عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree13Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 04-16-2012, 08:29 PM
 
الـــبــارتالـــرابـــــــع
بــالــشـــركـــــه
"
مـــــكـــتب ريــــــــان "
ريــــــان : تــــفـضــل
دخل السكرتير : السلام عليكم
ريــــان + خــــالد : وعليكم السلام
السكرتير : عفوا استاذ خــالد بس الاستاذ ابو سامي وصلوهو يسأل عنك
خــالد وهو يقوم ويجمع اوراقه : دخله لمكتبي فورا واطلب له قهوه
السكرتير : حــاضر استاذ .....>>> خرج من المكتب
خـــالد وهو يتوجهللباب التفت لرياان : جيب باقي الاوراق والحقني
ريـــان وهو مشغول بالكتاابه : طيب طيب خمس دقائق والحقك بس اخلص اللي بيدي
خـــــرج خــــــالد وتوجه لمكتبهفتح الباب : السلام عليكم
رجع فنجاان القهوه ع الطاوله وقام واقف وهو يتقدمويصافحه : وعليكم السلام .. شخبارك يا ولدي ؟
خــالد وهو يجلس وراء مكتبه : بخيريا عمي .. طمني عنك ؟
ابو سامي : الحمد لله بخير
بعد دقائق جاء ريـــانواندمجو بالشغل .......
**********
عــند وجـــــــــــدان
عنود : هههههههه الله يرجك
وجدان : هههه ايش اسوي رفعت ضغطي
فرح : ههههههه بنت عميوجدان مجنونه ما عليها شرهه
وجدان : ههههههه الحين انا مجنونه ؟
امل : وجدانيالدوبه ما قلتِ بتجي شوق بنت خالتكِ وبنت عمها ؟
وجدان : ايه .. ما عليكِ الحينيجوو .. بس هذي شوق إذا ما تأخرت ما تصير شوق
دلال : هههههههههه وش هالجمله شوقما تصير شوق !!!
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رن الجرس واعلن وصولشوق وندى ....
فتحت الباااااااب.. وجدان : هلا والله
شوق وندى : هلافــيكِ
سلمت عليهم وانضموو للبنااات
وجدان بعتاب : شووق كان ما جيتِ ؟ ... بدري ؟
شوق : وربي مظلومه .. هذي ندى اخرتني
ندى بحرج : شووووووووق
الكل : هههههههههههههههه
سهى : اهم شي جيتووو
وجدان وهي تعدل صوتهاا : احم احمالحين ببدأ اعرفكم على بعض .. اسمعوو يا بنات عمي ..وهي تأشر بيدها على شوق : هذيشوق بنت خالتي لللأسف .. وهذي البنوته اللي معهاا ما اعرفهاا بس أكيد بنت عمهاا ندى ... تقدمت لندى بابتسامه : صح ندووش ؟
ندى بابتسامه : ههههه صح
شوق وهي تمثلالصدمه : الحين تقولي أنا بنت خالتك و للأسف ؟؟
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
وجدان وهي تضم شووق : ههههههه احلى بنت خاله ولاتزعلين
وجدان وهي تكلم شوق وندى وتأشر بيدها : هذي عنود صديقتي وبنت جيرانا .. وهذي فرح واختها دلال بنات عمي وسهى بنت عمي الثاني وامل بنت عمتي .. وبابتسامهواسعه : وكذا اكتملت الشله
اتقدموو البنات وسلموو على بعض وجلسوو سوالف ^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخـــــــل الــمنتجع
لانا : جيناشبكِ
جينا بعصبيه : يعني ما سمعتي رامي شو حكى ؟ بدو يانا ما نحكي مع سيف؟
تنهد فارس : يعني شو لازم نعمل ؟
لانا : كلنا بدنا نحكي معو .. وسيف غاليعلينا .. بس شو بدنا نساوي هادا قرار رامي
رنا : رامي معوو حق .. سيف السبببموت اخوه ولازم ما نحكي معوو ابدا
التفت جيناا لـ رناا : سر موت اخوو راميعندكِ يا انسه رناا
تركتهم وطلعت من المنتجع >>>>>>>
رنا بصدمه : شو ئصدهاا بانو السر عندي ؟
مازن وهو يضيع السالفه : ما ئصدهاشي خلينا نروح نشوف شغلنا في ناس دخلوو المنتجع
كملت الشله شغلهاا بالمنتجعوكلام جيناا يتردد بعقل رنااا" سر موت اخوو رامي عندكِ يا انسهرناا"
**********
ksa
الــمــطعم الصيني
غلا وهي تشرب عصيرها : مـــبروك
جوري باستغراب : على ايش ؟؟؟؟؟
غلا : قال لي بابا انه عمي ارتقىبشغله وقريب بتنتقلو لفيلا أكبر ؟
جوري وهي تبلع اللقمه وببرود : الله يبارك فيكِ
طالعتها غلا باستغراب : وشفيك ِ ؟
تركت الشوكه بصحنهاا .. جوري : النقل موعاجبني
غلا : ليش ؟
ناظرتها جوري : تعرفين وين بننقل ؟
غلا : لامدري
جوري وهي تتنهد : راح ننتقل لفيلا قريبه من خالد .. وانا ما ابي اشوف هذاالمغرور كل يوم بوجهي
غلا وزادت علامات الاستفهاام فوق راسهاا : خالد !!! منخالد ؟؟؟
جوري : خالد بن ال ......
غلا بصدمه : من جدكِ ؟ بتعيشي جنب الفيلاحقته ؟ يعني عمي يشتغل معاه ؟؟؟؟
جوري بضيق : اايه
غلاا بابتساامه : وناااااااااااااااااااااااااااااسه كل يوم بنط عندكِ عشان اشوفه
جوري : ههههههههههههه الله يقطع ابليسكِ .. الحين ابيكِ تشوفي لي حل عشان النقل وانتِ تبيتشوفيه
غلا بضحكه : ههههه وربي ودي اشوفه اللي مطيح البناات .. وغمزت لهاا : وبعدين انتِ قلتِ هو ملاك
جوري بابتسامه : انا ما انكر جماله .. بس الجمال مو كلشي .. لو تشوفي غروره وربي تكرهي نفسك
غلا : بس إذا هو حلوو يحق له يكونمغرور
جوري : اقول كملي اكلكِ وانسي سالفته
غلا : هههههههطيب
**********
عـــند جــمعة البنات
سهى : بصراحه ندى عبالي أنتِ مغروره .. بس اللي يجلس معكِ ويسولف يغير فكرته عنكِ
ندى : ههههه تسلمين يا قلبي ... بسليش كنت ببالكِ مغروه ؟؟
سهى : مدري كذاا .. اسم عائلتكم معروفه وهذاا الشي يخليالواحد مغرور .. بس ما شاء الله عليكِ متوااضعه
ندى بابتسامه : تدرين اكره صفةالغرور ... بس تقدري تقولي عن شوق مغروره هههههه
شهقة شوق بصدمه : انااااااااااااااااا مغروره يالدوبه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
وجدان : ههههه لا ندوووش كلش ولا شوقحبيبتي
ندى : ههههه امزح والله فديتهاا شوق عسل
شوق : ايوا رقعي..قولي خالدمغرور او اخووي ريان بس انااااا ؟؟؟؟
ندى : ههههههه لا جد شوق مثليمتواضعه
دلال : اخوانكم مغرورين ؟؟
شوق : ههههههههه يعني
وجدان وهي توقف : يلا قوموو مسويه بوفيه بسيط ومتواضع مثلي
امل : ههههههه اما بوفيهمثلكِ
قاموو البناات واتوجهوو للبوفيه اللي رتبت فيه وجدان المعجنات والعصايروالحلويات والمكسرات .... الخ
فرح وهي تذوق الفطاير: يم يم وجدان ما كنت ادريعنكِ وعن طبخكِ
وجدان بغرور : حبيبتي انا عندي مواهب كثيرة بس ما احباظهرهاا
شوق : هههههههههه الحين عرفت من المغرور
وجدان : ههههههههه امزح .. لو ما عنوود قلبي ساعدتني كان ما طلع معي شي
عنوود بابتسامه : بالعاافيه ع قلبهماهم شي يعجبهم اكلناا
ندى وهي تاكل من المعكرونه : تسلموون .. الأكلروووعه
البناات : يعطيكن العاافيه
وجدان : ههههههه حشى مدرسه
الكل : هههههههههههه
وكملوو سوالفهم وضحكهم وأكلهم ^-^
**********
بـــــــيت ابودانــــــه
داانه بضيق : اقولكِ للحين ما اتصل
ساره : دانه امس كانت الملكهمو من ثاني يوم بيتصل .. يمكن ما يبي يحرجكِ من ثاني يوم ؟؟
داانه : اممممممممدري يمكن
ساره : ههههههه الا اقول ليش ما تتصلي أنت ِ
داانه : نعممم أنااتصل ؟ لا حبيبتي انا بسوي ثقل
ساره : هههههههه اجل استني اتصاله
داانه بصبر : ايواا بستنى
ساره : داانه امي تناديني بسكر الحين
داانه : طيببايووو
ساره : بايوو
سكرت من سااره وهي تناظر شاشه الجوال وتكلم نفسهاا : تكفى فيصل اتصل .. قاعده انتظر سمااع صوتك !!!!
**********
عــــــنــدفــــيصل
جالس بسيارته ويكتب الارقام بجواله ويرجع يمسحهاا وهو يكلم
نفسه: ياااا ربي إذا اتصلت ايش اقولهاا ؟ أكيد الحين كرهتني..لالا غلا مستحيل تكرهني !!! آآآآه يا غلا مشتااق اسمع صووتكِ ...
رن جــواله بيده وقطع افكاره وهو يرد : هلاطلال
طلال : هلا بالمعرس
فيصل بضيق : تكفى لا تذكرني
طلال : فيصل وبعدينمعااك .. ما يصير كذاا .. أنت لازم تنسى وتبدأ حياتك مع بنت عمك
فيصل وهو يصرف : يصير خير .. وينك فيه ؟
طلال : بالكوفي
فيصل وهو يشغل سيارته : طيب ربع ساعهواكون عندك
طلال : انتظرك
**********
عــــند راشـــــــد
اخـــــذجواله وهو يرد بسخريه : نــــعم ؟؟
شذى وهي تبكي : راشد
عقد حواجبه : شذىوشفيكِ ؟
شذى بألم : انا بالمستشفى تكفى طلبتك تعال لي انا ما اعرف احدغيرك
عدل جلسته : ايشششش بالمستشفى ؟؟
شذى وهي تشهق : مـ مدري اا ايشااسوي
راشد بعجله : شذى ايش اسم المستشفى ؟
شذى : مستشفى ال .......
***********
بــالــشـــركـــــه
"
مـــــكـــتب خــــــــــالد "
وقـــع ابو سامي ع الاوراق وسلمهم لخــالد
خـــالد وهو ياخذ الاوراق : مبروك يا عمي
ابو سامي : الله يبارك لك
ريـــان : ان شاء الله بدايه خيربالشغل
ابو سامي وهو يوقف : ان شاء الله .. يلا استأذن
خــالد وهو يوقف : آذنك معاك .. لا تنسى يا عمي وقت النقل تخبرني عشان اساعدك أنا وريان
ابو ساميبابتسامه : ما تقصر يا ولدي .. بس خلاص انا جبت عمال وان شاء اللهيساعدوني
ريــان باعتراض : لا يا عمي ما يصير .. على الاقل خلينا نشرف انا وخالدع العمال
خالد : ايوا يا عمي .. العمال لازم يكون احد فوق راسهم يشرف عليهم
ابو سامي باستسلام : خلاص ان شاء الله وقت النقل اتصل عليكم
خالد + ريان : ان شاء الله
ابو سامي : بحفظ الله
خرج ابو سامي منالمكتب>>>>>>>>
خـــالد وهو يوقف : يلا يالاخوو قوم ولاعاجبتك الجلسه ؟
ريــان باستغراب : وين اقوم ؟
خــالد وهو يرتب المكتب منالاوراق : ميت جووع .. خلينا نروح ناكل
ريــــان وهو يوقف : تصدق وانا جوعان .. وشرايك بالمطعم الصيني ؟؟
خـــالد وهو يخرج من المكتب : ان شاء الله يكون مطعمصوماالي .. المهم اكل حتى فطور اليوم ما فطرت !!!!!
ريــــــــان وهو يلحقه : هههههههههههههههه اما صومالي
وخرجوو من الشركه متوجهين للمطعم الصيني >>>>>>
نهااايه البااااارت الـــراابـــع
  #7  
قديم 04-16-2012, 08:30 PM
 
قـــــــــــــراءة ممتعة

الـــبــارتالــــخــامــس

بـــالــمســتشــفى
يمشي بممراات المستشفى وهو يكلمهااا : وين انتِ ؟
شذى : بالدور الثاني .. جنب غرفه رقم 219
رااشد : طيب
خمسدقاائق وكاان وااقف قبالهاااااااا : ايش صاار ؟
شذى بدموعهاا : اامي
شاافالدكتوور يطلع من الغرفه اتقدم له : لو سمحت المريضه داخل ايش فيهاا ؟؟
الدكتووربتكبر : ايش تقرب لهاااا ؟
رفع حااجبه وبغرور : انا راشد ابن وزير ال ..... بتجااوبني ولا اتصرف معااك بطريقتي ؟؟
خااف منه : ارتفع ضغطهاا ومعاهاا فقر دم .. لا تقلق الحين اعطينااهاا المغذي وان شاء الله خير
رااشد : متى نقدرنطلعهاااا ؟؟
الدكتوور : تقدر اتطلعهاا بوكراا >>>>> راحوتركهم
التفت راشد لهاا : سمعتي لا تقلقي .. ان شاء الله هي بخير
شذى برااحه : ان شااء الله
راشد بغرور : الحين اقدر اروح ؟
شذى برجااء : تكفى ابقى هناا .. بس برووح اجيب اخوااتي .. وما ابي اترك امي لوحدهاا هنااا
جلس ع الكرسيالموجود بالممر : طيب بس لا تتأخري
(
شذى .. 19 سنه .. شعرهاا كيرلي .. عيونهااناعسه عسليه .. ملامحهاا تجذب .. بشرتهاا برونزي .. حسااسه مرره.. ابوهاا توفى وهيالمسؤوله عن امهاا واخواتهاا الصغاار .. تسكن بحي فقير .. )
**********
عــــــند وجــــدان والبنات
شوق وهي تقوم للمغاسل بعد ماانتهت من اكلهاا
شوق : هههه ايش عندكِ مع امل ؟
وجدان وهي تنشف يدهاا منالموويه : هههههه بلا لقاافه
امل : هههههههه
شوق بزعل : افاا .. انا ملقووفه؟.. وهذاا انا بنت خالتكِ
وجدان وهي تناظر امل : امووله وشرايكِ عادي اقولهاا؟
امل بابتساامه : الصراحه انا حبيتهاا لشوق .. واذا قلناا لهاا يمكن تلاقي لنااحل
شوق بابتساامه : قولي قولي ... وبفخر وهي تأشر على نفسهاا : انا حلالةالمشااكل
وجداان بسخريه : ايواا حلالة
امل وهي تلتفت لشوق : كانت وجدانتسألني عن أختي أريج
شوق باستغرااب : اختكِ اريج ؟ بس انا ما شفتهاا
تنهدتامل بضيق : هي ما صارت تجي لهناا كثير .....واليوم رفضت تجي معاي
شوق وزاداستغرابهاا : ليش ؟ متهاووشه مع وجداان ؟؟
وجداان باندفااع : لالا مو معاي .. معاخووي فهد
انصدمت شوق ودق قلبهاا بقوه من ذكر اسمه وبهمس : فهد
االتفت شوقلوجدان وهي تحاول تضبط اعصاابهااا : وليش تهاوشت معاه؟
وجدان بضيق :هو موهوااش .. اريج تحب فهد ومن حبهاا له راحت لفهد وقالت له انا احبك بس فهد قال لها انه هويشوفهاا مثل اخته ومن هذااك اليوم واريج ما تجي عندناا كثير
امل وهي تتنهد : قلتلهاا لا تعترفي .. بس هي قالت لي تشوف فهد يحبهاا بس كل هذاا اللي شافته غلط وفهدما يعتبر اريج غير اخته
شوق وهي تكلم نفسهاا : معقوول انا بعد اشوف فهد يحبنيوبعدين يطلع ما يحبني .. لالا مستحيل انا شفت نظراته لي .. مو معقول بعد كل هذااالحب اللي بقلبي لفهد ويجي يصدمني ويقول انا اخته بعد ..لالا ما اقدر اكون اختك يافهد تكفى لا تسوي معاي مثل اريج
وجداان بصريخ : شوووووووووووق
شوق وهي تصحىمن سرحاانهاا : هااه
وجدان وهي تطالعهاا باستغرااب : وشفيكِ ؟ صار لهاا ساعه املتكلمكِ وما تردي !!!!!
شوق وهي تحاول تبتسم : سرحت شويه ... التفت لـ امل : هاهامل ايش كنتِ تقولي ؟
امل : اقولكِ وشرايكِ بموضوع اختي اريج ؟ ايش اسوي عشانتطلع من حالتهاا ؟
شوق " خليني اعرف اول كيف اطلع من حالتي اللي أنا فيهاا " : والله مدري .. خليني افكر
وجدان : ههههه نخليكِ تفكري .. وتقولي عن نفسكِ حلالةمشاكل
امل : هههههه وشفيكِ عليهاا خليهاا تفكر .. يمكن تطلع لناا بحليريحناا
وجدان : هههه طيب طيب يلا ندخل ولا عاجبتكم المغااسل
شوق +امل : ههههههههه يلا >>>> خرجوو متوجهين للصالة
سهى : كل هذاا بالمغااسل؟
امل وهي تجلس جنبهاا : وانتِ ايش حارق رزكِ ؟
سهى وهي تمثل : ما تعرفي انيما اقدر على بعدكِ يا اموولتي
امل وهي تجاريهاا وتحضنهاا : وانا بعد يا قلباموولتكِ
الكل : هههههههههههههههههههه
ندى : وجدان ودي اسألك سؤال من اول ماشفتكِ ؟
وجدان بابتساامه : اسألي
ندى بحرج : ما شاء اللهشعرك مرره طويل انتِما تقصيه ؟
مع سؤاال ندى رجعت وجداان بذاكرتهاااا
بالحديقه اللي خلف بيتهمجالسه ع العشب وتبكي
عمر "12سنه" : وشفيكِ وجداني ؟
وجدان"8سنين"اشرت بقلمهااع الكتااب وهي تناظر عمر بدموعهاا : ما عرفت احل الواجب ؟
جلس جنبهاا واخذ القلممنها : الحين افهمك هو ونكتبه مع بعض
وجدان بابتسامه وهي تمسح دموعهاا : طيب
عمر : بس قبل لا نحل الواجب لازم يكون في شرط
عقدت وجدان حواجبهااوناظرته : شرط ؟ وشلون يعني ما فهمت ؟
عمر وهو يناظر شعرهاا : وجداني انا احبشعرك مرره وما ابيكِ تقصيه ابدا وهذا هو الشرط اذا ما قصيتيه انا كل يوم بجي هناوادرسكِ
وجدان : طيب عمري انا ما بقصه ابدا
عمر : وعد ؟
وجدان : وعد
رجعت وجدان للواقع على هز فرح جنبهاا : وجدان وشفيكِ ؟
ندى بحرج : سؤاليغبي صح ؟
وجدان بابتسامه : لا قلبوو بس سرحت شوي .. اايه صح انا ما قصيتهابداا.. احبه طويل
ندى بابتساامه : ما شاء الله يجنن
وجدان وهي تقوم عشانتضيفهم القهوه : تسلمين انتِ اللي تجنني
**********
الــمــطعمالصيني
تركت الشوكه من يدها : أنا شبعتِ
جوري وهي تاخذ منديل : وانا بعد .. وشرايك ِالحين نطلع نتمشى ؟
غلا وهي تناظرها : قبل لا نطلع .. بقولكِ شي
جوري باستغرااب : وشو ؟
غلا بتردد : اممممم انا ما ابي اانتقم من فـ فــيـفيصل
عقدت جوري حواجبها : يعني تبي تتركيه كذاا بدون حسااب ؟؟؟؟؟؟
غورقتعيونهاا : جوري انا امس وقت قلت لكِ بنتقم كنت اقولهاا بدون وعي .. انا مستحيلانتقم من شخص ااحـــبــه
جوري : ....................
نزلت دمووعهاا ع خدهااوبغصه : اذا هو مستانس مع بـ بــنت عـمه و..ويحبهاا انا خلاص بنسحب من حيااته بدونانتقام .. لأنه اللي يحب يتمنى السعااده لشخص اللي يحبــه .. واذا سعاادته مع غيريما اقول غير الله يوفقه ويصبرني
دمعت عيونهاا ومسكت يدهاا وضغطت عليهاا : غلاإذا كذاا يريحك بدون انتقاام .. خلاص ما راح ننتقم .. اهم شي عندي انتِ
غلابابتسامه من بين دموعهاا : الله لا يحرمني منكِ
بادلتها جوري الابتساامه : ولامنكِ
وقفت جوري وحطت شنطتهاا الكبيره ع كتفهاا : يلا نمشي ؟
غلا وهي توقفمعهاا : يلا .. بس اسبقيني انتِ انا بروح الحمام بغسل وجهي والحقكِ
جوري: اوكِانتظركِ بالسيااره
خرجت جوري من المطعم وجلست بالسياره تنتظر غلا >>>>>
**********
بــعــد ما وقف سيارته قريب منالمطعم
خـــالد : تفضل استاذ ريان
ريــان وهو يفتح باب السياره ويخرج : هههههمشكور استاذ خــالد
خرج خـــالد ومشى مع ريــان متوجهين لبااب المطعم وقف ريأأنفجأه
وقف خــالد معاه وهو يناظره : وشفيك وقفت ؟
ريان وهو يفتش بجيوبه : نسيتجوالي بسيارتك .. اعطيني المفتاح
خــالد وهو يعطيه المفتاح : خذ .. انا بسبقكوبطلب لي ولك
ريان وهو يرجع للسياره : طيب
دخل خــالد المطعم واختار طاولهلهم وطلب الأكل وجلس ينتظر ريــان
توجهت لباب المطعم عشان تخرج بس شي صلب صدمتفيه
حطت يدهاا ع خشمهاا : آه خشمي .. عمى ان شاء الله
ريــان بعصبيه : يعميكِ
رفعت راسهاا وناظرته وتعلقت عيونهاا بعيوونــه الــرمــاديه
ريــــان وهويناظر وجهها وعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعهوبحناان : ليش الدمووع ياا قمر ؟
**********
بـــالــكوفــي
طلال : اذا ماتحبهاا ... ليش تزوجتهاا ؟؟
فيصل : انت غبي ولا غبي ؟ اقولك ابوي قال لي انتلبنت عمك .. وش تبي اسوي ؟ اقوله ما ابي بنت عمي وابي حبيبتي غلا ؟؟ وربي اذا قلتله كذاا يرتفع ضغطه.. وهذا غير غضبه وأنا ما ابي اخسر ابووي
طلال : اجل خلاصانسى غلا وفكر ببنت عمك
فيصل بضيق : ياليت اقدر انسى
حط فنجان الكابتشينوو عالطاوله : فيصل انت كلمتهاا اليوم ؟
فيصل : كلمت من ؟
طلال : بنت عمك؟؟
فيصل بصدمه : انت مجنون ؟ مستحيل اكلمهاا
طلال : وربي انك انت المجنون .. وشو مستحيل بكيفك هو ؟ غصب عنك بتكلمهاا
فيصل بعصبيه : مو يعني تزوجتهااغصب .. يعني اكلمهاا غصب
طلال : طيب طيب لا تعصب ... بس اذا ما كلمتهاا هي بتستغربويمكن العائلة كلهاا تشك فيك .. وبعدين يمكن اذا كلمتهاا تحاول تتقبلها كزوجهوتحاول تنسى غلا
اخذ رشفه من كوبه : مدري مدري .. خليني اول استوعب الوضع الجديدبعدين افكر اكلمهاا
**********
بـــالــمســتشــفى
شااافهاا جاايهبااتجااهه وعلى يمينهاا بنت صغيره وعلى يساارها بنت ثاانيه .. اتقدمت له : السلامعليكم
رااشد : وعليكم السلام
شمس وهي تاشر بيدهاا على رااشد : شذى من هذاا؟
قربت شيرين من رااشد ومسكت يده وبابتساامه طفووله : هذاا ابووي ثح شذى؟ >>> ثح = صح
انـــــصــدم رااشد .. تقدمت شذى من اختهاا شيرين : لاحبيبتي .. تعاالي الحين نشوف ماما
دمعت عيونهااا وتعلقت برااشد : ما ابي .. هذاابووي انتِ كذاابه
تعلقت شمس بيده الثاانيه : وانا بلووح معاه >>> بلوح = بروح
نزلت دموعهاا على اخواتهاا وقربت عشاان تااخذهم بس صووته
وقفهاا : اتركيهم
مسحت دموعهااا وطالعته : راشد خلاص روح .. مشكووره تعبتكمعااي
واخوااتي انا اعرف اتصرف معاهم ....
رااشد ولا كانه سمعهااا مشى فيهم : انا بروح اشتري لهم وانتِ ادخلي شوفي امكِ
(
شمس وشيرين .. تؤم .. يشبهووو اختهمشذى .. طفلتين ما فيهم غير البرااءة ... )
طالعته وهو يختفي عن عيونهااا معاخوااتهاا وبهمس : احبك رااشد
**********
عـــــــند وجـــدان
وجــدان : بناات بدري وربي ما شبعت منكم
ندى بابتسامه : ان شاء الله جاياات اكثر
وجدان : ان شاء الله.. لا تقطعوون
شوق وهي تسلم عليهاا : ابشري من اليومبقطعكِ
البناات : هههههههههههههههههههه
وجدان : هههه انتِ من يومكِقاطعه
شوق : افاا .. انا قااطعه؟
وجدان : ههههه امزح قلبوو
سلموووو عليهااالبناات وراحت كل وحده ع بيتهااااااا>>>>>>
عنود وهي تلبسعباايتهاا : يلا وجدان بروح بيتناا
وجدان : بدري دووبه .. بعدين بيتك خطوتينوتوصلي
صلحت شيلتهاا ولفت لهاا : بدري من عمركِ .. اخوانكِ الحين يجوو .. وانابروح انووم عشاان استقبل حبيبكِ بوكراا .. وغمزت لهاا
قلب وجهها طماطم : وجع
عنوود : ههههههه
وجدان بخجل : اي سااعة بيوصل ؟
عنوود بابتساامه : هو قالالصبااح بس ما قال متى .. عشان انا وامي ما نرووح المطاار
وجداان بصدمه : يعنيما بتروحوو المطاار تستقبلوو ؟
عنود بحسره : ودي والله اروح استقبله .. بس هو مايبي امي تتعب وتروح المطاار .. قال هو بيجي لناا
وجدان : الله يوصلهبالسلامه
عنود : الله يسلمكِ .. يلا مع السلامه
وجدان : معالسلامه
**********
عـــنــد ريــــــــــــان
ريــــان وهو يناظر وجههاوعيونهاا الغرقاانه بالدمووع وبدون شعوور مسح دمووعها باطراف اصابعه وبحناان : ليشالدمووع ياا قمر ؟
غلا مع الحناان اللي كانت تنتظره وبصوت مبحوح من البكى وبدونوعي بالكلام اللي تقوله : أنت شاب يعني تفهم للشباب ..قول لي ليش تركني ؟؟
انصدمريـــان من سؤالهاا وحاول يستوعب كلامهاا مسك يدهاا وبعدهاا عن بااب المطعم : منترككِ ؟؟
غلا وهي تناظر عيونه : ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حسابلمشااعرناا ؟؟
ترك يدهاا وهو مصدووم من كلامهاا .. كلامهاا صحى قلبه اللي يحبداانه .. حبيبته اللي تركته بدوون حسااب لمشااعره !!!!!!
**********
نهااايهالبااااارت الـــخامــس
  #8  
قديم 04-16-2012, 08:34 PM
 
الـــبــارتالــــســادس
عــــند غــــــــلا
صحيت من افكارهااا على رنين جوالهاا ردت : هلا
جوري بقلق : غلا وينك ؟ كل هذاا تغسلي وجهك ؟؟؟
حاولت تضحك و تعدل صوتهاا : هههه جاايه الحين طلعت من المطعم
تنهدت جوري برااحه : طيب انتظركِ
سكرتمنهاا وناظرت بالرجال اللي كانت تكلمه بدوون وعي وشاافته ساارح مشت خطوة بمحااولةالهرووب منه بس يده وقفتهااا نااظرته بخووف: ااناا .. اانا مــ مــا كنت..
سحبالجوال من يدهاا بدون اهتمام باللي تقوله وكتب رقمه ع جواالهاا واتصل .. شاافجوااله يدق برقمهاا .. اغلق الاتصاال ورجع لهاا جوالهاا ومشى دااخلللمطعم
طالعته غـــلا بصدمه : هذاا بصفته اايش يخزن رقمي عنده ؟؟؟؟؟
طنشتهومشيت للسياره مكان ما تنتظرهاا جووري ......
**********
مـــــــالــيـــزيا
بالسوووووووووووووق
سعوود بملل : حيااتي يكفي اليوم تسويق
نوف وهي تتفحص تيشرت : حبيبي باقي شهد ما اشتريتلهاا
ناظر سااعته : طيب خلينااا نروح نااكل وبعدين اخذك لمحل الالعااب و تختااريلهااا....
رجعت التيشرت ومسكت يده : طـــيب حبيبي يلا
مسك يدهااا وخرجـــو منالسوق متوجهين للمطعم ومــحل الالعااب ^-^
**********
ksa
بـــالــمســتشــفى
خرجت من عند امهااا وشاافتهجاالس مع اخوااتهاا يسولف ويضحك معهم تقدمت لهم وبابتساامه : رجعتووو ؟
شيرينبضحكه طفووليه وهي ترفع الكيس بيدها : شذى شوفي هذي الحويات كلهاااااا لي >>>>> الحويات = الحلويات
شمس وهي تقلد اختهاا وترفع الكيسبيدهاا : وانا بعد عندي حويات
ابتسمت لهم ورفعت عيونهااا له وبهمس : مشكوووره
بادلهااااا راااشد الابتساامه بدون ما يرد
نزلت لمستووى اخوااتهااالصغاار : يلا ياا حلووين نروح البيت
شيرين وهي تمسك يد رااشد وترفع راسهاا له : انت بتلوح معانااا ثح ؟
انصدمت شذى من جوااب رااشد : ايواا بروح معاكم
مسكتيد اختهااا وبحزم : لا شيرين ما بروح معاناا .. امسكِ يد شمس عشاان نرووح .. يلا
بكت شيرين : ما ابي .. ما ابي .. ابي ابوي
شذى بضيق : حبيبتي هذاا موابوكي
شيرين بطفووله : اجل من هذاا ؟
شذى " يا ربي وشلون افهمهاا " : هذاااخوي رااشد
شيرين بااااااابتساامه : هذا اخوي راااثــد ؟
شمس ببراءه : اجلبيلوح معنااا
شيرين وهي تكلم تؤمها : ايه سمس بيلوح معناا اخوي رااااثــد
شذى " جيت بكحلهاا عميتهاا " : لا ما بــ ...
قاطعهاا صوت رااشد : شذى
رفعت عيونهاا له : هلا
رااشد : بوصلكم
شذى بارتباك : لالا ماله دااعيانت رو ....
قاطعهاا مره ثاانيه : بدون اعتراض يلا قداامي
مسك يد الطفلتينومشى وهي لحقته وقلبهاا يدق بقووه ...
**********
الــمــطعم الصيني
جالسيناظر رقمهاا ويفكر ايش يسميهااا وهو ما يعرف اسمها ؟ ناظر بحرووف جواله وكتب " دمـــــوع القمر " هذا الاسم ينااسبهااا قطع عليه افكااره صوت خـــــــالد :ريــــــان وشفيكِ من اول ما دخلت وانت سارح وتناظر الجواال .. وصحنك ما خلصته؟؟؟؟؟
حط جواله جنبه ومسك شوكته : الحين اخلصه
خـــــــالد بنظراات شك : ريــــــان انت تفكر بداانه ؟؟
رفع رااسه عن صحنه وببرود : لا تجيب اسمهااقداامي مره ثاانيه
انصدم خـــــــالد : يعني خلاص نسيتهااااا؟؟؟؟
ريـــــــان ببرود وهو يحاول ينسى حبهاا: مثل ما دخلتهاا قلبي بطلعهاا .. بس وربي ما انسى اللي سوته
خـــــالد : ان شااء الله يا رب تطلع من قلبكوتنساهاا .. وخلاص ما بجيب اسمهاا مره ثاانيه
تنهد رياان : ان شاااءالله
**********
عــــنـد بوابة بيت ابـــو غلا
واقفه عند باب السياارهوبرجاء: تكفين جوري انزلي نامي عندي
جوري : وربي مقدر .. لازم بوكراا اسااعدامي بترتيب الاغرااض
غـــلا : ايه صح نسيت
جوري بابتساامه : مره ثاانيه انشااء الله
بادلتهاا الابتساامه : ان شااء الله .. وصلي سلامي لخاالتيوعمي
جوري : يوصل .. وانتِ بعد سلمي على اهلكِ
غلا وهي تغلق باب السيااره : الله يسلمكِ
دخلت غلا البيت .. وكملت جوري طريقهاا>>>>>
**********
بـــــيت ابــو فراااس
دخل البيت وهويضحك على اخووه : هههههه يا خي انا عاجبتني حيااتي
فرااس : عاجبتك ؟جالس لا شغلولا شي ..ما غير البناات اللي بجوالك
رفع حااجبه : نسيت اني اكمل درااستيبالمعهد ؟
فرااس : لا ما نسيت .. بس انت لازم تلاقي شغل هذي اخر سنه لك بالمعهد !!!!!
فهد وهو يدخل المجلس : يصير خير
دخل فرااس معاه وشااف اخته ناايمه عالكنب قرب منهاا وهز كتفهاا : وجدان .. وجدان قومي نامي بغرفتكِ
فتحت عيونهااوشاافت اخوانهاا عدلت جلستهاا وهي تفرك عيونهاا : هلا
فهد : قلت لكِ لا تسويجمعة بناات .. شوفي حالتكِ شكلكِ تعباانه ؟
وجداان وهي تقوم واقفه : لا موتعباانه بس نعساانه برووح انوم .. تصبحوون ع خير
فرااس + فهد : وانتِ بخير
(
فرااس .. 24 سنه .. عيونه بني غامق .. شعره اسود قصير .. يهتم بشغله .. ويحبالدرااسه واللي يشوف نظاارته الطبيه يعرف انه فرااس يهتم بدرااسته وشغله .. يحباخوه واخته ويخااف عليهم .. هو اقرب للجديه من المزح ...)
(
فهد .. 22 سنه .. يشبه اخوه بس فهد احلى ^-^ عيونه عسلي .. شعره اسود طويل نوع ماا .. احلى ما فيهسكسوكته .. آخر سنه له بالمعهد .. عكس اخوه آخر همه الدرااسه والشغل.. يعرف كلبناات المملكه الشينه والحلووه يكلمهاا .. ^-^ )
**********
عـــــــــندشوووووق
نــزلت دمعتهااا وهي تسمع كلماات اغنيه شيرين " على بالي "
حبيتهبيني وبين نفسي
وما قولتش على اللي بنفسي
ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوفعينيه
ما بقتش عارفه اقول ايه ما اعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي وانا جنبهوبسلم عليه
كل حب الدنيا ديه في قلبي ليك
وانت اغلى الناس عليا روحيفيك
دنت لو قدام عينيا اشتاق اليك
على بالي ولا انت داري بالليجرالي
الليالي سنين طويله سبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهاالي
الكلام لوكان يعبر على الحناان
كنت قولت اني بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليابان
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
الليالي سنين طويلهسبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهاالي
آآآآآآه ياا فهد ليتك تحس .. مدري تحبنيولا لأ ؟؟ يا ويلي اذا كنت مثل اختك .. الشرهه علي اعتمدت على نظرااتك بدون مااتأكد من حبك !!
***********
عــــــند نـــــــــــدى
جالسه بوسط السريرببجاامتهاا الورديه وشعرهاا المنثوور والاب توب بحضنهاا وعيونهاا متعلقه بكلامه وهيتكلم نفسهاا : يا ربي وش هالغرور ؟؟؟؟ النااس تبي تكلمه وهو يتكلم ببرود ؟؟؟ وهيجديده ع الشاات يعني مفرووض يرحب بهاا بس هي من اول ما دخلت وهو مو معطيهااوجه.......
طلعت عيونهاااا وهي تشوف كلامه ع العاام مع خويه بالشاات : البنت هياللي تجي عندي مو انا اجي عندهاااا !!!!!!!!
ندى وهي مصدوومه وتكلم نفسهاا : هذااا صريح مررررررره عالعاام يتكلم كذاا .. عز الله البناات شردووو !!!!
قررتبينهاا وبين نفسهااا ما تعطيه وجه واذا ما كلمهاا وسلم عليهااا بطنشه مثل ما هوومطنشهااااا .. وكملت كلامهاا ع العاام مع النااس اللي تعرفت عليهم بدون ما تعطيهاهتماام !!!!!!
**********
نهااايه البااااارت الــــســادس
  #9  
قديم 04-16-2012, 08:40 PM
 
قـــــــــراءة مــمــتــعــة

الـــبــارتالــــســابــــع
صــــباح يـــوم جديد
خــــــلاص مــــــو قـــــادره تتحملصــوت ازعـــاج جـــوالها ردت بعصبيه : نعمممممممممم
عنوود : اخيرااااااا رديتي
وجدان بانزعااج : عنوود ايش تبين ؟
عنوود : تعالي لي الحديقه خلف بيتكم .. اللي نجلس فيهاا دووم
وجدان وهي تنااظر بالسااعه : حرام عليكِ .. توناابدري
عنوود بنفااذ صبر : وجداان بسرعه تعاالي بس شوويه .. انتظركِ
طالعتشااشه جوالهاا : سكرت بوجهي!!! .. اووف مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي عنوود وشعندكِ بالحديقه ؟؟؟؟؟
قامت من سريرهاا بكسل ونزلت تحت فتحت البااب وخرجت للحديقه ... مشت برجولهاا الحاافيه وهي تفرك عيونهاا
..... :
وجداني
انصدمت "وجداني" ما احد يناديهاا بهالاسم غير شخص وااحد التفت للجهة الثاانيه وشاافت شخص وااقفببنطلونه الجنز وتيشرت وجاكيت طويل ومسند يده ع شجره كبيره ......
ناظرهاا منرجولهاا الحاافيه لتنورتهاا القصيره لبلوزتهاا المعفووسه من النوم لوجهها الليينااظره بغراابه لشعرهااا اللي سحره : كيفك وجدااني؟
غورقت عيونهاا هذاا هووحبيبهاا يسأل عنهااا للحين مو مستوعبه وجوده قداامهااا وبهمس : عــــمر ؟
نزليده وتقدم لهاا خطوه : افاا .. عمر كذاا ؟؟ انا اعرف وجداني ما تناديني غير "عـــــمري" !!!!!
كلامه اكد لهاا انه هذاا عمر اللي قدامهاا وبدون شعوور ركضتعنده وارتمت بحضنه وبدأت نووبة البكااااااااء
انصدم عمر من رد فعلهااا وما قدرغير يستقبلهاا بحضنه ويحااوطهاا بيدينه ويمسح ع شعرهاااا .....
(
عمر .. 22 سنه .. اسمر .. عيوونه اخضر غامق .. شعره طويل .. جسمه ريااضي .. جريء ويغاار مررره .. كلامه لازم يمشي وما يحب احد يعاانده .. )
**********
عــــــــندجــوري
جوري : جالسه ارتب اغراضي بالشنطه
غلا : تحبِ اجي اساعدكِ ؟
جوري : لا قلبوو ماله دااعي .. الا انتِ ليش صااحيه بدري ؟
غلا : هههه مدري واللهصحيت وقلت اكلمكِ .. انتِ ليش صااحيه ؟
جوري : عشاان ترتيب الأغرااضوالنقل
غلا وهي تنااظر جواالهاا : اقول جوري بسكر الحين عندي خط ثااني
جووري : طيب قلبوو بايوو
غلا : بايوووو
**********
بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى .. نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون .. هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك " كسـيـر ومـيّـتومطـعـون "

عــــــند غــلا
ناظرت جواالهااا وهي تعقد حواجبهااا وتحاولتتذكر الرقم : اول مره اشوف هالرقم ؟؟ هههه بس رقم حلوو ومميز
رن مره ثاانيهوردت : هلا ؟
..... :
هلا بكِ
غلا باستغرااب : عفواا من معاي ؟
..... :
أنا ريــان
زاد استغراابهاا : ريان ؟؟ من رياان ؟؟
ريــــان : ريــان الليكان عند المطعم الصيني امس
انصدمت : هذا أنــــت ؟؟
ريـــــان : ايواا انا .. كيف حالكِ ؟
غلا : مالك شغل باحوالي .. وش تبي ؟
ريـــــان بصبر : سلامتكِ .. بس ابي اعرف وش قصدكِ بكلامكِ امس ؟
ارتبكت : أا انا ما كنت اقصدشي
ريـــان : اسمعي انا اخذت رقمكِ عشان اعرف وش قصدكِ .. تنهد وهو يكمل : لأنهكلامكِ يتكلم عن حاالتي
غلا بصدمه : حاااااااااااااااااااااااالتك!!!!!!
ريـــان : ايوه
غلا ونست نفسهاا : وش هيحاالتك ؟
ريـــــان وهو يغمض عيوونه ويسترخي بجلسته :فاضيه تسمعيني ؟
غلاوفضوولهاا بيذبحهااا : ايواا
**********
بــالــشـــركـــــه
خـــــــالدباستغراااب : ما جااااء اليوم ؟
السكرتير : لا استااذ خالد ماا جااء
خــــالد : طيب
دخـــل مكتبه وهو مستغرب ريــــان ماا داوم اليوم !!!!!!!
**********
سوريا " اللاذقيه"
بـــــــيت ابو جــينا
وقفتوبصدمه : طلع ؟؟؟؟؟؟؟؟
لانا : ايه طلع .. بس ما حدا حكى معه
لبست جاكيتهاااومشت متوجهة للباب : انا بحكي معه
لانا بخوف : جيناا الله يخليك ِ لا تحكي معو .. والله رامي اذا عرف ما بعرف شو ممكن يعمل
جيناا وهي تخرج : مابيهمني
لانا وهي تمسك يدهاا : ما في تروحي .. خلينا نروح ع المنتجع
سحبتيدهااا بقوه وركضت >>>>>>>>
لانا بصريخ : جينـــــاارجـــعي !!!!!!!!!
**********
"
داخـــل المنتجع "
رامي : وين جينا ولانا؟؟
فارس : ما بعرف
رانيه : هلأ بيجووو .. يمكن عم يفطروو !!!!!
دخلت لانااوناظرتالشله الجالسه طنشتهم وراحت تشوف شغلهاا بس صوت رامي وقفهااا : لانا شفتيجيناا ؟
لانا بارتبااك : اانا ..اا ايه ئصدي لا لا
رامي باستغرااب : شبكِلانا ؟ جواب ايه ولا لأ ؟
لانا بخوف : ايه شفتهاا عم تفطر هلأ بتجي
رامي وهويوقف : رايح شوفهاا
مسكت يده تمنعه : رامي ما في داعي انا شفتهاا وحكتليجاايه
رامي وهو مستغرب : طيب لانا بس بدي روح شوفهاا وبجي انا وياهاا
لاناابارتبااك : لالا تروح
رامي وبدأ يعصب : لانا شبكِ اليوم ؟؟ ليش ما بدكِ روحلعندهاا ؟
لانا وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي الوضع : لأنو هي عم تفطر مع امهاوابوهاا بالبيت .. يعني ما عم تفطر بالشاليه
رامي وهو يجلس : طيب احكي هيك مناول
تنهدت لانا وراحت تشوف شغلهااا بعد ما تأكدت من وجود رامي داخل المنتجع .....
عــــند جــــيــناا
نزلت دمعتهااا وهي تشوفه وااقف ع صخره قريبه منالبحر مسحت دمعتهاا وقربت وبصوت مرتجف : ســ ســيـ ســيف
التفت لهاا وشافهاااوبصدمه : جـــينا !!!!!!!
جينا بابتساامه : الحمد لله ع سلامتك
ابتسم : اللهيسلمكِ
لفت وجهها تطالع البحر : كيف كانت حيااتك بـ بـاالـ بالسجن ؟
سيفبمرح : ما كان نائصني غير شي واحد!!
لفت له : شو هو ؟
سيف وهو يطالعبعيونهاا : الايس كريم يلي عطيتني يااه
عقدت حواجبهاا وابتسمت وهي تتذكر
"
قبلسنتين بيوم دخوول سيف السجن "
...... :
ســـــيف
التفت لهاا : نــــعم
جينا وهي تمد يدهاا : تـــــفضل
طالع يدهااا وشافهاا ماسكه ايس كريموسايح على يدهاا من الشمس .. اخذه منهاا وصارت يده كلهاا ايس كريم : هادا الي؟؟؟
جيناا وهي تهز برااسهاا : ايه بالسجن ما في ايس كريم .. سوري بس كنت عم اكلمنه.. وقت شفتك قررت اعطيك ياه
وبخجل : وساح من الشمس
سيف وهو يتذووقه : اطيبايس كريم يسلموو جيناا
جينا : الله يسلمك
رجعت للواقع وناظرته : لسا متذكر؟
سيف بابتسامه : كان معك حق ايس كريم ما في بالسجن
ابتسمت له ورجعت تطالعالبحر
اتنهد سيف : جيناا روحي هلأ بشوفوكي عم تحكي معي
جيناا ببرود : مابيهمني
سيف بألم : تخيلي بابا منع ماما تحكي معي
جينا بصدمه : عنجد؟؟؟؟؟
سيف بحزن : اايه عنجد .. انتِ الوحيدة يلي حكت معي من اول ماطلعت
جيناا : ............
سيف : بابا عم يجهز وراقي بدوو ياني سافر ما بدوويشوفوني
دمعت عيونهااا : تساافر ؟؟
سيف : اايه .. بتعرفي هادا احسن قرار .. انا لازم سافر لأنو هون ما حدا عم يحكي معي
مشى وهو يبتعد عنهاا : باي جيناا مابدي تتمشكلي مع حداا بسببي
طالعته وهو يبعد عنهااا وبنفسهاا " ليش يا سيف ؟؟ ليش؟ انا ما صدقت شفتك وانت بدك تساافر ؟؟ حراام عليك ارحم قلبي يلي بيحبك "
سيف : ( 24 سنه ...بشرته تميل للبيااض ..شعره اسود.. لون عيونه رصااصي .. كتووم ويحبيسااعد الكل ..)
***********
KSA
تعلقت عيونهااا بشاشة جواالهاا وهي مومصدقه آخيراااااااااااا اتصل ردت بلهفه : هــــلا
فيصل : السلام عليكم
دانهبفرح : وعليكم السلام
فيصل : انا فيصل .. كيفك داانه ؟
دانه "ادري انك فيصلقلبي " : هلا فيصل .. الحمد لله
دانه : شخبارك انت ؟
فيصل : بخير .. مشغوله؟
دانه بابتسامه : لا
سألهاا عن حيااتها وبدأ يسوولف معهااا ......
**********
عــــند ريـــــــــــــان
بصدمه : من جدك تتكلم ؟؟؟تلعب بقلبك عشان تحدي مع صديقاتهاا ؟
اتنهد : ايواا .. عشاان كذاا صدمتيني وقتقلتِ لي " ليش الشخص اللي نحبه يتركنااا بدون حساب لمشااعرناا ؟؟"
نزلتدموعهاااااااااااااااااااااااا : .............
حس بدموعهاااا : ممكن الحينتقولي لي سالفتكِ ؟؟؟؟؟
قاااااااااالت له كل شي بدوون تردد .......
مسحتدموعهااا : وبس هذاا اللي صاار ..
ريان : الحين تركك لأنه مو واثق فيكِ ؟
غلا بألم : هو قال كذاا .. عباله اني اكلم عشره غيره
اتنهد ما يدري وشهالصدفه .. بس ارتاااااااح لأنه اتكلم مع شخص مجرووح مثله ويقدر يحس فيه وبقلبهاللي ينزف ..
غلا : اممممم بسكر الحين
ريان : ممكن اكلمكِ ثااني ؟
غلا : .........
رياان : لا تفهمين غلط .. بس ابي اتكلم مع شخص يحس باللي احسه !!
وهي محتااجه شخص يفهمها ويفهم جرحهاا.. ابتسمت : طيب
ابتسم : يعني موافقه؟
غلا بخجل : اايه .. يلا باي
**********
بـــــــيت ابــوســـــامــي
"
بالــمجلس"
ابو سامي : يعني بس بننقل ملابسكم واغراضكمالشخصيه
جوري : طيب والعفش ؟
ابو سامي : انا وامك اخترناا عفش جديد وبوكرابروح استلموو وانقله انا والعماال للفيلا الجديده ....
جوري بحمااس : بروح معااكعشاان اقولك ترتيب غرفتي
ابو ساامي بابتساامه : طيب
ام سامي : وانا بدي روحرتب على ذووووقي
ابو ساامي : هههه اجل ماله داعي العماال
جوري بفخر : واحناما نبي عماال انا وامي نقدر على كل شي
ابو سامي : خلاص انتوو بوكراا قولووالترتيب لهم وهم يساعدووكم
**********
راشـــــــــــد
جالس بالصاالهوبيده فنجاان النسكاافيه ويتذكر احدااث امس .. امس وصل شذى واخوااتهاا بس انصدم منالحي اللي عايشين فيه ما كان يدري عن النااس الفقيره .. وتذكر شذى المسؤوله عنامهاا والطفلتين بعد وفاة ابوهااا .. كـــره نفسه هو كاان يبيهاا عشان متعته وهيكاانت تدور فلووس عشاان اخوااتهاا .. اخوااتهاا اللي حبهم واستاانس وهو يسمع كلمه " اخوي " ما احد قال له هذي الكلمه من قبل ..
اتنهد :شذى ما سلمته نفسهاا عشاانالفلووس .. كبرت بعينه حافظت ع شرفهاا وتركت الفلوس .. بس شلوون تصرف علىاخوااتهااا ؟؟
ترك كوب النسكاافيه وقرر يروح لشذى واخواتهااااا >>>>>>
**********
عـــــــــــندوجــــــــــدان
بـــعدت عن حضنه وهي منحرجه : اا اناا ....
سكتت وما عرفتايش تقول وكيف تبرر موقفهااا
ابتسم وحب يحرجهاا اكثر : احد يناام بهذي الملابس؟
طالعت ملابسهاااا وانصدمت انا شلون وااقفه قداامه كذااا .. انا خلاص كبرت ماصرت وجــدان الصغيره ... امس من تعبهاا نامت بملابسهاا
مشت عشااان ترجع بس يدهمنعتهاااا : ويـــــــــــن ؟؟
بارتباااك وخجل : بــ بـــروح البسعباايتي
فصخ جااكيته: البسي هذاا .. بس لا تغيبي عن عيووني
طالعت فيه بتردد .. ما تقدر ترفض له طلب ..اخذت الجااكيت بيد مرتجفه ولبسته وعطره العالقه بالجااكيتدووختهااا .....
رااااااااااااااق لــه شكلهااا بجااكيته اللي وصل لحدتنورتهاااا.. ومقااسه الكبير عليهاااااا اللي عطاهاا شكل طفوولي !!
وجدانبارتبااك من نظراته : كــ كــيف كانت لــندن معااك ؟
جلس ع العشب واسند ظهره عالشجره : حلوه
اعطته ظهرهاا : ما اشتقت للسعووديه ؟؟
ابتسم وحب يجننها : اشتقت لهاااااااااا مرره .. اشتقت لأمي وحناانهاا واشتقت للعنووود وللهااوش معهااا .. وكل وجبه اكلهاا هنااك اتذكرطبخ امي .. واتذكر اصدقاائي بالمدرسههناا..
غورقت عيونهااا والتفت له وبحسره : و..واانــا .. انا اللي كنت احسبِالاشهر والاساابيع والاياام والدقاائق والثوااني واانتظر رجووعك
اعـــطتهظهرهاااا ودمووعهااا تحرق خدودهااااا
وقف وتقدم لهاا وحست بانفااسه على اذنهاااا : ومـــن قال نسيتك ِ ؟؟
ما تحركت من مكاانهاااا وقلبهاا يدق بقووه : مــ مــتىتذكرتني ؟
قرب اكثر وهمس بااذنهاااا : مــــــع كل نفس تنفسته
رنجـــــــــــواله ابتعد عنهااا ورد : هلا
عنووود : هاه ؟ شفتهاااااا ؟
عمربابتساامه : ايواا
عنوود بحمااااااااس : طيب يلا تعاااااااااااااال
ابتسم عحمااسهاا : شوي وبجي
عنوووووووووود : لا تتأخر .. انتظرك
سكر منهاااا والتفتلهاااا .. ابتسمت له وهي تمسح دموعهااا
اتنهد : برووح الحين اسلم على اميواختي
انصدمت : ما سلمت عليهم ؟؟؟؟؟
عــمر : لا .. كنت ابي اشوفكِ انتِ اولوحده .. وقلت للعنوود تتصل بكِ
وجــدان " اعشقك " : امممممممممم
طالعهااااااااااا ومشى راااجع للبيت عشاااااااااان امـــهواخته
وجـــــدان : عـــــــــــــــمـــري
التفت لهاااااا : عيوووووووونه
وقفت خلف الشجره فصخت جااكيته وطلت برااسها ومدت يدها :جاكيتك؟
ضحك ع شكلهاااا واتقدم لهاااا : ههههههه مشكووره
اخـــذه ومشى ع البيتوقلبه معهااااااااااااا
**********
عـــــنــد شــــــــذى
شيرين وهي تبكي : اهىء اهىء ابيه ابيه
شذى برجااء : شيرين خلاص حبيبتي هو الحين مشغوول
شمس : اهىء اهىء وانا ابي اخوي راثد
شذى بيأس من اخواتهااا : خلاص يكفي
شيرين + شمس : اهىء اهىء
شذى وراسهاا صدع من اخواتهاا : خلاص حبيباتي وشرايكم الحين نروحلماما عشان نرجعهاا البيت ؟
شيرين وهي تمسح دموعهاا : وبنلوح لأخوي راثد ؟
رنالجرس وقطع عليهم كلامهم قامت شذى وفتحت الباب وبصدمه : راااااااااشـــــــد؟؟؟؟
ناظرهااا بعباايتهاا وشيلتهااا : خاارجه ؟؟
شذى : اايوا بروح اطالع اميمن المستشفى
رااشد : اجل يلا بوصلك
شذى : مــ ...
قاطعهاا : ما ابي اعتراض .. ودي يوم اقولك شي بدون ما تعارضي
شاف شيرين وشمس وهم يركضوو له بفرح : رااثد
نزل لمستوااهم وهو يفتح ايدينه ويستقبلهم بحضنه : هلا واللهبالحلوين
شاف آثار الدموع على خدودهم وبحنان : ليش الحلوين يصيحوو؟
شيرين وهيتحرك يدينها بطريقة طفولية : انا ابي اجي عندك وشذى تقول لا
رفع عيونه لشذى ورجعيناظر شيرين : حبيبتي انا بيتي مره بعيد عشان كذاا شذى ما تقدر تجيبك عندي .. مسكيدينهم : والحين بنشتري حلوياات ونروح نجيب امكم
نطت شيرين بفرح وشاركتهاا شمسبضحكات بريئة
ابتسم لهم وناظر شذى : يلا نروح
شذى بهمس :يلا
**********
بــالــشـــركـــــه
"
مـــــكـــتب خــــــــــالد "
دخـــل وشاافه مشغوول بالاورااق اللي قداامه : السلام عليكم
رفع رااسه وتركالقلم : وعليكم السلام .. ريااااااان وينك مختفي ؟
ضحك وهو يجلس : مووووجود
خـــــــالد بجديه : صدق وين كنت ؟ اتصل بك من الصبااح وجواالك مشغول؟؟ من كنت تكلم كل هذاا الوقت ؟؟
ريــــــان بابتساامه : كنت بالبيت وتحديدابغرفتي.. وكنت اكلم وحده
رفع حاجبه وما عجبه الكلام : وحــــــــده؟؟؟؟؟
ريــــــان وبيده جواله ينااظر رقمهاا : تصدق نسيت اسألهاا ايشاسمهاا
خالد بسخريه : ما شاااء الله تكلمهاا كل هذاا الوقت وما تعرف اسمهاا؟؟
ريــــــــــان : ههههههههه
خــــالد بجديه : رياان اتكلم صدق .. امسحرقمهاا الحين مو نااقصناا بنت ثاانيه .. ويكفي اللي صاار مع هذيكِ >>>>> يقصد داانه
ريــــــــان : مستحيل .. امسح ارقاام كلالبناات الا هذي
خــالد بتعجب : من جدك انت ؟؟ ما يكفي اللي صاار لك
ريــــان : صدقني هذي غير
خــــــالد باستنكاار : كلهن طينه وحده
ريـــــــان : اصاابعيدك مو مثل بعض
خــــالد بعصبيه : ريان انت ما صار لك غير يومين .. لحقت تتعرف عوحده ثاانيه ؟؟
ريــــان ببروود : الحين انت ليش معصب ؟؟ لا تخااف ما كلمتهااعشاان احبهااا.. وخلاص قلبي سكرته
خــــالد : اجل ليش تكلمهااا؟؟؟؟
ريـــــــــان : بقولك السالفه اسمع .....
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخــــل الــمنتجــع
...... :
ليش كنتِ عم تحكي مع رامي وانتِخايفه ؟
لانا : ما كنت خايفه
فارس : لا تكذبي .. لانا شو فيه خبريني؟
لانا بضيق : يوووووه فارس حكيتلك ما كنت خايفه
مسك يدهااا : لانا ما عندكثقة فيني ؟؟
رفعت عيونهاا تطالعه : اذا حكيتلك ما بتحكي لحدا ؟
فارس : واللهما بحكي لحدااا
لانا بصوت واطي : جينا راحت تحكي مع سيف
فارس : شووووووووووووووووووووو ؟
حطت يدهاا على فمه وبعصبيه : وطي صوتك فضحتناا
بعديدها عن فمه : آسف .. بس كيف راحت ؟ ورامي ؟
لانا بضيق : ما بعرف ما ئدرتامنعهاا
فارس بابتسامه : بتعجبني شجااعتهااا
دخلت وشااافتهم واقفين يتكلمووووبهمس ..ابتسمت : شو فارس اعترفت لـ لانا انوو بتحبهااااااااااااا؟!
انصدمت لاناوبعدت عن فاااااااااااااارس : بتحبني ؟؟؟؟؟؟
التفت فارس على جيناااااااااااوشافهاا واقفه مبتسمه .. بس وقت شاافت صدمت لانااا وجموود فاارس اختفتابتسااامتهااا
مشت ببرود وصارت مقابلهااا : لا ما اعترف وما بدي هالاعترااف .. كنا عم نحكي عنكِ .. سألني رامي عنكِ وحكيتلوو انك عم تفطري مع اهلك
خرجت لاناوتركتهم >>>>>>>>>>>>>
جيناا بتردد : آسفه فارس بس وقت شفتكم فكرتك اعترفت وحكيتلهاا
جلس على اقرب كرسي : سمعتي شوحكت .. ال ما بدهاا الاعترااف ؟
مسك راسه بايدينه : يلي كنت خايف منو صار ....
جينا : فارس انت بتعرف انو هي رافضه الحب .. بس انت خليهاا تحبك وتحبالحب
رفع عيوونه لهاا : كيف ؟
جيناا بابتساامه : انت وقت حكيتلي انو بتحبهاافرحت .. صدقني لانا راح تحبك .. بس هي رافضه الحب لأنو بتشوف الحب عذااب .. بس انتعليك تفهمهاا بطريقتك انو الحب مو كلوو عذااب
فارس بتحدي : هلأ هي صارت بتعرفاني بحبهاا وراح خليهاا تحبني وتغير فكرتهاا عن الحب
جينااا بفرح : وانابساعدك
..... :
جيناااااا
التفت له واختفت ابتسامتها : اهلين رامي
رامي : شو وين كنتِ لهلأ ؟
اتذكرت كلام لانا وردت : فطرت اليوم مع اهلي
تقدم لهااوباس خدهاا : صحتين
جيناا وهي تحط يدهاا ع خدهاا وبتوتر : على قلبك
مسكيدهاا والتفت لفاارس : يلا تعالوو في اجتمااع مشانالشغل
**********
Ksa
عـــــــــند دااانـــه
ساره : الحين ابي افهمانتِ ليش زعلانه ؟ هذا هو كلمك ؟؟
داانه بضيق : اقولك كاان يكلمني ببرود
ساره : وشلون يعني ببرود ؟؟
داانه : يعني سألني عن دراستي واحوالي وكذاا .. بس ما قال لي حبيبتي وكذاا كلام يعني..
مااتت ضحك ع كلامهاا : ههههههههههههالحين لأنه ما قال لكِ حبيبتي انتِ مضاايقه ؟؟؟؟
دانه بعصبيه : ساره اتكلم جد .. حتى عن مستقبلناا وزواجناا ما تكلم!!
ساره : طيب داانه مو من اول مكاالمه بقولكِحبيبتي وزواج ومدري ايش
داانه بضيق : مدري احسه يكلمني غصب
ساره بسخريه : مافيه رجال يكلم بنت بالغصب
داانه : طيب بسكر الحين مع السلامه
ساره : معالسلامه
**********
بـــالــمســتشــفى
:
مشكووره راشد تعبتكمعااي
رااشد : العفوو .. ما سويت شي .. انا بروح الحين توصي شي ؟
شذىبابتسامة : سلامتك
نزل لمستوى الطفلتين ودعهم ومشى >>>>>>
دخلت عند امهااا مع اخواتهاا وبابتساامه : الحمد لله عسلامتكِ يالغالية
ام شذى بتعب : الله يسلمكِ
شذى بحناان وهي تمسك يد امهاا : يمه ايش صاار ؟ ليه ضغطك ارتفع ؟
ام شذى وهي تنااظر بنتهاا : قااعده اشوفكِ كليوم تشتغلي وتتعبي نفسكِ وما تبي ضغطي يرتفع ؟
شذى وهي تحاول تخفف عن امهاا : يمه انا مرتااحه بشغلي .. كل اللي اسويه اعطي الاطفاال دروس خصوصيه باللغة العربيةواعلمهم التجويد بقراءة القرآن >>>>> شذى تدرس ادب عربي ثاني سنةبالجاامعه
ام شذى : يا يمه انا خايفه عليكِ .. تروحي بيوت نااس ما اعرفهااوتجلسي عندهم ادرسي عياالهم ..بعدين رااتب ابووكِ الله يرحمه حق التقااعديكفينااا
شذى : لا يمه ما يكفي .. انا ما ابي شمس وشيرين ينقصهم شي .. وانا يمهعندي مصااريف للجاامعه ..
ام شذى تنهدت وسكتت : ..........
شذى وهي تطمنامهاا : يمه صدقيني اللاطفاال اللي اروح ادرسهاا عوائلهم ناس محترمة .. والمدارسعلى الابوااب مو معقول اتركهم وهم بحااجة من يدرسهم
ام شذى وهي تدعي لبنتهاا : الله يوفقكِ ياا بنتي ويبعد عنكِ عياال الحراام
شمس بطفش وهي تقاطعهم : ماما متىبتجعي عسان تسوي لي سبسة >>>>> بتجعي = بترجعي ، عسان = عشان ، سبسة = كبسة ^-^
شيرين ببراءة : وانا ابي سبسة
ام شذى + شذى : هههههههههه
شذىوهي تبوس خدودهم : فديتهم ياا نااس
سااعدت شذى امهاا وخرجوو من المستشفى متوجهينللبيت >>>>>
**********
بــــــيت ابــــوعــــمــــر
عنووود باابتساامه : وكيف شفتهاااااااا ؟؟
عــــمر وهو يتذكرملامحهااا : كبرت وصاارت قــمر
عنوود بشقااوه : ياهوووو .. وين وجداانتسمع
ابتسم ع شقااوتهاااااا قرص خدهااا : تدرين اشتقت لشقااوتكِ
اتصنعت الزعل : ايواا بااين .. عشاان كذاا شفت وجدان قبل ما تشوفني وتشوف امي
عــــمر : يالدلووعه وربي مشتااق لكِ ولأمي .. غمز لهاا : بس وجداني حااله خااصه ..
دخـــلت وناظرتهم بحنااان : يلا حبااايبي الأكل جااهز
قام عمر وهو يتقدملهاا :آه يا يمه زمااااااااااااااان عن اكل السعووديه
لحقته عنوود وهي تضحك : هههههههههههههههه
توجه عمر مع امه واخته لغرفة الطعاام >>>>>>>>
**********
بــالــشـــركـــــه
"
مـــــكـــتب خــــــــــالد "
...... :
وش هالصدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريــــان : مدري .. كل اللي اعرفه اني ارتحت لهاا .. على الاقل اكلم شخص يحس بجرحي
خــــالدبيأس من ولد عمه : خلاص سوي اللي يريحك .. ابو سامي اليوم اتصل وقال لي بوكرا بيجيهو والعماال عشاان النقل
ريــان وهو يوقف : طيب .. بروح مكتبي توصي شي ؟؟
مسكالقلم ورجع لأورااقه : سلامتك
خرج ريــــان متوجه لمكتبه >>>>>>>>>>
**********
بــــــــيت ابــوسامي
جااااالسه بالارض واغرااضهااا بكل مكااان والغرفه معفوووسه سمعت دقالباااااب : تــــفضل
فتحت البااب وطلت برااسهااا : ممكن ادخل ؟
جوري بصدمه : غلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت وهي تضحك : هههههه وشفيكِ كأنكِ شاايفه جني ؟
وقفتوتقدمت تسلم عليهااا : ههههه لا بس انتِ ما قلتِ لي جاايه ؟
رفعت حااجبهااا : ضروري اقول لكِ ؟ ماا يصير سربرايز ؟
جووري : هههههههه الا يصير
غلا وهيتنااظر الغرفه : ليش كذاا الغرفه مقلووبه ؟؟
كشرت : ارتب الاغرااض عشاانالنقل
مشت وسط الاغرااض وارتمت على السرير : الحين خليكِ من الترتيب وتعالياجلسي بقولكِ شي ؟
انسدحت جنبهاا وهي تنااظرهاا : ايش بتقوولي ؟
غلااباابتساامه : صارت لي صدفه ما توقعت بالاحلام تصير
جوري باستغرااب : صدفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا بحمااس : ايواا اسمعي .........
**********
عـــــــندوجـــــــــــدان
على كلمااات اغنيه رااغب علامه جاالسه تترااقص والابتسااامهماا فاارقت وجههااااا
صعب تغيب عن عيني لثانيه
من غيرك ما بشوفش الدنيا
ما بحسش روحي الا فحضنك
و مفيش غيرك حاسس بيا
احلى كلام في الدنياكلامك
اجمل حاجه في عمري غرامك
نفسي اعيش وياك يا حبيبي
و ابقى معاكحتى في احلامك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني و تروح عندك
من كترما حبيت ايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
لما تكون يا حبيبي معايا
مشفارقه الايام ويايا
الوقت يعدي و انا في حضنك
ما بقولش لا امتى و لا كفايه
شفت ازاي يا حبيبي
بحبك
كل منايا اني افضل جمبك
لو في ايديا الدنيابحلها
يا حبيبي انا حفضل محتجلك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني وتروح عندك
من كتر ما حبيتايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
ارتمت عسريرهااا تلقط انفاااسها .. تذكرت لقاااءهاا مع حبيبهااا .. تذكرت كيف ارتمت بحضنه
حركت شفايفهاا وهي تردد الاغنيه : الوقت يعدي و انا في حضنك .. ما بقولش لاامتى و لا كفايه
**********
عــــــند نـــــــــــدى
قاعده على الانترنتوطبعاا اول شي تفتحه الشاات وتبدا مغامرتهاا مطاق مع فلان وتريقه على فلان وقالبهالشات فوق تحت وهي حايسة العالم وراجه النااس كلهم .. واي احد يمدح فيهااا بكلمهقلبت الشات على رااسه .. وقفت كتاابه وهي تشوف " الكابتن " يكلمهاا خااص
ندىبنفسهاا : المغرور يكلمني غريبه ؟؟
دااخل الشاااات >>>>>>>>>
الكابتن : السلام عليكم
قطرة ندى : وعليكم السلام
الكابتن : آسف ع دخوولي الخااص
قطرة ندى : عادي
الكابتن : انا كلمتك عشان اقولك اني مراقب كلامكِ من اول ما دخلتي وانتِ تعرفي اني مسؤولالشات هناا ؟؟
قطرة ندى : ايواا اعرف .. بس ما فهمت يعني انا غلطت بشي هناا؟
الكابتن : لالا ما غلطتِ .. بس انا ابي اخليكِ مراقبه هناا .. لأنه ابي مراقبما يسكت عن الغلط .. وانا كنت اراقب كلامكِ وشفتكِ كيف تتكلمي وما تسكتِ اذا احدغلط معااكِ
انصدمت ندى " انا اصير مرااقبه " : مدري .. بس انا ادخل هناا عشااناسولف مو اكثر
الكاابتن : والمرااقبه ما تمنعكِ من السوالف .. هذاا انا مرااقبواسولف
رااقت لهااا الفكره " يعني اصير مرااقبه ومهمه بالشاات ولا بعد المغروريطلب مني " : طيب
كملت كلامهااا معه وهي مستاانسه انه كلمهاااا ........
**********
بــــــيت ابــــو ســامي
بانفعااال : غـــــــــلامن جدكِ تتكلمي ؟؟؟؟؟
غلا باستغرااب : ايواا .. وشفيكِ ؟
جوري بعصبيه : غلاانتِ صااحيه ؟ ما خلصناا من فيصل يطلع لنا ريان ؟
غلا ببرود : بس انا مرتااحهكذاا
صرت على اسناانهاا : غلا لا تتكلمي معي ببرود .. انا خايفه عليكِ
غلا : جوري افهميني انا محتااجه شخص يسمعني ويحس بقلبي .. وريان الشخص المنااسب لأنه هومجرووح مثلي ويقدر يحس بي
كملت ترتيب اغرااضهاااا وطنشتهااااااااا
غلا : جووري
جووري : .........
غلا بضيق : جوري
قاطعتهاا : خلاص غلا سوي اللييريحكِ .. بس لا تنسين اني نصحتكِ مع فيصل وشفتي ايش سوى .. والحين انصحكِ ما تكمليمع ريان
غلا بحزن : جوري انا ما عندي اخوان ولا اخواات .. وابي احد يحسبي
جوري بزعل : افاا .. وانا وين رحت ؟؟؟؟؟
غلا : انتِ احلى اخت .. بس صدقينيما احد بيحس بي غير المجروح مثلي .. ورياان مثلي
تنهدت : طيب يالعنيده ..
غلا بابتساامه : مو عنااد .. وصدقيني بس سوالف يعني ما بيصير مثل ماا صاار معفيصل
بادلتهاا الابتساامه : الله يسعدكِ
**********
عــــــــــندفــيصل
طلال بابتساامه : كل عام وانت بخير
فيصل بسخريه : صار العيد وانا مدري؟؟؟
طلال باستغرااب : وشفيك نسيت اليوم عيد ميلادك ؟؟
فيصل بسرحااان : عيدميلادي ؟؟؟؟ !!!!!!
رجعت ذاااكرته للوراااء .......
غلا بحب : قلبي وينك فيه؟
فيصل باستغرااب : انا بالكووفي .. ليش ؟
غلا : ايش اسم الكوفي ؟
فيصلبشقااوه : كوفي ال ..... ايش بتجي عندي ؟
ضحكت وهي تخفي مفااجاآاتهااا : ههههههلا بس حبيبي وبكيفي اسألك
فيصل بحب : كلي فدااااكي
غلا بخجل : اممممم ايش لونالتيشرت اللي لابسه ؟
زااد استغراابه بس ضحك ع سؤاالهااا : ههههههه اخضر
عصبت : ليش تضحك ؟؟؟؟
كتم ضحكته : ولا شي خلاص
غلا : طيب بسكر الحين اميتنااديني
فيصل : طيب قلبووووو
سكرت منه وطلبت من سوااقهاا يروح للكوفيالموجود فيه فيصل حبيبهاا حملت الأغرااض بيدهااا وتوجهت لبااب الكوفي : لو سمحتممكن تعطي هذاا لشااب دااخل الكوفي لابس تيشرت اخضر
اخذه منهاا العااملباابتساامه : اوكي مدام
دخل العاامل وشااف فيصل جالس بوحده من الطاولات : لوسمحت ؟
رفع رااسه وهو ينااظره باستغرااب : انااا ؟؟؟؟
هز العاامل رااسه وسلمالاغرااض لفيصل وراااااااح
طالع فيصل الاغرااض وزاد استغرااابه فتح العلبه وشاافسااعة يـــد فخمه .. فتح الكرتوون وشااف قالب كيك كبير مكتووب عليه بكريمةالشوكولاته " أحبك " وشااف باااقه ورد جووري احمرر وعليهاا بطااقه صغيره ملوونه .. اخــــذ البطااقه وفتحهااا
تمنيت أكون أنا وياك
عالبحر نضويالشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
والليجايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترتبالهديةالورد
ولاّ العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذا بهديلك كلمةتذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
حبيبتك "غلا"
ابتسم .. عشااانكذاا كاانت تسأله عن الكوفي والتيشرت .. اخذ جوااله واتصل وهو ينتظر صوتهااااااااابلهفه
ردت بضحكه : ههههه كل عام وانت بخير قلبي
فيصل : أحــــــــــــــــــــــــبك
غلا : ....................
فيصل بهمس : احبكغلا تسمعيني ؟
غلا بخجل : اايه اسمعك
فيصل بحب : ليش كلفتي على عمركِ؟
غلا : تستااهل اكثر حبيبي .......
رجــــــع للوااقع على صوت طلال : فيصل .. فيصل
دمعت عيوونه : مقدر طلال مقدر
طلال باستغراااب : وش اللي ما تقدر؟
فيصل بحزن وهو ينااظر السااعه بيده : احبهاااااا مقدر انساااهاا
انصدم طلال : وش اللي ذكرك فيهاا الحين ؟؟
رفع يده : شووف .. هذي السااعه هدية عيد ميلاديمنها .. اتنهد : ايش اسوي طلال كل شي يذكرني فيهاااااا
ضاااق صدر طلال وهو يفكركيف يطلع صديقه فيصل من حااالته ؟؟؟؟
**********
نهااايه الـــبــارتالــــســابــــع
  #10  
قديم 04-16-2012, 08:41 PM
 
كمممملي &^&^
__________________
!!


Ŀoиŀy Like a ќing


..
....

.. سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ♡
الحمدلله و الله أكبر و لا إله إلا الله
استغفرالله العـلي العظيم
اللهم إغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات !

.........









مُدونتي

 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبتك أبيك تبتسمين ! ●أفهمـטּـي تملڪنّـي● مواضيع عامة 5 07-08-2011 06:52 AM
ابيه تكفين يايمه شقاوهـ بـ دلع أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-25-2010 06:38 AM
طلبتك يازمـــــن وقـــف قبل لاتنهي أيامـــــي..!! فاقده قلب حنون محاولاتك الشعرية 0 01-02-2010 01:14 AM
تكفين عصي هنا وشوفي الأسود نباره حواء ~ 9 07-13-2009 02:32 PM


الساعة الآن 01:50 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011