عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

Like Tree13Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 04-27-2012, 08:22 AM
 
قـــــــــــــــراءة مــمــتعة

الـــــبارت الــــــ21ـــحاديوالـــعـــشروووووون

ســـــــــوريــــــا " الشاام "
مطااار دمشقالدوولي
شااافته من الزجاااج اللي يفصل بين قسم المغادرين وقسم القاادموون .. بلعت ريقهاااا بخووف وهي تكلم نفسهاا : هذااا ايش يسووي هناااا ؟؟
مسكت يد غلاوسحبتهاااا معهاا وهي تدخل بين زحمة الناااااس !!
شهقت غلا وهي تشوف جوريتسحبهاا : جووري وشفيكِ اتركي يدي !!
تركت يدهاااا وهي تااخذ نفس برااحة
غلابااستغرااب : وشفيكِ ؟؟
ابتسمت بتوتر : ولا شي بس قلت ندخل بين النااس عشااننخلص الجواازاات بسرعة !!
غلا بشقااووة : مستعجلة على شووفة الحبيب ؟؟
جووريبشووق : مررره مشتااقة له
غلا وهي تغمز لهاا : وبتملكين على خالد ولد ال ..... مين قدكِ
جووري بخووف : احس بيصير شي يخرب ملكتناااا !!
كشرت : تفااولي خير !!
جووري وهي تتنهد : ان شااء الله خير .. تتوقعين قاال لأهله انه بيخطبني؟؟
غلا وهي ترفع كتوفهاا : ماادري .. كاان سآلتيه !!
توردت خدودهااا : استحيتاسآله .. حتى سالفة الملكة مااا تكلمناا فيهاااا من يوم ساافر !!
غلا بمزح : ههههههه اجل اكيد غير رااايه
جووري وهي تضرب كتفهاااا بخفه : انطمي
سمعووالندااء للطياارة المتوجهة للسعودية .. خلصوو الجوازاات وركبوو الطياارة !!
************
Ksa
بــــــــالــــــــشركــة
رياان بااستغراااب : خاالد اجلس وشفيك راايح جاايه !!
خاالد وهو ينااظر السااعة بيده : اوووف وشفيهالووقت وااقف !!
رياان : ههههههههههه انا للحين مو مصدق انك تحب وتنتظر حبيبتكِ !!
خاالد وهو يجلس : لا يكثر
رياان : وشراايك نرووح المطااار انت تستقبلحبيبتك وانا استقبل غلا ؟!
خاالد وهو يسترخي بجلسته : ياليت بس بعد ربع سااعةعندناا اجتمااع واهل جوري بيكونوو بالمطاار !!
ريااان : امممممممم متى نااويتكلم اهلك ؟
خااالد وهو يمرر يده على شعره : الليلة بكلمهم وبقوول لهم يخطبوهاابوكرااا !!
ريااان : بوكرااااا ؟
خاالد : اايه
رياااان : كاانك مستعجلاصبر شوية
خاالد : احمد ربك قلت بوكراا مو اليوووم .. وهي ماا عندهاا غير اسبوعاجاازة
ريااان باستسلام : برااحتك
خاالد : خليناا نجهز الاورااقللاجتماااع
ريااان : آمرك استااذ خاالد
***********
بــــــــــيتابـــــــو فـــــــراس
ام فرااس بفرحة : زين ماا اخترت يااولدي البنت نعومةواخلاق ماا شاء الله
فرااس : يعني مواافقة ؟
ام فراااس : اكيد مواافقة وانشااء الله اليوم اكلم امهاااا
فرااس وهو يوقف : طيب يمه اناا رايح الشغل الحينتوصي شي ؟
ام فراااس : سلامتك
سلم فرااس على امه وخرج وهو متوجه لشغلهوبرااسه قرار وااحد ينسى شوق ويبدأ حيااته من جديد !!
دخل فهد الصاالة جلس وهويااخذ تمرة ويدخلهاا فمه : شلوونكِ اليووم يمه ؟
ام فرااس باابتساامه : بخيرداام اخووك قرر يخطب مرة ثاانية !!
فهد بصدمه : فرااس بيخطب ؟
ام فرااس : اايه
فهد : من بنته ؟
ابتسمت : عنود بنت ابو عمر !!
ابتسم وحس برااحةتغمر قلبه .. الحين يقدر يااخذ شوووق !! .. قاام وااقف : الله يوفقه .. يلا يمهاناا رايح المعهد
ام فرااس : الله معاااك
***********
ســـــــوريـــا " اللاذقية "
بــــــالمستشفى
كاااانت وااقفة بالممر وتنتظر نتيجة علاجابوهااا ومعااهاا امهاا وكل الشلة وااقفة معهاااا وبجنبهااا !!
لانا وهي تفركيدينهااا بتوتر : خاايفة
فااارس باابتساامه وهو يطمنهاا : لا تخاافي بسادعيله
جينااا وهي تمسك يدهاا وتضغط عليهاا : ان شااء الله راح يصيرمنيح
لاناا بهمس : ان شاء الله
ام لانا ودموعهاا بعيونهاا : تتوقعوو العلاجنجح ؟
راانية : ان شااء الله خالة
لاناا وهي تحضن امهاا : ماامااا انا بحببابااا
ام لاناا والعبرة خاانقتهاا : واناا كمااان
راامي وهو ينااظر بابالغرفة : الدكتوور طلع !!
اول ماا سمعت لاناا جملة راامي ركضت عند الدكتوووروورااهاا امهاا والشلة !!
لاناا بخووف : طمني دكتووور ؟
الدكتوور باابتساامةتعب : الحمد لله ابوكي اتخلص من السرطااان اللي بدمه بفضل الله والعلاج !!
بكتلاناا بفرحة وحضنت فااارس اللي وااقف جنبهاااا : فاارس بابا رجع
دمعت عيونه وهويضمهاا : الحمد لله على سلامته
ام لاناادخلت عند زوجهااااا ^^
والشلة بدآوويسلموو على لاناااا ويبااركوون لهاا بسلامة ابوهااا .. ولاناا تشكرهم على وقفتهممعاهاااا بهذي الظرووف !!
************
Ksa
عــــــــــند جـــــــــوريوغـــــــــلا
بعد مرور ساعاات وصلوو للسعودية .. وكاان بانتظاارهم ابوسااميوزوجته واسااامة وابو غلا وزوجته .. سلموو على اهلهم واتووجهووو لبيت ابو سااامي >>>>>>>>
نزلت جووري من السياارة وهي تنااظر بيت ابوخاالد ^^
انتبهت غلا لنظرااتهااا .. قربت منهاا وهمست بااذنهاااا : خاالدبالشركة مو بالبيت !!
التفتت لهااااا .. وبغيرة : ايش عرفك ؟؟؟؟
غلا ببروود : كلمته !!
جوري بعصبية : غلا لا تعصبيني
غلا : هههههههههه وشفيكِاهدي
جوووري : ايش عرفكِ انه بالشركة ؟
ابتسمت : وقت طلعت من المطااار ارسلتلرياان رسالة عشان اقوله اني وصلت وهو ارسل لي وقال لي انه هو وخالد بالشركة ووقتيخلص بيكلمني !!
جووري بااستغراااب : خالد بيكلمكِ ؟؟
ضربت رااسهااا بخفه : وشفيكِ ؟ ههههه اقصد رياان اللي بكلمني وقت يخلص شغل
جوري : طيب طيب فهمت
ابوساامي وهو يدخل الشنط وابو غلا يسااعده : عااجبتكم الجلسة بالشاارع !!
ابتسمتجووري وهي تتوجه للبيت : ههههههههه نسيناا نفسناااا بالسواالف
غلا وهي تلحقهااوتدخل البيت : تعرف عمي سواالف جووري ماا تخلص
جووري وهي تضرب كتفهاا بخفه : انطمي يالدووبة
دخلوو الصاالة وجلسوووو مع اهلهم .. مرت دقاايق ووقفت جوري عشاانتطلع غرفتهاا وتكلم خاالد ^^
ام ساامي : ووين ؟
جووري باارتبااك : امممممبطلع غرفتي شووية
غلا وهي فااهمة على جووري : خليهاا خالتي اشتااقت لغرفتهاااا !!
ام ساامي : طيب لا تتآخري بعد شوية راح نحط الآكل
جووري وهي تتوجهلغرفتهاا : اووكي ماما
طلعت غرفتهاااا وسكرت البااب وراهاا وانسدحت على سريرهااا .. واتصلت .. نزلت الجواال من آذنهااا بقهر وهي تشووف خاالد يعطيهاا مشغوول !!
قاامت وااقفه من سريرهااا وهي تنااظر غرفتهااا .. اتقدمت بخطوااتهااا وفتحتبااب البلكوونه وخرجت والهوااء طير خصلات شعرهاا .. اشتااقت لسعودية ولأهلهااولغرفتهااا .. غمضت عيونهاااا وهي تتنفس هوااء وطنهااا .. ودقايق ورجعت فتحتعيونهاا وهي تسمع رنين جواالهاااا .. رجعت لغرفتهاا وانسدحت على سريرهااا وردت بزعل : هلا
ابتسم : لازم اناا ازعل مو انتِ !!
جووري : ليش ؟
خاالد : لأني دريتبوصوولك من ريااااان مو منكِ !!
جووري : ماا اقدرت اتصل والحين اتصلت واعطيتنيمشغوول !!
خاالد : كنت بااجتمااع الحين خلصته
اتنهدت : طيب خلاصتعاادل
خاالد : هههههه .. الحمد لله ع سلامتكِ حيااتي
ابتسمت : اللهيسلمك
خاالد : ايش تسووي ؟
جوري : جاالسه بغرفتي واكلمك !!
خاالد بجدية : اممممم طيب بوكراا بخطبكِ جااهزة ؟
دق قلبهاااا بقووة : بــ بــوكراا؟؟
خاالد : اايه بوكراا
جوري : طــ طــيب
خاالد : جوريتي ما ابي تآخربالرد عشاان نملك قبل سفركِ !!
بلعت ريقهااااا : آ آ.. آن شااء الله
سمعتصووت امهاا تنااديهاا عشاان الآكل !!
جوري : حبيبي بسكر الحين مامااتنااديني
خاالد : طيب قووليهااا قبل لا تسكري !!
جووري : أحــــــــبك
**********
عــــــــــند خــــــــــــالد
خرج من الشركةبعد ماا اتكلم مع جووري .. واتوجه للبيت .. وقف سياارته .. وقبل لا يدخل البيتنااظر بيت ابو ساامي .. حبيبته مووجوده دااخل هذاا البيت .. مو مصدق متى يمر الووقتوتصير زووجته !!
اتنهد ودخل البيت وكاان بااستقبااله شهد .. شالهاااا : هلابدلووعتي
بااست خده وهي تحط رااسهاا على كتفه
دخل الصاالة وشااف ابووه وامهجاالسين يشربوون قهوة .. سلم عليهم وجلس وشهد بحضنه !!
ابو خاالد : طمني وشلوونكاان الاجتماااع ؟
خاالد : الحمد لله يبه الشغل مااشي مثل ماا نبي
ابو خاالد : الله يبشرك بالخيير
خاالد بثقة : قررت اتزوج !!
ام خاالد بفرحة : هذيالسااعة المبااركة
ابوو خاالد : تتكلم جد خاااالد ؟؟
خاالد : اايه يبه
امخاالد باابتسااامه : بدور لك على بنت حلال تسعدك !!
ابتسم : مااله داااعي فيباالي وحدة !!
ابو خاالد وهو يبتسم لولده : من بنته ؟
خاالد : بنت ابوساامي
ام خاالد بااستغرااب : جووري ؟
هز خاالد رااسه بالمواافقة
ابو خاالد : بس اناا اعرف بنت ابو سااامي تكمل درااستهاا براا !!
خاالد وهو يرقع : سمعتاليوم ابو ساامي يقول بنته رجعت ورااح المطاار يجيبهااا !!
ام خاالد : بس يااخــ
قااطعهاا : يمه تكفين ماا ابي اعترااض
ابو خاالد : ليش ما تااخذ شووق بنتعمك ؟
اتنهد خاالد بملل من النقااش : يبه شووق مثل اختي ندى والبنت بايطاالياااتكمل درااستهااا .. ابي افهم ليش الاعترااض على بنت ابو ساامي ؟
ابو خاالد : اناا ماا شفت من ابو ساامي الا كل خير رجاال ما عليه كلام
خاالد : اجل خلاصابيكم تخطبوهاا بوكراااا
ام خاالد : بوكرااا ؟؟
خاالد : اايه
ام خاالد : وشفيك مستعجل ؟
خاالد وهو ينزل شهد من حضنه ويوقف : خير البرعااجله .. اناااطاالع ارتاااح
طلع خاالد جناااحه ولحقته ااخته شهد !!
ام خااالد وهي تلتفتلزوجهاااا : سمعت !!
ابو خاالد وهو يتنهد : خليه برااحته هو رجاال ومقدر اجبره !!
ام خاالد : بس البنت ماا قابلنااهااا كثير وماا نعرفهااا ؟؟
ابو خاالد : لا تقلقين اناا اعرف ابو ساامي وعاائلته والرجاال والنعم منه
اتنهدت : طيب .. اهم شي ازووج ولدي واشووف عيااله !!
ابوو ساامي : عليكِ نووور .. واهم شي سعاادةخاالد لا تنسي هو ولدي الوحيد واسوي اي شي عشاانه !!
***********
عــــــــندريـــــــــان
كاااان بسياارته رااجع من الشركة للبيت .. سحب جوااله واتصل !!
غلا : هلا والله
رياان : هلا فيكِ .. الحمد لله على السلامة نورتالسعوودية
ابتسمت بخجل : الله يسلمك تسلم
رياان : شخبااركِ ؟
غلا : تماام .. شخبااارك انت ؟
ابتسم : الحمد لله بخير
عقدت حوااجبهااا : كاانك تسووق؟
رياان : اايه توني طاالع من الشركة وراايح البيت
غلا : طيب خلاص اكلمك وقتتووصل
رياان بااستغرااب : ليش ؟
غلا بعفووية : ماا ابي اشغلك وانت تسووقاخااف تسووي حاادث !!
سكت وهو سرحاان بكلامهاااا .. تعجبه عفوويتهاا بالكلام .. بس ماا تدري انه كلامهاا صاار يآثر عليه !!
غلا بااستغرااب من سكووته : ريااانانت معاااي ؟
صحى من سرحاانه : احم ايواا معااك ؟
غلا : طيب بسكر الحين انتبهلسوااقتك
ابتسم : ان شااء الله
غلا : معالسلامة
*************
عـــــــــند خـــــــــالــد
شهد ببراءة : خالدايش يعني بتتزوج ؟
ابتسم : امممممم يعني امممممم
سكت وماا عرف وشلوونيفهمهااا ^^
شهد وهي تحرك يدينهااا : يعني ايش ؟
خاالد : الحين بابا عندهزوجته ماما واناا بصير مثل بابا !!
شهد بطفوولة : يعني بيصير عندك وحدة زي ماما؟؟
قرص خدهاااا : ايواا شااطرة بيصير عندي بنت تعيش معااي
شهد وهي ترمش : تعيش معاااك ؟
خاالد وهو يتخيل جووري تعيش معااه .. ابتسم : اايه
شهد : وهذيالبنت كبيرة مثل ماما ؟
خالد : ههههههههههه لا حبيبتي اممممم البنت اللي بتصيرزوجتي جوري عرفتيهاا ؟؟
شهد وهي تهز رااسهااا بالموافقة : ايوا اللي عندهااااسامة ولعبت معاااه !!
خاالد : هههههه اايه
دمعت عيونهااا : انت راح تحبجوري اكثر مني ؟
خاالد وهو يغمض عيوونه : لا حبيبتي .. والحين خليني اناام شويةلأني تعباان من الشغل !!
شهد وهي توقف وتخرج براا الغرفة : طيب
***********
عــــــــــند نــــــــدى
جاالسه بوسط سريرهاااااوبحضنهااا الاب توب تكلم الكااابتن !!
الكاابتن : ندى !!
قطرة ندى : هلا؟؟
الكاابتن : ابي اعرف انتِ من بنته ؟ اممممم يعني اسم عااائلتكِ !!
قطرةندى : بس احناا اتفقنااا من الاول انه ما احد يسآل الثااني عن حيااته !!
الكاابتن : ادري اتفقناا كذاا بس اناا ودي اعرف
قطرة ندى : احناا اتفقناااسواالف وبس .. شووف اناا حتى ااسمك ماا اعرفه !!
الكاابتن : اذاا تبين الحيناقولك كل شي عني !! بس انتِ رفضتي التعاارف !!
قطرة ندى : اناا ماا ابي اعرف شي .. قلت لك من الاول اناا دخلت اسوولف مو اتعرف !!
الكاابتن بااستسلام : طيب خلاصبرااحتكِ !!
سمعت طق بااب غرفتهاااا .. قاالت برب للكاابتن .. وردت : تفضل !!
دخلت شهد : ندى ؟
ندى : وش تبين ؟
شهد وهي تجلس جنب اختهااا وببراءة : خالد بيتزوج !!
ندى بصدمه : هاااه ؟؟؟؟؟
كشرت شهد : بيجيب جوري تعيش معاه !!
ندى وهي ترمش : جووري ؟
شهد بغرور : اايه بس انا ما احبهااا !!
ندى : ليش ؟
شهد بطفولة : لأنهاا بتعيش مع خاالد !!
سكرت ندى شاشة الاب توب وقاامتوااقفه عشاان ترووح عند امهااا تفهم ساالفة زوااج خاالد !! هي تعرف انه جوريمساافرة وشلون بيتزوجهاااا !!
************
يـــــــــــومجـــــــديـــــــد
عــــــــــند جــــــــــوري
جووري بتوتر : غلا احس قلبيبيخرج من صدري من كثر الدق !!
غلا : هههههههههه ريلاكس جوجووو
جووري : غلاتكفين لا تضحكي
غلا : ههه طيب خلاص بس انتِ اهدي ماله دااعي كل هذااا التوتر !!
سمعت جووري صووت ابوهااا ينااديهاااا !!
بلعت ريقهاااا : غلا باباينااديني
غلا : يلا رووحي له وبس تخلصي اتصلي عشاان اعرف ايش صاار
جووي : طيب طيب يلا باااي
سكرت من غلا .. واخذت نفس طوويل وهي تحااول تكوون طبيعية !!
خرجت من غرفتهاااا واتوجهت للصاالة .. شاافت ابوهااا وامهاا .. دخلت وببراءة : بابااا ناديتني ؟
ابتسم ابو ساامي وهو يآشر للمكاان الخاالي جنبه : اايهتعاالي اجلسي
اتقدمت بخطوااتهاااا وجلست بالوسط بين ابوهاا وامهاااا !!
ابووساامي : جووري انتِ الحين ماا شااء الله كبرتِ وصرتِ وااعية وآلف من يتمناااكِ !!
بلعت ريقهااا وهي تحااول تااخذ نفس .. خجلانة من وضعهاااا بين ابوهاا وامهاااواللي زاايد خجلهااا انه ابوهاا اللي يكلمهااا !!
حست ام ساامي بتوتر بنتهاااا .. مسكت يد جووري وضغطت عليهاا وكاانهاا تقولهاا اناا جنبكِ ومعااكِ !!
ابتسمتجووري لأمهاا بتوتر وهي ترجع تركز بكلام ابوهااا !!
ابو ساامي وهو يكمل : حبيبتيابووخاالد كلمني وخطبكِ لوولده خااالد !!
سكتت جوري ودقااقت قلبهااا زاادت منذكر ااسمه .. وفى بوعده لهاا وخطبهاااا !!
ابو ساامي : جووري ؟
جووريباارتبااك : اممممم ؟
ابو ساامي : وشراايكِ ؟
جووري : احم انت وامي وشراايكم؟
ابو ساامي : اناا مواافق .. اناا تعااملت مع خاالد بالشغل واناا اشووفه رجاالمنااسب لك واقدر اطمن عليكِ معااه !!
جووري وهي تكلم نفسهاا " واناا ماا احسبالآمااان الا معاااه !! "
التفت جوري لأمهاااا عشااان تسمع راايهااا !!
امساامي باابتساامه : اناا اهم شي عندي رااحتكِ اذا انتِ مواافقة اناا ماا عنديماانع
سكتت جووري وهي تحس برااحة وسعاادة تملا قلبهاااا !!
ابو ساامي وهو يحطيده على كتف بنته : فكري على رااحتكِ بس لا تتآخرين لأنه ابو خاالد قال لي ولده يبيالملكة قبل لا ترجعي لدرااستكِ !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وقاامت وااقفه وهيترجع لغرفتهاااا .. سحبت جواالهاا واتصلت بغلا عشاان تقول لهاااا ايش صاار ^^
************
عـــــــــــند نـــــــــــــوف
نووف : حبيبي تكفى ابياروح لأهلي وافهم سالفة زوااج خاالد !!
سعوود بااستغرااب : خالد بيتزوج؟
نووف : اايه المغرور بيتزوج .. ماا قاال لك ؟
سعوود باابتساامه : لا .. منبيتزوج ؟
نووف : ماادري عشاان كذاا ابي اروح عند اهلي
سعوود : طيب حيااتيتجهزي بسرعة.. بوصلك قبل لا اروح الشركة
نووف باابتساامه : دقايق واكون جااهزة
*************
عــــــــند دااااانـــــه
خرج فيصل لشغله وهي جلست ترتبالبيت .. جااء عبالهاااا ريااان .. هي غيرت رقم جواالهاااا من اول ماا اتزوجت بسرقم رياان للحين ببالهاااا .. جلست على الكنب وسحبت جواالهاااا واتصلت وقلبهاا يدقبقووة !!
************
بــــــالـــــشركــــة
رياان باابتساامه : ههههههوربي للحين مو مصدق انك بتتزوج !!
رفع حااجبه : ليش ؟
ريااان : كنت تكره ااسمحوااء والحين بتتزوج وحدة من حوااء !!
خاالد وهو يتنهد : هي غيرتني وقلبت حيااتي !!
ريااان : ههههههه وربي مو هينة
خاالد وهو يرميه بالقلم : واناا بعد مو هين .. كمل بغرور : لا تنسى اني اخذت قلبهااا !!
رياان : هههههههههه الله يعينهاااعلى غرورك !!
خاالد بسخرية : اللي يسمعك يقوول انت مو مغرور ؟؟
ابتسم : هههههههه غروري اخف من غرورك
خاالد : اصلا هذااا مو غرور مجرد ثقة بالنفس !!
قطع عليهم رنين جواال رياان .. سحب جوااله من جيبه وعقد حوااجبه من الرقم !!
خاالد وهو ينااظره : مين ؟ غلا ؟
رياان : لا .. رقم غريب اول مرة ااشوووفه !!
خاالد : طيب جااووب يمكن احد مهم !!
رفع الجواال لآذنه وهو يجاااوب : هلا؟؟
دااانه : ..........
رياان باااستغراااااب : الوووووو ؟؟
طاحت دمووعهااوهي تسمع صووته .. اشتااقت له .. ياليتهااا رفضت فيصل وبقت مع ريااااان !!
رياااان وهو يسمع انفااس الطرف الثااني : الووووو ؟؟ مين معاااي ؟؟
كتمتشهقااتهااا وقررت تسكر الخط يكفي انهاا سمعت صووته !!
نااظر شااشة الجواالباااستغرااااب !!
خاالد : مين ؟
رياان : ماادري .. سكروو الخط وماا احد جااوب
خاالد : يمكن غلطاانين !!
رياان وهو يرفع كتووفه : يمكن !!
************
بـــــــيت ابــــــــو خــــــــالد
نوف بصدمه : وشفيهمستعجل ؟ ماا نقدر نلحق عشاان نجهز للملكة ؟
ام خاالد : اخووكِ يبي ملكة صغيرةللأهل وقاال بحفل الزوااج نجهز على كيفناااا !!
ندى وهي تشرب عصير : معاااه حقيبي يملك قبل ماا البنت تساافر ؟
نووف : انتم تعرفوون البنت ؟؟
ام خاالد وهيتتنهد : مو كثير
ندى : اناا قااابلتهاا مرتين البنت حلووة وسووالفهااا عسل وذووقبتعااملهااا !!
نووف بسخرية : ماا شااء الله قابلتيهاا بس مرتين واكتشفتي كلهذاا ؟؟
ندى : خلاص ووقت تشوفيهاا تعرفي انه كلامي صح
ام خاالد : خلاص البنتلسااا ماا واافقت خليناا نستناااا !!
نووف : طيب ايش ااسمهاا ؟
ندىباابتساامه : جووري
************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانت جاالسه تنتظر محااضرتهاا تبدأ ومعاهااا ميرنااا ومنة وسلطاان وعلي !!
علي وهو ينااظر سااعته : محااضرتي راح تبدأ يلا سلام
سلطاان وهو ينااظراورااق بيده : الله معاااك
ميرنااا وهي توقف : انا بدي روح اسأل عن الابحاااثوبعدين برجع
منة وهي توقف معهاا : استني وانا عايزة اعرف حاجة عنالابحااث
ميرناا : اوكي يلا
راحووو ميرناااا ومنة >>>>>>>>>>
رفع رااسه عن الاورااق وشااف شووقمندمجة وهي تشووف تصااميم بكتاابهاااا .. طلع سيجاارة من جيبته وبدآ يااخذ انفااسمنهااا .. ونفس من انفااس سيجاارته نفخه بووجه شوووق !!
دمعت عيوون شووق : كح كحكح كح
اخذ كااسة المووية من الطااولة ومده لهاااا : صحة صحة حيااتي !!
اخذتالكاااس منه وصاارت تشرب .. بعدت الكااس عن فمهاااا وهي تااخذ نفس : آح كح آه احم .. التفت له وهي تحااول تخلي نبرتهاا وااثقة : لو سمحت اسلووبك هذااا لا تتعااملهمعي مرة ثاانية !!
نااظرهاا من غير ماا يرد ورجع يااخذ انفااس من سيجاارته !!
ارتبكت من نظراااته .. وكملت : ترى كل البنااات تتكلم عنك بالجاامعة فلو سمحتالزم حدودك معااي
ابتسم ابتساامه ذووبتهاااا : وانتِ تحكمين على الاشخااص منكلام النااس مو من تعااملكِ معااهم ؟
سكتت وماا عرفت ترد !!
كمل بثقة : اجلانااا اي احد اسمعه يتكلم عنك بصدقه !!
شووق بسرعة : بس يمكن يتكلم عني بااشيااءغلط ومو صحيحة ؟
رفع حااجبه : هذاا انتِ حكمتي علي من كلام النااس من غير مااتعرفيني واناا بعااملكِ كذاا .. بحكم عليكِ من كلام النااس !!
بلعت ريقهااااوحست بتأنيب الضمير من اسلوبهااا معااه !!
ابتسم بقلبه مثل ماا اتوقع كلامه آثرعليهااااا !!
جمعت كتبهاااا ووقفت : احم عندي محااضرة عن آذنك
مشت شووق وهيتبتعد عنه .. ووصل هذي اللحظة ناايف
جلس وهو يحط كتبه على الطااولة : سلام
سلطااان : ..........
استغرب ناايف .. ليش سلطاان ما يرد عليه .. رفععيوونه لسلطاان وشاافه يرااقب شووق ؟؟؟؟
ناايف : سلطاااان ؟
التفت له : هلا .. متى جيت ؟
ناايف : الحين .. بس انت مو منتبه جاالس ترااقب شووق !!
ابتسموهو يطفي سجاارته ويرجع يطلع وحدة ثااانية !!
ناايف : مغرورة صح ؟
زاادتابتساامته : بالعكس البنت بريئة !!
ناايف بااستنكاااار : الا مغرورة اذا ماكلمتهاا ما تكلمك !! اسم عاائلتهم معرووف واكيد بتكوون كذااا !! مو شاايف البوديقاارد ورااهاا كله هذاا عشاان المظااهر !!
سلطااان : هههههههههه كل كلامك غلط !!
رفع حااجبه : ليش ؟
اخذ نفس من سيجاارته وبثقة : هذي البنت مو مغرورة بسهي جااية من السعوودية وانت تعرف كيف الحيااة هنااك .. وفجآة انتقلت من حيااةالسعوودية لحيااة ايطااليااا .. وطبيعي تكوون مستغربة من الاختلاط وتعاامل الشبااابمع البنااات .. يبي لهاا وقت عشاان تتعود وتااخذ وتعطي وشكل البنت مو اجتمااعية .. اماا بالنسبة للبودي قاارد هذاا شي طبيعي عشاان الحمااية ببلاد غريبة !!
ناايفبصدمه : وشلوون قدرت تعرف كل هذااا ؟؟؟؟
سلطاااان : من تعااملهاا .. اي احد منشبااب الشلة يكلمهاا ترتبك والبناات اذا ماا كلمووهاا ماا تتكلم .. وغمز له وهويكمل : وتعااملي مع البناات اعطااني خبرة عشاان افهمهم
ناايف : والله انت موهين
سلطاان وهو يرفع يده لفمه ويستمتع بسيجاارته وبغمووض : ابي البحث حقهاايكوون معاااي !!
ناايف بخبث : ليش ؟ نااوي عليهااا ؟
ابتسم وهو يطنش سؤااله : ابي تكلم استااذ البحووث وتسوي لناا وااسطة
ناايف : ههههه ابشر بخلي ااسمك معااسمهااا
سلطااان : بشرووك بالجنة .. البحووث متى بتبدآ ؟
ناايف وهو يوقف : بعد يومين .. يلا المحااضرة بتبدأ
طفى سيجاارته ووقف : يلا
"
طبعاا قررتالجاامعة انه كل طاالب وطالبة يسووي بحث عن الماادة اللي يدرسهااا ولازم تكوونالبحووث بالغة الايطاالية عشاان تحتفظ فيهم الجاامعة وتستفيد منهم .. وشووق لازمتسووي بحث بالغة الايطاالية عن الازيااء واسيل عن هندسة الديكوور وكذاا يعني .. واستااذ البحووث يختاار اثنين للبحث .. مثلا يختاار اسيل لكتابة بحث عن هندسةالديكور ويختاار واحد ثااني يكون يدرس ادب ايطاالي عشاان يسااعدهاا بالغة .. وفكرةسلطاان انه يخلي بحث تصميم الازيااء حق شووق معه وهو يسااعدهاا بالغة لأنه يدرس ادبانجليزي وايطالي .. " <<<<< اتمنى فهمتوو ^^
**************
بــــــــعد مرور يوومين
هذي اهم الآحدااث
اعلنتجووري مواافقتهاااا والحين هي بالاسوااق مع غلا تدوور فستاان لملكتهاااا ^^
خاالد مع عاائلته يجهزوون للملكة ^^ ورياان يسااعده
عنووود واافقت علىفرااس وقريب ملكتهم ^^
فهد فرحاان لأخووه ومقرر اول ماا ترجع شووق يعترف لهااابحبه !!
رااشد بسوريااا يدوور جووري وطفش لأنه للحين ماا عرف عنهاا شي !!
*************
يــــــــوم الملكة
كااانت آية من الجماااال بفستاانهااالعنااااابي وتسريحتهاا النااعمة ومكيااجهااا الراايق باالوااان هاادية !!
غلاوهي تبوسهااا : طاالعة تجنيني ياا قلبي .. تعبناااا لحتى لقيناا فستاان حلوو بووقتقصير !!
جووري وهي تتنهد : اممممممم
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟
جووري بقهر : كاان ودي ساام يكون معااي .. اتصلت فيه وقاال ماا يقدر يترك الناادي !!
غلاباابتساامه : ان شااء الله بحفل الزوااج بيكون فيه .. والحين ابتسمي كذاا خاالدبيشووفكِ وانتِ مضاايقة!!
ارتبكت من طااريه : مااادي احس بيصير شي يخرب الملكة !!
غلا : اووف منكِ تفااولي خير
سمعت دق بااب غرفتهااا .. جووري بتوتر : تفضل؟؟
دخل ابو ساامي وبيده الكتاااب ووراه ام ساامي ^^
ابو ساامي باابتساامه وهويمد لهاا القلم : ووقعي
اخذت القلم بيد مرتجفة وهي تشووف تووقيع حبيبهااا !!
غلا بحماااس : يلا جووري

نهااااية الـــــبارت الــــــ21ـــحاديوالـــعـــشروووووون
  #32  
قديم 04-27-2012, 08:23 AM
 
الـــــبارت الــــــ23ـــثالــــــثوالـــعـــشروووووون

عـــــــــــند خــــــــــالـــد
شااافهاااا وهيتخرج من البيت وتتوجه له .. من حسن حظهاا انهاا مو فااتحة عباايتهاااا بس شيلتهااكالعاااادة لابستهاا باهماااال وخصلات شعرهاا وااضحة .. ركبت سياارته وهي تسلم عليه .. اتنهد وقبل لا يتحرك بسياارته القى عليهااا اول آمـــــــــر !!
مااا سمعجوااب منهااا .. التفت لهاااا وشاافهاا تنااظره وهي سااكتة : ما احب اكرر كلامي بساذااا ماا سمعتيني اعيده !!
جووري وهي ترمش : اغطي وجهي ؟؟؟؟؟؟؟
خاالد : اجلسمعتيني !!
جووري : بس اناا مو متعودة اغطي وجهي !!
خاالد : من اليوومبتتعااملي مع عادااتي اناااااا !!
جووري : وليش مو انت تتعاامل مع عادااتي؟؟
خاالد : لأني اناا الرجااال .. ولا تنسين انا الحين زوجكِ ولازم تسمعين كلامي !!
جووري بقهر : بس ......
قاااطعهااا : اذا مو عشااني عشاان ربكِ !!!!!
سكتت جوري وهي تفكر .. هي من اول ماا تحجبت متعودة تلبس الحجااب علىكيفهاا .. واهلهاا ما اجبرووهااا على الحجااب .. اهلهاا اتركووهاااا على رااحتهااااحتى بلبسهااا ما احد ادخل فيهاااا !! .. بس كلام خاالد صح اناا لازم التزم بحجاابشرعي عشاان ربي !!
عدلت شيلتهاا وغطت وجههااا والتفتت للشبااك وهي سااكتة !!
ابتسم برضاا .. قدر يقنعهاااا .. شغل سياارته ومشى !!
***********
عــــــــــند غــــــــــلا
سمعت رنين جرس البيت .. عباالهاا ابوهاا جاااء .. وحست بأحد يفتح الباااب ويدخل الغرفة .. اتكلمت معابوهااا وهي مندمجة ومستمتعة بوحدة من العااب جواالهاااا .. ماا سمعت رد منابوهاااا .. وقفت العبة وهي توقف وترفع رااسهااا وتفتح فمهااا عشاان تكمل الحلااللي بيدهااا .. بس يدهاا تعلقت بالهوااء وهي تشووف ريااان بصدمه !!
قرببخطوااته من غير شعووور .. ومسك يدهااا المعلقة بالهوااء وهو يدخل الحلا بفمهااااالمفتووح !!
سكرت فمهاااا بعد ماا دخل رياان الحلا وهي مو قاادرة تبلعه او تحسبطعمه .. كاانت تنااظر عيوونه الرماادية وهي للحين مصدوومه !!
صحت من صدمتهااااوهي تسمع رنين جرس البيت .. سحبت يدهاا من يده وركضت وهي تخرج وتتوجه لغرفتهاااا !!
***********
عــــــــند ريــــــــــان
ماا يدري وشلوون اتوجهبخطوااته لهاا ومسك يدهاا واكلهاا الحلا وهي تنااظره ببراءة وصدمة .. غرقبعيونهاااا الزرقااء .. ماا حس غير بيدهاا تنسحب من يده وعيونهاا اختفت عن عيوونه !!
دخل هذي اللحظة ابو ساامي وشااف رياان وااقف وهو ينااظر مكاان بسرحاان !!
اتوجه بخطوااته وبااستغراااب : ريااااااان ؟
صحى من سرحاانه وهو يلتفت : هلا
ابو ساامي : متى جيت ؟
رياان بكذب : احم الحين .. فتحت لي الخداامه واخذتلي طريق ودخلتني هناااا !!
ابو ساامي باابتساامه : اهااا .. وآشر بيده للمكااناللي كاانت جالسه فيه غلا : تفضل اجلس
جلس رياان .. ودخل هذي اللحظة ابو غلا : السلام عليكم
ابو سامي + رياان : وعليكم السلام
سلم عليهم ابو غلا وهو يجلس : آسف عالتآخير
ابو ساامي : حصل خير .. وآشر بيده على رياان : هذاا رياان ولد ال .....
ابو غلا باابتساامه : ياا هلا اناا اقوول البيت منوور !!
رياانباابتساامه : منوور باهله
ابو ساامي وهو يكلم رياان : هذاا اخووي ابوغلا
زاادت دقاات قلبه من ذكر ااسمهاااا .. وسلم على ابو غلا وبدآ يسوولف معهم !!
**************
عــــــــــند غــــــــــلا
دخلت غرفتهااا وهي تسكرالبااب وتسند ظهرهاا عليه .. بلعت الحلا الموجود دااخل فمهاااا وهي تحط يدهاا علىقلبهاا بمحااولة تخفيف نبضهاا اللي زاااد .. انصدمت من وجوده قباالهاااا .. شلووندخل البيت ووصل لهاااا ؟؟ واايش جاابه ؟؟ دااخل عقلهاااا اسآلة كثير مو لاقية لهاااجواااب !! بعدت عن البااب وهي تتوجه لسريرهاااا .. انسدحت وهي تغمض عيونهااا وتتذكرعيوونه الرمااادية !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
هوو يدري انهاا مستحيل تروح معااه من غير البودي قاارد.. بس هذي تعتبر اول خطووة بالنسبة له .. صحى من افكااره على صوتهاااا !!
شووق بثقة : طبعااا بيروحوو معااانااا
سلطاان ببرود : اجل انااا ايش ؟؟
شووقبااستغراااب : انت ؟؟
سلطاان : بتااخذين البودي قارد كااني انا مو رجاال ومقدراحميكِ ؟؟ صدق اهاانة !!
بلعتريقهااا .. وباارتبااك : مــ .. مــو قصدي كذاا .. بــ .. بــس انت ماا تعرفني عشاان تحميني !!
ملامح وجه باااردة .. عكس قلبه الليابتسم على ارتبااكهاا وبرااءتهاا وتصديق اي حرف يقووله لهااا !!
التفت وهوينااظر الطريق قداامه ويشغل السياارة ويمشي وبهدووء : ان شااء الله بنتعرف !!
شووق وهي ترمش : حلم ابليس بالجنة !!
سلطااان وهو يطلع سيجاارة : هههههههههههههه
شووق بقهر لأنهاا مو قادرة تفهمه : ليش تضحك ؟
سلطاان وهويااخذ نفس من سيجاارته ويسووق بيد وحدة : كيفي !!
التفتت للشبااك وهي تنااظرالشواارع وتهز رجلهاا اليمين بقهر !!
**************
ksa
عـــــــــــندخــــــــــالـــد
كاان يسووق وهو مضاايق من سكوتهااا .. التفت لهاا وشاافهااتناظر الشواارع من الشبااك بسرحاان .. مد يده اليمين ومسك يدهااااا !!
صحت منسرحانهاا وهي تلتفت له من غير ما تنطق بحرف !!
نااظر الطريق قدااامه وهو لساامااسك يدهاا ويسوق بيده اليسااار : وشفيك ِ ؟؟
جووري بهدووء : ولا شي
خاالد : مضاايقة لأني قلت لكِ تغطين وجهك ؟
جووري كاانت تفكر برااشد اللي شاافته بمطاارسورياااا .. ماا تدري تقول لخاالد ولا لأ .. هي خاايفة تقووله ويعصب وخاايفة رااشديدري ويآذي خاالد !!
ضغطت على يده وهي تااخذ الاماان منه : لا حبيبي ماا ضاايقتانت معااك حق !!
ابتسم وهو يرفع يدهاا لفمه ويبووسهااا : اجل وشفيهاا حيااتخاالد ؟؟
بلعت ريقهاا بخووف من انهاا ترجع لسورياا ويشوفهااا رااشد !!
جووري : حبيبي ؟؟
خاالد : عيووووونه !!
جووري : امممممم اابيك تساافر معي !!
ووقف السياارة وهو يترك يدهااااا : وصلنااا .. بنتكلم داااخل المطعم !!
اتنهدت وهي تشووف المطعم .. نزلت من السياارة واتوجهت مع خاالد لدااخل المطعم !!
**************
ســــــــوريـــــا " اللاذقية "
الــــمــسـتشــفى
واااقفة الشلة بالممر وهم ينتظروو الدكتوور يطلع منالغرفة !!
خرج الدكتور .. انتبهت له جينااا واتوجهت بخطوااتهاا له والشلةلحقتهااا
جيناا بقلق : شو صاار دكتور ؟
الدكتور بابتسامة : لا تخافوو البنتمنيحة
راامي : شو صاار معهااا ؟
الدكنور : شكلهاا سمعت خبر صدمهااا او كلامما عجبهاا وهذاا الشي وصلهاا للأغمااء !!
فاارس بااستغرااب : غريب كاانت الصبحمنيحة شو ممكن سمعت ؟
الدكتور : بتقدروو تدخلوو لعندهاا وتسألوهااا .. عن آذنكم
رااح الدكتوور .. والشلة دخلت عند رناااا .. سلموو عليهااا وسآلوهاا اذا هيمضاايقة او سمعت خبر ضاايقهااا .. وهي نكرت هذاا الشي وقاالت انهاا بخير !!
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانتدااخل المكتبة تناااظر الكتب المرتبة داااخل الرفوووف الطوويلة .. وسلطاان كاانبالجهة الثااانية يختااار شوية كتب للبحث حقهم !!
ابتسمت وهي تسحب وااحد منالكتب وتقرأ عنواانه .. جذبهاا العنواان كاان الكتاااب بالغة الانجليزية .. قررتتااخذه .. قلبت الكتااب بيدهاا عشاان تعرف كم سعره بس ماا شاافت السعر .. التفتتلجهة اليمين وشاافت صااحب المكتبة ايطاالي .. يعني ماا رااح تقدر تفهم كم سعرالكتااب .. التفتت لسلطااان وشاافته بيده كتاابين وينااظر محتوياات كتااب ثاالث !!
توجهت بخطوااااتهااا له : سلطااان ؟
التفت لهاااا : هلا ؟
شووق بخجل : امممممم ابي اعرف كم سعر هذاا الكتااب .. وآشرت بيدهاااا : وهذااك اللي يبيع شكلهايطاالي !!
سحب الكتااب من يدهاا وعقد حوااجبه وهو يقرأ العنوااان : بس هذاااالكتااب مااراح يفيدناا بالبحث !!
شووق : هذاا مو للبحث هذاا لي اناا !!
ابتسم بسخرية وهو ينااظر الكتااب ويقرأ العنواان مرة ثاانية .. الكتااب كاانعبارة عن روااية حب !!
رفع عيوونه لهااا : الحين اناا جالس ادور كتب للبحث وانتِجالسة تختااري كتب لكِ !!
توردت خدودهااا .. معااه حق هي لازم تسااعده .. بسالكتااب جذبهااا .. هي متعودة تقرأ رواياات من النت .. وهذاا الكتااب شكله يشبهالروايااات اللي تقراهااا !!
حط الكتااب اللي اختاارته شووق فووق الكتاابين الليبيده .. ورجع يقرأ محتوياات الكتااب الثاالث !!
رمشت وهي تنااظره .. حرك عدسةعيوونه ونااظرهاا : خلاص الحين اسآله !!
بلعت ريقهاااا : طيب .. اممممم ايشاخترت ؟
سكر الكتااب الثاالث وحطه فوق الكتب اللي اختاارهم : اخترت كتاابينوهذااا الثاالث !! .. ونااظرهاا بغرور : انااا ثلاث كتب وانتِ ولا وااحد !!
انقهرت وبتحدي : الحين تشووف ايش اختااار !!
سلطااان وهو يمشي عشاان يشوفالكتب بالرفوف الثاانية : هههههههه طيب نشوووف !!
***************
ksa
عـــــــــــند جـــــــــــوري
بعد ماا طلبخاالد الآكل .. جلست تلعب بشووكتهاااا وهي تنااظره : خاالد ؟؟
رفع عيوونهلهااااا من دوون جوااااااب !!
جووري : رااح تساافر معي ؟
اسند ظهره علىالكرسي خلفه وهو ينااظرهااا : وشراايكِ تكنسلي السفر ؟؟
جووري بصدمه : مستحيييل
خاالد : ليش ؟
جووي : ابي اكمل درااااستي !!
اتنهد بصبر : كمليهااا هنااااا !!
جووري وهي تهز رااسهاا بالرفض : بدآت هناااك مقدر ارجعواكمل هناااا .. نااظرته بزعل : ماااا تبي تساافر معي ؟
سكت وهو ينااظرهاا .. يقدر الحين يجبرهاااا تكمل درااستهاا هناااا .. بس ماا يبي يضغط عليهاا بطلبااته .. حس بضيقهااا وهي بسياارته ماا يبي يغصبهاااا ويخليهاا تكرهه !! يبي بشوويش يقنعهاابطلبااته بدوون ماا تفهم انه هذي الطلباات آمر منه !!
خالد بهدووء : مقدر اساافرواترك الشركة !!
غورقت عيونهاا .. يعني الشغل اهم منهاااا ؟؟؟؟ .. سكتت وهي تنزلرااسهاا لصحنهاا و تلعب بآكلهاا !!
خاالد : جوورريتي ؟؟
ردت من غير ماااتنااظره : امممممم ؟؟
خاالد : نااظريني
رفعت رااسهاا له وهي تنااظره بزعل !!
خاالد : حبيبتي اناا مقدر اترك الشركة بس انتِ تقدري تتركي درااستكِ وتبقيهنااا بجنبي !!
جووري : لا مقدر .. خاالد انا من زماان احلم ادخل جاامعة واكملدرااستي .. وانا بدآت درااستي بسورياا وبكمل طريقي .. وغلا معااي مقدر اتركهااالوحدهاا هنااك !!
اخذ نفس طوويل .. شكله بيتعب لين يقنعهاااا : اهااا يعنيدرااستك وغلا اهم مني ؟
جووري بقهر : وانت شغلك اهم مني ؟
خاالد : الوااحديشتغل عشااان يقدر يعيش !!
جووري وهي تقلده : والوااحد يدرس عشاان يشتغل ويقدريعيش !!
رفع حااجبه : ومن قاال بتشتغلي بس تخلصي درااستكِ ؟
جووري : انااقلت
اخذ شووكته وهو يرجع لآكله : وشراايكِ تخليني راايق ؟؟
جووري : ايش قصدك؟ يعني اناا اللي خربت روقاانك ؟
اتنهد بااستغرااب من تصرفااتهااا وكلامهااا : جوري وشفيكِ ؟ امس كاان زوااجناا واليوم ما ابي نتكلم عن شي يخرب يومنااا !!
جووري بهدووء : طيب
نااظرهاااا .. وترك شووكته ووقف وهو يجلس جنبهااا !!
مسك يدهاااا : وشفيهاا جووريتي ؟
دمعت عيونهاا وهي تنااظره : أنــ .. أنــا خاااايفة !!!!
خاالد بااستغرااب : من اايش ؟؟
طااحت دمعتهاا وهي موقادرة تقووله من خوفهااا عليه !!
طلب خاالد الحسااب .. وخرج مع جووري من المطعم .. مسك يدهااا واتوجه لسيارة .. وركب معهاا بالمقعد الخلفي !!
ترك يدهاا وهويمسك وجههااا بيدينه : من ايش خاايفة حيااتي ؟
جوري بصيااح : خاالد لا تتركني !!
ضمهاا بقووة لصدره : حيااتي اناا مستحيل اتخلى عنكِ .. همس بااذنهااا : انتِزوجتي .. مـــــلكي !!
اندفنت بحضنه اكثر وهي تمتص الاماان منه وتحااول تبعدرااشد عن افكااارهااا !!
****************
عــــــــند غـــــــــــلا
غفتوهي متمددة على سريرهاا .. صحت من غفوتهاا وهي تسمع رنين جواالهاا .. عدلت جلستهااباانزعااج وهي تنااظر السااعة .. صاار لهاا سااعة ناايمة وهي مو حااسة !! سحبتجواالهاا من جنبهاا ودق قلبهاا بقووة وهي تقرأ ااسم رياان .. الحين وشلوون بتردعليه بعد ما شاافهااا .. وربي فشلة !!
قررت ماا ترد .. بس رياان ماا تركهاابحاالهااا من اتصاالاته المتكررة !!
ردت وهي تعدل صووتهاا : احم هلا ؟
رياان : بدري ؟؟؟؟؟
سكتت غلا من غير جواااب !!
رياان : غلا ؟
غلا : اممممم؟؟
رياان وهو يسوي نفسه عاادي : وشفيكِ ؟
بلعت ريقهاا : انت وشلون دخلتبيتنااا ؟؟
ابتسم : الخداامة فتحت لي ودخلتني !!
انقهرت غلا من الخداامة .. يعني ماا تعرف انهاا كاانت جالسة مع عمهااا !!
رياان : كنت جااي اعطي عمك شوويةاورااق !!
غلا بهدووء : اهااا
رياان : اضاايقتِ من شووفتي ؟
غلا باارتبااك : لا بــ .. بــس .....
رياان بهمس : بس اايش ؟
بلعت ريقهاا : ولا شي
ابتسم .. يدري انهاا خجلانة انه شاافهاا .. بس بالنسبة له كاانت احلى لحظةبحيااته .. شكر بقلبه خاالد اللي ارسله والخداامة اللي دخلته ^^
كمل سووالفه معغلا ولا كاانه صاار شي !!
*************
يــتبع
ســــــــوريـــــا " اللاذقية "
اتصلت جيناا بأهل رناا عشاانتخبرهم .. وجااء ابو رناا وامهاااا واخذوو رنااا معااهم البيت بعد ماا اعطااهاااراامي اجاازة عشاان ترتااااح !!
دخلت رناا غرفتهاااااا وغمضت عيونهاااا وهيتسترجع يووم الحاااادث !!
"
يــــــــوم الـــــحااادث "
كاانت رناا طالعة معاخوو راامي لحفلة .. وقاابلوو بطريقهم سيف .. ادلعت عليه رناا عشاان يروح معااهمواافق لأنوو كاان يحبهاااا .. واتووجهوو للحفلة اللي كاانت بوحدة من الاسترحااات !!
كااانت الحفلة باغااني عالية وشبااب وبناات ورقص وشرب .. الخ
سيف بضيق وهومو عااجبه الووضع : خلينااا نرجع
رنااا بوونااسة : ليش ؟ المكاان حلووو
ربيع " اخو رامي " : اايه خليناا ننبسط شوية !!
توجهت رناا للبوفيه وهي تااخذ لهااكااس وسكي .. وربيع جلس على كرسي وبدأ يشرب وينااظر النااس اللي ترقص !!
سيفبعصبية وهو يسحب الكااس منهاا : رنااااااا من امتى نحنا بنشرب ؟
رناا بضيق : سيفشبك بدي جرب !!
ربيع : هههههههه خليهاا تجرب شو بدك فيهاااا
نااظره سيفبعصبية : انت لا تتدخل
رنا وهي تسحب الكاس من سيف : سيف وانت لا تتدخل فيني اناحرة !!
سيف بضيق : رناا بلا جنااان وخليناا نرجع
سحبت كااس ثااني من جنبهااوهي تمده لسيف : شو رايك تجرب ؟
سيف : ما بدي يلا خليناا نرووح
رناا وهي تمسكيده وتقرب الكااس من فمه وبدلع : ممكن تشرب من يدي ؟
سيف اللي يحب رنااا .. عجبهقربهاا وانه يشرب من يدهاا .. وبدون شعوور فتح فمه وبدآ يشرب من يدهاا !!
حطربيع كااسه على الطااولة وهو يوقف : نسيت الدخاان بسيارتي رايح جيبوو
رناا وهيتشرب : هههههههههه اوكي لا تتآخر
رااح ربيع .. والتفتت رناا وشاافتبنتين
البنت 1 مدت يدهاا ودخلت حبة بكااس ربيع وهي تكلم اللي جنبهاا : ربيعتركني وراح خليه يندم
البنت2 : شو عملتي ؟
البنت بخبث : حبة سم
البنتبصدمه : مجنونة
رناا اللي المشرووب آثر عليهاا وماا صاارت تركز .. جلست تضحك علىكلام البنتين !!
سيف ترك كااسه اللي عطته يااه رنااا وهو مو قادر يكمله ويحسنفسه مو قادر يوقف !!
رجع ربيع واخذ كاااسه وشربه كله دفعة وحدة !!
سيف : كحكح يلا خليناا نرجع .. بدي اعرف كيف عرفتوو بهالحفلة ؟
رنااا : ههههههههههههه
مسك سيف رناا وهو يخرج معهااا ولحقه ربيع وهو يضحك
رناا وهيتمد يدهاا لربيع : اعطيني المفتاح خليني اناا سوق
ربيع طلع مفتااحه ومده لرناا : هههههههه تفضلي
سيف وهو يحس بصدااع : لا خليناا ناخد تكسي ماا رااح نقدر نسوقونحنا بهالحالة
رناااا وهي تركب مكاان الساايق : هههههههههه شبهاا حالتناا؟؟
سيف بعصبية : انا وانتي ما معنااا شهااادة سواقة .. ااذا مسكتك الشرطة شو راحيصير
رناا بعنااد : خلص سيف انا بعرف سووق
ركب ربيع جنبهااا .. وسيف حااوليقنعهاااا وهي ماا واافقت .. طفش سيف وهو يحاول يقنعهااا .. تركهاا على راحتهااوركب بالمقعد الخلفي !!
مشت رناا بالسياارة ودخلت بطريق ضيق .. وهي مو قادرةتركز بالسوااقة .. صاارت تضحك وتزيد السرعة وربيع يضحك معهااا .. سيف اللي مااسكرااسه من كثر الصداااع : رناااا شوية شوية
طلعت سياارة بوجههااا .. وفقدت القدرةعلى التحكم بالسيااارة .. لفت الدركسوون لليمين عشاان تتجنب السياارة وصدمتبالعاامود الكهربااااااء ووقفت السياارة !!
صحى سيف وهو يمسك رااسه .. كاانتحالته احسن بسبب جلوسه بالمقعد الخلفي.. شاااف ربيع غرقاان بدمه .. ورناااا رااسهااعلى دركسوون.. فتح الباااب وهو مااسك رااسه وخرج من السياارة وبدآ يحااول يفتحالبااب من جهة رنااااا .. فتح البااب وهو يهز رناااا : رنااا .. رنااا عم تسمعيني؟
رفعت رااسهاااا وهي تحط يدهاااا على رااسهااا اللي ينزف : آآآه راااااسي !!
سمع صوووت سياارة الشرطة .. شاال رناااا بسرعة وحطهاا بالمقعد الخلفي .. وركبهو مكاان السواااق .. ووصلت هذي اللحظة الشرطة والاسعااف !! ورنااا فقدت وعيهااااا !!
صحت رنااا من ذكريااااتهاا وهي تغمض عيوونهاااا بقووة ودموعهاا تطيح علىخدهاااا .. الحين تذكرت !! هي اللي كاانت عم تسووق مو سيف .. هي اللي ماا نبهت ربيعبوجود سم بكااسه وخلته يشربه .. هي السبب بكل شي .. سيف دخل السجن بسبب السوااقةوهو سكراان وبدون رخصة قياادة !! هوحااول يقنعهاا عشاان يااخذوو تااكسي بس هيكاانت عنيدة .. انحكم سنتين بسببهاااا هي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاان وااقفويتكلم مع صااحب المكتبة ويسآله عن كتااب .. بس ووقف كلامه وهو يشوف شوق ماسكةبيدهاا اليمين اربع كتب وبيدهاا اليسار ثلاث كتب .. اتوجه بخطواته لهاا !!
سلطاان بااستغرااب : شووق ايش هذاا ؟؟
شوق ويدينهاا عورتهاا من الكتبالثقيلة : كتب عشاان البحث !!
سلطاان : هههههههههههههه وربي انكِ مجنونة !!
شووق بقهر : هذي الكتب بتفيدنااا بالبحث
مد يدينه وهو يسحب الكتب منهاابمحااولة تخفيف الثقل عليهاا .. ارتبكت وهي تحس باااطرااف اصاابعه تلمس يدينهاااا !!
حس باارتبااكهااا : حيااتي انااا اخترت اربع كتب اتوقع تكفي !!
زاادارتبااكهاا من كلمته : اولا لا تنااديني حيااتي قلت لك الزم حدودك معااي وثاانيااصاار لي سااعة اختاار الكتب وبعدين تقووول ماا بنااخذهاا !!
سلطاان وهو يتفحصمحتوياات الكتب اللي اختااارتهاا شوق ويطنش كلامهاا الاول : احناا بنسوي بحث موبنآلف منهااج !! يعني انتِ اخترتِ سبعة كتب وانا اربعة مو معقوول 11 كتااب عشاانبحث !!
شووق ببرااءة : اناا سبعة كتب وانت اربعة ههههههه اناا اكثر منك !!
نااظر ضحكتهااا وبرااءتهااا : تدرين انكِ طفلة ؟؟؟؟؟
شووق وهي ترمش بقهروهي مو فااهمة قصده : اناا كبيرة غصب عنك !!
سلطاان : هههههههه طيب يالكبيرة .. وآشر بيده : رااح نااخذ هذاا الكتااب وهذااا !!
شووق : والبااقي ؟
سلطااان : البااقي بنرجعه .. يكفي 6 كتب وزياادة !!
شووق : طيب
التفت سلطاان وهو يتكلممع صااحب المكتبة عن سعر الكتب !!
شووق كاانت تنااظره وتنااظر كلامه بالغةالايطاالية !!
شااافته يرفع الروااية اللي اختاارتهاا ويسآل عن سعرهاااا :
(
كم سعر هذاا ؟ ) Quanto costa questo?
صااحب المكتبة : 20 يورو
شافت سعرالكتب على شاشة الكمبيوتر .. طلعت بوكهاا من شنطتهاا عشاان تحااسب على الرواايةوكتب البحث !!
سلطاان وهو يطلع بووكه من جيبه : ايش تسوي حضرتكِ ؟؟
شوق وهيتفتح بوكهاا : بدفع الحسااب !!!!
طنشهاا سلطاان وهو يدفع الحسااب ويااخذ الكتبويخرج من المكتبة !!
انقهرت وهي تلحقه : ماا يصير كذاا !!
التفت لهاا وبيدهالكيس : ايش هو اللي ماا يصير ؟؟
شووق : البحث لي ولك يعني لازم ادفع معااك !!
سلطاان بحدة : هذي آخر مرة !! اول مرة مشيتها لكِ بالبودي قارد بس لهنااويكفي !!
شووق بااستغرااب : ليش ايش سويت ؟
سلطاان بنفس الحدة : ترى الليوااقف قباالكِ رجااااال .. التفت وهو يكمل طريقه ويتوجه لسيارته : هذاا النااقص بنتتدفع واناا وااقف !!
شووق وهي تلحقه : اناا مو قصدي كذاا !! انت ليش تفسرتصرفااتي على كيفك ؟؟
سلطاان وهو يركب سيارته : يكفي اسآلة ومالكِ شغل كيف افسرالتصرفات !!
شوق وهي تركب جنبه : طيب الرواية اللي اخترتهاا انااا مالهاا علاقةبالبحث ليش تدفع انت ؟ بصفتك ايش ؟
سلطاان وهو يسووق وببرود : قلت يكفي اسآلة !!
سكتت شووق وهي مو قادرة تفهمه وتفهم تصرفااته !! صدق مزااجي !!
**************
ksa
عــــــــــند خــــــالــــــد
بعد ماا هدتجووريته .. طلب خاالد سندويشاات وكملوو اكلهم دااخل السياارة ^^
ووصلهاا البيت .. واتوجه لبيته .. دخل وشااف اخوااته وامه جالسين بالصاالة : السلام عليكم
امخاالد + نوف + ندى : وعليكم السلام
بااس رااس امه وهو يجلس : كثراانة زياارتكِنووف !!
نووف بقهر : قوول انك ماا تبيني !!
خاالد : هههههههه امزح .. مااينور البيت الا بووجودكِ !!
ندى وهي ترفع حااجبهاا : ايش قصدك ؟؟
خاالد : اخلص من وحدة تنط لي الثاانية .. احسن وحدة شهوودة !!
التفت لأمه : يمه ويينهااشهد ؟
فتحت فمهاا ام خاالد عشاان تجااوب .. بس دخوول شهد الغرفة قطع عليهاا : خااالد ؟
خاالد باابتساامة : تعاالي شهوودة
اتوجهت شهد لأخوهاا وهي تبوس خدهوتسلم عليه : ليش ماا جيت عشاان تاكل معانا ؟
زاادت ابتساامته : تغديت معزووجتي
نووف بخبث : بدأت طلعااات معهاااا !!
رفع حااجبه : وانتِ ايش حاارقرزك ِ ؟
ندى : ههههههه خليه يطلع معهاااا قبل لا تساافر .. صح خالد متى بتساافرجوري ؟
خاالد : بعد يومين
نوف : وشرايك تعزمهاا بوكراا هي واهلهاا عندناا؟؟
خاالد : ايش المنااسبة ؟
نوف : عزيمة قبل سفرهاا واناا ودي اجلس معهااواتعرف عليهاا اكثر
خاالد وهو يلتفت لأمه : وشراايك يمه ؟
ام خالد بابتساامه : ماا عندي ماانع
خاالد : خلاص اجل بوكراا بعزمهاااا هي واهلهاا !!
نوفبونااسة : يسسسس
خاالد بااستغرااب : كل هذاا وناسة ؟
نووف : ههههههه ابياتكلم معاهاا واعرف عنهااا كل شي .. البنت كيوت ونعومة وشكلهاا طيوبة
ندى بسخرية : ترى خاالد اللي لازم يعرف عنهاا كل شي مو انتِ !!
سكت خاالد وهو يفكر .. هوصدق ماا يعرف عنهاا كل شي !!
ام خاالد : خااالد انت رااضي بسفر زوجتك ؟
خاالدبهدووء : يمه البنت تبي تكمل درااستهاا وهذاا من حقهاااا
ام خالد : بس ...
قااطعهاا : يمه لو ندى انخطبت كنتِ ماا راح توقفي درااستهااا صح ؟؟
سكتتام خالد .. وتوردت خدود ندى : الحين اناا ايش دخلني !!
وقف خالد وهو يتوجهلجنااحه : ههههههه اناا طاالع ارتااح
خرج خاالد .. والتفتت ندى لأختهاا : شهد
شهد بزعل : نعم ؟
ندى بااستغرااب : وشفيكِ ؟
شهد بغرور : زوجة خالد مااحبهااا !!
ام خالد بحزم : شهد عيب .. وقفت وهي تخرج براا الصاالة : هذي آخر مرةاسمعكِ تقولي هذاا الكلام !!
خرجت ام خاالد .. ونوف توجهت لأختهاا شهد : شهوودة
شهد وهي تصيح : ما ابيهاا ماا ابيهاا
نوف وهي تحضنهاا : ليش حبيبتي؟
ندى وهي تاخذ الريموت وتشغل التلفزيون : شهد اذا سمعكِ خاالد بيزعل !!
شهدوهي تخرج برا الصالة : ما احبهااااااا
جاات نوف بتلحقهاا بس وقفهاا صوت ندى : اتركيهاا ما يصلح لهاا الا خالد !!
***************
عــــــــــندخــــــــــالـــد
بعد ماا اخذ شااور ينعشه .. انسدح على سريره وهو يسحب جواالهويتصل عليهاا .. ثوااني ووصله صوتهاا : هلا حبيبي
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِالحين ؟
جوري : بخير الحمد لله
خااالد : يعني خلاص هديتي ؟
ابتسمت : اايه
اتنهد برااحة : جوريتي لا تفكري للحظة اني ممكن اتخلى عنكِ
جوري بحب : الله لا يحرمني منك
ابتسم : ولا منكِ
كمل سواالفه معاهاا وهو يقول لهاا عنعزيمة بوكراا !!
**************
عـــــــــند شـــــهد
وصلت غرفتهاا وهيتصيح .. تحس بالغيرة من جوري اللي اخذت خاالد منهاا .. ومن عائلتهاا اللي مهتمةبجوري !!
خرجت من غرفتهاا وتوجهت لأخوهاا وهي تفتح باب غرفته بقووة !!
خاالداللي كاان يسولف مع جوري التفت وشااف اخته !!
شهد وهي تصيح : خالد ؟؟
استغربخاالد وهو يشوف اخته تصيح .. حط الجواال بااذنه وهو يرجع يكلم جوري : حيااتي شوويةواكلمكِ
جووري بتفهم وهي تسمع صيااح شهد : طيب حبيبي
سكر منهااا وهو يوقفويتوجه لأخته وينزل لمستوااهاا : وشفيك ِ شهودة ؟ من زعلكِ ؟
غطت وجهها بيدينهااالصغيرة وهي تصيح بقووة !!
شالهاا خاالد وهو يتوجه لسريره .. جلس وهو يجلسهااجنبه : ندى زعلتكِ ؟؟
شهد وهي تهز راسهاا بالرفض : لأ
خاالد : اجل وشفيكِ؟
شهد وهي تشهق : ابي اناام عندك !!!!!
استغرب .. كل هذاا الصيااح عشاانتناام عنده ؟؟؟؟ هي ناامت عنده من قبل من غير صياااح !!
ابتسم بحناان : طيبشهوودة لا تصيحي
شهد وهي تمسح دموعهاا : اناام ؟
خاالد وهو يبعد اللحااف : نااامي
انسدحت جنب اخوهاا وهي تنااااام .. غطاهاا خاالد وهو يلعب بشعرهاااودقاايق وصاارت بساابع نوومة !!
اخذ جوااله وهو يرجع يتصل بجووريته : تآخرت؟
جوري باابتسامه : لا خذ رااحتك ... امممم عسى ما شر وشفيهاا شهد ؟
خاالدوهو ينااظر اخته : ابداا تبي تناام عندي !!
جوري بهدووء : اممممم ناامت؟
خاالد : اايه .. جوريتي ؟
جووري : عيونهاااا
خاالد : ابي اعرف عنكِ كلشي !!
جووري بااستغرااب : مثل ايش ؟
خاالد : يعني ايش تحبي وايش تكرهي طفولتكحياتك كل شي عنك ِ !!
جووري بحب : طيب وانااا ابي اعرف عنك كل شي !!
خاالد : ابشري بس اتكلمي انتِ اول !!
بدأت جووري تتكلم عن طفولتهاا وحياتهااوذكريااتهااا وكل شي عنهاااا وخاالد باادلهااا بالمثل واتكلم عن حياته وطفولتهودراسته بلندن وايش يكره وايش يحب ... الخ !!
***************
عـــــــــندريـــــــان
كااان بالنااادي يلعب ريااضة .. وعقله مشغوول بغلا .. صااير يفكرفيهااا كثير .. قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله !!
ووقف لعب وهو يسحب جواالهوعقد حوااجبه وهو ينااظر الرقم .. هالرقم صااير يزعجه واللي مضاايقه انه يرد وماااحد يجااوب !!
قرر يطنش وماا يرد .. حط جوااله ساايلنت ورجع للعب ورجعت افكاارهبغلا وهو يتذكر ملامحهاا وعيونهااا الزرقااء !!
*************
يــــــــومالـــعزيمة
بعد ماا خصلوو آكل وجلست جووري تسوولف مع ندى ونووف .. قررت ندىتااخذهاا بجولة بالبيت عشااان تشووف جوري البيت وتتعرف على اقساامه .. ونوف تركتهمعلى راحتهم وانضمت لأمهاااا وام جوري !!
خلصوو الطاابق الاول .. واتوجهوووللطاابق الثااني وتحديداا لجناااح ندى !!
***************
عـــــــــندخــــــــــالــــد
كااان بجناااحه يكلم سكرتير الشركة .. خلص كلامه وسكر الخطوهو يفتح البااب عشاان يخرج ويرجع لأبوه ولأبوو ساامي !!
بس وقف وهو يبلع ريقهويشووفهاا تخرج من جنااح ندى بفستاان زيتي كاات ( من غير اكماام ) يوصل لحدركبتهاااا وشعرهاا طاايح على ظهرهاا ويتحرك مع حركااتهااا بحرية !!
ندى الليخرجت مع جوري شاافت اخوهاا وااقف : خاالد ؟
التفتت جووري وشاافت حبيبهاا وااقف .. ابتسمت له ابتساامه ذووبته ^^
اتووجه لهم .. ندى باابتساامه : اخذتهاابجووولة عشاان تشووف بيتنااا !!
خاالد : هههههه جولة ؟؟ مسوية دليلة سيااحية !!
ندى : هههههههه ايه والحين بنتوجه لجنااحك !!
جووري كاانت مبتسمة وهي تسمعسوااالفه مع اخته ^^
خاالد : اممممم وشراايكِ اكمل الجولة عنكِ ؟؟
ندىبشقاااوة : اووكي
نزلت ندى للطاابق الآول وتركتهم برااحتهم .. مسك يدهااا وهويمشي معهااا : شلوونكِ اليووم ؟
جووري وهي تمشي جنبه : بخير داامك بخير
تركيدهاا وهو يحااوط كتفهااا ويضمهاا لصدره ويمشي معهاا ويتوجه لجنااحه : دووم
جووري بهمس : داامت اياامك
فتح بااب جنااحه وتركهااا وهو يدخل قبلهاا : تفضلي
دخلت وعطره اللي بجناااحه دخلت خشمهاااا .. نااظرت جنااحه كاان عبارة عنغرفة نوم وصالة وحماام ومطبخ صغير وغرفة لتبديل الملابس ومكتب .. عيونهاا تنتقل وهيتنااظر كل مكاان بجنااحه .. هناا عاش حبيبهااا .. كاان المكتب عليه اورااق منثورةوالاب توب مفتووح وبنطلون بيجاامته مرمي على سريره بااهماال .. وفنجاان نسكاافيهبالمطبخ وعصااير ... الخ !!
جووري : ههههههه ايش هذي الحوسة ؟؟
حاوط خصرهااوهو يبوس رقبتهاا : ايش اسوي زوجتي مو فيه !!
توردت خدودهاا وهي تلف له : حبيبينااوي تسووي هذي الحووسة وقت نزوج ؟
خاالد بغرور : اكيييد
جووري وهي ترمشبدلع : يهوون عليك اتعب ؟
سحب خدهااااا وهو ذاايب بدلعهااا : حيااتي هذاا شغل كلزووجة !!
جووري وهي لساا تتدلع عليه : حبيبي اناا وحيدة اهلي لازم ادلعني مثلماا اهلي دلعووني !!
خاالد : اايه وانااا بعد وحيد اهلي ولازم تهتمين بي مثل ماااهلي اهتمووووو !!
ابتسمت جووري وهي تتخيل نفسهاا تهتم فيه .. حبه كل يووم يزيدبقلبهااااا !!
جووري بعيوون تلمع : حبيبي كل اهتماامي بيكوون لك !!
ابتسمبرضااااا : وكل الدلع لكِ
بادلته الابتسامه .. ومسك يدهااا وخرجوو من الجناااح .. واتوجهوو لشهد !!
فتح خاالد باب غرفة اخته وشاافهاا جالسة تلعب مع اساامة !!
التفتت شهد وشاافت اخوهاا وهو مااسك يد جوووري .. اتوجهت له وهي تمسك يدهالثاانية بغيرة : خاالد
ابتسم لهاا : زوجتي بتشووف غرفتك ِ !!
شهد بغرور : طيب
كملت جووري جولتهاا مع خاالد .. وبعدين اتوجهت لأخوااته وهو رااح لأبوهولأبوو ساامي !!
*****************
عــــــــند عـــــــمر
عمر بصدمه : احلللفي ؟؟
وجداان بخجل : والله .. اليوم اشتريت الجهااز بس ابي اروح المستشفىاتآكد !!
ضمهاااااااا عمر بقووة وهو للحين مو مصدق : يعني بصير ابوووو؟
وجداان : ههههههه ان شااء الله
ضحك عمر بونااسة وهو للحين مو مصدق انهزوجته وحبيبته حاامل منه !!
خبر عمر امه واخته اللي فرحووو بالخبر وبااركوو له .. ووجداان اتصلت بأهلهااا تخبرهم ^^
***************
يــــــــوم سفر جوري + غلا
طلعت من المطاار بعد ماا قاال لهاا خاالد انه هو براا بسياارته ينتظرهااا .. شاافته وااقف .. اتوجهت له : خاالد ليش ماا دخلت المطاار ؟
خاالد وهو يفتح باابالمقعد الخلفي : ماا ابي احرجكِ مع اهلكِ .. اطلعي شووية !!
ركبت جوري بالمقعدالخلفي وركب معاهاا خالد وهو يسكر البااب .. كشف وجههااا وهو ينااظر عيونهااا !!
جووري وهي تنااظره : الله يخليك ساافر معي !!
خاالد بضيق من سفرهااا : حيااتي وربي عندي شغل .. اوعدكِ وقت يكون الشغل مو ضروري اجي عندكِ !!
هزترااسهاا بتفهم : طيب
خاالد : وانتِ اي اجاازة تاخذينهااا تجي هنااااا .. والعبااية مااا ابيكِ تفصخينهاا وما تطلعين كااشفة وجهك .. فااااهمة ؟؟
جووري : فاااهمة
مسك وجههااا بيدينه وبااس شفاايفهاا بقوووة ... بعد عنهااا : انتبهيلنفسكِ
بلعت ريقهاااا وهي تهز رااسهاا بالمواافقة !!
حضنهاا بقوووة : رااحاشتااقلكِ
غورقت عيونهاااا : واناا بعد
بعد ماا ودعت حبيبهااا وصااحت عنده .. رجعت للمطااار وودعت اهلهاااا .. واتوجهت للطياارة مع غلا وقلبهاا يعورهااا لأنهااودعت خاالد !!
وبعد مرور ساعااات ووصلوو لمطااار سوريااااا !!
غلا : ههههههههوالله مو هين خاالد خلاكِ تغطي وجهكِ !!
جووري وهي تدور على شنطتهااا : غطيتعشاان ربي وانتِ بعد لازم تغطين !!
غلا وهي تشووف شنطهم : ان شااء الله .. آشرتبيدهااا : هذي الشنط يلا
اخذوو شنطهم وهم يحطوهاا بالعربة ويتوجهووا لبوابةالقادمون !!
جووري وهي تنااظر النااس الموجودة بالمطااار .. دق قلبهاا بقووة وهيتشووف راااشد .. هو مااا يقدر يعرفهاا لأنهاا غطت وجهها بس اذاا شااف غلا راح يعرفانهاا جوري !!
****************

نهاااااية الـــــبارتالــــــ23ـــثالــــــث والـــعـــشروووووون
  #33  
قديم 04-27-2012, 09:22 AM
 
الـــــبارت الــــــ24ـــرابــــــعوالـــعـــشروووووون

عــــــــند جـــــــــــوري
بلعت ريقهااا بخوووفوهي تناااظره .. وبحركة سريعة منهااا مسكت طرف شيلة غلا وغطت وجههااا .. وسحبتيدهاا وهي تخرج من قسم القاادمون !!
غلا بعصبية وهي تسحب يدهااا من يد جوري : جوووووري ؟؟
وقفت جوري وهي تلهث والتفتت للورااء وشاافت رااشد يدخل قسمالمغاادرين .. ابتسمت برااحة لأنه رااح يساافر !!
كشفت غلا وجهها وهي لساا معصبةمن حركة جوري : تستهبيلن ؟؟
جووري : ههههههههههه
غلا : وتضحكين بعد ؟
ابتسمت : سوري .. كنت ابي اشوف شكلكِ وانتِ مغطية وجهكِ !!!!
غلا وهي تتوجهللحمامااات : وربي مجنونة !!
لحقتهاا جووري وهي تضحك .. دخلت الحماام وكشفتوجهها وهي تعدل شيلتهااا .. ومسكت طرف شيلتهااا وتلثمت !!
غلا وهي تنااظرهااا : خالد قاال تغطين وجهكِ كله مو تتلثمين !!
جوري وهي تنااظر شكلهاا : غطيت وجهي بسكشفت عيووني عشاان اشووف !!
غلا بعد ماا عدلت شكلهاااا : براااحتكِ .. يلا
جووري : يلا
خرجوو من الحمام .. وكاان ساامي باانتظاارهم .. سلموو عليهواتوجهووو للسياارة !!
ساامي وهو يسووق : جوري تدرين انكِ خااينة ؟
جووري : هههههههههه افاا ليش ؟
ساامي : ماادري عنكِ .. وقت خطبكِ خويي قلتِ لي مااتفكرين بالزوااج والحين تزوجت ِ !!
غلا : هههههههه مجنونة ما عليكِ كل يوم تغيرراايهاااا !!
ساامي : هههههههههههه
جووري بقهر : بس انتِ وهوووو !!
ساامي : ايش عندكِ متلثمة ؟
غلا : هههههههههههه زوجهاا قال لهااااااا
ساامي : ههههههههههههه والله انه كفوووو قدر عليكِ !!
توردت خدودهااا من طااريه : بتسكتون ولا كيف ؟
ساامي : ههههههههه ما قلتِ لي من ولده ؟
جوري باابتساامة : خالد ولد ال .........
ساامي : هذي العاائلة اللي يشتغل معاهااا ابوي صح؟
جووري : اايه
ابتسم ساامي وكمل سووالفه مع اخته وغلا !!
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانبيدهااا وااحد من الكتب .. وتقرأ بصووت عالي شوية .. وسلطاان جنبهااا بيده القلميكتب بالغة الايطاالية !!
شووق وهي تسكر الكتاااب : خلصناااا بس اكتب اسمالمصممة اللي قلت لك عليه !!
كتب الاسم ورفع رااسه وهو يرمي القلم ويحرك يده : آه تعبت !!
شووق وهي تتنهد : الحمد لله خلصنااا
نااظر سلطاان بالبحث ورسمابتساامة على شفاايفه : بس حلووو صح ؟؟
شووق وهي تنااظر الاورااق المرتبة بطريقةمميزة وافكاار جديدة .. ابتسمت : اايه حلوووو
مسك القلم وبدا يكتب ويدمج اسمه معاسمهااا .. نااظرت شووق خطه اللي يجنن بالكتاابة وشاافت اسمهاا جنب ااسمه .. رفعتعيونهاا من يده لوجه .. وجلست تنااظر ملامح وجهه !!
كاان مندمج باللي يسووويه .. حس بنظرااتهاااا له .. ابتسم بقلبه ورفع عيوونه لهاااا .. تعلقت عيونه السوداابعيونهاا الرماادية .. ماا قدرت تبعد عيونهاااا .. جلسواا ينااظروو بعض وهم موحااسين !!
قطع عليهم صووت ناايف : سلطااان ؟
بعد عيونه عنهاااا والتفتلنااايف : هلا
ناايف بعجلة وهو ماا انتبه لنظرااتهم : يلا الحين تسليم البحث مااخلصتوو ؟
سلطاان : خلصناا شوية ونلحقك
ناايف وهو يبتعد عنهم : اوكي لاتتآخرو
التفت سلطاان لشووق وسكت وهو ينااظر ملامحهااااا وهي مو منتبهة له !!
شووق اللي كاانت منزلة رااسهاا وتلعب بااصاابع يدينهااا بتوتر وهي مستغربة مننفسهااا .. شلوون جلست تنااظره ؟؟ ماا قدرت تحدد كم مر من الوقت وهم ينااظروو بعض !! دقيقة ؟ دقيقتين ؟ خمس دقاايق ؟؟ ماا حست بنفسهاا غير على صووت ناايف !!
صحتمن افكاارهااا على صوت سلطاان : شووق ؟
رفعت رااسهااا بتوتر : هلا ؟
سلطاانوهو يوقف وبيده البحث : يلا
هزت رااسهاا بالمواافقة .. ووقفت وهي تتوجه معهعشاان يسلموو البحث حقهم !!
**************
ســـــــوريــــا " الــشام "
اخذهم ساامي للمطعم وجلسوو يااكلوون .. رفع رااسه عن الصحن ونااظر غلا الليتتكلم مع جووري .. هو كاان معجب فيهاا بس ماا يدري هل اعجاابه وصل لمرحلة حب عشاانيخطبهااا !!
نزل رااسه لصحنه وآخذ شووكته وهو يلعب بالآكل قداامه .. لازم يعرفهو ايش يبي ؟؟ احياناا يحس غلا مثل اخته جوري واحياناا لأ !!
اخذ نفس طوويل وهويكلم نفسه : اناا لازم افكر وافهم مشااعري عشاان اقدر اقرر واعرف قلبي ايش يبي !!
صحى من افكااره على صووت اخته جووري : ساااااااام ؟؟؟؟؟؟
رفع رااسه لهااا : هلا ؟
جووري بااستغرااب : وشفيكِ ؟ صار لي سااعة انااديكِ ؟
غلا وهي تغمزله وبمزح : ههههههه اللي مااخذ عقلك يتهناا به !!
ابتسم لهااا : مااخذ عقليالناادي !!
غلا : ههههههه عليناااا ؟؟
جووري : ههههههههههه الا ايش اخباارالناادي معااك ؟
ساامي : الحمد لله تمااام
قطع عليهم صوت رنين جواال جووري .. سحبته من شنطتهاا وابتسمت بخجل وهي تشووف خاالد يتصل !! هي كاانت بتتصل عليه بستوصل الشقة عشاان تااخذ رااحتهااا بالكلام !!
ساامي اللي انتبه لخجل اخته وبخبث : خاااااااااااالد ؟
توردت خدودهاااا وبهمس : اايه
غلا : هههههههههه يلاجااوبي
ساامي وهو يمد يده : لالا اناا بجااوب .. اعطيني الجواال !!
جووريبااستغرااب : انت ؟؟
ساامي : اايه انااا !! زوج اختي وبتعرف عليه !!
انقطعالاتصااال وهم لساا يتكلمووو !!
غلا بشقااوة : الحين اذا اتصل مرة ثاانية اعطيساامي يجااوبه !!
جوري وهي تتنهد : طيب
اتصل خاالد مرة ثاانية .. مدت الجوااللأخووهاااا !!
عدل صووته ساامي وجااااوب : هلا !!
**************
Ksa
بــــــالـــــــنادي
خرج من المسبح .. سحبالمنشفة من شنطته الريااضية وجلس على الكرسي وهو ينشف صدره العااري وشعره من قطرااتالموويه .. اخذ جوااله من الطااولة وشااف السااعة .. اكيد ووصلت .. بس ليش ماااتصلت عشاان اطمنه على وصولهاااا !!
اتصل عليهاااا ورفع الجواال لآذنه .. مااردت ؟؟
ااتصل مرة ثاانية .. ووصله صووت رجوولي : هلا !!
عقد حوااجبه .. كاانينتظر سمااع صوتهاا المبحووح !!
بعد الجواال عن آذنه ونااظر شااشة الجواال عشاانيتآكد من رقمهااا !!
رجع الجواال لاذنه بعد ما اتآكد انه متصل عليهااا .. وبحدة : من انت ؟
كتم ساامي ضحكته : انت المتصل ؟؟؟؟ يعني لازم انا اسآل من انت؟؟؟؟
هز خاالد رجله اليمين وبدآ يعصب : بتجااوب ولا كيف ؟؟؟؟؟؟
ساامي ببرود : ايش بتسووي يعني اذا ماا جااوبت ؟؟؟؟؟؟
جوري اللي انقهرت من كلام اخوهاااا .. ومدت يدهاا عشاان تسحب جواالهااا بس ساامي منعهاااا !!
غلا بضحكة وهمس : ههههههخليه
جووري بقهر : الحين خاالد يعصب !!
غلا وهي ترفع حاجبهااا : مهتمةبروقاانه !!
جووري : طبعااا .. احبه راايق !!
خاالد وهو يضغط على الجواالبقووة .. وده لو يدخل من الجواال ويفرغ كل عصبيته بهذاا اللي يكلمه ببرود !!
خاالد وهو يرص على اسنااانه : ووين زووجتي ؟
ساامي باابتساامه وهو لساايتكلم ببرود : تقصد حبيبتي جووري ؟
خاالد بعصبية : حبتك القراادة !!
سااامي : هههههههه اعصاابك .. اممممم حبيبتي عندي مو فااضية لك !!
ووقف خاالد وطااحالكرسي من عصبيته .. وبصرااخ لدرجة كل اللي بالناادي التفتوو له : والله واللهوالله وهذي ثلاث حلووف اذا لمستهااا ماا تشووف خير بحيااتك !!
انفجر سااميبالضحك وماا قدر يكمل تمثيله .. ماا اتوقعه يعصب لهذي الدرجة !!
سااامي : ههههههههههههه ماا هقيت اختي مهمة لهدرجة !!
سكت خاالد وهو يحااول يستوعب كلمته : اختك ؟؟؟؟
ابتسم : اناااا ساامي اخوو جووري !!
سكت خاالد وهو يتنهد برااحة .. ماا يدري ليش افكااره رااحت لرااشد اللي حااول يعتدي عليهااا !!
ساامي : ههههحبيت اكلمك واتعرف عليك !!!
خاالد وهو يعدل الكرسي ويجلس عليه : كذااا بداايةالتعاارف عندك ؟؟؟؟
ساامي : هههههههه ماا هقيتك عصبي !!
خاالد : من كلامكوبرودك !!
ساامي : هههههههه المهم كيف الحااال ؟؟
خاالد : بخير الحمد لله .. اخبارك انت ؟
ساامي : ههههههه بخير داام حبيبتي جوري معي !!
ابتسم : متى وصلت؟
سااامي : قبل نصف سااعة
خاالد : اهاا الحمد لله على السلامة
ساامي : الله يسلمك .. ابتسم وهو يكمل : مبرووك ملكتكم !!
خاالد : الله يبارك فيكعقباالك !!
ساامي : تسلم .. وان شااء الله نلتقي قريب
خاالد : ان شااءالله
ساامي : اعذرني على الكلام أول
خالد بمزح : اخوو زوجتي لازم اصبر !!
سااامي : ههههههههههههههه تسلم يالنسيب
خاالد بشووق : وينهاا زوجتي؟
ساامي : ههههههه قلت لك مو فااضية لك !!
خاالد : نااوي على نفسك انت؟؟
ساامي : ههههههههه ايش افهم تهديد ؟
خاالد : ههههههه تقريبااا
ساامي : ههههههههه اجل خلاص خذ كلمهااا
خاالد : ساامي
ساامي : هلا
خاالد : انتبهلهاااا !!
ابتسم : اكيد لا تخااف
***************
ســـــــوريــــا " الــشام "
مد لهااااا الجوااال : تفضلي !!
اخذت الجواال وهي مقهورة من كلاماخووهاا مع خاالد .. اكيد الحين معصب .. هي ماا تحب تكلمه وهو معصب !!
جووريبهمس : هلا
خاالد " فديت هالصووت " وببرود : الحمد لله ع السلامة
دمعتعيونهاا من بروده : الله يسلمك
خاالد : يلا توصي شي ؟؟
جوري وهي ترمش : بتسكر؟
خاالد : اايه .. مو انتِ مو فااضية تكلميني !!
جوري بقهر : من قاال؟؟
خاالد : اسآلي نفسكِ .. سلام
سكر بوجههاااا .. نااظرت الجواال وهي ترمش .. اول مرة يسكر بوجههااا !! .. مو هو يقوول ماا يقدر يسكر قبل لا يسمع منهاا كلمةأحبك !!
جووري بقهر : انت السبب !!
ساامي بااستغرااب : ايش صاار ؟
جووري : ليش تقوله اناا مو فااضية ؟
ساامي : ههههههههههه هو يدري اني امزح
جوري وهيتوقف : ابي اروح البيت
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟؟
جووري : ولا شي ابي ارتااحتعباانة
ساامي : خالد قال لك كلام ضاايقك ؟
جوري : لا بس جد تعباانة منالسفر
ساامي : اوكي يلا
خرجووو من المطعم .. وصلهم ساامي للبيت وكمل طريقهللناادي !!
***************
ksa
عــــــــند راشــــــد
رمى شنطته علىالأرض .. ودخل جناااحه وهو مضاايق لأنه مااا قدر يعرف عنهاااا ولا معلوومة !! تعبوهو يدوور عليهاا !!
انسدح على سريره وقرر يقوول لحرااسه يرااقبوو بيت ابوهااا .. اكيد هي بتجي لأهلهااااا .. واول مااا ترجع بيبدأ شغله معاهااااا !!
سحبجوااله وقرر يتصل بشذى ويسولف معهااا عشاان ينسى ضيقه !!
************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
بعد تسليمالطلاب البحووث .. خرج سلطاان مع نايف من الجاامعة واتوجه لسيارته .. طلع بالسياارةوركب ناايف جنبه .. شغل السياارة ومشى !!
التفت ناايف : فهمني !!
سلطاانبااستغرااب : ايش افهمك ؟
ناايف : ابي افهم ليش اخترت يكون البحث مع شووق؟؟
سلطاان وهو يطلع الدخاان ويرميه على ناايف : هههههههههه طلع لي سيجاارة موقادر اطلع لأني اسووق !!
اتنهد ناايف وطلع له سيجاارة : تفضل
اخذ السيجاارةوصاار يسووق بيد وحدة !!
ناايف : يلا اتكلم
سلطااان : ماا عندي شي اقووله !!
ناايف بقهر : مو اناا اللي تكلمت مع الاستاذ عشان يصير اسمك مع اسمهااا؟
سلطاااان ببرود : كنت اقدر اسوي اسمي مع اسمهااا بدون مسااعدتك !!
ناايف : الحين اناا مو خويك ؟ قول لي ايش تفكر فيه ؟
سلطاان وهو يااخذ نفس من سيجاارته : طيب بقوولك بس لأنك خويي وتفهمني !!
ناايف بحمااس : يلا قوول
ابتسم : سويتالبحث معاهااا عشاان تتعود تاخذ وتعطي معي !!
رفع حااجبه : وتعودت ؟
سلطااانبغرور : طبعاا واخذت رقم جوالهاا وكل يوم اكلمهااا !!
ناايف بصدمه : احللف ؟؟
سلطاان : ههههههه والله قلت لهاا باخذه عشاان نتكلم عن البحث والدراسة وكذاااواعطتني
ناايف : والله انك مو هين !!
سلطاااان وهو يرمي سيجاارته بعد مااخلصت : ههههههههه اعطيني وحدة ثاانية !!
طلع له سيجاارة ثاانية : طيب ليش تبيهااتتعود عليك ؟؟
سلطاان وهو يااخذ السيجاارة : عشااان تحبني !!
ناااايف : هههههههههه انت متعود اي بنت تشوفك لازم تحبك !!
اخذ نفس من سيجاارته وهو مستمتع : ههههههه صرااحة اايه .. وبعدين الدووبة ساامعة كلام عني بالجاامعة .. وغمز له : ابيهاا تعرف من سلطاان !!
ناايف : بس ماا اتوقعهااا من هذاا النووع !!
ابتسموهو يتذكر الرواااية اللي اختاارتهااا .. ونظرااتهاا له : هي اكيد تبي تحب مثلبااقي البنااات بس يبي لهاا ووقت عشاان تااخذ قلبهاااا !!
ناايف : وكالعادة بستاااخذ قلب بنت تتركهاا ولا كاانك سوويت شي !!
سلطاان ببرود : ايش اسووي احبالتغيير .. اطفش بسرعة !! وبعدين لا تنسى انا عمري ماا قلت لبنت اني احبهااااا !!
ناايف : يكفي كلامك المعسوول .. وشكلك اللي يطيح مليون بنت !!
سلطاان : اسم الله علي
ناايف : هههههههه اطمن عيني بااردة
سكت سلطااان وهو مبتسمويااخذ انفااس من سيجاارته !!
ناايف : وايش ساالفتك مع كريستي ؟؟
كريستي <<<<<<<< البنت الايطاالية
سلطااان : ابداا تبي توهمحبيبهاا جون انهاا على علاقة معي !!
ناايف بااستغرااب : ليش ؟
سلطاان بلامباالة : ماادري متهااوشة معاااه !!
ناايف : وانت رااضي ؟
سلطاااان وهو يغمزله : ليش ارفض ؟ البنت حلووة وهي جاات عندي !!
ناايف : هههههههههه اقووول خذناااعلى مطعم ميت جووووع
سلطاااان وهو يسرع : ههههههه خسى الجووع !!
***************
ســـــــوريــــا " الــشام "
عــــــندجـــــــــــوري
منسدحة على سريرهاا وهي مو قاادرة تناااام .. هو زعلان منهاااوشلوون تناام ؟؟
عدلت جلستهااا وهي ترفع خصلات شعرهاااا .. سحبت جوالهاااواتصلت !!
ماااااا رد عليهااا .. اتصلت مرة ثاانية .. ماا رد عليهااااا !!
انقهرت .. ورجعت ااتصلت مرة ثاالثة !!
*************
Ksa
عــــــــند خــــــــالـــد
بعد ماا خرج منالناادي اتوجه للبيت وطلع جناااحه .. وجلس بمكتبه يخلص شووية اورااق .. سمع رنينجوااله .. اخذه وابتسم وهو يشوف ااسمهاااا .. قرر يعااقبهااا وماا يرد عليهاااا .. بس ووقت شااف اتصاالاتهاا المتكررة ماا قدر يقااوم .. هو ماا يدري وشلوون سكربوجههاااا بدوون ماا يسمع منهاا كلام يرضي قلبه !!
جاااوب ببرود : هلا
جووريبقهر : وشفيك مااا ترد ؟
خاالد : مشغوول !!
دمعت عيونهااا : الشغل اهم مني؟
خاالد : وصلتِ وماا اتصلت فيني ؟؟ يعني اناا بعد مو مهم عندكِ !!
جووري : والله كنت بتصل بس ساام وغلا كانوو جنبي !! قلت اتصل وقت اوصل البيت !!
خاالد : ووقت اتصلت اناا اعطيتي اخووكِ يجااوب وبدآتِ تمثيل معااه !! ويقوول موو فااضية لي !!
جووري : والله ماا كنت ادري بيقول كذاا هو قال بيسلم عليك ويتعرف عليك .. والله ماا مثلت معاااه وماا قلت له اناا موو فااضية !!
ابتسم وهو عااجبه الووضع .. هو يسآل وهي تجااوبه وتبرر له !!
جووري بهمس وهي تحااول ترضيه : حبيبي انتتدري ان كل وقتي لك
خاالد وهو يغمض عيوونه ويسترخي على كرسي المكتب : قووليهاااا !!
جووري ببحة : أحــــــــــبك
خاالد : مرة ثاانية !!
جووري : أحــــــــــبك
سكت وهو مستمتع بااعتراافااتهاااا !!
جووري : حبيبي رضيت؟
خاالد : واناا اقدر ازعل من جووريتي !!
اتنهدت برااحة .. وابتسمت وهي تتدلععليه : حبيبي اشتقت لي ؟
خاالد وهو يتنهد : بمووت من شووقي
جووري بلهفة : اسمالله عليك
ابتسم : تخاافي علي ؟
جووري : زوجي ومن حقي اخااف عليك !! .. خااالد ؟؟
خاالد : عيووون خاالد ؟
جووري : ماا هقيت تسكر بووجهي !!
خاالد : انتِ عصبتيني !!
جووري بزعل : اناا ايش دخلني ؟
ابتسم : وايش المطلووبعشاان ترضى جووريتي ؟
جووري : امممممممم ماادري .. انت زعلتني فكر وشلوونترااضيني !!
خاالد بهمس : لـــبى الناااس الزعلانة !!
وبدآ بطريقتهيرااضيهااااااااا ويكمل سواالفه معاهااااا ^^
************
عــــــــــندريـــــــــــان
كاان جاالس بالبلكونه وينااظر القمر .. اتذكر اول مرة شاافهاا !! كاان وجهها غرقاان بالدمووع .. وثااني مرة بالمطعم .. رفع يده لوجه وهو يتذكرانتقاامهم !!
ابتسم أكثر على ذكريااته معاهاا .. شاافهاا ببيت ابو ساامي وعرفانه عمهااا .. وآخر مرة شاافهاا ببيت ابوهاا .. زادت ابتساامته لأنه تعرف علىابوهاا !!
ماا يدري اايش كاانت حاالته لو ماا دخلت حيااته .. معاهاا يحس باانهالدنياا لساا بخير !!
بلع ريقه من افكااره .. معقوول حبهااااا ؟؟ بس هو سكر قلبهبعد داانه !!
بس غــــــــلا غير داانـــــــــــه !!
دااانــــــــــهجـــــــرحته وغـــــــــلا دااوتـــــــه !!
داانه لعبت بمشااعره وكذبت عليهوغلا اتكلمت معااه بعفوية وشفاافية من غير كذب وخدااع !!
جد غبي فيصل يوم تركوحدة مثل غلا !!
اتنهد بضيق من اافكااره .. ماا يبي يجرح قلبه مرة ثاانية .. ويمكن غلا ماا تتقبل حبه بعد حبهاا لفيصل !!
اخذ نفس طوويل وهو يحااول يبعدهاااعن افكاااره !!
************
بـــــــعد مـــــــــرور شـــــهر
خاالد كليوم يكلم جووري ويطمن عليهاا ويلقي عليهاااا آواامره !!
جوووري احيااناا تتضاايقمن طلباات خاالد الكثيرة بس بسرعة تستسلم له وتنفذ آواامره واهم شي عندهااا رضااااه !!
ريــــااان وغلا اتصاالاتهم وسوواالفهم يوومية !! ورياان كل يوم يزيد اعجاابهبغلا !!
ساااامي كل يوم يفكر ويحااول يفهم مشااعره عشاان يقدر يااخذ قرار يريحقلبه !!
ندى كل يووم تسوولف مع الكاابتن وتتعلق فيه أكثر وهي مو حااسة !!
نجحت خطة سلطاان وشوق صاارت تااخذ وتعطي معه وتتكلم وتمزح معااه من غيرارتبااك !!
وجداان تآكدت من حملهااا وعاايشة احلى حيااة مع حبيبهاا عمر !!
تمت ملكة فرااس والعنوود .. وفرااس ارتااح لهاا وعجبه طيبتهاا وخجلهاا .. وشوق بدآت تخرج من افكااره وقلبه !!
فهد جاالس يدرس عشاان يخلص معهد ويشتغلوينتظر شوق عشان يعترف بحبه ويخطبهااا !!
رااشد ينتظر خبر من حرااسه عن جووري !! وسواالفه مع شذى يومية !!
سعوود ونووف كل يوم يزيد حبهم ^^
فيصل وداانهحيااتهم كل يوم تزيد بروود ومشااكل !!
رناا خاايفة تقوول الحقيقة وتخسر شغلهااوالشلة .. وتخسر راامي اللي تحبه !!
راامي صااار ماا يتكلم مع جيناا وماا يدريايش يسووي معاهاا بعد ماا عرف انهاا للحين تحب سيف !!
*************
يتبع >>>>>>
ســـــوريــــــا " الــشام "
خرجت من المحااضرة والضحكة ماافاارقت وجههااا !!
جووري وهي تركب سياارتهاااا : يلا غلا سرعي
غلا وهي تركبجنبهاااا : كل هذااا حماااس ؟؟
جووري وهي تشغل السياارة : اكيد بتحمس حبيبيبيووصل اليووم !!
غلا : هههههههه والشركة ؟
جووري بوونااسة : ماادري قاال ليماا عنده شغل مهم وبيجي يشووفني
ابتسمت لهاا : ان شااء الله يوصل بالسلامة
جووري : الله يسلمكِ .. كملت وهي تتنهد : مشتااقه له !!
غلا : هههههههههكلهاا سااعاات اصبري !!
*************
ksa
عــــــــندنـــــــــوف
جاالسه بغرفتهااا وهي مضاايقة .. صاار لهاا مدة متزوجة وللحين مااحملت !! وام سعوود كل يوم تعبر لهاا عن رغبتهااا بشووفة اولاد سعوود !! هالسالفةصاارت تشغل عقلهااا وتزيد ضيقهااا !!
طبع بوسة على خدهااا : تفكرين فيني؟؟
صحت من افكاارهاا وهي تبتسم له : ااكيد !!
سعود وهو يسحب خدهاا : حبيبتياليوم بنتعشاا برااا !!
نوف بااستغرااب : ايش المنااسبة ؟؟
سعوود : من غيرمنااسبة .. صاار لناا زمااان ما جلسناا لوحدنااا
ابتسمت بحب : اووكي !!
************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
اعلنتالجاامعة نتاائج البحووث .. وبحث سلطاان وشووق كاان بالمرتبة الآولى من النجااح .. اتكرموو على بحثهم المميز .. وتعلقت تحفة تدمج اسمااءهم بسااحة الجاامعة !!
سلطاان وهو يجلس : لو ما انااا كاان البحث ماا عجبهم !!
شووق : لا والله ؟واناا بعد اشتغلت بالبحث !!
سلطاان بغرور : لا تنسين اللغة !!
شووق وهي تقلدغروره : لا تنسى معلووماات تصميم الازيااء !!
ااسيل : هههههههههههه خلاص .. انتمالاثنين نجحتوو البحث !!
سلطااان وهو يغمز لشووق : هي تعرف اني اامزح !!
شوووق وهي تبتسم له : واناا بعد اامزح
نااظر سلطاان ناايف وغمز له عشاانيبدأ بالخطة اللي اتفقواا عليهااا !!
ابتسم نااايف وبدأ كلامه : سلطاان وشراايكبمنااسبة نجااح البحث ازووجك !!
سلطاان ببرااءة : اتزوجني ؟؟؟؟
ناايف : اايهياا ولدي اناا مثل ابووك انت بس قوول تم واناا اخطبهاااا لك !!
الشلة : ههههههههههههههههههههههه
سلطاان : والله ياا عمي اخااف ماا تواافق البنت !!
ااسيل : ههههههههههههه اماا عمك !!!!!
ناايف وهو يكمل : انت ماا عليك يااولدي اناا اقنعهاااا !!
سلطااان : خلاص اجل تم !!
ابتسم ناايف والتف لشووق : وشراايك شووق ؟؟
شووق والابتساامه مرسوومة على شفايفهاا من كلامهم : باايش؟
ناايف : تعااملتِ مع ولدي بالبحث والحين هو يبيك على سنة الله ورسوله !!
اختفت الابتساامه من شفاايفهااا وهي تبلع ريقهااا .. شاافت نظراات الشلةلهااا وتعليقااتهم وضحكهم !!
قررت تشااركهم المزح : مو مواافقة !!
ناايف : افاا ليش ؟؟
شوق : والله ياا عموو ناايف ولدك يعرف بناات كثير !!
ناايف وهويلتفت لسلطاان ويمثل العصبية :تعرف بناات وتبي تخطبهاا ؟
سلطاان : عمي انت تعرفولدك بريء وماا عنده هذي الحركااات !!
ناايف وهو ينااظر شووق : اشااعااات ياابنتي لا تصدقي
شووق : عموو يمكن تكون الاشااعاات حقيقة !!
ناايف : اوعدك ولديما يكلم بنااات غيركِ ايش قلتِ ؟
شووق : ههههه خلاص اافكر !!
سلطاان وهوينااظر سااعة يده : معااكِ خمس دقاايق تفكري !!
شووق : هههههه خمس دقاايق؟؟
ناايف : وشفيك مستعجل ؟؟ ... التفت لشووق وهو يكمل : خذي رااحتك ياا بنتيوفكري
سلطاان وهو يمثل الزعل : واناا ايش يصبرني ؟؟
ناايف وهو ينااظره : انالله مع الصاابرين !!
غمز سلطاان لناايف .. فهم ناايف ووقف : احناا بنرووحالحين
شووق بسرعة : ووين ؟
ابتسم سلطاان وهو يوقف ويغمز لهاا : بخليكِ تفكري !!
توردت خدودهاااا بخجل .. ورااح ناايف مع سلطاان !!
اسيل بهمس : شووق؟
شووق باابتساامه : نعم ؟
ااسيل : ايش فيه بينك وبين سلطاان ؟
شووقبااستغرااب : ولا شي !!
ااسيل : وهذاا الكلام اللي قبل شووية ؟
شووق وهي ترفعكتووفهااا : مزح !!
ااسيل : اناا اعرف سلطاان ماا عنده مزح بهذي السواالف .. قلتلك انتبهي وانتِ تتعااملي معاااه !!
شووق : بس انااا تعااملت معااه بالبحث وكاانمحترم معااي !!
بدآت ااسيل تنصحهاااااا وشووق تسمع لهاا بطفش!!
شووق وهيتتنهد بضيق وتكلم نفسهاا " معااه حق سلطاان اناا لازم احكم عليه من تعااملي معااهمو من كلام الناااس !! "
ااسيل : شـــ
قااطعتهاا شووق : اسيل انتِ قلتِ ليسلطاان بالصدااقة يجنن وهو الحين صديقي بالدرراسة مو اكثر !!
ااسيل وهيتنااظرهااا : ان شااء الله يكون كذاااا !!
*************
ســـــوريــــــا " الــشام "
خرجت من غرفتهاااا والجواال بيدهاااا تكلم : اوكي جاايه !!
غلا وهيجالسه ع الكنب وبحضنهاا الاب توب تكلم ريااان : وصل ساامي ؟
جووري : ايواااينتظرني .. غلا تعاالي معناااا !!
غلا وهي اطقطق على الكيبورد : حبيبتي انتراايحة تستقبلي زوجك ومو حلووة اروح معكِ !!
جووري وهي تتنهد : طيب انتبهيلنفسكِ
غلا : اوووكي
خرجت جووري ورااحت المطاار مع اخووهاااا ساامي عشاانتستقبل خاالد !!
ساامي وهو يآشر بيده : هذاا ؟؟
جووري وهي تنااظر مكاان ماايآشر اخووهااا : وععععع هذاا الشين زوجي ؟؟
ساامي : هههههههههههههه اجل وينه؟
جووري باابتساامه : الحين يجي !!
ساامي : اوووف تآخر !!
جووري وهي تلتفتلأخوهاا : وشفيك مستعجل ؟
ساامي وهو ينااظر سااعته : عندي مووعد !!
جووريبااستغراااب : مع مين ؟
سااامي بغرور : مالكِ شغل
جووري وهي تضرب كتفه بخفه : وجع اناا اختك !!
ساامي : هههههههه خلاص بقوولكِ بالووقت المنااسب !!
جووريوهي تنااظر النااس اللي تخرج من بواابة القاادموون .. لمحت خاالد يخرج .. جووريبوونااسة : ووصل !!
ساامي : ووينه ؟
جووري وهي تمشي : تعااال
مشى معهااساامي .. جووري باابتساامه : خاالد ؟
التفت لهاااا وهو ينااظرهااا والابتساامةبوجه !!
دمعت عيوونهاا : الحمد لله ع سلامة
حضنهااا خاالد وبهمس : الله يسلمك !!
ساامي : احم احم !!
بعد خاالد عنهاا والتفت لسااامي !!
جووري بخجل : احم هذااا اخووي ساامي !!
خاالد وهو يمد يده ويصاافحه : هلا
سااميباابتسااامه : هلا فيك الحمد لله ع السلامة
خاالد باابتساامه : اللهيسلمك
خرجت جووري من المطاار مع زوجهااا واخووهاااا .. ركب ساامي سياارته وبجنبهخاالد وبالمقعد الخلفي جووري .. وطول الطريق خاالد يسوولف مع ساامي !!
ووصلهمساامي للقااسيون مثل ماا طلبت اخته وتركهم على رااحتهم ورااااح !!
خاالد وهوجاالس وبجنبه جووري : ليش كااشفة عيوونك ؟ اناا قلت غطي وجهك كله مو تتلثمي !!
جووري : لأني مو متعودة وابي ااشوف .. وقت غطيت عيووني كنت بطيح !!
خاالد : عذر اقبح من ذنب !!
جووري وهي تمسك يده : خاالد الله يخليك اناا ماا صدقتااشوفك ماا ابي نتهااوش !!
وهو بعد ماا وده يتهااوش معهاااا بعدين يتفااهممعاهااا على هذاا الموووضوع .. رفع يدهاا لفمه وبااسهااا : طيب .. ااشتقتِ لي؟؟
جووري بحب : مرررررررره
خاالد وهو يسحبهاا لحضنه : واناا اكثر
غمضتعيونهاااا : خاالد أحبك !!
همس بآذنهااا : واناا امووت فيكِ !!
**************
"
اللاذقية "
خرجت جيناا من المنتجع بعد ماا اتصل فيهااسيف وقاال لهاا انه هو وااقف براا ويبيهاا ضروري !!
دمعت عيوونهاا : كيف يعنيبتساافر وتتركني ؟؟
سيف بضيق : بابا هيك قرر !!
جيناا بهمس : وحبناااا؟؟
مسك وجههاا بيدينه : جيناااا اناا مستحيل انسااكي .. اناا بحبك !!
جينااوهي تنااظره : اذا عنجد بتحبني لا تساافر
قطع عليهم صووت راامي : حلوو كتير !! تااركة شغلكِ ووااقفة مع الحبيب !!
بعد عنهاا سيف وهو ينااظر رااامي !!
بلعتريقهاااا : راامي .....
قااطعهاا راامي بعصبية : لا تحكي شي .. انااا ما بعرفشلون بتحكي معوو بعد كل اللي عملوو ؟؟؟
سكت سيف وهو يبتسم بسخرية وينااظر راامينظراات عتاااب !!
جيناا بصرااخ : ما دخلك فيني اذا حكيت معو ولا ما حكيت .. وحكيتلك من قبل انا بحبوو !!
راامي بصرراخ اكثر : بدك تختااري ياا سيف يااااشغلك !!
خرجت الشلة من المنتجع على اصوااتهم وانصدموو وهم يشوفوو سيف وراميوجيناا !!
جيناا بثقة : شغلي مو اهم من حبيبي !!
راامي : يعني بتختااري سيف؟؟
سيف وهو يمسك يد جيناا : جيناا بلا جناان اناا مساافر وانتِ مسؤولة عن ابوكيوامك ولازم تشتغلي
جيناا وهي تنااظره : مااراح خليك تساافر !!
راامي بسخرية : مساافر الأخ ؟؟
جيناا : ابوه اللي جبره على السفر
راامي : اايه معوو حق .. ابن متلوو ما لازم يبقى هوون
سيف : انتبه لحكيك .. انا لهلأ سااكت مشاان جيناا !!
راامي : واذا ماا انتبهت شو رااح يصير ؟
سيف : ماا رااح رد على وااحدتاافه متلك !!
عصب راامي ورفع يده عشاان يضرب سيف بس يد سيف وقفته : راامي بيكفيلا تنسى انو كناا اصدقااء !!
راامي وهو يسحب يده ويضرب سيف : ماا بيشرفني رفيقمتلك !!
عصب سيف وبدأ يضرب راامي .. وراامي يضربه .. ادخلت الشلة بمحااولة توقيفالهوااش !!
رناا بصووت عاالي ودموعهااا طااحت على خدهاااا : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
توقف الضرب بين راامي وسيف .. والتفتت الشلةلرنااااااا !!
**************
ksa
عـــــــــند ريـــــــــــان
منسدحعلى بطنه والاب توب قبااااله يكلم غلا !!
غلا : طفشاااانه ( فيس زعلان )
رياان : وشراايك نلعب بلياردوو ؟؟
رااقت لهاا الفكرة : اووكي
رياان : اوكي افتحي الموقع وسجلي بااسم غلغولة عشاان اعرفكِ ( فيس مطلع لسااانه )
غلا : ههههههههه اوكي وانت سجل بااسم ريري !!
ريااان : ههههههههههه تم
غلا : اذااناا ربحت ايش بتعطيني ( فيس مطلع لساانه )
رياان : هههههههه اللي تبينه !!
غلا : ههههه اوكي وانت اذا ربحت بعطيك اللي تبيه !!
ريااان : اتفقناايلا
بدأ رياااان يلعب معاهااااا ويسووولف .. خلصت اللعبة وريااان ربح !!
غلا : هههههههه ماا يصير غش !!
ريااان : هههههههه مالي شغل انتِ ماا تعرفي تلعبي !!
غلا : ههههههههه اول مرة العب .. بس انت شكلك لاعب من قبل !!
رياان : ههههههه اايه لعبت كثير بهذاا الموقع وبالناادي بعد لعبت !!
غلا : ههههههه انشااء الله بتعلم مع الاياام .. مبروووك الربح !!
ريااان : مبرووك الخساارة ( فيسمطلع لساانه )
غلا : هههههههههههه يلا اطلب وش تبي ؟؟
رياان بدوون شعوور كتب : ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
***************
عــــــــــند نـــــــــــدى
قطرة ندى : هذي المرةبساامحك !!
الكاابتن : هههههههه خلاص آوول مرة اتآخر عليكِ
قطرة ندى : هههههههههههه امزح
الكاابتن : ندى ؟
قطرة ندى : هلا ؟
الكاابتن : انااادووم اسوولف معااكِ وعمري ماا غلطت بحرف بكلامي !!
قطرة ندى : واناا اشهد .. بسايش منااسبة هذاا الكلام ؟
الكاابتن : لأني الحين بقول لكِ كلام يمكن ماا يعجبكِ !!
قطرة ندى باستغرااب : ماا فهمت ؟؟
الكاابتن : ندى أنـــــا أحـــــــــبكِ !!
***************

نهااااية الـــــبارت الــــــ24ـــرابــــــعوالـــعـــشروووووون
  #34  
قديم 04-27-2012, 09:31 AM
 
الـــــبارت الــــــ25ـــخامــــــسوالـــعـــشروووووون

عـــــــــــــــــــندغـــــــــــــــــــــلا
عيونهااا تنااظر شااااشة الاب بصدمه !! يدينهااا توقفتعن الكتااابة وهي ترمش وتحااول تستووعب !! رجف قلبهااا وهي تقرأ كلام ريااان !!
ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
غمضتعيونهاااا ورجعت فتحتهااااا
ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــيلــــــووووحـــــــدي !!
غمضت عيونهاااا مرة ثاانية ورجعت فتحتهااااا
ابيقــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
بلعت ريقهاااا وهيماا تدري ايش تكتب ؟؟ ابداا ماااا جااء ببالهاااا يقووول لهااا هذاا الكلام !! تتوقع كل النااااس تقوول لهاا هذاا الكلام الاريــــــــــــــــــــــــــــــــــااان
لأنهااا تدري اايش صااار فيه وهو يدريااايش صااار فيهااااا !!!!!!
الحين اايش لازم ترد وكيف بتجاااوبه !!!! طـــــلبهصدمهاااااااا !!!!
صحت من افكاااارهاااا وهي تشوووف رياااان يكمل كتااابتهلهاااااا وبعدهااا خرج اوف لاين !!!!!!!!!!!!!!!
*****************
Ksa
عـــــــــــــــــندريــــــــــــــــــان
طــــــفح الـــــــكـــيل ومو قااادر يكتم مشاااااعرهااكثر .. ووقت اارسل لهاا طلبه انصدم من نفسه بس خلاص قلبه نبض بحبهاااا !! كااانيدري انه بيصدمهاااااا .. واتآكد من صدمتهااااا لأنهااا سكتت وماا جااوبته!!!!
انقهر من سكووتهااا بس هو كاان لازم يتووقع هذاا الشي !!
قرر يقوووول كلشي بقلبه ويرتااااح .. يدري انه بعد كلامه يمكن يخسرهااااا بس ماا عنده خيااارثااااني !!
طقطق على الكيبورد وكتب لهاااااا : غلا أنا آسف ماا كاان ودي اصدمكِوكنت بكتم مشااعري بس ماا قدرت .. ماادري شلوون وكيف حبيتكِ !!
ادري مستغربة منكلامي واني شلوون اقول كذااا بعد دااانه !!
بس اناا كل اللي اعرفه اني مو خاايفمن هذااا الحب لأني متآكد انه غلا اللي دااوت قلبي مستحيل بيوووم تجرحه !!!!!
انااا ادري انكِ يمكن ماا تقبلي بحب ثااني بعد فيصل بس ابيكِ تعرفي انهقلبي اللي دااويته حبك وصااار ماا ينبض غير باااسمكِ !!
اناااا آسف اذا ازعجتكِبكلامي بس مو قاادر اكتم اكثر .. عمري مااتوقعت اني احب غير دااانه بس انتِ علمتينيانه الانساان لازم ماا يوقف حيااته عند شخص ماا يعرف قيمته !!
وأبيكِ تعرفي انياناااا رياااان مو فيصل !!!!!!!!!
وقف كتاابة وهو ينتظر ردهاااااااااا بس انقهرمن سكوووتهاااااااااا للمرة الثاانية !!
اتنهد وعرف انه سكوتهااا رفض لحبه : عندي كلام كثير ودي اقوله لكِ بس مع سكووتكِ مقدر اكمل .. اوعدكِ ماا ازعجكِ مرةثاانية واتمناالكِ التوووفيق بحياااتكِ ياااااااا حبيبتي !!!!!!!
كتب جملتهالآخيرة وارسل لهااا اغنية !! وطلع اوف لاين وهو يسكر شااشة الاب بقهر !!
***************
عــــــــــند نـــــــــــدى
كاانت حااسة انه معجبفيهااااا من كلامه بس ماا توقعت ابداا انه يعترف لهاا بحبه !! ماا تدري تفرح ولاتزعل ؟؟؟؟؟ هي بعد معجبه فيه وتحب شخصيته !! بس هي ماا تؤمن بالحب عن طريق النت !! وماا تعرف عنه شي حتى ااسمه !! والأهم من هذاا هي مااااا تعرف اذاا كاان صاادق ولاكااذب بحبه لهااااا !!
اتنهدت وهي تكتب : انت ماا تعرفني عشاان تحبني واناا بعدماا اعرفك !!
الكابتن : كلامكِ معااي واخلاقكِ وقت كنتِ بالشااات خلتني اعرفكِواحبكِ !! وانتِ رفضتي تعرفي عني شي !!
قطرة ندى : احناا اتفقناااا نكون اصدقااءبس من غير ماا احد يعرف الثاااني !!
الكاابتن : ندى صاار لي شهر اافكر قبل لااعترف لك ووقت اتآكدت من حبي لكِ قررت اقوولكِ !!
قطرة ندى : اناااا ماا اصدق حبعلى النت ومو ناااوية على قلبي !!
انقهر : ايش قصدكِ ؟؟؟ يعني اناا كذااب؟؟؟؟؟؟
قطرة ندى : مو قصدي بس احناا ماا نعرف بعض غير من النت وشلوون اثق بكلامك؟؟
الكاابتن : اتوقع صرتِ تعرفيني من كلامي وتعااملي معااكِ !! واذاا تبين الحيناقوولك كل شي عني !! وعشاان تصدقي اكثر اناا مو نااوي العب ونااي اخطبكِ بس ابياعرف انتِ من بنته !!
سكتت وهي تفكر بكلامه .. قلبهاا صدقه بس عقلهاا مختلف معقلبهاااا !!
عقلهاا يقولهاا انه هو وااحد جاالس يلعب عليهاا مثل بااقي الشباااب !! وااحد يبي يعرف ااسم عاائلتهاا عشاان يفضحهااا !! يمكن يكون مسجل محاادثااتهاااويبي يهددهاا !!
بس قلبهااا يقوول هذاا الكاابتن تكلمتِ معااه كثير وعرفتشخصيته واخلاقه !!
ماا تدري تسمع كلام قلبهااا ولا عقلهااا !!
صحت منافكاارهاااا وهي تقرأ كلامه !!
الكاابتن : ندى انتِ معاااي ؟
قطرة ندى : يمكنعلاقتنااا تجااوزت حدودهاا وصاار لازم نترك بعض !!
الكاابتن : ندى تكفين افهميني .. اناا مستحيل اترككِ بعد ماا دخلتِ قلبي وحبيتكِ !!
قطرة ندى : شكلك تسرعتبقراارك .. يمكن مجرد اعجااب !! وشلوون تحب وحدة عن طريق نت !!
الكاابتن : ندىاناا اعرف ايش قررت .. ندى اناا قاابلت بناات كثير وكلهم معجبين وكذاا .. وربي موقصدي غرور بس اللي ابي اقووله انه ماا احد عجبني شخصيته غيركِ !!
قطرة ندى : فيمثلي كثير !!
الكاابتن : اناا ماا اشووف غيركِ .. ندى تكلمي بصرااحة انتِ تحبِاحد غيري ؟؟؟؟
قطرة ندى : لا والله ماا في بحيااتي ااحد !!
الكاابتن : طيبجااوبي تحبيني ولا لأ ؟
قطرة ندى : خلاص يكفي لهناااا .. لو سمحت امسح ايميليلأني اناا الحين بمسح ايميلك !!
الكاابتن : ندى لا تقهريني !! وش امسح ايميلك ؟وربي احبكِ !! ايش اسووي عشاان تصدقي كلامي !!
دمعت عيونهااا ودهاا تقووله وانابعد احبك .. بس عقلهااا منعهااا !! يكفي انهاا خاانت ثقة اهلهااا وكلمته !! ماا تبيعلاقتهاا معاااه تكبر اكثر من كذااا .. ماا تبي تعلق قلبهاااا !!
ماا ردت عليه .. حطت بلوك على ايميله !! وسكرت شااشة الاب وغرقت باافكاارهااااا !!
****************
ســــــــــوريــــــا " الـــــشاام "
رمى الاب توببعصبية وهو يشوفهاا خرجت اوف لاين !! وشلوون كذاا تخرج من غير ماا تتآكد من صدقكلامه !! هو صاادق بمشااعره صاار له شهر يفكر ويحااول يفهم قلبه !! وقت ندى دخلتحيااته وتعرف عليهااا انجذب بشخصيتهاا وكلامهااا وافكاارهااا !! واتآكد انه هو معجببغلا مو اكثر .. وانه حبيبته ندى !! وغلا مثل اخته جووري !!
اتنهد وهو يحااوليهدى .. هي معاهاا حق !! كيف تصدق وااحد تعرفت عليه من النت وماا تعرف عنه شي !! بسهو كاان يبي يعرف ااسم عاائلتهااا عشاان يرجع السعودية ويخطبهااا ويثبت لهاا صدقكلامه !!
زااد ضيقه وهو يتذكر انه ماا يقدر يرجع يعيش بوطنه السعودية غير حتىيسوي اللي هو جاالس عشاانه !! هو اتكلم مع ابوه وامه ووعدهم ماا يرجع غير وقت يلاقيحل للسالفة !! بس هو تعب من الغربة !! صحيح هو يروح زيااراات للسعودية بس هذااا ماخفف عنه آلم الغربة !!
اخذ نفس طوويل .. اللي مصبره الناادي !! هو يحب الريااضةوتعود على الناادي هنااا !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوواااله : هلا جوري .. اناا بالناادي .. اوكي خلاص .. مساافة الطريق واكون عندكم !!
سكر الخط وهو يوقفويخرج من الناادي .. فتح بااب سياارته عشاان يركب بس صووت احد ووقفه : كااابتنساامي !!
التفت وشااف واحد من الشبااب اللي يدربهم .. سلم عليه وسولف معااهشووية .. وركب سياارته واتوجه لأخته جووري وزوجهااا !!
****************
اللاذقـــــــية
واقفين والصدمة مرسومة على وجه كلواحد فيهم .. عيونهم معلقة برنااا اللي تصيح وتتكلم عن يووم الحاادث !!
سيفمستغرب وشلوون ترااجعت عن الوعد وقاالت الحقيقة بعد مرور سنتين !!
جيناا دمعتعيونهااا وهي تحس بالرااحة تغمر قلبهاا لأنهاا كااانت متآكدة انه حبيبهاا سيف بريء !!
راامي مصدووم وللحين مو مصدق اللي تقووله رنااا !! يعني هو ظلم سيف !! يعنيهو خسر اخووه ربيع ورفيقوو سيف بسبب رناا !!
لاناا وفاارس وماازن وراانيةخاانقتهم العبرة وهم يسمعوو الحقيقة !!
راامي بعصبية وهو يمسكهاا من زندهااا : بتعرفي انو في سم بكااسه وماا بتخبريه ؟؟ .. كمل بصرااخ : ليششششش ؟؟
سكتت رنااوهي تصيح بقوووة وماا تدري اايش تجااوبه !!
راامي : بتخليني اتمشكل مع سيف وانتِالسبب بكل شي صااار !!!!
جيناا وهي تبعد راامي عن رنااا : راامي بيكفي لا تنسىانو البنت كاانت فاقدة جزء من ذااكرتهاا !!
انصدم سيف !! هو ماا كاان يدري انهاافااقدة ذااكرتهاا !!
سكت راامي وهو يمسح وجه بيدينه ويحااول يهدى : مين البنتاللي حطت السم بكااس اخي ؟
رناااا وهي تشهق : نسرين اللي كاان يحبهاا ربيع !!
انصدم راامي : نسسسسرين ؟
لاناااا : مشاان هيك هي انتحرت بعد موت ربيع !!
جيناا بهدووء : يمكن هيك !!
بعدت رنااا عن جيناا واتوجهت لسيف .. وقفتقبااله وبصيااح ودموعهاا مغرقة وجهها : أنا آسفة والله ما كنت بعرف انو اناا السبببكل شي .. اناا ماا كنت متذكرة شي !!
سكت سيف وهو ماا يدري اايش يقوول !!
رناا : اناا رايحة هلأ بس ممكن اعرف شو قصدك بالوعد ؟ لأنو تذكرت كل شي صاارالا هالوعد !!
سيف وهو ينااظرهااا : وقت صاار الحاادث ابوكي كاان هنيك بنفسالشاارع .. وشاافناااا .. وقت اخدونااا الشرطة اجى لعندي وحكى ....
رناا : شوحكى ؟؟
سيف وهو يتنهد : حكى اني ماا خبر الشرطة بالحقيقة .. وحكى اني اذا خبرتهمرااح يخرب شغل بابا بوااسطته !! عطااني وعد انه ماا يقرب على شغل بابا مقاابل انيماا قول الحقيقة !! وحكى انو هاداا الوعد اتفقتي انتي وابوكي عليه !!
انصدمترناا وهي تسمع كلامه !! عشاان كذاا ابوهااا ماا قال لهاا عن فقد ذااكرتهااا !! عمرهاا ماا تخيلت ابوهااا يهدد سيف بشغل اابوه !! يعني هو انسجن مشاان يحمي شغلابووه !!
انتبه سيف لصدمتهاا : رناا اناا اسااسااا غيرت الامااكن قبل ماا يحكيابوكي معي لأني مستحيل خليكي تنسجني !! اناا ماا كنت راح احكي الحقيقة ابداا !!
يكفي اللي صاار لهاا مو قاادرة تتحمل اكثر .. تركتهم وهي تركض وتبتعد عنهمودموعهااااا تطيح على وجهها !!
التفت راامي لسيف وهو ينااظره بندم : سيف أنااآسف مو قصدي بس اي احد مكاني ومات اخوه بيعمل متلي اناا مــ ....
قااطعه سيف وهويبتسم : راامي القصة اتنتهت وماا في دااعي تعتذر !!
رامي : بس انا غلطت وظلمتك و ......
سيف وهو يمسك يد جيناا : راح ساامحك .. وجيناا ....
راامي وهو يرفعيده : لا تكمل .. اناا بعرف انو جينااا بتحبك من زماان .. حااولت ادخل قلبهااا بسشكلي ماا نجحت .. الله يوفقكم مع بعض .. واهم شي عندي انك ساامحتني !!
ابتسمتجيناا : راح يرجع سيف يشتغل معناا صح ؟
راامي باابتساامة تعب : ااكيد !!
سيف : ماا بقدر ارجع .. بابا جهز وراقي وحكيتلك اني راح ساافر !!
جيناا : بس ابوكوكل اهلك لازم يعرفوو الحقيقة !!
سيف وهو يتنهد : مو لازم .. بيكفي انو انتووعرفتتووو
اتوجه راامي لسيف وهو يضمه : احلى رفيق والله !!
سكت سيف وهو مبتسملأنو رفقااتو عرفوو الحقيقة اللي ماا كااان يقدر يحكيهاا .. وبدآو يسلموو عليه فارسومازن ولاناا وراانية !!
****************
عــــــــــــندرنـــــــــــا
دخلت البيت وهي تتوجه للصااالة .. شاافت ابوهااا وأمهااا جاالسينيسولفوو !!
رناا بعصبية : انتو كيف ماا بتخبروني اني انا كنت فاقدة ذاكرتي؟؟
انصدمووو وهم يوقفووو وينااظروو رنااا !!
ابو رناا وهو يقرب منهاا ويحطيده على كتفهااا : انتِ تذكرتي ؟
رناا بآلم وهي تبعد يد ابوهاا عنهاا : ليش مااحكيتولي ؟ خليتوني اخسر شغلي ورفقااتي بسببكن !!
ابو رناا : رنااا ....
رنااوهي تقاااطعه : شلون ياا بابااا بتروح عالسجن وبتهدد سيف .. كيف بتحكيلوو اني اناامتفقة معك ؟؟ خليت سيف يخسر شغله ورفقااته واهله !! خليته يضيع سنتين من عمره وهومظلووم !!
ابو رناا بآلم : ماا كان بدي بنتي تدخل السجن وتصير النااس تتكلمعنهااا .. ماا كاان عندي غير هالطريقة !! وبعدين سيف بدل مكاانه معك قبل ماا احكيمعوو!!
رناا وهي تجلس وتغطي وجههاا بيدينهااا : انت حاافظت على سمعتي بس شوهتسمعة سيف .. ظلمته يا بابا وخليتني اظلمه معك !!
جلست ام رنااا جنب بنتهااا وهيتحااول تهديهااا !!
ابو رناا : ساامحيني ياا بنتي ما كنت عم فكر غير بمصلحتك !!
وقفت وهي تنااظر ابوهاا : اذا بدك ساامحك بدك تروح هلأ تحكي لأهل سيف الحقيقة !!
ابو رناا بصدمه : مستحيل !!
رناا بقهر : بابا سيف راح يساافر بسببك .. ااذاا ابوه ماا عرف الحقيقة راح يجبره على السفر !! بيكفي انو انسجن ماا بدي كماانيترك وطنه واهله ويتغرب بسببي !!
******************
Ksa
بـــــــــالـــــمطعم
سعود : حبيبتي وشفيكِ؟
نوف بهدووء : ولا شي !!
حط يده فووق يدهااا : احد مضاايقكِ ؟
ابتسمت وهياطمنه : لا حبيبي .. لا تشغل باالك !!
سعود وهو يضغط على يدهااا : لا تضحكين علي .. ترى ااعرفكِ !!
دمعت عيونهااا لأنه فااهمهاااا !!
سعودي : تكلمي قوولياللي بقلبكِ !!
نوف والعبرة خاانقتهاا : اناااا ......
سعود وهو يشجعهااعالكلام : انتِ اايش ؟؟
نوف وهي تنااظره : اناا خاايفة !!
سعود بااستغرااب : من اايش ؟
نزلت رااسهاا وباارتبااك : للحين ماا حملت !!
ابتسم بحناان : نووف؟
نووف : امممممم ؟
سعود : نااظريني !!
رفعت رااسهاا له وهي سااكتة !!
سعود : حبيبتي اناا مو مستعجل على الاطفاال .. وغمز لهاا وهو يكمل بمزح : خليناا شووية نعيش حيااتنااا لووحدنااا !!
توردت خدودهاا : بس انت تحب البزران و ....
قااطعهااا : نوف قلت لكِ مو مستعجل .. وماا ابي هذي الساالفة تشغل باالكمرة ثاانية !!
هزت رااسهاا بالمواافقة : طيب
ابتسم لهاا وهو يمد لهااالمنيوو : والحين اختااري آكل لناااا
اخذت المنيوو وهي تبادله الابتساامهوقلبهااا ارتااح من كلامه !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
خاالد : ووين سياارتكِ ؟
جوري : جيت المطاار بسياارة ساامي
خاالد : اهاا
جووري : حبيبي !!
خاالد : عيوونه ؟؟
جووري : كم يووممااخذ اجاازة ؟
خاالد : بوكراا مساافر !!
جووري بصدمه : بوكرااا ؟؟
خاالد : هههههههههه امزح حيااتي !! امممم مااخذ ااسبووع يكفي ؟
جووري : لا ماا يكفي !! قليل !!
خاالد : مقدر اترك الشركة اكثر من كذااا !!
اتنهدت : طيب اممممم اناابعد يومين ماا عندي جاامعة وشراايك نرووح رحلة اناا وانت ؟
خالد : رحلة؟
جووري باابتساامة : اايه رحلة على اللاذقية !!
عقد حوااجبه : اللاذقية؟؟
جوري بحمااس : اايه هي تبعد عن الشاام تقريباا اربع ساعاات اممممم يعني تقدرتقول مثل المساافة بين الريااض والشرقية !!
خاالد : اهاا .. وايش فيهاا اللاذقية؟؟
جووري : فيهاا بحر يجنن !! وشراايك ؟ مواافق ؟
خاالد : ومين بيوصلناا منالشاام لللاذقية ؟
جوري بفخر : سياارتي !!
رفع حااجبه : مستحيل اخليكِ تسوقياربع سااعاات !!
جووري : ليش ؟ وشفيهاا ؟
خاالد : تعب عليكِ !! اذاا تبي اناابسووق !!
قررت ماا تعاارضه : ااووكي
خاالد وهو ينااظرهااا : بتكوون احلى رحلةبحيااتي !!
جووري بدلع : ليش ؟
خاالد : لأني بكوون معاااكِ !!
جووري بحب : انا كل اياامي صاارت احلى معااك !!
ابتسم لهاا وهو يفك لثمتهاا ويغطي وجهها : آخر مرة تكشفي عيوونكِ
جووري بهدووء : طيب
قطع عليهم صووت ساامي : سلام
خالد + جوري : وعليكم السلام
ساامي باابتساامه : هاااه ؟ خلصتوو سواالف !!
جووري : هههههه اايه اتصلت فيك عشاان نوصل خاالد الفندق ويرتااح !!
ساامي : ههههههه آخيراا بتخلي الرجاال يرتااح من سفره !!
خاالد : هههههههه ماا عليكمرتااح معاهاا !!
ساامي باااابتساامه : اجل يلا
اتوجهوو لسياارة سااميوركبواا .. واتوجه ساامي لفندق عشاان يوصل خاالد !!
جووري : ساام
ساامي وهومركز بالسوااقة : هلا ؟
جووري : بعد يومين بنروح انا وخالد اللاذقية !!
سااميبااستغرااب : اللاذقية !!
جووري باابتساامه : اايه يعني كذاا بنسووي رحلة !!
ساامي : لا تقوولي بتروحين بسياارتك !!
خاالد : بسياارتهااا بس انااا الليبسووق مو هي !!
ساامي : بس انت معااك شهادة سواقة سعودية واذا الشرطة شاافتكمماا تقبل غير بشهاادة سوورية !!
جووري وهي تكشر : تفااول خير على قوولت غلا !!
ساامي باابتساامه : طيب والطريق تعرفوونه ؟؟
جووري : عاادي نمشي ورااءاللوحااااات اللي بشاارع !!
خاالد : هههههههههه اعطتك حل لكل شي !!
ساامي : هههههههههههههه
جووري بقهر : احلف انت وهووو ؟؟؟؟
ساامي : ههههههه خلاصوشراايكم ارسل لكم سوااق يوصلكم احسن لكم وكذاا اناا اطمن اكثر !!
خاالد : واللهيااليت مالي خلق ااسوق اربع ساعااات !!
جووري : قلت لك انااا اسووق
خاالد : واناا قلت لأ
ساامي : هههههه خلاص اناا اشووف لكم سوااق يووصلكم !!
ووقفساامي قرريب من الفندق .. ودعهم خاالد بعد ماا اتفقووو على الرحلة وكمل طريقه سااميللبيت عشاان يوصل اخته !!
جووري : ساام كاانك مضاايق ؟
ساامي باابتساامه : لامو مضاايق
جووري : بس اناا اشوفك مضاايق !! ايش فيه ؟؟
اتنهد : ولاشي
جووري : ساام انااا اختك .. قولي !!
ماا يبي يخرب ونااسة اخته بشووفةزوووجهاااا !!
ساامي : لا تقلقي حبيبتي شووية مشااكل بالناادي مو اكثر
جووريباابتساامه : ساام كل شغل فيه مشااكل انت لا تعب نفسك اكثر من طااقتك !!
سااميوهو يوقف السياارة : اكيد .. يلا وصلنااا
ودعت جووري اخوهااا وهي تتوجه للبيت .. دخلت الصاالة وانصدمت من منظر غلا !!
****************
عـــــــــــــــندغــــــــــــــــــلا
دمعت عيونهاا وهي تقرأ كلام ريااان .. واضاايقت لأنه خرجاوف لاين وهي سااكتة وماا قدرت تجاااوبه .. ضغطت بالماوس وهي تشغل الأغنية الليارسلهاا لهااا !!
تنحط على الجرح يبرى

القلب سلم لك أمره
في حالتيإنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوبقلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة
تنحط عالجرح يبرى
اللهلما تتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشاعر يضيع شعره
تنحطعالجرح يبرى
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي و كونك
ياطيب عمري و يا عطره
تنحط عالجرح يبرى
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره

طااحت دمعتهاا وهي تسمع كلمااتالأغنية .. غرقت باافكاارهااا وهي تتذكر اياامهاا اللي مضت .. هي انجرحت وقلبهااماا يقدر يتحمل اكثر.. هي قررت بعد فيصل تعيش لوحدهااا قررت مااا ادخل احدبحيااتهااا .. ماا تبي تتآلم اكثر .. اذا قلبهاا تحمل الوجع مرة ماا يقدر يتحمل مرةثاانية .. هي جالسة تشغل نفسهااا بدرااستهاا وتحاول تضحك وتسولف عشاان تنسى جرحقلبهااا بس كلام ريااان اليوم ذكرهاا بحب الاول !! وشلون تقدر تحب مرة ثانية بعدتجربتهاا الآولى بالحب !! كانت تجربة فاشلة بحياتهاا حبهاا الاول حطم قلبهاا وكسركل شي حلو داخلهاا ما تقدر تثق مرة ثانية بالحب !!
ماا صحت من سرحاانهااوافكاارهاااا الا على صووت جوري جنبهااا : غـــــــــــلا!!
التفتت لهااوبااستغرااب : جوري متى جيتِ ؟
جوري بقلق وهي تشوف دموعهاا : الحين .. غلا عسىماا شر وشفيكِ ؟
نااظرت غلا شااشة الاب وشاافت السااعة .. صاار لهاا زماانغاارقة باافكاارهاا وهي مو حااسة !!
جوري : غلا تكفين ردي علي
غلا وهي تمسحدموعهااا : ماا فيني شي
مسكت يدهاا وهي تضغط عليهاا : مو علي هذاا الكلام !!
جوري هي الوحيدة اللي تفهمهااا .. ارتمت بحضنهاا وهي تصيح بقووة !!
جوريوهي تمسح على شعرهاااا : غلا لا تخووفيني !! اايش صاار ؟؟
غلا وهي تشهق : يـــ .. يــحبني !!
جووري بااستغرااب : مين ؟
غلا : ريـــ .... ريـــــان !!
جوري بصدمه : هاااااه !!
بعدت عن حضنهاااا وهي تمسح دموعهاااا .. وكل ماامسحت دمعة طااحت بداالهاا عشرة !!
فتحت المحاادثة بينهاااا وبين ريااان : اقرأي !!
بدآت تقرأ جووري المحاادثة .. ودمعت عيونهاا من كلام ريااان !!
غلا : جوريايش اسوي ؟
جووري بهدووء : انتِ تحبينه ؟
غلا : ماادري .. اناا ارتااح له بساناا خلاص ماا ابي احب ااحد !! ماا ابي انجرح ااكثر !!
جووري وهي تمسك يدهاا : غلا انتِ قلت لي من قبل انه الشبااب تختلف ومو كلهم مثل فيصل صح ؟؟
هزت رااسهاابالمواافقة وهي سااكتة !!
جووري باابتساامه : ورياان انجرح مثلكِ ومستحيل يفكريجرحكِ وهو قاال لك انه هو رياان مو فيصل يعني هو صاادق بكلامه وماا بيجرحكِ !!
غلا : يمكن يبي ينتقم من كل البناات بسبب داانه !!
جوري : ههههههههه غلاايش هوو بيروح لكل بنت ويجرحهاا !! وبعدين انتِ تعرفي رياان اكثر مني واكيد هو موكذااا !!
غلا بصيااح : ماا ابي !!
جووري : غلا وقت حبيت خاالد انت كنتِوااقفه معااي وكلامكِ كاان صحيح خاالد كاان صاادق معااي وتزوجني .. واناا حااسة انهريااان من كلامه صاادق .. غلا فكري قبل لا تقرري !!
هزت راااسهااا بالمواافقةوهي تحاااول تهدى وتفكر زين !!
***************
يتبع >>>>>>>>
Ksa
بــــــــــيت ابــــــــــو عــــــــمر
وجداان : عمريالله يخليك انت وعدتني اكمل درااستي !!
عمر : بس وجدااني انتِ الحين حااامل ومااابيكِ تتعبِ بالدرااسة !!
وجداان : اووعدك انتبه لنفسي .. تكفى ابي اداوم بالفصلالثااني !!
عمر بااستسلام : طيب بس اذا شفتكِ تضغطي على نفسكِ بالدرااسة بغيررأيي !!
وجداان بوونااااسة : اووكي
قطع عليهم رنين جرس البيت .. وقف عمر : هذاا اخوكِ فرااس .. قوولي لعنوود !!
وجداان وهي تووقف : الحيناقوولهاااا
خرجت وجداااان وهي تتوجه للعنود عشاان تخبرهاا بوصول فراااس !!
عمر وهو يفتح البااب : هلا والله بالنسيب
فرااس باابتساامه : هلا فيك ... شخباارك ؟
عمر وهو يباادله الابتساامه : بخير
اتوجهوو لمجلس الرجااااال .. وجلسوووو !!
عمر بمزح : يعني اناا اخذت اختك وانت ماا عندك ووقت اخذت اختي !!
فرااس : هههههههههههههه
ووقف عمر وهو يضيفه القهووة .. وبعد دقاايق جااتعنود وجلست مع زوجهاا وعمر طلع عشاان يااخذوو رااحتهم .. وبدآ فرااس يتكلم معالعنوود ويااخذ ويعطي معهاا عشاان يفهموو بعض اكثر ويتعودوو على بعض !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " الـلاذقية "
كااانت الشلةوااقفة وتودع سيف قبل لا يتووجه للمطااااار !!
جيناا بصيااح : سيف الله يخليكفكر مرة تانية وخلينا نخبر الكل الحقيقة
سيف بضيق : ما بقدر يا جينا .. اذا ابورناا عرف بابا راح يخسر شغله
رامي : بس سيف .....
سيف وهو يقااطعه : خلص هيكالله كااتب الله يخليكون لا تزيدوهاا علي !!
قطع عليهم صوووت ابو سيف : ســــــــيف !!
التفتت الشلة وشاافت ابو سيف وام سيف
ابو سيف وهو يتوجهلولده ويحضنه : انا آسف ياا سيف ماا كنت بعرف انو ابني ضحى بحياااته وضيع سنتين منعمره مشاااني
دمعت عيوون سيف وهو يحضن ابووه وامه .. كاان صعب عليه زعل اهله منه !!
كنسل ابو سيف السفر بعد ماا قال لهم انه ابو رناا جااء عنده وقال له الحقيقة .. والشلة فرحت لرجووع سيف لهم !!
***************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانت جااالسه بالشقة وهي ترسم بعض الفسااتين الليتعلمتهاا بتصميم الازيااء .. قطع عليهاا صووت رنين جووالهاااا .. سحبت الجواال منجنبهااااا وابتسمت بونااسة وهي تشوووف ااسم سلطاااان !!
شووق : هلا
سلطاان : هلا فيكِ .. كيفك ؟
شووق : تماااام .. وانت ؟
سلطااان : بخير ... ايش تسووي؟
شووق : ارسم !!
سلطاان : امممممم شوق اناا اتصلت عشاان اقولكِ آسف !!
شووق بااستغرااب : على اايش ؟
سلطاان : على كلامي انا وناايف معااكِ يمكناحرجنااكِ مع الشلة !!
توردت خدودهاااا : عادي
سلطاان : هذاا ناايف دووم كذاايمزح ماا عليكِ !!
حست بالضيق : عاادي اناا ادري انه مزح
سلطاان : خلاص اجلتوصي شي ؟؟
اتنهدت : سلامتك ؟
سلطااان : وشفيكِ ؟؟
انتبهت انهاا اتنهدتبضيق : احم .. ولاشي
سلطاان : طيب .. سلام
شووق : معالسلامة
***************
الـــــــيومالــــــــثانــــــي
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
خرج من الفندقوهو يوقف تاااكسي ويركب : طيب ايش اسم الجاامعة ؟
جووري : ههههههه ليش تسآل؟
ابتسم : كذاا ابي اعرف !!
جووري : اسمهاا جاامعة دمشق !!
خاالد : اوكيحيااتي انتبهي لنفسكِ .. بسكر الحين
جووري : طيب وانت بعد انتبه لنفسك
خاالد : ان شااء الله .. سلام
جووري : مع السلامة !!
خاالد وهو يكلم السوااق : روحجاامعة دمشق !!
***************
ksa
عــــــــــندريــــــــــــان
منسدح على سريره وعيوونه معلقة بالسقف .. متعوود كل يووميكلمهاا والحين انحرم من هذاا الشي .. ماله خلق يرووح الشركة !!
اتنهد بضيق .. ياليته عرفهاا قبل ماا يعرف داااانه .. لو عرفهاا قبل كاانت حيااته رااح تكون ااحسنمن كذااا !! الحين حس بقيمة كلمة " ياليت " !! بس اذاا فاات الفوووت مااا ينفعالصوووت !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوااله .. عدل جلسته وهو يدعي انه تكونغلا المتصلة .. بس للآسف غلا ماا اتصلت كاان المتصل مشعل !!
رد : هلا مشعل .. الحمد لله .. عسى ماا شر؟ .. ماا عليك ان شااء الله بيكون بخير .. هدي اعصااابكوادعيله .. لا ياا مشعل عاادي هذاا اابوك وشووق ماا عليك منهااا البودي قااردمعهااااا .. تسلم انت ماا قصرت .. متى بتووصل ؟؟ خلاص ان شااء الله اشووفك .. معالسلامة !!
سكر من مشعل ووقف وهو يتوجه لغرفة تبديل الملابس عشاان يروح الشركة !!
*****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كل الشلةعرفت ان ابوو مشعل مو بخير وحاالته الصحية ماا اطمن .. عشاان كذاا قرر مشعل يساافرمع زوجته السعوودية عشاان يشووف ابووه !! اخذ مشعل اجازة من شغله واسيل اخذت اجازةمن جامعتهاا !!
خرجت ااسيل من الجااامعة بعد ماا ودعت الشلة !! وكل وااحد منهماتوجه لمحااضرته وقلووبهم تدعي بالشفااء لأبو مشعل !!
***************
Ksa
عـــــــــــــند نـــــــــــــدى
خرجت منجناااحهاا وهي مضااايقة .. اتوجهت للصااالة واخذت الريمووت وجلست تقلب بقنوااتالتلفزيوون وعقلهااااا غاارق بافكاارهااا عن الكاااابتن !! من امس تفكر فيه !!
شهد : ندى ؟
ندى بضيق : نعم
شهد : متى بيرجع خالد ؟
ندى بطفش : اووفشهد كم مرة قلت لكِ بعد ااسبووع !!
شهد ببراءة وهي تحسب على اصاابعهااا اياامالاسبوع : بس اسبوع كثير !!
ندى : شهد خلاص هو راح يشوف زوجته وبيرجع .. ترى موراايقة لكِ !!
دمعت عيونهااااا : ماا احبكِ .. بس يجي خاالد بقووله انكِتصاارخين علي !!
ندى : اوووووووووف وبعدين معااكِ ؟
خرجت شهد من الصاالةواتوجهت لغرفتهااااااا وهي مقهورة من اختهاااا !!
ام خاالد وهي تدخل الصاالة : ندى ليش ماا رحتِ الجاامعة ؟
ندى : ماا عندي محااضراات مهمة اليوووم !!
امخاالد : حتى ولوو ماا يصير تغيبي عن جاامعتكِ !!
دمعت عيوونهاااا ووقفت : يمهترى يوم وااحد غبت .. انا طالعة غرفتي !!
خرجت ندى .. وام خاالد مستغربة منبنتهاااا ؟؟ وشفيهاا معصبة ومضاايقة !!
*****************
بــــــــالـــــــــشركة
عــــــــــندريــــــــــــان
كاان يحااول يشغل نفسه بالشغل ويبعد افكاااره عن غلا .. سمعرنين جوااله .. رفع رااسه عن الاورااق واخذ جوااله بلهفة وهو يبتسم !! اختفتابتساامته وهو يشووف الرقم الغريب اللي يزعجه !! عباله غلا ااتصلت فيه !! الحينبيرد واذاا ماا احد جااوب بيحط كل عصبيته بالمتصل !!
ريااان بحدة : نعم؟
دااانه : ..................
ريااان : مين معااااااااااااااي؟؟؟؟
داااانه : ....................
ريااان بعصبية : جاالس اكلم الجدااار ؟؟جاوبوووو !!
نطقت من غير شعوور : وشفيك معصب !!
ريااان بصدمه : داااااااااااااااااااانه ؟؟؟؟؟؟؟
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
عــــــــــــند جـــــــــــوري
كااانت وااقفه جنب استااذالماادة وتسآله شووية اسآلة مو فااهمتهااا .. ضاايقهاا الغطااء اللي بوجههاااا !! كشفت وجهها عشاان تقدر تشووف شرح الاستااذ لهااااا !!
دخل من بواابة الجااامعةوالابتسااامه مرسوومة على شفاايفه .. قرر من الصباااح يفااجآهااا ويااخذهاا منجاامعتهااااا .. بس اابتساامته اختفت وهو يشوفهاا وااقفه جنب وااحد وبيدهاا الكتاابتبتسم له وتكلمه !! واللي زااد عصبيته انهااا كاااشفة وجههااااااا لشخص غيره !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت منالمحاااضرة .. وتوجهت للمكااان اللي تجلس فيه الشلة .. ماا شاافت ااحد !! اتصلتبااخوهاا عشاان تقووله سالفة ااسيل ومشعل بس جوااله مشغوول !!
سمعت صووت منوراااهااا : شوووق !!
التفتت وباابتساامه : هلا
نورة : تعالي اليوم الترفيهيللجاامعة وفيه مسابقاات !!
شووق بااستغرااب : والله ؟ ووين ؟
نورة باابتساامه : هنااك بالقسم الريااضي
باادلتهااا شووق الابتسااامة واتوجهت معهااااا للقسمالرياااضي !! كااااان المكاان زحمة كل الطلاب موجودة وتشجيع ومساابقااات !!
اتوجهوو للشلة وسمعت اصواااتهم وتشجعيهم : سلطاان .. سلطاان .. سلطاان !!
التفتت للمكاان اللي تنااظره الشلة .. وتعلقت عيونهاا على سلطاان اللييتساابق بالسبااحة مع وااحد ثااني !!
ووصل سلطااااان لنقطة النهااية وبكذااا ربح .. خرج من المسبح وهو يسمع تشجيع وتصفيق الطلاب له .. اتوجه للشلة والابتساامهمرسوومة على شفاايفة !!
بلعت ريقهاا شووق وهي تشوووف شكله ببرموضااا وصدره عااري .. وشعره الرطب اللي رجعه لورااااء بيدينه .. ويتوجه لهااا بااابتسااامه !!
***************

نهااااااااية الـــــبارت الــــــ25ـــخامــــــسوالـــعـــشروووووون
  #35  
قديم 04-27-2012, 09:35 AM
 
الـــــبارتالــــــ26ـــسادس والـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
مو قاادرة تبعد عيونهاااااا .. كااان يخقق بكل معنى الكلمة !!
ووقفقبااالهاااا : متى خلصت محااضرتكِ ؟؟
قلبهاا صاار يدق بقووة من قربه .. ومن شكله !!
قطراات المووية منتشرة على صدره العااري ووجه !! وشعره ورمووشه صااروو احلىبالمووية !!
رفعت رااسهاا له وبهمس : قبل شووية خلصت !!
رمى ناايف على سلطاانالمنشفة : شفتك وانت تغرقه عشاان كذاا ربحت !!
التفت سلطااان وهو ينشف الموويةمن جسمه : هههههههههه قال غرقته قال .. غيراان لأني ربحت ؟؟
بعدت شووق عنسلطاااان ووقفت جنب نوورة !!
ناايف : هههههههه المشكلة ادري فيك شااطر بالسبااحة !!
نورة : دووم يشارك بالمسابقاات مو جديد ربحه !!
علي : شكلناا منااخذدوراات عندك بالسبااحة !!
سلطاان بغرور : اشووف جدول اعماالي اذا عندي وقتفاااضي اابشروو !!
الشلة : هههههههههههههههه
قطع عليهم صووت الاستااذ يعلن عنمساابقة جديدة !!
التفت سلطاان لشووق : شووق وشراايك تشااركي ؟؟ .. وآشر بيدهعلى الشلة : هذوول ماا احد يشاارك فيهم هههههههه شكلهم خاايفين من الخساارة !!
عبد الله : شووق نصيحة لا تشااركي بيخسركِ !!
سلطاااان : هههههههههههههانثبر
شوووق بتحدي : موااافقة !!
منة : ههههههههه قوية ياا بنتي
ميرناااا : واوووو بدي شوف مين راح يخسر
سلطااان بثقة : اذا ربحت ايش بتعطيني ؟
شووق : اللي تبيه !!
سلطاان وهو ينااظرهاااا : عزيمة للعشاااء لوحدناااا !!
بلعتريقهاااا : اوكي !!
مااا توقعهااا تواافق بهالسهولة !! لأنه يدري انهاا ما تطلعمع شباااب غير اذا كاان الشي متعلق بالدرااسة !!
نورة : ههههههه واذا هي ربحتايش بتعطيهاااا ؟؟
سلطاااان : ههههههههه مااراح تربح .. بس اذا ربحت بعطيهاااللي تبيه !!
ناايف : طيب يلا سرعوو راح تخلص المشااركة !!
سلطاان وهو يرميالمنشفة : يلا شووق
اتوجهووااا للأستااذ المسؤول عن المشااركااات وسجلوواسمااءهم !!
مسك الاستااذ يد سلطاان اليمين ورجعهاا لخلف ظهره واخذ يده اليسااروربط يدينه ببعض !! ونفس الشي شوووق !!
جلسهم على الطااولة بحيث سلطااان جلسقباال شووق .. وحط الاستااذ صحوون الكيك قباالهم !!
وبدآ الاستااذ يشرح لهموقاال لهم انهم لازم يااكلوو الكيك واللي يسبق الثااني هو الرااابح !! وقاال لهمانه هو ربط يدينهم عشاان ماا احد يستخدم يدينه بالآكل !!
نااظرت شووق قطعة الكيكالكبيرة الموجودة بصحنهاااا !! وشلوون بتااكلهاااا كلهااا !! والكيكة غاارقةبالشووكولاته والكريمة !! ويدينهااا مربطة !! بس هي ودهاا تربح على سلطاااااان !!
بدآت الشلة تشجعهم !! البنااات يشجعوو شووق والشبااب يشجعوو سلطاان !! وبااقيالطلاب تجمعوو حول شووق وسلطااااان وهم متحمسين !!
الاستااااذ : 1 ... 2 ... 3 ... ستااارت !!
كل وااحد نزل رااسه لصحنه وبدآ يااكل بالكيكة !! والتشجيعوالحماااس مستمر !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
خلص الاستااذ شرح .. سكرت الكتااب ورفعت رااسهاا للاستااذ وابتسمت وهي تشكره !!
راااح عنهاا الاستااذ .. التفتت عشااان تكمل طريقهاا وتخرج من الجاامعة .. بسعيونهاا طااحت على خاالد الوااقف قريب من البواابة .. بلعت ريقهاا وهي تشووف عيوونهتنااظرهاااا والعصبية وااضحة بملامحه !!
ارسل لهاا نظرة من عيوونه واعطااهااظهره ومشى وهو يخرج من الجاامعة !!
مشت وهي تسرع بخطوااتهاااا وتنااديه : خااااالد .. خااالد !!
مسكت يده وهي تلهث : خاالد دقيقة !!
سحب يده من يدهاااوهو يلتفت لهااا : خليكِ مستاانسه معااه !!
جوري : خالد هذاا الاســـ ......
قااطعهاا وهو يكمل بعصبية : اناا تضحكين علي ؟؟ تغطين وجهكِ قدااميوتكشفينه من وراااي من غير علمي ؟؟!!
كااانوو وااقفين قريب من بواابة الجاامعة .. والطلاب دااخل الجاامعة للحين ماا خرج احد منهم !!
دمعت عيوونهااا : خاالداسمعني أنـــ ..
قااطعهاا مرة ثااني : ما ابي اسمع شي .. الشرهة علي اللي جيتاخذكِ !!
اعطااهاا ظهره ومشى .. طااحت دمعتهااا وهي تشووفه يبتعد عنهاااا !!
خرجت غلا من الجاامعة وشاافت جووري وااقفه .. اتوجهت لهااا وهي تنااظركتبهااا : سألتِ الاستااذ ؟؟
جووري : ...............
ااستغربت غلا سكووتجووري .. رفعت رااسهاا لهاا وشاافتهااا تصيح !!
غلا بخووف : جوري وشفيكِ؟؟
اتوجهت لسيااارتهاااا وطنشت غلا اللي لحقتهاااا !!
فتحت بااب سياارتهااوهي تركب .. حطت كتبهاا بالمقعد الخلفي .. ونزلت رااسهاا لدركسوون وهي تكملصيااحهااا !!
ركبت غلا جنبهاااا : جووري الله يخليكِ تكلمي لا تخليني علىااعصاابي !!
جووري وهي للحين منزلة رااسهااا : شــ شــاافني خاالد واناا اكلمالاستااذ !!
غلا بااستغراااب : طيب وشفيهاااا ؟؟
جوري وهي تشهق : هو ما يدريانه استااذ !! .. وكــ كـــنت كااشفة وجهي !!
سكتت غلا بعد ماا فهمت قصد جووري !!
جووري : وربي مو قصدي بس انااا مو متعودة .. كنت ابي افهم ايش يكتب !!
حطتيدهاا على كتفهااااا : خلاص جوري .. انتِ كلميه وقوولي له الحقيقة !!
جووري : مااا رضى يسمعني .. اهىء اهىء .. رااح عني وهو معصب !!
سكتت غلا وهي ماا تدرياايش تقوول !!
رفعت راااسهاااا وهي تنااظر غلا : غلا ايش ااسوي ؟؟ جاالسه اسوويكل شي ااقدر عليه عشاان يرضى .. كل شي يطلبه اسوويه عشاانه بس في اشيااء ابي ووقتعشاان اتعوود عليهااااا !!
واللي مضاايقني اكثر انه هو عبااله اناا جالسة اضحكعليه جلس يكلمني وكاانه ماا عنده ثقة فيني !!
غلا بعطف وهي تشووف دموعهااا : حبيبتي انتِ الحين اهدي .. هو معصب بس يروووق كلميه !!
مسحت دموعهاا وهي تحااولتهدى .. سحبت جواالهاا واتصلت فيه بس مااا رد عليهااااا !!
جووري وهي تنااظرهاابعيوون غرقاانه : مااا يرد !!
غلا : جوجو قلت لك هو معصب الحين خليه لين يرووق !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تشغل سياارتهاااا !!
غلا بمزح : اذا بتحطينحرتكِ بالسياارة لا تسووقي !! ترى مو نااوية على نفسي !!
ابتسمت وسط دموعهاااا .. وجود غلا معاهااا يخفف عنهااا ضيقهااا !!
جلست تسووق وهي تفكر بخاالد .. الحين وشلوون بتفهمه وترضيه !!
طااحت عيوونهااا على محل جذبهاااا .. وقفتالسيااارة وفتحت البااب عشااان تخرج !!
غلا بااستغراااب : وووين ؟؟
جوري : شووية وارجع !!
دقاايق ورجعت جوووري .. شغلت السياارة مرة ثااانية وكملت طريقهااللبيت وهي تقوول لغلا اايش سووت !!
*************
Ksa

لا تسألنــي عنحالـي أنا بـخيـر دامك بعيـد
ولا تقــول انـي غالـي مـا راح أصـدّقأكيـد

يكـفينـي اللـي جرالـي و سؤالك مـاعـاد يفيـد
روح شـوف أحد بدالـيوهَـرْجك معي لا يزيـد

خـلاص شِلتك من بالـي وسكنت في قلب جديـد
وحققتباقــي آمالـي و صرت من بعدك شديـد

مـا أبـي ذيـك الليالـي قلبـي بـدونـهاسعيـد
البـعـد عنـك يحلالـي و يحلالـي انك وحيــد

كنت شـي و مـا بقالـي ومنـك مانـي مستفيـد
هـذي هِيـا أحـوالـي وأنا بـخيـر دامك بعيـد
د.آديببازهير

عــــــــــــند ريـــــــــــــان
سكت وهو مصدووم منهاااا !! هذيالاتصاالات كل يوم والازعاااج منهاا هي !!
وش تبي فيه كل يووم تتصل ومااتجااوبه ؟؟ وليش الحين جااوبته ؟؟
دااانه : ريااان ؟
رياان بجفاااف : وش تبين؟؟
داانه : سآلتك وشفيك معصب ؟؟!!
رياان بحدة : ماالكِ شغل .. ايش عندكِ كليوم متصلة وماا تجااوبين ؟
سكتت وهي مااتدري اايش تقووول !!
ابتسم بسخرية : صح نسيت انتِ متعودة على اللعب عشاان كذاا عاادي عندكِ خياانة زووجكِ !!
داانه : اناا ماا اخوونه !!
رفع حاااجبه : اجل هذاا كلامكِ معااي اايش ااسمه؟؟
دااانه باارتباااك : انااا اتصلت عشاان .. عششااان ... !!!!
سكتت ومااتدري اايش تجاااوبه !!
رياااان بنفااذ صبر : عشاان اايش ؟
دااانه : عشااناسآل عنك !! انت بخير ؟؟
رياان : آخر مرة تتصلي بهذاا الرقم فااااهمة ؟؟
دمعتعيونهااا : رياان انا آسفة والله اناا ندماانه رياان أناا أحـ ...
قااطعهاابعصبية : لا تكملي ماا ابي ااسمع شي
سكتت وهي تصيح !!
رياان : اذا عندكِشووية احساااس لا تخووني زوجكِ ااكثر من كذاااا !!
سكر بوجههاااا وهو يتنهدبعصبية !! ماا يدري وشلوون كاان يحبهااا !! مستغرب من نفسه ماا اتوقع يجي يوومويكرههاااا ويكره سمااع صووتهااا !! واللي زااد كره لهاا هو اتصاالهااااا وهيمتزووجة !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كااانوو اثنينهم يااكلووون بسرعة .. وكل وااحد بنيته يكسر الثااني .. وتشجيعالطلاب حوولهم زاااد حماااسهم !!
رفع رااسه عن صحنه وبهمس : حبيبتي شووية شوويةاخااف عليكِ تغصين !!
دق قلبهاااا بقووة من كلامه .. وغصت باللقمة الموجودةدااخل فمهااا ووقفت آكل وبدأت تكح : كح كح كح !!
اابتسم بقلبه !! مثل ماا اتووقعكلامه آثر عليهاااا !! كمل صحنه وهي للحين تكح !! تبي تشرب مووية !!
ثوااانيوخلص سلطاااان صحنه واعلن الاستاااذ عن ربحه !! هو كاان يقدر يخليهاا تربح بس ووقتواافقت على عزيمة العشااء غير راايه !!
ووقف سلطاااان بعد مااا الاستااذ فكربااط يدينه .. واتوجه بسرعة لشووق وهو يفك ربااط يدينهاااا : انتِ بخير ؟
دمعتعيونهاا وهي تنااظره .. كااانت بتربح لو ماا كلمهااا !! وارتبااكهااا زااد اضعاافوهي تحس بيدينه تفك ربااط يدينهاااا !!
اتجمعت الشلة حوولهم وهم يبااركوولسلطااان ويطمنوو على شووق !!
نورة وهي تمد لها كلينكس : تفضلي
اخذت شووقالكلينكس وهي تمسح فمهاااا من الشوكولاته : كح كح كح
سلطاان : ووين المووية حقتي؟
ناايف وهو يرمي عليه زجااجة المووية : هذي هي !!
فتح الزجااجة وهو يمدهاااالهااااا : ااشربي !!
نااظرته بقهر وهي تااخذ المووية !! رفعتهاا لفمهاااا وهيتشرب وتحااول تووقف الكحة !!
عيوونه تعلقت عليهاااا .. وهو ينااظر شكلهااالمعفووس !! الشوكولاته موجودة على خصلات من شعرهااا وشووية من وجههااا !! كاانتتشرب وهي مغمضة عيونهااااا !!
فتحت عيونهااااااا وهي تبعد المووية عن فمهااااااا .. توترت من عيوونه الحاادة المركزة عليهااا !!
مد يده وهو يمسك خصلة من خصلاتشعرهااااا : كذاا الوااحد يااكل شووفي شعركِ !!
بعدت عنه : قلت لك من قبل الزمحدودك معااي !! وبعدين شووف وجهك قبل لا تتكلم عني !!
الشلة : هههههههههههههههههههههه
علي : هههههههه صرااحة شكلكم تحفة !!
سلطاان وهويااخذ كلينكس ويمسح الكريمة من فمه ويطنش كلام شووق : لو يديني مو مربطة كاانحاالتي ااحسن من كذاا !!
نورة : شووق كنتِ بتخلصين صحنكِ !!
شووق وهي تنااظرسلطاان بقهر : غصيت !!
سلطااااااااااان وهو يسحب المووية من يدهااااا : هههههههههههههههه
توردت خدود شووق من حركته !! المووية اللي كاانت تشرب منهاااالحين يشرب منهاااا سلطاااان !! ما كاان لازم تشرب من الموية حقته .. بس لو مااشربت كاانت راح تموت من كثر الكحة !!
ميرناا : حبيبتي لا تزعلي نحناا البنااتبناكل برقة مو مثل الشباااب !!
سكتت شوووق وهي تبتسم لهااااا ^^
نورة : واللهانك صاادقة !!
سلطاان : كلامكم ماا راح يفيد بشي .. التفت لشووق وهو يكمل : اليووم العشااء حقي بيكون مع شووق .. صح ؟؟
اابتسمت شووق بتوتر : اايه كل الشلةمعزومة !!
اابتسم وهو فااهم قصدهاا .. بس هذاا الكلام مو عليه : احناا اتفقناالوحدناااا !!
بلعت ريقهااا .. شكله ماا نسى !!
علي : سلطاان خليناا نروح .. قطع الاعنااق ولا قطع الارزااق !!
اابتسم : هي وعدتني يكون العشااء لووحدناا .. ان شااء الله اسووي لكم عزيمة ثاانية غير هذي !!
قطع عليهم البنت الايطاالية وهيتحضن سلطاان وتسلم عليه !!
حست بالناار تشعل بقلبهاا وهي تشوفهاا تلامس صدرسلطاان العااري !! صدق هالبنت ماا تستحي !! وسلطاان معطيهاا وجه !!
والليقااهرهاا انهاا مو قاادرة تفهم كلامهم !! صحت من افكاارهاا على صووت نورة !!
نورة : نايف انت تدرس مع سلطاان بنفس القسم تكفى ترجم لناا كلامهم
ابتسمسلطاان وهو يسمعهااا : خلي عنكِ اللقااافه !!
نااايف : ههههههههههههههههههه
نوورة : هههههههه فيني فضوول .. تكفى نااايف
ناايف : هههههههه جاالسه تقووله يلبس شي عشاان لا يااخذ برد ويمرض
سلطاان وهو يناااظرهبنص عين وبتهديد : نااااااااااايف !!
ناايف وهو يرفع يده بااستسلام : ههههههههههه خلاص خلاص ماا بكمل
نورة بقهر : لااااااااااااااا
شووق وهي موقاادرة تتحمل أكثر : عن آذنكم أناا عندي دراسة ابي ارجع البيت
سلطاان وهو يلتفتلهااا : شووق ماا قلتِ لي وين بتعزميني ؟؟
انحرجت من الشلة اللي تنتظراجاابتهااا !! هي وعدته ولازم تعزمه !!
شووق وهي ترفع كتوفهااا : ماادري انتاختاار المطعم اللي يعجبك !!
ابتسم : اوكي بمر آخذكِ المسااء !!
قال جملتهورجع يكمل كلامه مع كريستي !!
اتنهدت وهي تااخذ نفس وتودع الشلة وتخرج منالجاامعة !!
****************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
كاانت ترووح وتجي بالغرفة وبيدهاا الجواال تتصل بس ماا يجااوبهااا !!
غلا : جوجو اهدي .. وترتيني !!
جووري بقلق : غلا بمووت من خووفي عليه !! اخااف صاار لهشي !!
غلا : لا تقلقي هو ماا رد لأنه معصب
انهاارت على سريرهاا وهي تغطيوجههاا بيدينهااا وتصيح !!
غلا بعطف وهي تمسح على شعرهااا : خلاص يكفي صيااح
جوري وهي تشهق : ماا ابي يسمعني بس يطمني عليه
دمعت عيونهااا : ان شااء اللههو بخير
جووري وهي تنااظرهااا : اتفقناا نروح على اللاذقية
ابتسمت وهي طمنهاا : ان شااء الله راح تروحوو بس انتِ ااهدي !!
انسدحت على سريرهاا ودموعهااا تطيحعلى خدودهاا وتفكر بتصرفاات خاالد معاهاااا !! ليش دوم يحسسهااا انه هو مو وااثقفيهااا ومو وااثق من حبهاا له !! ايش تسووي اكثر من كذااا ؟؟؟؟؟؟
غلا وهي تمسحعلى شعرهااا : يكفي تفكير ارتااحي وحااولي تناامين !!
جووري : غلا انا احبه !!
غلا : وهو بعد يحبكِ
غمضت عيوونهاااا بتعب .. رااسهااا صدع من كثر التفكيروالصياااح !! دقاايق وناامت ودمووعهاا مغرقة وجههااا !!
اتنهدت غلا وهي تغطيهااازين .. طااحت عيونهاا على جواال جوري الموجود بيدهااا .. سحبت الجواال من يدهاااوخرجت من الغرفة وهي تسكر البااااب عشاان ماا تزعجهااا !!
فتحت جواال جووري وهيتشووف قاائمة الاسمااء .. اخذت جوالهاا وهي تكتب رقم خاالد .. لازم تتكلم معااه مااتقدر تشووف جووري بهذي الحاالة !!
**************
بــــــــــالــــفندق
عـــــــــندخـــــــــالــــــد
كاان بيده الجواال وينااظر ااسمهااا واتصاالاتهااا المتكررة .. هو للحين معصب ومو قاادر يجااوبهاا لأنه بيحط كل حرته فيهاا !!
وشلوون خالفتكلامه وكشفت وجههااا ؟؟ كم مرة بيتهاااوش معااهاا عشاان نفس الساالفة ؟؟ ليش موقاادرة تفهمه ؟؟
قطع افكااره وهو يسمع طق بااب غرفته .. وقف وهو يتوجه للبااابويفتحه !!
العامل : استاذ خاالد ؟
خاالد بضيق : ايواا ؟؟
مد العاامل يدهوهو يعطيه كيس : تفضل هذاا جااي بااسمك !!
اخذ الكيس وهو مستغرب : بااسمي؟؟
العاامل باابتساامه : اايه
خاالد : مشكووره !!
راح العاامل .. سكرالبااب وهو يدخل الغرفة ويجلس على طرف السرير .. مد يده لدااخل الكيس وشااف قلباحمر كبير وبوسط القلب مرسووم طير ابيض .. طاااحت بحضنه ورقة .. سحبهاا وهويفتحهااا وبدآ يقرأ !!
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه ؟؟
من شافك انت نسى وش تعنيجنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت
فيقربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
انت الوحيد الذي احيا علشانه
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت زرعت الوفا اومسيت هدانه
انت وانتالوحيد الذي احيا علشانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلاتعيونك ما انسام مهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفاالقاك له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
قبلك فؤادي انا غرق في احزانه
واليوم حبك ترى نساه حرمانه
يا تاج راسيمحبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة في قربك يا سيد الإحساس
ما عمر قلبي شكىفي دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
هذا الغلا والحب من اللهسبحانه عمرك سمعت بطير ويحب سجانه؟

حبيبي ابيك تسمعني وربي فااهم غلط تكفىخليني اشرح لك
أحــــــــــبك
جوووري
كلمااتهااا كاانت مثل الموويةالباااردة على قلبه اللي كاااان يشتعل ناار من الغيرة !!
ابتسم وهو يحس عصبيتهاختفت !! معقوول يكوون فااهم غلط ؟؟
هذي البنت بتجننه .. تقدر تعصبه وبنفسالووقت تروووقه .. لمس الورقة بااطرااف اصاابعه وهو يشووف خطهاااا ويرجع يقرأكلمااتهااا !!
قطع عليه صوت رنين جواله !! عقد حواجبه من الرقم الغريب !!
رد : هلا
غلا : خالد ؟؟
زاد استغرابه : ايوا مين معاي ؟؟
غلا : انا غلا بنتعم جوري
دق قلبه بقوة : صار لجوري شي ؟؟
غلا بضيق : والله اذا بتبقىتعااملهاا كذااا بيصير لهاا اشيااء مو شي وااحد !!
رفع حااجبه : نعم؟؟؟؟؟؟؟
غلا وهي تتنهد : خالد اسمعني ..... وبدأت تقوول له ساالفة الاستااذ !!
اتنهد : فهمت .. وينهاااا هي ؟؟
غلا : الحين ناامت .. خالد خفف شوويةعليهاااا هي مو متعودة كذااا !! وربي ناامت ودموعهاا على خدهااا على الاقل كاانجاوبتهاا وسمعت منهااا !! مو تحكم عليهاااا من غير ماا تفهم الساالفة !!
خاالدبهدووء : آواامر ثاانية محاامية جووري ؟؟
غلا بقهر : اايه المحاامية حقتهاااعندك ماانع ؟
اابتسم : بسكر الحين انتبهي لجووري !!
غلا : انت لازم تنتبهلهاا وانا آسفة على اتصاالي بس كنت ....
قااطعهاااااا : لا تكملي مشكوووره علىاتصاالك
غلا بهدووء : العفووو .. مع السلامة
خاالد : الله معااكِ
سكرمنهاااااا واتصل على ساااااااااااااااامي !!
"
هذاا القلب اشترته جووري ووقتوقفت عند المحل اللي جذبهااا .. وكتبت الورقة بخط يدهاااا واعطت العاامل اسم الفندقعشاان يووصله لخاالد ^^ "
***************
عـــــــــــندســــــامي
مقهووور وهو يشووف ايميلهااا اوف لاين .. ارسل لهاااا رساائل علىاايميلهاا وماا جااوبته !! اايش يسووي الحين ؟؟ وشلوون يووصل لهاااا ؟؟ كيفبيقنعهااا بصدق كلامه ؟؟ هو يبي فرصة وحدة منهااا مو اكثر !!
آخذ نفس طوووويلوهو يسكر شااشة الاب ويغمض عيوونه ويحااول يلاقي حل ؟؟ قلبه حبهااا وهذاا الشي موبيده !!
فتح عيوونه وهو يسمع رنين جوواله .. سحبه وهو يرد : هلا خااالد .. بخيرالحمد لله .. ليش ؟؟ .... ااايش صاار ؟؟ .... تهاااشتوو ؟؟
*************
Ksa
عــــــــــــند ريـــــــــــــان
خلص شغل وخرج منالشركة واتوجه للمستشفى عشاان يسلم على مشعل ويطمن على اابووه .. خرج من المستشفىبعد ماا اطمن على حاالة ابوو مشعل .. ركب سياارته وقبل لا يمشي اخذ جوواله وهو يتصلباااخته !!
شوووق : هلا والله
رياان باابتساامه : هلا فيكِ .. شخبااركِ؟
شووق : بخير .. وانت ؟
رياان : الحمد لله
شوووق : اتصلت فيكِ بس كاانجواالك مشغوول !!
عفس ووجه وهو يتذكر مكالمة داانه : كنت اكلم وااااحد عشاانالشغل !!
شووق : اهااا .. بس كنت ابي اقولك مشعل وزوجته ...
قااطعهاا : ايوااادري قبل شووية شفته بالمستشفى
شووف : وشلوون ابووه ان شااء الله بخير؟
رياان : حاالته الحين احسن الحمد لله
شووق وهي تتنهد برااحة : الحمد للهماا يستااهلوو الا كل خير
رياان : انتِ شلوونكِ ؟ وكيف الدرااسة معااكِ؟
اابتسمت : الحمد لله تمااام
رياان : دوووم .. شووق انتبهي علىنفسكِ
شووق : ان شااء الله لا تخااف !!
رياان : انت كنت تروحي الجاامعة معمشعل وزوجته .. الحين وشلوون تروحي ؟
شووق : لووحدي ومعااي البودي قاارد .. والطريق عرفته !! لا تخااف علي !!
رياان : اهم شي البودي قاارد معااكِ .. لاتمشين بالشواارع لووحدكِ!!
شووق : ان شااء الله اساسااا البودي قاارد مثل ظلي !!
ريااان : ههههههههههه اناا طلبت منهم
شووق : ههههههه اادري
رياان : طيباناا بسكر الحين توووصي شي
شووق : سلامتك
رياان : الله يسلمكِ .. سلام
شووق : مع السلامة
**************
عـــــــــنددانــــــــــه
جااالسه تصيح بندم .. ماا تووقعت رياان اللي كاان يحبهااايعااملهاا كذاا بجفااف ويسكر الخط بوجههااا !!
عباالهاااا تحب فيصل ووقت تتزووجهبتعيش بسعاادة !! بس بدآت تفرق بين معااملة فيصل ومعااملة رياان !! اكتشفت انهااتحب رياااان !!
فيصل يعااملهااا بااحتراام ويحااول ماا يجرحهاااا !! بس موقاادرة تبي حب مثل اللي كاان رياان يعطيهااااا !!
دخل البيت وهو تعباان من كثرالشغل .. شاافهاا جاالسه على الكنب وتصيح بقووة !!
اتوجه لهاا وبقلق : داانهوشفيكِ ؟؟
رفعت رااسهاا له وهي تمسح دموعهاا : احم ولا شي
فيصل : ليشاالصياااح ؟؟
داانه باارتبااك : امممم كنت اكلم خويتي ساارة وقالت لي انه جدتهااتوفت وزعلت عليهاا !!
اتنهد برااحة : اهاا .. الله يرحمهااااا كلناا بنمووت !! انتِ لازم توقفي مع خوويتك بظروفهاا مو تصيحي معاهااا !!
هزت رااسهاا بالمواافقة : بروووح اجهز الأكل !!
فيصل وهو يتوجه للغرفة : واناا بااخذ شاااور !!
****************
يتبع >>>>>>
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
الشلة جاالسين يتكلموو معراامي ويحااولووو يقنعووه بمصاالحة رناا عشاان ترجع لهم وترجع الشلة مثل ماا كاانت !!
سيف : راامي رناا بتحبك !!
جيناا : وهي مو قصدهاا تخبي علينااا بس كاانتفاقدة الذاكرة
لانااا : ومو هي السبب بموت اخوك
راامي : هي اللي كاانت عمتسووق !!
فاارس : لا تنسى السم اللي كاان بكااسه يعني السبب نسرين مو الحاادث !!
راامي : وكاان لازم اتنبه ربيع انو في سم !!
راانية : لا تنسى انهاا كاانتسكرانة مو بوعيهااا
ماازن : اكيد لو كاانت بوعيهاا كانت نبهتوو
سيف : رااميالله كااتب انو ربيع يموت والبنت مالهاا ذنب
جيناا : تعددت الاسباااب والمووتوااحد !!
لاناا : يلا رامي بدناا نرجع الشلة متل ما كانت
اتنهد : طيب يلاخليناا نروح لرناااا
الشلة بفرح : يلا
*************
Ksa
عـــــــندنـــــــــدى
كاانت جاالسة وبحضنهاا الاب توب تقرأ رساائله !! دمعت عيونهااا وهيتشووفه يطلب منهااا تفتح عشاان يتكلم معاهاااا !! هي بعد مضاايقة أكثر منه !! ودهااترجع تكلمه !! قلبهاا اشتااق له بس عقلهاا ماانعهاااا !!
حركت المااوس وهي تضغطعلى اايميله وشاالت البلوووك وقلبهاا يدق بقووة .. بس الكااابتن كااان اووف لاين !! رجعت البلوك لأيميله وهي تسكر شااشة الاب !! لازم مااا تضعف وتستسلم له !! للحينماا اعطاهاا دليل على صدق كلامه !! تعبت من افكاارهااا !! قررت تتصل بشووق وتشغلنفسهااااا !!
شوووق باابتساامه : هلا بالقمر
دمعت عيونهاااا : شووق يالدوووبةوحشتيني
شووق : وربي وانتِ اكثر .. شخبااركِ ؟
اتنهدت : الحمد لله
شووقبااستغراااب : كاانكِ مضاايقة ؟
ندى : لا .. وكملت بمزح : كيف ايطاالياا معااكِ؟
اابتسمت : تمااااام الحمد لله
ندى بضحكة : هااااه لقيتي روميوووو هنااااك؟؟
دق قلبهاااا بقووة وماا تدري ليش جااء عباالهااا سلطاااان .. وباارتبااك : ههه ااي روميووو ساافرت عشااان الدرااسة !!
اابتسمت ندى وهي تكمل سواالفهاا معشووق وتسآلهاا عن ايطاالياا وجاامعتهاا !!
**************
عــــــــــندراشــــــــد
كاان جاالس ويكلم شذى بالجواال !!
رااشد : شذى ؟؟
شذى : هلا؟
رااشد : من وين تصرفي على نفسك وامكِ واخوااتكِ ؟
شذى : رااتب باباا حقالتقاااعد .. واعطي درووس خصوصي للأطفاااال !!
رااشد : ويكفي ؟؟؟
اابتسمت : الحمد لله
رااشد : شذى اذا تبي اناا اقدر .....
قااطعته : رااشد انا موجاالسه اكلمك عشاان تسااعدني !!
اابتسم : اجل عشاان اايش ؟؟
تووردت خدودهااا : عشاان .....
سكتت وهي ماا تدري اايش تقوول !!
رااشد بخبث : كملي !!
بلعتريقهاا : اممممم امي تنااديني بسكر الحين .. بااي !!
ضحك بقوووة وهو يشوفهاااسكرت بووجه .. هوو يدري انهاا تحبه بس هو بقلبه جوووري ومو قاادر يحب غيرهااااا !! هو يكلم بناات كثير بس شذى غير عنهم !! يرتاااح بالكلام معهااااا ويعتبرهاااااصديقة مقربة له مو اكثر !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
عــــــــــند غــــــــلا
حست بالراااحة بعد ماا كلمت خاالدوقاالت له الحقيقة .. جلست تلعب بجواالهاا وطااحت عينهااااا على ااسمه .. اول مرةيمر عليهاا يووم وماا تكلمه وهو ماا يكلمهاااا .. اليوم ماا ركزت بالمحااضراات وهيتفكر فيه وبكلامه .. يوومهااا كاان نااقص بدوونه !! فقدته مررررره !! متعودة تكلمهوتتطمنه عليه وهو يطمن عليهاااا !!
ااتنهدت وهي تتذكر كل لحظااتهاا معااه مناول يووم تقاابله فيه !! دخل حيااتهاا فجآة وصاار مهم بالنسبة لهااااا !! فتحتعيونهاا وهي تشغل الأغنية اللي اارسلهاا لهااااا !! اابتسمت وهي تسمع كلماات رااشد " تنحط على الجرح يبرى " !!
وأنت بعد يااا ريااان تنحط على الجرح ويبرى !!
قطع عليهااا افكاارهاااا صووت جرس البيت .. وقفت وهي تنااظر من عدسة الباااب .. شاافت ساامي !!
سحبت عباايتهاا وهي تلبسهاااا وتحط الشيلة على راااسهااااا .. فتحت البااب وهي ترسم اابتساامة على شفاايفهااا : هلا
ساامي : هلافيكِ
ااستغربت وهي تشووف خاالد وااقف معااه !!
ساامي باابتساامه : قاال ليخاالد عن الهووشة !!
باادلته الابتساامه وهي تبعد عن الباااب : تفضلوو !!
دخلساامي ومعااه خاالد وهم يجلسوو على الكنب !!
ساامي : وينهاا جووري ؟
غلا : بغرفتهاااا نااااايمة !!
ساامي : اذا ماا عليكِ آمر ادخلي صحيهاااا
غلا وهيتتوجه لغرفة جوووري : اوكي الحين اصحيهاااا
ووقفهاا خاالد : دقيقة !!
التفتتغلا : هلا ؟
خاالد وهو ينااظر ساامي : اناااا بصحيهاا وارااضيهااا !!
اابتسم : برااحتك انت زوجهااا !!
ووقف خاالد وهو يباااادله الابتساامه ^^
غلاباابتساامه وهي تآشر بيدهاا : هذي غرفتهاااا !!
اتوجه خاالد لغرفة جوووري وهويفتح الباااب ويدخل بهدووء !!
بلع ريقه وهو يشووفهاا ناايمة ببيجاامة سمااويةعبارة عن برموضااا وكااات .. وشعرهااا منثوور على مخدتهااا .. قرب لهاا وهو يجلسعلى طرف السرير ويمرر اصاابع يده على وجههااااا .. كاانت ناايمة بكل هدووء ورااحة .. قرب وجه لهاا وهو يطبع بووسة على شفاايفهاااا !!
بعد عنهاااا وشاااف ملامحوجههااا وهي منزعجة .. ابتسم ورجع بااس شفاايفهااا مرة ثااينة !!
بعد عنهااااوهو يشووهاا فتحت عيوونهاااااا وتنااظره وهي ترمش !!
جووري حست بشي رطب يلامسشفاايفهاااا .. فتحت عيونهاا باانزعااج .. بس ااستغربت وهي تشووفه قداامهااااا .. عباالهاا حلم !! غمضت عيونهاا وفتحتهاا مرة ثااانية وهي ترمش .. شاافته ينااظرهااوالابتساامه على وجه !!
دمعت عيونهااا وبهمس : خااالد ؟؟
خاالد برقة : عيووونه وقلبه ورووووحه !!
جاات تبي تعدل سدحتهااااا .. بس يده وقفتهاااا : خليكِ مرتااحة !!
جووري : خاالد انااا كنت اكلم الاســ
حط يده علىشفااايفهااا : اشششش خلاص فهمت الساالفة !! غلا قاالت لي !!
طااحت دمعتهاا " فديت غلا " : يعني انت مو زعلان مني ؟
حط يده على خدهاا وهو يمسح دمعتهااا : مقدر اازعل من جووريتي !!
لفت وجههاا وهي تطبع بووسة على كف يده اللي ماازل علىخدهااا !!
اابتسم برضااا : اليووم وصلني قلب يجنن !!
نااظرته بعيوون تلمع : عجبك ؟
خاالد ويده لساا تتحس خدهاا الناااعم : من جوويتي ااكيد بيعجبني !!
جووري وهي تنااااظره بعتااب .. صاارت تخااف من الهوااش معااااه !! تخاافتخسره : خاالد انت مو وااثق فيني ؟
خااالد : من قاال ؟؟
جووري : تصرفااتكمعااي ... كملت بآلم : انت عباالك اللي سوويته معااك قبل الزوااج ااسوويه مع غيرك؟؟
حب يحرجهاااا : ليش احناا ايش سوويناا قبل الزوااج ؟
توردت خدودهااا : خاااااااااااالد !!
خااالد : ههههههههههه ... سحب يدهاا وهو يبووس اصاابعهاا : حبيبتي لو مو وااثق فيكِ كاان ماا تزوجتكِ .. بس اايش ااسوي اذا زوجتي حلووة واناااغاار عليهاا !!
جووري بحب وخدودهاا محمرة : واناا احبك وماا اشووف غيرك
خاالد بجدية وهو يتذكر كلام غلا ويتذكر كلام ساامي عن حيااة جووري : اسمعينيجووريتي اتووقع صرت تفهميني وتعرفين ايش يرضيني .. اناا رااح اخليك على رااحتك وماارااح اضغط عليك !! بس اابيك بشوويش تتعودي على الغطااء لأني ماا رااح اسمح لأحديشووفك وخااصة وقت ترجعي السعودية !!
جوري وهي تعدل جلستهااا : اوعدك اني راحاحااااول واتعود وراح اسوووي اي شي يرضيك !!
خاالد : واناا اثق بكلامكِ !!
جووري : امممم بس عادي هنا ما اغطي وجهي؟
خاالد وهو يتنهد : على رااحتكِبس وقت ترجعي السعودية وتعيشين معااي بتتغطين !! عشاان كذاا حااولي تتعودين منالحين !!
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي تبتسم له
ووقف وهو يشيلهاا من السريرويووقفهاا قبااله ويحااوط خصرهاا : الحين بنطلع لأنه اخووكِ ينتظرني برااا
جووريويدينهاا على صدره تلعب بازاارير قميصه : ساام هنااا ؟؟
خاالد : اايه .. اجلاناا كيف وصلت هناا !!
رفعت رااسهاا له وهي تبتسم بشقااوة : ماادري المهم جيت !!
بعد يدينه عن خصرهاااا وهو يمسك كف يدهاااا : ههههههه يلا قبل لا آخذكِ ومااارجعكِ !!
توردت خدودهاا من كلامه .. سكتت وهي تمشي معاااه وخرجوو من الغرفة !!
ساامي اللي كاان يسوولف مع غلا ويسألهاا عن احواالهاا ودرااستهاااا .. شاافخاالد يخرج وبجنبه جووري : بدري ؟؟
خاالد : ادري انه بدري بس قلت حراام سااميينتظرني !!
ساامي بسخرية : والله فيك الخير !!
خاالد بغرور : تسلم من ذووقك !!
سحب ساامي المخدة من جنبه وهو يرميهاا على خااالد !!
ترك يد جووري وهويلتقط المخدة ^^
جووري + غلا : ههههههههههههه
ساامي وهو يووقف : يلا يالاخوو .. ورااي اشغاال مو فااضي لك ولزوجتك !!
خاالد : هههههههه يلا .. همس بااذنهاا : انتبهي لنفسكِ
جووري باابتساامة : ان شااء الله وانت بعد
غمز لهااا .. واتوجهمع ساامي لخاارج البيت !!
سكرت جووري البااب وهي تلتفت لغلا : تدرين انكِ احلىغلا بالعااااااالم كله ؟؟؟؟
اابتسمت لهاااا وبمزح : هههههه اكيد اناا احلى غلا !!
حضنتهاا جوري والعبرة خانقتهاا : والله ربي اارسل لي احلى اخت !!
دمعتعيونهاااا : خلاص جووري ترى ماا سوويت شي وبعدين احناا صدق اختين !! ... كملتبااستهباال : الله ماا رزقناا اخواات بناات بس اناا وانتِ اخواات !!
بعدتعنهاااا وهي تضحك : ههههههههههه فديت اختي !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
خرجت منالشقة بعد ماا اتصل فيهااا سلطااان وقاال لهاااا انه هو وااقف ينتظرهاااا .. شاافتهوااقف ومسند نفسه على سياارته !!
ماا تدري ليش قلبهاا يدق بقووة من شووفته .. اتنهدت وهي تتوجه له : مرحباااا
التفت لهاا باابتساامه : مرااااحب .. كيف حاالكِ؟
شووق : تمااام .. وانت ؟
سلطاان : بخير .. حرك عدسة عيوونه وهو ينااظرالبودي قاارد ورجع نااظرهااا : بيروحوو معاناااا ؟؟
شووق : طبعاااا !!
سلطاانببرود : بس احناا اتفقناا عزيمة لووحدناااا !!
شووق بااستغرااب : طيب هم ماابيجلسوو معااناا ولا بيااكلوو معاانااا !!
ااتنهد : يعني ايش افهم من كلامكِ مووااثقة فيني ؟
شووق : ماا فيه شي يخليني اثق فيك .. وانت تعرف اني ماا امشي منغيرهم !!
سكت وهو يناااظرهااااا .. شكله بيتعب معاهااااا كثير .. بس هو يدريوشلوون يخليهاا تثق فيه !!
ارتبكت من نظراات عيوونه : وشفيك ؟؟
بعد عيوونهعنهاا وهو يفتح بااب سياارته : ولا شي .. يلا
فتحت الباااب وهي تركب جنبهوالبودي قاارد بالمقعد الخلفي !!
شغل السياارة ومشى .. وبدآ يدندن ويغني وهويضرب اصاابع يدينه بخفة على الدركسوون !!

يا أغلى ماعندي إش باقي ماسويت؟ .. إنت ملكت الروح الأول وتالي
طيفك يشاغبني إذا مره صديت .. ويقول لي مالك فيحياتك بدالي
أنا حبيبي كل مارحته وجيت .. يحرم علي طيفك يفارق خيالي
ساكن وسطقلبي ولامثلك أغليت .. وغيرك حياتي لامايطري في بالي
يا أحلى صباحي دامني بشوفكأمسيت .. وتحلى لي أيامي وكل الليالي
دامك حبيبي في حياتي إتهنيت .. وكل الهناكله أشوفك إقبالي

بلعت ريقهاا وهي تنااظر ملامحه وصووته اللي يذووببالغناااء .. شخصيته وثقته بنفسه وشكله كل شي فيه يجذبهااااا !! نااظرت الشباااكوهي تبعد هالأفكاار من رااسهااا وتكلم نفسهاا : وشفيكِ ياا شووق ؟؟ ليش قلبكِ يدقبقووة من قربه !! نسيتت ايش صاار معااكِ مع فهد ؟؟
استغربت من نفسهااا من وقتماا ساافرت وهي افكاارهاا مشغوولة بشخصية سلطاان وبس !! حتى فهد اللي كاان يشغلافكاارهااا ماا فكرت فيه !!
رجعت نااظرته وهي تشووفه مشغوول بالسوااقة ومستمربالغناااء !!
اابتسم بقلبه وهو حااسس بنظراتهاا له .. بس ماا وده تعرف انه هومنتبه لهاا !! هو قصد هذي الكلمااات بااغنيته عشاان يحرك مشااعرهاا على كيفه !!
*****************
ســـــــــوريـــــــــا " اللاذقية "
كاانوو كلهمجاالسين قريب من البحر بعد ماا اتصاالحت رناا مع راامي ورجعت للشلة !!
لاناا وهيتووقف : اسمعوووني
كل الشلة التفتت لهاااااا .. والكل سكت عشاان يسمعهااااا !!
لانااا بخجل : اناا بدي اعترف بشي !!
راامي : ههههه شو بدك تعترفي
لاناا بجرأة : اناا بحب فاااااارس
انصدم فاارس ماا توقعهاااا تعترف بحبهوتعلنه على الشلة كلهاااااا .. الشلة سااكتة ومبتسمة وتنااظر فاارس ولاناا ^^
لاناا وهي تنااظر فاارس : ان شااء الله كون بهالطريقة آكدتلك حبي !!
اابتسم فاارس لهااا : واناا لهلأ بحبكِ !!
صفر سيف وهو يعلق وبدآت الشلةتصفق لهم ^^
راامي بااابتساامه : بماا انو كل وااحد معوو حبيبتوو شوو راايكوننتزوج بنفس اليووم ؟؟
الشلة واافقت على رأي راامي وفرحت وبدأوو يتكلموو ويخططوو !!
راامي : المنتجع ماا بنستقبل في حداااا وبنحجزوو كلوو الناا مشاان نقضي اوليووم فيه !!
رناااا : اناا ماماااا بتشتغل بالازيااء راح خليهاا تعمل لنااااالفسااتين
سيف : اناا وجينااا بنشرف على الاغااني
فاارس : واناااا ولاناابنهتم بالاكل والضياافة
مااازن : وانا ورانية بنعزم النااس
وبدأوو يسوولفوووويتكلموو عن يووم زوااجهم ^^
****************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
كاانوو جاالسين بالمطعم يتكلموو وياااكلوووو .. وبدآ سلطاانيتكلم معاهاا ويااخذ ويعطي وهي مستاانسه بالكلام معااااه !!
شووق : صاار ليسااعة اتكلم عن نفسي وانت ماا قلت شي !!
اابتسم : احب ااسمع اكثر ماا اتكلم !!
شووق : بس اناا بعد ابي اعرف !!
سلطاان : ايش تبي تعرفي ؟
شووق : اممممم مثلا عن اهلك !!
سلطااان : انتِ قلت لي ماا عندكِ غير اخ وااحد ؟؟ يعنيماا عندكِ اخواات بناات
شووق بحسرة : اايه ماا عندي !!
سلطااان بمزح : خساارةكنت نااوي اتعرف عليهن لو عندكِ !!
شووق بقهر : لا والله ؟
سلطاان وهوينااظرهاا : تغاارين ؟؟
اارتبكت : اناا اغاار عليك انت ؟؟
رفع حااجبه : ليشمو ماالي عينك ؟؟
شووق : عندك البنت الايطاالية هذيكِ ماااا تكفي ؟؟
سلطاااان : هههههههههههه قصدكِ كريستي ؟
شووق : ااسمهاا كريستي ؟
سلطاان باابتساامه : اايه .. وهذي بعد تغااري منهاااا ؟
شووق : وععععع اناا اغاار من هذي الجيكرة !!
سلطاان : حراام عليكِ البنت حلوووة
شووقالنااس اذوواق !!
غمز لهاا : بس مو احلى منكِ !!
توردت خدودهاااا وهي تبلعريقهاااا : خلصناا آكل وشراايك نرووح ؟
سلطاااان : ههههههههههههه ااوكي
شووقوهي تووقف : ليش تضحك ؟
سلطااان وهو يوقف معاهااا : هههههههههههه كيفي
شووقبقهر لأنهاا احياناا ماا تقدر تفهمه : اسبقني برووح ادفع الحسااب والحقك !!
سكتمن غير ماا يرد عليهاا وهو يخرج من المطعم وينتظرهاا بالسياارة .. ثوااني ولحقتهوهي مقهوورة : ايش قصدك بهالحركااات ؟؟
سلطاان ببرااءة : اي حركاات ؟
شووق : ليش تدفع الحسااب ؟ مو اناا صااحبة العزيمة لأني خسرت !!
سلطاان ببروود : هذااالنااقص اخلي بنت تدفع وانااااا جاالس !!
شووق بقهر : اجل ليش خليتني اعزمك اذاانت بتدفع ؟؟
سلطاان وهو يركب السياارة : ليش مكبرة الساالفة ؟
شووق وهي تركبجنبه : انت دووم كذاا باارد ؟
سلطاان : هههههههههههههههههه
لفت وجههااللشبااك وهو تهز رجلهاا بقهر !!
سلطااان بصووت يسحر : خلاص شووق انااا كنت اقدراخليك تربحي بس كاان ودي اطلع معااكِ !!
شووق بتوتر وهي تلتفت له : ليش؟
سلطاان : عباالكِ انااا طاالع معااكِ عشاان العزيمة ؟ ترى آخر همي الآكل !!
شووق من غير شعوور : مو قاادرة افهمك !!
اابتسم من غير ماا يجااوبهااااااوهو يووقف السياارة : يلا وصلتي !!
نااظرت شووق من الشبااك وشاافت العماارة الليهي سااكنة فيهااا .. مر الووقت معااه من غير ماا تحس !!
فتحت الباااب وهي تشكرهعلى العزيمة .. وبهمس : مع السلامة !!
آشر لهاا بيده بعلامة الودااع وفحطبسياارته وهو يكمل طريقه !!
***************
يــــــــــــومالـــــــرحلة
وصلووووو اللاذقية وهم مستااانسين بالجوووو .. كاان شاابك اصاابعهمع اصاابعهاااا ويمشوون على شااطىء البحر !!
جلسوو على الرمل وهم يسولفوووو ^^
خاالد : الدووب رياان امس كلمته وماا قال لي !!
جووري باابتساامه : المهمابي نسااعدهم !!
خاالد بخبث : اووكي بنسااعدهم .. وكمل بجدية : بس انتِ اتكلميمع غلا وانا متآكد رياان صاادق .. بهذي السواالف ماا عنده لعب !!
جووري : بسنرجع بتكلم معاهاا اناا تركتهاا عشاان تفكر برااحتهاا اللي صاار معاهاااا مو قليل !!
خاالد وهو يووقف : اتفقنااا .. انااا برووح اجيب شي نشربه
اابتسمت له : اووكي لا تتآخر
خاالد وهو يبعد عنهاااا : واناا اقدر اتآخر !!
جلست تنتظرهوتلعب بالرمل بيدينهاااا .. دقاايق ورجع وهو يجلس جنبهاا : يالكذااابه
جووريبااستغرااب : انااااا ؟؟
خاالد وهو يفتح لهاا العصير ويمده لهااااا : ااايه انتِ !!
جووري وهي تااخذ منه العصير : ليش ؟؟
خاالد : مو قلتِ لي السلسة اللي دوومتلبسيهااا مااا احد عنده منهاا غير انتِ وغلا !!
جووري بااستغرااب : اايه صحوقلت لك هذي شغل ماما وخاالتي !!
خاالد وهو يرفع حااجبه : تووني شاايف بنت لابسةمثلهااا !!
زااد استغراابهاا : تتكلم جد ؟
خاالد وهو يووقف : تعاالي عشاانتصدقي !!
وقفت وهي تمشي معااااه .. جووري : ايش هذي الزحمة ؟؟
خاالد : هناافي زوااج جمااعي !!
جووري بوونااسة : واوووو بنحضر زواااج !!
خاالد وهو يآشربيده : شووفي هذي وحدة من العروساات لابسة سلسلة مثل سلسلتك !!
جووري وهي تنااظرالبنت اللي آشر عليهاا خاالد وبغيرة : وانت جاالس تنااظر بناات من ورااي؟؟
خاالد: ههههههههه وربي مو قصدي.. اناا واشتري العصير طااحت عيني على سلسلتهاا وتذكرتسلسلتك !!
سكتت جووري وهي مصدوومه وعيوونهاا معلقة بالبنت اللي ترقص مع شااب !!
خاالد باااستغرااب : جووري وشفيك ِ؟؟
***************
Ksa
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــان
كااانبالنااادي يلعب ريااضة .. سمع رنين جوااله سحبه وهو ينااظر ااسم المتصل .. حس قلبهبيخرج من ضلووعه وهو يشووف ااسمهاااا !!
رد بسرعة وشووووق : هلا
دمعتعيوونهااااا وهي تسمع صووته : ..............
رياان : غلا ؟؟
غلا : ................
رياان وهو مشتااق لصووتهااا : غلا تكفين ردي !! ادري ايشبتقوولي ....
قااطعته وبهمس : أحـــــــــــــبك !!
**************

نهاااااية الـــــبارت الــــــ26ـــسادسوالـــعـــشروووووون
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلبتك أبيك تبتسمين ! ●أفهمـטּـي تملڪنّـي● مواضيع عامة 5 07-08-2011 06:52 AM
ابيه تكفين يايمه شقاوهـ بـ دلع أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 3 04-25-2010 06:38 AM
طلبتك يازمـــــن وقـــف قبل لاتنهي أيامـــــي..!! فاقده قلب حنون محاولاتك الشعرية 0 01-02-2010 01:14 AM
تكفين عصي هنا وشوفي الأسود نباره حواء ~ 9 07-13-2009 02:32 PM


الساعة الآن 05:59 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011