عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات طويلة > روايات و قصص بالعاميه

روايات و قصص بالعاميه قصص و روايات باللهجه العاميه

Like Tree1Likes
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 07-18-2012, 03:04 PM
 
اوووف الاثنين يحبو نفس البنــت(:
__________________



.. لاااااا تهجــــــرووهـ (:



((وَمَنْ أعرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنحْشُرُهُ يَوْمَ القِيَامةِ اعْمَى* قَالَ رَبِ لِمَا حَشَرْتَنِي اعمَى وَقَد كُنتُ بَصِيرًا* قَالَ كَذَلِكَ اتَتكَ ايَاتُنا فَنَسِيتهَا وَكَذَلِكَ اليَوم تُنْسَى ))
  #37  
قديم 07-20-2012, 07:05 AM
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى بضحكتيـ ماركهـ مشاهدة المشاركة
هههههههههه مسكييين خالد* وريم تسليني تسلمي على البارت خذي وقتك عشان تكتبيه (:
اني احسسه مو مسكين واحبه شخصيته
ولعيونك راح انزل بارتين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى بضحكتيـ ماركهـ مشاهدة المشاركة
اوووف الاثنين يحبو نفس البنــت(:
امممم مدري اش اقوول لك
يمكن يحب نفس البنت
ومدري اش اقوول لش انتين احلى احلى احلى احلى احلى وحدة في منتدى عيون العرب :looove:
احبس يا بنت :looove:
  #38  
قديم 07-20-2012, 07:24 AM
 
Talking

السلام عليكم ورحمة الله


احب اشكر وكل شكر قليل تجاه اختي العزيزة حتى بضحكتي ماركة لانها دعمتني وساندتني حييل اني ما اعرف كيف اشكرها ولهذا هذا البارت واللي بعده اهداء مني لها


واعتذاري اذا في اخطاء وخاصة اني احاول اكتب بسسرعة واخطا والمشكلة احاول انزله بسسرعة ولا انتبه ان فيه اخطاء


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


البارت الثامن =)


خالد : لا أنا احبها قبلك


وليد تضايق : أوووف منك اللي يسمعك يقول هي بعد تبادلك الشعور نفسه


كشر خالد ووليد قام وبصوت خالد المكشر: بسسس على الاقل انا مو مرتبط مثلك


وليد سكت وطلع من غرفة اخووه لا يذبحه هو اكثر واحد عارف ان موضوع زواجه من دلال ما له يد فيه


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


خلصوا اخر اللمسات وطلعوا متوجهين لصالة العرس


وفي هللحظات كانت رنا جالسة متجمدة وعيونها عالباب وهي مو مصدقة تحس روحها في يوم ملكتها اللي كانت قبل ستة اشهر كانت تحاول ما تفكر بزواجها منه لكن ما قدرت لحد الان تبعد تفكيرها فيه وكيف وهو ما خليها تترتاح كل شوي داق وكل شوي راسل رسالة وخواته كل سوالفهم عنه اتنهدت تحس روحها مخنوقة تبي تشوف صديقاتها اللي تتوقع ان هم ما بيحضروا


شووي وانفتح الباب وطل منه امها وهي وقع قلبها يعني بزفوها عليه خلالاص بتروح مع اللي كانت تحبه الا تموت على الارض اللي يدوسه معذبه والمتفنن في جرح قلبها


قاطعة سرحانها امها : تفضلوا حياكم


زينب : الله يحيك يا خالة تعبناك معنا


ام رنا : تعبكم راحة يا بنتي والحين اني اترككم تاخذونا راحتكم بـــر


قاطعتها فاطمة بسرعة : والله وهذاني حلف ما تروحين يا خالة الا تجلسين معنا


ام رنا التفت على فاطمة : يا بنتي ليه حلفتي ما ودي ازعجكم


فاطمة تصطنع الزعل : أفا بسس قولي كذا من البداية ان مزعجينك


ام رنا جلست : لا والله انتم على الراس والعين


زينب : فيك الخير والبركة يا خالتي


ومشى الوقت واستاذنت ام رنا والبنات جلسوا بروحهم


رنا بصوت مبحوح : ماني مصدق اني بتزوج رعد .... رعد اللي تمنيته وهو خذلني رعد اللي يحب "وما قدرت تكمل" وبتعب : قلبي يعورني يعورني حاسة اني مخنوقة وفكرت اكثر من مرة ان انتحر بسسس كلما امسك المشرط علشان اجرح نفسي ارد اقوول ذلة الدنيا ولا عقاب الاخرة


زينب : يا بنت اعقلي ولا تفكري بالماضي تعرفين ليه ان جيت هنا جيت بسس علشان اثبت لك ان اللي بيني وبين رعد مجرد وهم من خيال رعد رعد كان يفكر دايم اني انا اللي بصير زوجته ومع التفكير صار يفكر روحه يحبني مووت وبعدين الحب لله لرسوله واهل بيته الطاهرين مو لي والى اشكالي فاهمة والحين بلا دلع زايدة وعرفي ان بلحقك بعد وبتزوج "وبحياء" طلال


سمر بهبال:لا وبعد ليلة ملكتها نفسه ليلة زواجها لا واني من الحين احلف لكم ان طلال بنام في


ريم كملت هبال مع سمر : اقص ايدي اذا ما نــام في


زهراء : والباقي تم تشفيره حفظ لحياءكم


زينب اشعل وجهها من الحياء : قسسسم يا اللي ما تستحين انتين وياها اذا ما تسكتون عني لارويكم شي ما شفتهوا في حياتكم "وتأشر على سمر بقهر"وخاصة انتين يا السوسة


سمر ببراءة : من اني افــا واني كنت اقوول لطلال يخف عليك ويخلي ليلة الزواج مو نفس ليلة الملكة لكن هين ارويك الحين وصارت تدور على جوالها وصرخت بنفعال : اوووف اخذوا جوالي يا ربي وصارت تفكر بهبال ودفاشة وبصووت مسموع وبعد بحث وتفكير حطت عيونها بعيون زينب وزينب مسكت شنطتها بخووف


هجمت سمر عليها وزينب تركض والبنات انخبلوا وصاروا يلحقوها


طلعت زينب بعد ما فسخت عبايتها والبنات زيها


الحريم يطلعهم ويضحكوا عليها ومن زود الحمااس سمر تركض وهي تصارخ


وحدة من الحريم : شفتي ذيك يا حلاتها ما شاء الله تبارك الله مدري بنت منو


ام سعود اللي كانت جالسة جنبها وبنبرة فخر : بيني وبينك ولدي طلال خطبها ووافقة عليه وبكرة ان شاء الله تطلع التحاليل تاوفق


الحرمة : الله يوفقكم .... ويبارك لكم


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


في قصر الافراح


وهم يسولفوا دق جواله والشباب كل واحد يتوقع من داق وهو يضحك عليهم


خالد : الحين عرفت ليه هو يجي الرياض طلع ما يتحمل يغيب عن حبيبة القلب


طلال : تلحقها الحين طفشانة وتدعى علينا


ابتسم ياسر : اقوول بسس لا يكثر انت وياه خلني ارد احسسن لي


شاف اسمها وفرح ورفعه : الو هلا والله بحياتي "انصدم وطالع طلال وبتوتر" ها .... أي بقول له .... أي كلمة ووعد رجال ... يلا في امان الكريم


طلال بخووف : شصاير


ياسر : لا تخاف ما شصاير شي بس اختك اتصلت من جوال زينب وتقول "وقرب منه وهمس": لا تفكر بمجرد تفكير انك تفصل الملكة عن الزواج


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صار وجهي احمر وبلعت ريقي واني اذكر نغمة صوته فيها عذوبه غير شكل بعد ما وصيته واني احاول اطول المكالمة مدري ليه احسه غيررر عن تركي احسه اثقل منه وفيه وعي مو طايش مو متهور صار لي يومين افكر في مصيري مع العلة تروك اللي ما حاس فيني انتبهت لنفسي واني اسب تركي داخلي ضحكت من حبي المراهق وجاء سؤال ببالي ليه لما اقرى قصة حب في البداية الابطال ما يحبوا بعض وبعدين يصيروا يحبوا بعض وبعدها ينجبروا على الفراق وفي النهاية يرجعوا لبعض او ان البطل يتزوج غصب عنه من البطلة اللي تالي تحس بالمذلة معه وزي كل النهايات يعترف بحبه لها وتنتهي القصة


قاطع افكاري صوت اغنيتي المفضلة


قلب قلب وين وين غايب علية يومين


لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين


شفت زينب جالسة وتحاول تراضي البنات واني جالسة على اعصابي متى تنتهي الاغنية كنت قبل امووت عليها كل اسمعها لان تمثل حالي المجنون وحبي الفاشل لتركي من كنت صغيرة ورجعت بذكراتي الايام ابتدائي يا مووتي في ابتدائي على كثر ما هي مرحلة من الغباء الا انها تظل احلى براءة في ذيك الايام لما كان ياخذني في حضنه ويبوسني ويدلعني والشي اللي اطلبه يجيبه لي غصب عن العالم كله كنت فرحانة ما كنت ادري انه يعاملني زي اخته وشعوره لا يعدى الاخوة وانصدمت من صراحة موقفه مني اذكر ذاك اليوم وانا شووي وامووت


كنا طالعين البر وانا والبنات نلعب بالرمل وكل وحدة ترمي على الثانية نفكر نلعب بالثلج خخخخ شوي الا وحدة ترمي على شعري ولما رحت اشتكي عند امي سبتني وضربتني قدام الصغير قبل الكبير اللي ما يسوا ويسوا وكان عمري 13 سنة واني حسيت حالي منقهرة وخاصة ان كل وحدة من الحريم تتكلم عني تقل اني مهبوولة وكل مفشلة ابوي قبل امي بقلة ادبي طلعت من الخيمة واني ما اشووف دربي كل اللي في بالي ان امي خلتي علكة للي ما يسوا ويسوا وصدمة فيه تركي اللي عمره مدلعني جيت بدلع عليه عبلي اني بعدني بنت عشر سنين وحتى بنت العشر يتغطى واني العباية البسه عن ناس وناس يعني على كيفي المهم شفته وليتني ما شفته لما قربت بدلع عليه بعدني ووجهه اسود وعيونه الشرار ينط منه نط قلت له واني ارتجف : تركي يدري وش سوت ام حبيبتك بها ضربته وهزئتها قدام اللي ما يسوا ويسوا


تركي قاطعني بعصبية : اولا ياسمر ان اعدك اختي وما انتين الا اختي غير هذا فلا وانا خاطب بنت خالي وان شاء الله نتزوج ويلا فارقي عن وجهي والله واللي رافع سابع سما موتك اليوم على ايدي


بلعت ريقي وتركته وصرت اجري واني مصدومة وفي بالي ان تركي ما عاد يحبني ويحب خطيبته <<<< حبيت اوضح شي مهم ان اني ما اقصد اساءة لحد بس اللهم اني ابين ان مرحلة المراهقة خطيرة تصري البنت فيها أي مشاعر حتى لو كانت مجرد شفقة تخليها تعيش بوهم وغالبا ما تكون ضيحة لإهمال وانشغال الاهل .<<<< عـــدنــــا واسفة على المداخلة


صحيت على صوت اغنية كنت اكرها وريم تحطها لي وتقول اللي ما يحبك لا تحبيه


بلى بلى بلبلى ..... ولا ولا مشكلة


الى ميحن علية اني ما حن اله


ترى ترى ثرثرة ما تفيد بشئ ترى


ليش احب الي مايحبني والنساني اذكره


قامت ريم ترقص وسمر وياها وسمر الفرحة ما سايعته بانها خلالاص تعتبر تركي اخووها


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


يتنفسه بسرعة والعرق مسبحه جلس واستغفر ربه ووجهه تعبان


منتظر "استغفر الله ربي واتوب اليه انا لله لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم "


قام من سريره ودخل الحمام اخذ شور على السريع وفرش سجادته وبدا يتهجد ويدعى الله بالتوفيق كلها لحظات مررت لذيذة على منتظر وصحاه صوت المنبه قام ولبس ثوبه وشماغه وتعطر وأخير لبس الساعة والكبك طلع وشاف ابوه وعمه طالعين سلم وردوا السلام عليه


دخلوا المسجد وصلوا تحية المسجد وراح منتظر للسيد مرتضى <<< السيد من سلالة " اولاد "الرسول " صلى الله عليه واله وسلم " وعادت يلبس عمامة سودة عكس الشيخ يلبس بيضة ويكون مو من سلالة الرسول واللي يلبس عمامة من السادة عادة ما يكونوا على درجة من العلم الشرعي


منتظر: السلام عليكم


السيد مرتضى : وعليكم السلام احوالك يا ولدي


منتظر باس راس ويد السيد : الحمد الله انت احوالك سيدنا


السيد مرتضى : الحمد الله ...... اجلس يا ولدي بعد الصلاة ابى اكلمك انا عارفك انت متضايق


منتظر ابتسم ابتسامة صفراء : ان شاء الله بالاذن


اذن واصفت جموع المصلين وراء السيد للصلاة


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فــي الــريــاض


انتبهت من النوم وحالتها حالة حاولت تنام وما قدرت طلعت وشافته جالس وبس شافها ابتسم


جلست جنبه بعد ما سلمت وهو رد عليها وسكتوا


فجأة حطت راسها على صدره ونزلت دموعها


ياسر بخووف : وش فيك زينب حبيتي ليش تصيحين


زينب مسحت دموعها : مافيني شي بسس تعبانة شووي


ياسر : بسم الله عليك من التعب يا بعد قلب عمك عسى فيني ولا فيك يلا قوومي غسلي وجهك وتوضي ترا اذن الحين واني بروح اصحي البنات


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


فــي الــمــســجـــد


انتهت الصلاة والسيد طلب من منتظر يقرا دعاء الصباح لأمير المؤمنين علي عليه السلام وبدايته : بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلي على محمد وال محمد اللهم يا من دلع لسان الصباح بنطق تبلجه وسرح قطع الليل المظلم بغياهب تلجلجه واتقن صنع الفلك الدوار .... الخ


منتظر سجد : الهي قلبي محجوب ونفسي معيب وعقلي مغلوب وهوائي غالب وطاعتي قليلة ومعصيتي كثير ولساني مقر بالذنوب فكيف حيلتي يا ستار العيوب ويا علام الغيوب ويا كاشف الكروب اغفر ذنوبي كلها بحرمة محمد وال محمد يا غفار يا غفار يا غفار برحمتك يا ارحم الرحيم الراحمين . وطول في السجود الكل رفع الا هو


رفع راسه من السجود والسيد كان يبتسم للناس ويسلم عليهم


التفت اليه السيد مرتضى وبهدوء : قوم خلنا نقعد في المكتب ونتكلم


قام منتظر والسيد وشوي الا هم داخل المكتب وكل واحد مقابل الثاني


السيد مرتضى بحنان : اش فيك يا ولدي


منتظر لمعة عيونه : حلمت كأني .....


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


رجع ابوي وعمي واني انتظر هالمنتظر اكلمه واعرف السالفة كاملة قلبي حاس ان وراء هالحورية مصيبة وشر الله يسامحني اذا كان احساسي غلط الله يسامحني بسس الصراحة اني ماني مرتاحة لها اووف والشيطان قاعد يلعب براسي اخاف اذا كلمت ابووي تصير علوم وتالي ووش يفكني من امي اذا طلع كل شي من مخيلتي تركت افكاري ونزلت تحت واني اشووف البيت فاضي ما حد موجود امي طلعت مع خالتي الى نسووان جمعة صباحية واخووي علي طالع لصديقه وولد عمي طلع مع اختي علشان يجهزون تبع العرس والثاني في المستشفى وابوي وعمي عند تركي والبزران نايمين شوي الا اشووف وحدة نازلة واتخرع وهي ابتسمت لي وانا انتبه عحالي نسيت ان ام نواف موجودة رديت الابتسامة


ام نواف : صباحك عسسسل اخبارك يا بنتي


تنحت من الكلام العسل : بخير خالتي انتين احوالك ان شاء الله مرتاحة


ام نواف : الحمد الله شرايك تروحين معاي لبيت اهلي بدل قعدتك بروحك ؟


بهدوء : لازم اسال أبوي وامي قبل


دخل ابوي علينا هو وابو نبراس : يا الله يا الله يا الله


جمدت وانا اشووف عمي يبوس راسي ويسلم علي عيونه في من القوة والتهور الشي اللي ما تتوقعه بست راسه هو وابوي وانا اتغلى عليه وهو يضحك


ابوي : اشووف فدووك جالسة مبكر اليوم


بمسكنة : زينب والبنات مو موجودات وأمي وخالتي ومنتظر وعلي طالعين والبزران نايمين وخالتي ام نواف قالت لي تروحين معاي قلت لها بستأذن منك ومن امي والحين بروح اتصل واكلمها اذا انت موافق


ابوي : ما يحتاج تتصلين انا موافق وعلى عليك من امك ان اكلمها بعدين اجهزي بسسرعة لا توقفين عمك


طرت بسسرعة لغرفتي من الفرحة وغيرت بجامتي الوردية ولبست بنطلون وبلوزة واخذت جوالي والشنطة وجيت بطلع الاب طقت الباب وبهدوء : ادخل


دخلت ام نواف بهدوء وانفجعت من شكلي وانا خفت وبلعثمة وارتباك : شكلي غلط


ام نواف بحنيه: انتين حلووة وعاملة بنفسك كذا ليه يا ماما


كنت لابسة بنلطون وواسع حييل وبلوزة وواسعة وشعري رابطته بعضاضة


مسكت يدي وجلستني على الكرسي وفتحت كبتي وقعدت تطالع فيه وطلعت لي بلوزة كت ضيقة لونها احمر وبنطلون جنز


ناظرتها بحيا وهي ابتسمت لي .... وطلعنا من الغرفة بعد ما بدلت


ركبت السيارة مع ام نواف


ام نواف : الحين بنروح بيت ام طلال ولدها الكبير سعود


هزيت راسي يعني فهمت قصدها يعني اذا كلمتها اناديها بام سعود مو طلال وعلى طاري طلال كشرت اوووف هالادمي يا كرهي له


اذكر لما شفته في دبي وانصدمت به


________________________________________


اتمنى البارت عجبكم


ووتوقعاتكم واراءكم


دمتوا بود :wardah:
  #39  
قديم 07-20-2012, 07:37 AM
 
Talking

وهذا البارت الثاني ...
البارت التاسع =)
فــي الــريــاض – شـقـة ياسر
حجز ياسر لهم على اول رحلة رايحة للشرقية ندمه ينهش صدره وهو يشووف دموع " زينب " محبوسة في عيونها الرمادية ووجهها الشاحب وولون الاصفر مو مناسبها ابدد
فاطمة : يسوري متى بنسري على ديارنا
زهراء انحولت : اش اش قلتي يا خانوم
فاطمة : وبعدين وياش تحسبني اصغر عيالك تراني اكبر منش لازم الاحترام يا انسة
زهراء نطت فوقها وزنطتها " خنقتها " بخفيف : وبعدين معاك يا البزرة متى تكبري وتعقلي يا العربجية
فكتهم زينب ووجهها احمر وصرخت وهي تحط ايديها على اذانيها : خلالاص بسسكم وراحت
وقف ياسر بهدوء وصرامة:بنات لا احد منكم يكلم زينب في هالفترة لان اعصابها مشدودة حيل
البنات : ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( ام نواف ))
خذيت فدك وياي أحس ان امها مهملة وحتى ام نبراس مع زينب مهملة جد مع انها ما كانت كذا يمكن ما تعرف شي عن حالة زينب
شووي وصلنا وابو نبراس يوصني على فدك
بهمس : لا تخاف بحطها في القلب وبسكر عليها "وبهمس اكثر" ابيك في موضوع اذا رجعتنا
ابو نبراس : تسلمين يا قلبي وانا كلي فداك
ابتسمت له ونزلنا انا وفدك دوم أخلاقه عالية معي آآآه يذكرني باخواني
دخلنا بيت ام طلال واخذت الخادمة عبايتنا وقالت لنا دخلوا وفدك مستحية حييل شكلها مو متعودة على الحريم الله يعينها عجل بمسكهن الحريم وقربت منها وقريت عليها لاجل لا يحسدونها ودخلنا على الحريم وهي لازقة فيني وانا اسمي بالله عليها واعوذها من العين
جتنا ام طلال تهلل وترحب : يا هلا ومرحبا تو ما نور البيت يا ام تركي"نفسها ام نواف بس باسم ولدها الكبير اللي هو تركي"
بحب : منور باهله يا ام سعود
سلمت فدك بهمس : السلام عليكم احوالك يا ام سعود
ام سعود "ام طلال" : طيبة طاب حالك يا بنتي انتين احوالك ؟
فدك بهمس وخدودها حمر : الحمد الله نشكر الله
جلسنا وشوي وسحبتني ام سعود "ام طلال" للمطبخ
ام سعود "ام طلال" : من ذي يا ام تركي "نفسها ام نواف"
بهدوء : بنت عم زينب
ام سعود "ام طلال" باستغراب : مو اختها حوراء
بهمس : لا هذي بنت ابو علي حماي وبعدين حوراء طارة
ام سعود "ام طلال" فهمت قصدي تنهدت : اللهم طولك يا روح هالولد داشر بشكل ما اتحمل تقل ان عقله عند اخوه اللي اصغر منه اقوول له اعرس قال خليني اتمتع بشبابي
بحزن على حالها : يمكن لا كلمته عن فدك يوافق ويمكن حوراء تحاليلها مو توافق
هزت راسها وطلعنا للحريم وشفت حمر خدود فدك من بعيد شكلهم احرجها
وسمعت حرمة تسألها : وش اسمك يا بنتي
جلست جنبها وانا اهديها بحضنها : اسمها فدك عسى خير ان شاء الله
الحرمة الثانية : اها يا حليلها الا كم عمرها
بهدوء واني اناظر فدك : سطعش "16" سنة
الحرمة الاولى : يا زينها تناسب وليدي الفيصل موب ام سعود
ام سعود "ام طلال" صرت على اسنانها : يمكن "اخذت نفس تغير فيه الموضوع" : الا هو وينه
الحرمة : يعنى وين بكون اكييد في الشركة ....الا ما قلتي لي يا ام تركي منو بنته
بهدوء وانا انتظر الانفجار اللي بصير : بنت ابو علي حماي
الحرمة : بنته يعنى مو صدق اللي قالوه عن ان
قاطعتها ام سعود "ام طلال"بحدة : ام الفيصل وش هالكلام على الاقل احترمي نفسك لانك في بيتي
وحدة من الحريم تهمس : بردت حرتي فيها هالعجوز ما تنكسر ابدد ما تعرف لها الا ام سعود
الحرمة الثانية : ابدد ما تستحي وانتين الصادقة والله لو انا مكانها وولدي داشر وصايع ضايع كان ما فضحت خلق الله وسترت على عيووبهم علشان لا انفضح
(( فدك ))
كانو تهمسوا واني اسمع لكلامهم ومن كلامهم جتني الرعبة وتخليت نفسي عروس لهالفيصل الداشر الصايع الضايع حركت راسي يمن يسار انفض الافكار من راسي وبعدين ابووي ما بيوافق عليه اذا عرف انه داشرن صايعن ضايع شووي الا تجي خادمة
الخادمة : مدام مدام هذا ولد انتي في جي مع شباب وواجد
ام سعود "ام طلال" بحدة : صوتك لا يعلى فاهمة ويلا ذلفي اشووف وقولي لها يدخل حياه هو واللي معاه بسس يتغطوا الحريم
شووي كل وحدة لبست عبايتها وانا وام نواف وام سعود "ام طلال" لبسنا احرامات الصلاة "الجلال"
دخل طلال وجهه اصفر وجنبه على اليمين واحد وعلى اليسار واحد ثاني يساعدوه يمشي ووراءهم واحد وشوي وجلسه اللي على اليمين وام نواف همست لي
ثواني وانا اتحرك للمطبخ وصبيت الماي في الكاس وفتحت بردت العصير واخذت عصيرين ليمون وبرتقال واخذت لي فرولة طبيعي واني كلي خووف شربت شوية وحطيت على الطاولة ورتبت الباقي في الصينة وانا اللعن العطش ومسكت الصينة بكل خووف وفجاءة شهقت وغمضت عيوني وسالت دمعتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يمشي بثقة وهدوء بين الممرات سحب من جيبه جواله وضغط عليه وكل توتر العالم فيه حالة من التعب النفسي والضغط والتوتر الرعب لمجرد التفكير في المستقبل والخيارين الوحيدين احلاهما مر
بنبرة رجولية : الو السلام عليكم
*** : وعليكم السلام من معي
بهدوء : منتظر ولد أختك
*** : منتظر اهلا اخبارك من زمان عنك من يوم الاربعاء يا اخي قول اشووف خالي او اتصل عليه واتطمن على صحته
منتظر بتعب : رائد مو وقت عتاب وانا انشغلت باللي صار
رائد ارتبك : اش فيك منتظر تعبان ؟
منتظر : لا مو تعبان جسديا الا مدمر نفسيا
رائد بهدوء نسبي : اسم الله عليك من الدمار النفسي اشفيك تكلم
منتظر يطالع ساعته بهدوء : بعد نص ساعة اشوفك في الكوفي شوب اللي في مجمع دارين مول بقولك
سكر منه وكمل مشى ...بهدوء وثقة والكل يطالعه
طق الباب بهدوء وخفة وشووي وانفتح الباب وطلت ممرضة وهي معصبة وعاقدة الحواجب انذهلت وفتحت عيونها
منتظر بهدوء : ممكن تدخلني للدكتور خالد
الممرضة ابتسمت وبمياعه : اووكيه بشوف قبل .... لا تروح انتظر
منتظر : قولي له منتظر يبي يكلمك .
ما مرت ثواني الا الباب ينفتح ويطل منه خالد وعيونه تطالع بخووف
ابتسم له منتظر بهدوء : هدى ما صاير شي بس ابى اكلمك شووي اذا ما عندك مانع
خالد اخذ نفس وريح وابتسم : لا والله انت تنحط فوق الراس "والتفت لممرضة" لا تدخلين علي احد والباقي رسليهم للدكتور الثاني ويلا روني عرض اكتافك وطلعي من المكتب
الممرضة رفعة خشمها وبغرور : من قال اني ابى اقعد معاك ما اقوول الا مالت
خالد بنص عين : تحدين خالد بن مشاري المحمد يا ... ولا تدرين ما اضيع وقتي مع امثالك
دخل هو ومنتظر وسكر الباب بوجه الممرضة اللي انقهرت
خالد : ها عسى خير
منتظر : بقولك بدون مقدمات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(( ريم ))
بكيت على حظي الاسود ولمتى اني عايشة كذا الامس اتصلت على امي وفتح لي جروح
ام وليد تنهدت : لمتى بتظلي كذا واخووك خويلد متى ان شاء الله ناوي يفتح موضوع الخطبة الرسمية مع عمه لعنبو دارهم هالاثنين بس مو خرابهم الا دلع جدهم الزايد لهم
ابتسمت لذكرهم وبدفاع : يمه اش هالكلام لا دلع ولا شي وبعدين حنا صغار وقدمنا العمر
ام وليد : وش قدامكن العمر "وبحنيه" يا بنتي البنت تكبر اكبر من الرجال وتركي لازم يقرر لانه في أي وقت يقدر يتزوج بس انتين اذا صرت عانس ذيك الحزة ما يننفع الصوت
نزلت دمعة قهر مني ومسحتها بالقوة وقمت وغسلت وجهي واني مقررة اني اكلم تركي وخالد مالي به ونور تعرف تكلمه
رسمت ابتسامة وانا اشووف جوال خالد الثاني على الطاولة اخذته واني فرحانة ومقرر أسوي اللي براسي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ماسكة جوالها وهي تبكي يبي احد يسندها
رسلت له : مِنْ يَروضّ ليّ حَنينيّ دآم احَبآبيّ ب غيآبّ
رسل لها : فديتك بس انتين اعلم وان شاء الله اجيك الليلة
ردت له : متى ؟؟
رد بحيرة : ليه ما تكلمني ؟؟
ردت : اول جاوب على سؤالي وبعدين بجاوبك ..
رد : الساعة ثمان زين
ردت : زين واجد فديتك ويلا في امان الكريم
رسل ليها وهو في قمة عصبيته : وشوو في امان الكريم احس لك تردين علي
خمس عشر دقائق مرت ولا ردت اتصل ولقى جوالها مغلق وانقهر وبداخله يتوعد فيها
انهارت على السرير وشهقت وهي تحس روحها مكتومة وش بفيدها اذا بكت وانتحبت وش بغير من حقيقة الواقع المر والموقف اللي انحطت قدامه
  #40  
قديم 07-20-2012, 07:46 AM
 
Talking

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة وبركاته
واني مجهزة لحتى بضحكتي ماركة Homework
واجب وش طوله وش عرض ويا ويليها ان ما حلت بخليها تكتب الواجب والاجوبات 10 مرات <<<<< ترا هذا عقااب معلمتنا التفسير ويا ويلي اللي ما تحل هع خخخخخخ
نعود لاحداث الرواية
الاحداث القادمة راح تبين لكم صفات الشخصيات بوضوح وتتعرفوا عليه اكثر
زينب : لغز العايلة وعقدته ...... لها اسرار x اسرار
وش سبب خوفها المفاجاة وش هالحلم اللي قالب احوالها
زهراء وفاطمة : وش ينتظرهم ؟؟
فدك : واللي كانت محور البارت تقربيا وش ممكن صار لها بزوايا المطبخ وش قصتها وهل بنكتب قصة جديد بدايتها المطبخ
امها واهمالها لفدك بدوم والله بتغير ... هل بتعصب عليها اذا عرفت انها راحت مع ام نواف "ام تركي "
ريم : وش مخططها مع تركي وهل لها دخل في انقلاب تركي المفاجئ
حورية : ما كان لها طلة في هذا البارت وش بكون دورها في البارت القادم
منتظر : الحلم وهل له دخل بحلم زينب وش راح يكون محور كلامه مع رائد وش قال لخالد
وليد x خالد : وقصة حبهم وهل بتبدى المواجهات بيناتهم
تركي : وش قالب حاله فاجى من دون انذار
طلال : نوبة مرضه المفاجئة بعد الفرحة اللي كانت موجودة بقلبه وش علتها
من الشخصيات لهذا المقطع
ماسكة جوالها وهي تبكي تبي احد يسندها
رسلت له : مِنْ يَروضّ ليّ حَنينيّ دآم احَبآبيّ ب غيآبّ
رسل لها : فديتك بس انتين اعلم وان شاء الله اجيك الليلة
ردت له : متى ؟؟
رد بحيرة : ليه ما تكلمني ؟؟
ردت : اول جاوب على سؤالي وبعدين بجاوبك ..
رد : الساعة ثمان زين
ردت : زين واجد فديتك ويلا في امان الكريم
رسل ليها وهو في قمة عصبيته : وشوو في امان الكريم احس لك تردين علي
خمس عشر دقائق مرت ولا ردت اتصل ولقى جوالها مغلق وانقهر وبداخله يتوعد فيها
انهارت على السرير وشهقت وهي تحس روحها مكتومة وش بفيدها اذا بكت وانتحبت وش بغير من حقيقة الواقع المر والموقف اللي انحطت قدامه
من هذي الشخصيات وش سبب اللي خلاكم تختارون انها تكون هي
واتمنى اشوف اقتراحكم ردودكم نقاشتكم اراءكم افكاركم وتوقعاتكم وطريقة الكتابة تبونها كيف مشاعر او وصف او وشوو انتم وافكاركم
برعاية الرحمن دمتو بود
عساكم على القوة
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دموع على هيئة بشر. ليو ايدوياما مواضيع عامة 20 07-18-2011 01:55 PM
♥ » لـآ ٺٺح’ـڨڨ آلأح’ــڸآݦ إلـۍ أڏآ آݥـنـٺ بۿـآ |* آۿـدآ۽ « ♥ مَنفىّ ❝ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 27 10-08-2010 03:04 PM
صور لملائكه على هيئة بشر لاميتا1 أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 19 10-18-2007 08:50 PM
سور منزل على هيئة ........ samir albattawi أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 09-16-2007 12:56 PM


الساعة الآن 03:54 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011