عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree10Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #16  
قديم 12-14-2012, 09:10 PM
 
لبارت الحادي عشر
---------------

مـدخل...
ليهـ ْ
دايمـ احس أن الحزن يـحـسـبـنـي ..^
احد من اهلهـْْ

-----------------
في اليوم التالي على الساعه 7ونص صباحا
الجد:يلا الكل يقوم بنمشي
رنا:لا يبه بنجلس كمان
الجد:مافي وقت ورانا الفرح بليل
جود:عادي نجلس هنا
الجد:انتي اول وحده اشوفك طالعه قدامي
جود بصوت واطي مايسمعه الا الي حولها :ليتني ماتكلمت
ريم:أزين تستاهلين
جود:افاا يا جدي ليه
الجد:المفروض من امس مروحين ماجلسنا الا عشانك
جود:ادري ياجدي كمل اليوم هاذا بعد
الجد:لا يلا قدامي انا مطلع الرجال من زمان ينتضروكم بسيارات
البنات :أن شالله ياجدي ((وطلعوا))
ناديه:بنات انا وريم رح نروح مع جود خلص
ود:ايه زين ساعدوها
رهف:اقول جود يعني خلص المره الجايه رح تريحنا وتفضي لنا سرير هنا
جود رفعت حاجب:ليه وين اروح
ريناد وهي تجلس جنب رهف:بتكوني بعش الزوجيه صح هي عش الزوجيه انا اذكر كذا يقولوها
رهف :بغرفه لحالك كبييييييييييره وماحد معك
ريناد:لا ياغبيه نايف معها
رهف:ايه بس اذا هي تبي تطلعوا تقدر
ريناد:ههه لا أضن ماتقدر يطلعها برا وهو يضل جالس بلغرفه هاذ نايف ماحد يقدر له
ريما:اقول بس لاتخوفي البنت
ريناد:ههههههههههههههههه ايه صح لا مافي أطيب من قلب نايف يابعد قلبي ياخوي
جود (( أطيب قلب قال)): اه بس الي يجلس معكم تشيبوا راسوا ((وطلعت ))
ريم:جود صدق انتي طلعتي الفستنا من المشغل
جود:مدري اسألي اسيل او أمي
اسيل:ايه هاذا هو معلق بدرج
جود:ايه اجل طلعوا
ريم:اهنيكي يابنت عمي ويلا هاذا رائد حرق الجوال يقول تأخرتوا
ناديه :حنا جاهزين يلا نطلع ((وطلعوا كل واحد بسياره ))
جود وناديه وريم الي طلعوا اخر شي لأنهم راحوا يشوفوا جدهم
وقفوا عند الباب رائد شافهم
رائد:اقول نايف تقل ان ذولاك زوجتي وزوجتك ومدري مين
نايف الي كان لابس نظاره شمسيه شالها :ايه تقل هم اكيد ريم الله يعينا بس
رائد: هانت زوجتك رح تمل منها من اليوم
نايف:ههههه يلا بوصل الي معي انت روح
رائد:وزوجتك
نايف: هاذا هي ركبت مع جدي يلا بس أشوفك بليل
رائد: طيب يلا انتبه للطريق
----------------------------------
رهف:فارس نبي شي بارد احس ان صارت الدنيا حر او افتح التكيف
ريناد:ايي حر حراام عليك انا مثلجه
فارس:من الي لابسته تقل انا بلقطب المتجمد تستاهلين
رهف:وش ازين اذا فصخته ابرد
فارس:تمرضين الناس لآنك حرانه
ام جاسم ((عمتهم)):رهف تمرضين بعدين ووراكي عرس بليل
رهف:ايه والله صح خلص لا تفتح التكيف بس نبي شي بارد
فارس:من حظك هاذا هو السوبر ماركت وش تبون
رهف:اي شي بارد
فارس :عمه امري وش تبين
ام جاسم :لا يمه مابي شي
فارس:ونتي ريناد
ريناد:اولا شي ابي اوصل البيت بسرعه
فارس :ماشالله عليكم اليوم عاقلين وين الطلبات الي قبل
امتنان:وليه ان شالله انا ماتسألني بنت البطه السوده
فارس:ياهلا ياهلا انتي معنا توي اشوفك لا محشومه مين قال
انتي الخير والبركه امري وش تبين
امتنان:اممم مابي شي كثير بس ابي ببسي وليز وعصير برتقال
ودريتوز وفلك وجالكسي و برينقلوز واممم وعلبه مويه بس
فارس:وانا اقول غريبه ان ماحد طلب الحين دريت لانك معنا مايبون يكثرون علي
امتنان:هاذ وانا ماطلبت شي
فارس:ياعيني وش تبين بعد
رهف:فاااارس بسرعه
فارس:ايه يلا يلا هاذاني رحت (وطلع )
ام جاسم:الله يهديكم كان ذلحين وصلنا بعدنا مازينا شي
ريناد:عمه وش فيك الساعه 8 لسى معنا وقت الفرح مايبدا الا 10 او 11
ام جاسم: هاذول المعازيم حنا لسى ورانا ترتيب والعصر رح نروح للقاعه
ريناد:ليه وش يودينا العصر
ام جاسم :جدك يبي كذى
رهف:والله جدي علي حركات مدري وش هي
--------------------
في مكان اخر
الجد:هاه جود ان شالله مرتاحه
جود((مرتاحه!!)) :الحمدلله
الجد:خايفه
جود:وانت وش رايك يبه
الجد:هههه رئيي اكيد لا انتي جود ماتخفين من شي
جود:والله اليوم حسيت معنى الخوف الحقيقي خلص مابي اصير عروس خلوا ناديه بدالي
ناديه:لا والله
الجد:لا ناديه منتهي وضوعها كمان كم شهر وتصير ببيت زوجها
ناديه:مين قال ياجدي حنا تفقنا بس تتزوج مرام
الجد:هاذ اول الحين كل شي تغير مايصير صار لكم كثير مخطوبين
ناديه:ايه جدي كذى ازين
الجد:خلص الموضوع انتهى خلينا نخلص الفرح اليوم بعدين نفتح موضوعك
ناديه:لحول ولا قوه الا بالله ياجد وش فيك علي اليوم
الجد:ناديه خلص قلت لك الموضوع انتهى
جود:ازين انا ونتي بنفس السنه
ريم:خخخخ ياحراام
الجد:ريم لا تشمت بأخيك فيعافيه الله ويبتليك
ريم: انا ماتشمت انا اقول لهم بس عادي عندي انا
الجد:اهاا خلص انشوف يوم زواجك وش رح تزينين
ريم:ههه ولا شي بلعكس رح افلها ماهي واقفه الدنيا
ناديه: كلام من ورى قلبها صدقني ياجدي رح تموت خوف اكثر من جود ومني بعد
الجد:ههه ادري
جود:اوووف وأخير وصلنا ((نزلوا))
ريم:وش بتزينين الحين مافي وقت
جود: امممم وش بزين امم تصدقين بنام وطلعت
ناديه:جود يامطفوقه تعالي وش تنامين
جود:يالله بناام حرام يعني
ناديه:مافي وقت
جود:وشو الي مافي وقت الساعه ثمان
ناديه:ايه لين تزيني خشتك وترتبين اغراضك يكون مافي وقت ابد
جود:اامم هاذا انتوا موجودين وش فايدتكم و ((طلعت))
ناديه:بذبحها يالله اووووف
ريم:هههههههه مارح تنام كمان شوي نطلع لها
ناديه:واثقه انها مارح تنام
ريم:والله صدقيني هي خايفه مارح تقدر تنام من كثر التفكير
ناديه :ممكن ليه لا
----------------------
طلع فارس
فارس:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
امتنان:كان جلست بعد بدري ماتأخرت ابد
فارس:اعتبرها شماته ولا وشو
امتنان:والله اعتبرها الي تبي
فارس:يابنت انتي يبيلك قص لسان
امتنان:هاهاها بس لاتخليني اضحك اذا انا يبيلي قص السان انت وش يبيلك
ام جاسم:عيييب امتنااان خلص
امتنان :ماقلت شي غلط
رهف:يووه خلص امتنان بسرعه فارس نبي نوصل البيت
فارس :خذي اجل ((عطاها الكياس ))
-----------------------------------
مرام:بنات لو انتضرتوا جود مارح تزينون شي قوموا يلا كل وحده تزين شي
ناديه:ناقصنا اشياء كثير
رنا:اطلعي السوق
ناديه : السواقين جدي عطاهم اجازه مافي احد
رهف:اتصلي على زوجك يوصلك
ناديه:انتي اسكتي
اسيل:ايه ناديه يلا ماعندنا وقت
ناديه:لا هاذي ود رجلها يوديكم خلص مابي اطلع مكان
روان:ناديه خلصي ود مارح تقدر تطلع وراها شغل هنا
ناديه:اووووف يالله عليكم امري لله و(تصلت)
رائد:ياهلا ياهلا وأخيرا انتي الي تصلتي
ناديه:اهلين ههه كيفك
رائد:انا بعد ماسمعت ذا الصوت الحمدلله بخير ومافي ازين مني
ناديه:لعله دووم
رائد:هااه اكيد تبين شي
ناديه ابتسمت: ايه نبي نطلع السوق وجدي عاطي السواقين اجازه
رائد:يالبى ياناس وبشوفك بعد
ناديه الي حمر وجها:تقدر
رائد:ايه اقدر وحتى لو ماكنت اقدر لجل عيونك اقدر
ناديه: متى تفضى
رائد:انا فاضي بأي وقت انتي اذا قضيتي اتصلي علي
ناديه:طيب يلا اشوف البنات
رائد:بسرعه ابي اشوفك ياناس باين ان اليوم رح يكون روعه بعد ماسمعت صوتك
ناديه :رائد
رائد:هههههههههههه خلص سكتت يلا اذا قضيتوا اتصلي ((سكر ))
ناديه:يلا بنات بسرعه البسوا
رهف :لا تخافي مارح نتأخر عليه
ناديه:رهيف انتي اسكتي فاهمه
رهف:ههههههه ليه وش زينت
ناديه:ابدا انتي ملاك يمشي على الأرض عمرك مازينتي شي
رهف:ايه أول مره احسك صدقتي بشي
ناديه:والله لوريك يلا بنات مين رح يروح معي انا وريم
ريم:بسرعه بنات لأن مارح يكفينا الوقت
مرام:انا اروح معكم لآن عمتي تبي اغراض
غيداء:بناات لازم احد يجلس بعد نرتب اغراض جود لآن هي اكيد مارح تزين شي
رهف:ونتي كمان غيوده اول مره احس انك قلتي شي صح
ناديه:رهيييف انتي اسكتي وبسرعه روحي ساعده الخدامات يعدلون الأغراض
رهف:لا والله وانا وش دخلني
ناديه:اشرفي عليهم مو تزينين معهم افهمي عاد اوووف ماعندك عقل ابد
رهف وهي تطلع:خليت لك العقل ولأشكالك
ناديه:سبحان الله
ريم: ناديه بطلع اشوف جود
ناديه :ايه انا جايه معك بناات بنزل تكونن جاهزات لان عطول رح نطلع (((طلعوا عند جود)))
كانت الغرفه ظلمه وبااارده
دخلوا
ناديه:والله انها مجنونه بذى البرد وفاتحه التكيف
ريم: تعالي راحوا عندها
ناديه :جود
جود ماردت
ريم: جود ندري انك صاحيه قومي (( رفعت عنها الغطا ))
ناديه:جووود ليه تبكين
جود ماردت
ريم:شفتي مو قلت لك مارح تنام قومي جود البكا مارح يفيد
جود:بنات يعني اخر مره اشوفكم هنا
ناديه:ايه بعدين نصير نشوفك بيتك بأذن الله
جود:انا اكرهوا ماحبوا ولا أطيقوا من قبل يخطبني
ريم:يمكن خيره لاتنسي عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ناديه:ايه صدق يمكن لما تعاشريه تحبيه
جود:مستحيل كله ألا نايف ماطيقه تعرفون وش يعني مأطيقه
ريم:جود انتي ليه تكرهي
جود:مأدري بس اكرهوا موت
ناديه:جود قومي معنا نروح السوق
جود:مأبي
ريم:قومي غيري جو بعدين رح تصيري تاخذي اذن تطلعي معنا الحين انتي حرا طليقه
جود:مين قال الحين وبعدين اطلع معكم هو ماله دخل فيني
ناديه:طيب حنا رح نطلع الحين لان نبي اغراض كثير تبين شي
جود:ايه جيبي لي بنادول احس راسي بينفجر
ناديه:ان شالله
ريم:يلا انا نازله
ناديه باست جود:لا تصيحين خلاص للمره الألف لاتبيني ضعفك فاهمه
جود وهي تمسح دموعها :طيب ((نزلوا))
------------------------------
ناديه :خلصتوا
مرام:ايه يلا
ناديه:مين رح يروح
روان :انا ومرام ونتي وريم وغيدا وأسيل
امتنان وهي تتخصر:لا وانا بعد
ناديه: امتنان ياقلبي لا انتي خليكي هنا مو لازم تروحي
امتنان:ليه ان شالله شايفتني صغيره
ناديه:لا مين قال الحين أمك رح تكون مشغوله انتي امسكي ليان خلاص
امتنان :لا بروح معكم
اسيل:امتنان سمعتي وش قالت ناديه
امتنان:اووووف ايه خلص
ناديه:يلا بنات رح اتصل
مرام:انتي لسى ماتصلتي
ناديه:لالا تخافي رح تلاقي عند الباب
اسيل:بسرعه يلا
ناديه اتصلت
رائد:هلا والله
ناديه:اهلين رائد يلا خلصنا تعال
رائد:ايه يلا 10 ثواني وانا عند الباب
ناديه :طيب حنا رح ننتضرك عند الباب
رائد:ياويلك
ناديه:يمه وشو
رائد:تطلعي خليكم جوا وانا اتصل عليك لما أوصل
ناديه: ان شالله طيب مارح نطلع
رائد:سلام (سكر )
ناديه:الله يعين والله
ريم:ههه وش فيك
ناديه:وش عرفني عن رائد
ريم:هههههههـ شكلك يضحك
ناديه:مالت عليك اقول يلا خلنا نجهز قال 10 ثواني وهو عند الباب
ود:ماشالله عليه انا بدر يقولي نص ساعه يجيني بعد ساعتين
البنات :هههههههههههههههه
أسيل:ايه ازين وأنا اقول ليه انتي اخر من يوصل دايم
ود:اسكتي بس مالت عليك
رن جوال ناديه
ناديه:بنااااااات يلا رائد وصل
روان: لا مرت 12 ثانيه زادت ثانيتين مارح نطلع خلص مو دقيق بمواعيده
ناديه:اقول روان جربتي احد يسكتك مالنا غيره الحين عجبك ولا طقي راسك بلجدار
روان:لا عجبني ونص بعد يلا و((طلعوا))
اسيل:ناديه انتي اجلسي قدام
ناديه:لا والله ريم او روان خواته
روان:اقول بس اجلسي الظاهر تبينه يذبحنا
ناديه:مايصير اجلسوا انتوا يلا
ريم :انا مالي دخل ((وجلست ورى))
روان الي بتسمت : وانا بعد يلا تشاو وركبت جنب ريم
اسيل:لا تناضريني انا مأحل له وركبت ورى
مرام:هههههههههههههه مالك الا انتي تركبي
ناديه:والله اوريكم بس نرجع وركبوا
رائد:ماتبين تجلسين عندي
ناديه:اااه
رائد:هههه من قال اااه سمع
ناديه:لا بس يعني اااا
رائد:ههههههههههههه خلص خلص لا تقولين شي وين تبون تروحون
روان:الفيصليه او الرياض قليري
رائد:ليه لانهم بعاد من هنا
ناديه:لا لأن نص الأغراض من هناك
رائد:اييه طيب يلا رح تتأخروا
ناديه:لا مارح نلحق لآن جدي يبي ودينا القاعه العصر مدري ليه
رائد:امممم طيب يلا
---------------------------------
الجد:هاااه ماشالله اشوف الكل هنا
هشام:ايه ياجدي تدري يعني فرح وكذى يعني
الجد:وانا مو قلت لك انت ونواف لا عمركم تطلعون من الشركه لين تعقلون
نواف:ياعيني ياعيني عرس أختي وأبن عمي وأروح الشغل
نايف:لا تقول يوم زواجك تبي اجازه بعد
نواف:لاوالله ولي ان شالله تبني يوم زواجي اروح الشغل
نايف:ايه مافي عند سبب انك ماتروح
الجد:هوخلي بلأول يروح الحين قبل زواجه
نواف:ياجدي ليه التحطيم انا دايم اروح هو بس ذي الأيام الي ماصرت اروح الشركه فرح اختي يعني اليوم اخر يوم لها بلبيت
الجد:وأنت هشام
هشام:انا مالي دخل اروح كل يوم
الجد:ساعه
هشام:هههه ايه وكثير بعد
الجد:اييه الكردت كارد ملايان الضاهر
نواف:اتصدق ياجدي لا
خالد:اقول نواف مين الي كان تو يبي يعزمنا على الغدا
نواف يأشر له بعينيه :لالا مين قال انا كنت اول لكم أعزمكم على جبن وخبز
فارس:لا انا اذكر انك قلت مفطح
الجد:اممم قلت مفطح نواف عطني الكردت كارد بسرعه
نواف:جدي وش فيك
الجد:مانفع معكم الين نيجيكم بلجد
هشام :ايه ازين خلي انسان مهتم ليوم واحد بس
الجد:وانت هشام تحسب نفسك انك زين عطني انت الثاني
هشام:جيت اكحلها عميتها جدي وش فيك عاد انا دايم بشركه امر مألقى شغل اطلع
خالد:لا ياجدي لا تصدقهم خليهميتعلموا ويصيروا رجال
نواف:اقول ابوا يوسف يازينك وانت ساكت
خالد:ههههه اساعد جدي
الجد:بسرعه مابي اعيد كلامي مرتين
نايف:لا ياجدي خلاص خلهم هل مره
هشام:ايه نايف يازينك بس
نايف:ههه ماقول الا وقت المصالح تيجيك الكلاب مشتاقه
نواف:وش نزين عاد مالنا غيرك بعد الله
نايف:ياجدي خلاص هل مره اتركهم بس ثاني مره اذا عادوها خذهم ولا ترجعهم ابد
الجد:بس لأنك ماخذ بنتي وحبيبه قلبي رح اتركهم بس المره الجايه رح الغي حساباتكم من دون اقول كم فاهمين
نواف:ياعيني ياعيني والله وأول مره تنفعنا جود ايه خلاص
نايف:احم احم ترى انا هنا
نواف:اييه كيفياختي اسبها وقت ابي
نايف ((خذ راحتك)): لا مأسمح لك خلاص الحين رح تصيرون تشتاقون لها
ياسر: من الحين تقول مارح تجيبها عندنا عز الله وختي تحملت خشتك ليل وصبح وانت راز فيسك عندها
نايف:اكييد زوجها تتحملني أذا هي ماتحملتني مين يبي يتحملني
رائد:حنا متحملينك بس نبي الفكه منك اعوذ بالله ملينا زين انك رح تتزوج يمكن زوجتك تفكنا منك شوي
نايف:اييه انشوف انت الثاني بس تحتاجني وش رح تزين
رائد:وليه احتاجك انت بذات يعني لأنك خقه ع قولت البنات المربوشات ولا لأنك هادي
نايف:احم احم ادري اني خقه ولكل يموت فيني بس وش زين
هشام:وش الي خلاك خقه لآن عيونك مكحله
نايف:اسكت بس غيران
رائد:ولا اقول نايف و الي غير رأيك بزواج بعد سالفتك ذيك وانت ماتفكر بزواج ابد
نايف((جت النشبه ذلحين)): الوالده الله يطول عمرها نشبت لي هنا الا اتزوج
هشام:اييه علينا حنا (وغمز له )
نايف:تبي تصدق صدق ماتبي شوف عندك مدري كم جدار انا أستاذن واعد حمود وتأخرت عليه ((طلع وهو يمشي ))
ابو فيصل: نايف وين
نايف:والله واعد حمود بروح اشوفه
ابو فيصل: بس لاتتأخر روح الحلاق زبط خشتك وش بيقولون علينا الناس
نايف:لا تخاف ياعمي انا وحمود رايحن الحلاق
ابو خالد:ايه يبه ولا تتأخر علينا
نايف:ولا يهمك يابوي ان شالله مارح أتاخر اذا تبون شي أتصلوا علي (وراح)
ابو فيصل:اقول عبدالله متى راجع لبريطانيا
ابو خالد:كان المفروض ذا الأسبوع بس زواج نايف خلاني أاخر للأسبوع الجاي
ابو فيصل:ما ملين من الغربه
ابو خالد:ايه والله مليت بس خلاص أتأقلمت هناك
الجد:العيشه ببريطانيا ماتنمل بس مافي غير ديرتنا يازينها والله
ابو خالد:خلاص انا تعودت صارلي اكثر من 8 سنين هناك
ابو فيصل:يالله خيره يجيك يوم ومردك يكون ديرتك وأهلك
ابو خالد:ليومها ويصير خير.
-------------------------
توقعاتكم ........
  #17  
قديم 12-14-2012, 09:11 PM
 
البارت الثاني عشر
-------------
,مّدخـّلْ..!
لَــسّـتْ ضَعيـّـفة ,, لـكَنْ لَـــمْ أسّتطـِـعْ آلتحَمـّلْ أكّـثـرْ ,
, يـآ دنيّـاا أخـّبريهـمْ أنْ " لـِيْ
قلـّـبَآ لَيّـسْ مـِنْ حَجـّــرْ.!
--------------
فــي الــمـجــمـع
ناديه:غيدااااء تعالي
غيداء:هااه وش تبين
ناديه:سنه ونص اناديك تعالي قولي لذا الهندي يعطيك الأكسسوار ذا الي ورا
غيداء:عندك مليون واحد غيره وش تبين بهاذا
ناديه:قولي يعطيك وأنتي ساكته
غيداء:قولي له انتي
ناديه:اوووف رائد هنا اخاف يشوفني يذبحني
غيداء:يالله على ذا الرائد الي هقنا .. لو سمحت ابي هاذا
البياع: اي واهد ماما في هاذا
غيداء:ماما تشيل ابليسك ماما قال
ناديه:اسكتي فشلتينا
غيداء:يستاهل ايه هاذا
البياع:ايه تفضلي
غيداء سحبته من يده: وعطته ناديه
ناديه :انتي حمار الي يناديك
غيداء :أحمدي ربك اني جيت ولا كان ماجبتيه ابد
ناديه:ايه والله ونتي الصادقه وش نزين ماشفت غيرك
أسيل بصوت واطي:بنات خلص جبنا كل شي
ناديه:متأكدين
غيداء وهي تناضر الأكياس :اممم لا
ناديه:وين ريم ماشفتها
أسيل:قالت انها بتيجي عندك من زمان
ناديه:لا ماجت من زمان ماشفتها
غيداء ولا انا
ناديه:يمكن مع مرام وروان
أسيل:لا انا كنت معهم تو ولي خايفه انتي كذى ترى هي كبيره
ناديه:لا انا اعرف ريم ولا مره راحت من دون ماتقلي
اسيل:دقي عليها
ناديه طلعت الجوال :ايه والله ونتي الصادقه (وطلعت الجوال وتصلت ))
اسيل:ردت
ناديه:لسى مارن ((أن الجوال الذي طلبته مغلق أو خارج الخدمه مؤقتا الرجاء الأتصال في وقت
لاحق وشكرا تووت توووت )) >>اكيد عارفينها هع
ناديه:مغلق جوالها
غيداء:الحين وين رح ندور عليها المجمع كبير ومليان
أسيل:يمكن عند رائد
ناديه:لا وش يوديها هناك اكيد مو هناك
روان:بنات وش فيكم
اسيل:تعرفون وين ريم
روان:لا هي قالت بتروح عند ناديه
ناديه:وانا ماشفت احد ماجت عندي
مرام:أتصلتوا عليها
غيداء:جوالها مغلق
روان:بسم الله وين بتكون راحت
---------------------
حمود:ياهلا والله بعريسنا
نايف:ياهلا فيكـ
حمود:أخبارك وخبار عروستك
نايف:الحمدلله
مؤيد من جنسيه فلسطينيه بس حياته كلها
عاشها بلسعوديه يعني المنضر سعودي والمخبر فلسطيني >> لاحد يعلق على التعبير :ياهلا والله نايف:حنا مالنا سلام
نايف:مؤيد (وراح ضمه ) متى رجعت والله لك وحشه يالدب
مؤيد:زين شفتنا عبالي انك نسيتني
نايف:والله ياخوي غبت شهر حسيتها سنه لا عمرك تعودها
مؤيد:ان شالله انت فصل وأنا البس
نايف:تقل انك تتمصخر
مؤيد:ههههه لا محشوم من المصخره
نايف:وش رجعك
مؤيد:شتقت لخشتك ورجعت وش اسوي طلعت غالي وانا مابعرف
نايف:لا أعرف المره الجايه ياخي حنا عشرت 18سنه مو قليل حتى الضاهر انك تعرف اسم خواتي كلهم
مؤيد:ههههههههه لامو لهدرجه بس اعرف بنت اخوك الي دايم معك
نايف:وش اسمها
مؤيد:دنيا دينه واحد من هاذول الأسمين
نايف:هههههههههههه ليه حنا مصرين على ذي الأسماء
مؤيد:وش فيهم المصرين عسل والله
نايف: ادري والله مافي منهم بس دايم ذي اسمائهم
مؤيد:امم شو اسمها اذن
نايف:مو انت تعرفه انت الي قوله
مؤيد:هو يعني شبيه لأسم دينا
نايف:هههه لا نفس الحروف بس غير المعنا
مؤيد:دلال
نايف:لا من وين جبت دلال اسمها دانه
مؤيد:ايه انا كنت رح اقولها بس قلت خلينا نشوف هو يعرف اسم بنت اخوه ولا لا
نايف:هههههههههه على غيري
حمود:الي لقى حبابه نسى صحابه
نايف: اول مره يسافر من دوني دايم نسافر مع بعض الا ذي المره
مؤيد:وأخر مره بأذن الله
حمود:هههه لا انت مادريت مؤيد
مؤيد:شو صاير كمان غير هيك
حمود:نايف اليوم زواجه
مؤيد وهو يلف وجهه على الطاوله:ايه على غيري نايف ويتزوج مستحييييييل
نايف:لا ذي المره صدق
مؤيد:عن جد (يازنما)>>يعني يارجال
نايف:ايه بس جت بسرعه وماقدرت اقولك
مؤيد:لا اكيد في شي مستحي انت وتتزوج حرام رح تعذب بنت الناس
نايف:لا بنت عمي ملزومه يعني تتحملني
مؤيد:ايييه لا في سالفه اكيد
نايف:ايه بس بعدين اقولك بس على فكره اليوم زواجي
مؤيد:الللللف اللللف مبروك مع ان السالفه مو داخله براسي
ابدا
نايف:ههههه خلص بعدين
مؤيد:انت بعد مخطبت وماتت اذكر انك شلت فكره الزواج من راسك
نايف:ايه والحين رجعتها خلاص يعني
مؤيد:اهااا اجل اذا حبيت تقولي انا موجود بلخدمه 24ساعه
نايف:ههه لا توصي حريص اكيد بقولك
----------------------
ناديه:اوووووووووووووف يالله
غيداء:اتصل انا عليها
ناديه:اتصلي
غيداء أتصلت :وين بتكون راحت يعني
ناديه:مدري تهقين البنات لقوها
غيداء :رن رن
ناديه:والله الحمدلله ياارب ترد يااارب
غيداء :ريييم رييم
ريم وهي تصيح:غيدااء
غيداء:وش فيك ليه تصيحين
ناديه سحبت الجوال :رييم وينك ياقلبي
ريم:ناااديه تعالي بسررعه
ناديه :وينك ندور عليك انتي وين الحين
ريم : باب الحمام >>(ونتوا بكرامه) سكر ومو راضي يفتح
ناديه:اي حمامات
ريم:الي عند الي يبيع ايس كريم الخقه ذااك
ناديه:فاضيه انتي خقه مو خقه الحين جاينك يلا
ريم:بسرعه لا تتأخروا خست من الريحه
ناديه:يلا يلا جاينك انا وغيداء
------------------
ود:سنيتى تعالي حطي ذا بشنطتها
جود:ووووود خلص بعدي انا بنام
ود:قومي يكفيكي نوم قومي والله انك بارده اليوم زواجك
جود:اوووووف خلص انا ابي انام
ود: برتب مكياجاتك
جود:لا تركيهم شوفي غرفه ملابسي ادخليها وسكري عليك وسوي الي تبي وقبل تدخلي سكري الأنوار وفتحي المكيف لاتقفلوا
ود:انتي مجنونه تبين تطيحين علينا برد لا تفتحيه
جود((ياريت بس امرض )): اوووف طيب خلص
ود:وين الشنط الي احط فيهم ملابسك
جود:مدري اسألي امي
ود:انتي وش الي تدرين عنه الضاهر ان امك واسيل هم الي بيتزوجون مو انتي قومي
جود:كيفي انا ماأبي ادري عن شي
ود:الحمدلله والشكر وطلعت عند ام ياسر
--------------------
مرام:اسسيل تعلي لقوها
اسيل:والله وين
مرام: تقول ناديه مسكر عليها باب الحمام
اسيل:خخخخخخ ياحراام تلاقيها خاست من الريحه
مرام:اكيييد
روان:بنااات رجولي تكسرت
اسيل:لقوها تعالي نروح لهم
روان:وأخيرا وين لاقوها
اسيل:تعالي اذا رحنا تعرفين
روان :يلا طيب
ناديه بصوت عالي : طيب حاولي تفتحيه زين
ريم بدموعها:يالله مو راضي وش ازين
غيداء :ابعدي يمكن انا اقدر افتحه
ناديه:انتي
غيداء:ليه طايح من عينك
ناديه :امممم تقدرين تقولين ايه
غيداء:طيب طيب والله لوريك
ريم:بنات تهاوشوا بعدين صار لي ساعه مو راضي يفتح وكملت بكا
مرام:انتي وش دخلك الحمام اذكر انك تكرهي تدخليهم
ريم: لآني هبله تركت حمامات العالم وجيت ادخل ذا الحمام
ناديه :هههههههههههههههه
ريم:اضحكي يا ناديه والله لوريك بس اطلع
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح وفجأه .................
--------------------------
ود:خاله ام ياسر
ام ياسر:سمي
ود:بنتك ابي اذبحها
ام ياسر:جود الله يهديها تلاقيها خايفه
ود:ماتدري عن شي اخاف اساّلها مين زوجك تقولي اسألي امي او اسيل هي ماتدري عن شي
ام ياسر: مازينت شي انا وأسيل وساعدونا ناديه وريم الي جهزنها لو خليناها هي كان للحين مازينت شي
ود:طيب ياخاله وين الشنط بحط اغراضها وملابسها
ام ياسر :جوا غرفه ملابسها
ود:وين توي داخله وماشفتهم
ام ياسر :جوا الدرج الكبير
ود:الله يهديكي ياخالتي الغرفه كلها دراج تدوخ الواحد لما يدخل اي درج فيهم
ام ياسر:والله مدري اسيل الي حطتهم
ود:طيب ياخاله تسلمي الحين اشوفهم
ام ياسر:وقومي جود ادري عنها شغلها مره بطيئ مارح تخلص كل الي تبي
ود:توي عندها قالت لي اطلع
------------------------
نايف:وهاذي السالفه كلها
مؤيد:لا حرام مالك حق
نايف:تحدتي ومافي غير ذى السبب الي يخليني اوصلها اني اتزوجها
مؤيد:يعني رح طلقها
نايف: لا ليه اطلقها رح اخليها عندي الا اذا مادخلت مزاجي وما مشت علي انا ابيه
مؤيد:يعني مارح تلمسها
نايف:الا وانا كيف بكسر راسها الا كذى
مؤيد:لا حرام عليك البنت مهما كان تكون بنت عمك
نايف:وانا مارح ازين شي يضرها بلاول وبتالي تكون زوجتي
مؤيد:لايازنمه ايش مالك عمري ماشفتك تاخذ قرار رح يغير حياتك كولها
نايف: مؤيد انت اقرب انسان لي بهل كون كله وتعرف شخصيتي انا مأحب احد يتحداني
مؤيد:بنت تعرف وش يعني بنت
نايف:وذا بنت تتحداني ليه
مؤيد:البنات مابيقدروا يسوا أشي الا التحدي
نايف:هي الي جابته لنفسها
مؤيد:انت شفتها
نايف: لا انا مأعرفها الا من صوتها هو بس يوم شفتها بلبيت كان ضلام مانتبهت لملامحها
مؤيد:يارجال استهدي بالله حرام عليكـ اترك البنت بحالها ع حسب كلامك انها لسى صغيره
نايف:ايه انا ابيها صغير ابي أربيها انا
مؤيد:اممم قلت لي تربيها اجل راحت البنت فيها شهر ورح تطلب الطلاق
نايف:هاذ لو ماطلبته ثاني يوم زواجنا
مؤيد:الصراحه حقها
نايف:قلت لك انت تفهمني اكثر من اي انسان مأحب احد يتحداني
مؤيد:بس رح اقو لك اذكر الله وخل البنت عنك اتركها
نايف:خلاص يلحبيب زواجي بليل
مؤيد:بعرف بس صير رحيم معها يعني البنت صغيره مالقيت تتزوج غيرها
نايف:وش ازين هي الوحيده الي تحدتني
مؤيد:اهااا الله يرجعك لعقلك قول اميين
نايف:ههههه امين
مؤيد:كم باقي لصلاهـ
نايف:ساعه لان الحين الساعه 11
مؤيد:طيب يلا بهذي الساعه نروح ندور بلرياض
نايف:وانا احيب بتقول انروح نجلس بلمسجد ناخذ اجر
مؤيد:ههههههه يلا نرح المسجد مافيها شي بس اخاف العمال يطردونا مثل ذيك المره
نايف:ههههههههههههههههههههـ لالا مايقدر يلا بس اي مسجد تبي
مؤيد:ابعد مسجد من هنا
نايف:وليه ان شالله
مؤيد:لا بس لآنك انت الي رح تسوق
نايف: نذاله والله امش انا رح اوريك اي مسجد يلا
مؤيد:يلا المهم انه مسجد وفي ايمام
نايف:طيب ان شالله انا اوريك
--------------------
اسيل:طيب شوفي يمكن انتي مو فاتحتيه بلمفتاح
ريم فتحت بلمفتاح: لالا انكسر
ناديه:كذابه
ريم :والله اهئ اهئ مابي طلعوني الحين
غيداء:ريم بس انتبهي اذا كان في صراصير او فيران كذا او كذا
ريم:غيدااااااااااااااااااااااء طلعوها برا
ناديه الي بدت تخاف:غيداء خلص
روان : انا رح انادي رائد
ناديه:تعالي هنا وش تناديه حمام حريم مارح يدخلوه
مرام:في رجال امن برا قولوا له
ريم:لا بعدين نطوا عندي مااابي
اسيل:اسكتي يعني تبين تخسين بلحمام
ريم:ييع لا تذكريني اهئ
مرام :يلا ريم عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
ريم:طلعوني الحين
ناديه:طيب حاولي بلمفتاح
ريم:انكسر وش احاول فيه
مرام :مافي حل الا رجال الأمن انا طالعه اقوله تعالي غيداء معي
غيداء :طيب هاذا انا وراك
--------------------------------
ريناد:الله من زمان عن باب الحاره خليه بشوفوا
ريما : ييييع ماحبه احس كل المسلسل مبالغه
ريناد:ايييه ماشالله قال مبالغه الي يسمع يقول حقيقه هي بس تسلايه
ريما :ايه ونتي الصادقه
ريناد:ونتي ياهبله الحين وش عاجبك بلمدارس الخاصه تعالي مدرس حكوميه
ريما:والله اني افكر اني اروح بنفس الثنويه الي رح تروحوا فيها
ريناد: ايه والله تعالي نكمل الشله
ريما: والحين بنات عمتي فاطمه ليه ماجو
ريناد:والله مدري عنها تقول أن ابنها اياد مو فلبيت ومالقت احد يجيبها
ريما:وزوجها
ريناد:عسى الموت قولي امين يحرام معذبهم ماعلي الا يهوش
ريما:قولي الله يهدي لا تدعي علي بلموت
ريناد:اذا عمتي وبناتها يدعون عليه ذاك اليوم حارق ولاء
ريما:امااا عاد ليه صغيره ولاء
ريناد:ايه يقول انها مازينت له الشاي
ريما:ولاء تزين شاي اذا انا ماعرف ازينه ولا الي عمرها 5 سنين مدري 6 بتزينه
ريناد:شفتي
شهد دخلت :يلا انتي وهي وش تزينن
ريما:اممم ولا شي زوجت ابن خالي نتكلم
شهد: كثر خيركم قومي انتي وهي يالله
---------------
مؤيد:وين رايحين حنا الحين
نايف:بمر حمود أتصل علي تو يقول تعال خذني
مؤيد:تصدق مارتحت لحمود
نايف:وش فيك ع الرجال
مؤيد:مابعرف كيف احس انه راعي خرابيط وكلام فاضي
نايف:كان الحين تاب
مؤيد:ولله احكام ومتى تاب
نايف:من شهرين
مؤيد:اممم مو بسهوله يتوب بسرعه
نايف:انا سويت الي علي وقلت له
مؤيد:نايف لا تنسى ان الصديق مايه لصديقه يعني تصرفاتي تنقلب عليك وانت بعد صفاتك تنقلب علي وكذى حمود
نايف:ماشالله عليك شايفك رجعت حكيم من بعد ذى السفره
مؤيد:والله شوف نفسك انت الي تغيرت
نايف:ليه اذا قررت اتزوج تغيرت
مؤيد:لا بس يلا وش هو المسجد الي بتودينا عليه
نايف:عاش مصرف وانت وش محرق رزك باقي ساعه الا 10 دقايق
مؤيد:طيب انشوف وين حمود فيه
نايف:هاذا هو واقف قدام
مؤيد:والله توي اشوفه
ركب حمود:السلام عليكم يادار قوم مؤمنين
نايف:راكب مع قبور وانا مدري
حمود:ههه ليه انتوا مو مؤمنين
مؤيد: وانت وش رايك
حمود: اكييد يلا يانايف وين المسجد الي اتصلت علي عشان تاخذني له
نايف انتضروا شوي
-------
مرام:لو سمحت
رجل الأمن : سمي اختي
مرام:في وحده سكر عليها باب الحمام ومو راضي يفتح
رجل الأمن :اي حمامات
مرام:هاذا (وأشرت على المكان )
رجل الأمن:ان شالله اختي الحين اجيب الصيانه تقدرين تروحي
مرام:شكرا وراحوا
غيداء:ولي جيبتني معك
مرام:تخيلي اروح له لوحدي طبعا لازم تكوني معي
اسيل:هااه وش صار
مرام:هاذا هو رح يتصل على الصيانه وجاي
ريم:طلعوووووني ماني قادره اجلس بعد اهئئ
ناديه:انتضري خلي ربنا يمحوا ذنوبك الي عليك مثل الجبال ماخليتي احد الا وحاشه فيه
ريم:توووبه عمري مارح اتكلم عن احد صدقوني لساني بقطعه
بس طلعوني
رجال الأمن مو ورى الباب :احم احم اختي
مرام:هاذا هو غطوا هلا أخوي
رجال ألامن:ندخل
مرام:ايه تعالوا ((البنات رجعوا لورى ))
دخلوا وفتحوا الباب ..
رجل الأمن :تقدري تروحي أختي
ريم وسط دموعها وكلامها الي مقطع :شــ كـــر ا اخـــو ي
رجل الأمن:لا شكر على واجب أختي تقدرين تروحي عند خواتك ((طلع))
جوا عندها البنات
ناديه:اوووف الحمدلله خفت
ريم:والله مادخل مره ثانيه بر ا البيت
مرام:استغفري ربك
ريم:استغفر الله
اسيل:واااااااااااااع ريحتك افف
غيداء:ابعدي ييييع ريحتك انتي شامه يا اسيل
اسيل :ايييه
ريم:اسكتوا انا لايعه كبدي بس
ناديه:امشوا رائد هاذي المره الرابعه الي اتصل علي فيها خلص
(وهم طالعين )
روان :ريييم ابعدي عني وع
ريم:خلالالالالالاص
ناديه:ريم تعالي عندي هم يمزحون
ريم:مزحهم ثقيل
مرام:ولا يهمك نخففوا بمويه
ريم:هاهاهاهاها
ناديه:يلا بس امشوا ((وشقوا طريقهم الي البوابه الرئيسيه))
--------------------
....احم احم
نواف:شباااب شوفوا مين عند الباب
قاموا الكل وسلموا عليه
هشام:ارحبوااااااااا بخوي نورت الرياض والله
...:منوره بأهلها وناسها
خالد:والله يافصول لك وحشه غير ذي المره
فيصل:طبعا طبعا ادري
راكان:ماشالله
فيصل:ههههه انا من اول حلوا اطيح الطير من السما ماشالله علي
فارس:لا صاير متين مو حلوا ابدا
فيصل:فروووس والله وكبران يالدب
فارس:دب يشيلك قل امين
فيصل:ههههههههـ استغفر ربك بسرعه
فارس:لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:استغفر
فارس ابتسم :لا اله الا الله محمد رسول الله
فيصل:مالت ولا وين فهود يالبى اخوي بس
راكان:مو فاضي لك عند العروس
فيصل:ولا انتوا الحين زواج بنت عمي وأبن عمي وماحد يرفع السماعه يقول لي
ياسر:والله انك وانا كم مره اتصلت عليك وانت مطنش
فيصل:قول لنفسك متى تتصل وانا في الأجتماعات مدري اذا انت موقت مع كل اجتماعاتي الله يهداك
ياسر:هههههه ولا متى رح ترجع
فيصل:لالا خلاص جالس هنا نقلت كل شغلي هنا جالس على قلوبكم
دخل نايف ومؤيد
ياسر:مؤيد وانا اقول ليه الدنيا منوره قلت اكيد مو من ذا الدب (وأشر على فيصل)
فيصل:قليل خاتمه
نايف:هلا والله بولد العم
فيصل:اخبارك عريسنا وكيف المعنويات
نايف:تمااااام التمااام
فارس:مؤيد متى رجعت
مؤيد:مبارح بليل
فارس:اييه وش جبتلي من مكه
مؤيد:انت وجهك شو اجيبلك
فارس:مالت عليك ماجبت لي شي
مؤيد:ولا فتكرتك
فارس:وش ذا التحطيم على الأقل قول انت في القلب قبل العقل مثل كذى
مؤيد:لا انا مأحب اجامل ايه صح تذكرتك لما دخلت الصيدليه
فارس:اسكت بس خلاص مابي تذكرني بشي
مؤيد:هههههههههههههههه والله انك 24ساعه فبالي مالقيت احد يمر علي ونهجول
فارس:شفت قول اني غالي وخلاص
مؤيد:والله يازنمه مابدي اقولك اشي خلاص نايف قال بودينا مسجد وجابنا هنا
نايف:لالا بوديك بس جيت اخذ الشباب
مؤيد:اممم ازين
نايف:فيصل رحت عند جدي
فيصل:لا توي جاي حتى امي ماسلمت عليها
نايف:ماشالله عليك
فيصل:انا المفروض ماأجي الحين بس جيت بسرعه عشان فرحك
نايف:ماشالله علي قول اني غالي وخلاص
فيصل:لا منت غالي ولاشي بنت عمي الي غاليه على قلبي تصدق والله اني احبها
نايف:ماسمح لك زوجتي
فيصل:ههه بنت عمي وكيفي احبها
نايف:لا خلص انا ماأبيك تحبها
فيصل:يعني اكرها
نايف:يكون احسن
ياسر:لا انا ماأبي يكره اختي خلي يحبها
نايف: مالت عليكم
----------------
توقعاتكم .....
  #18  
قديم 12-14-2012, 09:12 PM
 
البارت الثالث عشر
--------------
,مّدخـّلْ..!
كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
... متميزةْ , نآدرة
خآرجهْ عن قآنونّ |
الككّلٌ...
--------------------
رائد:وينكم اتصل عليك يا ناديه جوالك خارج التغطيه
ناديه:خلنا نركب وأقول لك السالفه كلها
رائد:طيب يلا
غيداء:انا مابي اجلس جنب ريم جلسوا حد غيري
ريم:غيدواا والله لوريك
ناديه:بنات يلا اركبوا مو وقت مزح
غيداء:طيب يلا هاذا انا طلعنا
ركبوا السياره
روان:وع جلستي عندي
ريم:وشو تبوني انتحر
رائد:وش السالفه وليه تأخرتوا
ناديه:ريم سكر عليها باب الحماام
رائدهههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه عشان كذى مايبي احد يجلس عندها
ناديه :ايه
ريم:خلاص لاحد يتمصخر والله كرهتوني حياتي
رائد:كلوا ولا اختي الدلوعه خلاص عاد
ناديه:رائدمطولين بطريق
رائد:لا بس اذا زادت زحمه ايه رح نتأخر
ناديه:كم بقى للأذان
رائد:نص ساعه
-------------------------
ام ياسر:جووود يلا ماصارت قومي
جود:يمه ابي انام
ام ياسر:تنامي بليل يلا قومي
جود:طيب بس يجو البنات اقوم
ام ياسر:بسرعه قومي خذي شور وصلي لان نايف بوديك المشغل
جود الي عدلت جلستها بسرعه :مييييييييين
ام ياسر :نايف هو الي بوديك
جود:لا يمه الله يوفقك اخلي جدي اواخواني يودوني الله يوفقك ماأبي هوالي يوديني الله يوفقك يمه
ام ياسر:انتي قومي ويصير خير
جود:قايمه
ام ياسر:روحي شوفي و دبلغرفه تحط ملابسك روحي ساعديها
جود:طيب يمه ان شالله من عيوني
ام ياسر:مابي ارجع الاقيك نايمه
جود:مارح انام بس لاتخلي نايف هو الي يوديني للمشغل الله يوفقك
ام ياسر:يصير خير (طلعت)
جود:يالله هاذ بيلحقني بكل مكان اوووف(قامت تاخذ شور)
-------------------------
الجد:ياهلا والله ونورت اليوم الرياض برجعتكم
فيصل:منوره بوجودك ياجدي
الجد:ولي ماقلت لنا انك راجع
فيصل:سويتها مفاجئه لكم
الجد:والله وأحلى مفاجئه وأنت يا مؤيد من زمان عنك ماشالله عليك الكل قالوا لي عنك انك صاير قد ألمسؤليه
مؤيد:تسلم ياعمي
الجد:من اليوم يامؤيد رح تبدا شغل بشركاتنا
مؤيد:بس انا اشتغل ياعمي
الجد:لا عنا حنا وليه تشتغل عند احد غريب وحنا عندك
مؤيد ابتسم:تسلم
الجد: لاتسميني عمي سميني جدي انت واحد من عيالي
مؤيد:ان شالله
----------------------
البنات وصلوا البيت
مرام:تعالي وين رايحه
ريم وهي تطلع الدرج:لا حد يكلمني بروح اتروش
مرام:ههههه روحي خلي الريحه تروح
ريم:مراااااااااام والله حسابك بعدين
البنات :هههههههههههه
ناديه:خالتي وين جود
ام ياسر:توني مقومتها مدري اذا رجعت تنام
ناديه:يلا الحين رايحه لها (طلعت)
ناديه:جود
جود الي كانت على سجادتها تدعي : نعم
ناديه:زين قمتي
جود ابتسمت :وش فيها ريم
ناديه:هههههههههههه قصه طويله
جود:قولي لي يمكن انسى ال انا فيه
ناديه:سكر عليها باب الحماام بلمجمع
جود:هههههههههههه ياحرام
ريم من جوا الحمام (ونتوا بكرامه):سامعتكم لاتتمهزئون
جود:وش مدخلك الحمام اذكر انك ماتحبي تدخلي حمامات برى
ريم:مجنونه بعيد عنك تركت كل الحمامات ودخلت حمام بابه خربان
جود:ههههههههه ازين
ريم:طيب بس اطلع اوريكم
------------------
على الساعه ال3 ونصف
جود:لا يمه مابي اطلع مع نايف مع اي أحد غيره
ام ياسر:عيب يمه المفروض تطلعي معه
ناديه:خلص خالتي عادي انا اوصلها مع رائد
ام ياسر:كيفكم انتوا سوا الي تبون
ناديه:خلص خالتي انتي ماعلكي من جود
ام ياسر:الله يسعدها يارب ((طلعت ))
ناديه:امشي قومي يلا
جود:انا مابي أطلع مع نايف
ناديه:رح تطلعي معي انا يلا قومي
جود:طيب وقامت تلبس عبايتها
ناديه:بسرعه لاتتأخري
جود:لا خلاص انا جاهزه
ناديه:طيب يلا رائد صار له زمان ينتضر
جود:يلا ريم رح تجي معنا
ناديه:اكييد الحين تلاقيها تنتضر تحت
جود :يلا (ونزلوا)
-------------------
بسياره..
رائد:ياهلا والله بلعروس مين قدنا راكبه معنا
جود:اهلين فيك
رائد:مبرووك يلا منو المال ومنك العيال
جود: شكرا
رائد:وين بتروحون
ناديه:المشغل
رائد:نفسه
ناديه : ايه نفسه مافي غيره
رائد:اممم والله وانا مين قدي بعد زوجتي شفتها مرتين اليوم
ناديه:اقول رائد انتبه للطريق
رائد:هههههه عاش مصرف
-------------------
امتنان:لا انا كبيره بحط مكياج مالي دخل
ام ياسر:لا عيب مايصير
امتنان:لا بحط مالي دخل ابي احط
شهد:عيب امتناان
امتنان:الا انا كبيره
شهد:مايصير بعدين يضحكوا عليكي
امتنان:عرس اختي
شهد:حتى عيب
امتنان:لا ابي احط
شهد:خاله حطي لها كحل
ام ياسر:روحي قولي لأبوك يلا
امتنان:ايه عادي اقول له ((طلعت))
ام ياسر:يووووووه ذي البنت بتجنني
شهد:عرس اختها
ام ياسر:الله يهديها بس
-----------------------------
رهف:بناااات عمتي فاطمه جت
ريناد:ياااي وناسه
روان:هلا عمتي ((راحوا سلموا))
رنا:ليه ماجيتي امس
ام إياد:تو رجع اياد من شغله وجابنا
رنا:ايه الحمدلله جيتوا
الهنوف:ترى انا مو موجوده لاحد يسلم خلاص
البنات:ههههههههه
رهف:كلوا ولا هنوفه عاد تعالي (وباستها)
الهنوف:ايه مشوني بذي الكلمتين شايفيني صغيره عن ابوكم اكبر منكم
روان:اخس وش ذي لحلاوهـ (غمزت لها) عترفي مافي زواج قريب ثاني
الهنوف:امممم ايه الزبال الي عند بيتنا كل مره يشوفني يسألني عنك انا شكيت انه يحبكـ فخطبتك له وزواجك قريب
روان:قليله خاتمه هههه اخرتها زبال
الهنوف:وش فيه الزبال وش زينه كل يوم يلبسك برتقالي ويجيب لك من جميع انواع الأكل من الزباله
روان:وووووع اسكتي لوعتي كبدي الله يلوع كبدك
الهنوف:اسكتي بس بنات يلا على المشغل
روان :حنا كنا بنطلع
الهنوف:من دوني
روان:حنا وش عرفنا انك رح تيجين
الهنوف :ونتي وش رايك عرس بنت خالي ماأحضره
روان:وش عرفني عنك
الهنوف:المهم اسمعوا نروح مشغلين لان مشغل واحد مارح يكفينا
رنا:ايه اكيد بس يلا
روان:يلا بسرعه اجل
شهد:انا رح اخذ ريناد ورهف وود
امتنان:وانا بد بروح معك
شهد:اممم روحي قولي لأمك بسرعه
امتنان:طيب(راحت )
روان:وليه ان شالله
شهد:لآني واعدتهم من اول
روان:زين ريحتينا من اكبر قراقتين في العالم
ريناد:والله ماردك الا اني جوعانه وأبي اكل
روان:ماجبتي شي جديد طول عمرك جوعانه
-----------------------
في لمشغل
الكوفيره:هلأ انتي العروس
جود:ايه
الكوفيره:طيب ليه بدك تسريحه وميك اب ناعمين المفروض تكوني غير
جود:مدري احس كذى ازين
الكوفيره:لا العروس حلوا تكون يوم زواجها غير
ناديه:سوي الي تبين لو سمعتي كلامها كان ماجت المشغل اصلا
الكوفيره:اه اكيد خايفي
ريم:اكيد بس انتي خلصي لها لتهج من دون متزين شي
الكوفيره:ههههههههههه يلا الحين بخلصا هي ماشالله حلوه مابتحتاج شي كتير
جود:تسلمي بس بسرعه لو سمحتي
الكوفيره:نص ساعه وتكوني مخلصه
----------------------
مؤيد:بلأخير تودينا نصلي بصحرا
نايف:حلوا صح
مؤيد:ع الأقل خلينا نفترك بلخير قبل زواجك
نايف:هههههههههههـ لا كذا ازين خليتكم تصلوا بصحرا شوفوا البدوا كيف بصلوا احمدوا ربكم في مساجد عندكم
مؤيد:اه والله الحمدلله
حمود:بلعكس وناسه جربنا شي جديد
نايف:شوف الي يعرف يتكلم
مؤيد:لا بالله احلف عاد الحين مودينا الصحراء وتقول هاذا الي يعرف يتكلم الله يعين زوجتك علي بس اخاف تنتحر منك
نايف:يصح لها تجلس معي
مؤيد:انت الكلام معك ضايع يلا امشي معي عند الحلاق
نايف:لا مو ذلحين كمان شوي
مؤيد:لا يلا حمود وين السياره
حمود:بلموقف رقم 32
مؤيد:اهااا وانت وش جايبك الشركه الحين
نايف:والله جدي الله يهدي عاطيني شهر اجازه قلت اشوف شغلي الي لازم يخلص
مؤيد:طبعا شهر العسل ولا وين رح تسافر
نايف:انا كنت هنا بخلي بس جدي حاجز لنا بي باريس
مؤيد:والله الله يخلي ألك جدك لو لمين الحين مسافر كان جبت العيد بلبنت
نايف:هههههههههههه وانت الصادق
---------------------------------------------
رنا:يالله المشغل مليات
مرام:تقل الكل عنده فرح اليوم
رنا:ههههههههههه يمكن
الهنوف:تعالوا وينكم سنه اناديكم
روان:وين منتي شايفه زحمه
الهنوف:تعالوا بس انا امس حاجزه 8كوفيرات
روان:وانا اقول ليه صدعتي راسنا ونتي الا نجي ذا المشغل والله كنت بذبحك يوم شفت زحمه ومافي كوفيرات
الهنوف:لا ياقلبي انا اذا قلت كلمه اكون قدها
رنا:اقول بس خلك ساكته وودينا بسرعه نبي نخلص
------------------------
ريم:روووووعه ماشالله كلمه قمر قليله بحقك
جود:اوووف ريم والله مالي خلقك وين ناديه
ريم:عند الكوفيره شوي وتخلص
جود:ونتي ليه ماخلصتي
ريم:كنت انتضرك مابي اخليك لوحدك
جود:طيب يلا روحي خلصي
دخلت ناديه:وواااو وش ذا الزين تهبلين روووعه
الكوفيره:مو قلت ألكم هي حلوا مابتحتاج حاجه كتيره
ناديه:تسلمي تقدري تروحي ريم خلصي بسرعه مافي وقت جدي
--------------------------------------
مؤيد:اوهوا شو هاذي القصه الجديده
حمود:من حقه معرس جديد
نايف:طبعا اليله ليلتي وعرسي كيفي ازين الي ابي
مؤيد:وأحنا قولنا اشي الله يوفقك
حمود:نايف هاذي يمكن المره الخامسه الي يرت فيها جوالك
نايف:عطني ياه
حمود:امسك
نايف:اوهواا الوالد وجدي مدري والله وش يبون
مؤيد:طيب اتصل عليهم
نايف هاذا جدي اتصل ...هلا وغلا
الجد:اهليين وينك انت
نايف:بسم الله وش فيك معصب هاذا انا بلحلاق
الجد:توك رحت
نايف:لا توي خلصت
الجد:رحت الشركه قالوا لي انك كنت هناك
نايف:ايه رحت اخلص المعاملات وبعض الأشغال
الجد:مو انا قلت لك لا تروح الشركه
نايف:والله ياجدي الأشغال كثيره قلت اخلصهم لآن مابي الشغل يتراكم علي كثير
الجد:ايه طيب بسرعه
------------------------
على الساعه ال10والنصف بلتحديد في القاعه
التي أعتبرتهاجود بدايه سجنها الأبدي
ويعتبرها نايف بدايه ألانتقام ....
ام ياسر:يالله ليه البنات تأخروا
ود:خاله وش فيك مستعجله اتصلت على مرام قالت المشغل زحمه انتضري
ام ياسر:مافي وقت
شهد:لا في وقت لاتخافي الأفراح تبداء عاده 11
ام ياسر:شوفي نص المعزومين جو
ود:هاذل ناس فاضيه ما وراهم شي
امتنان:يمه حلوا كذا الكحل
ام ياسر:وجعتي راسي بذى الكحل ليتكم ماحطيتوا لها
شهد:هههه تجننين ولا خاله وين حطيتي ليان
ام ياسر:عند المربيه لوجبتها كان حاستني
شهد:يالله ليتني حطيت غرام معها
ام ياسر: شو فيها فوق انا ماخليتها بلبيت مايطاوعني قلبي
شهد:ايه اجل خليني اوديها لانها كسرت ظهري
ام ياسر:روحي الله يوفقك
ود:اطلعي عند ياخاله تبيك
ام ياسر:يوووه هاذي ماتبيني اطلع من عندها
ود:شكلها خايفه والله اني راحمتها لآني مجربه
ام ياسر:هههههههـ خلني اروح اشوفها انتي خليكي واقفه عند الباب استقبلي الي يدخلون وشوفي البنات ليه ماوصلوا
الهنوف:لالا هاذا حنا وراكي تونا واصلين
غيداء:وشو مرت خالي فقدتينا
ام ياسر:الله يهديكم طولتوا
مرام:والله من تحت راس ذي الملسونه (اشرت على الهنوف)
الهنوف:انا الحين الملسونه طيب يجيكي يوم تحتاجيني
اسيل:يمه جود وصلت
ام ياسر:ايه بلغرفهه روحي عندها انا بخلص هنا
اسيل:طيب يلا بنات مين يجي معي
البنات:كلنا اكيد
ام ياسر:رنا تعالي ابيك بصاله الطعام
رنا:هاذا انا جايه وراك
في الصاله الطعام
ام ياسر :شوفي يمه الحين نايف بجيب الكيك خلك هنا
رنا:ايه هو قالي الصبح بس انا نسيت
ام ياسر:شوفي رح يجيب المسكه وديها لجود
رنا:ان شالله من عيوني
---------------------------
نايف:والله مشغول مأقدر أوديهم وديهم انت
ياسر:يالله يانايف وديهم انت انا مشغول الحين
نايف:انا المعرس المفروض لا ترفضوا لي طلب
ياسر:اوف خلاص خلاص بوديهم مو عشانك انت عشان عيون اختي
نايف:ايه تكون سويت خير ولا تنسى المسكه
ياسر:اي مسكه
نايف:مدري امك اتصلت وقالت لي ضروري لاتنساها وقالت ادري بشباب هل ايام مايدرون وين الله حاطهم
ياسر:ههههههههههه كفو والله امي
نايف:بلا هياط ويلا روح دخل الكيك
ياسر:يلا يلاهاذا انا رح ادخلهم
-------------------------
رهف:الله عروستنا طالعه قمر
جود هي تحرك رجلها سريع من التوتر :ونتي بعد قمر
ريم:ناديه فستاني مو راضي يسكر
ناديه:انتي وش فيكي اليوم
ريم:والله مدري قاري علي بليس
ناديه:تعالي وريني
ريم راحت عندها ..
ناديه سكرتوا:هاذا هو سكر اللهم عافينا
ريم:والله تو ماكان يسكر
ناديه:اسكتي بس
ريم:وش رايكم فيني
الهنوف:وع مو حلوه
ريم:هنيف انتي جيتي ياهلا والله
الهنوف:اهلين تعالي سلمي يحماره وش فيكم لازم انا اقول تعالوا سلموا
ريم:اموووح من بعيد
الهنوف:هههه وصلت
ريم:ولا تعالي ياحماره انا موحلوه
الهنوف:ايه وع أعوذ بالله أول مدخلت حسيت انك الخدامه
ريم:والله اروح امسحوا يعني
ناديه:وش تمسحي تعالي الهنوف قولي خير ولا أسكتي
الهنوف:هههه عسل والله غطيتي على العروس
جود:مالت عليك انا هنا خليني اطلع وقولي الي تبين بعدين
الهنوف:يا الله الحين كيف رح نرضيكم
ناديه:هههه ماحد قلك تتلقفي وتتكلمي
الهنوف:ايه والله ونتي الصادقه
-------------------------------------
رنا:نايف تعال هنا حطوا
ياسر ابتسم لما سمع صوتها :رنا
رنا شهقت ورجعت لورا
ياسر:بسم الله عليك وشو شايفه جني
رنا ساكته ووجها احمر لان كان فستاها شبه عاري قصير فوق الركبه وظهرها كلوا مفتوح والصدر مفتوح على شكل7 وفي مسكه صغيره عند الصدر ولونوا احمر
ياسر:طالعه قمر
رنا طلعت على طول
ياسر:وهـ ياناااس شفتها وأخيرا عسل حط الكيك والمسكه(طلع)
----------------------
ام ياسر:هاااه رنا جاء الكيك
رنا بفهاوه:ااه
ام ياسر:وش فيك جاب نايف الكيك
رنا:اااه اييه اييه جابوا
أم ياسر:طيب وديتي المسكه لجود
رنا:لا انسيتها يالله الحين اروح اجيبها
أم ياسر بسرعه لآن خلص جود رح تتصور مع نايف ونزفها
رنا((والله لوريك يانايف)):طيب الحين اجيبها
وراحت عندصاله الطعام وضالت واقفه عند الباب خايفه تدخل
مرت اسيل
اسيل بستغراب:وش فيك
رنا:اسول ياقلبي ادخلي جيبي المسكه من جوا
اسيل:ولي مأنتي تدخلي تجيبيها
رنا:لا انا حلفت ما اوديها
اسيل:امممم طيب
----------------------------------
لحضه الصفر او ساعه الصفر ..
ام ياسر:جود يمه يلا بيدخل نايف يتصور معك
جود اخذت نفس :لا يمه والله بصيح مو الحين كمان شوي
ام ياسر:هو يمه قومي يلا خلص مافي وقت يلا الله يسعدك
جود:لا يمه كمان شوي
دخل نايف :لا انا ابي الحين
جود ماعرفت تتكلم ابدا جمدت مكانها
ام ياسر:يلا يمه الله يوفقكم بس تخلصوا تصوير نادوني نبدا ا لزفه
نايف:ان شالله ياخاله ((طلعت))
نايف راح عند جود وكانوا يستنوا المصوره تطلع عندهم
نايف:تحسبين هربتي يوم مارضيتي انا اوديك المشغل لا يماما انتي الخسرانه
جود ساااكته .زبس تحرك رجلها
نايف:شوي شوي على الأرض لتنكسر
دخلت المصوره
المصوره :السلام عليكم
نايف:وعليكم السلام
المصوره الي حست ان جود خايفه فحبت تلطف الجو:انتي العروسه
جود ((انتي وجهكـ ونتي وش شايفه)):ايه
المصوره:طيب يلا قوموا نبدا تصوير
نايف قام جود تحاول تقوم مره 0 لا
المصوره راحت وساعدت وقومت جود وبدا التصوير كانت المصوره جريئه
خلصوا تصوير
المصوره : جود انا الحين رح انادي امك عشان تنزفي انا بدي اروح اشوف كاميرات الزفه جاهزه ونزلت
نايف:ههههه
جود ناضرته بقهر ((وش ذى الضحك عساك الموت اكرهكـ اكرهكـ))
نايف:اقولك ليه اضحك اشوف الحين البس اكل السانك
جود:لا أله الا الله
نايف:محمد رسول الله
دخلت ام ياسر:يلا يمه
جود بصوت واطي:يمه وين البنات
ام ياسر:انا قلت لهم لايجن لين تنزفين
جود:لا يمه نادي ريم وناديه
ام ياسر: طيب يلا الحين اناديهم ((وراحت تناديهم))
نايف:وش تبين فيهم هم الي بينزفون معك ولا انا الي بنزف معك
جود ساكته
نايف مسك ايدها وضغط عليها قوي :لما اكلمك تردين
جود تحاول تشيل ايدها :مأبي كيفي انا مأبي اتكلم معك مو غصب
نايف الي زاد ضغط علي يدها :وش قلتي ماسمعت
جود:اترك يدي
نايف:مابي كيفي زوجتي وأزين الي ابي
جود:مين قال اني زوجتك اتركني
دخلت ناديه ووراها ام ياسر
ناديه:وش فيك
جود:لا تتركيني
ناديه:جود انا وش قلتلك لازم تواجهي خلاص يعني كمان شوي بتصيرين انتي وهو ببيت لوحدكم مارح اكون لا انا ولا ريم معك
دخلت ريم الي كانت دور على عباتها لآنها تبي تدخل عند جود
ريم راحت عندهم:وش تبين جود
جود:ريم لا تتركيني
ريم:جود وش فيكـ وش قلنا لك الصبح
جود:خفت
ريم:لالاتخافين صيري قويه فاهمه
جود:مابي ياربي
نايف الي كان ماسكـ يدها قوي :أخلصوا
ام ياسر:يلا يابنات بدت الزفه
جود:بنات خليكم قدامي
ناديه وهي طالعه :خلص طيب
بدت الزفه الي دخلوا على شعر
بأسمأهم بصوت راشد الماجد
بعدين بدت الزفه الثانيه
زفه احساس ثاني
نايف:ماتوقعت ضلك هاديه
جود ساااكته
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
---------------------------
توقعاتكم...
GANg SHAN likes this.
  #19  
قديم 12-14-2012, 09:15 PM
 
البارت الرابع عشر
-----------------------

يـحـسدوني على
((ولااشـي))..وكــأني مـالكه الدنيا!
/ وأنــا اللي أمـلكـه..
غـمـــوض حــيل
~..مـشـقـينـي..~
-----------
نايف:ردي ولا رح تشوفين شي مايعجبك
جود:لاحول ولا قوه الا بالله وش تبي
نايف:هههههههههههههـ
جود((ضحكه عنزه))) وبصوت واطي: وجع
نايف:ماسمعت وش قلتي
جود:ماتعودت اعيد كلامي
نايف:لا بس معي لازم تعيدي وش قلتي
جود:تبي تعرف وش قلت
نايف:لا مو مهم
وكملوا طريقهم لين وصلوا على المنصهـ
اسيل بصوت واطي :يلا ارقصوا سلوا
جود:خيرر
نايف:ههههـ تعالي ((سحبها من يدها))
وصاروا يرقصوا على اغنيه
Shayne Ward-a Better man
نايف ((والله وطلعتي حلوا وتاخذي العقل)):وع وش مزينه بنفسك
جود:ماطلبت رايك
نايف:عيدي أقين ماسمعت
جود:ماطلبت رأيك
نايف الي ضغط على خصرها:وشو وش قلتي راي أقوله من دون اطلب رأيك فاهمه
جود((اكرهك)):لا إله الا الله محمد رسول الله
نايف:ههههههههه
جود((وجع))
صارت تلتفت حواليها تدور على ناديه ريم
نايف:وشو لاقيتي الي تدورين عليهم بعيونك
جود ناضرته بنص عين
ناديه اشرت لجود من بعيد يعني ان حنا هنا لا تخافي
جود ابتسمت
نايف:وش صاير بدنيا جود تبتسم
جود تحاول تقهر نايف بسكوتها هاذا الي قدرت عليه
خلصوا رقص السلوا راحوا جلسوا
---------------------
مرام:رنا وش فيك هاديه
رنا:انا لا ولاشي
مرام: لا تعبانه ولا شي
رنا:لا منتي شايفتني مثل القمر احم احم بسم الله علي
مرام:اقول مو زينه الثقه
رنا:واثق الخطى يمشي ملكا ست مرام
مرام:ايه صح جود بتسكن عندكم
رنا:إيه شفتي كيف نايف اشترى الفله الي جنبنا وفتح باب بينا
مرام:ماشالله يعني رح تملوا من بعض
رنا:هههه اكيد
مرام: طيب جود راحت شافت بيتها
رنا:هي بلأول خليها تعرف وين رح تسكن
مرام:ليه ماراحت
رنا:ولا سألت
مرام:والله هل بنت شي
جت عندهم ريما من بعيد :بناات شوفوا ذيك البنت استغفر لله
مرام:وش تبين فيها
ريما:وشو الي وش ابي فيها منتي شايفه وش لابسه ولا كلفت عمرها تغطي نفسها لان نايف موجود
مرام:خخخ ألي يسمع يقول انتي الي لابسه مستر
ريما:انا الحمدلله لابسه عباتي وبعدين مو مثل لبسها يفضح كثر من انه يستر
رنا:أقول ريمي من راقب الناس مات هما
ريما:ادري بس غصب لابسه اصفر يلمع اكيد الكل بلتفت عليها
مرام:اخس ماعرفناكي روحي نصحيها اجل
ريما:انصحها ليه لا بس وين الهنوف
مرام:والله ياخوف تورطي الهنوف وتهجي
ريما:هههههههـ والله كنت مفكره ازين كذى
رنا: ريما مايخفى عليها شي نذله درجه اولى
ريما:مالت عليكم والله انكم تحطمون اعوذ بالله بس انا وش علي منكم وين الهنوف ((راحت تناديها))
رنا:تعالي نروح نبارك لهم
مرام :يلا
-----------------------
ريما:الهنوف
الهنوف الي كانت تعدل شعر ريناد :هااه وش تبين
ريما:شفتي ذيك البنت
الهنوف:ايه تقصدين النور المتحرك
ريما:هههههههههههههههههههـ ايه
الهنوف:ايه وش فيها
ريما:تعالي نروح ننصحها
الهنوف بعربجيه دخل البنسه بشعر ريناد:ليه وحنا وش علينا منها
ريناد:هييي شعري
ريما:يمكن تهتدي على ايدينا
الهنوف وهي تضرب راس ريناد خفيف:انتي اسكتي ريما انتضري اخلص شعر ذي الدبه ونروح ننصح النور المتحرك
ريما:هههه انتضرك
--------------------------------
رنا:الف الف الف الف ترليون مبروك خيوا وأخيرا رح تفكنا
نايف:الله يبارك فيكي لا على قلبكم جالس لا تخافي
رنا:والله انا هاذا الي كنت خايفه منه
نايف:ولي خايفه منه صار
مرام:مبروك نايف
نايف:الله يبارك فيكي
مرام:حط جود بعيونك
نايف ناضرها:ايه لا توصون
جود((يلعن ام النفاق))
رنا:مبروك مرت اخوي منه المال ومنك العيال صيري راكزه وعاقله خلاص صرتي الحين مره
جود((يالله يارنا وش جايك اليوم بحكم تتكلمين ))ابتسمت
مرام:مبروك جود وياويلك لو نسيتينا
جود:مارح انساكم رح ازعجكم 24ساعه بلأتصالات
مرام:هههه اجل انسينا
جود:هههههه
--------------------------------
مرت احداث الفرح بتسلسل
بعد دخول المعازيم الى صاله الطعام
ام ياسر بدموعها وهي تودع بنتها :يمه انتبهي على نفسك وعلى زوجك
جود بدموعها:يمه خليني عندك مابي اروح يمه الله يوفقك
ام ياسر:عيب يمه روحي عند زوجك ينتضرك ولا تقصرين معه بشي ومثل ماوصيتك اسمعي كلامه
جود:ان شالله يمه
ناديه هي وريم كانهم بعزا مو بفرح
جود راحت عندهم وضمتهم
ناديه:أول مره احس انك غاليه
جود : بنات مابي اروح
ريم :لا بتروحين خلاص غصب
جود:لا الله يوفقكم احس الدنا سكرت بوجهي
ناديه:لا روحي الله يسعدك وتذكري .عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئ وهو شر لكم
جود:لا تسهروا وإذا سهرتوا اتصلوا علي وحتى لو ماسهرتوا اتصلوا علي
ناديه:ايه ان شالله الضاهر تبي البنات يذبحونا
نايف:احم احم يلا
جود بصوت مايسمعه الا الي جنبها :اااااااااوهـ اكرهوا ياناس
ريم:خلص تعودي صارزوجك يلا روحي قبل يذبحك
جود:ادعولي
ناديه وريم:الله يوفقك ويسعدك
ام ياسر:طلعوا المعاريس
ناديه:ايه تو طلعوا
وهم بسياره طلع الجده وأبوياسر
جود نزلت
الجد باس راسها :الف الف مبروك يابنتي
جود:الله يبارك فيك
ابو ياسر :مبروك يابنتي وان شالله تتهنوا
جود: الله يبارك فيك
ابوا ياسر:انتبهي لزوجك ولا تقصري عليه
جود:ان شالله
الجد:وين نايف
نايف:هاذا أنا وراك
الجد:وين مخلي زوجتك ورايح
نايف:رحت اسلم على الشباب ورجع
الجد:لاحقين على الشباب
نايف: وشو ياطويل العمر نسيت انكـ مسفرني لندن بكرا من صباح الله خير
الجد:لا ما نسيت بس لاوصيك على جود خلها بعيونك ولا تزعلها ولا بكلمه
نايف: لا توصي عليها هي بعيوني
ابوا ياسر:ايه الله يوفقك مابيها تجي وتتشكى منك
نايف((خلها تتجرء بس تتشكى لآحد)):ان شالله
وطلعوا بسياره
--------------------------------
أسيل:اهئ اهئ جوعانه
غيداء :ولي مأكلتي
اسيل:اكلت بس مو كثير
غيداء:تستاهلين وليه ان شالله
اسيل:عشان البرستيج لا يخرب
غيداء:مالت عليكي انتي ولبرستيج والله ماهمني أكل الي انا ابي
اسيل:لآنك مطفوقه
غيداء:يألله جود راحت
اسيل:صباح الليل ايه راحت
غيداء:اووووف كنت برفع ضغطها شوي
اسيل:حرام عليك البنت الي فيها مكفيها
غيداء:الي يسمع يقول فيها شي بس تزوجت
اسيل:ههه نشوف انتي وش رح تزيني
غيداء:عااادي ولا رح اطق خبر
اسيل:اقول بس قومي نرقص
غيداء:ايه والله اليوم مارقصنا زين
اسيل:استنى انادي البنات انتي روحي دوري لنا اغنيه حلوه
غيداء:على امرك
---------
ريما:انتي ناديها
الهنوف : بس كذى طيب لو سمحتي
البنت بمياعه:تنادوني
الهنوف بصوت واطي:لا نادي خيالك ..ايه ناديكي انتي
البنت: ايه وش تبون
الهنوف:لو سمحتي انتي ناضرتي نفسك بلمرايه
البنت:ايه اجنن صح
ريما تهمس للهنوف:يلعن ام الثقه
الهنوف: الجمال جمال الروح انا اقصد لبسك يفتن اكثر من انه يستر
البنت:انا ماطلبت رأيكم
الهنوف:بس الرسول امر ان اذا شفنا احد على غلط ننصحوا
البنت:يعني انتوا الي لبسكم مستر
الهنوف:حنا صح مو مستر بس مو مثلك
البنت:ايه زين روحوا انصحوا غيري انا واثقه من نفسي واعجبني لبسي ومابي احد يدخل
الهنوف:حنا عملنا الي علينا والحمدلله ربنا هو الي رح يجازيك مو حنا
البنت:هه من زينكم ومشيت
اسيل :وش فيكم
الهنوف:هاذي اعوذ بالله شايفه نفسها متكبره مغروره الي تبين
اسيل :مين
الهنوف:النور المتحرك ذيك
أسيل:وش تبين فيها
الهنوف:تو نصحنها والله ماينفع فيها
اسيل:ايه بس لاتكوني جبت العيد
ريما:لالا اليوم تماام حتى تكلمت بركازه
اسيل:ايه دوم ان شالله
جاهم صوت من بعيد
غيداء:اسييييل يلا بسرعه
اسيل:يالله نسيتها تعالوا نرقص
ريما:وااااو وناسه يلا
الهنوف :وين البنات
مرام:ترى نحن هنا >> بلحن طبعا
الهنوف:جبنا طاري الحمار اجانا طيار
مرام:عيدي عيدي ماسمعت مين الحمار
الهنوف:وشو وش ذاك المثل اييه تذكرته الي على راسه بطحا يحسس عليها
مرام:بطحا اييه طيب وش يعني بطحا
الهنوف:وأنا وش عرفني مثل وينقال
اسيل:طيب خلصونا انتي وهي غيداء رح تذبحنا يلا
البنات:يلا وراكي
وقاموا يرقصوا على الحان
اغنيه ..
محمد فؤاد .. صح >>اسم الأغنيه
اسيل:يلا بنات ورونا الفن
----------------------------------
فيصل:وهاذ نايف تزوج الله يسعده
ياسر:يلا مين بعده نبي نفتك
هشام: وليه مو انت الي تفكنا
ياسر:لا انا انحط على الجرح يبرى
راكان:زياده الثقه تطيح انتبه
ياسر:ههههههههههه لا تخاف انا ثقتي زينه
راكان:لا تخافوا الي بعد نايف معروف اما بعد الي بعد نايف مين
ياسر:مين الي معروف
راكان:رائد
رائد:اناا الله ومن متى انا خطبت ياعيني ياعيني
راكان:ومن قال انك انت رائد ابن عمي محمد
رائد:مالت عليكم احسب انا اوووف مدري ليه سمونا نفس الأسماء اعوذ بالله
رائد:ليه ان شالله مو عاجبك
رائد:ايه والله يعني الحين لما اسبكـ اكون اسب نفسي عشان كذى مو حلوا
رائد:ايه روح غير اسـمـكـ مافـيـها شي
رائد:لا انت الي روح غير اسمكـ انا عاجـبــنـي
رائد:ههههه وانا بعد مابي اغير اسمي عاجب زوجتي يالبى هي بس
فيصل:احم احم ترى حنا هنا اختنا عيب
رائد:وش فيها عادي زوجتي يالبى والله اليوم شفتها
فيصل:ماشالله وين شفتها
رائد:وصلتها سوق يالبى بس
نواف:وانا اقول ليه شاق الكشرهـ اليوم
رائد:الكشره الحين انا أوريك وش هي الكشرهـ
نواف:هههههههههههههههه استهدي بالله وش فيكـ
رائد:لا سلامتك ولا شي مافيني شي
--------------------------------------------
في الطريق للحياة الجديده
كانت بنسبه لجود انها حياة
مليأهـ بلعناد و ألكبر والمشقه
وبنسبه لنايف حياة انتقام و كسب التحدي
نايف:اتركي الشنطه حرام عليكي ارحميها ويلا انزلي
جود زاد الخوف حست ان قلبها طلع من مكانه
نايف :يلا بسرعه (نزلت )
كان الأوتيل من أفخم وأرقى اوتيلات الرياض
من حيث الشكل والخدمات
نايف كان حاجز الجناح من قبل كم يوم
طلعوا للجناح المكون من غرفه وصاله ومطبخ
كان راقي الوانه هاديه في كل مكان يوجد بوكيه ورد من جميع انواع الورود وألألوان
والرائحه العطرية الفواحة تزيد من توترجود
نايف: ان شالله يكون عجبك
جود :..............
نايف: المهم يكون عاجبني انا انتي كيفك
جود التفت حوليها : وين الغرفه الثانيه
نايف: اي غرفه ثانيه
جود:الي بنام فيها
نايف:امممممممم هي غرفه وحده وما في غيرها
جود:نعم
نايف:الي سمعتي
جود تنهدت:اوووف ابي غرفه
نايف سحبها للغرفه و...........الخ
----------------------------------------
ابو خالد: وانت يابوي خلاص ناوي تزوج رائد
الجد:ان شالله لا مر 3 شهور او اقل على زواج نايف عى طول نزوج رائد
ابو ياسر:ليه يابوي هم متفقين لين تتزوج مرام
الجد:مايصير طولوا وهم مخطوبين رح تنتشر أشاعات كثيره بعدين
ابو خالد: ايه يبه صدق الناس ماترحم
ابو فيصل:بس البنت ماتبي الحين
الجد:لو مشيتوا على الي هم يبوا مارح تزينون شي انتوا الي مشوهم على كيفكم لين يتزوجوا هاذا هشام ونواف لين الحين وراهم ومارح اتركهم لين يتعلمون الشغل الصح
ابوا ياسر:مين نواف وهشام يتعلمون الشغل هاذول اكسل ثنين بلعيله كلها
الجد:لا رح يتعلمون الحين مافي الا فارس خلي يخلص جامعه
وعلى طول رح نخلي يدخل بلشركه
ابو خالد:لا فارس قد المسؤليه
الجد:لا خلي ينتبه لدروسه الحين وبعدين يصير خير
-----------------------------
رهف:والله ماأرقص اتركوني مأعرف
اسيل:وش تعرفي ترقصي
رهف:الي اعرف ارقصه الخليجي بس
اسيل:وش زين الرقص الشرقي والله وناسه
رهف:وانا قلتلك مو زين بس انا مأعرف ارقص
اسيل:احسن لا ترقصين خليكي جالسه ياويلك لو قمتي
رهف:يعني انا الي قاتله نفسي اقوم ارقص معك روحي بس
اسيل:هههههههههه انتي الخسرانه وراحت تكمل رقص مع البنات
ام رائد:رهف يمه
رهف:لبيه
ام رائد:فارس على الباب اطلعي له
رهف:وش يبي
ام رائد:أنسيت حبوبي جابهم لي
رهف:ان شالله الحين اجيبهم (طلعت)
رهف:فارس
فارس يبي يقهرها :يممه وش هاذا وش مزينه بنفسك
رهف وهي ترمش بعيونها:حلوه صح
فارس : لا وع تلوعين الكبد
رهف:ياخي روح هناك بس وين أدويه امي
فارس :خذي الأدويه ومسحي الي بوجهك اعوذ بالله الي يشوفك يحسب ان احد ضاربك
رهف:انا عاجبني كيفي
فارس:لتكون ريم وروان مسوين مثلك
رهف:ايه وأكثر وكل البنات بعد (دخلت )
فارس :ههههههههههههههه (راح )
-------------------------------------------
الهنوف:يالله والله ذيك قاهرتني
ريناد:مين خلاص حرام عليكي ماخليتي احد الا تكلمتي عنه
الهنوف: لالا ذيك مو الي جالسه على الطاوله الي وراها
ريناد:ايه وش فيها
الهنوف:احسها شايفه نفسها وماتحب احد اعوذ بالله
ريناد:ياحمارا تدرين مين ذي
الهنوف رفعت حاجب:لا وانا وش عرفني
ريناد: انتضري شوي ((راحت))
الهنوف تكلم نفسها : الحمدلله والشكر وش فيها هاذي مأجرهـ عقلها
غيداء:هلا هلا وش فيك انجنيتي
الهنوف:انا لا بسم الله علي بس قلت للهبله ريناد عن ذيك البنت وراحت عندها
غيداء:ههههههه انتي مالقيتي تقولين الا لريناد هاذي تجيب العيد وتورح
رهف :نعم نعم ترى من تو اسمعكم تتكلمون عن ماي فريند وانا ساكته
الهنوف: وش انزين لك هاذي الحقيقه
رهف شافت الي جت مع ريناد:هلا هلا والله نور القصر والقاعه وكل ملحقاتهم انتي وش جابك
نهى: اهلين فيكي وشو يعني تبيني اروح عادي ترى اروح
رهف:لالالالا خليكي وش تروحين
ريناد:الهنوف اعرفك على نهى صديقتنا
الهنوف((والله اني جبت العيد)):هلا تشرفنا
نهى:انا الي لي الشرف
ريناد:واعرفك على غيداء بنت عمتي
نهى ابتسمت:اتشرفنا
غيداء:مدري والله وش يقولون بس يلا هلا نورتي
رهف:وانا رهف اكون بنت عمها وبنت خال هاذول وانا بثنوي عمري 16مدري 17 وحبوبه وطيوبه وترى انا عسل يالبى انا بس
نهى:انتي اسكتي 24ساعه بوجهي عرفتك زين
الهنوف:اممم الله يعينك اجل دامها 24ساعه بوجهك
رهف:نعم نعم يصحلكم اني اجلس معكم
نهى:ههههههـ ايه والله مالنا غنى عنك
رهف:ايه هاذا الكلام ولا لا
غيداء:طيري بس قال هاذا الكلام قال افهمي تجاملك
رهف:لالا نهى ماتعرف تجامل الي بقلبها لى لسانها
نهى:أييه زين انك تدرين بنات عن اذنكم بروح اخوي عند الباب
ريناد :ويييين لسى بدري وين تروحين
نهى:اي بدري الله يهديك الساعه وحده الا عشر
ريناد:ايه بدري
نهى:الضاهر تبون اخوي يذبحني يلا سلام (راحت)
ريناد:وش رايك مدام هنوف
الهنوف:مدام بعينك روحي طيري بس انا انسه
ريناد:والله اني شاكه
الهنوف رفع حواجبها:شاكه بوشو
ريناد:انك انسه انتي ولد
الهنوف:ولد بعينك يا دبه كل هل جمال وألاناقه وولد
ريناد:لالا انتي سيبيكي من الشكل انتي شوفي التصرفات
الهنوف:يازيني بس مافي ارق وأنعم من تصرفاتي
---------------------------------
ناديه:والله المكان ن دون جود مو حلوا ابدا
شهد:ههه الحين مع زوجها وش تبون فيها
ريم:والله لها فقدهـ اول مره اعرف غلاها
ود:ههههههـ يلا هانت بكرا بلليل تشوفوها
ناديه:اووح نبي ننتضر كل ذى الوقت لا مستحيل بتصل عليها
شهد:انتي مجنونه وش تتصلي عليها عروس مامدها تطلع من هنا
ريم:ايه اتصلي ابي اسمع صوتها
شهد:لا انتي وهي مجانين
ود:اتركوا البنت بحالها
دخلت ام فيصل: فيصل ولدي
ود:يمه وش فيك وش فيه فيصل
ام فيصل:جاء رجع من ايطاليا هاذا هو هنا
ناديه:صدق يمه بروح اشوفه
ود:انتضري انتي وش فيك اليوم
ام فيصل:وانا بعد ابي اشوفه
رن جوال ام فيصل ....>>يتصل بك
ام فيصل:ود يمه شوفي مين ماني شايفه الشاشه
ود:لا يمه هاذ رقم ردي
ام فيصل:السلام عليكم
.....:وعليكم السلام ياهلا وغلا والله بلغاليه ام الغالي انا طبعا
ام فيصل:فيصل يمه تعال ابيك
فيصل:ايه يمه يلا حنا الحين بنروح الأستراحه جدي ينتضركم وهناك اشوفكم وانتوا تملون مني
ام فيصل:لايمه انا عمري ما ئمل من نضر عيوني
فيصل:لايمه وش ذى الكلام اخس وطلعتي رومنسيه وتعرفين تقولين كلام معسول
ام فيصل:ايه ولك انت بس بعد
فيصل:هههه لايمه مأقدر على كل ذى الحنان
ام فيصل:يحق لك يمه
فيصل:يلا يمه اطلوا انتوا ولبنات جدي ينتضركم
ام فيصل:يلا يمه فمان الله (سكروا)
-------------------------------
في الصباح على الساعه ال9والنصف
نايف:قومي زيني لي فطور
جود ولدموع بعيونها:.............
نايف:اقولك قومي زيني فطور
جود الي حاسه ان كرامتها انكسرت طلعت ماتبي تشوفوا ولا تسمع صوتوا
نايف راح وراها وجلس على الطاوله الي بلمطبخ : وش بتزيني ولا انا ادري انك ماتفهمين بهل اشياء انتي حدك اندومي
جود اخذت نفس :..............
نايف:ليه ماتتكلمين راح صوتك ولا وشو
جود:لا اله الا الله ممكن خلاص
نايف:لا مو ممكن انا ابي اتكلم
جود ((اكرهك والله اكرهك)):...................... ........
نايف:ايه صح اليوم على المغرب رح نروح عند اهلك وبعدين نسافر للندن
جود: انا مابي اسافر مكان
نايف:هههه مو على كيفك رح تسافرين ولو مو طيب بلغصب
جود:انا مابي اسافر معاك مو غصب
نايف على صوتوا :مثل ما قلت نروح عند اهلك وبعدين نسافر وبسرعه خلصي وين الفطور
جود كانت مو قادره تناقش لان حاسه نفسها تعبانه :......
نايف:كنت رح اطلب فطور من الريسبشن تحت بس قلت انتي وش فايدتك
جود حطت الفطور على الطاوله وطلعت
نايف جلس يفطر
جودجالسه بصاله ومعها جوالها
نايف الي خلص فطور وترك كل شي مكانه وطلع عندها
جود ماتبي تشوفوا ابدا لما تشم ريحه عطره تتوتر
نايف:ايه صح نسيت اقولك اسمعك تشكين لآحد عقابك بكون مثل امس
جود اخذت نفس:..........................
نايف:زين دامك ماتبين تتكلمين تريحيني من صوتك
جود:بس انا قلت لك سفر ماني مسافره معك
نايف:ههههههه ولمين اوديك
جود:اروح عند اهلي
نايف:لا
جود:لا بروح انت مالك دخل فيني
نايف:نعم انا كم مره قلت لك انا الي مسؤال عن حياتك فاهمه يعني مالك دخل فيني انسيها
جود:اووووووووووووووف
(وطلعت من جنبه هو مسك ايدها قوي)
نايف:ماسمعت وشو وش قلتي انا تتأففين علي
جود:اتركني ااي يدي
نايف: الحين يدك اما الكلام القلتي عادي
جود:مدري ماسمعت احد يقول ان حرام اقول ذي الكلمه الا لأبوي وأمي
نايف:وكيفي وانا زوجك ومأبيكي تقوليها لي
جود:انا مأحس انك زوجي وما ابي احس ابدا اترك يدي
نايف ضال ماسك يدها عناد: اممممم ماتبين تحسين اني زوجك
جود:اي مليت منك بعد عني
نايف:افاااا وهاذ ونتي ماجلستي معي الا نص يوم
جود:اوووف وسحبت ايدها (راحت للمطبخ )
نايف:هه والله لوريك (وطلع برا الجناح )
-----------------------------------
الهنوف:قوموااااا يلا ماصارت كل ذى نوم
ريما:الهنوف الله يوفقك بنااام حرام عليك تونا نايمين
الهنوف:مادخلني يلا الساعه 10 ونص قوموا صلوا الفجر مافي وقت
ريما:كلنا صلينا قبل ننام مافي غيرك الي نمتي من الثنتين
الهنوف:قلت لك مو ذنبي يلااااااا
ريم:يالله هنوووف نخلص من جود تيجي لنا انتي بسسسسس
الهنوف:والله يالبى قلبها جود هي الوحيده الي كانت تقومكم معي الحين راحت الله يوفقها
ناديه وشبه قايمه:امييين يارب ويسعدها
الهنوف:امين بس يلا قومي والله مليت لوحدي تقل جنيه جالسه لوحدي
ناديه:روحي عند الحريم
الهنوف:لا عاد احلفي
ناديه:والله اتكلم جد
الهنوف:ايه بس اسمع مين طلق ومين تزوج ومين ومين انا حسناتي ابيهم كثر ماوزعتهم الحين تبت الحمدلله
ناديه وهي تتثاوب :ماعرفتك خفي علينا من وين بتوبين انتي
الهنوف:اوما عاد لا تقولي مو عاجبك صار لي اسبوع ما تكلمت عن احد
ناديه:امم واضح والنور المتحرك الي امس
الهنوف:لا لا هاذي عادي انا ماتكلمت عنها كشخص انا اتكلمت على لبسها
ناديه:اييه لاتخليني اصدق بس
الهنوف: لا والله لهدرجه مو مصدقين اني تبت
ناديه:اييه خليني انام بس
الهنوف:لا ناديه قومي وانا رح ازين لك الفطور
ناديه:الهنوف تدخل مطبخ
الهنوف:شفتي عشانك انتي
ناديه :طيب روحي زيني فطور وانا اقوم اخذ شور ونام اقصد اطلع لك
الهنوف:طيب احلى فطور لأحلى ندوا بدنيا كلها
ناديه:مصلحه
الهنوف:وش انزين الدنيا مصالح على قولت المثل وقت المصالح تيجيك الغزلان مشتاقه
ناديه:ولي حرفتي المثل
الهنوف:ليه تبيني اكذب أسب نفسي وأقول كلاب
ناديه:لان ذي الحقيقه
الهنوف:والله ماردك عني الى اني ابي احد يجلس معي
ريما:خلالالاص نبي ننام اووووف
غيداء:اقوول هنوفه ولا عليكي امر احسبي حسابي بلفطور
الهنوف:بتقومين غيوده وش صاير بلدنيا
غيداء:والله متحمسه بشوف جود بليل
الهنوف:بليل لسى بدري وش يقومك من الحين
غيداء:ههههه نبي نسمع علووووم
الهنوف:قومي بس تعال نشوف البنات يمكن يكون احد قايم
غيداء:يلا
ناديه:نذاله سحبتي علي الحين
الهنوف:ايه روحي نامي مابيك
ناديه:لا ابي الفطور ونتي الي تزيني وماني نايمه عناااد
الهنوف:ايه تعالي عادي مارح اقول شي بلعكس تاخذي سيئات معنى
غيداء:ايه والله ونتي الصادقه يعني حنا ناخذ سيئات ونتوا نايمين لا يلا
ناديه:انتوا روحوا وانا لاحقتكم
الهنوف وغيداء :طيب (طلعوا)
--------------------------------------------------
  #20  
قديم 12-15-2012, 05:42 AM
 
واااااااااااااه

البااااارت كاااااااان خ خ خطيييييييرررو مررررره يجججننننن نايف حلوووووووو هو و الفااارس

البارتات خقيت عليها سرررت مدمنه على روايتك ويا ويلك لو ما كملتيها بخلي عشاااي امزح
متابعه ارسليلي الرابط يا عسل لو نزلت بارت جديد
لا تنسيني
و مشششكوره يا قممر
دم فلسطين likes this.
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فراشه تائها....بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love نثر و خواطر .. عذب الكلام ... 13 05-28-2012 11:20 AM
ألم الحياه... بقلم :الكاتبه الصغيره(نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 12-15-2011 11:26 AM
الم الحياه..بقلم الكاتبه الصغيره (نشوى السعدنى) sakora love أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 1 09-14-2011 12:17 PM
تمزيقٌ لوجهِ القمر / بقلم أُنثى لــ : قْلْبْ إنْسْآنْ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 12-19-2010 11:16 AM
رواية سحرتني عيونها/بقلم الكاتبه:][قمر مشتاقه][ دلع بس بسنع روايات و قصص بالعاميه 66 11-08-2010 10:32 PM


الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011