها بكل شراسهـ:مو مهم كيف عرفتـ المهم أنكـ مازلتـي تحبينه وتفكرين فيهـ..وأنتي على ذمتـــي بعد..!!
جيهان(نفسكـ انت..تفكر بغيري ياراكان..) كان ودي أتكلمـ بس شيء منعنـي..
محسيت بنفسي غلا وهو قدامي يهز كتفي وبعصبيه:ردي لاتسكتين..لمتى انتي بتظلين كذا.."ويهزها بقوة" تكلمي لاتسكتين..
جيهان بين دموعها وبصوت رفيع شوي:طيب ليه متاخذ حقوقكـ بالغصب زي ما يسوي ابو يوسف وخلاص..ليه تشاورنـي خذ الي تباهـ وبكل وحشيهـ وخلاص..
راكان:.............
جيهان وبعدت عنهـ وضمتـ نفسها بذراعها:أنتوا ماتبون ولا تفكرونـ إلا بهالشيء.."وبنوحه" وذا واقع انا متعقدة منكمـ يالرجال..تجون بوحشيهـ وبالغصب..ومايهمكمـ كان من نفسها ولا لا..الأهم انكمـ تاخذون ألي تبونهـ وبس..ومرة ثانية إزا جيت بتشك شكـ صح..أنا مكنت افكر فيهـ...
وطلعتـ من الغرفة وأنا بحالهـ مايعلمها إلا ربــي..
راكان ضربـ يدهـ على التسريحة بكل قوتهـ..
عض شفته من القهر:ليه تكلمت أنا..آوووف مني..دائم بدل من اكحلها اعميها..
وفتح دولابهـ ولبس بجامتهـ الرماديه..
ومطاوعهـ قلبه أنه يخليها..
وفتح الباب وصار يدورها بالممرات ويلف يمين ويسار ونزل لتحت راح لصاله وللمطبخ والحوش والمدخل ولا شافها وتم يدورها ولا شافها..



يتبـــــع...
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× єяιкα أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 11-21-2011 03:33 PM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) ЯǒǑǒйĝ3ħ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 9 05-19-2010 09:19 AM


الساعة الآن 10:43 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011