#476
| ||
| ||
ريم:تضبط حالها..بشوف بعد تعليمي لها بالمكياج وش بتحط.. جيهان:واااو معلمتها مكياج بعد وناسه والله.. ريم با ابتسامه:كل يوم على هالحال وان مضبطت المكياج بنتحر.. جيهان:هههههههه حمستيني والله..روحي ناديها.. ريم قامت:حنان يا حنان تعالي جات جهونه.. وبعد دقيقه دخلت حنان انصدمت من شكلها كان اول مره تلبس على الموضه وألوان فرحه ومكياجها خطير مره صارت جميله عن جد.. جيهان با اعجاب شديد:منتي بحنان بت عمي ابد..اكيد مبدله.. حنان بدلع:هلا جهونه..ألا انا حنان... جيهان:بعد صارت تدلع.. حنان:ههههه ماقصرت ريم..الله يسعدها يارب.. ريم:ماسويت شيء ياقلبي.. حنان:يلا حدي جوعانه يلا ناكل.. ريم:نصلي وبعدها ناكل وش رايكم.. حنان وجيهان:تم.. وبعد الصلاه فرشت السفره ووزعنا السلطات والأرز والشوربه.. واكلت واحنا نتكلم وتقول لي حنان وهي متحمسه مره للي شرته وكذا.. وبعد الغداء الطيب..جلينا الصحون مع بعض بس حسيت ان ريم تعبانه فسبتها تريح فديتها.. وجلسنا كلنا سوا.. ريم:وكيف وضعك معه الحين؟؟ جيهان:انا وضعي تمام معه بس امه مدري ليه كذا معي.. ريم:لما تجرب غيرك بتعرف قديرك.. حنان:صح كلام ريوم.. جيهان:ربك كريم.. وسكتنا شوي..جلسنا نحلي بالحلا ألي سويته.. جيهان:احس ان شكلي صار ممل مره وش رايكم انتو؟؟ ريم:يبا لك تجديد والله.. جيهان بحماس:معك حق والله..خاطري اقص من شعري شوي واكثر حركات فيه لانه ضعيف مو كثير..واصبغه كمان.. حنان:انا بروح اقص واصبغ شعري بعد.. جيهان با اندفاع:حلو والله..وش رايكم نروح سوا.؟؟ ريم بحماس:أي بالله حلو..تبون نروح اليوم؟؟ جيهان:بكلم راكان بستأذن منه اول.. ريم:وانا بعد بكلم سعود عشان يودينا.. واخذت جوالي وابتعدت عنهم.. راكان با اندفاع:اجيك احين.. جيهان بضحكه:لا.. راكان:ماصارت عاد والله اشتقت لك.. جيهان بهمس مسموع:وانا بعد اشتقت لك.. راكان بفرحه:صدق.. جيهان با ابتسامه:مقصدك انت..اقصد مرت خالي.. راكان بقهر:طيب طيب.. جيهان:هههههه..راكان انا بروح المشغل مع مرت خالي.. راكان:مابه روحه لاني بجيك بعد اذان العصر.. جيهان بزعل:لا..راكان تكفى..لاتزعلني منك.. راكان با أصرار:مابه روحه..انسي.. جيهان مديت بوزي:يعني مايهمك زعلي..؟؟ راكان:وربي يهمني بس وحشتيني مره.. جيهان:لما كونت بتقضيتي لزواجي كانت معي بالصغيره والكبيره ودحين اول مره تطلبني واردها..قويه والله..انا زعنانه منك.. راكان تنهد:ولو رحتي متى باخذك..؟؟ جيهان بفرحه:منيب مطوله حدي 3ساعات بالكثير.. راكان:ول واجد والله.. جيهان تدعي الزعل:يعني مروح.. راكان تنهد:امري لله..وكلا عشان ما ابا أزعلك.. جيهان:امووووووااح فديتك بس.. راكان ذاب:اباها انا ترى.. جيهان:خلاص خذتها.. راكان:لا اباها تطبيقيا.. جيهان بحيا:هههههه..انتا مجنون.. راكان:بهوآكك أي.. جيهان بنفس حياي:بسكر انا..لزوم مشان ألبس عباتي.. راكان:ماشبعت منك.. جيهان با ابتسامه:ولا انا..بس ريكو طلبتك انتبه لنفسك.. راكان بحب:ابشري..وانتي بعد.. جيهان:فمان الله قلبي.. راكان:آآآه بس فمان المولى.. ضحكت وسكرت منه.. ولبست عباتي وطلعنا.. ورحنا المشغل..ماكان به احد الظهر.. فصبغت شعري ..انا اخترت لون اسود مزروقي..وحنان شوكولاته فاتح..وريم اشقر رمادي.. حول ساعتين تقريبا..او ساعه وربع.. وبعدها مسكونا بالقص.. وطلبت منهم انهم يقصرون منه طول صبغ ويعملون به قصات فوق بعض منشان يكثفون شعري وتبتدي القصه من تحت الاذان..ما احب القصه ألي تجي من فووق مره.. ومن العصر طبعا جاووهم..وامتلى شوي المكان.. وعلى الساعه 5 طلعنا..بعد ماحاسبنا.. ماستشورنا شعورنا لان مابه وقت.. وكل شوي يدق علي راكان..وانا اصرفه واجيب له اعذار.. ووصلنا لبيت عمي.. وستشورت شعري.. يتبـــــع... |
#477
| ||
| ||
وكل شوي يدق علي راكان..وانا اصرفه واجيب له اعذار.. ووصلنا لبيت عمي.. وستشورت شعري.. ريم مدت لي فستانها.. جيهان:!!!! ريم:ضاق علي..اعتقد انه بيكفيك..جربيه.. دخلت التواليت ولبسته.. ريم وحنان با اعجاب:واااااو مره روعه والله.. جيهان درت بدلع:صايره حلوه ما.. حنان:قمر بسم الله عليك... ريم بتفكير:بعمل لك بف وبحط لك تاج والله ان تصيرين خياال مع شكلك الجديد.. وخذت صوف وحطت التاج وفيه فيونكه على جنب ناعمه..وضبطت كحلتي والآي لينر..وأخذت عطري من شنطتي وتسبحت بالعطر.. وعطتني حنان جوالي:من مساع وهو يدق.. اخذته منها وشفت اتصال منه 6 مرات.. دقيت عليه وكان معصب مره.. راكان بحده:ساعه على متردين هااه.. جيهان بخوف:لا والله.. راكان بعصبيه قاطعني:يلا اطلعي انا برا.. وجيت برد ألا سكر السماعه بوجهي.. ورحت لبست عباتي.. ريم وحنان:على وين؟؟ جيهان بزعل:راكان برا.. حنان:يوووه تو الناس والله.. جيهان:وش السواه بعد.. معصب مره لاني مرديت عليه وانا مو قصدي والله. ريم:فديتك بس.. جيهان لبست عباتي وبرقعي ومديت لهم الكيس وبا ابتسامه:سامحوني على القصور فديت روحكم الطيبه.. حنان:مايجي منك الاقصور ياقلبي.. واخذت شنطتي وطلعت..ودخلت بالسياره.. راكان بحده:كان طولتي بعد.. جيهان:اول مدقيت علي لبست مباشره..وطلعت لك.. راكان بعصبيه:على خيرإن شاء الله..بوديك لبيت اهلك بس نصف ساعه وتطلعين..وليه نصف ساعه بعد ربع وخلاص.. جيهان كان معصب حيل محبيت اعارض او اتكلم.. وسرعان ما وصلنا لبيت اهلي..ونزلت على طول واخذت الكيس..تصدقون عاد قرائي حسيت كني بابا نويل كل منزلت بيت اخذت كيس هدايه هههههههه.. ودخلت وضمي تامي حيل مشتاقه لها مره وبست راسها ويدها..وباين عليها التعب:يمه تعبانه؟؟ ام فهد ويدها على ركبتها:ركبتي مو لذاك الزود يابنتي تعورني اكثر من قبل.. جيهان اخذت منها صحن المكسرات:لاتتعبين نفسك..هالمكسرات اصلا.. ام فهد:لبدريه تقول مشتهيه المكسرات.. جيهان بقهر:ليكون جايه هنا بعدد..!! هين انا اوريها.. دخلت لكل غرفه وشفتها منسدحه بالصاله وهي تكلم بالتلفون.. بدريه:خلها تولي عجوز النار..والله مشتهيه مره المكسرات.. اقتربت منها وبحده سحبت جوالها وحذفتها بالارض لما طلعت وبحده:روحي انقلعي لبيت اهلك يخدمونك مو امي..واحترميها طالمه انتي ببيتها..لكن مقيوله ام اكرمت الكريم ملكتهوا وان اكرمت اللئيم تمردا..وحسبي الله عليك..ويلا شيلي قشك من بيتنا ولا صعدي فوق وخدمي نفسك بنفسك ابرك لك ولنا.. دقيت على اخت بدريه.. جيهان با اندفاع:هلا والله..خذو بدريه الخايسه من بيتنا امي مهوب متكلفه بيها..ولا ولدتها ونستهاا..حدكم 5 دقائق ولا والله بتلقونها برا الشارع..مع السلامه.. مخليت أي مجال تتكلم وسكرت بوجها من حرتي.. وطلبت من امي تريح وانتظرت حول 5 دقائق ماحد جاها ودقيت على اخوي كان نايم فوق سحبت اللحاف منه وبحده:قوم يلا..شوف حرمتك وش تسوي با أمي..عجوز النار قال.. فهد كان توه منسدح بالسرير وقام من سريره:وش قالت؟؟ جيهان:تقول عن امي عجوز النار..وتتأمر عليها وهي منسدحه.. فهد ببرود:طيب لما اقوم من نومتي اتصرف.. جيهان كشرت:هذا ألي متوقعته منك..وطلعت ورقعت الباب وراي.. فهد تنهد..دايم يعكرون مزاجي ادق على هاجر هي ألي تريح بالي دايم.. فهد دقيت عليها:هلا والله.. هاجر بنعومه تأسر قلبه وروحه:هلا والله بفهودي..حيا الله هالصوت.. فهد بحب:الله يحييك ياقلبي.. هاجر:ان كاني منيب غلطانه..صوتك مو طبيعي بك حاجه؟؟ فهد تنهد:أي بالله.. هاجر:وش المشكله ياروحي؟؟ فهد:جيهان جالسه تقول لي عن فعايل بدريه وربي طفشت كلا مشاكل معهم..وبدريه تقول لأمي عجوز النار وتتأمر على امي.. هاجر بصدمه:وانت ساكت يافهودي..!!!! فهد:وش اسوي يعني؟؟ هاجر بنفس صدمتها:انا أي احد يغلط على امي او على ابوي والله لذبحه وادفنه مو اسكت عنه ماتوقعتك كذا يا فهودي..زعلتني منك والله..يعني امك مو صغيره بالعمر عشان تتأمر بدريه حرمتك عليها.. فهد:إلا زعلك ياقلبي..بيعني بالسوق ولا زعلك مني.. هاجر بنفس دلعها:اجل روح ياروحي وراض امك يكفي ركبتها ألي توجعها..وحط حد لبدريه..بس لاتضربها مهما وش كان بس هاوشها عشان تعرف انها غلطت على امك..ذي امك جنتك ونارك.. فهد:طيب ياقلبي.. هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله.. وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب.. يتبـــــــع.. |
#478
| ||
| ||
هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله.. وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب.. الكل سكت من سمع صوته.. ام فهد ألتفتت لصوت ولدها وهي خايفه:علامك تصارخ ياولدي؟؟؟ فهد ناظر بدريه بحده:ان غلطتي على امي وقلتي لها عجوز النار والله لتكون نهايتك على يدي ياقليله الحيا.. بدريه انصدمت والكل انصدم مو بس هي.. فهد:ويلا انقلعي جمعي اغراضك بلبس ثوبي وان مشفتك خالصه مراح تشوفين شيء طيب.. وصعد فوق والكل مصدوم من كلام فهد.. جيهان با ابتسامه:اظن انك سمعتي كلام اخوي السبع وش يقول..ويلا حركي زنودك وجمعي اغراضك.. ومسكت يد امي وطلعتها من الصاله بشويش..وقلت لأمي ان لزوم نوديها للمشفى ونشوف راي الدكتور على رجلها.. وجلست مع امي وتقول لي عن احوالها وانها اشتاقت لي وتسأل ان كنت سعيد مع راكان ولا.. حمدت ربي على اني ماتسرعت وخذت شناطي ورجعت لبيت اهلي لان حال امي زي ماقالت ام يوسف مايسر.. ام فهد بتفكير:وش غير اخوك كذا مره وحده على بدريه؟؟ جيهان:مدري يمه..علمي علمك بس انا مبسوطه من تغيره.. ام فهد:ليكون عارف وحده غير زوجته؟؟!! جيهان با اندفاع:تتوقعين انتي كذا؟؟ ام فهد:اسأليني انا بالرجال يا جيهان..اول من يتغير الرجال على حرمته اكيد وراه حد غيره..والله اعلم.. جيهان:يمكن هو طفش منها ومن اسلوبها وبعدين لاتنسين هي كلا لسانها طويل ولا حشيمه ولاكرامه..ولو حب وحده غيرها بحب راسها.. ام فهد بتفكير:حتى باولاده بدريه دقيت عليه ولايشيل ومغلق وبالاخير جاء وتعذر بالشغل مدري بالزحمه والله نسيت وش قال لي وقتها ألي اذكره انه عنده حاجه اشغلته.. جيهان با اندفاع:اجل زين ماقولتي..به احد بحياته..انا بكره بجيكم إن ربي اراد وراح اكلمه واشوف من ألي بقلبه.. بعد مادق علي راكان طلعت له مباشره بعد ما تأكدت ان بدريه الخايسه طلعت من البيت ووداها لبيت اهلها.. وسرعان ماوصلنا لشقه..وراكان مازال ماخذ خاطره مني.. دخلت للغرفه وهو شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع وطلع.. جيهان عرفت انه زعلان مني ومعصب شلحت عباتي وبرقعي وعلقتهم بالشماعه.. تعطرت زود وشيكت على نفسي بالمرآيه ومشيت بثقه كاعارضه الازياء وصوت الكعب يعتلي على السيراميك الارض.. ودخلت المجلس حسيت بنظراته وعملت حالي كني منتبهت له وجلست جنبي وحطيت رجل على رجل.. راكان اول مدخلت مقدرت انزل عيوني عليها وجلست جنبي ورحيه عطرها لفحت علي ودخلت مزاجي..كانت لابسه فستان قصير مره نيلي توب بدون اكمام ومن الخصر حزام وثلاث طبقات فوق بعض من اسفل الحزام وشعرها المدرج وحركات وشعرها الاسود المزروقي زاد بياضها.. جيهان حسيت بحيا شديد من نظراته وخزه لي حسيت كني بدون ملابس.. راكان بتظرات حاده:وش مسويه بعمرك؟؟ جيهان مقدرتا حط عيني بعينه بسبب نظراته الحاده:يعني معجبك التغيير؟ راكان بهدوء نسبي:وليه ما شاورتيني؟؟ جيهان بخوف من هدوئه:حبيت اعملها لك مفاجئه لا اكثر.. راكان:.................ز جيهان كان يبادلني النظرات فقط وصد عني بعدها.. جيهان:راكان..راكان..راكان.. وراكان ولا رد علي وعلا التي في.. جيهان انقهرت من صده لي وقمت من مكاني:بعد هالزين وانا تعبت حالي با اني اراعي الموضوع يكون مفاجئه..تيب..تيب لاترد..بس ان كلمتني مراح ارد عليك.. ومشيت قدامه بدلع ورحت للغرفه وشلحت عدساتي ومسحت مكياجي تسطحت بالسرير بعد ماعطرت السرير وشغلت التكييف وسكرت الباب.. وانا منسدحه جلست ألعب بأطراف شعري.. وسمعت رنات كثيره بجوالي يبدوا انه وات ساب بس طنشته.. حسيت بخطواته القريبه من الغرفه وفتح الباب ولا ناظرته.. خفت على النور وانسدح على حافه السرير.. جيهان غمضت عيوني بس ماطاوعني قلبي انام وهو زعلان مني.. ألتفت له وضميته من ورى وبهمس:ليه زعنان مني؟؟ راكان بنفس همسها:ابي هدوء لو سمحتي.. جيهان عضيت على شفتي من القهر وبعدت يدي منه وعطيته ظهري:لو تحلم تنام بحضني ونام بالحالك لاني بنام برا الغرفه.. قمت من السرير وجيت بفتح الباب إلا بصوته.. راكان من دون ما اناظرها وبنفس وضعيته:ارجعي..قلت لك ارجعي.. جيهان:.......زز راكان بعصبيه:ماتسمعين انتي..قلت ارجعي.. جيهان خفت مره من عصبيته ورجعت لسرير.. راكان بنفس عصبيته:ويلا نامي..ما ابا اسمع صوت منك.. جيهان تجمع الدموع بعيني وانسدحت وحاولت اكتم شهقاتي وماقدرت:اهئ..اهئ.. ورجعت كتمتها مره ثانيه.. راكان عورني قلبي وانا اسمع شهقاتها ألتفت لها وشفت دمعتها سالت على خدها الناعم ووجها الصافي اقتربت منها وضميتها بوسط صدري..ومسحت على شعرها وبهمس:ليه هالبكى..؟؟ خلاص عاد.. جيهان شديت عليه حيل:لانك صارخت علي وزعنان وانا... راكان حطيت يدي على شفتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..يتبـــــع.. |
#479
| ||
| ||
راكان حطيت يدي على شفتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك.. جيهان ببرائه:بس انا وربي مكنت اقصد انا رحت اتمكيج واسرح شعري وولا انتبهت حتى لجوالي لانه ما كان جنبي اساسا.. راكان دفنتها بصدري حيل:وربي مكنت ادري انك زعوله كذا حيل..يعني مايصلح اعطيك درس..هااه.. جيهان بنفس البرائه:بس مو كذا..حتى انك كدرت خاطري.. راكان بست يدها:خلاص ياقلبي انا آسف..ما اقدر على زعلك وعلى دموعك انا..وربي اعزك واغليك.. جيهان تغيرت ملامح وجهي من قال هالكلمه..ماكنت ابايقول هالكلمه توقعت انه بيقول يحبني بس ماهقيت هالشيء.. بس انا متأكده انه ماعاد يحب اروى ابد..وقلبه فاضي..وش معنى اروى حبها وانا لا..آآآآه بس.. راكان استغربت من صمتها المفاجئ وبست خدها:وش تفكرين بيه؟؟ جيهان ناظرته: لا ولاشيء.. راكان:أي صح جيهان..راح اداوم انا بكره لزوم تقوميني طيب.. جيهان:من جد..؟؟ ليه ماقولت لي من قبل.. راكان:كيف اقول لك وانا كنت متضايق من تجاهلك لأتصالاتي.. جيهان:تيب تيب.. راكان انسدحت على صدرها الدافئ وغمضت عيني..ادمنت ريحتها قبل نومتي..آآآآه بس.. . . . عند الساعه 8 صباحا.. دخلت الغرفه نفس امس والكل نايم وألي بدوامه دخلت معه وصار ألي صار.. وكان هالشيء يتكرر لمده اسبوعين بستثناء العطل الاسبوعيه..ولا حد حس باهالشيء.. . بدريه راحت لبيت اهلها وحرقت جوالها وهي تدق عليه وهو ماعاد يرد عليها وان رد عشان تقول وش لوازم البيبي من حفاظات ومن ادويه وفيتامينات ألي قالها الدكتور.. وبالغرفه.. جيهان با ابتسامه:لزوم تقول لي من هي البنت؟؟ فهد بنكران: أي بنت انتي بعد.. جيهان بنفس ابتسامتي:يعني مصر انك ماتقول لي..ترى السالفه مفضوحه..وش اسمها وكم عمرها ووين تعرفت عليها؟؟ فهد يمكن هاللحظه المناسبه لاني اقول لهم:وربي ياجيهان هي مره طيبه ولاتفكرين انها بنت من بنات الهوى..اسمها هاجر وهي اكبر مني بسنتين.. وانا احبها ياجيهان وربي احبها.. جيهان بهدوء نسبي:وش ألي حببك فيها..؟؟ فهد بحب:احبها فيها كل شيء..خوفها علي وحرصها الشديد علي..تغدا زين..اهتم بنفسك..كيف كان يومك..راضيت امك اليوم..تسأل اسأله بريئه مره..حتى لما رحت معها السوق..كلا غالي وغالي..انا احبها والله.. جيهان:...........ز فهد بحب كبير:ماتقول لي إلا ابيه..شافته غالي صدت عنه حتى لو خاطرها فيه..عكس بدريه تماما..بدريه تخليني اتسلف وازيد ديوني عشان تشتري ألي تبيه..حتى لو كان تافهه..(ومسك يدي) انا انسى نفسي لما اكون معها..احس اني مو فهد..واحد ثاني.. جيهان انصدمت من كلامه:وبا أي احقيه تروح معها السوق..منت بولي عنها..ناسي ان الله فوق.. فهد با اندفاع:لا..لا..لاتظنين بالشينه ياخيه..هي زوجتي..انا متزوجها مسيار ياجيهان.. جيهان تنهدت براحه:الحمدلله.. (وبعد اقتناع)متأكد أن مسيار؟؟ فهد سكت لأنها كلامها صح:.......... ام فهد فتحت الباب ولولشت:كللللللوووووووووششش.. جيهان با ابتسامه:طبعا امي جالسه تتسمع من مساع تنتظرك تتكلم.. ام فهد:قلت يمكن ولدي يستحي يتكلم معي باهالامور.. فهد كان مبسوط ونفس الوقت كان منصدم لانه كان خايف انهم مايتقبلون هاجر حبيبه قلبه.. جيهان:تيب تيب..متى ناوي تعرفنا فيها..تحمست اشوف البنت ألي اسرت قلب اخوي.. فهد با اندفاع:لو تبون اجيبها لكم من احين ..ولا تدرون شلون..قوموا اوريكم اياها.. ام فهد بضحكه:اركد ياولدي..على الاقل عطها خبر عشان تضبط امورها.. جيهان بضحكه:امي معها حق ياخوي.. فهد با ابتسامه:احين اعطيها خبر.. امي ناظرتني وضحكت معها على فرحته.. على الساعه 8:17 بالليل.. كان الحي فقير نوعا ما..وكان به ممرات ضيقه مره والبيت كنه مهجور ومتعب مره ضربنا الباب.. وفتحت لنا وحده متوسطه الطول نسبيا وشعرها طويل ماشاء الله وهذا ألي انتبهت له كان لفوق ركبتها وكثيف مره اللهم صلي على النبي ولونه اسود..وحنطيه البشره وملامحها ناعمه وصوتها عذب.. جلسنا بالمجلس.. وقدمت لنا الحلا والقهوه.. هاجر بنعومه طبيعيه:هلا والله توا منور البيت..السموحه منكم البيت مو قد مقامكم.. ام فهد:اعوذ بالله..وش هالكلام يابنتي..مابه لزوم هالكلام انتي مرت ولدي..وهالكلام ما ابا اسمعه منك ابد.. ام هاجر وهاجر انبسطوا من كلام امي مره.. هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله.. جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟ هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي.. يتبــــــــــــــــــــــع... |
#480
| ||
| ||
هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله.. جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟ هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي.. جيهان قاطعتها:تصدقين عاد حسستيني اني ساكنه ببيت عبد العزيز..وبعدين اتركي عنك سواليف المستوى ومدري وش..ومستوانا واحد عند ربك..وكلنا فقراء عند الله..سبحانه عز جلاله.. ام هاجر:والنعم بالله.. ام فهد:اجل متى بتجين عندنا يابنتي..لزوم تجلسين مع زوجك.. هاجر ناظرت امها وهي مبسوطه مره من كلام ام فهد.. ام هاجر:والله الصراحه فا جأتينا بكلامك.. ام فهد بتعجب:اجل تبين بنتك تسكن بعيد عن زوجها..انا مراح ارضاها لبنت الناس.. هاجر:يعني فهد قال لكم انه متزوجني.. جيهان قاطعتها:هو قال انه مسيار..بس عرفت انه كذا لانه عم يلف بالموضوع ويدور فيه مره مسيار ومره لا..فعرفت منه انه متزوجك والحي يعرفون هالشيء ومن عائلتك طبعا..وامي زعلت مره لما عرفت انه مو متزوجك مسيار ومجلسك ببيت اهلك.. هاجر با اندفاع:لاياجيهان..الصراحه هو قال بس انا رفضت مراعه لظروفه ولاتنسين ان حرمته والد ولزوم مصاريف البيبي.. ام فهد حبت هاجر حيل من طيبه قلبها..بشكل عام تنبسط لشافت حرمه ولدها تراعي ولدها وتحبه وتخاف عليه وتحاول ماتضايقه با أي حاجه.. مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 11إلا ربع طلعنا..وباسياره فهد سين وجيم وش قلتوا اعجبتكم ولا..ووش صار.. ووصلنا للبيت وشلحت عباتي وجلست قبال امي بالصاله..وجلس جنبي فهد.. فهد:يلا عاد..قولي وش سويتو؟؟ من مساع اتكلم ومحد يرد علي.. جيهان ألتفت له:وبعدين معك انت..ماصار إلا كل خير..وأغلب مواضيعنا عنكم..وللمعلوميه تقول امي لزوم تجيبها هنا..او تسكنها بشقه مستقله طالمه منت متزوجها مسيار..حرام عليك لزوم تسكنها بشقه وحسسها انها متزوجه شوي.. هي قالت لي انها هي ألي رفضت بس لاتطاوعها.. فهد بتفكير:بس انا ياجيهان..ماعندي فلوس تكفي اني اخذ شقه لها.. ام فهد با اندفاع:اجل سكنها فوق على متخلص بدريه من انفاسها..ويا ولدي انا اشور عليك انك تقول لبدريه انك متزوج عليها..مهما وش كان هي زوجتك بعد لزوم تحطها بالصوره..تسمع منك ولاتسمع من الناس.. جيهان بتأييد:صح كلام امي..وصحيح انا اكرها بس مهما وش كان ..ما ارضى لها الشين هاو اني اسيء لها.. فهد سكت شوي:الله اكبر بس..دايم كانت تحرضني عليكم وعلى امي..واضربها واصارخ عليها واسوي فيها ألي ماينسوا..عشان اراضيها بس..وهم مابين بعينها..ولما عرفت هاجر وهي كلا توصيني با اهلي..وبذات با امي(اقتربت منها وباس راسها)السموحه منك يالغاليه..السموحه منك..حللي وبيحي مني يمه..انا واجد اخطأت بحقك.. ام فهد بكت من كلام فهد وضمته:مسموح ياولدي وعفى الله عما سلف.. >>قرائي الاعزاء... امكم على قيد الحياه..احرصوا على رضاها وجعلها سعيده بكلامكم وبا بركم لها.. وألي متوفيه امه..لاحول الله ولاقوه إلا بالله يدعي لها ويتصدق عنها با اسمها..واسأل الله العظيم ان يكسبها رضاهاا.. حاولي قدر الامكان ارضائها فهي (امك) التي حملتك 9 اشهر وربتك..واهتمت فيك..وتخاف عليك.. امي كم احبكك=) بكيت على هالموقف المؤثر.. كل ماحصل بين فهد وامه تقولون انها مجرد روايه او نسج الخيال..!!! ولكنها واقعيه 100% حدثت بمنطقتي..(العيون)وها انا اسردها لكم.. كان من الممكن ان يكون فهد مازال على عماه ولكن الحاجه التي ترد القضاء والقدر هي (الدعاء) كانت ام فهد تدعي دائما ان يهديه ويرشده للصواب ويعرف من هي امه..وربكم كريم.. تحدث العجزات..لمن (يصبرر) ويتوقع الفرج والآمل الكبير بالله..فا ان الله لايرد عبدا رافع يدهع لسماء طالبن له دعاء وامنياته.. وعيت على رنه جوالي وكانت حنونه رديت عليها بحماس كبير:يالشريره..خلاص عرسنا وولا صرنا نتصل هاااه.. حنان با ابتسامه:فديتك بس..تدرين انا توني عروس..وكلا طلعات وكذا..ومابه وقت والله ادق او اجلس على جوالي.. جيهان:مبسوطه ياقلبي مع ابراهيم.؟؟ حنان بفرحه:الحمدلله يا جيهان..وربي مبسوطه مرة.. وبنته تجنن.. جيهان با اندفاع:تقبلتك ولا؟؟ حنان:ياقلبي قلبها من اول ماشافتني قالت لي انتي ماما الجديدة حقتي.. جيهان:هههه ياقلبي قلبك والله تستاهلين السعاده ياغناتي..وربي اني فرحت لك مرة.. حنان با ابتسامه:الله يسعدك يارب..وتوني من شوي مكلمه خواتي والحمدلله تقول مرام ان ابوي شال من باله انه يشتكي على عمي سعود بعد ماقال له محامي وله فلوس وعاد تدرين انتي تدرين با ابوي.. جيهان بضحكه:تلقينه انجلط بسم الله عليه..هههههههه.. حنان:ههههههه ولا انتي صادقه انسدح.. جيهان وحنان:هههههههههههههه.. حنان:اجل جهزتي نفسك لزواج حماك بكره؟؟ جيهان:أي الحمدلله..حجزت بالمشغل والفستان ولقيت لي احمد ربي.. حنان:الحمدلله.. وتكلمنا شوي وسكرت السماعه منها.. اهم حاجه عندي انها سعيده حاليا ولله الحمد.. صبرت وصبرت لما ربي كافئها بالتي هي احسن بارجال واحد زي ابراهيم طيب ويحبها ويحترمها..والحمدلله.. يتبــــع... |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ | نكبهـ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 51 | 03-02-2015 04:19 AM |
رواية ؛مشهـور..؟ ويعني مشهور تلعب بـمشـآعري..؟ لآيََ حبيبي منت معذور؛× | єяιкα | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 11-21-2011 03:33 PM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز | بنت عز ومن شافني فز | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 10 | 07-01-2011 07:45 AM |
رواية حب في السعوديه اقوى روايه ( رواية الحب بعد فوات الاوان ) | ЯǒǑǒйĝ3ħ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 9 | 05-19-2010 09:19 AM |