رواية بنات اكشن اول رواية لي - الصفحة 56 - عيون العرب - ملتقى العالم العربي
عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة

روايات كاملة / روايات مكتملة مميزة يمكنك قراءة جميع الروايات الكاملة والمميزة هنا

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #276  
قديم 10-02-2012, 11:04 PM
 
متى البارت حبيتي
__________________

الأم ..
أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا ..
وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما ..
واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
  #277  
قديم 10-05-2012, 09:16 AM
 









الخامس عشر




-------------



سألت عندما كنت صغيرة ما أكثر الحيوانات شراستا وفتكاً ووجدت العديد من الإجابات ولكن عندما كبرت عرفت أن الإنسان تفوق على الحيوانات شراستها ومكراً فهوا يملك عقلاً ولا يرحم فهوا يملك قلبا ولا يعطف وهو يملك العقل ولم يفكر إلا بي نفسه







--------






نزلوا من سيارتهم BMW والبنات عيونهم طالعة من مكانها على الكشخة اللي نازلين الأول كان لابس بنطلون جينز وتي شيرت أسود مرسوم علية سلاسل بالأبيض والثاني كان لابس بدله رسمية بدون ربطة عنق والسجائر في يده أكيد عرفتوهم كانوا طلال وتركي

طلال يناظر البنات وعادي عنده مو أول مرة بجي لبلاد الغرب وعارف نظامهم بالعربي مو معبرهم

تركي يمشي وكل ما يشوف وحدة يحقرها وتتحطم لأنهم مو من ذوقه

طلال يكلم فهد بالجوال: وينكم تونا داخلين
فهد: في السينما عند Star coffeeالشباب في السينما توهم ما طلعوا
طلال: OK " ويسكر الجوال"
تركي ولا كأنة معهم وببرود : ها وينهم
طلال مقهور منه: تعال نشوفهم



---------------



عند الثلاثي المرح قاعدين يتمشون ولا يدرون وين يروحون



ريما تبتسم : وين بنروح
صقر: والله ما أدري
مشعل يقاطعهم: فيه حفلة بيسونها في فندق السفارة وش رأيكم نروح له
-----------
ملاحظة : بالطبع أبغى اخلي الرواية واقعية لهذا للي ما يعرف هذا فندق جنب السفارة السعودية وأغلب المقيمين فيه ناس من الخارج وبعض المبتعثين للندن
-----------------


صقر: بس هذا بعيد
ريما في نفسها: ( السفارة السعودية فرصتي أنحاش لأني لو قعدت بيسير مشاكل للبنات وأنا ما أبغى أورط أحد): ليه ما نروح والله فله
صقر: بس
مشعل: لا بس ولا شيء الفندق بينة وبين المول شارعين ولا ثلاث محا يضرون >>> متأكدة أنها أبعد
مشعل بمكر: بس أنا عازمك على العشاء وعلى حسابي
ريما رفعت حاجبها بي سخرية : صدق ولا
مشعل وراء صقر يأشر لها وهي فهمت علية وسكتت
صقر صدق الكذبة: يلا خلينا نركب تاكسي ونروح
مشعل: ( أخيرا نجحت الخطة " ويناظر ريما بنظرة مكر وخبث" بنشوف وش بتسوين يا ريما)
ريما تسرق النظر لمشعل: ( متأكدة مو لوجه الله هالمساعدة " ونظرة سخرية قاتلة" بنشوف وش بتسوي أدع ربك إن ما أقتلك)

-------------


طلع خالد وراشد وناصر و رفيف وسمر و رزان و نورة من السينما وتلاقوا مع بعض

راشد وهو يمسك رأسه: اه حسبي الله عليك من بنت
ناصر ماسك بطنه : اه حسبي الله عليه من فلم
"يناظر الاثنين بعض ويضحكون على أشكالهم"
خالد يلتفت: وين الباقي
راشد: أكيد طلعوا قبلنا تلقاهم في الكافية


رفيف: روعة الفلم قنابل وتفجير ومسدسات فأتكم نص عمركم
رزان: أنا ما أحب ها الأفلام العنيفة أفضل الرومانسية
رفيف تنرفزت من رزان: من يشوفك يقول كل الرقة مجموعة فيها
رزان: أكيد ولا كان محد معطيك وجهة والكل يحبني
رفيف: أقول لا تشوفين نفسك
رزان كانت بترد بس سمعت صوت راشد
راشد: خلاص عاد " ودق رزان نظرة ومشى"
رزان سكتت وهي منحرجة من الموقف بس ما فيه أحد ركز غير سمر
سمر بي أبتسامة ذكاء: ( يا خبر بفلوس بكرة بلاش يا رزان طحتي ولا سمي عليك" قطع أفكارها صوت رفيف المعصبة
رفيف معصبة: أنتي بعد وشفيك تبسمين في وجيهة الناس أنهبلتي
سمر سكتت لأنها عرفت إن رفيف معصبة


----------------


عند فهد بعد ما قابل طلال وتركي

طلال طفشان من الموقف جالس وتركي يدخن وفهد ساكت وهو وشوي وينفجر
طلال : ( حشى كل واحد في زاوية مهبل ولا وش وكل ما أفتح موضوع حرفين ويسكتون)
تركي يدخن: وشفيك ساكت
طلال أنهبل كيف هو الساكت وبسخرية: لا سلامتك بس أنتظر أحد يتكرم علي ويتكلم
تركي إلي فهم علية وأبتسم: طيب سولف لي عن نفسك مقد تعارفنا رسمي
طلال قده بيتكلم إلا النادل حق الكوفي جاي وشكله معصب
النادل : Sir, NoSmoking
( سيدي ممنوع التدخين)
تركي رفع حاجبة وبي سخرية : what
طلال عرف إن مشكلة بتسير: تركي طف السيجارة ترى ممنوع
تركي طنش طلال وبسخرية:I did not see a bannerbansmoking
(لم أراء لافتة تمنع التدخين)
النادل عصب وخصوصا إن اللوحة قدامهE: يبدوا أنك إنسان همجي ولا تعرف اللباقة وسوف أضطر إلا طردك >> تعبت من الترجمة
تركي E: ويبدوا لي أنك نادل أحمق لم تعرف كيف تتعامل مع زبائنك بي احترام
ومع الزحمة واللوية جاء المدير بنفسه علشان يحل المشكلة
المديرE: أسف على الإزعاج يبدوا أن هناك مشكلة
النادل بثقة E: لا عليك سيدي تم حل المشكلة وسوف يخرج مسبب المشكلة حالا
تركي كان بيرد بس تكلم فهد
فهد E : أنا أطلب منك اعتذار فوري وحالا
تركي : فهد خليني أحل أموري بنفسي
فهد : أعرف وش بتسوي
تركي بسخرية : وش بسوي
فهد: بتقطع برزق المساكين اللي يشتغلون هينا
طلال........ >>> لا تعليق
تركي بابتسامة سخرية: لا أنا بهدم المكان كله على رؤؤسهم وأخليهم يعرفون يتعاملون مع اللي أكبر منهم
النادل مو فاهم كلامهم ومقهور لأنهم مطنشينةE : عن ماذا تتحدثان أظن أن كلامي وأضح
تركي يناظر فهد : بحل مشكلتي بسرعة " وقام من مكانة"
تركي بابتسامة باردة طلع سجائر وشغلها قدام المدير والنادلE : ليس جيدا أن نتكلم أمام الناس أيوجد مكان أكثر هدوءا
المدير بعد ما شاف الناس متجمعينE : حسنا تفضل سيدي " وأخذة لمكتب المدير وراح معهم النادل"
طلال: أنتوا من جدكم كبرتم القصة " ناظر فهد وعرف أنة محا يرد بس صدمة"
فهد بابتسامة سخرية: خمس دقائق
طلال بعبط: خمس وش
فهد: خمس دقائق وبتشوف وش بيسير
مرت الخمس دقائق بالضبط وجاء تركي


---------------



تركي وهو يدخن: ها شباب
طلال: وش سار بـ" ما كمل إلا سمع صراخ النادل"
كان حراس الكافية يسحبونه برا وهو يصارخ ويترجاهم
وجاء المدير ووجهة علبة ألوان من الخوف
المديرE : لقد طردت مسبب المشكلة سيد تركي وكا اعتذار على هذا جميع طلباتكم على حساب المحل أتمنى أن تستمتعوا واكرر أسفي واعتذاري
طلال فاتح عيونه: وش سويتوا
تركي: المعتاد أقولهم عن منصب الوالد وهم يسون إلي أبية
طلال: ما دمت من ناس وعائلة ليه ورطت نفسك معهم
تركي: الملل
طلال كان بفتح تحقيق كامل معه بس قاطعة صوت
خالد:هلا طلال " ودق تركي نظرة "
تركي أول ما شاف خالد كشر على طول وبدأ تبين ملامح الكره
راشد سلم على طلال وتركي سلام عادي لأنهم مو أصدقاء له يعني وناصر نفس الشيء
وطلال يسلم بحرارة والابتسامة شاقة حلقة مما خفف جوا التوتر عكس تركي اللي ما أهتم وكمل تدخين
طلال يتلفت: وين البنات
البنات كأنهم تماثيل عرض من الحياء خصوصا من طلال
سمر تبي تبين أنها ذربة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طلال من طوله التفت تحت وشاف الأقزام الأربعة
طلال كان بيرد السلام إلا يوم نط: مين ذولا
راشد: ها البنات
طلال: والله عارف بس وش اللي لابسين
فهد: كانوا متضايقين من لبسهم وخليتهم يشترون ملابس
طلال سكت لأنة ما يبغى يحرج البنات : ما شاء الله الزين طل علينا

--------------
البنات أنواع الحالات حتى نورة العاقلة الرزينة ذابت
سمر ما خلت شبر ما قزته في طلال
نورة غصب وترفع رأسها
رفيف سعابيلها تقوطر من الزين اللي تشوفه
رزان نست راشد وقصته من يوم شافت طلال >>> أيا الخاينة
راشد طق عرق في رأسه من مناظر البنات: وش رأيكم تصورن معه
سمر ناسية نفسها: اه يا ليت
والبنات سحبوها
تركي بسخرية: شينات وقويات عين
رفيف: أقول أحترم نفسك
تركي: محترم نفسي قبل لا أشوفك
رزان: من يشوفك يقول ملك جمال السعودية
تركي: من قال إني ملك السعودية
سمر: اها اعترفت بعظمة لسانك إنك شين
تركي حب ينرفزهم: لا أنا ما أقول إني شين بس ملك السعودية لقب بسيط أطمح بالعالم >> واثق الأخو
سمر تبي ترد بس لاحظت إن طلال يتلفت يمين ويسار
طلال يتلفت يمين ويسار
الكل يطالعه..........
فهد: وش فيك
طلال: ما تحسون فيه أحد ناقص
تركي: وين مشعل
طلال: لا وصقر وريما
خالد فطس ضحك
الكل يطالعه
تركي: ما أحس فيه سبب يخليك تضحك
خالد التفت على فهد : ما تحس الموقف ينعاد " وغمز"
الكل فهم ما عدى طلال وتركي
فهد مسك الجوال وهو يدعي أن فكرته ما تكون صح : تركي عطني رقم مشعل
تركي : خذ 05#####


---------------------


عند الثلاثي المرح عند بوابة فندق السفارة وزحمة بسبب الحفل

مشعل يشيل جوالة
صقر: وش فيه
مشعل بأستغراب: رقم غريب يدق علي
صقر: لا ترد يمكن أحد يزعجك
ريما : رد رد يمكن أحد تعرفه
مشعل : أقول الرقم غريب
ريما: ما يبغى لها ذكاء أكيد وحدة من صديقاتك


-------------


""مشعل يبعد علشان يأخذ راحته ""

مشعل يزين صوته و يرد: هااااااااي
فهد: وينك
مشعل من صوت الزحمة ماعرف مين وحسبها وحدة من الأشكال اللي يعرف: تو الناس على الميانة يحلوه
فهد : أنهبلت
مشعل تخربط : فهد
فهد: لا جدته
مشعل: هههه بايخة ما يصلح لك
فهد: وينك
مشعل أنقلب وجهة يوم قال وينك: ها في السينما
فهد: لا تكذب الفلم خلص
مشعل: أيه يوم خلص رحنا وشفنا فلم ثاني عزمتهم علية

----------


ونرجع لصقر وريما

صقر: الولد هذا ما يتوب من حركاتة
ريما: ما أدري ليش متحملينه
صقر: هو طيب وحباب بس مشكلته إنة قوي عين شوي
ريما بسخرية: شوي بس هذا أول ما قلت له أنها بنت ما شفنى إلا غبرته
صقر: مو شكله تأخر
ريما: خلينا نروح له




--------------




في مكان ثاني بعيد عن الأبطال في الرياض في قاعة ضخمة فيها طاولة مستديرة يجلس عليها رجال يرتدون البذل السوداء ويبدوا عليهم الخوف والرهبة من الشخص الذي يترأسهم ويجلس على الكرسي الضخم ويحيطه الحراس من جميع الجهات هل عرفتموه نعم إنه أبو ريما
"""" في البارات الجاية بكتب أبو نايف أو سعود""""

دخل مجموعة من الحراس يحيطون برجل يجلس على كرسي متحرك إنه زعيم العصابة التي أصابته ريما ولم تقتله
الزعيم يتوترE : لم يستطيعوا أن يقتلوها سيدي
أبو نايف: بنت صغيرة ولا قدرتم تذبحونها يعني وش فأيدتك
الحارسE :أسف أعفوا عني
أبو نايف بنظرة مخيفة لا رحمة فيهاE: لو سامحت كل من يغلط لكان الدنيا راحت
الحارس: أرجووووووووووك طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
أبو نايف وهو يشاهد جثة الزعيم المرمية: هههههه بنتي سوت فيك كل هذا شكل الناس العادين ما ينفعون معها
يتكلم الشخص اللي مقابل كرسي أبو نايف
......: في النهاية هي بنتك بعد كل شيء
أبو نايف ناظر الشخص : شكلي بخلي قاتل محترف يتكفل فيها
....: لا خلني أتكفل بالموضوع
أبو نايف بأحتقار: لا تشغل بالك بالقمامة اليوم ما طاحت بكرة تطيح >> يقصد ريما
أحد زعماء المافيا الكبار اللذين تحت يد أبو نايف E: أنا تحت يدك سيدي سوف أقتلها لك
أبو نايفE : لا تقتلها فقط بل أقتل كل من معها وأتوقع أن يصل خبر وفاتها لي
الزعيمE : سوف أستغل حادثة الخطف وأجعلهم يختفون من على الوجود
أبو نايف يأشر يعني انصراف والكل يغادر ما عداء الرجل المجهول >>> بعدين تعرفونه
... يحط رجلينة على الطاولة ويجلس باسترخاء: أنت الحين بتشوف إن موتها زين وفيه مصلحة لك
أبو نايف: اللي تعرفه بيخرب علي شغلي وتعرف إني أمسح أي شخص على وجهة الأرض إذا تدخل في شغل حتى لو كانت بنتي
قام المجهول من مكانة ولحقه المساعد حقه وطلعوا من المبناء



------------



المساعدE : سيدي هل سوف تتدخل تعرف أنة قد يؤثر على العمل
.... E: أين هي
المساعدE: في لندن سيدي أرجوك
...: لندن هممممممممممم


-----------------



فهد بعد ما فقد الأمل من مشعل سحب الجوال منه تركي
تركي: مشيعلوووووو
مشعل تمنى الأرض تنشق وتبلعه : تركي
تركي وهو يدخن وينفخ دخان السجائر وببرود قاتل: وينك
مشعل: فندق السفارة كنت بحضر حفل يسونه فيه
تركي سكر الخط في وجهة: طوووووووووووط طوط
مشعل بلع ريقه
صقر وريما : ميييييييين
مشعل: تركي والباقين بيجون
صقر: قالوا لك
مشعل: صدقني جايين شكلنا بنشوف الموت
ريما: على ما يجون نقدر نحظر الحفل
مشعل: بس
صقر يخفف علية: مادمنا رايحين فيها خلينا ننبسط وثاني شيء حنا مو اشترينا التذاكر خلاص
ريما: مو أنت مأخذنا علشان نستانس
مشعل تذكر الخطة: أيوووووووووووووه خلينا نستانس" ونأظر ريما بمكر وخبث"
ريما بابتسامة تخفي مصايب: يلا
ودخلوا إلا القاعة




---------------------



عند الأبطال

تركي بعد ما سكر الجوال ناظرهم
سمر: وينهم وينهم
تركي: في فندق السفارة
خالد اللي كان يشرب عصير شرق فيه: فندق وش ليه وش بيسوي بالبنت
نورة : ريماااااااااااااااا
رفيف: وش بيسوي فيها الكلب
تركي تنرفز وضرب الطاولة بقوة: هم راحوا علشان فيه حفل لا يروح فكركم بعيد
طلال: فندق السفارة بعيد
فهد: خلينا نروح ونخلص
راشد: عرفت ما منهم خير لا مشعل ولا إلي معه
وطلعوا من الكافي ولكن

---


رزان كانت تتبعهم وسرحانة والبنات والشباب قدام ما حست إلا بجسم غريب صدمها هي طاحت بس هو لا
رزان تفتح عيونها:أسفه" ما كملت إلا وهي تصارخ"
الكل التفت في المول حتى الأبطال
رزان وفي عيونها دموع: ررررررري......




------------

أتمنى البارت أعجبكم

مشعل ما هي خطته ؟؟؟؟
أبو نايف ما هو أنطباعكم عنه؟؟؟
ريما هل سوف تقتل؟؟؟؟؟
رزان من هو الشخص الذي اصطدمت به؟؟؟
المجهول من هو وما هي غايته؟؟؟؟؟
الحفل ما ذا سوف يحدث فيه؟؟؟؟
هل هاذي هي نهاية الأسرار أم هناك المزيد؟؟؟
ما هو المقطع المفضل؟؟؟؟ >> لا تقولون كله
أانتقاداتكم وأرائكم وأتمنى أن تكون(( هادفة وغير جارحة))
__________________




شكرا خاص لصديقتي غريقة الحب على هالتصميم



It's summer time girls


روايتي الثانية: أسرار مدرسة العليا

http://vb.arabseyes.com/t408642.html
  #278  
قديم 10-05-2012, 09:59 AM
 
مرحباً
شكرًا حبيتي علي البارت
متى تنزل البارت و سوف اتنظرك
مشعل ما هي خطته ؟؟؟؟ لأعلم
أبو نايف ما هو أنطباعكم عنه؟؟؟ قلب اسود شرررر
ريما هل سوف تقتل؟؟؟؟؟ ربما يحوال قتله لكن لن تمت
رزان من هو الشخص الذي اصطدمت به؟؟؟ من العصابة
المجهول من هو وما هي غايته؟؟؟؟؟ عمه أو اخوه مساعدة
الحفل ما ذا سوف يحدث فيه؟؟؟؟ سوف تهجم العصابة
هل هاذي هي نهاية الأسرار أم هناك المزيد؟؟؟ هناك المزيد
اخبرين متى تنزل البارت القادم لأني في كل جزء تنزله يزدد حمستي
لي معرفت ماذا سيحدث مع ريما والآخرين
أن قصة غريبه من نوعه و الرائعة أمل نتكملي حتي النهاية
__________________

الأم ..
أشد أمم الأرض بأسا .. واسماها نفسا .. وأدقها حسا ..
وأرسخها في المكرمات أقداما .. وارفعها في الحادثات أعلاما ..
واقرها في المشكلات أحلاما .. وأمدها في الكرم باعا وأرحبها في المجد ذراعا ..
  #279  
قديم 10-05-2012, 03:11 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مملكة الورده
مرحباً
شكرًا حبيتي علي البارت
متى تنزل البارت و سوف اتنظرك
مشعل ما هي خطته ؟؟؟؟ لأعلم
أبو نايف ما هو أنطباعكم عنه؟؟؟ قلب اسود شرررر
ريما هل سوف تقتل؟؟؟؟؟ ربما يحوال قتله لكن لن تمت
رزان من هو الشخص الذي اصطدمت به؟؟؟ من العصابة
المجهول من هو وما هي غايته؟؟؟؟؟ عمه أو اخوه مساعدة
الحفل ما ذا سوف يحدث فيه؟؟؟؟ سوف تهجم العصابة
هل هاذي هي نهاية الأسرار أم هناك المزيد؟؟؟ هناك المزيد
اخبرين متى تنزل البارت القادم لأني في كل جزء تنزله يزدد حمستي
لي معرفت ماذا سيحدث مع ريما والآخرين

أن قصة غريبه من نوعه و الرائعة أمل نتكملي حتي النهاية



مشكورة أختي وبإذن الواحد الأحد سوف تنزل يوم الخميس القادم إن شاء الله:hmmm::hmmm:
__________________




شكرا خاص لصديقتي غريقة الحب على هالتصميم



It's summer time girls


روايتي الثانية: أسرار مدرسة العليا

http://vb.arabseyes.com/t408642.html
  #280  
قديم 10-05-2012, 03:12 PM
 
مشعل ما هي خطته ؟؟؟؟ما ادري بس ما دام ريما معه الله يرحم لندن واللي فيها ههههه
أبو نايف ما هو أنطباعكم عنه؟؟؟واحد حمار حقير جعل تمسكه الشرطه
ريما هل سوف تقتل؟؟؟؟؟لا بيدافعون عنها الابطال
رزان من هو الشخص الذي اصطدمت به؟؟؟ما ادري
المجهول من هو وما هي غايته؟؟؟؟؟ما ادري
الحفل ما ذا سوف يحدث فيه؟؟؟؟المصايب
هل هاذي هي نهاية الأسرار أم هناك المزيد؟؟؟لا باقي
ما هو المقطع المفضل؟؟؟؟ >> لا تقولون كله ؟ كله هههه امزح
فهد بعد ما فقد الأمل من مشعل سحب الجوال منه تركي
تركي: مشيعلوووووو
مشعل تمنى الأرض تنشق وتبلعه : تركي
تركي وهو يدخن وينفخ دخان السجائر وببرود قاتل: وينك
مشعل: فندق السفارة كنت بحضر حفل يسونه فيه
تركي سكر الخط في وجهة: طوووووووووووط طوط
مشعل بلع ريقه
صقر وريما : ميييييييين
مشعل: تركي والباقين بيجون
صقر: قالوا لك
مشعل: صدقني جايين شكلنا بنشوف الموت
ريما: على ما يجون نقدر نحظر الحفل
مشعل: بس
صقر يخفف علية: مادمنا رايحين فيها خلينا ننبسط وثاني شيء حنا مو اشترينا التذاكر خلاص
ريما: مو أنت مأخذنا علشان نستانس
مشعل تذكر الخطة: أيوووووووووووووه خلينا نستانس" ونأظر ريما بمكر وخبث"
ريما بابتسامة تخفي مصايب: يلا
ودخلوا إلا القاعة

أانتقاداتكم وأرائكم وأتمنى أن تكون(( هادفة وغير جارحة))لا يوجد
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايتنا الاولى : رواية شياطيـن المدرسه (رواية سعوديه) ، الكـاتبه \ نكبهـ نكبهـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 51 03-02-2015 04:19 AM
halloween holiday رواية من تأليفى ارجوا ان تدخلوها ^^-**(رومانسية - رعب - اكشن )** *(lovely moon)* أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 37 06-07-2012 12:19 AM
رواية تركني وحب غيري رواية سعوديه للكاتبه ساهرة الليل عروقيـ تحتويكـ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 0 11-07-2011 03:05 AM
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون الحب الساكن أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 07-03-2011 03:30 PM
رواية الزمن قاسي ولايمكن يلين ..اول رواية لي في الذمة تقرونها ......بليز بنت عز ومن شافني فز أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 10 07-01-2011 07:45 AM


الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011