عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيون الأقسام الإسلامية > نور الإسلام -

نور الإسلام - ,, على مذاهب أهل السنة والجماعة خاص بجميع المواضيع الاسلامية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-05-2007, 02:00 PM
 
:: حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق ::

حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق :::
--------------------------------------------------------------------------------
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

فى غرفة التحقيق سألني المحقق بغضب :
" ما دعاك ومن معك للذهاب إلى العراق !! "

أجبته
لأنكم بعتم دينكم و طبقت أوامر السلطان وتجاهلتم أوامر الله
وعطلتم الجهاد وشرع الواحد الديان و دمرت الحرت والنسل
وأستعنت بالكفار ضد الموحدين فى العراق..
نظر إلى نظرة حاقدة و صفعنى على وجهى صفعة قوية
سقطت بعدها على الأرض من قوة الصفعة ..

ثم نهضت ونظرت إليه
وقلت له
لن ينفعكم ولى أمركم يوم الحساب
يوم لا ينفع مال ولا بنون
يوم يسألكم الواحد الديان ماذا فعلتم لنصرة المسلمين!!
فى العراق و الشيشان وكشمير وفلسطين ؟؟
ماذا سيكون الجواب !!
يارب أضلونا السبيل !!

صمت المحقق ..
ثم نظر إلي وقال :
وما ذنب المسالمين المقيمين بين ظهرانينا !!
أو لستم تزعمون أنكم إنما أردتم الجنود فقط
فما بالكم تقتلون الأبرياء ؟

أجبته :
تقوول أبرياء !!
إذا كانوا أبرياء فما بال الأطفال و الشيوخ والنساء المسلمين الذين يقتلون يومياً فى كل مكان !
هل هم ليس أبرياء !!
أم الأجانب هم الأبرياء !!
أنسيتم من قسم بلاد المسلمين !!
أنسيتم من هدم بيوت الله ودنس القرآن الكريم !
أنسيتم من نهب خيرات المسلمين !
أنسيتم من أفسد شباب المسلمين!
وهم والله ليسوا أكثر من مجموعة من مصاصي دم الشعوب المسلمة ..

رد علي بغضب :
وقال ويحكم
يا تكفيرين
يا خوارج
وهل شققتم قلوبهم لتعلموا حقيقة نواياهم !!
وهل نسيتم أنهم لهم من الفضل علينا الكثير !
بما يقومون به من أعمال ما الله به عليم !!
اتقوا الله فينا ...


قلت له
الفضل لله أولاً وأخيراً
ثانياً :إذا كنت أنا من التكفيرين فهذا شرف لى وشهادة حق منك
لأنك تعترف بانى قد كفرت بالطواغيت و الأنداد التى تعبد من دون الله .
ثالثاُ: إذا كنت انا من الخوارج فهذا شرف آخر لى لأنى خرجت على أمريكيا وأذنابها من أولى الخمر ..
وقلت له و بخصوص هؤلاء المسالمين الذين تقول عنهم
هؤلاء مجموعات ممن نعرف مجالات عملهم وهم بطبيعة الحال لا يضيفون بين ظهرانى المسلمين
بل دورهم هو دور كلاب الصيد يتجسسون علينا .

قال :
أغضبت الله
وساء ضنك فى هؤلاء المسالمين
كلهم فى عينكم عدو
وأضاف :
إنهم مسالمين يريدون لنا الخير
يريدوا لبلادنا الرفاهية و الأمن والأمان


قلت له :
" والله لا شهادة لمن يجلدون الناس بسياط كأذناب البقر
عرفنا بهم نبي الرحمة وأخبرنا حالهم ,,
عبدة الدرهم والدينار
خدم السلطان ..

قال لى :
والله لم أشهد إلا بالحق
فكان الدين في عيونكم ملك آبائكم و شيوخكم
لقد فارقتم الجماعة
وخرجتم على ولى أمر المسلمين
فكانت فتنة فى الدنيا والدين ..


قلت له :
والله لا عزة إلا بالجهاد
و لن تتحرر ديارنا إلا بالجهاد
ولن يعم الأمن إلا بتطبيق شرع الله
ثم قلت :
إنا بعنا نفوسنا رخيضة فى سبيل الله
فى صفقة رابحة مع الله
ولكن أنتم بعتم أنفسكم من أجل الدفاع عن عروش الطواغيت .
أنتم تمتلكون العدة والعتاد و الله إنى أشفق عليكم
لم تغبر أقدامكم يوماً فى سبيل الله !


رد علي :
أتسمون هذا فى العراق جهاد !!
قلت له أى والله
جهاد عظيم
قال النبى صلى الله عليه وسلم
في الحديث الصحيح عن ابن عمر رضي الله عنهما قال رسول الله : " إذاتبايعتم بالعينة، وأخذتم بأذناب البقر، ورضيتم بالزرع، وتركتم الجهاد، سلط اللهعليكم ذلاً لا ينتزعه عنكم حتى تعودوا إلى دينكم" .
فقال لى :
قد قتلتم الأبرياء
وفجرتم الأسواق
و سرقتم الأموال
وتقولون جهاد !!
قلت له أتقى الله فينا
فمن يهاجر من بلاده ويترك أهله
لا يذهب للسرقة أول لقتل الأبرياء
لقد خذعكم الإعلام الصليبى واليهودى !!

فقال لى :
أنتم تطلبون أمراً لا تقوى الأمة عليه الآن
نحن لا نملك قوة نووية لردع أمريكيا
نحن لا نملك طائرات
ولا نملك صواريخ بالستية
ماذا تريدون منا ؟؟
نظرت إليه نظرة مشفقة على حاله
فقد خدعته الأماني وغره بالله الغرور
وقلت بصوت عال
والله لن تتوقف مسيرة الجهاد حتى لو أسرتم كل المجاهدين
حتى لو قتلتم كل أصحاب هذا الفكر
حتى لو أغلقتم كل المساجد
حتى لو غيرتم كل المناهج

وقلت له
كمال قال شيخ الإسلام ابن تيمية
" قتلي شهادة وسجني خلوة ونفيي سياحة "
نظر إلي بتعجب
وقال :


والله إنكم جهلة لقد غرر بكم أسامة بن لادن و الظواهرى والزرقاوي
قلت له
والله أنت الجاهل
غرر بكم السلطان و أصبحتم خدم و حرس لأعداء الله
تحمون اليهود و عباد الصليب
تدافعون عن الطواغيت وتخدمون الصليبين
من أجل راتب شهرى
تبيعون العرض والدين !!
فقد اغتررتم ببعضكم وضللتم سواء السبيل
وتذكروا أن العاقبة عند الله للمتقين
هو الحكم العدل يحكم بيننا وبينكم وهو خير الحاكمين ..

قال لى :
تريدونا أن نعادى العالم من أجلكم !!
لا نلمك سلاح فعال !
قلت له هل هناك سلاح أقوى من الإيمان بالله واليقين بنصر ه المبين !!
قال :تكلم معى من الناحية العسكرية


قلت له :
ألم تسمع قول الله تعالى: {وأعدُّوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيءٍ في سبيل الله يوفَّ إليكم وأنتُم لا تُظلمون}.
نحن فينا العلماء الربانيون الذين لا يشترون الدنيا بالآخرة
وفيكم علماء باعوا الدين والضمير من أجل إرضاء عباد الصليب
نقاتل من أجل أن تكون كلمة الله هى العليا
وتقاتلون من أجل أن تكون كلمة الطواغيت هى العليا
وبعدها سكت
ولم يكمل حديثه معى
وأمر بإرجاعى إلى السجن ...
والسلام مسك الختام
أعتذر فانا ليس خبير فى كتابة مثل هذه المواضيع
منقوووووووووووووول للفائدة
  #2  
قديم 06-06-2007, 03:24 PM
 
رد: :: حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق ::

بارك الله فيك أخي في الله

المشتاق لله

على هذا الطرح الصريح والذي هو تصور لمدعي الجهاد الذي تفوح منه رائحة

التكفير الخبيثة والخروج على ولاة الأمر بدعوا الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

وتجهيلهم علمائهم وتشكيك طلبة العلم فضلاً عن العامة الذين ليس له رصيد من

العلم الشرعي هذه والله الفتنه التي حذر منها صلى الله عليه وسلم حيث قال صلى الله عليه وسلم

قال الله تعالى في فضل العلماء : { إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ } [فاطر: 28] .وقال ابن كثير في تفسير هذه الآية : أي : إنما يخشاه حق خشيته العلماء العارفون به؛ لأنه كلما كانت المعرفة للعظيم القدير العليم الموصوف بصفات الكمال المنعوت بالأسماء الحسنى -كلما كانت المعرفة به أتمّ والعلم به أكمل، كانت الخشية له أعظم وأكثر.
قال علي بن أبي طلحة، عن ابن عباس في قوله تعالى: { إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ } قال: الذين يعلمون أن الله على كل شيء قدير.
وقال ابن لَهِيعَة، عن ابن أبي عمرة، عن عِكْرِمَة، عن ابن عباس قال: العالم بالرحمن مَنْ لم يشرك به شيئا، وأحل حلاله، وحرم حرامه، وحفظ وصيته، وأيقن أنه ملاقيه ومحاسب بعمله.وقال سعيد بن جبير: الخشية هي التي تحول بينك وبين معصية الله عز وجل.
وقال الحسن البصري: العالم مَن خشي الرحمن بالغيب، ورغب فيما رغب الله فيه، وزهد فيما سَخط الله فيه، ثم تلا الحسن: { إِنَّمَا يَخْشَى اللَّهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ غَفُورٌ } .
وعن ابن مسعود، رضي الله عنه، أنه قال: ليس العلم عن كثرة الحديث، ولكن العلم عن كثرة الخشية.
وقال أحمد بن صالح المصري، عن ابن وهب، عن مالك قال: إن العلم ليس بكثرة الرواية، وإنما العلم نور يجعله الله في القلب.
قال أحمد بن صالح المصري : معناه: أن الخشية لا تدرك بكثرة الرواية، وأما العلم الذي فرض الله، عز وجل، أن يتبع فإنما هو الكتاب والسنة، وما جاء عن الصحابة، رضي الله عنهم، ومن بعدهم من أئمة المسلمين، فهذا لا يدرك إلا بالرواية ويكون تأويل قوله: "نور" يريد به فهم العلم، ومعرفة معانيه.
وقال سفيان الثوري، عن أبي حيان [التميمي] ، عن رجل قال: كان يقال: العلماء ثلاثة: عالم بالله عالم بأمر الله، وعالم بالله ليس بعالم بأمر الله، وعالم بأمر الله ليس بعالم بالله. فالعالم بالله وبأمر الله: الذي يخشى الله ويعلم الحدود والفرائض. والعالم بالله ليس بعالم بأمر الله: الذي يخشى الله ولا يعلم الحدود ولا الفرائض. والعالم بأمر الله ليس بعالم بالله: الذي يعلم الحدود والفرائض، ولا يخشى الله عز وجل.أنتهي كلامه رحمه الله


:حدثناعلي بن مسهرعن الشيباني عن يسير بن عمروقال : سألت سهلبن حنيف: ما سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يذكر هؤلاء الخوارج؟ قال :
سمعته وأشار بيده نحو المشرق : {يخرج منه قوم يقرءون القرآنب ألسنتهم لا يعدوا تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية}.

وقال ايضاً صلى الله عليه وسلم : حدثناأبوبكر بن عياش عن عاصم عن زرعن عبدالله قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم{يخرج في آخر الزمان قوم أحداث الأسنان سفهاء الأحلام يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم}.

أخبرني أبو أحمد بكر بن محمد الصيرفي بمرو ، ثنا عبد الملك بن محمد بن عبد الله الرقاشي ، ثنا أبو عاصم الضحاك بن مخلد ، ثنا عثمان الشحام ، ثنا مسلم بن أبي بكرة ، عن أبيه رضي الله عنه قال : : ( قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : إن أقواماً من أمتي أشدة ذلقة ألسنتهم بالقرآن لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية فإذا لقيتموهم فاقتلوهم ، فإن المأجور من قتلهم .).

هذا حديث صحيح على شرط مسلم و لم يخرجاه . و قد رواه حماد بن زيد عن عثمان الشحام .
حدثناه أحمد بن عثمان البزاز ببغداد ، ثنا أبو إسحاق إبراهيم بن الهيثم البلدي ، ثنا محمد بن كثير المصيصي ، ثنا الأوزاعي ، عن قتادة ، عن أنس بن مالك رضي الله عنه : ( أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال : سيكون في أمتي اختلاف و فرقة قوم يحسنون القيل و يسيئون الفعل و يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم و صيامه مع صيامهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية لا يرجع حتى يرد السهم على فوقه و هم شرار الخلق و الخليقة طوبى لمن قتلهم و قتلوه يدعون إلى كتاب الله و ليسوا منه في شيء من قاتلهم كان أولى بالله منهم . قالوا : يا رسول الله ما سيماهم ؟ قال : التحليق .).صحيح سنن أبي داود تحقيق الألباني

قال صلى الله عليه وسلم " من خرج من الطاعة و فارق الجماعة ، فمات مات ميتة جاهلية و من قاتل تحت راية عمية يغضب لعصبة أو يدعو إلى عصبة أو ينصر عصبة ، فقتل ، فقتلة جاهلية و من خرج على أمتي يضرب برها و فاجرها و لا يتحاشى من مؤمنها و لا يفي لذي عهد عهده ، فليس مني و لست منه " .
قال الألباني في "السلسلة الصحيحة" 2 / 715 :
وروي عن ابن عباس مرفوعا (من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر عليه فإنه من فارق الجماعة شبرا فميتته جاهلية). متفق عليه

وروي عن الرسول صلى الله عليه وسلم (وأمركم أن تذكروا الله فإن مثل ذلك كمثل رجل خرج العدو في إثره سراعا حتى إذا أتى على حصن حصين فأحرز نفسه منهم كذلك لعبد لا يحرز نفسه من الشيطان إلا بذكر الله قال النبي صلى الله عليه وسلم :
وأنا آمركم بخمس الله أمرني بهن السمع والطاعة والجهاد والهجرة والجماعة فإنه من فارق الجماعةقيد شبر فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه إلا أن يراجع ومن ادعى دعوى الجاهلية فإنه من جثاء جهنم فقال رجل يا رسول الله وإن صلى وصام فقال وإن صلى وصام فادعوا الله الذي سماكم المسلمين المؤمنين عباد الله )
رواه الترمذي وهذا لفظه وقال حديث حسن صحيح والنسائي ببعضه وابن خزيمة وابن حبان فيصحيحيهما والحاكم وقال صحيح على شرط البخاري ومسلم .
بتحقيق العلامة الألباني صحيح الترغيب والترهيب الجزء 1 ص/ 133
( صحيح )

( سنن النسائي )
4020- أخبرني أحمد بن يحيى الصوفي قال حدثنا أبو نعيم قال حدثنا يزيد بن مردانبة عن زياد بن علاقة عن عرفجة بن شريح الأشجعي ( قال رأيت النبي صلى الله عليه وسلم على المنبر يخطب الناس فقال إنه سيكون بعدي هنات وهنات فمن رأيتموه فارق الجماعة أو يريد يفرق أمر أمة محمد صلى الله عليه وسلم كائنا من كان فاقتلوه فإن يد الله على الجماعة فإن الشيطان مع من فارق الجماعة يركض .)

تحقيق الألباني :
صحيح الإسناد // إصلاح المساجد ( 61 ) ، صحيح الجامع ( 3621 ) //

وهذه الاحاديث كثيرة جداً وهذه من دلائل نبوته صلى الله عليه وسلم وهل بعد هذه الأحاديث دليل على فساد فكرهم ونحراف طريقهم وانسياقهم وراء الشعارات الكاذبه التي تدعوا إلى نصر الأمة ولو تكلف احدهم بالقراءة في كتب العلم أو سؤال الراسخين فيه مع التجرد من أقوال المخالفين لأصاب الحقيقه ولكن ضلوا فاضلوا ( ولا حول ولا قوة إلا بالله )

وأشكرك أخي مرة آخري على هذا الطرح الجميل

هذا والله اعلم
__________________

قول الشيخ أنباني فلان*****وكان من الأيمة عن فلان

إلى أن ينتهي الإسناد أحلى***لقلبي من محادثة الحسان

فإن كتابة الأخبار ترقى***بصاحبها إلى غرف الجنان
  #3  
قديم 06-07-2007, 03:11 PM
 
رد: :: حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ابو لينا ما لهذا الرد اردنا ولم نطلب منك ان تسب وتشتهم اهل الجهاد عيب عليك انا حبيت ان اطرح هذا الموضوع لكي تعرفو الحوار ولمن الافضلية...هل ترى من يذهب للجهاد في ارض العراق او فلسطين او افغانستان انه كافر او انه متخلف ..وما تقول في الذين يقاتلون اعداء الله في العرق او في فلسطين او في افغانستان هل ترى لازم ان يطيعو ولي امرهم في هذه الاماكن
الا تعلم ان ولي الامر في هذه الدول الثلاث هو صنع امريكي اسرائيلي .بربك قول لي من هو ولي الامر الشرعي في افغانستان هل هو المجاهد الملاء عمر الذي اختاره الشعب برضاه ام العميل والصنع الامريكي (كرزاي)لمن الولاية اجبني ولمن الطاعة تكلمانت تعلم ان كرزاي هو صنع امريكي وضعوه في افغانستان بقوة السلاح والحرب والشعب رافظ له (اذا من حق الشعب الافغاني ان يقاتل مع الملاء عمر الحاكم الشرعي لهم وان يقاتلو امريكا ويقاتلو العملاء مثل حكومة كرزاي..اجبني بالحق بربك من هو الحاكم الشرعي في العراق هل هم المقاومة العراقية الذي تريد تحرير العراق من امريكا ام الحكومة العراقية الصنيعة الامريكية_الصفوية)هل ولي الامر الان في العراق المقاومة ام امريكا لمن يستجيب الشعب العراقي هل يطيعو العملاء الذين باعو الارض وباعو الدين وباعو كل شيء مقابل المذهب الجعفري الرافظي...بربك من هو الولي الشرعي في فلسطين لمن طاعة الامر هل هو لرجل زرعته اسرائيل ام لرجل اختاره الشعب الفلسطيني :اجبني بكل صراحة ليس بعنصرية
اما حكام العرب اي طاعة لهم اليس احدهم رفظ تعدد الزوجات وحرم هذا الشرع الذي احله الله.ماذا تقول انت عليه وهو يحرم مااحل الله هل يجوز طاعته .اليس ان احد حكام العرب اراد الصلاة اماما وبعد قراءته للفاتحة قراء سورة الاخلاص وقال (الله احد ) ولم يقل )قل هو الله احد)كيف نطيع ولي امر وهو خائن لله ولرسوله وللمسلمين بل ولدينه هل يجوز ان نطيع حاكم فتح مطار دولة لحرب العراق وساعد الجنود الامريكيين لدخول العراق وانت ترى ما يعمل الامريكيين بنساءالعراق والسبب الحكام الذي انت تقول يجب طاعتهم
هل نطيع من هم سبب تخلفنا وسبب هزيمتنا ...ارجو الرد الكامل .صح ان الرسول عليه افضل الصلاة وازكى التسليم امرنا ان نطيع ولي الامر ولو كان عبد حبشي .لكن ليس مثل هؤلاء الخونة الذين يمولون الجنود الامريكيين لحرب اخواننا في العراق ويفعلون باخواتنا ما انت تعلم:00:
  #4  
قديم 06-08-2007, 10:40 PM
 
رد: :: حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق ::

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم ... أما بعد .

لن أنتصر لنفسي برد عليك هذا أولاً وثانياً إقراء موضوعك

موضوعك يحمل ((حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق))

وقد كنت أتكلم عن حال الأمة في البلدان العربية وما فيها من تفجيرات وتخريب على أيدي التكفيرين

ومن دعاواهم الكاذبه بأن ما يفعلونه جهاد وقد أبعدوا النجعة واضاعو الطريق المستقيم وقد علقت على الكلام الذي ذكرته في سياق التحقيق في مقالك فقط ليس إلا ولم أشتم المجاهدين ولم أذكر بلاد الرافدين بكلمة واحدة ولا أفغانستان ولا فلسطين البته ولم ازعم أن جهادهم باطل ولم أقل أن حكامهم حكام شرعين أو غير شرعين ولم ألج هذا الباب ومع هذا تريد أن تقحمني في كلام لا طائل منه فقد قاله أهل العلم وأشبعه نصوص وأدلة وفتاوى تشفي العليل وتروي الغليل .

ولم تظن بي حتى ظن حسن ولا حول ولا قوة إلا بالله ولم تكلف نفسك بسؤالي حتى

كلام الشيخ بن باز رحمه الله في مسألة نصح ولاة الأمر

http://www.binbaz.org.sa/index.php?pg=mat&type=fatawa&id=1944


نصيحة ولاة الأمور لشيخ أبن عثيمين رحمه الله
http://www.binothaimeen.com/publish/article_466.shtml


كلام الشيخ الفوزان حفظه الله ورعاه في مسألة التكلم في ولاة الأمر

http://www.alfawzan.ws/AlFawzan/FatawaSearch/tabid/70/Default.aspx?PageID=6031

كلام الشيخ عبد العزيز الراجحي حفظه الله ورعاه في مسألة نصح ولاة الأمر

http://www.sh-rajhi.com/rajhi/?action=DisplayLec&docid=42&page=awlia00015.Htm&from=doc&Search=1&SearchText=%E4%D5%ED%CD%C9+%E6%E1% C7%C9+%C7%E1%C3%E3%D1+&SearchType=exact&Scope=all&Offset=0&SearchLevel=Allwords&CollectionName=Rajhi _User&region=


ضوابط الجهاد لشيخ صالح الفوزان حفظه الله ورعاه
http://www.alfawzan.ws/AlFawzan/FatawaSearch/tabid/70/Default.aspx?PageID=2844

وعلم أخي أن الجهاد منية كل مسلم يريد لقاء الله وأن يكون ختام أعماله التي يقابل بها الله
و الله الذي يطلع على النوايا والأنفس هو عالم السرائر وما تخفي الصدور
فلا تحكم على الناس جزافاً بلا دليل ولا بينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واشهد الله سبحانه وتعالى والذين سوف يقرؤون مقالي هذا إن سامحتك لوجه الله وإن تكرر منك أخي ما قلته آنفاً وما عند الله خير وابقى

هذا والله اعلم
__________________

قول الشيخ أنباني فلان*****وكان من الأيمة عن فلان

إلى أن ينتهي الإسناد أحلى***لقلبي من محادثة الحسان

فإن كتابة الأخبار ترقى***بصاحبها إلى غرف الجنان
  #5  
قديم 06-08-2007, 11:04 PM
 
رد: :: حوار صريح مع تكفيرى فى غرفة التحقيق ::

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ابو لينا ما لهذا الرد اردنا ولم نطلب منك ان تسب وتشتهم اهل الجهاد عيب عليك انا حبيت ان اطرح هذا الموضوع لكي تعرفو الحوار ولمن الافضلية...هل ترى من يذهب للجهاد في ارض العراق او فلسطين او افغانستان انه كافر او انه متخلف ..وما تقول في الذين يقاتلون اعداء الله في العرق او في فلسطين او في افغانستان هل ترى لازم ان يطيعو ولي امرهم في هذه الاماكن
الا تعلم ان ولي الامر في هذه الدول الثلاث هو صنع امريكي اسرائيلي .بربك قول لي من هو ولي الامر الشرعي في افغانستان هل هو المجاهد الملاء عمر الذي اختاره الشعب برضاه ام العميل والصنع الامريكي (كرزاي)لمن الولاية اجبني ولمن الطاعة تكلمانت تعلم ان كرزاي هو صنع امريكي وضعوه في افغانستان بقوة السلاح والحرب والشعب رافظ له (اذا من حق الشعب الافغاني ان يقاتل مع الملاء عمر الحاكم الشرعي لهم وان يقاتلو امريكا ويقاتلو العملاء مثل حكومة كرزاي..اجبني بالحق بربك من هو الحاكم الشرعي في العراق هل هم المقاومة العراقية الذي تريد تحرير العراق من امريكا ام الحكومة العراقية الصنيعة الامريكية_الصفوية)هل ولي الامر الان في العراق المقاومة ام امريكا لمن يستجيب الشعب العراقي هل يطيعو العملاء الذين باعو الارض وباعو الدين وباعو كل شيء مقابل المذهب الجعفري الرافظي...بربك من هو الولي الشرعي في فلسطين لمن طاعة الامر هل هو لرجل زرعته اسرائيل ام لرجل اختاره الشعب الفلسطيني :اجبني بكل صراحة ليس بعنصرية

اما حكام العرب اي طاعة لهم اليس احدهم رفظ تعدد الزوجات وحرم هذا الشرع الذي احله الله.ماذا تقول انت عليه وهو يحرم مااحل الله هل يجوز طاعته .اليس ان احد حكام العرب اراد الصلاة اماما وبعد قراءته للفاتحة قراء سورة الاخلاص وقال (الله احد ) ولم يقل )قل هو الله احد)كيف نطيع ولي امر وهو خائن لله ولرسوله وللمسلمين بل ولدينه هل يجوز ان نطيع حاكم فتح مطار دولة لحرب العراق وساعد الجنود الامريكيين لدخول العراق وانت ترى ما يعمل الامريكيين بنساءالعراق والسبب الحكام الذي انت تقول يجب طاعتهم
هل نطيع من هم سبب تخلفنا وسبب هزيمتنا ...ارجو الرد الكامل .صح ان الرسول عليه افضل الصلاة وازكى التسليم امرنا ان نطيع ولي الامر ولو كان عبد حبشي .لكن ليس مثل هؤلاء الخونة الذين يمولون الجنود الامريكيين لحرب اخواننا في العراق ويفعلون باخواتنا ما انت تعلم:00:
بارك الله فيك اخي المشتاق الي الله
اما بالنسبة للاخ ابو لينا فانا الاحظ انه يحارب من موقعه هذاالجهاد والمجاهدين
في اكثر من موضوع
والاحظ انه يدعو الي اتباع ولاة الامور حتي ولو كانو طغاة
وادعوه في النهاية لقراءة وصية الشيخ عبد الله عزام
واعتقد انه ما من احد لا يعرف عبد الله عزام
واخيرا هداك الله اخي الي طريق السليم
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( دعني احبك ) مختارات من قصص عبير حنان الكون كله قصص قصيرة 4 10-09-2007 11:26 AM
التعامل مع غرفة النوم بأسلوب صحيح وتعامل فعال .. رومانتيكي الحياة الأسرية 2 05-18-2007 11:33 PM
غرفة النوم "الغرفة المقدسة": oays tamim ختامه مسك 10 03-17-2007 11:00 PM


الساعة الآن 08:37 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011