عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #231  
قديم 08-22-2012, 10:21 AM
 
البارت وين <<<< داخله عرض


البارت روعه والقصه تحفه وقسمنبلاه (قسم بالله) اني فطست ضحك خاصه على سمر هههههه


تكفين لا تتأخري
  #232  
قديم 08-23-2012, 05:30 PM
 
بسرعةة ابغا الباررت
__________________
تبســـــــمـ لان التبسم في وجه اخيك صدقه

اصـــبر فان الله مع الصابرين

رواية
★~~اسطورة صانع المعجزات~~★
  #233  
قديم 08-24-2012, 03:58 AM
 
بيكون هالبارت قوي وبيكشف حقائق مهمة بمناسبة العيد





البارت الثالث عشر



------------------

نورة بخوف: ضعنا يويلي وش بنسوي
ريما بعصبية: مو جايك شيء
نورة: بس هم يلحقونا

----------------





قبل ساعة من القصة


الفندق الساعة 9 ليلاً


مشعل بترجي: تكفى تركي أبغى اطلع ترضى خويلد يطلع وأنا زي البزر ماسكني
تركي وهو يدخن:مالي شغل به يطلع يرقص ينط من العمارة هو بكيفة وأنت لا
مشعل: كلهم بيطلعون وأنا لا
طلال: وش فيكم صوت صراخكم واصل لغرفتي
مشعل بقهر: أبي اطلع وهو ما نعني أتمشى مع الشباب
طلال: من متى محد قال لي ووين بتروحون إن شاء الله
مشعل بكذب: بنروح السينما
تركي يبتسم بسخرية: سينما أصغر بزارنك قول أنك بتروح مكان من الأماكن اللي ما تتسما ولد عمي وأعرفك
مشعل بعصبية : لهاذي الدرجة مو وأثق فيني بروح ومحد هامني لا أنت ولا غيرك
تركي ببرود: سوها وأقول لعمي كل مصايبك
مشعل بترجي: أبغى اطلع أبي أشم هواء
طلال: خلاص تركي خلة يطلع
مشعل: إيه هاذا الكلام
تركي يناظر طلال وطلال غمز له وفهم علية
مشعل: أي شيء أنت تأمر أمر
تركي: بتأخذ البنات للسوق منها تشم هواء ومنها هم يشمون بعد
مشعل: خييييييييييير ليه فيه هواء في الفندق مو محرومات منه يشمون لين يقولوا أمين
تركي: قل ها الكلام لنفسك ولا ما فيه روحة وقول للمهبل اللي معك تروحون والبنات معكم
مشعل بيأس: طيب طيب





عند البنات في غرفتهم


ريما نايمة ولا هامها أحد
رفيف مشغلة المسجل اللي في الصالة وتمرقص كأنها مجنونة
سمر تشوف فلم ومنهبلة على البطل وكل ما يطلع تنقز عند التلفزيون
رزان داخلة تتسبح لأنها قرفانة من نفسه وقرفانة من البنات اللي أخر اهتماماتهم النظافة
نورة جالسة وتقرأ قران وتدعي أن الله يعينها على المصيبة>>>> ما أدري كيف صادقتهم



عند الشباب في الكافي حق الفندق بعد ما قال مشعل السالفة


راشد: وش دخلة فينا ياليتك ما رحت عنده
صقر: الحين لو رحنا بدون شورهم بيحش رجيلنا سلطان وتعرفونه وزين أنة طلب كذا بدال ما نقعد
خالد: أكيد وراثة عائلية حركات اللعانة
مشعل: أحترم نفسك
راشد : أسكتوا مو فاضي لهواشكم
صقر: يا حسرة وأنا حاط دهن العود حق أبوي علشان هالروحة
خالد مقهور: وش دخل دهن العود بالسالفة
صقر بيرد بس دخل فهد عليهم

فهد بكل برود وهدوء: بروح معكم
الشباب فاتحين فميهم من الصدمة >>> ما ألومهم
راشد: كيف تروح معنى
خالد: ما يبي لها شيء جاي يتأكد إنا مو مسوين مصيبة وبيروح علشان البنات مو حب فينا
فهد بهدوء: جهزوا حالكم وجيبوا البنات بنتظركم في اللوبي حق الفندق" وطلع"
مشعل:هذا من صدقة جاي يأمر علينا كنا خدم
خالد: لا ويناظرنا باحتقار ولد العز
راشد: شباب أقصروا الشر بروح أجيب البنات


عند البنات

سمر متنرفزة من إزعاج رفيف وما قدرت تركز في الفلم أقصد البطل

سمر بصراخ: رويف اقصر المسجل أزعجتينا
رفيف: أول شيء قول لو سمحتي وثاني شيء أنا أسمي "وبدلع ماصخ" رفيف
سمر متنرفزة وقعدت تقلدها بدلع ماصخ: رفيف رفيف "وبعصبية" وجع خليني أتابع الفلم
نورة سكرت القران: بنات أهدوا مو لازم الصراخ
رفيف وسمر: أكرميني بسكوتك
نورة سكتت
رفيف: ثاني تلعبين على منو تشوفين الفلم ولا تقزين في البطل أستحي على وجهك وسكري فمك اللي فاتحته شبرين يقولون " سكتوا يوم سمعوا صراخ ريما"


ريما طالعة من الغرفة وشوشتها منتفشة يقولون ماسكة سلك (210) مائتين و عشرة وتكهربت وعيونها محمرة من العصبية وشكلها يخوف
ريما بعصبية: سكري حسك أنتي وياها وأن سمعت صوت لتشوفون شيء ما يرضيكم " وبصراخ" فــاهــمــيـن
سمر ورفيف ونورة بخوف:إيه
ريما بعد ما هدت شوي: وإن سمعت بس صوت المسجل لأكسره قطعتين على رؤوسكم
سمر ورفيف ونورة بخوف:إيه
ريما : ولا أسمع صوت التلفزيون
سمر ورفيف ونورة بخوف:إيه
جات ريما بتدخل الغرفة سمعت رفيف تسمي
ريما:وش فيك كنك شايفة جني
رفيف بتلقائية: إيه والله
ريما : يا الكلبة أنا جني هين أرويك "وخذت حذيتها (أكرمكم الله) إلي إنا أنضرب الكافر فيها يسلم ورمتها بكل قوة على رفيف ورفيف بكل خفة تفادتها
رفيف تضحك: ههههه الحاسة السادسة
نورة تشهق: سمر
( حذية ريما جات في وجه سمر والمسكينة طاحت ولا تحركت>>> حظها شين
رفيف وريما ولا همهم يضحكون
ريما تمزح: وش فيك طايحة تراني ماضربتها بقوة لا تقعدين تدلعين >>> صدقتك
رفيف: اكتسبي الأجر إنك صديتي الأذى عني >>> البنت طايحة وتقول صد أذى
سمر تقوم وتحذف الحذية على رفيف
سمر: صد وجهك يا قليلة الحياء
وهينا رفيف ونورة وريما ماتوا ضحك
سمر بعصبية: وش فيكم
ريما : وجهك
رفيف: شوفي وجهك
سمر على أقرب مرئية تشوف وجها طلع الحذية معلمة على وجها بكل وضوح
سمر: شوهتوا وجهي
ريما: عادي علامة الجودة" ينطق الباب"
نورة وهي تضحك : بروح أشوف مين


والحظ الغريب وقت ما فتحت نورة الباب طلعت رزان من الحمام

((((ملاحظة باب الحمام يقبل باب الجناح))))



نورة وهي تعدل حجابها : وش تبي
راشد: إيه قولي لل لل"" تنح الأخ""
نورة: ها وش تبي
راشد اللي يناظر رزان اللي طالعة من الحمام ولافة الفوطة على جسمها
نورة اللي استغربت ليه ما يتكلم وألتفتت وراء
نورة تشهق: رزان
رزان تلتفت وعينها بعين راشد اللي يوزع ابتسامات عبيطة ومال أمها داعي
رزان ودموعها بعينها : يــــا الــــحــقـيـررررررررر
نورة من الخرعة والخوف سكرت الباب بقوة بوجه راشد وزين ما أنكسر خشمة

سمر: وش فيكم
رزان وهي تبكي: الحقير قعد يناظرني
نورة اللي قالت السالفة كلها
سمر: أنا أروية الواطي
ريما: بروح معك

راشد وهو خايف ويكلم نفسه اللحين بيسون فضيحة وسلطان بيذبحني في أرضي بس والله ما أقصد عيني زاغت شوي لا لا مو شوي كثير بس هي اللي طلعت قدامي" قطع تفكيره صراخ ريما")
ريما: ها وش تبي جاي عندنا
راشد يبي يشرح الموضوع وسكت وهو يناظر أشكالهم
ريما وشوشتها المنتفشة وسمر وعلامة الجزمة بوجها
راشد وش يحسون فيه ذولي وش ذا الأشكال)
ريما: هيييييييي ما تسمع من ساعة أكلمك
سمر: لا يمكن سرحان بعد القز اللي قزة هاذا اللي ما يستحي
راشد: لا والله قسم بالله أنا جاي علشان أسائلكم إن بغيتوا تطلعون معنا المول وتشوفون السينما وتأكلون وغيره بس البنت بالغصب طلعت بوجهي وأنا " سكتة ريما"
ريما اللي ناسية رزان: مول وسينما لا أكيد بنروح
سمر اللي متشققة وناسة: 5 دقائق وحنا جاهزين
راشد باستغراب: طيب

عند الشباب ( ناصر - فهد - خالد - مشعل - صقر)

في اللوبي حق الفندق


صقر بصراخ: فكوني أنا سمعت كلامكم ولبست صبور إلا هاذي
خالد وهو ماسكة: سبورت سبورت يالمتخلف
مشعل وناصر: أسحبة

طلع أنهم ملبسين صقر سبورت زيهم علشان ما يفضحهم والحين ماسكينه ويبون يأخذون العصا خالد يسحبها ومشعل وناصر بمسكونة وفهد يناظرهم ويتحمد ربه على نعمة العقل


صقر: هاذي وراثة أب عن جد ما أقد استغني عنها
مشعل: صدقني فكها الحين وإن مت بدفنها معك
صقر: جعل موتك قبل موتي " وصرخ" لاااااااااااااا
خالد وهو ماس العصا: أخيرا بكسرك وأفك نفسي من بلوتك " ويكسرها خالد"
صقر بحزن: حرام عليكم
مشعل يطبطب على كتفة: طهور إن شاء الله أزمة وتعدي>>> قلت لكم مافيهم عقل

جاء راشد والبنات ورآه كنهم بطاريق بعباياتهم ويلحقونه

راشد: جبتهم يلا خلينا نروح



خلينا نمشي الشريط شوي >>> مصدقة نفسها

قدام المول بعد ما نزلوا



مشعل:اسمعوا أنا محا أمشي البنات واحد منكم يتبرع
راشد: ولا أنا
خالد: أنسوا أمشيهم
صقر: ناصر هو الحل
ناصر يسوي نفسه معصب:لا لا
والشباب قعدوا يضربون فيه
وبدأ الشباب يتعازمون على من بيروح مع البنات
فهد: بنروح كلنا
الشباب:هــــــــــــــااااااااااااااااا
فهد بهدوء: إيه لأني مو فاضي الحق كل واحد فيكم
الشباب وكل واحد نفسه يذبح فهد
خالد بسخرية: نورنا وين بنروح
راشد وهو يشوف الساعة : الفلم ما يبدأ الحين خلينا نفر بين المحلات
ريما داخلة عرض: أبي أغير ملابسي
البنات ورآها: إيـــــــــــــــــــه
صقر: لا معندنا بنات يلبسون غير العباية
ريما: أحد طلب رأيك
صقر: لا
ريما: ضف وجهك والسلام لله >>> أشك بعقلها أحياننا
رزان: ترضاك تشوفنا كنا خيم متحركة
سمر:ولا بعد يمكن يحسبونا إرهاب ولا متسولين
فهد: خلاص يلا روحوا اشتروا




---------------





وراحوا لمحل ملابس

عند باب المحل

رفيف شافتهم وقفوا: ليه مو داخلين
خالد: أنهبلتي ندخل محل كله حريم
رفيف ابتسمت علشانهم رافضين يدخلون محل كله حريم: على الأقل فيكم خير "ومشت"

بطبع الشباب قعدوا ساعتين عند الباب

راشد: اوفففففففف الحين وش يسون ذولا
.....: احم احم
راشد: خيرررررررر
انصدموا الشباب من أشكال البنات (( بشرح لكم وش كانوا لابسين ووش ردة فعل الشباب))





أول وحدة هي رفيف

كانت جادله شعرها وحاطه عصابة برشلونة على رأسها ولابس تي شيرت برشلونة طويل وكبير بحيث يكون ساتر ولابسة بنطلون سكيني ابيض >>> مشجعة أصيلة









سمر ثاني وحدة

كانت لابسة حجاب ملون >>> ذوقها غريب ومطلعة خصلة من شعرها ماتدري وش داعي الحجاب وبنطلون أسود وتي شيرت ابيض فيه خطوط ملونة >>>طالعة مهرج





رزان وما أدراك ما رزان
بلا حجاب بلا وجع قلب لابسه بنطلون سكيني ازرق غامق ولابسة تي شيرت أحمر فيه قلوب سوداء ومع شعرها الأشقر القصير طالع روعة >>> الوحيدة المتحررة






أما ريما شيء والباقي شيء ثاني

لابسة بنطلون جينز من النوع اللي يجي واسع وفي شقوق كأنة مقصوص وتي شيرت أسود بس فيه ألوان وكلام ملون وحزام تقولون ثوب عرس الله يصلحها يعني خصر نازل وجيووب وحديد مدري من وين طالع والي يقرقش عند كمها يعني مللفته ومميزه بين البنات >>> يعني البنت طايشه ومطنشه العالم







أما نورة فهي معقدة حالها

لابسه حجاب أسود وشاده علية ومن الستر الزايد مغطية حواجبها بالحجاب ونص فمها من تحت يالله تشوف وتتكلم ولابسة بلوزة طويلة لين تحت الركبة يقولون قميص ولونها أزرق غامق >>> لا تستغربون ما لقت أغمق منه وتنوره طويلة سوداء تسحب سحب كأنها فستان عروس وكانت بتلبس قفازات بس البنات حلفوا عليها >>> دين زايد





أما الشباب منصدمين مو من الزين إلا من شيفهم >>> مساكين أشفق عليهم

راشد: وش وش هاذا
ريما: لبس يعني وش >> مسوية تصحح المعلومة
مشعل بحسرة: مالت على حضي أنتوا بنات طبيعيات ولا وش شكلنا خاطفينكم من مستشفى المجانين
سمر: أجل وش تبي نلبس متفصخ علشانك



(( قاطعهم فهد))

فهد: يلا وين نروح
ريما بالميانة : والله عصافير بطني تزقزق وش رأيكم نروح نأكل >>> تكلم وأحد من الربع على غفلة
فهد: فيه كافية قريب خلينا نجلس فيه لين وقت الفلم
ريما بابتسامة تخفي مصيبة من مصايبها: طيب >>> الله يستر


الكافية عند الكل

الكل قعد يطلب الشباب يسولفون والبنات يناظرون الرايح والجاي

ريما تستأذن من فهد: نورة تبي الحمام
فهد يناظرها: طيب خليها تروح
ريما تدعي الحياء: البنت مستحية وتخاف قلت خليني أروح معها
نورة وكان أحد كاب عليها ماء ماتدري وين الله حاطها يعني الدعوة كلهااااا كذب

نورة: أنا" ما تحس إلا بريما تسحبها

لين بعدوا شوي ودخلوا داخل الكافية ريما تلتفت يمين يسار
ريما : اوفففففف أخيرا خلصنا
نورة: ريما وش بتسوين
ريما: خلينا نتمشى شوي بعدين بنرجع وتعرفين أنا ما أبغى أقعد كذا
نورة بخوف تعرف بلاوي ريما وبلعت ريقها: بس
ريما قربت من نورة بابتسامة كلها خبث: بنتمشى شوي محا يصير شيء
نورة في نفسها تدعي إن الله يستر







-----------------





عند أهل الرياض
خلينا شوي بعيد عن لندن ونرجع للرياض وأهل الرياض

الضابط: أنتي متأكدة إنك ما تتذكرين شيء
رهف: والله ما أتذكر شيء
فواز أبو رهف: تكفى يا حضرت الضابط بنتي ما تتذكر لا تزيد عليها ويمكن تنتكس حالتها
الضابط: ما تتذكرين البنات اللي أنخطفوا معك ما تتذكرين وش سار فيهم المسالة حياة أو موت
رهف: أي خطف أنتوا مين وش تتكلمون عنه "وسار رأسها يوجعها وقعدت تصارخ وتضرب في نفسها وجاء الدكاترة وأعطوها إبره مهدية"
الدكتور يكلم الضابط: لو سمحت راع الظروف إلي هي فيها يعني أنتا تبغى البنت تجنن

الضابط في نفسه:
وش نهايتك يا رهف هل بتتذكرين ولا لا أنتي الحين مفتاح القضية





--------





راشد يناظر الساعة : حشى مو حمام
صقر بغباء: يمكن البنت بطنها يوجعها أصبروا عليها
ناصر جاء وهو خايف: أسمعوا البنات ضاعوا
فهد هادي وبارد بس ينطبق علية مثل أحذر الحليم إذا غضب
فهد: هااا أنت وش تقول" مسك ناصر من قميصه "
فهد: دوروهم بسرعة



-----------------



أما عند ريما بعد ما فرت المحلات تقول تتسوق ولا هامها أحد ونورة لاصقة فيها تخاف تضيع >>> البنت بايعه عمرها

ريما وهي تمشي:ها وش قلتي أي محل أعجبك
نورة: ريما تكفين خلينا نرجع" وصدمت في جسم ضخم"
كان مجموعة من الرجال يلبسون بدلات سوداء ومناظرهم مريبة ومشبوه

نورة وهي خايفة وتدور ريما اللي لا حياة لمن تنادي

الرجل الأول e: هل أنتي عميا يا هاذي
نورة: أسفة وقسم بالله ما أدري
أحد الرجال همس له وبعدها قال: تتكلمين العربي يالها من صدفة رائعة يبدوا أنكي المطلوبة
نورة مغمضة عينها ما حست إلا باللي سحبها








--------------------





رهف هل بتتذكر ؟
مين اللي سحب نورة؟
ما سر الرجال ذوي البدلات السوداء؟
وأبغى أعرف وش أحب جزء عندكم لاتقولون كله
ولأني أحب أقهركم بقول لكم شيء البارت الجاي بيكون بارت دموي وأكشن وبعرف الكثير من الأسرار فانتظرونا >>> أحس إني أسوي دعاية






التعديل الأخير تم بواسطة cool soso ; 08-24-2012 الساعة 05:05 PM
  #234  
قديم 08-24-2012, 04:48 AM
 
يشرفني اني اول وحده ^_^


رهف هل بتتذكر ؟ لا اعلم
مين اللي سحب نورة؟ يمكن الشرطه او حراس لـ ابو البنت اللي ورط ابو عبد العزيز بالقضيه
ما سر الرجال ذوي البدلات السوداء؟ يمكن حراس شخصيين لرجال اللي ورط ابو البنت اللي ورط ابو عبد العزيز بالقضيه
وأبغى أعرف وش أحب جزء عندكم لاتقولون كله ؟ كنت بقول كله بس عشانك بختار مقاطع اللي ضحكت عليها << بتاخذ البارت كله

مشعل يطبطب على كتفة: طهور إن شاء الله أزمة وتعدي>>> قلت لكم مافيهم عقل < < مجانين

جاء راشد والبنات ورآه كنهم بطاريق بعباياتهم ويلحقونه << حرام عليك بطاريق دفعه وحده



مشعل:اسمعوا أنا محا أمشي البنات واحد منكم يتبرع
راشد: ولا أنا
خالد: أنسوا أمشيهم
صقر: ناصر هو الحل
ناصر يسوي نفسه معصب:لا لا
والشباب قعدوا يضربون فيه
وبدأ الشباب يتعازمون على من بيروح مع البنات
فهد: بنروح كلنا
الشباب:هــــــــــــــااااااااااااااااا
فهد بهدوء: إيه لأني مو فاضي الحق كل واحد فيكم
الشباب وكل واحد نفسه يذبح فهد
خالد بسخرية: نورنا وين بنروح



انصدموا الشباب من أشكال البنات (( بشرح لكم وش كانوا لابسين ووش ردة فعل الشباب))

بقول ملابس البنات

أول وحدة هي رفيف>>> مشجعة أصيلة<< من جد

سمر ثاني وحدة << مهرج >>> اي والله

رزان وما أدراك ما رزان << الوحيدة المتحرره >> هههههه وقسم انها .........

أما ريما شيء والباقي شيء ثاني>>> يعني البنت طايشه ومطنشه العالم >>> لا تعليق

أما نورة فهي معقدة حالها>>> دين زايد >> ههههه وقسم انها تحفه

أما الشباب منصدمين مو من الزين إلا من شيفهم >>> مساكين أشفق عليهم
انا توقعت منصدمين من جمالهم وزي كذا مالت علي وعلى تفكيري


ولأني أحب أقهركم بقول لكم شيء البارت الجاي بيكون بارت دموي وأكشن وبعرف الكثير من الأسرار فانتظرونا >>> أحس إني أسوي دعاية ..... ما قهرتينا هاه ما قهرتينا والله ما قهرتينا اهئ اهئ

قولي لي لما ينزل البارت اوك ^_^ ولا بخلي نهايتك حياتك نياهاهاهاهاها
  #235  
قديم 08-24-2012, 04:48 AM
 
__________________



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
halloween holiday رواية من تأليفى ارجوا ان تدخلوها ^^-**(رومانسية - رعب - اكشن )** *(lovely moon)* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 37 06-07-2012 12:19 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM


الساعة الآن 11:02 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011