عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #291  
قديم 10-11-2012, 10:14 PM
 
Smile زوزو

[روايه في قمة الروعه والله ماسجلت الا عشانها ههههه اتمني تكملينها. لاني جد تعلقت فيها هههههههه روووعه بليز كملي حماس وربي right][/right]
  #292  
قديم 10-12-2012, 02:20 AM
 
البارت السادس عشر









دخلوا القاعة وكانت فيه زحمة وصوت الموسيقى مالي القاعة والناس يرقصون مشعل كان بالنسبة له الموضوع عادي صقر مستغرب من كل شيء ويتلفت ويوم لمح مجموعة بنات لابسين ملابس عارية صد عنهم ريما كانت تبغى تشوف الحفل بس أشكال الحضور تجيب المرض







---------------------




مشعل: أنتم وش فيكم
صقر وريما: ها ولا شيء
مشعل: استرخوا وابتسموا من يشوفكم يقول ميت لكم أحد
ريما: وين الفرقة اللي تقول عنها ما شفت شيء
مشعل: الحين بس موسيقى تحضيرية بعدين بيطلعون
صقر: ها إن شاء الله يطقون ذاك الطق اللي يخلي الواحد يتنكس ويتمرقص من مكانة
مشعل: أي طق وأي تنكس وتمرقص يالأخو ترانا مو في حفلة لرابح صقر
صقر: أجل ذولا وش أغانيهم
مشعل: روك بوب هاذي الأغاني الصاحية
صقر بغباء: روكي بوبو
ريما منسدحة ضحك
مشعل: أيه اضحكي أنتي والكمخة اللي معك كلكم من طينة وحدة
صقر وريما فاطسين ضحك: أسفين أسفين
مشعل: أيوة الحين أقعدوا هينا لين أجيكم
صقر: وين
مشعل: بروح أشوف صديق من أصدقائي مبتعث وجاي للحفل شوي وبرجع
ريما في نفسها: ( صديقك هممممممم بنشوف)





---------------------





رزان تفتح عيونها:أسفه" ما كملت إلا وهي تصارخ"
الكل التفت في المول حتى الأبطال
رزان وفي عيونها دموع: ررررررري......




الشباب والبنات في حالة ذهول كامل حتى اللي صادمها ما يدري ليه تصيح تركي تدارك الوضع خصوصا إن الشاب كان سعودي وبسرعة راح لرزان

تركي: أسف أخوي
الشاب بابتسامة ترقيع: ها لا عادي بس البنت فيها شيء
تركي: لا بس تعبانه
وجاء واحد شكله صديق الشاب وهو بعد سعودي
الشاب2: وش فيه
الشاب1: لا خلنا نمشي
وراحوا الشباب
تركي ماسكها من يدها ويسحبها وخصوصا إن عيونها على الشاب
سمر بخوف: وش فيك رزان
نورة والدموع في عيونها: لا تكونين تعبانه ولا شيء
رفيف بخوف تحاول تخفيه: ها وش القصة
رزان بشفايف ترجف: رر.. ريان " وانهارت بكي"




---------


الشباب: ريان!!!!!!
البنات أنهبلوا
سمر:هذا ريان
راشد ويحس الأرض بتنشق وتبلعه: مين هذا
سمر: هذا ولد عم رزان أسمة ريان
رزان تحاول تقاوم شهقاتها: شكل عمي ما علمه إني انخطفت وإلا وقف دراسته ورجع للرياض
طلال: الحمد لله ما عرفها كان مصيبة
فهد: أهم شيء سكتنها لو نقابله مرة ثانية ما ندري وش بيسير
سمر تبي تخفف عن رزان وبمزاح: ما شاء الله الأخت عرفته من أول نظرة
رزان أتلون وجها: عيب هالكلام
رفيف: والله حركات الأخت تعرف شباب من براء
راشد ما يدري ليه يحس بشعور ينغز قلبه وبصراخ: أسكتوااااااااا
سكت البنات
خالد: يلا خلينا نروح
الكل مشى والتفكير محصور في ريان هل بيكون عون للبنات وبيساعدهم


----------------



عند مشعل



طلع من صالة الحفل وراح للكافية اللي في الفندق

مشعل جالس على الكرسي ينتظر إلا بشخص يجلس مقابلة
الشخصe: هاي مشعل
مشعلe: هاي مات لقد مر زمن طويل منذ أخر لقاء

مات صديق مشعل تعرف هو وياه يوم كان مشعل مسافر وقابلة نفس شخصية مشعل وأسوء
الشكل : شعرة بني فاتح مرة ومرجعة بالجل للوراء وحاط حلق على أذانيه ولابس تي شيرت أسود سادة ورافع الأكمام علشان تبان عضلاته ولابس بنطلون أبيض بالعربي شكله نفس الممثلين روعة وأي بنت تتمناه >>> ما أدري مادام بالوسامة ذي ليه مصادق مشعل

مات e: نعم عندما اتصلت بي أتيت بسرعة ما الخطب
مشعل بابتسامة والشياطين تلعب برأسه e: هناك فتاة
مات فطس ضحك e : لا لا أصدق مشعل يقع في الحب
مشعل عصبe : لا أيها الأحمق إنها فتاة أريد أن أنتقم منها
مات بخبث e: أعطني الخطة وسوف أنفذها
مشعل بخبث e: خذ " يعطيه علبة حبوب"
مات e : ما هذا
مشعل e: تلك الفتاة قوية لن تستطيع أستدرجها بسهولة ولكن مشكلتها أنها واثقة بنفسها أدعوها على كأس شراب باستخدام جاذبيتك ودس لها هذه الحبوب المنومة
مات يقاطعه e: هل هي جميلة
مشعل بتفكير e : من حيث الجمال فهي تملك خصائص فريدة قل جميلة
مات بحماس للفكرة e : حسنن عندما تنام ماذا أفعل
مشعل مستغرب e : ماذا تفعل !!!!!
مات غمز لمشعل ومشعل توتر خصوصا إنه ما فكر في العواقب
مشعل بحسرة e : أفعل ما تريد
مات e : أوكي



----------------



عند الأبطال توهم داخلين الحفل
خالد: كيف نلقاهم المكان كبير وزحمة
فهد: خلينا نتفرق ندورهم كذا أسرع لنا
راشد: مو زين نأخذ البنات معنا يمكن يضيعون
فهد: ناصر وراشد خذوا البنات وأطلعوا براء الصالة
راشد: ليه أنا
فهد: لأنك راعي مسؤليه الباقي ما أضمن
طلال مستأنس: راشد خذ البنات وروحوا المطعم حق الفندق خليهم يأكلون أكيد تبون أكل
البنات مستحين على الأخر
ناصر بخبال: البنات شكلهم يحبون طلال>>> وهذي قصة ناصر اللذي أنتقل لرحمة الله
ناصر طاخ طيخ طووخ طراق طروق >> مؤثرات صوتية للضرب
راشد :أمشوا يلا
البنات/ أوكي
وناصر يتبعهم وهو مأكل ضرب على كيف كيفه



--------------------





وبعد مدة ......

مشعل يدخل ويقعد يدور صقر وريما
مشعل : وين راحــ... " سكت يوم شاف ريما وصقر قاعدين يرقصون مثل المهبل"
مشعل ركض عندهم : أنتوا أنهبلتوا
ريما: من زمان منهبلين
صقر: ليه وش فيه
مشعل: فضحتونا الناس يناظرونكم

صقر: ليه وش فيه الناس أعجبهم رقصي
مشعل: إلا أشفقوا عليك ذا رقص متخلف عقلي
ريما: حرام والله رقص صقر حلوا
مشعل نسى كل شيء وبدأ بالخطة: صقر بكلمك شوي
صقر: وريما
مشعل: مو جايها شيء
صقر: البنت أمانة عندنا
مشعل يكلم ريما: أجلسي مكانك ولا حركة فاهمة
ريما تهز رأسها وهي متحلفه إن ما يجون إلا وهي منحاشة : فاهمة
مشعل يمسك صقر ويسحبه لين دخلوا في الزحمة




-------------


ريما في نفسها: ( خليني أنحاش أحسن لي ) وهي تمشي صدمت في واحد أكيد تعرفونه مااات
ريما e : أنا أسفه سيدي هل أنت بخير
ماتمنهبل على ريما e : لا إنه خطاي
ريما كانت بتمشي بس مات تدارك الوضع
مات e : لكن قد أعوض عن هذا بدعوتك على مشروب وأتمنى أن لا ترفضي دعوتي
ريما بابتسامة e : لن أرفض ما دامت من فتى وسيم مثلك
مات في نفسه: ( لقد نجحت ): شكرا أسمحي لي " وأشر على محل المشروبات ومشوا له"
مات e : هل تريدين شراب
ريما e: لا أنا لا أشرب الكحول
مات e :إذا بعض الكولا تنفع أليس كذالك
ريما تهز رأسها e : نعم كولا
مات يأشر للنادل ويطلب 2 كولا
مات e: ما أسمك يبدوا أنك لستي من هنا
ريما بغباء e: أسمي ريما أنا من السعودية هل تعرفها
يجي النادل ويعطيهم الكولا
مات e: نعم فالكثير منهم يأتي للدراسة هنا
ريما تلتفت وتتأمل الناس اللي يرقصون وبحركة سريعة من مات يدس الحبة في شراب ريما وريما مو حاسة
ريما تلتفت على مات e: هل تحب الرقص
مات يشوف اللي يرقصون e: كثيرا " يلتفت على ريما" وأنتي
ريما وهي تشرب الكولا: نعم
مات فرح لان الخطة نجحت




-------------




عند صقر ومشعل



صقر: هاذي ثلاث مرة أسالك وش تبي تقعد تلف بي الصالة
مشعل: طيب مو ناقص من عمرك شيء خلنا نتمشى
صقر: البنت بالحالها وأنت تبي تمشى
مشعل التفت على صقر : ما يهمني وش بيسير لها
ما حس مشعل إلا يد ترفعه من قميصه
....: مشيعلوة
مشعل بخوف: تركي
تركي بنظرة تخوف: ها إن شاء الله أستأنس بالحفل
مشعل بخوف: أي..ة أية
تركي ينزل مشعل ويلتفت على صقر: وأنت بعد
صقر: مالي دخل هو اللي جابني
طلال يقاطعهم: وينها وينها
صقر: مين
طلال: ريما أجل مين يعني
صقر كان بيقول إنهم خلوها بس مشعل سكر فمه
مشعل: راحت الحمام
تركي يعرف إن مشعل يكذب
طلال يكلم فهد بالجوال: خلاص فهد لقينا هم أنت أرجع لي راشد وحنا بنلحقكم
طلال وهو يسكر: يلا خلنا نروح نجيبها
مشعل يبلع ريقه ويتمنى إن مات ما سوا إلي في باله
مشعل: لا أنا بروح أجيبها واجي
تركي: بروح معك
مشعل: لا تتعب نفسك
تركي: وين البنت يا مشعل
مشعل عرف إنه لازم يلحق:بروح أجيبها " وراح"
طلال: وش فيه يركض
تركي: ولا شيء





عند راشد وناصر والبنات




كانوا جالسين على طاولة المطعم

سمر: تكفى راشد
راشد: لا وألف لا
رفيف: حرام طلال قال روحوا أكلوا وأنت تحرمنا
راشد: أنا ما حرمتكم تبون أكل أنادي النادل واطلبوا
رزان: بس إحنا نبي نتمشى داخل البوفيه شكله يفتح النفس
راشد: يفتح النفس يسد النفس مالي دخل
سمر:شوف ناصر المسكين حتى هوا يبي خليه يروح معنى
راشد يلتفت على ناصر يلقاه يناظر البوفيه وسعابيله تقطر
راشد: ناصر ناصر
ناصر: ها تبي شيء
راشد: أقدر أعتمد عليك
ناصر: في أيش
راشد: تروح أنت والبنات البوفيه
ناصر أول ما سمع كلمة البوفيه: أكيد أكيد يلا بنات
نورة: أنا بجلس" ما كملت إلا وهي مسحوبة معهم"





دخلوا قاعة البوفيه كان في وسطها تمثال ثلج منحوت على شكل حورية وحولية مجموعة من نافورات الشوكلاته وطاولات ممتدة بأنواع الأكلات من الشرق السوشي وغيرة إلا الأكلات العربية إلا أكلات الغربية المكرونة الإيطالية والحلويات السويسرية والكافيار الفرنسي كان كل شيء موجود

ناصر متحمس : وين نروح وين نروح
سمر تمسك نورة: بنروح للحلويات" ويروحون ويخلون الباقي"
رزان: أبغى أجرب كل شيء وبنسى الرجيم
رفيف: أنا في حلم وش هالأكل
ناصر نسى البنات وراح يتمشى ويصور بالكاميرا حقته يبغى يرسل لأمة الصور




-----------------



رزان ورفيف يوم أستوعبوا أنهم مع بعض

رزان: لا تحسبيني معك بس حنا بنمشي مع بعض علشان ما نضيع
رفيف: أيوه ولا شيء غير هاذا
رزان نست نفسها: خلينا نروح جهت السلطات
رفيف: أيه والله
وراحوا الثنتين ركض




----------------




أما نورة وسمر بعد ما فروا في المكان كله في دقيقة وأكلوا من الحلويات لدرجة تشك إن السكر بيرتفع عندهم
سمر: أنا عطشانة
نورة: وأنا بعد
سمر تأشر على جهة العصيرات: خلينا نروح
سمر: أطلبي لنا عصير لأني ما أعرف أنجليزي وبجيب العيد
نورة: بس أخاف
سمر: مو جايك شيء
نورة قعدت تبكي: ما ابغى مااااا ابغى
سمر توهقت : خلاص خلاص" وتروح تطلب"
سمر: كم هذا صديق >>> تكلم هندي الأخت على غفلة
العامل مو فاهم شيء e: ماذاااا
سمر قعدت تأشر على على العصيرات
العامل فهم وصب لها من العصير
سمر: هذا فيه كحول يا محمد
العامل مايدري وش تقول بس قعد يهز رأسه بالنفي
سمر أخذت العصير وراحت لنورة



--------------



نرجع لمشعل وهو يركض لين وصل مقعد مات وريما بس ما لقاهم
مشعل أنهبل: لا ياربي تكفى وش بيسير فيني البنت راحت" ويجي صوت ورأه"
...: مين راح
مشعل يلتفت وينصدم: ريـــــمااااااا
ريما بنظرة باردة: أيوة ليه أنت منصدم
مشعل يتلفت يدور مات لان مستحيل مات يخرب الخطة
ريما : تدور صديقك
مشعل يناظرها بصدمة: أي صديق
ريما تأشر على ساحة الرقص ومشعل يلتفت ويلمح واحد يرقص مثل المجانين ويوم يدقق النظر يعرفه هذا مات بس كان مو في وعيه كان يرقص كأنة متعاطي شيء مشعل على الفور عرف إن هذا أثر الحبوب إلي عطاها مات علشان ريما بس كيف مات أكلها إلا
مشعل بسرعة يلتفت على ريما يلقاها جالس على الكرسي وحاطه رجل على رجل
مشعل: كيف
ريما تناظره بسخرية : كيف أيش
مشعل سكت : خلينا نمشي
ريما: أنتظر لحظة
مشعل يناظر ريما بخوف: ها وش تبين
ريما بسخرية قاتلة تمد له كاس عصير: أنت شكلك عطشان تشرب
مشعل عرف إن الكاس فيه مخدر: لا مو عطشان يلا الشباب ينتظرون
ريما تهز كتوفها بعدم مبالا وتشرب كاس العصير قدام مشعل علشان تثبت له إنه مافيه شيء ومشعل مصدوم
مشعل في نفسه: ( هالبنت كيف كيف عرفت بالمخدر مستحيل تكون بنت عادية)
مشعل:يلا
ريما تسحب يد مشعل وتحط فيها علبه الحبوب المخدرة وتمشي قدامه
ريما: الحين يلا
مشعل صدمه بس تمالك نفسه ومشى قدام ريما علشان ما تشوف وجهة:يلا
ريما في نفسها: ( لها الدرجة تشوفني غبية أصدق واحد يعطيني عصير ثاني شيء أنا عشت بين المافيا مو غريبة أعرف المنوم المدسوس >>> ريما تتذكر كيف لعبت على مات لان الكاس اللي خذتة ريما كان كاس مات وأخذته قدامه بعد بس الغبي ما ركز ومن الفرحة نسي ودفت ريما كاسها له وكل هذا ومات منشغل بالسوالف ونهايتة أنه يرقص الحين مثل المجانين



---------------------



عند سمر ونورة

نورة: مو كان لون العصير غريب
كان العصير لونه أزرق
سمر: هذا نوع جديد من العصائر ما ينلقاء مثله اشربي اشربي
وشربوا الخبلات العصير دفعة وحدة وهم ما يدرون وش فيه ووش محتواه والله يستر من الجاي



-----------------



عند رزان ورفيف

بعد ما عبوا صحونهم وقدهم بيروحون لراشد لفت نظر رفيف شغله

رفيف: رزان رزان بسرعة الحقي
رزان : ها
رفيف: شوفي مين فيه جهة اليمين
رزان تلتفت وتشوف ريـــــان ويطيح الصحن اللي في يد رزان
رفيف: بس مين اللي مع ريان !!!!!






-------------






في الرياض في أحد المستشفيات

....: لا ولدي وش بيسير له معد أستحمل أمس بنتي واليوم ولدي
....: أستهدي بالله أختي هذا أختبار من الله
....: كله بسببك ولدي ماااات كله بسببك إن شاء الله ما تشوفين بنتك



--------------------


الأسئلة
مشعل هل بيعرف إن ريما بنت الزعيم؟
ريما من هذا البارت ماهي فكرتك عن شخصيتها؟
تركي ما دورة في البارت الجاي؟؟
راشد لماذا يتصرف بغرابة؟؟؟
نورة وسمر والعصير وش بيسير لهم؟؟
ريان وش أثرة على رزان ومين اللي معه؟؟
مين اللي يتكلمون في المقطع الأخير؟؟
سوال مفتوح تحط سوال من عقلك وتجاوب علية
__________________




شكرا خاص لصديقتي غريقة الحب على هالتصميم



It's summer time girls


روايتي الثانية: أسرار مدرسة العليا

http://vb.arabseyes.com/t408642.html
  #293  
قديم 10-12-2012, 02:54 AM
 
الرائع البارت
مشعل هل بيعرف إن ريما بنت الزعيم؟ لا ضن
ريما من هذا البارت ماهي فكرتك عن شخصيتها؟ روائعه
تركي ما دورة في البارت الجاي؟؟ معرف
راشد لماذا يتصرف بغرابة؟؟؟ لانه يحب رزان
نورة وسمر والعصير وش بيسير لهم؟؟ كحول
ريان وش أثرة على رزان ومين اللي معه؟؟ اثره علي رزان معرف ولي معه يمكن راشد
مين اللي يتكلمون في المقطع الأخير؟؟ أم بدر أو أم ريما
اتنظر البارت القادم
متى لبارت
__________________

الأم ..
أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا ..
وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما ..
واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
  #294  
قديم 10-12-2012, 03:44 AM
 
مشكوره وننتظر التكملة
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #295  
قديم 10-12-2012, 05:21 AM
 
انا متابعه جديده للرواية روايتك روعه
مشعل هل بيعرف إن ريما بنت الزعيم؟اتوقع نعم
ريما من هذا البارت ماهي فكرتك عن شخصيتها؟ بنت ذكيه

تركي ما دورة في البارت الجاي؟؟ لا اعلم
راشد لماذا يتصرف بغرابة؟؟؟ لا اعلم
نورة وسمر والعصير وش بيسير لهم؟؟ بيصيرو مجانين وبتلطشو من الشباب
ريان وش أثرة على رزان ومين اللي معه؟؟ يمكن رزان بتحبه
مين اللي يتكلمون في المقطع الأخير؟؟ ام ريما
سوال مفتوح تحط سوال من عقلك وتجاوب علية
لا يوجد
__________________
هنا جميع بارتات منعطفات بالحب



 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
halloween holiday رواية من تأليفى ارجوا ان تدخلوها ^^-**(رومانسية - رعب - اكشن )** *(lovely moon)* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 37 06-07-2012 12:19 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM


الساعة الآن 11:44 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011