#26
| ||
| ||
البارت السادس =) مسكه منتظر وضمه وخالد صرخ في منتظر : مــنــتــظــر مب قلت ان الله راح يستجيب لك بحق أبو الفضل العباس والسيدة زينب اااااااه ااااااااااااه يا تركي ليه تركتني لدنياي وحيد منتظر همس بهدوء : خالد حبيبي هدي ترا ولد عمتك بخير بس نايم مخدر علشان العملية والحين راح ينقلوا لغرفة العلميات خالد شد على ثوب منتظر زي الطفل : كـــــذاب كـــــذاب اهــــــئ اهــــــئ على صراخ خالد دخل الممرضين والدكتور وابو نبراس كان قلبه قارصه يبي يدخل بس ما خلوه طلعوا خالد وعطوا مهدئ وجلس تعبان وضايق خلقه غطى وجهه علشان لا يشوفه ابو نبراس ويتخرع شوي وطلعوا تركي اللي مخدر من غرفة التحضير وطلع معهم منتظر اللي كان يحاول يكون هادئ للاجل الكل وهو من داخله دموعه تجري على حال خالد وقف خالد وطلع يسوي اللي قال عليه تركي وبداخله اهااات تصرخ دخل البيت والكل صار يكلمه ويساله عن حال تركي اعمام تركي خيلانه من الرضاعة وهو متلطم "رابط الشماغ على وجهه" علشان لا يشوفوا دموعه لان ما كان يتوقع ان اليوم راح يفقد صديق عمره اخوه ولد عمته اعز انسان على قلبه ما كان شعر ولا شاعر يوصف حال خالد في ذي اللحظة في غرفة العلمية السكون سيد الموقف والمشارط والادوات اللي كان يوم من الايام تركي يمسكه ويعالج بها راح تعالجه في هاللحظات حال تركي في غرفة العملية خرجت روح تركي من جسده بعد ما قال كلماته الاخيرة لخالد ومنتظر في غرفة التحضير طلعت روحه وصارت تمشي في غرفة العمليات خايفة مرعوبة سال نفسه :انا وين وكيف جابوني بدون ما احس فيهم وين خالد وين منتظر ابوي جا معهم حللوني من الناس اللي طلبت منهم يحللوني منهم وليه حاس بشعور غريب نشاط وحيوية وانا جسمي متكسر شاف جسمه على السرير والمشارط وادوات الجراحة والخياطة الشاش المعقم والابر اجهزة موصلت بجسمه ما اهتم لجسمه وكانه ارتاح منه صار يدور في غرفة العمليات يشوف الأطباء والممرضين منشغلين بجسمه حاول يسألهم بسس ما في مجيب التفت وشاف بالزواية واحد يعرفه راح له وصار بقربه تركي : اووووف اكيد ما بتسمعني زي هذولاين منتظر التفت له : من قال ما اسمعك تركي بفرحة ضم منتظر بس منتظر دخل داخل تركي وتركي خااف ليه انا كيذا ليه جسمي صاير كذا تركي بعد ما اخفت فرحته : منتظر تسمعني منتظر ابتسم له : أي تركي : طلبتك تكفى قول لي ليه انا كذا مب حاس بجسمي منتظر : هذا لانك روح جسمك الحين تحت ايدي الدكتور يسون لك عملية لان عندك نزيف داخلي تركي : روح "ارتبك" انزين انت كيف تعرف اني موجود وكيف تشوفني الروح ما احد يقدر يشوفها ولا يسمعها منتظر : تركي في ناس يقدرون يشوفون الروح وحتى يسمعوها تركي انصدم : وانت بس الحين اللي تشوفني منتظر : والله ما ادري يمكن احد ثاني يشوفك تركي : زين ليش احس بالنشاط والراحة وما هامني أي شي منتظر ابتسم : هذا لان الجسد زي الملابس الثقيلة على الجسم لما تفسخها راح ترتاح وعلشان كذا النووم راحة ونشاطك لان صرت اخف وصرت متحرر تركي : برجع لجسمي منتظر : ان شاء الله انت الحين بس نايم تركي : الحمد الله مشكور ابى اشوف ابوي وزينب لان من جد قلقان عليهم ممكن تشوفهم لي منتظر : انت الحين روح وتقدر تروح تشوفهم روح وشوف ابوك وطمنئي عليه طلع تركي والدكتور كان يجاهد في خياط الجرح تركي رجع وعلى وجهه ابتسامة : ابووي زين عطوه مخدر وحالته زينة وهو في غرفة 7 &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ( زيـنـب ) فتحت عيوني لقيت روحي نايمة على سريري واحد جالس على طرف السرير التفت بخوف ولقيت زهراء واقفة ولما حست بي ابتسمت زهراء بفرحة : يسوووور صحت زنبووووه التفت علي وانا لاحظت انه يشبه تركي : الحمد الله على سلامتك الحين انتين بوشووو تحسين زينب بتعب مسكت راسها : الم في راسي وجسمي بسس منو "والدمع على طرف رموشها"انت انت تركي صح صح ياسر احتار بينه وبين نفسه " وش اقول لها يا ربي ساعدني الموقف صعب حيييل " ياسر قرب وحضنها وهمس لها البنات كل وحدة منهم خايف من نتيجة الكلام اللي بقوله ياسر في اللحظة بس جا خالد اللي كان يحاول يكون طبيعي لق نواف واقف ومحتار يدخل او لا خالد سأله بهمس : وش صاير نواف : جا دكتور ودخل ولا ادري وش صار عليها خالد بنفس حالته : اووكيه ما حد وياها نواف : البنات وياها خالد : اها المفروض يقولون لي ما حد قال لي ان عندها دكتور اوووف سكتوا وشوي وطلعوا البنات كلهم وراحوا بدون أي كلام وعيونهم دموع مطر غزيزة حيييل خالد سالهم : في حد من البنات داخل البنات بصوت مبحوح : لا بعد نص ساعة طلع ياسر ومن طلع مسكه خالد اللي الغيرة ماكلته خالد صرخ باقوى ما عنده : من سمح لك تكون بروحك مع البنت وربي ان حلال اسفك دمك الليلة يا الحـــ..... وربي لا كوفنك لدفنك هنا يا الـســـا .... تخسي تكون سويت فيها شي وانا موجود طلعت زينب ودموعها تجري وقلبها وصل قبله حضنها ياسر وخالد شب ما تحمل الانسانة اللي حبها تكووون خاينة لا وتخوون دينها قبل الكل ما مسك حاله وقرب من ياسر ( ياسر ) قرب مني ومن زينب وربي هالانسان مجنون اش فيه علي زينب كانت شادة على ثوبي وبللت غطوتها وثوبي رفعتها وانصدمت دم دم دم صرخت ددددم ( خالد ) كنت بذبحهم اثنينهم لكن فجأني الرجال بالصرخة هزت اركان اركاني صار قلبي يهتز واني طحت وقربت منهم ومسكت زينب ورفعت الغطوة وهو باعدني بصرخة ما توقعتها " ابعد تراها مب حل لك" صارت تدور الكلمة براسي تراها مب حل لك تراها مب حل لك تراها مب حل لك تراها مب حل لك مسكت راسي وهو غطاها ومع اني ما شفت منها شي الا انه صرخ فيني وزلزني " آآآخ تخوننا وحنا امانناك على عرضنا وربي لاسفك دمك اذا رجعت ولقتك هنا " *** : اعذره تراه ما يعرفك عمي مو عصبي بسس كل شي الا عرضه وشرفه خالد باسف : اسف وربي كنت افكره واحد ثاني *** مدت الصينية : تفضل اشرب الظاهر اعصابك تعبانة سمعت صوت بنت صغيرة : زهراء زززززهراء زهراء : نعم حبيبتي وش بغيتي طالعتني البنت الصغيرة بعدين طالعت زهراء : فيصل رجع من المستشفى ويسال شصاير زهراء : ما صار شي حبيبتي .... روحي نادي فيصل البنت الصغيرة ابتسمت : اوووكيه جا رجال وهو حامل البنت نزلها وجا والشرار يتطاير من عيونه سالني بحدة : وش تسوي هنا ومن سمح لك بالدخول هـــــا تكلم والله ما يصير لك شي زين حاولت اقوم واتكت على الكنب وجلست وصرت اتنفس بسررعة : قبل شي انا خالد ولد عمتي تركي وجاي اشوف بنت عمتي لان لان لان "ونزل راسه" مريضة وتحتاج علاج وما يصلح لها نوبة الزعل ولازم يعطوها ابرة الحين لان هي تعبانة وتحتاج دممم جلس جنبي : انا اول مرة اشوفك واذا انت ولد عمته اكيد انت ولد عمتي بعد "وبزمرة" تكلم منوو انت لا ادفنك الحين تكلم خالد : تركي اخو زينب من الرضاعة بعد وانا ولد خاله واذا تبي تتاكد اتصل على منتظر واساله عني وبعدين عرضكم عرضي وشرفكم شرفي واللي يقرب منه اذبح واسفك دمه فيصل : والنعم بالله ...... ويلا قوم شكلك تعبان قوم استريح خالد اتكى على فيصل وبهمس لزهراء : زهراء الابر في الثلاجة في بردة صغيرة قولي لا عمك وانتبهي على زينب امانة امانة امانة امانة وربي امانة في رقبتك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ام حورية في السيارة : اف يا ربي اشوي و يموتوا عليه حورية بكره : والله لو ما المقرودة زنبوه قالت له كان ما سوا شي مسوي فيها شجاعة عبدالله وقف عند الاشارة والتفت لهم : حورية ما تعرفين تطمين من ركبتي وانتين ما سكتي بالعة شريط وانا مدري حورية بغرور : والله مب شغلك ويا الله وصلني لبيت بنت خالتك رزان عبدالله : استغفر الله الله بلاء رزان بك ...... ابوصلك وامري لله وصل عبدالله حورية لبيت خالته لان حورية تعرفت على بنت خالته وصايرة تروح لها نزلت ودخلت بيت رزان وعبدالله مشى ****** : اشوفك جيتي من وقت اليوم حورية بمياعة قربت منه : وش اسوي ولهانة على حبيبي الليلة الا اقول كيفك يا بعدي ******: بشوفتك قاطعته رزان : يا هلا متى جيتي "التفت على اخوها" سالم اخر مرة تشوف وحدة جاية لي تكلمها فاهم سالم مشى : فاهم حورية : يا هلا والله بالحلوين والله حبيت اسوي لك سبرايز رزان : والله احلى سبرايز شفته بعمري حورية : عندي لك احلى منها رزان بحماس قامت تنط : وشوووو بسرعة حورية بمياعة : بنام عندكم رزان بفرحة حضنت حورية : حلفي حــــلفــــي ....... ووووناسة وربي وناسة حورية ابتسمت بمكر : وربي قسسسسم اني بنام عندكم الليلة "وبكذب" يا الله رضت امي انام عندكم هي والبلاء عبود ركبوا وتعشوا وسولفوا وقعدوا لسهرة طويلة الساعة 2 ونص الفجر في غرفة رزان رزان تثاؤبت : اخخخخخ وربي نعسانة احسك باتمان ما تحسين بالنعاس حورية بمياعة تسوي روحها تثاؤب : الا نعسانة .... اساسا التثاؤب ما له دخل في النعاس رزان عدلت روحها على السرير : اها "وتثاؤبت" اوووكيه بنام الحين انا حورية تسوي روحها بتنام وبعد ما تاكدت ان رزان نامت قامت من السرير وحطت مخدات تحت اللحاف وطلعت وانفاسها سريعة بخطوات هادى وبطيئة مشت للغرفة .....؟؟ دخلت الغرفة *****: اخيرا جيتي ..... ما بغيتي تجيبن حورية بمياعة:حووبي سوسو لا تزعل وربي كنت باجيك بس اختك العلة ما نامت الا من شوي سالم : جهزي حالك بنروح شقتنا لان اذا فتحت علبة الخمر هووون بيتكشفونا حورية بمياعة : انا حاضرة وجاهرة بسسس رجعني قبل الساعة ثمان لان اهلك يقوم من النوم 10 سالم : عارف يا قلبووو ويلا خلينا نطلع طلعت وخانت اهلها وقبل اهلها دينها ونفسها وهذي مو المرة الاولى تطلع معه الا يمكن المرة العاشرة بعد المليون من تعرفت عليه طلعوا والملائكة تلعنهم وتدعي عليهم بالنار والطرد من الرحمة الالهية &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& في بيت ابو علي الساعة 7 الصباح قام وعيونه مليان نوووم طالع في الساعة بدلاخة رجع غط نفسه بعد خمس دقائق قام من على السرير ياسر في نفسه : استغفر الله اخرت صلاتي لا وبعد برجع اكمل نوووم ... قام طلع من الغرفة وراح للحمام وغسل وجهه وطالع في المراية ياسر في نفسه : هالات سواد يا ياسر انت طول عمرك ما عزيت احد كثر منتظر الحين تجي زينب وتتقاسم وياه المكانة دخل الملحق لقى الشباب نايمين وانتباه لواحد نايم ولطم الشماغ "رابط الشماغ على وجهه" انقهر وصار يغلي حاول يمسك روحه واستغفر ربه الا بدخول مراة قرب من ياسر اللي واقفة جنب الرجال وقعدت تطالع خـالـد بحنان مسحت على راسه ووجهه ونزلت من عيونها دمعة الم وحزن منتظر دخل وشاف ياسر والشرار يتطاير من عيونه : هلا والله بيسوري متى صحيت يا الدوب ياسر طنشه و من شافته الحرمة بنوحة : منتظر يا وليدي طلبتك تكفى ابى اشوف ابو نبراس وولدي وابى اطمن على خالد اخاف صاير له شي لان نومته بعد سبدي تعور قلبي احسه تعبان قرب منتظر منه وفتح ربطة الشماغ وابتسم : لا تخافي يا خالة ان شاء الله ما فيه الا الخير وابو نبراس نايم في المستشفى وتوني راجع من عند تركي الحمد الله حاله بخير ام نواف بفرحة : الله يسعدك يا وليدي ويوفقك في حياتك ويسعدك ببنت الحلال منتظر : اش دعودة يا خالتي والله هذا واجبي ام نواف ابتسمت من تواضع منتظر : الله يفرح قلبك زي ما فرحتني ربي يسلمك ويوفقك دنيا واخرة ياسر سحب منتظر وطالعوا من الملحق ساله بحدة : منو ذي وش قصة خالد بعد في الملحق جلس خالد وطالع في عمته : عمة انتين هنا وش اللي جابك ام نواف نزلت دموعها وحضنت خالد : من خوفي عليك عمة .... يا بعد سبدي انت احوالك خالد قام وربط الشماغ على وجهه : الحمد الله دخل منتظر وابتسم وهو يشوفهم : يا هلا والله يلا خالد تعال صلى في غرفتي ترا الساعة سبع ونص دحين خالد : اووكيه فـي جــنــاح مـنـتـظـر =) منتظر ابتسم : خالد الجناح وصاحبه تحت امرك .... "سكت شوية وكمل" واذا تبي تبكي ابكي ترا عادي انا طالع ونصحية مني انك تبكي لا تتعب زايدة اوووكيه خالد ابتسم بالم وبانت غمزاته ومنتظر باسه على راسه : فديت الاسمر انا يا ناس يلا اضحك ترا الدنيا امتحان وفي الامتحان يكرم المرء او يهان فلا تزعل شدة ورايحة ان شاء &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& قعد وصار ينادي الممرضات تركي : يا ممرضات وينكم وصمخ عمى وينكم الممرضة : نعم تركي بعصبية : نعمامة ترفسك وينك صار لي ساعة انادي فيكم الممرضة فيها ضحكة لكن مسكتها علشان تركي : امر تتدلل انت بس اطلب واني راح انفذ تركي حركة شعره بعشوائية وهو متوتر : وينه منتظر لس ما جا الممرضة : الدكتور من شوي راح يستريح وان شاء الله راح يرجع بعد ساعة تركي: يعنوو ما نام البارحة الممرضة جلست على السرير وبمياعة : الا نام يا بعدي انت هدي بسس وانا راح اتصل عليه علشان يستعجل تركي تفاجى من حركتها وفقق عيونه : هي انتين قومي يا مال المرض وع قرف وربي وجاية تجلس بعد ..... قومي لا قاطعه : تركي ما توقعتك كذا ابد تركي تفاجئ من دخول منتظر وطالع الممرضة اللي وقفت لما دخل ولا كانها سوت شي تركي بقهر : اسالها وش سوت الحين صرت الغلطان صدق ان كيد النساء لعظيم الممرضة نزلت راسها وطلعت وجلس منتظر على طرف السرير وباستغراب : وش صاير تكلم تركي بقهر : شوي بتنط في حضني صدق ما عندها كرامة وانت خلينا منها الا بغيت اسالك منتظر ابتسم : ولا يهمك راح اادبها واعلمها كيف تعرف تتجاوز حدودها مرة ثانية تفضل اسال تركي بتردد : امس في غرفة العمليات "وسكت" منتظر ابتسم وهو فاهم قصده : ايواه شفتها بس لا تخبر احد ويلا قوم جهز حالك علشان تاخذ شور سريع لان العائلة كلها بتجي تتحمد لك بالسلامة منتظر قام وتركي برجا : بليز ابى اشرب ماي حدي عطشان منتظر ابتسم ومسح شفايف تركي بقطنة مبللة بماي &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& حورية رجعت الساعة ست ونص حورية بزعل : اوووف حبيبي ليتنا ما رجعنا لاني بصراحة ما شبعت سالم برضى داخل نفسه "احسن ان شاء الله ما ترضي طول عمرش يا الحـقـيـ يا الخـيـانـة اهم شي اني اخذت اللي ابيه" اتصنع الزعل : وانا بعد بس وش اسوي لان حبيبتي تنام وترتاح علشان لحد يحس وبعدين انتين قلتي انك تبين تروحين لبيت صديقة امك حورية ابتسمت : ايواه ذكرتني يا لبيه حبيبي اللي يخاف علي فديتك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& طلع من الحمام وحس بفتحة الباب وابتسم اكيد منتظر رجع وجاي يطمئن عليه بس تفاجئ فتح فمه على اخر شي وعيونه الناعسة عليها وهي من شافته طيران على ما استوعب هو الصدمة ما شاف الا غبرتها ضحك وكمل تنشيف .... نشف صدره العاري وشعره ولبس ثياب منتظر كان لابس تي شيرت ابيض وبنطلون اسود ولفت انتباه النظارت حطهم على شعره والعطر تعطر منه وجلس على السرير وصار يتصل على .... في وحدة من الغرف قلبها صار يدق خوف ورهبة وفي نفسها :"صدق غبية المفروض تدقين الباب لو كان منتظر وش سويتي زين انه ما يعرفك" قاطع افكارها لمسة اخته : زهورة وش تفكرين فيه ترا فدوك راحت بدلك تجيب الفطور زهراء ابتسمت : احسسسن لان بصراحة ما ابى اشوف وجه عمك العبوس ^_^ ضحكت فاطمة برقة : لا حلفي والله زهراء حطت يدها على ذقنها : ايواه اكيد ما بتنسي فضل العبوس لو ما كان موجود كان رجلك المجنون من زمان ذبحك وصرتي في خبر كان الاسئلة واتمنى تتجاوبني 1. توقعاتكم ... وآراءكم المقاطع =) طالع اخته ونبرة انكسار في صوته : تحبه وآآآآجد آآآآه يا قلبي اسمه يشعل نيران بدون وعي طلعت كلماتها عفويا : ياسر وين تركي تهمس لأختها : شفتي امي وش مختارة لمنتظر بنفس الهمس : تتوقعي منتظر يوافق عليها .... خالد انا احـــــب |
#27
| ||
| ||
تسلمي والله البارت السادس احلى ويحمس عن البارت الخامس بس قوليلي روايتك كم بااارت وعجبتيني دي المرة قولي لييش؟؟؟ عشان انتي بعد كل بارت كنتي تقولي انتضر انتقاداتكم ليييش حبيبتي لييش اببدا بدون انتقادات يعني ترا انا كمان واجهت مشكلتك بالبداية وحسيت انو محد عجبتو الرواية بس شوي شوي وشوفي كيف كانو يردو علي استمررري ولا يوقفك احد انا عن نفسي بطلت اكتب روايات ترا على فكرة الفت رواااااااااااية خطيييييييييييييرة احلى من الاولى 1000000000 مرررة مره تجنن وقصتها غيير باقي القصص بس ماراح اكتبها لو بتعرفي ليش كلميني على الخاص وترا احرجتيني يعني منجد كملتي عشاني
__________________ .. لاااااا تهجــــــرووهـ (: ((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى )) |
#28
| ||
| ||
حورررررررررية بقتلها خلاااااااااااااااص بشنقها مررة تقهرررني انشالله مصيرها الـــــــــــــــــيم مرررررة ماااتخاااف (ول) عليها كملي بلييييز متشوقه اشوف اللي بيصير
__________________ .. لاااااا تهجــــــرووهـ (: ((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى )) |
#29
| ||
| ||
:laaaa::laaaa::laaaa::laaaa::laaaa::laaaa::laaaa::laaaa::haa::haa::haa::haa::haa::haa::00::00::00::0 0::00::00::00::00::00:يلااااااااااااااااااااااااااا ايييييش بك اتأخررررتي :kesha::kesha::kesha: راااااح ارجك لمن تنزلي البارت السابع مسسكينة زينب ولا ماراح اتوقع انو تركي يموت اممممم بس لو ماات :77: لاااااا مااباه يموووت
__________________ .. لاااااا تهجــــــرووهـ (: ((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى )) |
#30
| ||
| ||
طيييب متى بتنزليه عشان ما استنى
__________________ .. لاااااا تهجــــــرووهـ (: ((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى )) |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
دموع على هيئة بشر. | ليو ايدوياما | مواضيع عامة | 20 | 07-18-2011 01:55 PM |
♥ » لـآ ٺٺح’ـڨڨ آلأح’ــڸآݦ إلـۍ أڏآ آݥـنـٺ بۿـآ |* آۿـدآ۽ « ♥ | مَنفىّ ❝ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 27 | 10-08-2010 03:04 PM |
صور لملائكه على هيئة بشر | لاميتا1 | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 19 | 10-18-2007 08:50 PM |
سور منزل على هيئة ........ | samir albattawi | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 09-16-2007 12:56 PM |