عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > ~¤¢§{(¯´°•. العيــون الساهره.•°`¯)}§¢¤~ > أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه

أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه هنا توضع المواضيع الغير مكتملة او المكرره في المنتدى او المنقوله من مواقع اخرى دون تصرف ناقلها او المواضيع المخالفه.

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-05-2006, 05:50 AM
 
Thumbs up قصة تنسيك همك غصب عنك (تتحدا)!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة تنسيك همك غصب عنك
القصة طويلة بس إيش إقراها أو إقرئيها للآخر وإضحكو وعد..!
المهم وانا في عز النووم والاحلام الا فجاة .. رن التلفوووون .. وطبعا تلفووننا قايمه أمي منه كل الارقااااام .. ما مخليه الا رقمين الواحد والصفر .. يعني ما الك الا تتصل على الشرررطة وغيررره ما فيه ...

المهم رفعت السماااعة وقوليت الوو .. الا وهذاااك الصوووت الي يررد الروووح .. صوووت بنت .. واخوووكم اذا سمع صووت بنت اووجعه بطنــه وصار عنده كل انواااع اوجاع الراس والرقبة ...

وقااالت الووو

.. انااا ما عرررفت شو اقوووول انشلت شفايفي وصوريت اتمتم .. ال ال ال ال لوووووو ..
قااالت .. مين معاااي ..؟؟
قلت .. معاااك انااا .. (بصرااحة جوااب يدل على ذكائي !!)

وهي تضحك .. وانااا قلبي حاسس فيه اشي مش طبيعي شاعر قلبي نزل عندي على الكبد والبنكريااااس
ومسكتني كل انواع الربكة ..
وقاالت لي .. سوسو موجووودة ..؟؟
قلت لهااا .. ما ينفع حـوحـو ..؟؟
قاالت مين حـوحـو ..؟؟ ..
قلت لها .. هذا اسـم الدلـع تبع الحماار اللي هـو اناااا .
وضحكت للمررة الثاانية على التواالي ..
وقاالت .. يؤيؤ .. شكلي غلطاانة .. طيب اسفة ...
قلت لهااا .. لا عاادي.. .. ( وانا اجهز بحالي عشان اقولها "بسيطة ما صار اشي" طرقت التلفون بوجهي)
بتصدقوا .. ما بعرف شو صارلي .. حسيت بقشعريرة في جسمي .. وان افرازات الانف عندي زااادت .. وانه بدي ارووح انبطــح على ظهري في الغرفة واكتب قصيدة شعرية .. لا يكووون هـذا هــو الحـب الي بقولوا عنه (نعن ابو الحب شو بذل )
يعني انا طول عمري بحبش اتـعرف على البنات بســ...
قررت اتعرررف على بناااات ... بس فيــه مشكلــة وحـــدة الي هـي انـي مااا عنــدي اسلووووب ابــدا فيه ...
يعنـي وقفـت على الاسلوووب .. نعن ابه البنات عابو هواهم مثل الزعتر بالشاي .. انا عندي الف مشكلـة مش مشكلة بس .. واهمهااا مشكلــة وجهــي الي بشبه لوحة انتبه امامك نقـطة تفتيـش عن اطفال ضايعين..
ما لقيت قداامي الا واحد مـن الصحاب اسمه عبدو .. معروف ان البنات ما بتعوق معاه .. اخذت مفتاح الـفزبه وروحيت على عبدو..
وحكيت له عن وضعـي وان امنيتــي في الحياة اتعررف على بنـت قبل ما اموووت ..
فقال لي .. مشكلتك بسيطــة .. اذا بدك البنـت تحبــك حسـسـها انها احسـن وحــدة فـي العااالم ...
قلت لـه .. كيف يعني .. يعنـي اقووولها انتـي احســن مـن مارادووونا!!
ويقوم عبدو يرفصنـي برجلــه فـي بطنــي ..
وقال لي .. انت ثووووور .. شو دخل مارادووونا يا غبـي بالموضوع؟
اناا قــصدي انـك تحسسها بانوثتها وان ما فيه بنت غيرها في العالم .. قلـت لـه .. برررضه ما فهمـت ..
يعني بدك اياني اذبـح كل البنات في العالم واخليها لحالها خليها تشعر انه ما في غيرها بنت في الدنيا؟
وهــوب يمعطني كف بنص وجهي ..
وقال لي .. شووف انت حمااار .. وما رااح تفهـم الا بالدرووس العمليــة ... ويطلــع عبدو تلفونه ويـتصل .. وقال لي .. شووف كيف بدي احكي مع هذه البنت.. وتعلــم ..
قلت لـه .. طيـــب ...
واحكى .. وقال .. هلاا حياااتي هلاا عمـررري هلاا روووحي .. انااا لــؤي حبيبـك ومجنووونك ...
( الحمد لله على العقل .. نعن ابه راسك مين لؤي .. شكلك بعطهوش اسم جرافة وببقى عاملك معروف!! قال لؤي قال)...
وقاام يقوول لهااا .. بحبــك وبمووت فيــك .. اناا بدوونك مثــل البيـت بدوون حاارة .. مثل التلفووون بـدوون حرااارة.. مثل السوااق بدوون سيااارة .. اناا البنـزين وانتــي الشرااارة .. انااا الشاارع وانتي الانااارة ..اناا الروماانسيـة وانتـي الاثااارة ...( يا حبيبي ولكم بتصدقه على هالحكي كان نفسي اضمــه وابووسه على كلامه الحلو.. حسيت بشعووور غريب .. نعن ابليس لو كان بحكي مع جداار كااان ذاااب)
المهم .. انه خلـص المكاالمـة .. وصار يطلع علي .. وعاد انا بستحي فصوريت ابتسم واكش عن اسناني هعع هعع ابتسامة طفل !!! هههههههه...
وقال لي .. يلا دوورك .. بعطيـك رقـم بنــت واحكي معها .. وقوول لهاا نفــس كلاامي ...
قلـت لـه بكـل خجـل .. طيـب ..
وهووو اتصل علــى بنــت واعطاني التلفون عشاان احكي معها...
انا قوليت الووووو ..
ويووم سمعــت صوووتهاا ضااعت ملامحي .. ونسيـت كل الكلاااام ..
وقلت لهااا .. بابا فيـــن ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ومااا حسـيت الاااا بهذيـك الجزمـة الي لازقـه في راسي
وقاال لي .. قـوووول نفس الكلاام الي قلتـه انا يا ثوووور ...
قوميت تشجعت وقوليت : هلاا حيااتي هلااا رووحي هلاا تعااالي ..
وقالت .. طيب وبعـدين ...
قوليت لهااا .. انااا بدوونك مثـل الكمبيوتر بدوون فااارة .. مثل المفرق بدووون اشااارة .. مثـل الحمااار بدووون حمااارة ... مثل السلطـه بدووون خيااارة.. انااا الولاااعة وانتـي السيجااارة ... انا العين وانت القطارة .. اناااا طوووط طوووط طوووط طوووط ... قفلـت الخـط في وجهــي ...
قاال عبدو .. شو مالاك ؟؟ .. قلـت لـه .. لا ابــدا الخــط مشغوووول ...!!
وما دريت الا وعبدو مطلع لوح فيه مساامير وقال لي بدي اعلقك على الجدار .
المهم رجعت للبيت .. وعرقي يصب من كثر الطق الي اجاني من عبدو لدرجة انه لو امي تشوفني مش رايح تعرفني.. زي الي مشارك في مسابقة حزر فزر انا مين؟ ( من صاحب هذه الصورة ؟) الي بحطوها في بانيت.
دخلت البيت بشويش عشان ما يشوفني حدا وطلعت غرفتي وسكرت الباب ونمت.. وفي عز النوم.. دق جرس التلفون .. ورفعت السماعة.. الا هي نفس البنت الي حكت معي اول مرة.. قلـت .. نعــم ..
قاالت .. سوسو موجووودة ..؟؟
قلـت لهـا .. شووفي .. بيتنا كلــه شباب .. وما فيه حـدا يبدا اسمـه بحررف السيــن .. وانا واخوتي كلناا اسمنااا ببدا بحرف الـ "ث" اث اث الثلام عليكم اث اث
والبنــت صارت تضحك .. وقاالت ياي دمـك خفيــف ... ( بالها عني بتهبل بالهاش اني بتزانخ)
وقلــت لهااا .. شكــرا .. (عامل فيها مؤدب !!)
وسـالتنـي البنــت .. شو قاعد بتساوي هسا ؟
قلت لهاا .. والله كنـت نااايم ... قااالت .. له له انت بتناام في الليل !!
قلت .. ايوا بنام بالليل لكان وإيمتا بدي انام ؟
قااالت .. لاااا انااا بناااام في النهااار واسهرر في الليـل ...
قلـت لهاا .. ليـش الاخـــت بووومـة ..!!
ضحكتتتتت وما قدرت تمسك حالها وقالت : لا بس الليل وقـت الرومانسية .. انت بتعرف الرومانسية؟؟
قلت لهااا .. لا والله ما بعرف بنات عشان هيك ما بعرف الروسامنية...
وسألتنـــي .. انت شو اسمــك ..؟؟
قلت لهـااا مخلوق قالت وشو معناااه ..
قلت لها .. هذا اسـم بحبه سيدي سماني ابووي عليـه...
وسألتهااا .. وانتــي شو اسمــك ..
قاالت .. غدير..
هسا بدي اعمل حالي ابو الحب .. قوميت قولتلها.. انا مرة حبيت وحدة بس انتهى الحب لانه الي حبيتها خانتني..
قالت لي .. من حبيـت ..؟؟
قلت لهااا .. حبيـت عنـزة جيراننا .. بس خانتني مـع تيـس ( سووووري بس عشااان عنده قــدلـة !!)

يـــلا بنكمل بصفحه تانيه ...........!

  #2  
قديم 03-05-2006, 05:51 AM
 
مشاركة: قصة تنسيك همك غصب عنك (تتحدا)!!

لمهم .. البنت قالتلي .. اوكي بحكي معك بكرررة لان امـي بتناديني .. قلت مش مشكلة .
وتطووورت العلاااقة .. وصرناا نحكي كل يوم .. وانااا انقلــب حااالي .. ولاحظوا اهلــي انــي تغيــرت .. يعني بنكوون قاعدين على الغـدا ولاا العـشاااا واناا ما آكــل .. ساااارح وبعـض المراات انسى اصبعـي في بمنخيري.
ولاحظوا اهلــي انـي صرت مؤدب واقرأ واجد .. وبوهمهم اني بقرأ عشااان اعررف كلام جديد في الحـب .. تلقاني اقراا كتـب الشعــر والحب والطبـيخ ..( لا تستغربوا بقرا كتب الطبخ عشان اتعلم منها كلام حلو مثل .. ياعسـل , يا حليـب , يا قشطـة , يا كريم كرمل !
وصرت اقرا كتاب سنة اولى زواج.
بس المشكلة انهاا ضااعت هالكتـب منــي وصرت اررروح عند جنينة جارنا الي فيها كل الزهور الجميلة واقعـد افكررر واتـأمل وارمي حجار في بركة المي الي على طرف الدار.. واتامل واتخيل حالي طاير..(عامل فيها رومانسي .. مثل الي بقعدوا على شط البحر ويرموا حجار عن الغروب..)
المهم .. انه في ليلـة من الليلات.
قاالت لي البنـت مخلوق .. اوصـفلي شكلــك ..!
يا حبيبي ولعت .. شو اقولها هسا .. اقوولها اني قررررد .. اعتررف لها بالحقيقة المرررة واقووولها اني جداار بدون ملامح ... اعترف لها اني شبيه النملة بدون لون .. قلت لحالي . يا ولد خليني اسوووي مثـل كل الشباااب .. وانصـب... بديش اقولها الحقيقة المؤلمة وبدي انصب.. بديش اقولها انه عشان تعرفني لازم احمل لوحة مكتوب عليها " هنا يقع وجهي".. عشان تعرف انا واقف من ورا ولا من قودام لازم تركز مليح وانتي تتطلع علي.. بس طلعووو النصب بدو يبدى.
قلت لها.. انا عيوني مثل وائل كفوري .. وطولي مثل عاصي الحلاني وانفي مثل عمر دياب وقلبي مثل رامي عياش ( والله ما ناقص الا احط ملحن معاهم واكتب لي اغنية)
المهم صار قلب البنت يدق ومبين انها بتشاهق من الفرحة.. وسالتها انت اوصفيلي شكلك.
قالت انا ما بقدر.. لما تشوفني بتعرف.. لانه مالي شبيهة في العالم ( وصرت اتخيل بنانسي عجرم وهيفا وبرتني هههه وبرتني عرفتك من زمان من زمان)
وانا الي يطلع لساني من فمي زي الكلب الي شايف عظمة.
وقلت لها يعني بدك تشوفيني.
قالت .. اكيد.. انا بكرة بروح عشط البحر وبنتقابل هناك.
صرخت وقوليت هناااك .. قالت ايوا هوناك... والصراحة ما اجاني نوم هذه الليلة.
المهم اجا اليوم الثاني .. وقعدت ادور عليها على شط البحر زي ما اتفقنا بالتلفون.
اتصلت لها كمان مرة وانا على شط هالبحر .. ووصفت لي مكانها.. صارت تقول انها عند الشجر الي جنب المطعم وانا اروح هنااااك واقعد..
ساعتين ادور عليها وما الاقيها.. واتصل على تلفونها كمان مرة..
قلت لها وينكككك .. الي ساعتين بدور عليك..
قالت .. انت وينك بالزبط ؟؟
قلت لها .. انا واقف على جنب كيس زبالة وانت وينك ؟؟
قالت .. انا واقفة جنب واحد شكله مجنون.
وانا التفتت وراي .. هووووووب ... هذه هي !!!!!!! ( افيييييي طلعت انا المجنون الي هي بتقصده وطلعت هي كيس الزبالة الي انا بقصده!!!)
انصدمنا ببعض.. وقالت .. هذا انت ؟ وين الوصف الي قولتو الي.. وين الي بتشبه فلان وفلان.. اثريتك طلعت زي عيون رابح صقر وشكل نبيل شعيل وعبد المجيد عبد الله!
قلت لها .. لع تفهميش غلط انا فعلا زي وائل كفوري وشركائه .. بس شكلي تغير بعد الحادث الي سويته.. انا كنت احلى واحد بيوم من الايام.
قالت .. مش مشكلة اهم اشي اسلوبك اعجبني.
قلت لها .. شو عجبك بشخصيتي.. قالت لي انك خفيف دم.
قلت لها .. انااااا وصار وجهي احمر .
عاد انا لهسا ما شوفيت وجهها لانها لابسة نظارة وطقية
قولتلها اشلحي النظارات والطقية خليني اشوف شكلك مليح.
المهم شلحتهن.
وانااا اللي اضحـــك ..!
قااالت .. شو مالاك بتضحـــك ..؟
قلت لهاا .. يلا عاااد بدوون استهباااال ....!
قااالت .. شو فيه؟
قلـت لهااا .. يلا بسرررعة قيمي القناااع الي على وجهــك ؟ بدون مزح يلا..
وهي الي تقوول .. هــذا وجهــي صدقني.
وانااا الي انصـــدم واحـس ان الاررض بطلت دائرية وشعرت بالدوخة .. شو هالوجـه .. اوول مرررة اشوووف وجـه يطلــع منــه عفاريت ... نعـن الزمن حتـى الشجــرة الي كناا واااقفيـن جنبهااا هربت لما شافت وجهها .. وكل الشجر الي كاان حوالينا ذبل وراح وقـف في مكاان ثااني بعيــد عن وجهها ....!
وانا كنـت احفظ كلام رومانسي عشان اقولها اياه ودفعت حق كتب وراجعت وقت طويل..عشااان اذا شفتهااا اقوووله الها .. بس يووم ما شفت وجههااا اللي كانـه وجـه وحيد القرن من غير قرن ... ضيعت كل الكلااام اللي حفظتـه وصوريت الخبـط في الكلاااام .
سألتـهااا .. ليـش السواد ساااكـن في عيووونك ..؟
جاااوبتنـي ..مـن الارهاق
سألتـهااا .. طيب وشو هالعصير الـي مكبووب علـى بنطلونك ..؟
جاوبتنـي .. هـذا مش عصير هذه شوربة .
سألتهـا .. طيب ما عندك غيـر هالبنطلون ..؟؟
جاوبتنـي .. كااان عنـدي بـس انســرق ..!
سألتهـا .. طيب ما دامك شنعة لليش بتغازلي بالعالم وعاملي حالك حلوة ؟
جاوبتنـي .. اناا كنـت حلووة .. بس وجهـي انحـررق ..!
وسألتنـــي .. شو رايك فيي .. صح بشبـه باسكال
قلت : باس مين باس مين؟؟
جاوبتهـا .. انتـي جسمـك جسـم باسكال .. بس الوجـه الله خلـق وفرررق ..!!
المهـم انـي ما قـدرت اتحمـل وجـههـا
وقلـت لهاا .. انتـي جــدك الاكبــر كاان غوريلا ..؟
قاالت لي .. لا تزودها اصلا انت مش شايف وجهــك .. انااا اول كنـت مصـدقة ان الديناصوراات انقررضت .. بس من يووم ما شوفيت وجهــك عرررفت ان هالكلام اشاعااات
اشاعااات ...!!
قلـت لهااا .. شووفي ياآنســه جراااادة .. انااا بدي اجاااملك واقووولك كلااام حلــو .. بــس وجهــك بقول انه فش امل.
قاالت لي .. وانا بدي اقولك نفس الاشي كلام حلو ولطيف .. بس وجهــك ما يساااعد .. وجهـك كأنــه دعاااية لاااا للعنف.
المهــم .. ان كـل وااحد منــاااا رمى الكلام فـي وجـه الثاااني ورحناااا ..
وانااا مـن الصـدمـة توووقف تفكيــري .. كل آماالي واحلاامي رااحت واتحطمت.
وركبــت السياااارة .. ورجعـت للبيــت واناااا متحــطم .. كنـت متخيــلهاااا مثـل ماياا نصــري ولااا اليسـااا .. وطلعـت مثــل البومة.
لااااااااا خلص ما بدي اتعرف على بنات..( خلص اخر مرة .. حراام خلص بديش احطـم قلووب المعجبااات)
سكرت باب الغرررفـة .. ونمــت نوومة عميقة .
وما ادريت اليووم الثاني مين الي برفص في الباب .. واناا الي انطز واقوم عن الفرشة ... واقول شو القصة؟ الا هو اخووي بصيح .
افتـح يا غبي.
وانا الي افتــح الباب .... الا اخووي ملزق بوجهي ..في وجهـي..
واخوتي وامــي واقفيـن عنــد البااااب يتفرجوا على لقاء العملاقة .. مصارعة على الطبيعة..
المهم .. انا اخوي شغال ضررب فيي ويقول فاتورة التلفون اجت .. من وين بدي ادفعها ؟؟ قلت له خلص بسيطة ما بتنعاد.. بس المشكلة اخووي ما خلالي فرصة اقنعه.. وبعد جهد جهيد قدرت اهرب منه.. ورحت لاخر الغرفة.. بس انتهت القصة بانه قام كتاب عنوانه الرومانسية ورماه على وجهي.. وانا الي انط بسرعة وامسك الكتااب بفمي.. ( اووه متاثر من الافلام) واخوتي وقت ما شافوني مسكته بحركة رهيبة.. صاروا يصفقوا ويصفروا وانا الي اتحمست انط على اخووي وامسكه مسكة منومة.. واقوله السماح يا زلمي..
وفجــأه امي .. اوووه .. جااابت المقلاااة وخبطتني علــى وجهي ضربة قوية ... وتدخلوووا اخوتي ومسكــوا امــي وطلعوووها براا الحلبــة هههههههه ..
المهم انــي دوخـيـت وبطلت اعرف وين انا ..
المهم في النهاية اقتنعت انه الحب مرات بيذل واحسن الواحد ما يتخيل ويبني امال ويضل على قد الحال.. تزاعلت انا وعبدو صاحبي.. وحرمت اتعرف على بنات.. ومثل ما قال المثل.. ابعد عن الشر يا عمري وغني لووووه
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011