#1151
| ||
| ||
روعة كالعادة يا يوكي ما في اروع من كده البارت مثير جدا وتشويق بلا حدود الاسئلـــــــــــــــــــــــــة رأيكم بالبارت؟؟ ابداع بصراحة مو قدرة اوصفه اكتر لاني عرفه اني مو هوفي حقه أجمل مقطع؟؟ وضع كين حقيبته على الارض بالقرب من السرير......التفت الى ليندا التي كانت تحدق به بانزعاج.....قالت بغضب طفيف "لن أشاركك هذه الغرفة...." كين بتساؤل "ولماذا؟؟ على الاقل لن تزعجي ريما هكذا...." ليندا بخجل "لا أريد...لا أريد...." حدق كين بها باستغراب ليرفع كتِفيه بلامبالاة......استلقى على ذلك السرير الموضوع بالقرب من النافذة قائلاً "اشعر بالتعب الشديد...." جلست ليندا على السرير الاخر وهي مكتفةً يديها تحت صدرها وتنظر الى كين بانزعاج.....تنهدت بملل لتقوم بعدها بخلع حقيبة ظهرها السوداء لتضعها ارضاً.....حدقت بـ كين وهو مستلقي على ذلك السرير مغمضاً عينيه.....نهضت عن سريرها وتوجهت نحوه قائلة "اسمعني جيداً....بما اننا سنتشارك هذه الغرفة سويةً فلدي شروطي...." فتح كين عينه اليمنى ونظر لها قائلاً "وما هي؟؟" "اريد ان انام على هذا السرير....وانت هناك..." واشارت باصبعها الى السرير الاخر....نظر كين الى السرير الاخر ثم قال "وغيره؟؟" كتفت يديها تحت صدرها قائلة "والا تزعجني..." امسك كين بيدها وسحبها نحوه بقوة لتستلقي بجانبه على السرير....وضع يده على جسدها ممسكاً بها بقوة قائلاً "وهل من شرطٍ أخر؟؟" احمر وجهها خجلاً حاولت ابعاد يده عنها قائلة "لا, لا شروط اخرى...." ضم رأسها الى صدره قائلاً "فلـ تنامي اذاً..." ليغمض عينيه بعدها... ليندا بخجل "انا لا اريد النوم....دعني اذهب....كين..." لكنها لم تسمع اي ردٍ منه....."كين هل نمت بهذه السرعة؟؟" ولكن كل ما حصلت عليه هو الصمت.....تنهدت بانزعاج..... قربت رأسها من صدره مستمعةً لصوت ضربات قلبه المنتظمة......اغمضت عينيها مستلسمةً للنوم هي الاخرى...... انتقادات|اقتراحات؟؟ نو نو نو بروبلم ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ اكيد هيعرف في يوم بس مش قريب وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟ اكيد بردك بس لسه هنشوف لان القصة بدور علي محاور متعددة ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟ يصعب التكهن بصراحة بس اعتقد عصابة كين هتنقذهم ويبقوهم معاهم يحموهم وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟ اعتقد ان كين هيسبها هناك بس هيا هترجع وراه ومش هتتخلي عنه توقعـــــــاتكم.....!!! كتيييييييييييييييييييييييييير صعب قولها كلها واخر سؤاااااال شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟ ووووووووووووو روعة بصراحة البارت اكتر من روعة وهستني البارت القادم علي احر من الجمر فمو تتاخري |
#1152
| ||
| ||
مرحبا أنا رجعت وبكيير كمان متخيلة كنت ناوية ما أرجع إلا بكرة الصبح أو المساء <<< قال يعني بتثقل حالها شوي :haa: بس خفت يضيع ردي المذهل << في مصيبة بالطريق المهمز خلينا ندخل بلأحداث والتوقعات تبعتي وأحاسيسي <<< وشو دخلنا بأحاسيسك نبلش تعليق من الأول : اعاد جيت بنظره الى الخارج قائلاً "لا بد انه سيكون قاسياً معها...." شو قصد السيد جيت بهاي العبارة ؟؟؟:haa: شايف كين وحش مثلاً , أصلاً الحق عليه إنه بدوا يحميها ما بنفع معهم يكون منيح لازم يورجيهم مين القائد << إنهبلت البنت ما عليكي نفخت وجنتيها قائلة "لا لن تضيع ...." هههههههه صدقيني من لما قالت هاي الجملة عرفت إنوا المساكين رح يضيعوا إستني لحظة ليش المساكين قصدي المسكين كين رح يضيع وهو بمشي وراها :coolcool: الله ستر إنهم سألوا حدا كان ناموا في الغابة هههههههه كين بخجل "لا هذا غير صحيح...." ههههههه بتمزحي صح ؟؟ كين خجلان صعب صراحة أصدق يعني مع تصرفاتوا عنجد صعب هههههههه ..بدءوا باطلاق النار بعشوائية على الجميع.. إنتي ملاحظة لحد هسة ما بتسير المصايب إلا من الناس إلي بطلقوا النار بعشوائية , مثلاً : ليندا بس خلصت مهمتها بنجاح إجى ناس وأطلقوا النار بعشوائية وإجت فيها بعد ما دافعت عن كين أكيرا حبيبي بحسب ذكرياتي إنقتل كمان هيك<<< أكيرا حبيبي كأنك عرفتيه يعني . وهسة كمان إطلاق بعشوائية بتعرفي عندي إحساس إنوا آليساندرو هو السبب بكل هاي الهجمات العشوائية << عقلك بحكيلك أسكتي تماماً بلاش فضايح إنتي وإحساسك . بس ....ممم خلص إنسي لإني نسيت :heee: .قال بتساؤل "الم تشتاقِ لي؟؟ لم اراكِ منذ فترة طويلة...." وكمان بسأل :dam::dam: أنا صدقا رح أموتوا لو مني ومنها كان ضربتوا كف خليتوا يشوف النجوم بالظهر وبعدين ببدأ أتشهد وأقرا الفاتحة على روحي ههههههه شقت ابتسامة ساخرة شفتيها قائلة "افضل الموت على رؤيتك...." أنا حبيتها بدوووووون نقاش يا قلبي على إبتسامة السخرية هاي فديتها :ht::ht: صمت قليلاً ليكمل بعدها "لقد مات منذ زمن...." ليش صمت بلأول ها ؟؟؟ ليكون خايف على مشاعرها لا سمح الله بدي أقتلوا , يعني بدي أقتلوا هسسسسسسسسسسسسسة ابتسم قائلاً "انها الحقيقة....فكتوريا...." إلهي بس تنتزع هاي البسمة فرحان لإنوا أكيرا حياتي ماات <<< وكين وين رااح ؟ لتقع بعدها بين يدي اليساندرو مغشياً عليها..... ما لقت غير هذا الغبي عشان توقع بين يديه :laaaa: هسة آخر مقطع كانت هي بزمن الحاضر صح ؟ يعني بس وعدها ما كانت وحدة من الذكريات , آآه كين بس يشوفها رح يموت آليساندرو ونرتاح منوا نياهاهاهاها كح كح تعبت هههههه<< وين مستشفى المجانين في هاربة أنا كنت عاااارفة كنت عااارفة إنوا الحقير آليساندرو هو إلي قتل أبو كين ولك كنت عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارفة كيف ما أحس وأحنا بنحكي عن قاتل جاين أبو كين وأكيرا <<< هو إسموا جاين صح ؟:heee: بتعرفي عندي إحساس بحكي إنوا بيوم من الأيام السيد دانتي رح يروح عند كين ويضربوا كف محترم وينبهوا على كل شيء << مرة ثانية عقلك بحكيلك أسكتي وإحساس ثاني إنوا نهاية هداك إلي إسموا شارل نهايتوا رح تكون على إيدين جورج بس يكتشف أنوا هو قتل أهلوا وبعدين ينضم لكين عشان يقتلوا أليساندرو أو بنضم لكين بعدين بقتل شارل <<< في فرق صح مممممم حاسة إني نسيت شيء آه صحيح بتعرفي إنوا هاد البارت كان أقصر بااارت بتكتبيه لحد هسة أيوة قصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حتى ردي أطول منوا لو بس أحط الفواصل نفسها والمسافات تبعتك بس بضلني ساكتة لإنوا البارت كان روووووووووووعة بالنسبة لصور : حبيتهم كثييييييييييير إدوارد طالع أمور شكلي رح أضيفوا لقائمة المحبوبين طول ما هو بعيد عن كين ما في صورة لكين :laaaa: بس بتعرفي حتى أنا أشك إن كين تلاقي إلوا صورة مناسبة يعني بدك واحد نظراتوا غامضة , حادة , حنونة كل هاد بصورة ووو كثير صفات أنا برأيي ترسميه إنتي حسب تخيلك لو بعرف أرسم كان رسمته , بالرغم من إني بدي صورتوا عشان أعدل على عائلتي الأنمي تبعتي وأحطوا هو خطيبي هع هههههههه أحلام . صحيح أنا كأني برد مو بكتب بارت يا ويلي كل هاد رد كأني أنا إلي بدي أعتزل الكتابة مو إنتي ما رح أرد على الأسئلة أتوقع إني كتبت رأيي وكل شيء عادا عن هداك الإيشي إلي جوليا وفكتوريا ما سمعوه أنا كيف بدي أعرفوا أموت من الفضول يعني ؟ صحيح بموت وبلحق جاين وبسألوا هههههه المهم عنجد أنا زودتها كثير << صدقيني البارت الجاي ما رح تبعتلك الرابط يلا سلاام
__________________ كل عااام وانتم بألف خير أشكركم حقاً على كل الاوقات الجميلة التي قضيتها هنا وكل الصديقات التي قادني الأيام للتعرف عليهن ولكن الآن أنا لم أعد قادرة على الدخول , لدي الكثير من المشاغل التي تشغلني .. لذلك سامحوني أرجوكم عن أي خطأ بدر مني وتذكروني بدعائكم من يعلم قد أعود في أحد الأيام لهذا الصرح لذا لن أقول أنه إعتزال مؤبد فمن يعلم متى قد أتمكن من العودة و الدخول |
#1153
| ||
| ||
الاسئلة: رأيكم بالبارت؟؟ روعة روعة روعة رووووووووووووووعة أجمل مقطع؟؟ لمة حضنو جون و كارل صح كذا اسمائهم نسيت =^= ولمة غار كين ههه يناسو عليه بس كل البارت رووعة انتقادات|اقتراحات؟؟ مافي ~ مافي ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ اكيد بيجي يوم ويكتشف وقريب وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟ اعتقد ويكون الموقف مؤلم اكيد ومحزن ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟ ولا شي بيلاقو ساندي اكيد وأبو كيندا يكتشف والخ.. وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟ زي ما رديت في البارت الي فات بيتركها كين هناك وزي كذا بس الحين ما اتوقع يتركها وهي اكيد ما بترضى وزي كذا .. توقعـــــــاتكم.....!!! امكن كين يقابل امه وزي كذا واخر سؤاااااال شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟ روووووووووووووعة روووووووووووووووووووووووعة كلماتي ما تصف رووعة الشخصيات ههه مشكورة على البارت الرووعة مرةةةة بس سؤال مني الحين .^. هي أمُّ ليندا عايشة اعتقد اسمها ججوليا صح ؟ ×× واسفة على الثرثرة الكثيييرة ^^ ولا تنسي ترسلي لي رابط البارت الجاي :^: ججانا
__________________ ينااسو علييه قلبي انا :glb::glb: ^ ^ ^ ^ هــههـــهههههههـــــههههههـ-ههههــه :7b::7b: ^ ^ ^ ^ ^ ^ |
#1154
| ||
| ||
السسلام عليكم :wardah: عـــلى طول للاسئله :kesha: رأيكم بالبارت ؟؟؟ روععععهه بس تاخرتي وايد :laaaa: اجمل مقطع ؟؟؟ لما نامت ليندي على كين بين احضانه :looove::hmmm: وش رأيكم بالشخصيات ؟؟؟ تهبــــل يلا ولا تتاخري مرهه ثانيه ^^ :nop::nop::nop::nop::nop: |
#1155
| ||
| ||
وهييييييك بكون البارت خلص وبحكي خلصنا من المدرسه اجت يوكي لهوووووووون ستوووووووووووووووووووووووووووووووووب اولا.....كالعادة سوووووري على التأخر ما عليكى حياتي ثانياً.....اذا في اي صورة ما ظهرت عندكم خبروووووني كلهم ظهروا حياتي ثالثاُ......طبعاً بعد نهاية كل بارت في وااااجب :coolcool: اللهم لا اعتراض ع حكمتك الاسئلـــــــــــــــــــــــــة اسفة ان اثقلت عليك بتوقعاتيرأيكم بالبارت؟؟ رائع أجمل مقطع؟؟ وضع كين حقيبته على الارض بالقرب من السرير......التفت الى ليندا التي كانت تحدق به بانزعاج.....قالت بغضب طفيف "لن أشاركك هذه الغرفة...." كين بتساؤل "ولماذا؟؟ على الاقل لن تزعجي ريما هكذا...." ليندا بخجل "لا أريد...لا أريد...." حدق كين بها باستغراب ليرفع كتِفيه بلامبالاة......استلقى على ذلك السرير الموضوع بالقرب من النافذة قائلاً "اشعر بالتعب الشديد...." جلست ليندا على السرير الاخر وهي مكتفةً يديها تحت صدرها وتنظر الى كين بانزعاج.....تنهدت بملل لتقوم بعدها بخلع حقيبة ظهرها السوداء لتضعها ارضاً.....حدقت بـ كين وهو مستلقي على ذلك السرير مغمضاً عينيه.....نهضت عن سريرها وتوجهت نحوه قائلة "اسمعني جيداً....بما اننا سنتشارك هذه الغرفة سويةً فلدي شروطي...." فتح كين عينه اليمنى ونظر لها قائلاً "وما هي؟؟" "اريد ان انام على هذا السرير....وانت هناك..." واشارت باصبعها الى السرير الاخر....نظر كين الى السرير الاخر ثم قال "وغيره؟؟" كتفت يديها تحت صدرها قائلة "والا تزعجني..." امسك كين بيدها وسحبها نحوه بقوة لتستلقي بجانبه على السرير....وضع يده على جسدها ممسكاً بها بقوة قائلاً "وهل من شرطٍ أخر؟؟" احمر وجهها خجلاً حاولت ابعاد يده عنها قائلة "لا, لا شروط اخرى...." ضم رأسها الى صدره قائلاً "فلـ تنامي اذاً..." ليغمض عينيه بعدها... ليندا بخجل "انا لا اريد النوم....دعني اذهب....كين..." لكنها لم تسمع اي ردٍ منه....."كين هل نمت بهذه السرعة؟؟" ولكن كل ما حصلت عليه هو الصمت.....تنهدت بانزعاج..... قربت رأسها من صدره مستمعةً لصوت ضربات قلبه المنتظمة......اغمضت عينيها مستلسمةً للنوم هي الاخرى انتقادات؟؟ لا يوجد اسلوبك رائع ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ طبعا يا عيني ارتاح لما عرف ان ليندا مش بنت الكساندر علشان هو القاتل اجا ابوها الحيقيقي وكمل الليله وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟ نعم ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟ سوف ينقظها وان وجيت وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟ سوف يتركها كين هناك توقعـــــــاتكم.....!!! 1 لقاء حار سوف يحدث بين كين ووالدته 2 مشاكل تعود على الاصدقاء خصوصا بعدم تواجد القائد ومشكلة كيندا وساندي 3 ترك كين ليندا العزيزة مع ريما وعائلتها مع منعهم لها للرحيل 4 حب يتولد بين كيندا وجيت ووان وساندي 5 اليساندرو وصدمه عندما لا يجد ليندا مع كين وتسرع وتهور من قبله لاجل معرفة مكانها 6 العبارة الغريبة التي قالها اليساندرو لجاين قيل قتله اما ان تكون 1 ان ليندا ابنته من زوجته فقط 2 ان ليندا ليست مهمة الا لاجل الحكم 7 عدو جديد اضاف لائحات اعداء ليندا الخفية الحاكم الذي يريد قتلها 8 انكشف جزء من قصة ذاكرة ليندا وسر مقتل جاين اضاف القليل من الحقيقية للقصة لكن سؤال يطرح نفسه من قتل جوليا ؟ اليساندرو 1 اما بالرصاص لرفضها للمتابعة لحياتهم 2 اما انتحار 3 او مرض نفسي بسبب الكذبة التي اكتشفتها 9 ايرك والحب الخفي الذي سيظهر قريبا لليليان 10 خطيب ريما احساسي يقول انه ليس مجرد شخص عابر وانما لديه دور في تهريب ليندا واخر سؤاااااال شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟ رائعة وهيك خللللص :kesha: ايه صح نسيت.....في البارت الجاي راح احط تكملة للصور اوووووبس نسيت كمان احط لكم صورة السوار يلي اشتراه كين لـ ليندا المهم هادي الصورة وطبعاً هي مقصوصة (تخيلوها كاملة :coolcool حلو في امان الله مع السلامه ادعولى الاختبارات ع الابواب بس ما بدي افتح الباب ابدا بس هاد مش من الادب <<<< يا عيني الي يسمعك يقول مؤدبه ع طول |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سر الماضى المخفى | s.a.y.a | روايات الأنيمي المكتملة | 640 | 12-21-2016 11:53 AM |
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة | عابرة سَبــيل | موسوعة الصور | 20 | 01-28-2011 12:10 PM |
ذكريات زمن الماضي الجميل | ♥ βőΛ ♫ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 01-14-2010 07:24 PM |
ذكريات من الماضي ..... | ريشة رسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 02-01-2009 01:56 PM |
ذكريات الماضي..... | بسمة أمل | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-28-2007 08:23 PM |