عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree13Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 04-28-2012, 01:24 AM
 
ييييييييييي شو ها القصة مرررررررررررررررة حلوة من متابعيها عجبنى خالد وجورى
  #37  
قديم 04-28-2012, 01:27 AM
 
تسلمين
هذا من ذوقك


  #38  
قديم 04-28-2012, 10:53 AM
 
الـــــبارتالــــــ27ـــسابــــــــع والـــعـــشروووووون

ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
سااكتة وهي ترمش وتنااظر البنت وتحااول تستووعب !!
مسك وجههابيدينه : جووريتي وشفيكِ ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تنااظره : خاالد البنت تشبه اميواخوااني !!
ترك وجهها وهو يضحك : هههههههههه كل هذاا لأنه شعرهاا اشقر وعيونهااخضرااا ؟؟
جووري : خاالد اتكلم جد !! نااظر ملامحهاااا !!
التفت وهو ينااظرالبنت : امممممم هي صح تشبه شووية اخوواانكِ بس عاادي ماا تسمعي باللي يقوول يخلقمن الشبه اربعين !!!!!!!!
جووري وهي تمشي : برووح اكلمهاااا
مسك يدهاا وهويوقفهااااا : جووري كيف بتكلمينهاا بهذي الزحمة ؟؟ .. البنت مشغوولة بزوااجهاااا !!
جووري وقلبهااا يدق بقووة : ماادري بس لازم اكلمهاا .. بسآلهاا عن السلسلة .. خاالد انا متآكدة انه ماا احد عنده مثلهااا !!
شااف التوتر بعيونهااا .. مرراصاابع يدينه على وجهها : ريلاكس حيااتي !!
جووري وهي تنااظر عيوونه : قلبي يدقبقووة ماادري ليش ؟؟!!
خاالد وهو لساا يمرر اصاابع يدينه على خدهااا : خلاصحيااتي انتظري بس يخلص الزوااج وتخف الزحمة شووية وبعدين تكلميهاااا
هزت رااسهاابالمواافقة .. وجلست مع خاالد تنااظر الزوااج وعيونهاااا ماا تشوووف غير البنت الليتحمل مثل سلسلتهااا !!
******************
Ksa
عمري ما فكرت فيك .. وماخطر في البال حبك .. لين قلبي قال أبيك .. وقالت عيوني أحبك !!

عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
جلس على الكرسي القريب منه .. وهو يرمش ويحااول يستووعب اللي سمعه !!
غلا بهمس : رياااان ؟؟
بلع ريقه : مااا سمعت !! اايش قلتِ ؟؟
توردت خدودهااااا : قلت أحـــــــــــبك !!
حسقلبه خرج من ضلووعه ورااح لهاااااا .. يعني اللي سمعه حقيقة مو خياال !! غلا اعترفتبحبه !!
بعد ماا استووعب كلمتهااا حس نفسه اسعد انسااان في الدنيااا كلهاااااا !! اتوقعهاا اتصلت عشاان ترفض حبه !!
اتنهد وهو يغمض عيوونه : تدرين انكِ مجرمة؟؟
رمشت ببرااءة : ليش ؟ ايش سوويت ؟
رياان : خليتني اشتااق لكِ !! والحينااخذتِ قلبي بكلمتكِ !!
زاادت حمرة خدودهاااا وسكتت من غير جواااب !!
رياانوهو يكمل : لالالا انتِ اخذتِ قلبي من زماان مو الحين !!
بلعت ريقهاااا .. تعرفتتعاامل مع رياان بكل حاالاته الا ان يكوون روماانسي معاهااا .. هالووضع جديدعليهاااا !!
رياان بهمس : غلا ؟؟
قربت جووالهاااااا للمسجل وهي تشغل الأغنية .. سكت رياان وهو يسمع !!
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكراياحبيبي مشوفكش فيه
ايامنا بجد بخاف منها
مهما بتوعدنا بخونها
وبخافتنسى اللي بتوعد بيه
ياعالم بكرا ياحبيبي مخبيلنا ايه
ياخوفي بكرا ياحبيبيمشوفكش فيه
دي الليله اللي بقابلك فيها
خايفه مقابلكش انا بعديها
والدنيا دي ايه ناويلنا عليه
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احناالاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيعدلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
قدامنا الاحلام شايفينها ومعشنهاش
قربنا اناوانت كتير منها ومطلنهاش
نهرب على فين من ايامنا ؟؟
دائما خايفين علىاحلامنا
لاتضيع وانا وانت منلحقهاش
يانعيش مع بعض حبيبي
يانموت احناالاثنين
اوعدني نكون ياحبيبي
مع بعضنا في الحالتين
دي الحاجه الي بتضيعدلوقتي نلاقيها ازاي بعدين ؟؟؟؟
خلصت الأغنية ورجعت الجواال لأذنهااا وقبل لاتنطق بحرف سمعت رياااااان يقوول لهااااا : اوعــــــدكــــِ غـــــــــــــــلاي !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
بسبب حمااسالشلة ومسااعدتهم لبعض تحدد حفل زوااجهم بووقت قياااسي قصير !! كاان شكلهم يجنن !! البناات بفسااتين بيضاااء رااقية والشبااب ببدلات سوداااء مرتبة !! الكووشة كاانتمطلة على البحر والكرااسي والطااولات منسقة ومرتبة بطريقة رااقية والمسؤولين عنالضياافة منتشرين على النااس المعزومة ووو ... الخ !! كل اللاذقية كاانت شااهدة علىحفل زوااجهم واهلهم واقااربهم واصدقاائهم !!
الأغاااني العااالية منتشرة بكلمكااااااان .. وصووت فاارس كرم بأغنية " الحمد لله " زاادت حمااس النااس وتصفقيهم !! الشلة مسكت يدين بعض وبدآت الدبكة المشهوورة عندهم !! كاانو الشبااب يضحكوو علىالبنااات اللي مو قاادرين يدبكوو بسبب فسااتينهم !!
آكلوو وضحكووو ورقصوو وتصوور !! كاان هذاا اليووم حلوو بالنسبة لهم !! صدااقتهم اتووجت بزوااجهم بنفس اليووووم !!
راامي & رناااا
سيف & جينااا
فاارس & لانااا
ماازن & راانية
قرب يووم زوااجهم على الانتهااء وبدآت الناااس تسلم عليهم وتبااركلهم !!
**************
عـــــــــــند جـــــــــوري & خــــــــــــالـــد
بعد ماا خلص كلام .. سكر الخط وهو يلتفت لهااااا : انقلبترحلتنااا لزوااج !!
اتنهدت وعيونهاااا لساا تنااظر البنت .. وبضيق وهي تلتفت له : آسفة !!
مسك يدهاا وهو يضغط عليهاا : خيرهاااا بغيرهاااا .. السوااق الحينكلمني شووية ويوصل !!
جووري وهي تنااظره : بس لساا ماا اتكلمت معاهاااا !!
خاالد وهو يووقف : يلا الحين خفت الزحمة رووحي كلميهاااا .. لا تنسي عندناامساافة لين نووصل على الشاام !!
وقفت وهي تتعلق بذرااعه : تعاال معي !!
خاالدوهو يتنهد : طيب يلا !!
اتوجهووو للبنت وهم يقربووو لهاااااا !!
جووريباارتبااك : لو سمحت ِ ؟؟
كاانت تضحك مع البنت اللي جنبهاااا .. التفتت وهيمبتسمة : اناااا ؟؟
بلعت ريقهااا جووري وهي تشووف وجه البنت من قريب .. البنتتشبه امهاااااا مرررررره بشعرهاا الأشقر الذهبي وعيونهااا الخضرااا وملامحهااا !!
جوري بتوتر : اولا مبروك زوااجكِ !!
استغربت جينااا من البنت اللي تبااركلهاااا !! لأنهاا ماا تعرفهااا !!
جيناااا بااستغرااب : الله يباارك فيكِ !!
ضغط خاالد على يد جووري وهو يشجعهاا على الكلام !!
جووري باابتساامهبااهتة : ممكن سؤاال ؟
جينااااا : تفضلي ؟
جووري وهي تنااظر السلسلة : من وينلكِ هذي السلسلة ؟؟
استغربت سؤاالهاااا .. بس جااوبت باابتساامة : هي معي منانااا وصغيرة هدية من بابا وماما !!
جووري وهي تمد يدهاااا : ممكن ااشوفهاااا؟؟
جيناا وهي ترمش بااستغراااب : اووووكي
رفعت جيناا يدينهاا لرقبتهااا وهيتفك السلسلة واعطتهاا لجووري : تفضلي
قطع عليهم صووت سيف وهو يقرب من جينا : حبيبتي يلا بدنا نروح نتعشاا بالمنتجع
جينااا وهي تلتفت له : دقيقةوجاايه
سيف وهو ينااظر جوري وخاالد : شوو صااير ؟؟
جيناا باابتساامه : سيفبعدين بحكيلك ... التفتت لجووري : شفتيهاااا ؟؟
جووري كاانت مااسكة السلسلة وهيتقرأ ااسم جيناا المحفوور .. وبيدين مرتجفة فتحت القلب .. وطااحت السلسلة منيدهااااا وهي ترمش بصدمه !!
خاالد وهو يمسك جووري من كتووفهاااا وبقلق : جووووري؟؟؟
جووري وهي تناااظره وقلبهاا يدق بقووة : صوووورة اابوي وامي !! مثل الصوورالموجودة بالسلساال حقي !!
انصدم خاالد !! ايش جااب صوورة امهاااا وابوهاااا !!
استغربت جيناا ردت فعلهم !! نزلت على الارض وهي تااخذ سلسلتهاااا وصاارت ترمشوهي تشووف الصور الموجودة دااخل القلب !! هي مااكنت تدري انه سلسلتهااا تنفتحعباالهااا قلب ومكتوب اسمهاا عليه وبس !!
سيف وهو ينزل لمستواهااااا : جينااااااشوو عم يصير ؟
جينااا بااستغراااب : ماا بعرف .. اناا ماااا عم افهم !!
سيف : شو بدهااا هي البنت ؟
جيناا وهي تآشر على السلسلة : كانت بدهاا تشوفهااا بسفتحتهاا وطلعت هي الصوور !!
سيف وهو يااخذ السلسلة وينااظر الصور : مين هدول؟؟
جينااااا وهي لساااا مستغربة : ماا بعرف !!
وقفت جينااااا وهي تسحبالسلسلة من سيف : انتِ بتعرفيني ؟
جووري وهي متعلقة بيد خاالد .. هزت رااسهاابالرفض : لأ
جيناا وهي تآشر على السلسلة : لكن كيف عرفتي انو السلسلة بتنفتح ؟وكيف عرفتي انو في صور ؟
سكتت جوري وهي تنااظر البنت وتضغط على يد خااالد !! موقاادرة تنطق حرف واااحد !! وكل افكاارهاااا بهذي البنت اللي تملك صور ابوهااوامهااا !!
خاالد : لو سمحتِ اختي من وين لكِ هذي السلسلة والصوور !!
جيناااوهي ترمش : حكيت انو هي معي من انا وصغيرة هدية من ابي وامي بس الصراحة ما كنت بعرفانو في صور !!
اتجمعت الشلة كلهااااااا حوووولهم !!
راامي بااستغرااب : شووفي ؟؟
سيف وهو يرفع كتووفه : ماا بعرف مو فااهم شي
لاناااا وهي تقرب منجينااااا وتحط يدهاا على كتفهاااا : جيناااااا شو صااير ؟؟
التفتت لهاا وهي تمدلهاا السلسلة : شووفي !!
عقدت لانااا حواجبهاا وهي تناظر الصور : مين هدول؟؟
جينااا : ماا بعرف !!
فاارس وهو ينااظر خاالد وجوري : في مشكلة؟
خاالد : لا .. بس نبي نعرف من وين لهاا هذي السلسلة ؟؟
جيناا وهي تنااظرهم : انتوو بتعرفوو اللي موجودين بالصوور ؟
نطقت جووري : اايه
جيناا : مين هدول؟
جووري بهمس : ابوي وامي ؟؟
خاالد : انتِ قلتِ هذي السلسلة من ابوكِ وامكِ؟
هزت رااسهاااا جيناا بالمواافقة !!
خاالد : ممكن نقاابلهم ؟
بلعتريقهاااا جيناااا : اوكي .. تفضلوو معي !!
ماازن : جيناا فهميناااا
جيناا وهيتمشي مع الشلة وخاالد وجوري ورااهم : ما بعرف شو القصة استنووو شووية لأفهم !!
جووري بهمس : خاالد
خاالد : هلا
جووري بتوتر : تتوقع مين هذي الليمعاهااا صور ابوي وامي ؟
خاالد : ماادري .. الحين نفهم من اهلهاااا !!
حستبالبرد بااطراافهاااا .. بدأت تمرر اصاابعهاااا على يدينهاا وكتوفهاا بمحااولةالدفااااا !!
خاالد وهو يحااوطهاا بيده من الجنب ويسحبهاا لحضنه : برداانه؟
جووري وهي تتمسك بتيشرته : ماادري وش صاار لي ؟؟ .. بس انااظر هذي البنت احسقلبي يرجف !!
خاالد : حبيبتي ااهدي مااله دااعي هذاا التوتر .. الحين نفهمالساالفة !!
وصلوو لوحدة من الطااولات ووقفووو !!
ابو جيناا : شو لهلأ مارحتوو تتعشوو ؟
جيناا باابتساامه : هلأ رايحين .. بس اجيت اسألكون سؤال ؟
امجيناا : اسألي حبيبتي ؟
جيناا وهي تمد السلسلة لأمهاااا : ماما مين هدول؟؟
تغيرت ملامح ام جينااا وهي تشووف صوور دااخل سلسلت بنتهااااا ؟؟ ماا كاانتتدري ان السلسلة تنفتح !!
قرب ابو جيناا لزوجته وهو يرمش وينااظر الصوورمعاهاااا !!
جيناااا بااستغراااب : جاوبوني ؟
ام جينااا باارتبااك : كيففتحتيها ؟
جيناا باابتساامه وهي تآشر على جووري : هي الحلوة فتحتهاااا !!
امجينا وهي تنااظر جوري : مين انتي ؟؟
جووري وهي تآشر على نفسهاااا ببراءة : اناااا ؟؟
ام جيناااا : ايه أنــ ......
قااطعهاا خاالد : لو سمحتِ ياا خالةبس نبي نعرف من وين لكم هذي السلسلة والصور ؟؟
ام جيناا بتوتر : هي انااشتريتهاا لبنتي جيناااا ووو ....
ابو جيناا وهو يقااطعهاا : لا تكملي !!
سكتت ام جيناا وهي تناااظره !!
ابو جيناا بآلم وهو ينااظر جينااا : جينااصاار لازم تعرف الحقيقة
جيناااا وهي تنااظر اهلهاااا : حقيقة شوووو ؟؟
امجيناااا : بس ياا ابو جيناااا .....
ابو جينااا بصرااخ : الحقيقة رااح تنكشف هلأولا بعدين !!
سكتت ام جيناا والدمووع تجمعت بعيوونهاااااا !!
نقزت جووريبخووف من صرااخه وهي تتعلق بتيشرت خااااالد !!
ورمشت جيناااا بصدمه ... اول مرةتشووف ابوهاا يصاارخ على امهاااا !!
ابو جيناا بهدوووء : احكيلهااااا !!
هزتام جيناا رااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر بنتهااا بفستاانهااا الابيض والعبرةخانقتها : مااا كنت بدي اخربلك يوم عرسك .. بس ما عندي كذبة للصور !!
جينااا وهيتنااظر امهااااا وبااستغراااب : كذبة شو ؟؟ مو فااهمة ؟؟ ماما انا بس بدي اعرف منوين اشتريتيلي السلسلة وصور مين فيهاا؟؟
ام جيناااا وهي تبلع يقهااا : هيالسلسلة كنتِ لابستيهاااا وقت لقينااكِ !!
جينااا بصدمه : لقيتوووني ؟؟ كيف يعنيلقيتوووني ؟؟؟؟؟!!
طااحت دمووع ام جيناا وهي تكمل : بيوم قررناااا انا وابوكينروح على الشام نقضي يوم ونتسلى شووية .. ولقيناكِ ضاايعة بالسووق !! اناااا كنت مابقدر جيب ولاد ووقت شفناك حبيناكي واخدناكي معناا على اللاذقية وعاملناك متلبنتناااااااا وعشت وكبرتي معنااا والسلسلة كانت برقبتك ومكتوب عليهاا اسمك وما حبيتغير اسمك بس ما كنت بعرف انو السلسلة بتنفتح وبتكشف الحقيقة !!
انصدمت وهيتحااول تستووعب كلام امهاا !! يعني هي عااشت 20 سنة من عمرهاا بكذبة ؟؟ عااشتحيااتهااا مع ناااس مو اهلهااا ؟؟ عقلهاا موو قاادر يستووعب هالحقيقة وشوية شوويةبدآت الرؤية تختفي من عيوونهاا وطااحت مغمى عليهااا !!
الشلة اللي كاانت وااقفةوالصدمة مرسوومة على وجه كل وااحد فيهم من الكلام اللي سمعووه من ام جينااا .. صحىسيف من صدمته وهو يركض ويتوجه لجيناا ويمسكهاا بيدينه قبل لا تطيح على الارض : جينااااااااااا
راامي بقلق : بسرعة خلينااا نااخذهاا ع الشالية وراح اتصلبالدكتور
شااالهاا سيف بفستاانهاا وهو يتوجه ع الشالية وخلفه ابو جينا وامجينااا والخووف والقلق مرسووم على وجه كل وااحد فيهم !!
لانا وهي تلتف لجوري : انتِ مين حكالكِ تحضري عرسناا ؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا وماا قدرت تجااوب !!
راانية بعصبية : انتِ السبب اذاا صاار لهاا شي !!
رناا : انــ
قااطعهمخاالد بعصبية : هييييييييييييه أنتِ وهي الزموو حدودكم وصووتكم لا يعلآ !!
بلعووو ريقهم بخووف .. وسكتوو وهم مقهوورين .. تركوو خاالد وجووري ولحقووجينااا ع الشاالية !!
خاالد بضيق وهو ينااظر دموعهاا : جووريتي ماا عليكِ منكلامهم .. البنت فقدت وعيها من كلام امهاااا والحين تصحى !!
ارتمت بحضنه وهيتشهق .. ضمهاا بقووة لصدره ماا يقدر يشووف دموعهاا !!
دقاايق وابتعدت عن حضنهوهي تحااول تهدى !!
مد يده وهو يمسح دموعهااا : حيااتي انتم احد مفقوودبعاائلتكم ؟؟ يعني اختكِ او خالتكِ او بنت خاالتكِ يعني اي احد يقرب لأمكِ ؟؟
جوري وهي تناظره : خاالد انا وحيدة اهلي وماا عندي غير خالتي ام غلا
خالد : متآكدة ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه متآكدة
سكت وهو يفكر بكلامام جيناا .. جااء عبااله ساامي .. قرر يتصل ويسآله !!
جووري وهي ترجع لحضنه : خاالد اخااف صاار شي للبنت !!
شااف السوااق وصل .. حاوطهاا بيده : لا تخاافينواناا معااكِ
اتوجه معاهاا للسياارة وركبوو بالمقعد الخلفي !!
خاالد وهوينااظر السوااق : لا تتحرك لين انا اطلب منك
السوااق : حااضر
جووري وهي لساابحضنه رفعت رااسهااا له : ابي ارجع وانسى اللي صاار !!
خاالد وهو يبعدهاا عنحضنه ويفتح بااب السياارة : رااح نرجع بس دقيقة جوووريتي !!
تركهاا دااخلالسياارة .. وخرج وهو يسند نفسه على بااب السيااارة ويتصل بساامي !!
****************
عـــــــــــند ســــــــامي
اابتسم وهو يشوفهاا اونلاين !! أخيراا رحمته !! جلس يكلمهاا ويعااتبهااا !!
بس قطع عليه صووت رنينجوااله .. سحبه وهو مشغوول بالكلام مع ندى .. ورد من غير ماا ينااظر ااسم المتصل : الووووو .. هلا خاالد .. كيف الرحلة معااكم ؟؟ .. ليش ؟ .. ايش صاار ؟؟ عن ايشبتسآلني ؟؟
عقد حوااجبه : ساالفة اايش ؟؟ .. ايواا معااك !!
كاان يتكلم معخاالد وبنفس الووقت يطقطق ع الكيبورد ويكتب لندى بس اصاااابع يدينه وقفت عنالكتاابة وهو يسمع خاالد وبصدمه : اااااييييشششششششششششش ؟؟؟؟؟؟!!!!!
ووقف وهويحس قلبه يدق بقووة : خاالد تكفى لا تضيع البنت منك !! .. لا لا لا تتحركوو انااجااي الحين !! .. ايواا فهمت بس اوووصل اقوولك !! بس لا تخلي البنت تغيب عن عيوونك !! .. اوكي سلام !!
طقطق على الكيبورد بسرعة وهو يكتب : ندى بعدين نتكلم !!
اخذ مفااتيح سياارته وهو يخرج !! وترك الاب مفتووح والمااسنجر مفتووح من غيرماا ينتظر جوااب ندى !! يبي يلحق عليهااا !!
ركب سياارته وهو يشغلهاا ويضغط علىالبترووول بقووة !!
كاان يدوور عليهاا بالشاام بس ماا اتووقع ان اخته ممكن تكوونبراا الشاام !! ماا توقع تكوون بــ اللاذقية !! رجعت ذااكرته للورااء !!
كاانووبإجازة الصيف بالشاام .. ورااح السووق مع امه وابوه !! كاان عمره سبع سنين واختهجيناا سنتين !! لفت انتبااهه محل الألعاااب !! ابتعد عن اهله وهو يرووووح للمحلوينااظر بعيوونه الألعااب عشاان يختاار لعبة ويطلب من ابووه يشتريهاااا له !!
سمع صووت امه : سامي انتبه لأختك جينااا ولا تبعدوو كتير !!
جيناا الليكاانت وااقفة جنب اخوهاا مدت يدهااا وهي تااخذ عرووسة وتلعب فيهاا وتضحك ضحكاتطفولية !!
انتبه لهاا ساامي وسحب العروسة منهااا وبطفوولة رجوولية : عيب تلعبينفيهاا قبل لا تشتريهاااا !!
تجمعت الدمووع بعيوون جيناا وهي تنااظره .. طنشهااساامي ورجع العرووسة لمكاانهااا وهو ينااظر بااقي الالعااب !!
جيناا ببرااءةاخذت عرووسة ثاانية وبدآت تلعب فيهااا !!
انتبه لهاا ساامي مرة ثاانية وعصب وهويقلد الرجاال الكبيرة : انتِ ماا تفهمين ؟؟
طااحت دمووع جيناا وهي تصيح !!
ساامي : رووحي عند ماامااااا يلا !!
رااحت جيناااا وهي تبتعد عن اخوهاااا .. وساامي انشغل مرة ثااانية بالألعااب !! وبعد مرور دقاايق !!
سمع صووت امه : سااامي ؟؟
التفت ساامي لأمه : نعم ؟
ام ساامي بااستغرااب : وين جينااا؟
ساامي بخووف : هي مو عندكِ ؟
ام ساامي بصدمه : لا كاانت معك !!
ابوساامي بقلق : وين اختك ياا ساامي ؟
ساامي والدمووع تجمعت بعيوونه : ماادري هيرجعت عند ماماا !!
انقلب السوووق كله وهم يدورووو عليهااا بس من غير فااايدة !! جلسوو سنة كااملة بالشاام وهم يسآلوو عنهااااا .. ماا جااء عباالهم للحظة انه بنتهمممكن تغاادر اسواار الشااام !! وبعد ماا فقدوو الأمل رجعوو للسعودية والحزن والهمعااش بقلووبهم !! حملت ام سااامي وجاابت جوووري !! جووري اللي جااء معاهااا الفرحللبيت بعد فقد جينااا !! اخذت الدلع كله من ابوهاا وامهاا واخذت الاهتمااام مناخووهااا ساااامي اللي كاان يخااف عليهااا اكثر من رووحه !! ساامي اللي كل عمرهعااش وهو حاامل ذنب فقد ااخته !! كل اجاازة صيف يروحوو عالشاام ويسآلووو عنهاا بسمن غير فاايدة !! كبر ساامي وقرر يعيش بالشااام لين ماا يلاقي ااخته !! ووعد امهوابووه ماا يرجع من غيرهااا !! كاان عنده امل يلاقيهااا !!
صحى من ذكريااته وهويزيد سرعته وبقلبه يدعي : ان شاااء الله تكوون هي !!
****************
Ksa
عــــــــــــــند نـــــــــــــدى
مو قاادرةتتحمل بعده اكثر من كذاااا .. هي تعوودت عليه ودخل قلبهاااا .. وحبه مو بيدهااااا !! طنشت عقلهااااا وهي تشيل البلوك من ايميله !! قررت تكلمه وتقووله يعطيهاا دليلعلى صدق كلامه !! وهي مستعدة تعطيه قلبهاا وتقووله كل شي عنهااااااااا !!
شااافتكلامه وعتاابه لهاا وبدآت تبرر له وجهة نظرهاا وتفكيرهااااا !!
كتبت له : ممكنتعطيني دليل على صدق كلامك ؟؟؟؟
وقفت كتاابة وهي تنتظر رده بس ماا جااوبهاااا !!
طقطقت وهي تكتب : انت معاااااي ؟؟
جلست تنتظر جواابه .. بس انقهرت وهيتشوووفه يكتب لهااااا
ندى بعدين نتكلم !!
بعصبية بدأت تكتب : قوول ماا عندكدليل ومن غير لف ودوراان !!
جلست تكتب وتكتب وهو ماا يرد عليهاا !! ارسلتاشااراات تنبيه وماا جااوبهاااا !! هو اون لاين ليش مااا يجااوبهاا ويريح قلبهاااا؟؟
تجمعت الدمووع بعيوونهااااا هو اون لاين ومو رااضي يرد عليهااا .. اجل هويكذب وماا عنده دليل !! انقهرت من نفسهاااا !! هي سمعت كلام قلبهاا وهذي هي النتيجةوالحين بتسمع كلام عقلهاااا وماا راح تغير قرارهاااا !! هي اعطته فرصة عشاان يثبتصدق كلامه بس هو طنشهااا وماا جااوبهااا !! اعطته بلووك مرة ثاانية وقررت تنساااهللأبد !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
خرجت منالسياارة وهي تووقف جنبه : خااالد ؟
نااظرهاا من غير ماا يرد !! كل افكاارهبساامي اللي فهم الساالفة وطلب منه ماا يتحرك !! ياا ترى اايش فهم سااامي؟؟
جووري بااستغراااب : حبيبي وشفيك ؟
خاالد بهدووء : ولا شي حيااتي !!
جووري : ابي ارجع !!
فتح فمه عشاااان يجاوبهاااا بس قطع عليهم صووت سيف : لو سمحتِ ؟؟
التفتت جووري وشاافت سيف ينااظرهااا .. لصقت بخاالد وهي خاايفة يكونصاار شي للبنت بسببهااا !!
خاالد : كيف حاالهاااا الحين ؟
سيف وهو يناظره : شافهاا الدكتور وهلأ هي منيحة .. بس بدي ياهاا تجي معي لأنو جيناااا بدهاا تحكيمعهاا !!
جووري ببرااءة : مين جينااا ؟
سيف : البنت اللي حكيتي معهااا !!
جووري وهي تمسك يد خاالد : خالد ما ابي ارووح !!
خاالد : جوري وشفيكِخاايفة ؟؟ .. ضغط بيده على يدهااا : تعاالي اناا معااكِ !!
مشى سيف وورااه خاالدوجوري وهم يتوجهوو للشاالية !!
دخلوو وشاافوو جينااا تمسح دموعهاااا وحولهااابوهاا وامهااا وكل الشلة !!
سيف : جيناااا جبت البنت !!
وقفت جيناا وهيتتوجه لجووري وبيدهااا السلسلة : هدول اللي بالصورة ابي وامي ؟
جووري وهي ترمش : لا هذاا ابوي انااا وهذي المامااا حقتي !!
فلتت ضحكة خاالد من جواابهاااا !! دووم يشوفهاا عاقلة بتصرفااتهاا واجوبتهاااا بس هذاا اليوم ماايدري ايش فيهاااا !! خاايفة وتجااوب بكل براءة وطفوولة !! ومن وقت ما تكلمت مع البنت وهي لاصقة فيهوكاانه البنت وحش وبيقضي عليهااا !!
جيناا بصيااح : طيب انتِ شو عرفكِ انوالسلسلة بتنفتح ؟
جووري : لأنهااا مثل سلسلتي !!
جينااا : وانتِ مــ ..........
قااطعهاا خاالد : هي ماا تعرف شي الحين يجي وااااحدويجااوبكِ
سكتت جيناا وهي تجلس .. للحين مو مصدقة اللي صاار لهااااا !! ابوجيناا وام جيناا جالسين يتكلموو معهاا ويعتذروو على اخفااء الحقيقة !! بس مو قاادرةتتنااقش معاااااهم !! كل اللي تفكر فيه هو عاائلتهااا الحقيقة !! تبي تعرف هي بنتمين ؟؟؟؟؟؟؟؟
جوري وهي ترفع رااسهاا لخاالد وبهمس : خاالد من كنت تقصد بكلامك؟؟
خاالد وهو ينااظرهااا : ساامي الحين جاااي !!
جووري بااستغراااب : وساميايش عرفه عشاان يجااوبهاااا ؟؟
خاالد : ماادري بس يووصل نعرف !!
رااميباابتساامه وهو يآشر بيده : تفضلوووو اجلسووو !!
باادله خاالد الابتساامه : يسلمووووو
جلسوو ينتظروو وصووول سااااااامي !! وجوري مقهوورة من البناات الليينااظروهاا نظرااات ضيق وكانهاااا هي المسؤولة بكل شي صاار !!
*****************
يتبع >>>>>>
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسة بالشقةوالمسجل جنبهاا تختاار لهاا اغنية تسمعهاااا .. حست بالبرد !! وقفت وهي تسحبجااكيتهاا وتلبسه .. قربت من الشبااك وشاافت الثلج ينزل ويغطي شواارع ايطااليااااا .. رااق لهاا المنظر !!
شغلت المسجل وسحبت كرسي وهي تجلس قريب من الشبااك !!
اابتسمت وهي تسمع كلماات اغنية ناااانسي !! وجاااء عباالهاا سلطاااان !! وبدآت تحرك شفاايفهاا وتغني !!
معجبه مغرمه انا بقي مش عايزه الا هو
مشيتههمسته نظرته بتحرك قلبي جوه
حد يقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حديحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
ايوه خطفني بسحر جماله
وشوقي باينله وعيني قايلاله
خايفة ماكونش انا اللي ف باله بعد ده كله
حديقوله حد يقوله
اني بحبه الحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفهاروحله وا قوله
روحو قولوله بحبه وماله ؟
معجبه بيه ودايبه ومايلاله
وحدهخلاص عاشقه و عايشاله
عــــــــمرها كله
حد يقوله حد يقوله
اني بحبهالحب ده كله
حد يحنن قلبه عليا
انا مكسوفه اروحله وا قوله
معجبه مغرمهانا بقي مش عايزه الا هو
مشيته همسته نظرته بتحرك قلبي جوه

خلصت الأغنيةووقفت شفاايف شووق عن الغناااء وهي تكلم نفسهااا : معقوول حبيته ؟؟ طيب وفهد ؟؟ بسحبي لفهد من طرف وااحد !! الحب من طرف وااحد مو حب !! الحب لازم يكون من طرفين !! واناا ساافرت عشاان انسااه !! مو معقوول اعيش حيااتي وانا احب فهد وهو ماادرى عني !! وسلطاااان كل البناات تتمنى نظره منه !! بس سلطااان يتكلم مع بناات كثير ؟؟وخااصة هذي كريستي !!
اتذكرت جملته " بس مو احلى منكِ !!!!!!! " لو كاان يحبكريستي كااان ماا قاال لهاا كذاا ؟؟؟
توردت خدودهاااا وهي تتذكر كلامه معاهااا " خلاص شووق انااا كنت اقدر اخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !! "
يمكن هووبعد معجب فيهاااا !!هو قاال وده يطلع معاهااا !! يالله اذااا كاان معجب فيهااويحبهاااا بتكوون ااسعد انساانه !! سلطااان فيه صفاات فاارس احلامهااا !! صفااترجاال مثل اللي تقرأهم بروايااتهاااا !!
اابتسمت لنفسهااااا واخيراا رااح تتخلصمن حب فهد وتبدآ صفحة جديدة من حيااتهاااا !! ودهاا تعيش قصة حب تكون متباادلة منالطرفين !! حب حقيقي يكون نهاايتة زوااج !!
تحوولت ابتساامتهاا لضحكة طفووليةوهي تغني بوونااسة : معجبة مغرمة اناا بقى مش عايزة الا هوو !!
**************
ســـــــــــوريـــــــا " الشـــام "
عـــــــــــــندغـــــــــــــــلا
سكرت من رياان وهي مبتسمة ومرتااحة !! وعدهاا ماا تندم علىحبه .. وعدهاا يسعدهاا وماا يجرح قلبهااا .. وعدهاا كثير وعوود وهي بالمقاابل سلمتهقلبهااا واعطته ثقتهااا .. حيااتهاا تغيرت كثير عمرهااا ماا اتخيلت تحب غير فيصلوالحين صاار حبيبهاا رياان ؟؟ دنيااا غريبة !!
اتنهدت وهي تنااظر السااعة .. جووري تآخرت !! أخذت جواالهااا عشاان تتصل وتتطمن عليهاااا بس غيرت رأيهاا وهي ترميجووالهااا .. أكيد مستاانسه مع خاالد وماا تبي تخرب عليهااا !!
سحبت كتاابهاااوقررت تدرس شووية لين ماا تووصل جووري عشاان تقوول لهاا ايش صاار معاهاا مع رياان !!
ابتسمت بشقااوة وهي تكلم نفسهاا : أكيد جوجو رااح تتفاجآآ !!
****************
عـــــــــــند ســـامـــــي
بسبب سرعته الزاايدةووصل بووقت اقل من اربع ساعاات !! اتصل بخاالد عشاان يعرف وين هم فيه ؟؟ قاال لهخاالد ااسم الشاالية .. ودقاايق ودخل ساامي وانصدم وهو يشوف بناات بفسااتين وشباابببدلات ؟؟ شكله غلط ودخل حفل زوااج !!
بس شااف اخته جووري تتوجه له وتحضنه : ساام !!
حااوطهااا بيدينه وعيوونه تعلقت على البنت اللي وقفت وعيونهاا غرقاانهبالدمووع !!
بعد جووري عن حضنه وهو يتقدم بخطوااته وينااظرهاااا !! هذي أخته نفسالشعر والعيون والملامح بس الفرق الووحيد انهاا كبرت وصااارت عرووس !!
ووقفقباالهاااااا وبلع ريقه : جيناااا ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة ودمعة طااحت علىخدهاا وهي تلاحظ الشبه بينهم !!
سحبهاا لحضنه وهو يضمهااا بقوووة : وآخيييييييييييييييراااااا !!
تفاجآة جيناا من حركته !! بس حست بشي غريبيربطهااا فيه !! رفعت يدينهااا ببطءوهي تحطهاا على ظهره .. وبدآت تصيح بقووة منالاحسااس الغريب المووجود دااخلهاااا !!
جووري كاانت ترمش بصدمه وهي تناااظراخووهااااا يحضن بنت غريبة !! واللي زااد استغراابهاا وشلوون عرف ااسمهاااا؟؟
حست بخاالد وهو يشبك اصاابعه بااصاابعهاا وينااظر سااامي بهدوووء !!
سحبسيف جينااا وهو ينااظر سااامي بغضب : مين انت ؟ وكيف بتسمح لنفسك تحضنهااا؟
ساامي بعصبية وهو يمسك يد جينااا ويوقفهاا خلفه : اناا اخووهاا !!! انت مين؟؟
شهقت جووري بصدمه وهي تسمع كلام اخووهااا !! خاالد كاان هااادي لأنه صاار لهسااعة يفكر واتوقع مثل هذي الأجاابة !!
الكل كاان مصدووم سيف والشلة وجووري !!
جيناا وهي تحس نفسهاا بحلم : ممكن تخبرني شوو صاار ؟؟ وتحكيلي انا بنت مين؟
اابتسم ساامي وهو ينااظرهاا وبدآ يقوول لهااا ايش صاار !! وام جيناا وابوجيناا قالوو له كيف لقوو جيناا ضاايعة بالسووق .. عصب ساامي منهم ؟؟ كيف يااخذوواخته من غير ماا يسآلوو عن اهلهااا !! اخذووهاا باناانية من غير ماا يفكروو ايشبيصير بااهلهااا !! .... وكاان عذرهم الووحيد ان ام جيناا ماا تقدر تجيب اولاد !! وبدآ نقاااشهم بساالفة جينااااا !!
****************
Ksa
عـــــــــــــندريـــــــــــان
كمل الريااضة والابتساامة مرسوومة على شفاايفه .. للحين مو مصدقانهاا اتصلت فيه وقالت له أحـــــبك !! كاان خاايف ترفض حبه ويخسرهااا .. غلا صاارتكل حيااته وماا يقدر يتحمل خساارتهااا !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !! اختفت ابتساامته وهو يناااظر رقم داانه !! طفش منهاا ومن اتصاالاتهااا واعتذاارهاااورساائلهاا الغرااامية اللي ترسلهاا له!! وش تبي فيه ؟؟ مو هي اللي اختاارت فرااقهوبعده ؟؟
رمى جوااله وهو يطنشهااا وقلبه مشغوول بغلا وبس .. اتعوود يطنش داانهبالاياام الآخيرة يمكن تطفش وتوقف عن ازعااجه !!
****************
بـــــــيتأبـــــــــو فــــــــــراس
كااانت جاالسه مع امهاااا اللي تعطيهاا نصاائحعشاان حملهااااا !!
أم فرااس : تحسين بتعب ؟
وجداان باابتساامه : لا أنااوولدي بخير
باادلتهااا الابتساااامه بحناان : الحمد لله
قطع عليهم دخوولفرااس وفهد الصالة : السلام عليكم
ام فراس + وجدان : وعليكم السلام
فهد وهويجلس : اشووف وجدااانوووو عندناااا !!
وجدااان : احم احم ماا شفت البيت منووور؟؟
سحب المخدة من جنبه وهو يرميهاا عليهاااا : يالواااثقة !!
وجداان وهيتبتعد عن المخدة : دوووب ولدي ماا يتحمل ضربة المخاااد !!
فرااس : هههههههههههههههه
فهد بغرور : اكيد ولدك بيطلع يشبه خااله فهد !!
فرااس وهويرفع حااجبه : وليش مو خااله فرااس ؟
وجداان بسخرية : احلف انت وهوووو ؟؟ .. وبغرور : ولدي بيطلع لأبووه وامه !!
فهد : ماااااااااااااااالت !!
وجداانبقهر : علييييييييييييييك
ام فراااس : ههههههههه خلاص اتروكووو بنتي بحاالهاااا !!
فهد وفرااس بدآوووو يقهروو وجدااااان وطفشوووهااااا !!
التفتت لأمهاا وهياطنش اخوانهاااا : صح يمه نسيت اقوولك امس كلمت شوووق !!
فرااس اول ماا سمعااسمهاا ووقف وهو يتوجه لجنااحه .. ماا يبي مشااعره ترجع له !! هو مرتااح معالعنوود : اناا طاالع ارتااح !!
خرج فرااس من الصاالة .. وفهد قلبه يدق بقووةيبي يعرف اخباارهااا !!
ام فراااس : وشلونهاااا عسااهاااا بخير ؟
وجداانباابتساامه : الحمد لله بخير .. قالت لي قريب عندهاا اجاازة بالجاامعة وبتجيهناااااا !!
ابتسم فهد .. اخيراا عندهاا اجاازة !! بيكلمهااا وقت يشووفهااوبيقوووول لهاا عن مشااعره وبيعترف لهاا بحبه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
جينااا كاانتتسمع اخوهااا .. وتسمع ابوهاا وامهاا اللي ربووهااا .. وبدآت تتقبل هذي الحقيقةاللي عمرهاا ماا اتوووقعتهاااااااا !!
ساامي : بنرجع السعودية وبسووي مفآجآةلأبووي وامي !!
جيناا بخجل لأنهاا لساا ماا تعودت عليه : بس انااا ما بدي سافر !!
ساامي بااستغرااب : كيف يعني ؟
جيناا وهي تتنهد : اناااا قبل شوي كاانعرسي !! وانا متعودة هووون !!
سااااامي بضيق : بس .....
قااطعه خاالد : ساامياعطي البنت فرصة تستووعب هالصدمااات !! و بيووم زوااجهااااا بعد !!
اتنهد ساامي : طيب كم يبي لكِ ووقت عشاان تساافري معي ؟
سيف : واناا راح ساافر معهاااا !!
ساامي وهو ينااظر زوج اخته .. ماا يقدر يرفض .. هو زوجهاااا .. هو مستغرب منهذي الشلة اللي اخته موجودة بينهم !! بس ماا يقدر يقوول شي لأنه اخته عااشت حيااةغير حيااتهم وماا يقدر يعااتبهااا !!
ساامي وهو يووقف : اووكي بس تجهزوو اناااابجي اخذكم !!
التفت ساامي لأخته جووري الوااقفة قريب من خاالد: جووري تعالي سلميعلى اختكِ !!
جيناا كاانت تحس بالضيق من هذاا اللي صاار لهاا بيووم زوااجهااا .. وللحين مو مستووعبة انهاا سعودية مو سوورية !! بس ووقت عرفت انه لهاا اخواان واختحست بفرحة .. صحيح الشلة تعتبرهم مثل اخوانهاا واخوااتهااا بس هي من زماان تتمنىيكوون لهاااا اخت واخ من ابوهاا وامهاااا !!
جينااا باابتساامه وسط دموعهااا : انا سآلتهااا بس هي حكت ما بتعرفني
بادلهاا ساامي الابتساامه : صح هي ماا كااانتتعرف !!
جووري مو قاادرة تستوعب انه لهاا اخت .. رفعت رااسهاا لخاالد وكاانهاااماا سمعت سامي وجينااا : خالد ابي ارجع !!
خاالد : ماا بتسلمي على اختكِ؟
جووري بعنااد : ابي ارجع !!
خاالد : بس ........
قااطعته وهي تنااظرهببراءة عشاان يعطف عليهاااا : خالد انا تعباانه وابي ارتااح !!
هز رااسهبالمواافقة وهو يمسك يدهاا : ساامي السوااق براا ينتظر احناا راح نرجع !!
سااميوهو ينااظر اخته جووري : مو قبل مااا تسلمي على اختكِ !!
جووري بهمس وهي تتطلبمسااعدة حبيبهاااا : خاالد ماا ابي !!
ترك يدهاا وهو يتوجه لسااامي : ساامياتركهااا على رااحتهاااا للحين مااا ااستووعبت !!
ساامي : بس ........
جيناابضيق وهي تقااطعه : خليهاا سامي هي معهاا حق !! وانا كمان لهلأ مو قادرة صدق !!
استسلم ساامي .. اليووم يكفي اللي صاار .. ودع اخته جينااااا .. وخرج معخاالد وجوري وهم يرجعووو للشااام !!
لانااا والدموع تجمعت بعيوونهااا : كيف يعنيراح تتركينااا ؟
رنااااا بضيق : جيناا نحنا ما بنقدر نتخلى عنك
فااارس : منوين طلعت هالقصة بيوم عرسنااااا !!
وبدأت الشلة تعاارض رحيل جينااا عنهم !!
جيناااا : انا مستحيل انساكون بس لازم روح شوف اهلي !! وانا راح شوفهم وارجع !!
وقفت جينااا وهي تشووف ابوهاا وامهااا يخرجووو .. ركضت لهم : مامااا .. باباااا
التفتووو ابو جيناا وام جيناااا والحزن بعيوونهم !!
دمعت عيوونجينااااا : انا صحيح زعلت لأنو خبتوو عني الحقيقة بس ما بقدر انسى فضلكون عليوتربايتكون وتعبكم وكل شي عملتوو مشااني
حضنتهم وهي تصيح : انااا بحبكون ومستحيلانساكوون
حضنووهااااا وهم يصيحووو والشلة كلهاا تآثرت معهم !!
*************
Ksa
عــــــــــند ســـــعووود
رجع من الشركة وهوتعباان .. دخل البيت وهو يتوجه للصالة .. بس وقف عند بااب الصاالة وهو يسمع امهتكلم زوجته عن الاطفاال وتضغط عليهااا بمووضوع الحمل !!
اتنهد بضيق ما يحب احديتكلم عن علاقته مع زووجته !! حتى لو كاانت امه !! هذاا شي خااص فيه هوو ونووف وبس !!
دخل الصالة وبهدوء : السلام عليكم
ام سعود + نوف : وعليكمالسلام
انتبه لنوف وهي تحاول تبتسم وتخفي ضيقهاا .. ام سعود استآذنت وخرجت منالصالة !!
طبع بوسة على خدها : كيفك حبيبتي ؟
ابتسمت له : الحمد لله
اخذنفس وهو يتوجه لجنااحه لحقته نووف وهي تجهز ملابسه !!
بعد ماا بدل ملابسهببيجاامه مريحة .. انسدح على سريره وهو يغمض عيوونه !!
جلست جنبه وبهدووء : سعوووود ؟
سعووود وهو لساا مغمض عيوونه : اممممممم ؟
نووف بغصة : انت متىفااضي ؟
فتح عيوونه وهو ينااظرهاا : ليش ؟
بلعت ريقهااا : عشااان نرووحالدكتور نسووي فحص !!
غمض عيوونه مرة ثاانية : قلت لك لا تفكري بهذي الساالفة .. ماا نبي دكتوور !!
تجمعت الدمووع بعيوونهاااا : بس أنــا ابي اطمن !!
اتنهد .. ماا كاان يدري انه امه جاالسة تضغط على زووجته .. قرر يروح معاهااا عشاان يثبتللكل انه وهو نووف بخير : اوكي خلاص بوكراا نرووح !!
اابتسمت بفرح : يسلموووووووحبيبي !!
ابتسم لهاا وهو يسحبهاا لحضنه !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
وقف السوااق السياارة .. ووقف ساامي سياارته وراااه !!
نزل رااسه وشاافهاا ناايمة بحضنه بتعب .. فتحبااب السياارة وهو يشيلهااا ويخرج !!
ساامي وهو ينزل من سياارته : ناااامت؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة .. واتوجه مع سااامي للشقة .. ضغط ساامي بيده الجرس !!
فتحت البااااب وهي مبتسمة : الحمد لله عالسلامة
ساامي باابتساامه : اللهيسلمكِ !!
غلا بخووف وهي تشووف خاالد شاايل جووري : وشفيهااااااا جوري؟
ساامي : لا تخاافين ماا فيهاا شي .. بس ناامت بالطريق !!
اتنهدت برااحة وهيتبعد عن البااااب عشاان يدخلووو .. دخل خاالد غرفتهااا وهو يحطهاا على سريرهاااا .. طبع بووسة على جبهتهاا .. وغطاهاااا زين وخرج !!
ساامي باابتساامه : بقوولكِ شي !!
غلا بااستغرااب : ايش ؟
بدآ ساامي يقوول لهاا السالفة وغلا مصدوومه منكلامه !!
***************
الـــــــــيومالــــــتالــــي
ksa
عــــــــــــــند فـــــــيصل
كاان جاالس ويشااهدوحدة من المباارياااات المعروضة على التلفزيون .. سمع صووت جوااله يعلن عن وصوولمسج .. فتحه وشااف رساالة من خوويه.. دور بجوااله على رساالة منااسبة يرسلهاا لهوما لقى شي يعجبه !! انتبه لجواال داانه !!
سحبه وهو يكلم نفسه : ان شااء اللهيكون عندهاا رساالة حلووة !!
بدآ يقلب برساائلهاااا .. استغرب وهو يشووف اكثررساائلهاا واتصاالاتهااا لرقم غريب مو مسجلة ااسمه !!
كتب الرقم على جووااالهواتصل .. وسكت يسمع لطرف الثاااني !!
رياان : هلا ؟
انصدم فيصل وهو يسمع صووترجوولي !!
رياان بضيق من الرقم الغريب اللي ماا يجااوبه .. معقوول داانه غيرترقمهاا مرة ثاانية ؟؟ : الووووووووووو ؟؟
ريااان : بتجااوبوون ولا لأ ؟؟
فيصلوهو يكتم عصبيته : مين معااي ؟
رفع حااجبه : انت المتصل ؟؟
فيصل وهو يحااوليكون هاادي : ادري .. بس يمكن غلطت بالرقم ممكن اعرف مين معااي ؟
رياانبااستغرااب : اناا ريااان ؟؟
شاافهاا تخرج من الغرفة .. سكر الخط وهو يووقفويرفع جوالهااا : من هذاا الرقم الغريب ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تشووف جوالهاا بيده : هذي خويتي نسيت اسجل ااسمهااا !!
فيصل بعصبية : ومن هذاا رياان؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت منالجاامعة وهو تحس بالضيق .. اليوم سلطاان ماا جااء الجاامعة !! سآلت الشلة عليهوماا احد يعرف عنه شي !! كاانت بتسآل ناايف !! بس ناايف بعد ماا دااوم اليوووم !! ياا ترى ليش غاايبين ؟؟
حست الجاامعة مو حلووة بدووونه !! دخلت شقتهااااا وهيتحااول تبعد افكاارهاا عنه بس ماا قدرت !!
قررت تتصل فيه وتسآل عن سبب غيااابه .. اخذت جواالهاا بتردد واتصلت !!
ثوااني ووصلهاااا صووته : هلا شووق ؟
شووقباارتبااك : هلا سلطااان .. كيفك ؟
سلطاااان : كح كح بخير .. كيف حالك انتِ؟
شووق بقلق : كاانك تعبااان ؟
ابتسم وهو يلاحظ نبرة القلق بصووتهااااا : اايه شووية !!
خاافت عليه وااضح من صووته التعب : مين عندك ؟
سلطاان : ولاااحد !!
دمعت عيونهااا : طيب انت مريض لازم احد يهتم فيك !!
زاادت ابتساامته : وقت طلعناا مع بعض قلت لك وين سااكن .. تعاالي عندي !!
بلعت ريقهاااا : اناااااا ؟؟
سلطاان : اايه انتِ !!
شووق باارتبااك : بس .....
سكتت ومااعرفت ايش تقووول !!
سلطاان وهو يتنهد : خلاص برااحتكِ .. توصي شي ؟
شووقبسرعة : خلاص جااايه !!
انصدم !! ماا اتوقعهااا تواافق !! لهدرجة خاايفة عليه ؟؟ابتسم بقلبه وهو يفكر .. شكلهاا وثقت فيه او انقلب اعجاابهاااا لحب !!
سلطااان : بس موو تجين مع البودي قاارد !!
شووق وهي ترمش : بس اناا ما امشي من غيرهم !!
سلطاان بهدووء : خلاص اجل لا تجين !!
شووق وهي تتنهد .. تعرفه ماا يحبالبودي قاارد اللي معاهااا : خلاص احااول اجي لووحدي !!
ابتسم وبهمس : انتظركِ !!
سكرت منه وهي تفكر وشلوون ترووح من غير البودي قاارد !! هي بس بتروح تتطمنعليه وترجع !! لمعت في باالهاا فكرة !!
فتحت بااب الشقة وشاافت البودي قااردوااقفين .. مشت وهي تخرج والبودي قارد لحقوهااا .. اتوجهت للصيدلية القريبة وعقبهاارجعت لشقتهاااا .. صلحت شااي للبودي قاارد وهي تحط لهم منوووم !!
فتحت باابالشقة وباابتساامه ضيفتهم الشاااي .. والبودي قاارد بحسن نية اخذوو الشااي وشربووه .. ودقاايق وصااروو بساابع نوومة !!
ابتسمت بشقااوة واتوجهت لبيت سلطااااان .. وهي تحس بحرية لأنه البودي قاارد مو معاهااا !!
بلعت ريقهاا وهي تووقف قبااالباااب بيته .. وبتردد رفعت يدهاا المرتجفة وضغطت جرس البيت !!
*****************
نهااااااااية الـــــبارت الــــــ27ـــسابــــــــعوالـــعـــشروووووون
  #39  
قديم 04-28-2012, 11:00 AM
 
قـــــــــــــــراءةمــــــمــــتعة

الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــنوالـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
نزلت يدهاابعد ماا ضغطت الجرس .. وقلبهااا صاار يدق بقووة .. هي مو من عاادتهااا تثق بأحدبسرعة !! بس ماا تدري وشلوون سلطاان خلآهاا تثق فيه وتجي بيته لووحدهاا !!
التفتت وهي نااوية ترجع !! ماا تدري وين كاان عقلهااا !! صدق أنها مجنونة !!
بس ووقفت وهي تسمع صووت سلطاااان : وووووين ؟؟ ووووووين ؟؟
بلعت ريقهااوهي تلتفت له .. شاافته وااقف بشكل ماايل ومسند يده على إطاار الباااااب .. دمعتعيوونهاا وهي تشووف شكله التعبااان !!
مشت ورااء قلبهاا وهي ترجع له وتوقفقباااله : انت بخير ؟
نااظرهاا وعيوونه حمرااء من التعب : كح كح اايه بخير بسشووية واطيح مو قاادر اووقف !!
شووق بعطف : خلاص ادخل ارتااح اناا راايحة .. مدتيدهاا : هذي ادووية اشتريتهااا لك من الصيدلية !!
رفع حااجبه وهو يشووف الكيسبيدهاا : ادووية من غير ماا تعرفين ايش فيني ؟؟
شووق باابتساامه : اشتريت كلانواع الادوية خافض حرارة وحب للصدااع ودواء للزكاام والكحة ..... الخ !!
باادلهاا الابتساامه بتعب وهو يمسك رااسه بآلم : اشووى مو دكتورة انتِ كانووالمرضى رااحوووو فيهاااا !!
شوووق بقهر : لا والله ؟؟؟؟؟
مو قاادر يوقف اكثريبي يرجع لسريره يرتااح .. اعطاهاا ظهره وهو يدخل البيت !!
شوق بقلق : سلطان؟؟
اتوجه لغرفته من غير جوااب .. خاافت عليه وهي تشووف حاالته وبتردد وهي تمشيببطء دخلت بيته !! زاادت دقاات قلبهااا من قووة عطره المنتشرة بالبيت !!
وقفتجنب بااب غرفته وطلت براااسهااا وشاافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاااقد حوااجبه !!
بلعت ريقهاا وهي تتوجه له وبهمس : سلطاان ؟
مو قادر ينطق حرف وااحد .. حلقهيعووره !!
اتنفس بصعوبة وهو يجاوبهاا : خلاص شووق روحي
شوق بقلق : وشلون اروحوانت كذاا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟
سلطان : كح كح ما عليكِ اناا بخير !!
مدت يدهاا بااصابع مرتجفة ولمست جبينه !!
فتح عيوونه بصعووبة وهوينااظرهااا ماا توقعهاا تلمسه !! هو ماا يدري ليش قاال لهاا تجي وهو مريض !! ماايقدر يسووي شي وهو بهالحاالة !! بس هو قاال لهاا تجي لأنه كاان متوقع رفضهاا !! طلبمنهاا تجي بس تفآجآآآ بمواافقتهاااا السريعة !!
شهقت من حرااراته المرتفعة حركتعدسة عيونهااا وهي تنااظره !!
بلعت ريقهاا من نظرااته المركزة عليهااا وبارتبااكوهي تبعد يدهاا : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرررررره عاالية !!
ابتسم بتعب وهويرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !!
انقهرت من اهمالهلصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟
سلطاان بتعب : كح كح على يدكاليمين مواجه للصالة
خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقاايق ورجعت وبيدهاا كماادااتوكااس عصير !!
ماا حس غير بشي بارد يلامس جبينه : آه شوق حرام عليك بارد شيليه !!
شوق بعنااد : مو بكيفك هذي الكمااداات بتفيدك عشاان حرارتك !!
اتنهدباستسلام مو قادر يتناقش معهاا !!
فتحت الكيس وهي اطلع الآدوية وتمد له كااسالعصير !! رفض يااخذهم !! هو يكره الآدووية !! بس شووق خلته ياخذهم ويشرب العصيربالغصب !! ورجعت تسووي له كمادااات ودقايق ونام من كثر تعبه !!
***************
ksa
عــــــــــــــند دانــــــــــــه
كااانتفااتحة شنطتهاا وترمي ملابسهااااا بقهر !! وقت فييصل عصب عيلهااا انفجرت وقاالت لهكل شي بقلبهااا !! قاالت له ماااضيهااا مع ريااان !! وااجهته بالرسااائل الليشااافتهاا بجوااله !! مو من حقه يعصب عليهاا لأنه هوو بعد يحب غيرهاااااا !!
خلصت ملابسهاااا واتوجهت لتسريحة عشاان تااخذ بااقي اغرااضهااا !! ناااظرتوجههاا بالمراايه وشاافت آثااار الكف على خدهااااا !! اعطااهاا كف وخرج برااا البيتوتركهاا منهاارة لووحدهااااا !!
سكرت شنطتهاااا وهي تسحبهااااا !! بترجع لبيتأهلهااا !! مو قاادرة تتحمل أكثر !!
****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت من غرفتهاااا بعد ماا صحت واخذت شااور يزيل تعبهاااا .. كاانتلابسة بنطلوون بيجاامة ريااضي وتيشرت ( ثلاث اربااع الاكماام ) .. سمعت صووتصاادرمن المطبخ .. اتوجهت بخطوااتهااا وشاافت غلا تطبخ !!
جووري بهدووء : ايش تطبخين؟
التفتت غلا وهي تتوجه لهاااا : آخيراا صحيتِ !!
جلست جووري فوووق طااولةالمطبخ وهي تتربع بجلستهاا !!
غلا بسخرية : ترى فيه كرااسي !!
جووي بطفش : ليش ماا صحيتيني عشاان اروح الجاامعة ؟
رجعت غلا للمعكروونة اللي تطبخهاااا : شفتكِ تعباانة ماا حبيت ازعجكِ واناا رحت الجاامعة تقدري تنقلي المحااضراات مني !!
جووري : كيف وصلت غرفتي ؟
نااظرتهاا وهي تغمز لهااا : خاالد ووصلكِ !!
توردت خدودهاااا وسكتت ^^
غلا بهدووء : ساامي زعلان منكِ !!
عفستملامحهاا بضيق .. من وقت ماا صحت وهي تحااول تنسى اللي صاار امس : قاااال لكِ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه
جووري : وشراايكِ ؟؟
غلا : الصرااحةانصدمت !!
اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !!
دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ماا كاان له دااعي تزعلي ساامي منكِ !!
جووري بقهر : لازم انااا ازعل مو هوو .. ليش ماا قاال لي من قبل ؟؟
رفعت كتووفهااا : مااادري .. وكملت وهي تبتسم بشقااوة : بس حلوو يصير لكِ اخت فجآة !!
جووري ببرود : ماا عندي اخت غيركِ !!
حطت يدهاا فووق يد جووري : بس ......
دمعت عيونهااااوهي تقااطعهاااا : غلا الله يخليكِ يكفي امس انخربت رحلتي مع خاالد بسببهااا !!
غلا بااستغرااب : بس هي ماالهاا ذنب !!
طااحت دمعتهاا : واناا بعد ماليذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زوااج اختكِ وانتِ ماا تدرين انهاا اختكِ !! ومااقدرتِتشااركيهااا فرحهاااا !!
سكتت غلا وهي ماا تدري ايش تقوول !!
جوري وهي تمسحدمعتهاا : هم ماا قالوو لي انه لي اخت واناا تعودت على كذاا وببقى كذاا !!
قطععليهم صووت رنين جواااال .. نزلت من الطااولة وهي تخرج من المطبخ : هذاا صووتجواالي !!
دخلت غرفتهااا وهي تسحب جواالهااااا : هلا حبيبي !!
خاالد : هلاحيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : بخير داامك بخير
خاالد : دوووووووم
جووري : داامت انفااسك
خاالد : اتصلت مرتين .. كنتِ ناايمة ؟؟
جووري بخجل : اايه !!
خاالد : نووم العواافي
جووري : يعاافيكِ ربي ... خالد آناااا آسفة !!
خاالد : على ايش ؟
جووري بضيق : على امس انخربت رحلتناااا !!
اابتسم : عاادي لوو ماا رحلتناا كاان ماا لقيتوو اختكِ !!
جووري بقهر : لا تقوول اختي !! ماا عندي اخت !!
خاالد بحدة : جووري !!
سكتت من حدة صووته وهي تهز رجلهاابقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
اتنهد لازم يشووفهاا ويفهمهااا بشوويش : بمر آخذكِ بعد شووية !!
ابتسمت : ووين بتااخذني ؟
خاالد : نتمشى !!
غلا : جوووووووووووري يلا الآكل !!
جوووري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح آكل الحين !!
خاالد : بالعاافية
جووري : على قلبك بايوووو
خاالد : دقيقه دقيقه !!
جووري : هلا ؟
خاالد : كاانك نسيتِ تقوولي شي ؟
حطت اصبعهاا على فمهاااوهي تتذكر : أحــــــــــبك
سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قباال غلا !!
غلا : بدري ؟
جووري وهي تااخذ شووكتهااا : من عمركِ
غلا بخبث : اشووف مزااجكِتعدل !!
ابتسمت : خاالد بمر يااخذني !!
غلا بقهر : من ووقت ماا جااء خاالدواناااا ماا اشووفكِ وماا تجلسين بالبيت !!
جووري : ههههههههههههه غيراانه منه؟
غلا بمزح : ههههههههه اايه غيراانه !!
جووري : ههههههههههههههه لايسمعكِ
غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جيناا ؟
انقلب مزااجهاااا : وعرفتيااسمهاا بعد ؟
غلا : اايه ساامي قاال لي !!
جووري : ماا بسوي شي وتكفين ماابي اسمع طااريهاا كل شووية !!
غلا وهي تتنهد : جووري لازم تتقبلين البنت أختكِان رضيتي ولا لأ
جووري ببرود : يكفيهاا البناات اللي معاهاااا !!
غلابااستغرااب : اي بنااات ؟؟
بدآت جووري تقوول لهاا عن الشلة وكيف تعااملووومعاهااااا !!
غلا : لا تتضاايقي هم اكيد قاالوو كذااا من خوفهم عليهاا مو اكثر !!
جووري وهي تصرف : المعكرونة حقتكِ مو حلووة !!
انقهرت : اجل ليشتااكلينهاااا ؟؟
جووري : هههههههههههه لأني جووعاانة
سحبت الصحن : دوووووووبهماا في آكل
جووري وهي تحااول ترجع صحنهاااا : جيبي صحني !!
غلا : مااا ابي موآكلي مو حلووو
جووري : ههههههههههه غلا يلا بخلص آكل قبل لا يجي خااالد !!
غلا : نووووو ماا بعطيكِ !!
جووي : هههههههههه خلاص امزح آكلكِيجنن
غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامكِ ؟؟
جووري : ههههههههه وربي اتكلم جدالمعكروونة طعمهاا خيااال !!
غلا بغرور وهي ترجع صحن جووري : احم احم !!
**************
عـــــــــــند ســــــــــامــي
امس رجع من اللاذقيةوهو مستاانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزااجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جورياللي ما رضت تسلم والسبب الثااني ندى !!
انصدم وقت شاف كلامهاا على ايميله هيفهمته غلط هو مو قصده يطنشهااا بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وتركالمااسنجر مفتوح .. ارسل لهاا رساائل على ايميلهاا وهو يدعي انهااا تفتح عشاان يبررلهاا موقفه ويفهمهاا !!
قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اختهجينا تتصل !!
رد : هلا وغلا
جيناا بخجل : أهلين .. كيفك ؟
ساامي : تماام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبروبدي شوف اهلي الحقيقين !!
سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟
جيناا : ايه .. وكماان حاابة شووف وطني الحقيقي !!
ساامي : وشراايك بعد يومين ؟
جيناا : اوكي
ساامي : خلاص اتفقناا
جيناا بحرج : جوري عندك ؟؟
ساامي : لا والله موعندي !! ليش ؟؟
جيناا : كنت بدي احكي معهاا وسلم عليهاا
سامي بابتسامه : اذاتبي بعطيكِ رقمهاااا !!
جينااا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنااا صح ؟
ساامي : اكيد
جينا : يلا بدك شي ؟
سامي : سلامتكِ انتبهِ لنفسكِ
جينا : ان شاء الله وانت كمان
سكر منهااا وهو مرتااح .. مرتااح انهاا اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كاان خاايف اخته جيناا ترفضه !! بسجيناا فآجآته بتفهمهااا المووضوع !! بس الحين بااقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !!
اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطاااار !! وعقبهاا خرج وهو يتووجه لجاامعة اختهجوووري !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
جاالسه وهي تنااظر ملامحه بااستمتااع !! هذي اول مرة تنااظره بحرية !! دوومتشووفه باارتبااك وخوف انه يكشف نظرااتهااا له !!
ودهاا تحط يدهاااا دااخل شعرهالاسوود الكثيف .. كل شي فيه حلوو ويجذبهاااا .. فيه كل معااني الرجوولة اللي تحلمفيهاا !!
مسكت رااسهاا من افكاارهااا وهي تووقف .. بدآت تمشي وتنااظر الحووسةببيته !! اللي ينااظر البيت المعفووس راح يعرف انه هذاا بيت وااحد عزوووبي !!
بدآت تجمع ملابسه المرمية بكل مكاان وهي ادخلهاا الغساالة .. وجلست تنظفوترتب اورااقه وكتبه ...... الخ !!
اتنهدت بتعب وهي تناااظر البيت يلمع !!
دخلت المطبخ وطبخت له آكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطهاا قريبمنه .. بدلت له الكماادة بعد ما اطمنت على حراارته اللي بدآت تنخفض !!
نااظرتسااعة يدهاا .. تآخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قاارد يصحووو .. سحبت ورقة وهي تكتبله موااعيد آخذ الادووية عشاان لا ينسى !!
حطت الوورقة جنب الصينية .. قربت منهوهي تغطيه زين .. نااظرته نظرة آخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتهااا !!
وصلتوشاافت البودي قاارد عند باااب شقتهااااا .. فتحت الباااب وهي تتدخل بهدووء .. اتووضت وصلت وهي تدعي ربهاا يشفيه !!
سمعت رنين الجرس .. فتحت الباااب وشاافتالبودي قاارد صحووو .. كتمت ضحكتهااا وهي تشووفهم يتنهدوو برااحة لأنهااا موجودةبالبيت !!
اعطووهاااا اكوااب الشااي وهم يشكرووهااااا على ضياافتهااااا .. سكرتالباااااب وانفجرت ضحك .. عباالهم ماا خرجت من البيت !!
**************
ksa
عــــــــــــــند فــــيصل
تعب وهو يدووربالشووارع .. وقف سياارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاهاااا حق بس هذاا موو عذرعشاان تخووونه !! هو صحيح يحب غيرهااا بس هو ماااا خاانهاا وكلم حبيبته مثل ماا هيسووت !! يمكن هوو احتفظ برساائلهاااا بس ماا فكر يخوون زوجته ويكلم غلا !!
كاانجاالس يضغط على نفسه عشاان ماا يجرحهااا .. اعطاهاا كاامل حقووقهاا وماا رفض لهااطلب !! كاان يحترمهاا ويعااملهاا احسن معاملة !! بس ماا اتوقع منهاا الخياانة !!
اذاا كاانت تحب غيره ليش واافقت عليه ؟؟
اخذ نفس طوويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سياارته مرة ثاانية وهو يرجع البيت .. دخل وشااف الهدووء بكل مكااان .. ابتسمبسخرية وهو يلاحظ عدم وجودهاااا هي واغرااااضهاااا .. ايش يفهم من هذااا ؟؟ تبيتنفصل عنه ؟؟
انسدح على السرير وهو يغمض عيوونه .. الانفصاال احسن حل لهم !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
جووري وهي تنشفيدينهااا من الموية : تتكلمي جد ؟؟
غلا بخجل : اايه !!
جووري بووناسة : ايوااكذاا الصدمااات السنعة !!
غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟
جووري بشقااوة : بالنسبة لي اايه صدمه !! الا تعاالي وش اللي غير راايكِ ؟
اتنهدت : مااقدرتاصبر على بعده واكتشفت اني اناا بعد احبه !!
جووري : هههههههههههه وين ريري يسمع !!
غلا وهي تضرب يدهاا بخفه : وجع لا تدلعينه !!
جووري ببرود : كيفي !!
غلا بقهر : بس اناا ادلعه !!
جووري : ههههههههههههههه
غلا : اوريكِبقوووول لخاالد انكِ تدلعين غيره !!
جووري : عشاان اذبحكِ !!
غلا وهي تقلدبرودهاااا : كيفي بقووله !!
جووري وهي تتوجه لغرفتهاااا : دوووبه ماا تقدرين !! اناا برووح البس قرب يووصل خاالد !!
غلا : الا اقدر وبتشــ ..........
قطععليهم صووت رنين الجرس .. سحبت غلا عبااايتهاااا وهي تتوجه للبااب !!
جووري وهيتوقف عند باااب غرفتهااا وتنااظر سااعة يدهاااا : ياا ربي شكله خاالد ووصل !!
نااظرت غلا عدسة البااب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !!
سااميبمزح : هلا ببنت الخاالة !!
بعدت عن البااب : ههههه تفضل
دخل وشااف اختهجووري وااقفة تنااظره بزعل !!
التفتت وهي تعطيه ظهرهاا عشاان تدخل غرفتهااااا !!
ساامي : جووووووري ؟؟
وقفت وهي لساا معطيته ظهرهااااا : نعم ؟
ساامي : تعاالي ابي اكلمكِ !!
التفتت وهي تتوجه بخطوااتهااا .. ووقفت قبااله وببرود : عنايش ؟
غلا وااقفه وتنتظر ساامي يبعد عشاان تسكر الباااااب !!
ساامي وهويتجااهل برودهاا : اتكلمت مع جيناا وراح نساافر السعوودية بعد يومين !!
جووريوهي لساا على برودهاا : تووصلوون بالسلامة
ساامي : وانتِ معانااااا !!
جووري : عندي جاامعة !!
ساامي : ابي نكون مع بعض والجاامعة اخذت لكِ اجاازة وحجزت لكِمعااانااا !!
انقهرت : وشلوون تسوي كذاااا من غير علمي ؟؟
ساامي ببرود : هذاااناا جيت عشاان اقوولكِ !!
جووري : بدري ؟ بعد ماا حجزت جيت تقوول لي؟؟
ساامي وهو يلتفت عشاان يخرج من البيت : جهزي نفسكِ للسفر !!
جووري بعنااد : ماا ابي ماا راح اساافر !!
ساامي وهو يرجع يلتفت لهاا : جوووري لا تخليني اعصب !! هذي أختكِ وبتتقبلينهاا غصب عنكِ وبتساافرين معاناا !!
جووري : ماا احدبيغصبني على شي ماا ابيه !! واناا ماا عندي اخت غير غلا ؟؟
غلا سااكتة ومااودهاا تتدخل بينه وبين أخته !!
ساامي بعصبية : جوووووووري !!
جووري بصرااخ : ماا ابي .. عشت 18 سنة واناا ماادري عن هذي الأخت !! وماا احد قاال لي لا انت ولابابا ولا ماماا !! ابي افهم ليش ماا احد قاال لي ؟؟ وكااني مو وحدة من عاائلتكم !!
ساامي وهو يقبض كف يده ويحااول يتحكم بعصبيته : جووري خلاص احناا ماا قلنااالكِ لأنه مااا كناا متآكدين اذا بنلاقيهاا ولا لأ !!
جوري وهي تكمل بقهر : عذراقبح من ذنب !! جاالسه احضر زوااج اختي وانااا ماادري ؟؟ 18 سنة كنت محتااجة فيهاااخت اكبر مني تووقف معي وتنصحني وانتم ماا قلتوووو لي !!
رفعت اصبعهااا وهيتوجه له بآتهااام : انت اكثر وااحد كنت تدري انه كاان ودي يكون عندي اخت !! بسالحين غلا اختي وماا ابي غيرهاا !!!
ساامي : يعني اذا قلناا لك ايش كنتِ سوويتِ؟؟
جووري : كاان على الآقل ماا انصدمت .. مو عقب ماا تعودت اعيش من غير اخت تجيوتقول لي هذي اختي !! لوو قلت لي كاان حطيت في باالي انه بيووم يمكن يصير عندي أختمو كذاا فجآة بيوم وليلة يطلع لي اخت !!
غلا وهي تبلع ريقهااا : يكفي صرااخالبااب مفتووح والجيراان الحين تسمع !!
جووري : عاادي خليهم يسمعووو .. خلينياطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي اناا وخاالد وو ..
قااطعهااساامي بعصبية : لا تقوولي غريبة !!
جووري بعنااد : الا غريبة واناا ماا ابيهااوماا احبهاا وماا بساافر معاهااا !!
خلاص طفح الكيل .. مو قاادر يمسك اعصاابهأكثر .. رفع يده عشاان يعطيهااا كف ويسكتهاا بس يد خــــــــــاالـــــــد منعته !!
جووري صاارت ترمش بصدمه وهي تشووف يد اخوهاااا المعلقة بالهوااء !! كااانبيضربهاااااا ؟؟ اخوهاا اللي يحبهاااا كاان بيمد يده عليهااااا ؟؟
غورقت عيونهاابالدمووع وهي تتوجه لغرفتهااااا وتقفل الباااب .. وانهاارت على سريرهااااا وهي تبكي !!
غلا كاانت وااقفة وتحااول تستوعب اللي صاار بين ساامي وجووري !! عمرهاا مااشاافتهم بهذي الحاالة !! كاانت تشوووفهم اخ واخت يحبوو بعض ومتفااهمين !! ماا صحتمن صدمتها غير وقت شاافت خاالد يدخل الشقة ويمسك يد سااامي !!
مشت وهي تتوجهلغرفة جووري .. وطقت البااب بقلق : جووري اافتحي !!
***************
يتبع
عــــــــــــندخـــــــــــــالــد
خرج من الفندق وهو يتوجه لشقة حبيبته عشاان يااخذهااا .. بااقي له يوومين ويرجع السعوودية لازم يكلمهاااا ويحااول يقنعهااا بساالفة أختهاا !! هو يدري انهاا للحين مو مستووعبة وجود اخت لهااا !! بس هو متآكد انه يبي لهااشووية ووقت عشاان تتقبل الموضووع !!
ااستغرب وهو يشووف بااب الشقة مفتووح وصرااخصاادر منهاااا !! قرب بخطوااته وشااف جووري تتكلم مع اخوهاا .. قرر يضغط الجرسعشاان ينتبهوو لوجوده .. بس انتبه ليد ساامي اللي ارتفعت !! وفهم نيته .. واتوجهبسرعة لدااخل البيت وهو يمسك يده ويوقفه !!
انتبه لصدمة حبيبته وشااف دموعهاااااللي اتجمعت بعيوونهااا .. نااظرهاا وهي تعطيهم ظهرهاا وتتوجه لغرفتهاااا !!
عصبوهو يترك يد ساامي : مستاانس الحين ؟؟
نزل ساامي يده وهو يحااول يستوعب ايش كاانبيسووي !!
خاالد وهو يكمل بعصبية : مو من حق احد يمد يده عليهااااا !!
سااميبهدووء : اناا اخوهاااا !!
خاالد وهو على نفس عصبيته : لا اخوهااااا ولا حتىابووهاااا هي الحين زوجتي وماا احد له حق فيهاا غيري !!
ساامي وبدآت ترجع عصبيتهمن جديد : خليني اعلمهااا وشلوون تكلم اخووهاا الكبير !!
خاالد وهو ينااظرهبعيوون حاادة : زوجتي اناا اعدل اسلووبهاا مو انت !!
غلا وهي تصيح : خــــــــــــــلاص يــــــــــــــكفي !!
سكتوو اثنينهم وهم يلتفتوو لهااااوينااظرووهااااا !!
غلا وهي تمسح دموعهااا : مو رااضية تفتح اخاااااف تسويبروحهاا شي ؟؟
ساامي بسرعة وهو خاايف يخسر اخته الثاانية .. اتوجه لغرفتهااااوهو يطق البااب بقووة : جوووري ؟؟ جووووووري افتحي !!
جووري بصياااااح : مااااااابي .. روووووح عني اكرهك !!
غلا بقلق : جووري تكفين افتحي !!
جووري : مااابي احد !! خلووني لحاالي !!
اتوجه بخطوااته وطق الباااااب : جوووري ؟؟
شهقتوهي تسمع صووت حبيبهاااا .. حبيبهاااا اللي كاان شااهد على اهااانتهاااا !!
خاالد وبدآت اعصاابه تتلف : جووري وربي اذا ماا فتحتي بكسر الباااب !!
حلف !! وخاالد اذا حلف يسوويهاااا !! نزلت من سريرهااااا وهي تفتح باااب غرفتهااا !! ورجعت مرة ثاانية لسريرهاااا !!
مسك ساامي مقبض البااب عقب ماا سمع صووتالمفتااح !!
بس صووت خاالد وقفه : لا تدخل !!
ساامي بضيق : خاالد تراهاا اختيقبل لا تكون زوجتك !!
خاالد بهدوء : ادري بس اتركهااا الحين لين تهدى !!
اتنهد ساامي وهو يتوجه للصاالة .. وغلا لحقته عشاان تترك خاالد يااخذ رااحته !!
دخل غرفتهااا .. وضااق صدره وهو يشووفهاا بسريرهاااا وداافنه رااسهاااابالمخدة وتصيح بقووة !!
جلس جنبهااااا وهو يمسح على شعرهاااا : جووريتي؟؟
ماا تحركت .. وكملت صيااحهاااا من غير ماا تجااوبه !!
خاالد : جوووريتيارفعي رااسكِ !!
جووري : مــ .. مـــا .. ابـــ .. ابـــي !!
خاالد بصبر : عشاااني جووريتي !!
رفعت رااسهاا ببطء .. وشااف وجههااا الغرقاان بالدمووع .. وبدآ مثل داايماا يمسح دمووعهاا بااطرااف اصاابعه !!
جووري وهي تنااظره والدمووعبعيوونهااا : كــ .. كــان .. بــيــ .. بــيعطيني كـــــ .. كــــــف !!
خاالد : ماا عااش من مد يده عليكِ واناا عااايش !!
ارتمت بحضنه وهي تشهق بقوووة : هيالسبب اكرهاااا !!
سكت وهو يضمهاااا .. مستحيل الحين يقدر يكلمهااااا .. تركهاعلى رااحتهاا تقوول اللي تبيه !! تركهاا تشكي له همهااااا !! تشكي له معااملةاخووهاااا اليووم معاهااا !!
خلصت كلامهااااا وسكتت وهي تحااول تووقف صياااااااح !!
خاالد بهمس : ناامي الحين وارتااحي !!
جوري ببراءة وهي ترفع يدينهااالوجهها وتمسح دموعهاااا : توني صااحية !!
ابتسم على كلامهااا .. والغرفة صاارتهدووء الا من صووت انفاااسهم !!
نطقت فجآة : ابي ارووح معااااك !!
خاالدبااستغراااب : ووين ؟
اندفنت بحضنه اكثر وهي تتكلم بقهر عن السفر اللي قااالعليه ساامي !!
خاالد : خلاص حيااتي اناا بعد مساافر بعد يوومين يعني بكونمعاااكِ !!
جووري : بس اناا ما ابي اساافر !!
خاالد : ليش ؟؟
جووري : ماابي اشوفهاااا !!
خاالد : بتساافرين معي عشاان نحدد مع اهلكِ مووعد لحفلزوااجنااا !!
جووري وهي ترمش : حفل زوااجنااا ؟؟؟؟؟؟
خاالد : اايه بنسووي حفلوبتعيشين معي !!
جووري بضيق : ودرااستي ؟؟
خاالد : بتكملينهاا وانتِ معاااي !!
جووري بعد تفكير .. نطقت بهمس : مواافقه !!
ابتسم وهو يحس بالرااحة غمرتقلبه !! يبي يبعدهاا عن كل شي يضاايقهااا !! اليووم وقت شااف ساامي حمد ربه انهجااء بالوقت المنااسب !! ولا كاان قلب الدنياااا لو يد ساامي لمست خدهااا !! رااحتعيش معااااه وماا راح يخلي آحد يلمسهاااا آو يآذيهااا !!
قطع عليه افكاارهصووتهاااا : تمنيت الموت قبل لا اشوف اخووي اللي احبه يعااملني كذاااا !!
خاالدبضيق : آخر مرة تقوولي مثل هالكلام !!
رجعت الدمووع لعيوونهاا : هو دووم يفهمنيماادري ليش الحين مو قاادر يفهمني !!
خاالد : خلاص حيااتي انسي !!
رفعترااسهاا له وهي لسااا بحضنه : وشلوون انسى ؟؟
خاالد وهو ينااظر عيوونهاااالملوونة اللي زاادت جماال مع دمووعهااا : تبغي تنسي ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة !!
خاالد وهو لساا ينااظرهاا : اناااا عطشااان !!
رمشت بااستغراااب وهيتحااول تفهم قصده !!
ماا انتظر جووابهاااااا .. قرب وجه لهااااا وهو يرووي عطشه !!
***************
عــــــــــــند غـــــــــــــلا
اتنهدت وهي تشووفهجاالس على الكنب ومغطي وجه بيدينه .. اثنينهم معااهم حق !! بس جووري زودتهاااابالصرااخ على اخووهاااا الكبير !! وساامي زودهاا بالضغط عليهااااا !!
غلا بهدووء : ساامي ؟؟
بعد يدينه عن وجه وهو ينااظرهاااا : هلا ؟
غلا باابتساامه : تشربقهوة ؟؟
بااادلهااا الابتساامه : مشكووره ماااا ابي
غلا بجدية : سااامي اصبرعليهااا !!
ساامي بقهر : هي زودتهاااا !! ماا سمعتِ كلامهاا وصرااخهااا؟؟
غلا : ادري انهاا هي غلطت بس انت بعد جاالس تجبرهاا وتعااندهااا .. انت تدريانهاااا ماا تحب احد يغصبهاا على شي !!
اتنهد وهو يسند نفسه على الكنب : غلا هيمااتدري اني تعبت لين لقيت اختي ؟؟ كاان ودي نساافر مع بعض ونسووي مفآجآة لأبويوامي مو اكثر !!
غلا : كنت تقدر تقوول لهاا هذاا الكلام بس أنت جيت قلت لهاا غصبعنكِ بتساافري طبيعي ترفض !!
ساامي وهو ينااظرهااا : يعني الحين اناا المذنب؟؟
غلا : لا انت معااك حق وهي معاهااا حق بس اصبر عليهاا شووية ؟
ساامي : غلامقدر اشووف اختي الصغيرة تكره اختهاا الكبيرة !!
غلا : انت تعرف جووري عمرهااماا كرهت احد .. هي قاالت كذاا من عصبيتهاا مو اكثر .. امس عرفت ساالفة اختهااخليهاا تستووعب !!
ساامي : جيناا اللي لازم تزعل اكثر منهااا استووعبت المووضووعورضت بالحقيقة !!
غلا وهي تتنهد : جيناا اكبر من جووري !! وتكفى لا تقاارن بينهملا تسمعك جووري !!
ساامي : هذي مو مقاارنة وانتِ تعرفي شكثر احب جووري !!
غلا : ادري بــ ........
قطع عليهم صووت رنين جواال غلا .. سحبته من الطااولة وشاافترياان يتصل .. حطته صااامت وهي تووقف : برووح اسووي قهوة !!
ساامي : قلت لك مااابي !!
غلا وهي تتوجه للمطبخ وبمزح : يمدحوون القهوة للنااس العصبية !!
اابتسم على جملتهااا وهو يرجع يفكر بااخته جووووووري .. ماا كاان وده يصيركذااا .. بس هي عصبته .. هو كاان مضاايق من كلام ندى اللي شاافه على ايميله وجووريبكلامهاا زودتهاا عليه .. ماا قدر يتحمل .. ماا احد قاادر يفهمه .. تعب من الضغطعليه !!
***************
Ksa
شاافهاا وهي تفرك اصاابع يدينهااا بتوتر .. حط يده فووق يدهاا وهو يضغط عليهااااا !!
رفعت رااسهاا له والرجفة بنبرةصووتهاااا : كااانه النتاائج تآخرت ؟؟
ابتسم وهو يطمنهاا : هي ماا تآخرت بس انتِمستعجلة !!
نووف وهي ترمش : كاانه الوقت وااقف ؟؟
كتم ضحكته لأنه الووقت مومنااسب للضحك .. وهو خاايف اكثر منهااا بس ماا يبي يبين لهااا : حبيبتي وشفيكِ ؟؟اصبري .. وان شااء الله خير لا تقلقي !!
نووف بهمس : ان شااء الله
قطع عليهمصووت الممرضة وهي تقوول لهم الدكتوور ينتظرهم !!
تعلقت نووف بذرااع سعوودوقلبهاا يدق بقوووة .. واتوجهوو للدكتوور!!
دقاااايق وخرجوو من عنده .. نووفتضحك برااحة وسعوود مبتسم لراحتهاا !!
الدكتوور قاال لهم انه اثنينهم ماا عندهممشااكل !!
***************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــــوري
بعدت وجهها عن وجه وخدودهاا محمرة !!
اتضاايق خاالد من ابتعاادهاااا !! هو لازم يبعد مو هي تبعده !! حط يده علىخدها وهو يقرب لهاا مرة ثاانية !!
حطت اصبعهاا على شفاايفه وباارتبااك : يكفيساام وغلا هنااا !!
بااس اصبعهااا : عاادي زوجتي حلالي !!
بعدت اصبعهااا وهيتنزل رااسهاا لصدره وتغمض عيونهاااا .. تحس بالآماان والرااحة معاااه .. بقربه تنسىكل مشااكلهااا !!
مو قاادر يجلس معهاا أكثر لأنه ماا يضمن نفسه !!
همسبآذنهااا : أناا برووح
اتمسكت فيه وبدلع : لا تتركني
اتنهد وهو يبعدهاا عنحضنه ويوقف .. ناووية تجننه بدلعهااا عليه .. وده الحين يااخذهااا معااه من غير حفلزوااج !!
جووري بااستغرااب من ابتعااده عنهااا : خاالد ؟
ابتسم لهاا : رااحانتظرك براا لين تجهزين نفسكِ
جووري وهي ترمش : بنخرج ؟
خاالد : اايه انااجيت عشاان اخذكِ ونتمشى
ابتسمت وهي تووقف : اوكي
اعطاهاااا ظهره وهو يتوجهلخااارج الغرفة : انتظركِ لا تطوولين !!
**************
عـــــــــــــندغــــــــــــلا
رياان بااستغرااب : ليش ؟ ايش صاااار ؟
غلا وهي تتنهد بضيق : ساالفة طوويلة بعدين اقوولك !!
رياان : طيب براحتكِ .. بس انتِ لا تضاايقي نفسكِ !!
اابتسمت : انت شخباارك ؟
رياان : بخير اممممم صح نسيتك اقوولكِ اناا بغيررقم جواالي !!
غلا بااستغرااب : ليش ؟؟
الارقاام الغريبة واتصاالات داانهورساائلهااا صاارت تزعجه !!
رياااان : اممممممم ولا شي بس كذاا تغيير !!
غلا : بس رقمك حلوووو ومميز لا تغيره
رياان بغرور : احم احم ادري انه حلوووو
غلا : هههههههههه عن الغرور !!
ريااان : ههههههههههههه
انتبهت لخرووج خاالد منغرفة جووري : رياان شوياات واكلمك !!
رياان بتفهم : اوكي سلام
غلا : معالسلامة
اخذت صينية القهوة وهي تتوجه للصالة .. انتبهت للجوو المتوتر بين خاالدوساامي .. ضيفتهم القهوة واتوجهت لغرفة جووري !!
دخلت بهدووء : جووجوو؟
التفتت لهااا من غير جواااااب !!
غلا وهي تجلس على السرير وتنااظرهاا : خاارجة مع خاالد ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وبهمس : اايه
غلا بعطف : انتِبخير ؟؟
دمعت عيوونهااا : شفتِ ايش سوى ساام ؟؟
غلا : جوري انتِ اتكلمتِبطريقة عصبته !!
سكتت جووري وهي تسحب شيلتهاااا وتلبسهااااا !!
غلا : شكلكِنسيتِ انه هو اخووكِ الكبير ؟؟
جووري : لا ماا نسيت بس هو شكله نسى اني اخته؟؟
غلا بضيق : طيب وبعدين ؟
جووري : ولا شي خليه يرووح لأخته اللي يحبهااا !!
غلا وهي تتنهد : جوري ايش هالكلام ؟؟ انتِ تعرفي انه ساامي يحبكِ !!
جووريبغصه : اايه عشاان كذاا كاان بيضربني اليوم عشاانهاا !!
غلا : بـــ ........
جووري : الله يخليكِ يكفي .. خلاص اناا قررت اعيش مع خاالد !!
غلاوهي ترمش بصدمه : شلوون يعني تعيشي معااه ؟
جووري : وشفيكِ ؟ ترااه زووجي !!
غلا : ادري بس ودرااستكِ ؟ احناا اتفقناا نكملهاا مع بعض !!
جووري : لاتخاافين بكملهاا
غلا وهي تنااظرهاا : كانكِ جاالسه تتسرعي بقراراتكِ ؟
جووريوهي تسحب شنطتهااا : لا .. اناا متآكدة من قراري !!
سكتت غلا وهي تتنهد !!
جووري وهي تنااظرهاا : غلا بتسافرين معي صح ؟؟
غلا وهي تآشر على نفسهااااا : اناااا ؟؟
جووري : اايه انتِ .. مستحيل اخليكِ هناا لووحدكِ !!
عفست وجهها : والجاامعة ؟
جووري وهي ترفع كتوفهاا : تااخذين اجاازة مثلي !!
هزت رااسهاابالمواافقة .. ماا عندهاا خياار ثاااااني !!
*************
عـــــــــــندســــــــــامــي
شااف خاالد وهو ينااظر فنجاان القهووة بسرحاااااااان : خاالد؟؟
رفع رااسه له وهو سااااكت !!
ساامي بهدووء : كيف حاالهااا ؟؟
اسند ظهرهعلى الكنبه ورااه : زينة .. الحين بنطلع نتمشى !!
هز رااسه بالمواافقة وسكت وهوويرتشف قهووته
خااالد : اسمع ساامي ماا ابي تزيد علاقتناا توتر اكثر من كذاا .. انا زوج اختك وانت اخوو زوجتي بس اللي صاار اليووم ياليت ماا يتكرر !!
ساامي : خـــ .......
خاالد وهو يقااطعه : ادري انهاا غلطت بس هذاا ما يعطيك الحق ترفعيدك عليهااااا !!
ساامي وهو يهز رجله : غلطت على اختهااا ورفعت صووتهاا علياتوقع هذاا يكفي عشاان افقد اعصاابي !!
خاالد : قلت لك ادري انهاا غلطاانه واناااعرف وشلوون اعدل اسلووبهااا .. ويااليت بعد تترك موضوع اختهاا لي !!
قطع عليهمدخوول جووري وغلا !!
نااظرهاا خالد بتنورتهاا الزيتية وبلوزتهاا الخضراااء .. ومغطية شعرهاا بشيلة بنفس لوون ملابسهاااا .. هو اعطاها الحرية بتغطية وجهها بشويشولازم يصبر !!
وقف وهو يحط فنجاانه على الطااولة ويتوجه لهاا : جااهزة ؟
هزترااسهاا بالمواافقة وهي تنااظر اخووهاا ساامي اللي صد عنهاا بزعل .. حست بالضيق .. وااضح من وجه التعب والهمووم !! هي تدري انهاا غلطت عليه بس موو قصدهاااا هوقهرهاااا !!
خاالد وهو يمسك يدهاا : اجل يلا
تركت يده : دقيقه !!
اتوجهتلأخوهاا وهي تووقف قريب منه .. ماا تقدر تشووف اخووهاا بهالحاالة !!
وقف ساااميوهو يطنش اخته وينااظر غلا : غلا اناا راايح !!
مشى عشاان يخرج .. بس جوري مدتيدهاا وهي تمسك يده وتوقفه وبهمس : آسفة !!
ابتسمت غلا برااحة .. تدري ان جووريتحب اخووهاا وماا تقدر على زعله !!
غمض عيوونه ساامي ورجع فتحهاااا وهو يحااوليسحب يده من يدهاااا .. بس هي اتمسكت فيه بيدينهاا الثنتين والعبرة خاانقتهااا : والله مو قصدي !!
اتنهد بتعب : بس ترجعي جووري القديمة اللي اعرفهاا تعااليكلميني !!
غورقت عيونهاااا : ساام لا تزعل !!
انتبه ساامي لنظراات خاالد له .. وكاانه يقووله هذي هي اعرفت غلطهاا وجااات تعتذر لك !!
اخذ نفس .. مااراحيرفض اعتذارهااا ويكبر المشكلة اكثر .. سحبهاا لحضنه : مو زعلان !!
اتنهدت جووريبرااحة من جواااب اخووهااااا !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
فتح عيوونه وهو يرمش .. عدل جلسته وهو يبعد اللحااف عنه .. طااحت الكماادة بحضنه .. مسكهااا بيده وااتذكر شووق .. شووق كاانت عنده ؟؟
التفتعشاان ينزل من السرير ويروح يشووفهاااا .. طااحت عيوونه عالآكل الموجود بالصينية .. وانتبه للورقة !!
سحبهاا وهو يقرآ موااعيد الآدووية .. ابتسم وهو يقرآ جملتهااالآخيرة وكاانهاا تهدده : يااويلك اذاااا ماا اخذت الآدوووية !!
حط يده علىجبينه وهو يتذكر يدهاا المرتجفة اللي لمسته .. حرارته خفت .. وحاالته صاارت احسن منقبل !!
ووقف وقرر يااخذ شااور يزيل آثاار المرض .. سحب منشفته وهو يخرج برااغرفته .. وانصدم وهو يشووف البيت المرتب .. رمش أكثر من مرة .. الحين هذاا بيته؟؟؟
صاار يمرر يدينه وهو يلمس كل شي مرتب بالبيت !!
وزادت صدمته وقت شاافالحماام نظيف وجااهز .. والباني دااخله مووية وصاابون .. ومرتبة له الشاامبوووالعطوور والجيل ومكينه الحلاقة والاموااس ... الخ !!
رفع رجله وغطسهاا بالمووية .. المووية داافية .. ابتسم بتعب وغطس جسمه كله .. غمض عيوونه وهو يسترخي !!
هذيايش نااوية عليه ؟؟؟؟ هوو ماا كاان في بااله كذاااا ؟؟ لو ماا مرضه كااان كااان ... سكت ومااقدر يكمل فكرته !!
ماا يدري كم مر من الووقت وهو بهذاا الووضع منالاسترخاااء والرااحة .. خرج من الحماام ومنشفة حوول خصره ومنشفة ينشف فيهاا خصلاتشعره !!
دخل غرفته .. وطااحت عينه مرة ثاانية على الصينية .. هوو الحينجووعاااان .. لبس بنطلوون بيجاامه وترك صدره عااري .. جلس قباال الصينية وبدأيتذووق طبخهاا .. الاكل برد بس مو مهم .. المهم يااكل !!
ترك شووكته وهو يسمعرنين جرس البيت .. ركض وهو يفتح البااب وفي بااله شووق رجعت له .. بس عفس وجه بضيقوهو يشووف ناايف !! سلم عليه ناايف وهو يدخل البيت !!
ناايف وهو ينااظر سلطاان : كيف حاالك الحين ؟
سلطاان بطفش : بخير
وقف ناايف وهو يرمش بصدمه !!
سلطاانبااستغرااب : وشفيك وقفت ؟ ادخل ؟
ناايف وهو ينااظر البيت : الحين هذاا بيتك؟
فهم قصده سلطاان : ههههههههههههههه
ناايف بااستغراااب : ليش تضحك ؟
رجعسلطاان لغرفته وهو يكمل آكله .. وناايف لحقه !!
نااظر ناايف الصينية .. وااضحالآكل طبخ بيت مو جااهز .. مد يده عشاان يذووق .. بس سلطاان ضرب يده بخفة : هذااالآكل حقي !!
ناايف بقهر : لا والله ؟
سلطاان ببرود : والله !!
ناايف طنشهوهو يذووق الآكل : يم يم من طاابخه ؟؟
اتنهد سلطاان من غير جواااب !!
ناايفوهو ينااظره نظراات شك : مين كاان عندك ؟
سلطاان بهمس : شووق !!
**************
يتبعععع>>>
  #40  
قديم 04-30-2012, 06:21 PM
 
تــــــــــــــابع الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــنوالـــعـــشروووووون


ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
شاافآثاار الصدمه اللي انرسمت على وجه ناايف !!
سلطاان بنفس الهمس : وكاانت لووحدهاامن غير البودي قاارد !!
زاادت صدمته ونطق : تمززح ؟
رسم ابتساامة جاانبية : مو مصدق ؟
ناايف وهو يرمش : وشلووون اصدق ؟ شووق بالغصب تتكلم شووية معاناااحناا الشباااب !!
سكت سلطاان من غير ماا يجااوبه .. من خلال تعاامله مع كثيربناات وخبرته بتفكيرهم قدر يلاقي جوااب لتصرف شووق اماا وثقت فيه اوو حــــــــبته !!
ناااايف : شلوون جاات لبيتك لووحدهاااا ؟ وشلوون قدرت تقنعهااا ؟
سلطااان : صرااحة ماا عندي جواااب !!
ناايف وهو يهز رااسه بحسرة : شكلي بجي ااخذ درووسعندك .. قدرت تجيبهاا بووقت قصير مررره !!
اابتسم بغرور وهو يحرك شووكته ويلعببالآكل !!
نايف : ايش سوويت معاااهااا ؟ترك الشووكة وهو يسند ظهره وبهدووء : ولا شي !!
ناايف بسخرية : علينااااا ؟ انت كنت تنتظر مثل هذي الفرصة !!
باادله السخرية : وانت تشووف مرضي يسمح لي اسووي شي ؟؟
ناايف بخبث : وشووفتهاا ماا نستك مرضك ؟؟سلطاان : هههههههه وربي ماا كنت قاادرااووقف
نااف : ههههههه زعلتني عليك .. رااحت الفرصة من يدك !!
سلطااان بنصعين : عن الشمااتةناايف : هههههههه بس مو هينة تعرف تنظف وتطبخ وترتب .. صرااحة ماا هقيت بنت عاائلة ال ....... تعرف تسوووي كل هذاا !!
سلطاان بنبرةغريبة : وتعرف تهتم بالمريض !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت مع خااالد بعد ماا اطمنت انه اخووهااا ساامحهااا .. كاانت يده مااسكةيدهااا ويمشوون بخطواات هاادية .. كاانت بتااخذ سياارتهاا بس خاالد طلب يمشي لأنهالجوو حلوو !!
اافكاارهاا مشغوولة بآختهااااا .. ماا تدري شلوون لازم تعااملهااا؟؟ .. اتنهدت .. ماا تبي تفكر فيهاا .. هي الحين مع حبيبهاا وماا ودهاا تخربيوومهاا معااااه !!
قطعت الصمت : وشراايك نروح بااب الحاارة ؟؟
التفت لهاابااستغرااب : بااب الحاارة ؟؟
جووري باابتساامه : اايه مرررره حلوو .. غمزت لهوهي تكمل : وقت تشووفه على الطبيعة أحلى من التلفزيوون !!
كاان منتبه لتفكيرهااوضيقهااا بس ماا بين لهااا : طيب بنرووح ايش وراانااا ؟؟
جووري بحمااس : يلا
وقف خاالد تااكسي وركبوو وهم يتوجهوو لباااب الحاارة !!
***************
عـــــــــــــند غــــــــــــــــلا
بعد ماا خرجتجووري مع خاالد .. وساامي رجع للناادي .. ااتصلت بريااان وقاالت له ساالفة جينااا .. انتبهت انه كل كلامه دفااع عن جووري !!
غلا وهي ترفع حااجبهاا : بس جيناامالهاا ذنب وساامي معاه حق !!
رياان : وجوري معاهااا حق !!
غلا : ادري بس انتماا داافعت غير عنهااا ؟؟
رياان : لأني لو اناا بدالهااا كاان قلبت الدنياا .. يعني هي من العاائلة ومااتدري انه لهااا اخت .. صعبة !!
غلا : ادري صعبة .. بسحط نفسك بداال ساامي .. عااش عمره بالغربة عشاان اخته .. واخته عااشت عشرين سنةبكذبة مع اهل مو اهلهاا ووطن مو وطنهااا !!
ريااان وهو كااتم ضحكته : قوولي انكِغيراانه لأني ااداافع عن جووري !!
انقهرت منه .. هي صدق حست بالغيرة : عن الثقة !!
رياان : ههههههههههههههه
غلا وهي تخفي غيرتهااا : خلاص كلهم معااهم حق !!
رياان : واناا معااي حق لأني ادري انكِ غيراانه !!
غلا ببرااءة : ماايمدحوون الثقة الزاايدة !!
ريااان : هههههههههه غلا ترى صرت اافهمكِ لا تحااولين !!
غلا وهي تلعب بخصلات شعرهاااا : طيب ماا يحق لي اغااار على حبيبي ؟؟
بلعريقه : من حبيبكِ ؟؟
غلا وهي ترمش بدلع : وااحد مغرور ووااثق مرررررره !!
ريااان : هههههههههههههههه قلت لي جاااية بعد يوومين ؟؟
غلا : هههه اايهليش تسآل ؟؟
رياان : امممممم كذاا اتآكد
غلا بغرور : احم ايه بعد يوومينبتنوور السعوودية !!
رياان وهو يرفع حااجبه : اجل اناا المغرور ؟؟
غلا : ههههههههههههههه
رياان بهمس : بس معااكِ حق صدق بتنوور السعوودية !!
اابتسمتبخجل : منوورة فيك !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بعد ما راح ناايف انسدح على سريره وهو يسحب جوااله ويتصل .. ثوااني ووصله صووتهاا الملهووف : هلا
سلطاان : هلا بالممرضة حقتي !!
توردتخدووهااا من كلمة " حقتي " وكاانهاا ملك من املاكه !!
شووق باارتبااك : كيفحاالك الحين ؟
اابتسم على ارتبااكهااا الوااضح : يعني بعد الكمااداات والآدوويةوالحماام اللي يريح الوااحد والآكل اللي ماا قدرت اقااوم طعمه اممممم والبيت الليكاانه مو بيتي صرت ااحسن وكآني ماا كنت مريض !!
زااادت حمرة خدودهاا من كلامهوسكتت وهي مو قاادرة تنطق !!
سلطاان بهمس : شووق يسلمووووو !!
بااادلته الهمس : ماا سوويت شي !!
سلطاان : كل هذاا الاهتماااام وماا سوويتِ شي ؟؟؟؟
شووقوهي تصرف : آخذت الآدووية ؟
اابتسم على تصريفهاااا : اناا ماا احب الآدووية بسووقت شفت التهديد المكتوب بالورقة خفت وآخذتهم !!
شووق : هههههههههههههههه
سلطاان بصووت يذووب : تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
بلعتريقهااااا ودقااق قلبهاااااا زااادت !!
سلطاان : بس في شي غريب ؟؟؟؟؟
شووقبااستغراااب : شي غريب ؟
سلطاان : اايه مستغرب انه انتِ من عائلة ال ....... وتعرفي لطبخ والترتيب وكذاا .. يعني اللي مثلك يكوون عندهم عشر خدماات واكثر !!
ابتسمت وهي تفهم قصده : مااامااا هي اللي تطبخ واناا تعلمت منهااا لأني ماااحب آكل من يد الخدم .. وكنت ارتب جنااحي لوووحدي لأني ماا احب احد يلمس اغرااضي .. يعني بااختصاار ماا كنت اطلب من الخداامه شي واتعودت على كذاا !!
اابتسم : اممممممم ياا حظه اللي بيتزوجكِ !!
توترت وهي تحط يدهاا على خدهاااااا .. الجوووحررررر !!
حس بخجلهاا : كيف جيتِ من غير البودي قاارد ؟؟
ضحكت بطفووولة وهيتقوول له ايش سوووت !!
سلطااااان : هههههههههههههه مو هينة !!
اابتسمت : انتمن ووين جااك المرض ؟؟
سلطاان : ابداا كنت براا البيت يووم ينزل الثلج واخذت برد !!
شووق بقهر : وليش تخرج بهذاا الووقت ؟؟
سلطاان : واناا ايش عرفني انهالثلج بينزل ؟؟
شووق وهي تتنهد : طيب انت ماا دااومت بالجاامعة لأنك مريض .. بسناايف ليش ماا دااوم ؟؟
سلطاان : لأني اناا مريض .. هوو كاان عندي قبل لا انتِتجي .. وقبل شووية كاان عندي !!
شووق : اممممممممم
سلطاان : ايش كنتِ تسوويقبل لا اتصل ؟
اابتسمت : كنت اصلي !!
نااظر السااعة وبااستغرااب : صلاة اايشالحين ؟
شووق باارتبااك : كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
انصدم من كلامهاااا : عشاااني ؟؟
شووق : وقت كنت اناا امرض او اخووي كاانت ماما تسهر طوول الليل تصليوتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصلي وادعي ربي يشفيكِ!!
بلع ريقهوماا قدر يتحمل كلامهااا .. هو جاالس يخطط لهاااا وهي جاالسه تدعي له .. كاان بيطلبمنهاا تجي مرة ثاانية بس غير رآيه : شووق بسكر الحين عندي خط ثااني !!
ابتسمتبود : طيب انتبه لصحتك !!
سلطاان بهمس : ان شااء الله مع السلامة
سكر منهااوهو يرمي جوااله .. على كثر البناات اللي قاابلهم عمره ماا شااف مثلهااا !! عمرهماا احد اهتم فيه لهذي الدرجة !!
مسك رااسه بيدينه وهو يغمض عيوونه وكلامهاايتكرر بعقله !!
كنت اصلي عشاان ربي يشفيكِ !!
وقت كنت اناا امرض او اخوويكاانت ماما تسهر طوول الليل تصلي وتدعي لناااا .. انت كنت تعباان مرررره قلت اصليوادعي ربي يشفيكِ!!
هوو اتصل فيهاا عشاان يطلب منهاا تجي عنده مرة ثاانية بسووقت سمع كلامهاا عجز يطلب منهااااا !!
***************
عــــــــــــندشــــــــــوق
كاانت ضاامه الجواال لصدرهااااا وهي مبتسمة بوناااسة وتتذكر كلامه !!
هلا بالممرضة حقتي !!
تدرين انه ضحكتكِ جنااان ؟؟
اممممممم ياا حظهاللي بيتزوجكِ !!
كلامه يجننهاااا ويحرجهاااا بس بنفس الووقت يعجبهااا !!
شوووووق وهي تتنهد : ياارب يكون يحبني مثل ماا أحـــــــبه !!
وقفت وهيتقرب من الشباااك .. رفعت عيوونهااا للسمااء وبصووت عذب بدآت تغني !!

طحتبهواه ياهلي سمو علي من شفته وانا حالتي حاله وابيه
حبيت انا وانتهى مابيدي شيامر الهوا ياهلي ما اقدر عليه
عيشني الدنيا غرقني حنيه خلاني ارمي الهم وراظهري

هذا الهوا ولا الهوا لعيونه سموه الهوا
واحنا سوا احس بكل شي حوليراقي المستوى
شوفو النجوم وشلون ذابحها السهر ما تنام لين ينام و يتغطىبغيوم
ومادام بس بالليل يطلع هالقمر لا انا ولا شوقي راح يجيني نوم !!
*****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خاالد وهوينااظرهااااا : وبعدين ؟؟؟؟؟
وقفت كلام وهي تنااظره بااستغراااب : ايش؟؟
خاالد وهو يقلدهاااا : هناا يشتغل معتز وهناا ابو شهااب وهنااا ماادري مين !!
نااظرته وهي ترمش : طيب وشفيهااا ؟؟خاالد : ترى شفت باب الحارةبالتلفزيون وادري ايش فيه !!
جووري : الحين انت ليش معصب ؟؟
خاالد وهو يرفعكتووفه : مو معصب .. قرب وهو يهمس بآذنهااا : بس اغااار اذا مدحتِ غيري !!
توردتخدودهاااا وكملت عشاان تجننه : بس اناا معجبه بمعتز وابو شهااب و .......
زاادتغيرته وهو يسمع كلامهاااا .. قااطعهاااا : جووووووووووووري !!
جووري ببرااءة : ايش ؟
خاالد : نااااااوية على نفسكِ ؟؟جوري وهي مسوية نفسهاا مو فااهمة : ايش سوويت ؟؟
خاالد ببرود : ولا شي ... انااا راايح !!
ومشى عنهاااا وهويعطيهاا ظهره !!
لحقته وهي تمسك يده : ووين ؟
خاالد وهو على نفس البرود : بروووح اقاابل هذي اللي تمثل ببااب الحاارة اممممم ايش ااسمهااا .. ايواا تذكرتاسمهاااا جميلة ووحدة ثاانية اسمهاا لطيفة وو ....
قااطعته بقهر : لا والله؟
خااالد وهو يقلد طريقتهاا بالكلام : وشفيكِ عصبتِ ؟؟ هم حلووين واناا معجبفيهن !!
جووري وهي ترمش بدلع : احلى مني ؟؟
خاالد : اايه !!
جووري والغيرةشعلت بقلبهااا : خااااااااااااااااااااالد !!
خاالد : خلي معتز وابو شهاابيفيدووكِ
جووري : كنت امزح .. اتمسكت بذرااعه : مـــــا اشـــوفغـــــــيركــــــــ و مــــــا آحـــــد يـــــسواكــــــ
خاالد سااكتوينااظرهااا بعيوونه وهوو مروووووق على كلامهاااا !!
خااالد : واناا ماا اشوووفاحلى منكِ !!
ابتسمت بحب وهي تكمل مشي معااه دااخل بااااب الحاارة !!
خاالد : كآنكِ تحب الشاام مررررره ؟
جووري : اايه فيهاا اماااكن حلووة وتعجبني .. كملتباابتسااامه : واحبهاا من حبي لأمي !!
اابتسم لهاااا : وشراايك نسووي زوااجنااهناا دااخل الحااارة ؟؟
وقفت وهي تناااااظره : تتكلم جد ؟
خاالد : اايه اذامواافقة الحين اكلم المسؤوول هناااا !!
دمعت عيوونهاا بسعاادة : تدري اني امووتفيك ؟
خاالد بحب : واناا رااح اسووي اي شي عشاان اسعدكِ !!
جووري وهي تنااظرعيوونه : الله لا يحرمني منكخاالد : ولا منكِ .... اوعدكِ رااح يكون زوااجمميز ومختلف !!
****************
الـــــــيومالــــــتالي
ksa
عــــــــــند فــــــيصل
كااان جااالس ويفكر بكلامدااانه .. هي قاالت له انه ريااان حبيبهااا القديم يصير زووج غـــــلا حبيبته .. يحس بناار دااخل بقلبه .. للحين مو مستووعب خساارتهااا .. للحين مو مصدق انهااتزوجت غيره !!
ياا ترى غلا تعرف ماااضي زوجهااااااااااا ريااااااااااااان؟؟
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
دخلت منبواابة الجاامعة وهي تنااظر كتبهاا وتتآكد من بعض الملاحظاات اللي بتسآلهااااللآستاااااذ .. رفعت رااسهاا وشاافته جااالس وينااظر جووااله بسرحااااان !!
اتوجهت بخطوااتهاا له : سلطااااان ؟؟
صحى من سرحاانه وهو يرفع رااسه له : هلا ؟؟
شووق بقلق : ليش جيت ؟؟ كاان اليووم ارتحت !!
ابتسم لهااا : خلاص صرتبخيير
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تجلس مقاابله وتكتب بدفترهااا !!
سلطاانوهو ينااظرهاا : شوووووق ؟؟
شوق باابتساامه : هلا
سلطاااان : عاادي اهديكِاغنية ؟؟
تساارعت دقاات قلبهاااا وبهمس : اووكي !!
ابتسم برضااا ووقف وجلسبالكرسي جنبهااا .. وهو يشيل سمااعة جوواله من اذنه ويحطهااا بااذنهاااا !!
ارتبكت من يده اللي لمست خدهااا وهو يحط لهاا السمااعة !!
كاانوو جاالسينجنب بعض .. وسمااعة بااذنه وسمااعة بااذنهاااا !!
دخلت قلبهااا كلمااات الآغنية !!

ياللي ما حبيت عمري الا منك
منهو يقدر يشغل التفكير عنك
لو عطيتكماي عيني مو كثير
لو تشاركني سنيني مو كثير
جابك الله لي هديه منالسما
جيت مثل الشوف لعيون العما
صرت اشوف الدنيا فيك
يا حياتي يا حلاتالدنيا فيك
الفضا وانا معاك يلمني
حتى عمري اللي مضى ما همني

خلصتالآغنية والتفت لهاا : وشراايكِ ؟
شوق بتوتر : حلوووة !!
التفتت وهي تااخذشنطتهااا : واناا بعد بهديك أغنية !!
سكت وهو ينااظرهااا .. شاافهاا سحبتجووالهاا من شنطتهاا ومدت له السمااعة !!
اخذ السمااعة منهاا وهو يحطهااا بآذنهوغمض عيونه وهو يسمع أغنيتهاااا !!

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبكحتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآه لو ادخل في قلبك وعيني بس تشوف حبكحتى اتاكد بنفسي وش كثر حبي في قلبك

آآآآه آآآآه آآآآآآآه

ودي أعرفكم هواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

ودي أعرف كمهواني واتاكد من مكاني واكشفك لو في ثاني قلت له كلمة أحبك

آآحبكآآآآآآه

شاافته فتح عيوونه وهو ينااظرهاااا !!
شووق : عجبتك؟
سلطاااان : مرررررره راايقة !!
ابتسمت له وقلبهاا يدق بقووة .. وقفت وهيتااخذ كتبهااا : راح تبدآ محااضرتيهز رااسه بالمواافقة وهو سااكت .. اتنهد وهويشووفهااا ابتعدت عنه .. كلماات اغنيتهاا آكدت له حبهاا .. بس هو مو رااعي حب .. الحب آخر شي يفكر فيه !!
***************
عــــــــــــندشــــــــــوق
حطت يدهاا على قلبهاا وهي تهدي نبضااتهاااا .. مستاانسه علىالآهداااااء .. للحين مو مصدقة انهاا لقت فاارس احلامهاااا !!
قاابلتبطريقهااااا عبد الله وعلي .. القت السلام وهي تمشي عشاان تلحق محااضرتهااا بس هموقفووهااا !!
عبد الله : شووق ؟؟
شووق بااستغرااب : هلا
بدآوو عبد اللهوعلي ينصحووهاااا من سلطااان .. الشلة كلهم ملاحظين قرب شووق من سلطاااان !!
شووق بضيق : يسلمووو على النصاائح اناا عندي محااضرة الحين .. عن آذنكم !!
اعطتهم ظهرهااا ومشت .. من يومين كلمتهاا نورة على نفس السالفة .. والحينهذوول الاثنين .. هم ايش دخلهم فيهااا ؟؟
هزت رااسهاا وهي تطرد كلامهم منعقلهااا .. وكملت طريقهاا لمحااضرتهاا !!
**************
يــــــــــومالــــــسفر
كاانوو بالمطااااار ينتظروو وصوول جينااا وسيف .. ساامي اتكلم معاخته جينااا عن السعوودية وقاال لهاا تلبس عبااية قبل لا تجي !!
غلا رااحتالحماااام .. وساامي رااح يتآكد من شووية اورااق .. وخاالد وجوري جاالسين عندكرااسي الانتظاااار !!
نااااظرهاا وهي تلعب بااصاابع يدينهاا بسرحاااان : جووووريتي
التفتت له وهي سااكتة وتناااظره !!
خاالد بهدوووء : سلمي عليهاااووقت توصل !!
حووري : هذااااا آمر ؟؟؟؟؟
خاالد : لا بس خلاص تركتك على رااحتكعشاان تستووعبي المووضووع واتوقع يكفي لهناااا ؟؟
جووري : بــس آنـــ .........
قااطعهاا : جووري ابيكِ تتخيلي نفسكِ مكاانهاااا !!
سكتت وهي تتنهد : وليش مو هي تتخيل نفسهاا مكااني ؟؟
خاالد : احمدي ربكِ انتِ عشت حيااتكِ معاهلكِ الحقيقين مو مثلهاا هي !!
جووري بنبرة غريبة : اصلا اناا صرت شااكة انيبنتهم !!
خاالد بااستغراااب : وشلوون يعني مو بنتهم ؟؟
جووري وهي ترمش : كلاخوااني شعرهم اشقر وعيونهم خضراا الا اناااا .. دمعت عيوونهااا : ياا ويلي اتخيلاطلع مو بنتهم !!
خاالد : ههههههههههههههههههههههه
نااظرته ببرااءة : ليشتضحك ؟
خاالد وهو يووقف ضحك : حيااتي هم يشبهوو امكِ بس انتِ تشبهي امك وابوكِ .. يعني مثلا عيوونكِ اخضر مثل امكِ وبني مثل ابووكِ امم شعركِ مثل ابوكِ وبشرتكمثل امكِ !! فهمتي ؟؟
جووري بغيرة : بس اناا ابي اكون شقررااء مثلهاا !!
خاالد عشاان يقهرهاا : صح ياليتكِ شقراا وحلووة مثلهاااا !!
انقهرت منكلامه .. سكتت وهي تلف وجهها بزعل !!
هو يشووف اختهاا احلى منهاااا ؟؟
حط يدهعلى كتووفهاا وهو يقربهاا له من الجنب : انتِ آحلاهم !!
ماا جــــــااوبته .. اابتسم .. يحب يشووف غيرتهاااا عليه !!
خاالد وهو يرااضيهااا : انتِ جووريةخااالد .. وخاالد ماا يشووف احلى من جووريته !!
لفت وجهها له وهي تنااظر عيوونهعشاان تشووف صدق كلامه !!
خاالد وهو يكمل : انتِ لازم تستااانسي لأنكِ مختلفةعنهم !! وياا حظي آنااا اخذت المميزة بينهم !!
ذاابت بكلامه وببحة : آحـــــــــــــبكـــ
خاالد بهياام : فديت هالصوووت !!
قطع عليهم وصول سااميوغلا .. جلس ساامي جنب خاالد وغلا جنب جووري !!
ساامي وهو يووقف : وصلووووو
جووري دق قلبهاا بقووة وهي تنااظرهااا !!
غلا بهمس : واووو حلووةاختكِ تشبه ساامي !!
جووري بغيرة : الحين هذي الشينة حلووة ؟
غلا بااستغرااب : حراام عليكِ البنت موو شينة !!
جووري : النااس اذواااق !!
غلا : هذاا الليمعاهاا زوجهاااا ؟؟
جووري : اايه !!
غلا بشقااوة : هو بعد حلوووو
شاافتخاالد يووقف ويسلم على سيف .. شاافته خلص سلام وقفت حنبه !!
همس بآذنهااا : جووريتي لا تنسي تسلمي !!
جووري بهدووء : حاااضر !!
سلم ساامي على أخته وسيفوباابتساامه : هذي غلا اللي قلت لك عليهاا !!
حضنتهاا جيناا وهي تسلم عليهاااا : انتي بنت عمي وبنت خالتي ؟؟
غلا بضحكة : هههههه ايه
جيناا بونااسة : والله منزمان كان نفسي يكون عندي بنت عم .. .. كيفك ؟
غلا بوود : تمااام .. وانتِ؟
جيناا : منيحة
التفتت جيناا لجووري الوااقفه جنب خاالد .. مدت يدهاااا : مرحبااا !!
بلعت ريقهااا جووري وهي تنااظر يد أختهاااا .. شاافت الكل سكتوينااظرهاااا !!
مو قاادرة تبتسم .. رفعت يدهااا ببرود : هلا
ضغطت جيناا علىيدهاا : كيفكِ ؟
سحبت يدهاا وهي تمسك يد خاالد : كوويسة !!
ساامي ارتااحشووية لأنهاا سلمت عليهاا وجااوبتهااا .. اتوجهوو كلهم للطياارة !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بوكراااااجاازتهاااا واخووهاا رياان حجز لهااا .. مشتااقة للسعودية ولأهلهاااا .. قررتترووح تقوول لسلطاان عن سفرهاا وتودعه !!
سآلت عنه وقاالوو لهاا انه هو بقسمالآداااب .. اتوجهت للكلاس حقه !!
خلصت المحااضرة والطلاب خرجوو الا سلطاانوناايف اللي جاالسين يتكلموووو !!
كاان البااب مفتووح .. كاانت بتدخل بس سمعتااسمهاا ووقفت !!
ناايف : سلطاان وشفيك جااوبني ؟؟
سلطاان بطفش من المووضووع : ياا كثر اسآلتك !!
ناايف : ابي اعرف آخر اخباارك معاهااا ؟؟
سلطاان ببرود : اخبااري زينة معاااهااا !!
ناايف بااستغرااب : الحين انت مو قلت بتخليهاا تحبكوبعدين تااخذ اللي تبيه وتتركهااا ؟؟
سلطااان وهو مندمج بكتاابة المحااضرة : اايه قلت !!
ناايف : طيب ليش للحين ماا طلبت منهاا تجي عندك مرة ثاانية؟؟
طااحت الكتب من يدهاا بصدمه .. والدمووع تجمعت بعيوونهاااا !!
رفع رااسهعن دفتره وانصدم وهو يشووفهااااا : شوووق ؟؟
التفت ناايف للباااابوشاااااااااافهاااا !!
نااظرته بآلم .. آخذت كتبهاا المرمية واعطتهم ظهرهاا وهيتركض !!
ترك القلم من يده وهو يلحقهاااا : شوووق .. شووق !!
كاانت تركض وهيضاامة كتبهاا لصدرهااا والدمووع تطيح على خدهااا !!
وصل لهاا ومسكهاا منزندهاااا وهو يلفهاااا له : شووق دقيقةسحبت يدهاا من يده وهي تنااظره والدمووعمغرقة وجهها : لا تلمسني .. كنت بعيووني رجاال كاامل بس الحين انت ولا شي !!
جااات بتمشي بس هو منعهاااا مرة ثاانية : شووق اسمعي ؟
شووق بقهر : مااابي اسمع شي .. بس تقدر تستريح الحين لأنه صدق حبيتك وانت بالمقاابل اخذت قلبيطعنته ورجعته لي !!
شووق بصيااح وهي تنااااظر عيوونه : بس ابي افهم ليش ؟؟ ليشسوويت كذااا ؟؟ اناا ايش سوويت لك ؟؟ ياليتني ماا عرفتك ابداا !!
سكت وهوينااااظرهااااااا !!
شووق وهي تكمل : كذبت الجاامعة بكبرهااااا وصدقتك .. طنشتكلامهم عنك وحبيتك .. سوويت بنصيحتك وتعااملت معااك قبل لا احكم عليك من كلامالناااس .. وهذي كاانت النتيجة !! مستااانس الحين ؟؟
شووق بآلم : اهنيك الصرااحةصدق تعرف تمثل .. اقدر الحين اصووت لك لتمثيل ببوليوود !!
شاافت شووق البووديقاارد بيدخلووو عقب ماا شاافو حاالتهااا .. بس يدهاا وقفتهم : ياليتني ماا قاابلتك .. يااليتني كنت ماا اسمع وماا سمعت مثل هذاا الكلام .. كنت بعيووني غيير !!
بقلبهاا كلام كثيير بس مو قاادرة تتكلم آكثر من صدمتهاااا : بس تدري الشرهةعلي اناا الغبية !!
اعطته ظهرهاااا ومشت وهي تخرج من الجاااااااااامعةبكبرهاااااااااا !!
**************
Ksa
عـــــــــــــــــندفــــــــــــهد
ماا كاان يدري انه شووق بوكرااا اجاازتهاااا ومااا كاان يدريانه بوكراا بتووصل آرض السعوودية .. عشااان كذاا ماا عنده صبر ينتظر آكثر .. يــــبي يكلمهاااا ويعترف لهاااا .. آخذ جوااااله وهو ينااظر رقمهااااا .. سرقرقمهاااا من جواال آخته وجداااان !!
اااتصل عليهاااا .. ووصله صووتهااااا : هلا؟؟
فــــهد من غير مقدمااااات : أحــــــــــــــــــــبكِ !!
***************
نهااااية الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــنوالـــعـــشروووووون
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبتك أبيك تبتسمين ! ●أفهمـטּـي تملڪنّـي● مواضيع عامة 5 07-08-2011 06:52 AM
ابيه تكفين يايمه شقاوهـ بـ دلع أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-25-2010 06:38 AM
طلبتك يازمـــــن وقـــف قبل لاتنهي أيامـــــي..!! فاقده قلب حنون محاولاتك الشعرية 0 01-02-2010 01:14 AM
تكفين عصي هنا وشوفي الأسود نباره حواء ~ 9 07-13-2009 02:32 PM


الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011