عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #261  
قديم 09-23-2012, 01:35 AM
 
البارت الرابع عشر

إهداء إلى كل المتابعين منهم صديقتي في المنتدى مملكة الورده




كانت خايفة ومغمضة عيونها بس ما حست إلا بلي يسحبها ويجري

نورة: ريـــــمااا
ريما وتجري: اركضي بسرعة
نورة: مين هذولي
ريما : يعني مين ناس ما يخافون الله





----------



عند العصابة على قولت ريما أو هم شيء ثاني

واحد منهم كان يبي يلحقهم بس الرئيس وقفة
الرئيس يطلع من جيبه صورة وبضحكة مكر وخبث بالانجليزي: أخيرا وجدتك " وبعدها قال" أبحثوا عنهم أنهم المطلوبين







---------




سمر : تتوقعون ريما أنحاشت وخلتنها
رزان بدفاع: لا ريما صديقتي ومستحيل تسويها >> طلعت فيها أشياء زينة
رفيف: لأول مرة أوفقها الرأي ريما مستحيل تخلينا لأنها صديقتي
سمر: خلاص كليتوني بقشوري
رزان في نفسها: ( أنا نغزني قلبي بتسيير حاجة بس الله يستر)










--------------





عند الشباب

مشعل: أول مرة أشوف فهد معصب
راشد: المثل يقول أحذر الحليم إذا غضب وأنا مو بايع نفسي إن شاء الله أول وأخر مرة
خالد: الحين وين الملسونة أكيد ضاعت
مشعل بمكر: ليه تتكلم عن وحدة تراء اللي أنحاشوا بنتين مو وحدة
خالد: لأنها أساس كل المصايب ومن شفتها ما عجبتني
مشعل بعدم تصديق وفي رأسه خطة: أيه









-------





نورة خايفة: ريما ولي يرحم أهلك خلينا نرجع
ريما منصدمة: هاا آية
نورة: ريما وش فيك تسمعيني
ريما: أسمعك والله أسمعك بس كيف نرجع وحنا في الدور الثاني والشباب في الرابع نركب جنحان ونطير
نورة خافت من ريما خصوصا أسلوبها تغير: نركب المصعد
ريما : لا يمكن نقابلهم
نورة تبكي: وش نسوي
ريما تلتفت يمين ويسار وتأشر: هذا الحل " تأشر على درج الطوارئ
نورة باستغراب: هاا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما تسحبها: إذا رقينا من هينا محد مقابلنا ونروح للمهابيل اللي فوق
نورة مو مقتنعة: طيب




---------------




عند طلال وتركي أشتقتوا لهم

طلال يشوف الساعة ويدور يمين يسار
تركي: خلاص لفيت رأسي من كثر ما أطالعك
طلال:مو كأنهم تأخروا
تركي: طيب
طلال: يا بردك
تركي: أجل وش تبي أسوي أمتر الغرفة مثلك ولا أيش
طلال: الحين وش فيهم متأخرين مفروض الفلم خلص
تركي: قوم قوم
طلال: وين
تركي: بنروح لهم يعني وش
طلال: مو قبل ما كنت تبي تروح
تركي : بسبتك أوجعت رأسي يلا نمشي

----------------



وبعد خمس دقائق من دخولهم درج الطوارئ

نورة تمشي قدام ريما : ريما ما أقدر تعـــ..." ما كملت لين حست جسمها تخدر"
ريما وهي ماسكة عصا حديد بعد ما ضرب نورة : أسفه نورة بس ما أقدر لازم أحل مشاكلي بنفسي وخصوصا المشاكل العائلية" وسحبت نورة وأسندتها على الدرج ونزلت بس ما نزلت ريما المرحة والهبلة نزلت كشخص ثاني










-----------




عند الشباب استنفار ويدورون
فهد يدور وحالته حالة وفي قلبه : أنا الحين أكشفت الصدق وتضيع وش ها المصيب
ناصر: فهد فهد
فهد يمسك نفسه: هااااااااااااااا وش تبي
ناصر وفي عيونه البكية: أسف والله ما قصدت >>> رحمته الولد من شكله
فهد أرتفع الضغط عنده: أقول دور وأنت ساكت
ناصر بابتسامة بزارين: سامحتني
فهد يعض على شفته ونيتة يذبح ناصر : ناصر روح من وجهي
صقر اللي سحب ناصر قبل ما يموت : أمش أمش تراء مو ناقص تموت علينا

(الحوار بالانجليزي علشان ما تستغربوا اللغة الفصحة)




عند ريما وهي تمشي قابلت رجال العصابة

ريما بابتسامة باردة : لم أعلم أن بابا مهتم بي كثيراً
رجال العصابة يناظرون الزعيم بتعجب ولا يدرون وش القصة
الزعيم: أوهـ لقد نسيت أن أعرفكم بابنة الزعيم ريما






لحظة لحظة هو قال بنت الزعيم طلعت ريمااااااااااااا





ريما: ماذا تريدون
الزعيم بابتسامة خبث: والدك أمرنا أن نرسل لك التحية تحية كبيرة جدا تنقلك للعالم الأخر
ريما بابتسامة هبلة: ههههههه كم أنت ظريف أعذرني هديته مرفوضة "" وأنحاشت وما شافوا إلا غبرتها""
الكل: صدمة في صدمة
الزعيم توهـ يستوعب : ألحقوها بسرعة
ريما تركض وكل تفكيرها هو الماضي اللي غير حياتها وخلها بين العصابات والمافيا بس ما حست إلا باللي سحب قميصها وثبتها على الجدار وسط أنظار كل من في المول
ريما تفتح عينها وتشوف واحد ضخم الجثة مخيف الملامح يثبتها على الجدار وماسكها من رقبتها لدرجة عجزت عن التنفس
الرجل بمكر: لم أعلم أن ابنة الزعيم بهذا الجمال
ريما: ( مستحيل أموت )
" جمعت قوتها وتضرب الرجل كف وبسبب أظافرها الطويلة أصابت عين الرجل مما جعله يتلوا من الألم وعندما حاول أن يقوم كي يوسع ريما ضربا لم يشعر سواء برأسه وهو ينخلع من مكانة بسبب قوة الضربة ( كانت ريما ماسكة طفاية الحريق التي طرفها مغطى بدماء الرجل وعلى وجهها نظرة غريبة تختلط بين المتعة والكره ) >>> لاااا ريما حرام




أخذت المسدس اللي في حزام الرجل



ريما بسرعة تلتفت وتشوف رجال العصابة يركضون بجهتها
ريما: من جدهم هذولي " ناظرت طفاية الحريق وابتسمت بذكاء)
الزعيم: لا جدوا من الهرب
ريما: بنشوف " وشغلت الطفاية
الدخان يغطي المكان ورجال العصابة ما قدروا يمسكون ريما وهربت ريما

ريما تلهث: حسبي الله عليهم مو رجاجيل هذولي لاعبين مرثون وأنا مدري كل ما أجري ألقاء واحد
......: أنستي هل أنتي بخير
ريما ترفع رأسها وتشوف مجموعة من الأطفال الشقر >>> أجل وش تحسبونهم مثل عيالنا
ريما تناظرهم بغباء
وهم يناظرونها بغباء
ريما بالعربي: الله خلق وفرق لو أقارنهم بوراعين جيرانا" نست نفسها" الله يقلعهم ذا الكلاب ما خلوا مقلب ما جربوه فيني حسبي الله عليك يا نورة مرت جاسم ما ربيتي عيال ربيتي شياطين " التفت عليهم لقتهم مو فاهمين ولا شيء من اللي تقوله"
ريما ترقع السالفة : اه أعذروني هل قلتم شيء
الولد: أنستي تبدين متعبة هل أطلب المساعدة
ريما: شكرا لا أحتــ" سكتت يوم شافت"
ريما: هل يمكن أن أطلب منكم خدمة
الولد:نعم أنستي
ريما تاشر على المفرقعات اللي في يد الولد بالعربي طرطيعات: هل أستعير البعض منها
الولد: نعم " وأعطاها المفرقعات"
ريما بابتسامة شر: شكرا جزيلا
الأطفال كانوا بيروحون بس ريما نادتهم
ريما: المعذرة أظن عليكم الخروج من المول
الأطفال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما وهي تمشي: سوف تقام حفلة كبيرة " وتضرب زر الحريق والأجراس ترن"




------



بعد ما اجتمعوا الأبطال

مشعل: وش هذا
خالد: جرس الحريق يا ذكي
مشعل: أعرف بس ما لقاء إلا الحين يحترق المول ولا مسكنا البنات
رفيف: البنات سار لهم شيء
راشد يكلم فهد:الحين الناس يطلعون
فهد: بنطلع مع الناس يمكن نلقاهم برا
صقر: الحين الناس يطلعون وحنا قاعدين ندق حنك خلنا نطلع
الناس بدوا يتزاحمون على المخارج
رزان وهي تمشي في الزحمة ما حست إلا الناس دافينها كانت بتطيح بس ما حست إلا بالشخص اللي ماسكها
رزان تلتفت : شكرا " فتحت عيونها يوم شافت راشد"
رزان: يا قليل الحياء وش تسوي
راشد: اااا" رزان تقاطعه"
رزان: ياويلك إن شفتك مقرب مني " وراحت منه"
راشد يحك رأسه ما يدري كيف يتعامل مع رزان



--------------


عند ريما بعد ما خلي المول كانت متوجهة لي نورة علشان تأخذها وهي تنقز زي البزران بس سمعت خطوات
ريما توقف وتلتفت على الدور اللي تحت تتوقعون مين شافت
.
.
.
.
.
.
.
.

توم كروز بشحمة ولحمة

هههههههه أمزح بس كنت أبي أحط فكاهة في هالجوا الممل >>> برررررررررررر




شافت العصابة بالطبع هي في الدور الثاني وهم الأول
ريما في نفسها: ( لازم أتخلص منهم بسرعة لان لو قعدت كذا بيكشفوني)

(الحوار بالانجليزي علشان ما تستغربوا اللغة الفصحة)

ريما بصراخ: هاااااااااااااااااااااااي قااااااااااااايززززز
العصابة كلهم يناظروها


ملاحظة( ريما بتتكلم معهم من فوق يعني ما حاتنزل)


الزعيم: يبدوا أنك قررتي الاستسلام
ريما بأسلوب مضحك: لا لا أنتم من يجب أن يستسلم
العصابة سكتوا شوي ثم انفجروا ضحك
ريما بغباء: هل قلت شيء مضحك
الزعيم يبي يجاري ريما وعقليتها
الزعيم يدعي الاندهاش: وكيف نستسلم ونحن كثر وأنتي شخص واحد
ريما بغباء: أنا وحدي من قال أنا أيظن أملك عصابة
الزعيم يلتف يمين ويسار والعصابة فاطسين ضحك: أين هم أريني
ريما بابتسامة باردة: هنا
وتشغل المفرقعات وترميها عليهم بأطبع هم حسبوها رصاص مسدسات وهجوا
وريما فاطسة ضحك عليهم " بس سكتت يوم سمعت صوت ورأها أول ما ألتفتت ما حست إلا بالكف القوي اللي كاد يخلع فكها"

ريما وهي على الأرض وتبصق الدم من فمها وتلتفت بحقد على اللي ضربها طلع الزعيم

الزعيم وعيونه حمراء من العصبية: تبا لقد قللت من شأنك لم أتوقع طفلة صغيرة تجعل رجالي يهربون
ريما بحقد وسخرية: هل تسميهم رجال إنهم كالفاران التي تتبع قط الشوارع" ما حست إلا بركلة من الزعيم خلتها تطير من مكانها "
الزعيم: يبدوا أنك لم تتعلمي احترام الذين أكبر منك
ريما بابتسامة سخرية: أبي علمني جيدا كيف أتعامل مع الحثالة أمثالك
الزعيم ما قدر يتحمل وطلع المسدس وووووووووووووووووو طراخ
الزعيم ينأظر يده المليانة دم ولي من درجة الألم تخدرت
ريما وهي ماسكة المسدس >>> تذكرون هذاك اللي ريما قتلته بطفاية الحريق هذا المسدس حقه
ريما بسخرية: لم يربني أبي فقد بل علمني كيف أقتل الحشرات أمثالك
الزعيم منبطح على الأرض ويصارخ من قوة الألم
ريما تقرب منة بكل برود: بريحك من عذابك
الزعيم بخوف يزحف لجهة مسدسه بس ما قدر ريما سبقته
ريما حاطه المسدس على رأسه: هل من أمية أخيرة قبل أن تموت
الزعيم والدموع في عينة طاحت منة محفظته
ريما تأخذ المحفظة وتفتحها أول ما فتحتها فتحت عيونها بصدمة ورمت المحفظة كان في المحفظة صورة للزعيم مع مرة وأولاد شكلهم أهلة
ريما بالعربي: حتى أنت عندك أولاد" مسكت المسدس"
وووووووو طراخ
ريما ما قتلت الرجل بس صوبت على رجلية
الزعيم أغمي علية
ريما بنظرة مخيفة: أنقل سلامي لبابا "ثم ناظرت المسدس بكل عباطة"
ريما : الحين وش بسوي بهاذا" سحبت طرف قميصها وقعدت تمسحه علشان البصمات ورمته جنب الزعيم"
ريما: قدها بتطلع من بوابة المول تذكرت: يوووووووو نسيت نورة خليني الحق عليها قبل ما تقوم >>> بديت أشك بعقلها


-------------



عند الأبطال ما خلوا مكان ما دورا علية
صقر: وين طاروا عاد
مشعل يجري: الحقواااااااااااا
سمر بلقافة: وش وش مين مات
مشعل: جعلك الموت أنتي
سمر بلقافة: أية أية يلا وش سار ليه سار ومين مات >>> الله يكفينا الشر بس
مشعل: كل ذي لقافة وعناد فيك مو معلمك
سمر وشوي وبتموت: حرااااااام عليك
رفيف: تصدق في البنت ترا بتموت إن ما عرفت
فهد: ها وش فيه
مشعل بخوف: تركي تركي
سمر شهقت: مـــــــــــــــااااات
رزان ورفيف : ضربوها لين قالت أمين
رزان: كمل ما عليك منها
مشعل: جاي هو وطلال توه مكلمني
خالد: وش قلت له
مشعل: كذبت علية وقلت عن موعد الفلم تأخر وعطيته عنوان المول اللي عند البارك ( الحديقة)
فهد: يعني لازم نلقاء البنات ونروح المول الثاني
مشعل يهز رأسه
فهد: بسرعة دوروهم لازم نلقاهم



-------------



عند ريما ونورة عند درج الطوارئ

ريما بعد ما حمرت يدها من الكفوف
ريما: حشى صفقت البنت لين قلت أمين ولا قامت لا تكون ماتت علي
نورة توها تصحى : رأسي ااااااااه
ريما: أخيرا الأخت شرفت وقامت كان تأخرتي شوي عادي يومي كلة لك
نورة بألم: ريما رأسي يوجعني
ريما بكذب: لأنك طحتي من الدرج
نورة شهقت: العصابة
ريما بكذب: كأن بيكون همهم حنا علشان يلحقونا
نورة تنهد: يعني مو مقربين منا
ريما : لو قربوا برويهم العقال الأسود أوبس أقصد الحزام الأسود
نورة تضحك: طيب كيف طحت جسمي ما يعورني بس رأسي
ريما: يعني كيف تزحلقت رجلك وطحتي على وضرب رأسك أما أنا جسمي تكسر
نورة: أسفه
ريما: ما عليك خلينا نروح لأني سمحت صوت جرس إنذار الحريق
نورة وهي مو فاهمة القصة: هااااا
ريما: ولا شيء

ونزلوا الثنتين من الدرج وطلعوا من المول بعد ما فضت نورة رأس ريما بالأسئلة وش صار ليه ما فيه احد وريما كل ردودها مشفرة >>> كذب في كذب

نورة لاصقة في ريما بسبب الزحمة خصوصا إن الناس متجمعين بسبب الحريق اللي ما شافوا دخانه
نورة: وين نروح ما لقيناهم
ريما: ننتظر هم اللي بيلقونا
نورة: جلست على الأرض وتربعت والناس قعدوا يناظرونها
ريما : هيه وش تسوين
نورة: أجلس رجولي توجعني
ريما في نفسها: ( لا كمخت وكملت وش تحس فيه الأخت أنا اللي أركض وهي اللي تجلس): لا تبين نتجرجر قدام الله وخلقة مع مكافحة التسول ما نقصني غير كذا
نورة: وش فيها الناس كلهم كذا
ريما رحمت شكل نورة بشفقة: قومي الله يعطيني ويعطيك ما معي فكه
نورة: ريما وش تقولين
ريما: هاااااا ولا شيء
ما حست إلا باللي ماسكها
ريما تلتفت: هلا تو الناس خالد
خالد: أنهبلتي
ريما: أنا اااااااا
خالد: لا جدتي
ريما: وينها خلني أسلم عليها
نورة: ريما لا تسوين مشاكل
خالد: أمشي فهد يدور عليكم
ريما: فهد تقصد المتعقد
خالد: فهد متعقد ههههههه تخيلي
ريما: أتخيل جالس في الزاوية
خالد: ويضحك مثل الأهبل
ريما وخالد: ههههههههههههه
نورة في الوسط وتنأظرهم
نورة: ( ما شاء الله طاقين الميانة لازم أنصح ريما علشان ما تتعرض للفتنة ) >>> هذي مشكلة اللي يفهمون غلط


-----------



خلينااااااااا نمشي الشريط شوي مو كثير أيوة هينا

وصل الثنائي المرح ونورة معهم بعد ما طقوا تعليقات على الماشين ولا خلوا أحد ما مصخروه ونورة تنصح ولا أحد يسمع

رفيف: ريماااااااااااااااا
رزان: نوررررررررررررررررة
سمر تقلدهم: يمممممممممهههههههه
رزان ورفيف طنشوها
راشد: وين لقيتهم أنا لفيت المكان كله ولا لقيتهم
خالد: شفت الناس متجمعين على نورة اللي متربعة في الطريق الله يفشلها كأنها شحاذه ولا بياعة
راشد: اسكت جاء الموت >> يقصد فهد
فهد: مين صاحبة فكرة النحشة
ريما: أناااااااااااااا
فهد كان بيهاوش بس سكت: يلا خلينا نروح المول اللي عند البارك
ريما:أما يعني توقعت تنهبل وتكفخنا بس تمشينا المول شيء جديد
فهد سكت ورجع حالة البرود المعتاد
ناصر بنذالة بزارين: مو علشان عيونك علشان طلال وتركي ما يعرفون
ريما ناظرته ذيك النظرة اللي خلتة يبلع لسانه
سمر: وش صار وليه تأخروا وليه أنحشتوا ولا علمتونا
ريما تنهدت: سمر تراني مو فاضيه
سمر استحت أخيرا على وجهة وسكتت: أسفه
ريما: لا عادي
رزان ورفيف استلموهم تحقيق وكل وحدة تمد بوزها وتزعل وريما ونورة يراضون
صقر: جبنا السيارات خلينا نمشي
الكل دخل السيارات
أما ريما كانت أخر وحدة كانت تربط الطرحة على رقبتها علشان ما تبين العلامات

وركبوا السيارات

السيارة الأولى صغيرة كان فيها راشد يسوق وفهد جنبه وناصر وراء ومشعل
السيارة الثانية كان خالد يسوق وجنبه صقر >>> الخبلان
رزان وراء صقر ونورة جنبها وفي الوسط ريما ورفيف جنبها وسمر على الشباك علشان شغل اللقافة

والواضح إن السيارة الثانية ما جمعت إلا أمراض مستعصية



السيارة الأولى


فهد يكلم راشد: كان ركبت بدل صقر تعرف خالد وصقر مو راعين مسؤولية
راشد في نفسه: ( لا علشان أتضارب مع البزر اللي معهم) : لا أنا ما أبي أزعاج ووجع رأس
مشعل: ليه ما خليتني أركب معهم
راشد: من جدك أنت وخالد أول عمود إنارة ضاربين
مشعل: بس هو ما يدل الطريق يعني بيضيع
فهد: لا هم بيتبعونا بالسيارة


أما السيارة الثانية حدث ولا حرج

خالد يسوق وكم إشارة قاطعها وكم سيارة بغى يصدم ولا هامة يسوق على مزاجه

أما أخونا العزيز صقر حاط أغنية رابح صقر وأعلا صوت ويرقص مرة يمين ومرة يسار وكراعينة مادها وفي حضنه كيس فصفص ويأكل وعايش جو


أما ريما فهي ناطة بين خالد وصقر لا حياء ولا مستحاء وتتحد خالد يسرع أكثر ويسابق سيارات خلق الله


نورة وما أدراك ما نورة المسكينة بتجيها سكتة قلبية من الخوف لأفه نفسها لف بحزام الأمان وخاتمة القران خمس مرات من الخرعة ولا فيه دعاء ما قالته


رفيف ما خذه جوا وتمرقص مع الأغنية وكل ما يعلا الطق والموسيقى تنقز نقز كنها ممسوسة وكل شوي ضاربة رأسها بسقف السيارة

رزان تسب وتلعن في رابح صقر وما خلت سبة ما قالتها وصقر مو معبرها وهذا اللي فاقع مرارتها

أما سمر فاتحة الشباك ومطلعة رأسها بس ينقصها تكون مادة لسانة وتطلع مثل الكلاب المسعورة وكلامها تأخذ هواء على قولتها الله من اللقافة اللي تقطع

سؤال محيرني هل هاذا منظر بنات مخطوفات هذولا مغيرين نمط الخطف بكبره

صقر: خالد
خالد: هااااااا
صقر: أعرف طريق يوصلنا أسرع منهم
خالد: بس فهد
صقر: فهد قدامنا وش يدرية
خالد: الشور شورك

بعد نصف ساعة من اللف في الحواري والشوارع

صقر: وين أحنا فيه
خالد: أنا اللي أسئلك
صقر: ليه مو أنت تسوق
ريما: بس أنت اللي توصف له
نورة: ضعنااااااااااااااااااااااااااااااااااا " بصراخ"
رفيف: وجع وش ذا أسكتي يا قليلة الحياء فضحتينا
رزان: وش نسوي ضعنا هذا كلة منكم يا الدلوخ
خالد: ما الدلخ إلا أنتي يا حماره أسكتي
رزان خنقتها العبرة أول مرة احد يهاوشها
سمر: حرام عليك ما تخاف الله يا الوحش
خالد: وحش؟؟؟؟؟؟
ريما بصراخ: أسكتووووووووووووووا
الكل : ساكت
صقر وهو يأكل فصفص: ها وش بتسون
ريما: أنا اللي أسئلك مو توك تقول أدل الطريق
صقر: ايةةةةةةةةة كان قلتي كذا من أول
خالد: طيب
صقر وهو يضحك: كنت اقصد الرياض مو لندن
ماحس إلا بخالد ينط عليه

السيارة في نص الشارع وهو يناقزون فيها

نورة: دق على أحد علشان يدورنا
خالد وريما:............... صمت
ريما: معك جوال
خالد: أية ليه
ريما: يا فهيم دق على خبلانك علشان يجون
خالد: أيه والله >>> لا والله

بعد ما دق خالد عليهم وأكل مسخرة على كيف كيفة حلف فهد ما يخليهم يسوقون السيارة وهو اللي ساق وراحوا للمول

عند المول أعطى فهد تعليمات صارمة >> أهم شيء صارمة إن ما يقولون شيء باللي صار الكل وافق


مشعل: والحين فلوهاااااااااااااااا
ريما: من يشوفك يقول ولد فقر فشلتنا
خالد: فاطس ضحك
راشد: خالد وش تبي تشوف
خالد: فلم أكشن
مشعل: أنا أبي فلم رعب على أصول
رفيف: أنتظر حنا بعد نبي نختار
رزان وسمر: ايةةةةةةةةة
ريما: أنا ابغى فلم رعب
رزان: فلم رومانسي
رفيف: أكشن
فهد توه يسكر الجوال بعد ما كلما طلال وتركي:
فهد: خلاص كل واحد يختار فلم وتروحون مجموعات
صقر: وتركي وطلال
فهد: بيتأخرون يكفي نشوف فلم ووقت ما يخلص نلقاهم
رزان: بس هم قاعدين يمنون علينا ترا حنا نبي نستأنس زينا زيهم
فهد: إذا كانت فلوسهم خليهم يمنون
رزان: أجل الملابس والأكل والطيارة مين دفعها
فهد: طلال أما على السينما اختاروا الفلم اللي تبون الحساب علي
البنات أنحرجوا من فهد خصوصا أخلاق وجمال يعني وش أكثر من كذا يتمنون
مشعل: كثر الله خير فهد ترا حدي مفلس
صقر: حتى أنا خمس ريالات ومشقوقة >> وش بتسوي في لندن
خالد: كفو والله كذا الرجاجيل أنا دايم أقول لهم أنك خوش رجال وما مثلك >>> عكس هذا تماما
راشد: ترا عشاك على إذا رجعنا الرياض >>> هذا وجهي إذا كان بيعزمة حدة برجر من ماكدونالدز
فهد يستعبط: مين قال أنا عزمتكم
الشباب: أنتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
فهد: كنت أكلم البنات
الشباب أنواع التفشيالات إلي يصرف واللي يضحك واللي كأنة ما سمع واللي حمر وجهة
فهد كاتم ضحكتة: ( صح إني ما أحبهم بس ما أدري خصب يخلون الواحد يضحك)
البنات يضحكون ويعلقون
ريما: وأنتم تقولون أفلوسنا فلوسنا خلها تنفعكم فلوسكم
فهد: يلا وش تبون
ريما: رعب
رفيف سمر :اكشن
رزان ونورة: رومانسي

وشروا التذاكر



مشعل وريما وصقر بيشوفون فلم رعب وكله تقطيع في تقطيع والسينما مراح تغطي أي لقطة يعني أنت وشجاعتك


--------


خالد وسمر و ناصر ورفيف بيشفون فلم أكشن لي الممثل بروس وليس ويكون فلم عصابات وحرب وقتل وقتيل وضرب ومضارب


---------



راشد توهق مع نورة ورزان علشان يشوف بالغصب ركزوا في بالغصب على فلم رومانسي


----


فهد ينتظر طلال وتركي في الكافي

----------------------


ودخل الكل قاعة السينما ماعدى الثلاثي المرح

مشعل: خلصوني الفلم بدأ
صقر: أصبر شوي
صقر يكلم ريما: قولي له أبغى نق نق
ريما: أول شيء أنا مو خدامتك علشان أترجم لك ثاني شيء مو أسمة نق ما أدري وش أسمة هوت دوغ
صقر: بس أنا ناوي أعزمك على هوت هذا
ريما: أية هاذا الكلام العدل ولية ما أترجم بس مو بلاش >> شغل مصلحة – أبغى صحن فوشار

وأخيرا بعد ما أخذوا المؤنة حقتهم دخلوا



--------------



عند خالد وراشد ورفيف وسمر

من بداية الفلم والدم والرصاص موجود اجل وش بيختمونة بقنبلة نووية على غفلة والكل حماس

ناصر مغمض عيونه وشوي وبيستفرغ: يع يع
سمر: ناصر فاتك أحسن جزء يوم يتقطع من القنبلة >> لعانة
ناصر: لاااااااااااااااااا
رفيف: سؤال كيف ينط من العمارة ولا جاه شيء يستغفلونا ذولا
خالد: لا لا هو متفق مع صديقة إن يحط السيارة في هالمكان علشان لو نط ما يجية شيء
رفيف: طيب لو صديقة سحب علية ولا كان فيه زحمة ولا قدر يوصل وش بيسير >> صدق فضاوة
خالد: ما أدري بأسال واشوف


--------------------


أما عند راشد و رزأن ونورة

راشد في الوسط يمينه رزان ويساره نورة

نورة أزعجت الناس كله تصيح وتشاهق من يشوفها يقول أهلها ماتوا مو متأثرة بفلم
نورة تبكي وتصارخ: لااااااااااااا حرام " بصراخ" لاااااااااااااااااااااااااا
راشد: أسكتي لا بارك الله فيك من بنت
رزان منسجمة ولا حاسة بأحد
((( وتجي لقطة حزينة والبطلين يكونون تحت المطر قمة الحزن))
نورة: لاااااااااااااااااااااااااااااااا الله أكبر الله أكبر
راشد معصب: أنتي صاحية قاعدة تجاهدين ولا تشوفين فلم


((وتجي لقطة رومانسية حيلللللللللللل تبكي الحجر))

رزان بتلقائية تحط رأسها على كتف راشد وتمسك يدة ودموعها تنزل على إن اللي جنبها نورة بس هو راشد
راشد وجهة أحمرررررررررر يبي يقول شيء ما قدر بس اللحظات السعيدة تخلص
(( تجي لقطة محزنة))
نورة هينا قامت من مكانها كأنها جني : لااااااااااااااااا حرام الله أكبر الله أكبر
نقزت رزان بعد ما وعت على نفسها وراشد قام وقعد يلحق المهبولة نورة إلي قعدت تمتر صالة العرض ينقال متأثرة لين مسكها الحارس يحسبها مجنونة
راشد بالانجليزي: أسف سوف أهتم بها أكثر
الحارس ماسك نورة اللي كأنها إرهابية الانجليزي: ما خطبها
راشد بالانجليزي: إنها مختلة عقليا
الحارس يحذف عليه نورة بالانجليزي: أهتم بها أكثر

ويكملون الفلم بعد ما توقف بسبب نورة وحقد المشاهدين عليها بس ما تابت عادها تبكي وراشد أوجعه رأسه منها ويبغى حبوب بندول لا يبغى كرتون و رزان متفشلة من سوياها السوداء


نرجع للثلاثي المرح

الناس يصارخون من الخوف واللي تضم اللي جنبها واللي تغمض بس مثلهم ما شفت

صقر يأكل ولا هو متقرف من الدم والمناظر

ريما من يشوفها يقول ذي في مباريات تشجع وكل ما ينذبح واحد تقعد تضحك

مشعل قمة الشخصية جالس ومسوي قدام البنات اللي جنبه كشخة وحاط رجل على رجل ما يدري أنهم مو معبرينة

وكما الكل يعرف لازم بداية أفلام الرعب لقطة مو زينة علشان تحفز المشاهد على المتابعة >>> تراني ما جبت شيء من عندي-ولكن البنت تموت >>هذا أحلا شيء

(( كانت اللقطة عن البنت وهي ترقص في غرفتها ولا فيه أحد في البيت وتجيها مكالمة ويقول أعرف أنك وحدك والخ إلخ وتحول تهرب بس يطلع من تحت السرير ويقطع رقبتها ويطلع أحشاها))

ريما: أحسن قليلات الحياء هذي جزأتهم
صقر يأكل ولا هامة المشهد: والله مسكينة حرام ذبحة مثل ما يذبح جدي الذبائح في العيد
مشعل : حرام كل هذا الزين وتموت
ريما: حرمت عليك عيشتك أمين
(((( وتجي لقطة ثانية ويكون أحد الأبطال ينخش في الدولاب ويوم تفتح علية صديقته يصرخ في وجها ون الخلعة أغمي عليها))

ريما فاطسة ضحك ومن الضحك تضرب برجلها الكرسي اللي قدامها والمسكين وجهة منفعص وكل ما يبي يكلمها تدقه بذيك النظرة اللي تسكتة وتضرب أكثر على الكرسي وينفعص زيادة




----------


صقر يأكل الهوت دوغ رقم 5 ولم يشبع حتى الأن ويرمي بقراطيس على اللي وراءه وهم ساكتين خايفين من صقر اللي تصرفاته تدل على أنة غير سوي عقليا


-------------

ومشعل لزق في بنت وقعد يتميلح عندهم لين جاء الحبيب حقها وطق بس ما تاب راح يلف على البنات الباقين يشيك بس ما لقى وجهة غير عجوز تميلح له وتحطم

---------

بالطبع خلص فلم الرعب حق الثلاثي وطلعوا بس الباقين مازلت أفلامهم تعرض


صقر:نروح عند فهد
مشعل: لا خلنا نتمشى
ريما: وش رأيكم نروح نأكل
مشعل : لا" سكت يوم سمع صوت بطنه"
صقر: متأكد ما تبي تأكل
مشعل: خلاص يلا













انكشفت حقيقة بنت الزعيم اللي هي ريما أنصدمتوا ولا لا وايش رأيكم بالموضوع؟
ريما هل بتكون مع الأبطال ولا ضدهم؟
ما هي قصة ريما والمافيا؟
وش بيسير في المول مع الثلاثي المرح؟
سلطان ما سر أختفاة المفاجئ؟
أفضل ثنائيات ولد وبنت بيكون يحبون بعض؟
أضحك المقاطع لديك؟
وشرفوني ردودكم + التقييم
  #262  
قديم 09-23-2012, 03:22 AM
 
مشكووره حبيتي
انكشفت حقيقة بنت الزعيم اللي هي ريما أنصدمتوا ولا لا وايش رأيكم بالموضوع؟ عرفت من أولا انه ريما لانه تقلب شخصية إذا شفتهم أو سمعت عنهم
ريما هل بتكون مع الأبطال ولا ضدهم؟ معهم أو كنت ضدهم مدينه مهرية من المافياه
ما هي قصة ريما والمافيا؟ أبوه إدخاله فيه
وش بيسير في المول مع الثلاثي المرح؟ ماعرف
سلطان ما سر أختفاة المفاجئ؟ ماعرف بس يمكن يبحث عن معلومات عن بيت العصابة وعن العصابة أكثر
أفضل ثنائيات ولد وبنت بيكون يحبون بعض؟
خالد و ريما >>> بس راح يصدم خالد لم يعرف أن ريما بيت المافيا
راشد و رزان >>> حلوين
مشعل و سمر >>> لقبين البعض منه يعقل مشعل من حركة و سمر تكف عن ألقافته ههههه
صقر و رفيف >>> هذول مشترك في شئ هو رابح صقر هههههههه
ناصر و نوره >>> لأعرف حتي لان أشي المشترك بينهم
متى راح تنزل البارت القادم في أي وقت
و شكرًا
__________________

الأم ..
أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا ..
وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما ..
واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
  #263  
قديم 09-23-2012, 04:51 PM
 
انكشفت حقيقة بنت الزعيم اللي هي ريما أنصدمتوا ولا لا وايش رأيكم بالموضوع؟
انصدمت ريما انا كنت خلاتها اخر وحدة بنت العصابة
ريما هل بتكون مع الأبطال ولا ضدهم؟
بتكون مع الابطال
ما هي قصة ريما والمافيا؟
لا اعلم
وش بيسير في المول مع الثلاثي المرح؟
مضاربة وشب وشتم
سلطان ما سر أختفاة المفاجئ؟
لا اعلم
أفضل ثنائيات ولد وبنت بيكون يحبون بعض؟
ريما وخالد
أضحك المقاطع لديك؟
ثلاثي المرح في سنيما



ومشكووره وننتظر التكملة
__________________
sweet black
شكرا اختي Ĵust Đrëâm
على التوقيع[/COLOR]


^_^روايتي الاولى انتي نادلتي^_^

http://vb.arabseyes.com/t330593.html
  #264  
قديم 09-23-2012, 05:35 PM
 
البارت رووووووووووووووووووووووعة

سوري لاني ماقدرت اجاوب على الاسئلة
  #265  
قديم 09-23-2012, 08:59 PM
 
حجز
__________________


It's gotta Be you ..
only you..
:kesha:
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
halloween holiday رواية من تأليفى ارجوا ان تدخلوها ^^-**(رومانسية - رعب - اكشن )** *(lovely moon)* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 37 06-07-2012 12:19 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011