#61
| ||
| ||
ساره كانت أول سنة بالثانوي .. .. وغاده آخر سنة بالثانوي .. وسمر دخلت الجامعة إهي وندى نفس القسم ساره حست بفراغ كبيــر بعد سفر مازن .. ورجعت لوحدتها .. لكن الي كان مونسها إنها كانت كل ليلة تقابل مازن على الماسنجر وتسولف اهي وياه .. وبيوم طلبها تشغل الكاميرا .. كان مشتاق وبيموت من الشوق لشوفتها .. كانت لابسه بلوزة كت بلا أكمام تركواز .. وبنطلون جينز عادي مثل ملابسنا الي بالبيت .. وشعرها كالعاده منسدل على كتوفها شغلت ساره الكامرا وهي تطالع كتاباتها لمازن وكتبت : شغلتها .. مازن كتب : ووووين مو شايفك ساره : اصبـــــــر شوي مازن : مــــــــا أقدر أصبر خلاص بمووووت ساره : هههههههه اسم الله عليك اشتغلت الكامرا وساره مو داريه وكانت تبتسم وهي تكتب .. وشافها مازن وانسحر .. ياعمري ياساه والله اشتقلتك موووووت اسم الله عليك من وين جايبة كل هالجمال والنعوووومة .. كل ما اشوفك أحس ان كني أشوفك أول مره .. كل مره لك جمال غير وحلاة غير .. ياويلي منك ياروح مازن مازن اتكلم بصوته : ليه تضحكين ياحلوة ساره خافت وقالت بدلع : يمــه بسم الله إنت من وين طلعت ! مازن : انا هنا جمبك .. قدامك .. .. لا ورااااك .. حووولك .. معااااك ساره : هههههه مازن لا تجنني ترى أصدق مازن : ههههههه ياعمري .. الكامرا صوره وصوت ساره : أهاااااا بس تدري ! مازن : وشو ؟ ساره : انت صدق معاي ! مازن : شلون ساره : خيالك مايفارقني دقيقة وحده .. مازن : آآآآه ياحياة مازن انتـي .. عساني أخلص قريب وارجعلك طااااير تشوفيني كل دقيقة عندك مو بس خيالي سـاره : ياليت .. يارب مازن : سوسو ساره : هلا مازن : غنيلي .. ابتسمت ساره بحيا وقالت : وش أغنـــــي .. مازن : أي شي .. يعجبني صوووتك وانت تغنين .. ساره : ومتى سمعته .. مازن : دايم أسمعه يوم انتي صغيره وحتى يوم جيتكم هالمره أسمعك وانت تغنين بالمطبخ ولا بالدرج .. ابتسمت ساره وقالت : يووووه يافشيلة .. يمــه منك إنت مازن : هههههه وراك وراك .. يلا غني ساره : امممممم طيب .. احم احم ,, مازن : مايحتاج تحمحمين صوتك يهبل من غير ساره : هههههه طيب لاتحرجني عشان أقدر أغني ... ضحك مازن وقال : هاه يلا باسكت .. ساره طالعت بالكامرا وصارت عيونها تطالع بعيون مازن .. و بدت تغني وهي تبتسم : " أخبــارك إيه حبيبي .. طمني عليك حبيبي .. واحشني عينيك حبيبي .. أخبـــارك إيه ! عدد غلاوة الشوق ياحبيبي باهدي لعنيك سلاماااات والله بكرا تروق ياحبيبي وأحكيلك الحكاياااات .. وأحكيلك الحكايات ماطريق مشيت خطانا الا خطيته .. ماغرام بالقلب كان جوايا خبيته ولمت ايدينها على صدرها وهي تكمل : مشتــــاقة .. ياحبيبي مشتاااقه .. والغربة فراااااااقة .. فين عيوونك فيييين وعاداتها مره ثانيه وهي تلم جوانب راسها بكفينها وتهزه بخفه وتقول : مشتـــــــاااااااقة .. ياحبيبي مشتـــــــــاقة .. والغربة فراقة .. فين عيونك فيييييين . تغريبة .. أنا عايشة تغريبة .. طولت هالغيبة .. حبي مالي العيـــــــــن .. " وسكتت وهي مبتسمه مازن كان يسمعها ويعيش معها كل كلمة تطلعها .. وقال بكل حب : يا حيـــــــاتي إنتي .. ذبحتي قلبي بهالكلام .. ساره : سلامة قلبك .. مازن : صوتك جنان .. ابتسمت ساره بحيا وقالت : تسلم والله صوتي عاادي بس إنت كلك ذووق مازن : لا والله يهبل .. من وين جايبة إنتي كل هالجمال والنعومة سوسو ملكتيني .. ساره : ههههههه مدري والله يمكن نازلي من السماا .. مازن : هههههه يابخت الجمال فيك .. ساره : تسلم حبيبي .. زين دورك مازن : وشو الي دوري ! ساره : دورك تغني .. مازن : لا صوتي مو حلو ييييع .. ساره : ماعليك مازن أنا إلي باسمعك عاااادي .. مافي احد ثاني مازن : اي وانتي مو حلو تسمعين صوتي .. مايجي جمب صوتك بشي ساره : يوه مازن .. إنت .. وصديقاتي . معطينى فوق قدري والله مازن : ليه وصديقاتك شيقولون ؟ ساره : منبهرين بصوتي اذا غنيت .. مازن : وانتي تغنين لهم بالمدرسه ؟ ساره : هههههههه وووين بالمدرسه .. لا اذا اجتمعنا بالبيوت .. مازن حس بضيق مايدري ليه .. مايبي ساره تغنى لأحد غيره .. خاف رجال سمعها ببيوت صديقاتها .. ولحسن صوت ساره وحلاوته .. يعرف وش بيصير بالرجال لو سمعها تغني .. اكيد مو مخلي ساره بحالها لو هو شاب أعزب .. بس حس انه مو من حقه يمنعها تغني لكنه قال : سوسو .. ساره : هلا مازن : اذا رحتي لبيوت صديقاتك .. تتأكدين ان مافيه رجال بالبيت ! ساره باستغراب : لا .. وحتى لو فيه أنا باقعد مع صديقاتي والرجال لحالهم مازن : بس يمكن اذا غنيتي .. يمر احد منهم ويسمع ! ساره : طيب ! مازن : وش الي طيب .. لا مابي أي رجال يسمع صوتك وانتي تغنين ! ساره : ههههههههه وش تبيني أسوي طيب ! مازن : لا تغنين الا اذا اتأكدي ان مافي اي جال بالبيت .. ولا تدرين .. لاتغنين مره وحده .. ساره: مازن من جدك !! وش اقول لصديقاتي اذا طلبوني ! مازن من امريكا معيي !! مازن حس انه مو بالوضع الي يجوزله يفرض عليها أوامر فانقهر وقال : زين اتأكدي بس ان مايكون في رجال بالبيت اوكي ؟ ابتسمت ساره وقالت : اوكي بس لا تضيع السالفة مازن : اي سالفة ساره : ابيك تغني مازن : مصرّة ؟ ساره بدلع : اي مصرة ,, مازن : يلا .. مع اني ماسويتها قبل .. بسويها الحين عشان خاطر عيونك الحلوة ساره : تسلملي مازن بدا يقول : امممم ... امممم " منين جبتي منين هالجمال المش معقول .. ع غفلة عين قلبي مال على طول .. سهرتي عيوني ودابوا عيوني مين مسؤول ميييين.. ميييين بحبك وبغار يا ويلي من الغيرة .. شعلتي النار من نظرة صغيرة لو عقلي طار لا مش قصة كبيرة .. لا.. لا لا لا لا لا وين ما تكون قلبي بيشتاق لك عيني بتسهرلك روحي بتندهلك بتخلي الليل يطول كل الناس عرفوني إني بحبك عم غني سحرك جنني جننتــــــــي كتير عقــــــــول بحبك وبغار يا ويلي من الغيرة شعلتي النار من نظرة صغيرة لو عقلي طار لا مش قصة كبيرة لا.. لا لا لا لا لا مازن : آآآآه خلصنا .. ساره بدلع : هذي الكلمات لي مازن ؟ ساره ومازن الشي العجيب بعلاقتهم .. إن على كبر الحب والعشق الي بقلوبهم لبعض .. الا ان ماقد صار بينهم كلمة " أحبك " بالصريح .. تصرفاتهم .. نظراتهم .. كل شي فيهم مبين انهم مهوسين ببعض .. لكن هالكلمة ماطلعت لحتى الآن ! لذا ساره حبت تتأكد ان مازن صدق يحبها لكونها اهي ساره مو لانه عرفها من زمااان وبس وبيجي يوم كل واحد يروح بدرب .. مازن : اي لك .. أجل لمين ! ساره : لا يعني افهم ان يوم تقول .. اااه امممم .. خلاص خلاص .. وابتسمت وقالت : مشكور .. مازن : سوسو وش تبين تسألين ! ساره : لا ولا شي مازن خلاص مازن : الا فيه شي قووولي .. تعرفيني مو تاركك لين تقولين ساره : بس كنت باسأل عن كلمات بالاغنيه .. مازن : وشي ! ساره بهمس : "بحبك وبغار" مازن : ايوا .. شفيها ساره بدلع : يعني انت .. من جد من جد .. تحبني وتغار علي ! انبهت مازن من سؤالها .. هو مو بس يحبها .. الا متيم فيها .. من طلعت على الدنيا وهو يحبها وكبرت وكبر حبه لها .. ويوم رد لهم وشاف شلون كبرت ووشلون زاد جمالها أكثر .. انفتن .. انهوس .. صارت هي ليله وهي نهاره .. ويوم تعبت وطاحت .. حس ان روحه طلعت منه .. حس قلبه انخلع من ضلوعه .. حس ان حياته بتندمر لو صار فيها شي .. بس عمره ماقالها بالصريح : أحبك .. لكن تصرفاته معها .. تثبت ان هالانسان ميت عليها .. عيونه الي ماتطيح من عليها .. واذا كان ببيتهم وفقدها مايصبر يقوم يدور وين راحت ويكلمها .. أي أعمى كان ممكن يبصم بالعشرة إن هالانسان يعشق ساره .. يموت بتراب رجولها .. وساره مايحتاج أوصف مدى حبها وتعلقها بمازن .. كان تحس بمازن كنها الغريق المتمسك بحبل نجاة .. مثل الطفل المتعلق بصدر أمه .. مثل الضايع المهتدي لبر الأمان .. كانت متعلقه فيه بشكل مايخليها تتصور مجرد تصور انه يبعد عنها ولا يروح لغيرها . . وجوده بحايتها كان مخليها كنها أميرة .. ليش إن مازن يدلعها دلع محد شافه قبل .. خلاها أسيرة له .. تحبه وتموت فيه .. وان كان هو يراقبها طوال ماهو عندها .. فهي بعد كانت تتمتع بهالشي .. وتموت بنظرات مازن لها .. وتحب تكون دوم بقربه .. وتستاااانس لا نسى شي من أغراضه ببيتهم .. طوال الليل تلمه لصدرها ومن بكرا ترجعه له .. لكن هي بعد ماقد قالت له بالصريح " أحبك " ولاسمعتها منه .. فكان نفسها تعرف وتحدد مشاعره تجاهها فسألته تبي تتأكد من هالكلمة الي هزت قلبها " بحبك وبغار " مازن قال بصوت هادي وهمس : سوسو .. ساره بحرج : نعـم .. مازن : ارفعي الكامرا وقربيها شوي .. أبي أشوف عيونك زين رفعت ساره الكامرا وثبتتها وصارت قريبة من عيونها الخلابة .. مازن : اي زين كذا خلاص .. سوسو .. ساره : هلا مازن وهو يطالع بعيونها وميت عليها همس : أنا ان كان ماقلتلك من قبل وش كثر أحبك وأمووت فيك .. يمكن عشان كنت أشوفك صغيره وحسيت بدري على هالكلام .. ودفنته بقلبي وخليته لبعدين .. ويوم رجعت هالمره وشفتك كبرتي وأخذتي عقلي وسكنتي كل ذرة بكياني .. وصرتي حلمي الأول والأخير .. تردد هالكلمة بقلبي آلاف المرات لكن من تطلع لطرف لساني تموت .. يمكن عشان كنت خايف ان هالكلمة تحط بيننا حاجز أنا مابيه .. يمكن تخليك تنحرجين مني وتبعدين . وأنا أبيك دايم قربي وعندي وبجمبي وبعيوني .. لكن الحين بلع ريقه وهو يكمل : جا الوقت الي لازم تعرفين وش كثر مازن يحبك ومنهوس عليك .. سوسو ياعمري .. كلمة أحبك قليـــــــلة بحقك .. أنا مو بس أحبك حياتي .. أنا أموت فيك .. أحبك حب والله ماظنيت في أحد بهالدنيا حب ولا بيحب قده .. جنان جنان ياساره .. تفهمين شلون حبك جنان .. ! حبك ممكن يخليني بيونم أنسى اسمي وانسى انا ويني فيه .. ! أحبك ياساره أحبك أحبك أحبـــــــــــك ياحلوة .. ساره ارتجف قلبها وحسته بيطلع من بين ضلوعها . . ياعمري يامازن .. خلاص يكفي لا تكمل .. باطيح بطولي الحين .. كثير علي هالكلام مره حده .. سكتت وماعرفت وش ترد ووش تقول مازن طالع ساره لقاها ساكته ومتنحه قال : سوسو شفيك .. ساره بهمس : مافيني شي .. بس مو عارفة وش اقول .. أخرستني .. مازن : ليييه ! ساره : كثيـر علي هالكلام مره وحده .. مو مصدقة .. مو مستوعبه .. مازن : لاصدقي ياعمري .. إنتي ماكنتي حاسة من قبل إني أحبك ! ساره : الا .. تصرفاتك كلها ذوق وطيبة وحنان و نظرتاتك كلها .. ,, حـ حبب .. لكن أوقات أقول يمكن إنت تسوي معاي كذا .. لأنك راحمني وكاسرة خاطرك مازن كان راحم ساره بس مو هالسبب بس الي مخليه يحبها . . ساره كان أي شاب يشوفها ينهوس منها ويطير عقله عليها .. كل شي فيها يجذب الواحد .. جمالها .. نعومتها .. دلعها .. أنوثتها الطاغية . . برائتها .. طيبة قلبها .. كل شي فيها .. لكن مازن ماحب يبين لساره ان ناقصها شي وقال : راحمك وكاسرة خاطري ؟ ليه .. على إيش ساره : على وضعي مازن باستهبال : وش فيه وضعك .. ساره : يعني .. إني وحيده .. يتيمة .. مريضة .. مازن انكسر قلبه من كلامها وهو يحس هالأمور الثلاث دمار قلبه .. لكنه ماحب يبين لساره انها أمور مهمه فقال : لا ياعمري انتي مو ناقصك شي .. ان كنتي وحيدة .. فاخوانك حولك وسمر دايم معاك .. وان كنتي يتيمة فلا انتي أول وحده ولا آخر وحده تيتمت وعاشت أروع حياة ولا أحلى منها واذا كنتي مريضة فانتي هذاك قدامي كلك صحة وجمال ونور وطيبة مافيك شي أنا أحبك ياساره لانك ساره وبس .. سارة حياتي وسعادة قلبي .. ساره حست بالفرح وهي تقول : ياعمري يامازن .. والله طيرت مني الكلام .. مو عارفة وش اقول مازن : ابيك تقوليلي شي واحد بس ساره : وشو مازن : إنتي سوسو .. تحبيني ! ساره : إنت اش تقول يعني وش رايك ؟ مازن يتلكع بالكلام : يعني يمكن انك يعني يمكن يمكن تحبيني .. ضحكت ساره وقالت : حياتي مازن .. مو بس أحبك .. الا أحبك وأحبك وأحبك لين أموووت وأنا أحبك .. مازن انسحر من هالكلمتين وحس روحه بتطير .. لالا طارت خلاص وقال : واااااااااااااااااااو طار مخي انا خلااااص .. آآآه يــــــــاحياة مازن إنتي .. وعلى هالحال كانو دايم يتلاقون ويسولفون .. ويبثون بعض حبهم وأشواقهملين صار مازن مدمن على صوت وشوفة ساره كل ليلة .. ولو مره مالقاها أون لاين .. يدق على جوالها يسأل عنها .. وساره بعد ماتتعلى مازن أكثر وأكثر وصارت تتمنى اليوم الي يرجع فيهمازن وتكحل عينهابشوفتهفي هناااااك اثنين ماجيبنالهم سيرةسمر وخالد .. سمر صارت تتضايق شوي من طلعاتها مع خالد بالأماكن العامة .. ومره طلبهاماوافقت وزعل .. وماكلمهاسمر بعد ماكانت تبي الأمر يتطور وتبيه يوقف علىرجوله ويجي بيتهم يخطبها ويملك عليها وبعدها لو يبي تلف العالم معاهماتمانعوبيوم كانت ساره عندهم بالبيت قالت : وبعدين معاك إنتيواخوي ياسمرسمر : وبعدين معاه اهو لحاله مو أنا .. ساره : ليه وهو وش سوا؟سمر : ياساره مو معقول يبيني أتصرف معاه عادي طبيعي اروح معاه كل مكان واجيهالبيت عادي .. وش رايك ساره .. والله مايصير ! ساره : اي والله .. مهبول أخوي .. طيب والحلسمر : الحل يجي زي أي واحد يحب صح .. يتقدم لأهلي ويخطبني على سنةالله ورسوله .. بعدها لو وش يبي مني أنا حاظرة ! ساره : تعرفين ياسمر خالد مايبييتزوج قبل اخوانيسمر : ومن اتكلم على الزواج الحين .. يخطبني ويملك علي وبس .. ساره : زين قلتيله ! سمر : قلتله مليون مره .. مو راضي ... خلاص بعد أنا مااقدر استمر بالغلطساره : تبيني أكلمه ! سمر : اي تكفين ساره .. كلميه أمانهوحاولي تقنعيه .. والله مو هاين علي يزعل ويحسبني مابيه .. ساره : ابشري .. انشاء الله عاد يتقبل مني .. سمر : تسلمين ياعمري .. زين انتي حكيني وش اخباركساره : تمام الحمدللهسمر : يقولون يقولون .. ان أخبار مازن كلهاعندكساره : هههههه ومنهم الي يقولون ... سمر : ماعليك .. بس الظاهر تطورتوا .. ! ساره : اي صرنا كبااار .. خخخخخخ المهم اسمعي .. مازن ماجابلي سيرة انهبيجي .. الصيفية قربت ... سمر : الظاهر .. إن احنا الي بنسافرله .. ! انصعقتساره وقالت : جـــــــــد !!!! لييييييه طيب .. اقعدوا انتم خلوه هو يجي .. سمر : والله ودي .. بس هذي أوامر ابوووويساره بحزن : والله قهر .. حتى هوماقاليسمر : هو ماظنيته يدري .. ابوي بيحجز لنا قريب وبعدها يعلمه .. سارهيخيبة أمل كبيرة : ياعمري يامازن هو بعد مشتااااق ويبي يرجعسمر : زين تعاليمعانا ... ساره : مستحيل فهد يوافق .. سمر : ليه جربي طيب ! ساره : مستحيلياسمر .. هو اذا بغيت أروح لبنان أزور جداني .. مايوافق الا بطلعة الروح واسبوعبالكثير ويرجعني .. سمر : خسارة والله .. ولا كان نفلها صصصصصصح .... دق خالد على جوال ساره يقولها انه عند البابساره : هذا خالدعند الباب .. تعرفين مازن وصاه ما أمشي لحااااليسمر : أحلىىىىى الي يسمعالكلامساره : ههههههههه اي مو مثلك قطوووعسمر : سوووووووسووووووووو !!! .. ساره : هههههههه امزح معاااااك يالخبلة .. المهم انا بروح الحين وبكلم خالدوأردلكسمر : اي الله يسعدك .. مشكووووورةساره : العفو حبيبتي وقامت لبستعبايتها وطلعت .. وصلوا البيت ويوم دخلوا جا خالد يبي يطلعغرفتهساره : خالدالتفت خالد لها : هلاساره : مشغولخالد : لا .. وابتسم لها وقال : فيه شي ! ساره : ابي اتكلم معاك شويخالد حس انه السالفةعن سمر وقال : طيب تعاليوقعد على كنب الصالة وقعدت ساره قدامهساره : خالد باسألك سؤال وأبيك تجاوبني بصراحةخالد باستغراب : تفضليساره : إنت تحب سمر ! انبهت خالد من سؤالها وقال : وش هالسؤال سارهيعني ماتدرينساره : كنت أدري .. بس الحين مو متأكدةخالد : طبعا ياسارهأحبها وأموت فيها بعدساره : زين ليش ماتبي تخطبها ! سكت خالد ورجع ظهرهعلى ورى وسند راسه على الكنب وهو ساكتساره : ليه ماترد .. خالد : ماأدريساره : كيف ماتدري خالد .. تحبها وماتبي تخطبها شلون تجي هذيخالد : ماأقدر أخطبها .. مو هالفترة على الأقلساره : زين ليش طيب ! خالد : لسببواحد بسساره : ممكن أعرفهخالد : مابي أتزوج قبل اخواني .. احنااتربينا سوا وكبرنا سوا .. مابي أتزوج وأخليهمساره : هذا سبب مو مقنع .. لان محد قالك اتزوج .. احنا نقول اخطب واملك بس .. خالد : احسها كبيرة بحقاخواني خاصة فهد .. ربانا وتعب علينا وبالاخير باخطب واخليه .. ماحس نفسي قادرأسويها .. " والي يقولك بتسويها وهو الي بيروح معاك تخطب بعد .. ! " التفتوا ساره وخالد للصوت الي طلع عليهم .. لقوه فهد واقف عن الباب ومبتسمبوجه خالد .. هل بيوافق فهد وسليمان على خطوبة خالد ؟خالد هل بيرضىيملك قبل اخوانه ؟وش بتكون ردة فعل مازن اذا عرف انه مو جاي الصيف للسعودية؟ووش نهاية حبه الكبير لساره الحلقة الـ 11انصدم خالد وهو يطالع بفهد وقال : فهد ؟ متى جيت ! فهد: قبل شوي .. وسمعت كل الكلام الي قلته .. ومشى يقرب منه وهويقول : وش هالخرابيط ياخالد .. وش الي ماتخطب ولا تتزوج قبلنا .. ؟خالد بحزن : اي فهد مو قادر اسويها والله .. احنا الثلاثة طول عمرنا سوا . . مابي أغير مسارحياتي وأمشي بدربي تاركم ورا ظهري ومو مهتم فيك ولا بسليمانفهد باستغراب : وانت اذا تزوجت بتقطعنا مره وحده ! .. انت بتتزوج حالك حال غيرك وبتظل بين أهلك مثلالناس والعالم .. خالد : لكن فهد .... فهد : وشو الي لكن ياخالد ؟ احناكبرنا ياخالد خلاص .. وصار لازم نمشي مع الدنيا وين ماتسيرنا .. كل واحد منا يشوفحياته وهذا مو معناه اننا نتفارق .. خالد : بس مو أنا الي أبدا فيها واللهكبيرة يافهد افهمني .. ! فهد : تدري ياخالد اذا انت بتنتظرني فاعرف انكماراح تتزوج ابد !! خالد انصدم ونقل بصره بينه وبين ساره الي بان عليهاالاستغراب هي بعد .. خالد : ليش فهد! فهد : لأني مستحيل أتزوج قبل اي واحدمنكم بهالبيت .. ساره : فهد انت بعد لازم تشوف حياتك وتستانسابتسم فهدلساره وقال : وناستي هي اني اشوفكم محققين احلامكم وعايشين أحلى حياة .. ابتسمتساره وهي تتخيل أحلامها الوردية تتحقق .. تعيش بدنيا حلوة تجمعها اهي ومازن .. دنياكلها حب وسعادة .. اهي لمازن ومازن لها ... آآآآآآآآه ياقلبي .. هل بيتحققالحلم ؟جاوبوها إنتو .. هل بيتحقق ؟؟ماندري عند الدنيا ومخابيها !! التفت فهد لخالد وغمزله وقال : متى نروح نخطبها ! خالد خفققلبه بفرح وقال بحيا : إلي تشوفه فهد .. متى ماودك .. فهد : انا أشوف انخير البر عاجله .. نخليها يوم الخميسخالد لمعت عيونه من الفرحة .. وسارهابتسمت ابتسامة كلها حب وفرح .. كلمت ساره سمر .. وبشرتها بهالخبر .. الا سمر طـــــارت من الفرحة وشكرت ساره من كل قلبها على هالبشارة .. وصارتتخربط بكلام ماتدري وشو .. مو مصدقة يانااااااس مو مستوووووعبة اخيرا هالحوطي حنعلي .. وااااااااااااااااااااو ياحظك ياسمر بالحمار الي تموتين فيهسليمانيوم عرف بالخبر فرح من قلب عشان أخوهفهد وسليمان وخالد الاخوان الثلاثةكان أبوهم يتمناهم يطلعون مثال للأخوه والمحبة والترابط والتضحية .. ونحمدالله طلعوا زي ماكان ابوهم يتمناهم .. بينهم ترابط ومحبة عجيبة .. الكل يحس بالثانيوالكل يهتم بخاطر الثاني .. ويبدون بعض على أنفسهم .. فهد الي ظاهره هادي .. لكن إن جينا للحق هو يكتم الحمق والحنق بقلبه .. أحزان واجده مر فيها وظل كاتمهابنفسه .. الي يتأمل عيونه يلاقي فيها أنوع المشاعر العجيبة . . فيها نظرة الأبالحنون .. نظرة الأخو الطيب .. نظرة الصديق الوفي .. نظرة الضايع المحتاج .. نظرةالابن الفاقد للحنان وراحة البالخالد بعد كان من النوع الغامض الي مايفضفض .. اهو صحيح راعي استهبال وضحك مثله مثل سليمان .. لكنه يكتم أحزانه وآلامه بنفسه .. غير سليمان كانت شخصيته متحررة من قيودها أكثر .. كان اذا اتضايق ولا زعل .. يرمي همومه الى اي شخص قريب منه . . يفضفض لوليد .. ويشكي لغاده .. بالوقت نفسهاذا عصب يطرطع ويصارخ ويطلع كل الي بخاطره .. وكلهم مجتمعين بنقطة مشتركة وحده وهي : حبهـم وحنانهم الكبيـر لاختهم ساره .. *********
__________________ آلتوقيعع زعلآن مني xD . . |
#62
| ||
| ||
قصة روووووووووووووووووووووووووووووعة اعتبرني متابعة حياتي
__________________ شرفوا روايتي والتي هي قصة حياتي وقد كتبتها وهي بعنوان أنتي كل شي في حياتي و دمتم بخير أحبائي http://vb.arabseyes.com/t338063-p2.html |
#63
| ||
| ||
اخييييييييرا نزل و ربي ابداااااااااااااااع يسلموووو قلبوووو و الله فرحت انه البارت جا منتظرة بفارغ الصبر سلام
__________________ |
#64
| ||
| ||
بليزززززززز خبريني لم تنزلي البات الجاي وشكرااااااااااااااااااا والله انتي مبداعي حبيبتي ويعطيك الف عافية
|
#65
| ||
| ||
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة روووووووووووووووووووووووووووووعة يا حبي لها سوسوووووووو
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية فارس أحلامى ( رومانسية مصرية ) رواية روووووووووووعة | الوردة المفتحة | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 24 | 08-26-2013 11:20 AM |
رواية نور الكون رواية جديدة من روايات سعوديه رواية نور الكون | الحب الساكن | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 07-03-2011 03:30 PM |
رواية .. الصداقة ام الحب ؟؟؟ .. لا تفوتكم ..!! | ᴙǫȥαᶅч | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 7 | 03-11-2011 07:10 PM |
رواية ليل الم ح بين يا طوله.. رواية رومانسية | shoody | قصص قصيرة | 8 | 04-06-2009 06:13 PM |
رواية حللللللللللللوة لا تفوتكم | العزة لله | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 3 | 03-10-2007 04:24 AM |