عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1166  
قديم 01-26-2013, 10:30 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lightning heart مشاهدة المشاركة
حجزززز

بانتظاااااااار ردك يااااسمينو
__________________

















رد مع اقتباس
  #1167  
قديم 01-26-2013, 10:33 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة féroce comtesse مشاهدة المشاركة
روعة كالعادة يا يوكي ما في اروع من كده
البارت مثير جدا وتشويق بلا حدود

الاسئلـــــــــــــــــــــــــة


رأيكم بالبارت؟؟
ابداع بصراحة مو قدرة اوصفه اكتر لاني عرفه اني مو هوفي حقه
أجمل مقطع؟؟



وضع كين حقيبته على الارض بالقرب من السرير......التفت الى ليندا التي كانت تحدق به بانزعاج.....قالت بغضب طفيف "لن أشاركك هذه الغرفة...."
كين بتساؤل "ولماذا؟؟ على الاقل لن تزعجي ريما هكذا...."
ليندا بخجل "لا أريد...لا أريد...."
حدق كين بها باستغراب ليرفع كتِفيه بلامبالاة......استلقى على ذلك السرير الموضوع بالقرب من النافذة قائلاً "اشعر بالتعب الشديد...."

جلست ليندا على السرير الاخر وهي مكتفةً يديها تحت صدرها وتنظر الى كين بانزعاج.....تنهدت بملل لتقوم بعدها بخلع حقيبة ظهرها السوداء لتضعها ارضاً.....حدقت بـ كين وهو مستلقي على ذلك السرير مغمضاً عينيه.....نهضت عن سريرها وتوجهت نحوه قائلة "اسمعني جيداً....بما اننا سنتشارك هذه الغرفة سويةً فلدي شروطي...."
فتح كين عينه اليمنى ونظر لها قائلاً "وما هي؟؟"

"اريد ان انام على هذا السرير....وانت هناك..."
واشارت باصبعها الى السرير الاخر....نظر كين الى السرير الاخر ثم قال "وغيره؟؟"
كتفت يديها تحت صدرها قائلة "والا تزعجني..."

امسك كين بيدها وسحبها نحوه بقوة لتستلقي بجانبه على السرير....وضع يده على جسدها ممسكاً بها بقوة قائلاً "وهل من شرطٍ أخر؟؟"
احمر وجهها خجلاً حاولت ابعاد يده عنها قائلة "لا, لا شروط اخرى...."
ضم رأسها الى صدره قائلاً "فلـ تنامي اذاً..." ليغمض عينيه بعدها...
ليندا بخجل
"انا لا اريد النوم....دعني اذهب....كين..." لكنها لم تسمع اي ردٍ منه....."كين هل نمت بهذه السرعة؟؟" ولكن كل ما حصلت عليه هو الصمت.....تنهدت بانزعاج..... قربت رأسها من صدره مستمعةً لصوت ضربات قلبه المنتظمة......اغمضت عينيها مستلسمةً للنوم هي الاخرى......
انتقادات|اقتراحات؟؟
نو نو نو بروبلم
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟
اكيد هيعرف في يوم بس مش قريب
وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
اكيد بردك بس لسه هنشوف لان القصة بدور علي محاور متعددة
ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
يصعب التكهن بصراحة
بس اعتقد عصابة كين هتنقذهم ويبقوهم معاهم يحموهم
وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
اعتقد ان كين هيسبها هناك بس هيا هترجع وراه ومش هتتخلي عنه
توقعـــــــاتكم.....!!!
كتيييييييييييييييييييييييييير
صعب قولها كلها
واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
ووووووووووووو
روعة بصراحة
البارت اكتر من روعة وهستني البارت القادم
علي احر من الجمر
فمو تتاخري

اهلا حبيبتي
يسعدني مرووورك
داااائما بحب أقرأ تعليقاتك الحلووووووة

منووووووووووورة دااائما
ان شاء الله ما بتأخر عليكم حبيبتي
__________________

















رد مع اقتباس
  #1168  
قديم 01-26-2013, 10:42 PM
 
البارت روووووعة
رأيكم بالبارت؟؟
تجنننن
أجمل مقطع؟؟


داخل تلك الغرفة الصغيرة ذات الطابع البسيط.....توسطتها مدفأةً صغيرة.... على تلك الاريكة ذات المقعدين حيث جلست ليندا برفقة كين.... دخلت ريما لتوزع اكواب الشاي الساخنة لتجلس بعدها على الاريكة المقابلة لهما بجانب والدتها....
تحدثت لين قائلة "اعتذر يا خالة....لقد جئنا من غير موعدٍ مسبق..."

"لا لا, لا عليكي يا ابنتي....المنزل منزلك....دائماً مرحبٌ بكِ...."

التفتت ريما الى لين قائلة "كم يوماً ستبقين معنا؟؟"
نظرت ليندا الى كين وكأنها توجه السؤال له....ارتشف كين من كأسه ليقول بعدها "لن نبقى طويلاً...ثلاثة ايام لا اكثر...فنحن لا نريد ان نثقل عليكم...." صمت قليلاً ليكمل بعدها "سنستأجر غرفةً بأحد الفنادق القريبة حتى....."
قاطعته والدة ريما قائلة "لا يا بني....لا داعي لذلك, يمكنكما البقاء هنا...لدينا غرفةً فارغة...."
كين: "ولكن سيدتي...."
ريما: "من دون لكن يا كين..." ثم التفتت الى لين قائلة "فلتبقيا هنا حتى نهاية الاسبوع....." صمتت قليلاً لتكمل بعدها "اريدك ان تكوني موجودة في حفلة خطوبتي...."
لين باندهاش "خطوبتكِ انتِ....حقاً؟؟"
أومئت برأسها قائلة بخجل "اجل....ابقي معنا....ارجوكِ...."
لين بفرح "كم هذا رائع....مباركٌ لكِ يا ريما..." ثم التفتت الى كين قائلة "ما رأيك....كين؟؟"
نظر كين الى تلك السيدة التي أومئت برأسها وهي تبتسم....التفت الى ليندا قائلاً "لا مانع لدي..."
هتفت ليندا بفرح "شكراً لك كين...." لتعانقه بعدها....

ريما بتساؤل "الن تخبرينا كيف التقيتِ بهذا الشاب الوسيم؟؟"
التفتت ليندا لها لتقول "بالصدفة تقابلنا...."
ريما بتساؤل "واين تسكنين؟؟"

"نحن نعيش معاً في نفس المنزل....ومعنا مجموعة من الاصدقاء..."
والدة ريما "هذا رائع...هل واجهتي اي صعوباتٍ في تلك البلدة؟؟ سمعنا انها مكانٌ خطيرٌ جداً..."
هزت لين رأسها نفياً قائلة "لا يا خالة....انها منطقةٌ عادية....ليست خطرة, حتى انني قابلت مجموعة من الاصدقاء الرائعين..."
ابتسمت ريما قائلة بارتياح "هذا جيد...لقد كنا قلقين عليكِ..."

كان كين يستمع لحديثهم بهدوء من غير ان يشاركهم بأي كلمة.... كين بنفسه "انتِ لا تعلمين يا لين مدى خطورة تلك المنطقة....فنحن نعيش بعيداً عن اماكن تجمع العصابات ولهذا لا ترين شيئاً مما يحدث في منطقتنا...."
نظر كين الى ريما قائلاً "عذراً يا انسة...هل لكِ ان تُريني اين الغرفة؟؟ اريد ان اضع امتعتي من فضلك...."
أومئت ريما برأسها ثم نهضت قائلة "تفضلا من هنا...."
تبعها كين بهدوء لتتبعهما بعد ذلك ليندا......



انتقادات|اقتراحات؟؟
مافي
ها قد تبين لنا أخيراً قاتل والد كين الحقيقي.....هل سيأتي يوماً ويعرف كين الحقيقة كاملة؟؟ yessssssss

وهل سيجتمع كين مع والدته مرة أخرى؟؟
of courseeeeee

ساندي وكيندا.....ما مصيرهما؟؟
مابعرفف

وليندا التي اصبحت الان بالريف مع تلك العائلة الصغيرة.....ماذا سيحدث هناك؟؟
مارح يصيييير شي

توقعـــــــاتكم.....!!!
مافي






واخر سؤاااااال
شو رأيكم بالشخصيات؟؟؟
حلوة
رد مع اقتباس
  #1169  
قديم 01-26-2013, 10:44 PM
 
روعه يعطيكي

ألف عافية

القصة حلوة كتير
رد مع اقتباس
  #1170  
قديم 01-26-2013, 11:10 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * إبتسامة أمل * مشاهدة المشاركة
مرحبا أنا رجعت وبكيير كمان متخيلة
كنت ناوية ما أرجع إلا بكرة الصبح أو المساء <<< قال يعني بتثقل حالها شوي :haa:
بس خفت يضيع ردي المذهل << في مصيبة بالطريق
المهمز خلينا ندخل بلأحداث والتوقعات تبعتي وأحاسيسي <<< وشو دخلنا بأحاسيسك

يا هلا يا هلا امنيح انك رجعتي
كنت متخيلة انك راح ترجعي بعد يووم يومين ثلااثة اربعة......هههههههههههههه
الله يستر من ردك المذهل
فكرت حالي انه قاعدة اقرأ بقصة هههههههههههه


نبلش تعليق من الأول :
اعاد جيت بنظره الى الخارج قائلاً "لا بد انه سيكون قاسياً معها...."
شو قصد السيد جيت بهاي العبارة ؟؟؟:haa:
شايف كين وحش مثلاً , أصلاً الحق عليه إنه بدوا يحميها
ما بنفع معهم يكون منيح لازم يورجيهم مين القائد << إنهبلت البنت ما عليكي


هههههههههههههههههه لو انتي كنتي معهم كان ذبحتي جيت اكيد وقتها
بتعرفي ليش هيك حكى بالبارت الجاي
راح ابدع في تعذيب ليندا المسكينة :coolcool:

نفخت وجنتيها قائلة "لا لن تضيع ...."
هههههههه صدقيني من لما قالت هاي الجملة عرفت
إنوا المساكين رح يضيعوا إستني لحظة ليش المساكين
قصدي المسكين كين رح يضيع وهو بمشي وراها :coolcool:
الله ستر إنهم سألوا حدا كان ناموا في الغابة هههههههه

هههههههههههههه لما تشوفي حدى بقول هيك لا تصدقيه وقولي الله يستر

ايه المساكين كان ناموا وقتها بالبرية بجنب الوحوش هههههههههههههههه
وبالطقس البارد
كان تجمد كين المسكين هههههههههههههه



كين بخجل "لا هذا غير صحيح...."
ههههههه بتمزحي صح ؟؟
كين خجلان صعب صراحة أصدق يعني
مع تصرفاتوا عنجد صعب هههههههه

ههههههههههههههههههههههههههاي
وانا كمان حكيت هاد مو من عادت كين خخخخخخخخخخخ
لا حبيبتي هو قدام الناس خجووول وطيووووووب
بس من وراهم......الله يعلم شو بساوي ههههههههههههه (فاااهمة قصدي من غير ما اوضح هههههه)


..بدءوا باطلاق النار بعشوائية على الجميع..
إنتي ملاحظة لحد هسة ما بتسير المصايب إلا من الناس إلي بطلقوا
النار بعشوائية , مثلاً :
ليندا بس خلصت مهمتها بنجاح إجى ناس وأطلقوا النار بعشوائية وإجت فيها بعد ما دافعت عن كين
أكيرا حبيبي بحسب ذكرياتي إنقتل كمان هيك<<< أكيرا حبيبي كأنك عرفتيه يعني .

ههههههههههههههه يعني كيف بدهم يموتوا ويتصابوا اذا ما كان في اطلاق نار بعشوائية

وهسة كمان إطلاق بعشوائية بتعرفي عندي إحساس إنوا آليساندرو هو السبب بكل
هاي الهجمات العشوائية << عقلك بحكيلك أسكتي تماماً بلاش فضايح إنتي وإحساسك .
هههههههههههههههههههههههه
بس ....ممم خلص إنسي لإني نسيت :heee:
هههههههه لما تتذكري احكيلي


.قال بتساؤل "الم تشتاقِ لي؟؟ لم اراكِ منذ فترة طويلة...."
وكمان بسأل :dam::dam:
أنا صدقا رح أموتوا لو مني ومنها كان ضربتوا كف خليتوا يشوف
النجوم بالظهر وبعدين ببدأ أتشهد وأقرا الفاتحة على روحي ههههههه

هههههههههههههههههههههههههه طيب خلص المرة الجاي بتعملي هيك مع اليساندرو
شقت ابتسامة ساخرة شفتيها قائلة "افضل الموت على رؤيتك...."
أنا حبيتها بدوووووون نقاش يا قلبي على إبتسامة السخرية هاي
فديتها :ht::ht:

هادي احسن من الكف تبعك هههههههههههه
صمت قليلاً ليكمل بعدها "لقد مات منذ زمن...."
ليش صمت بلأول ها ؟؟؟
ليكون خايف على مشاعرها لا سمح الله
بدي أقتلوا , يعني بدي أقتلوا هسسسسسسسسسسسسسة

لا عشان يمهد الطريق بالاول ويحمسها تعرف شو بدو يحكي
ابتسم قائلاً "انها الحقيقة....فكتوريا...."
إلهي بس تنتزع هاي البسمة فرحان لإنوا أكيرا حياتي ماات <<< وكين وين رااح ؟

لا شكلك بتكرهي اليساندرو كثييييييييييييييييييير

لتقع بعدها بين يدي اليساندرو مغشياً عليها.....
ما لقت غير هذا الغبي عشان توقع بين يديه :laaaa:

هههههههههههههه يعني ما كان في واحد غيره واقف قدامها يعني وين توقع؟؟
اذا على الارض وقتها بتتوجع خخخخخخخخخخخخ


هسة آخر مقطع كانت هي بزمن الحاضر صح ؟ يعني بس وعدها

يب يب كانت بالوقت الحاضر...يعني بعد ما فقدت الوعي اليساندرو الطيوب اخذها لغرفة تانية عشان ترتاح :kesha:
ما كانت وحدة من الذكريات , آآه كين بس يشوفها رح يموت آليساندرو
ونرتاح منوا نياهاهاهاها كح كح تعبت هههههه<< وين مستشفى المجانين في هاربة

ههههههههههههه
لا وانتي الصادقة....في هاربتين من المشفى مو وحدة.....اكيد عرفتي مين التانية مو؟؟؟ههههههه


أنا كنت عاااارفة كنت عااارفة إنوا الحقير آليساندرو هو إلي قتل أبو كين
ولك كنت عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارفة

طيييييييب فهمنا فهمنا والله هههههههههههههه
كيف ما أحس وأحنا بنحكي عن قاتل جاين أبو كين وأكيرا <<< هو إسموا جاين صح ؟:heee:
صح صح
بتعرفي عندي إحساس بحكي إنوا بيوم من الأيام السيد دانتي رح يروح عند
كين ويضربوا كف محترم وينبهوا على كل شيء << مرة ثانية عقلك بحكيلك أسكتي
ما اكثر احاسيسك يا بنت
وإحساس ثاني إنوا نهاية هداك إلي إسموا شارل نهايتوا رح تكون على
إيدين جورج بس يكتشف أنوا هو قتل أهلوا وبعدين ينضم لكين عشان
يقتلوا أليساندرو أو بنضم لكين بعدين بقتل شارل <<< في فرق صح

ههههههههههههههه قعدت ساعة وانا بحاول اطلع الفرق هههههههههههه

مممممم حاسة إني نسيت شيء آه صحيح
بتعرفي إنوا هاد البارت كان أقصر بااارت بتكتبيه لحد هسة
أيوة قصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

يوووووووووه مثل ما قلتي عن البارت السابق ههههههههههه
حتى ردي أطول منوا لو بس أحط الفواصل نفسها والمسافات تبعتك
بس بضلني ساكتة لإنوا البارت كان روووووووووووعة
كل هااااااااد وسااااكتة؟؟؟؟

بالنسبة لصور : حبيتهم كثييييييييييير إدوارد طالع أمور شكلي
رح أضيفوا لقائمة المحبوبين طول ما هو بعيد عن كين
ههههههههههههه صارت تحبه هلا
ما في صورة لكين :laaaa:
دوووورت و دووووووورت وماااااااا لاقيت بس بدور تاني مرة
بس بتعرفي حتى أنا أشك إن كين تلاقي إلوا صورة مناسبة يعني بدك واحد
نظراتوا غامضة , حادة , حنونة كل هاد بصورة ووو كثير صفات أنا برأيي
ترسميه إنتي حسب تخيلك لو بعرف أرسم كان رسمته , بالرغم من إني
بدي صورتوا عشان أعدل على عائلتي الأنمي تبعتي وأحطوا هو خطيبي هع
هههههههه أحلام .
هههههههههههههههههههههه حطت عينها عليه
صحيح أنا كأني برد مو بكتب بارت يا ويلي كل هاد رد كأني أنا
إلي بدي أعتزل الكتابة مو إنتي
ما رح أرد على الأسئلة أتوقع إني كتبت رأيي وكل شيء عادا عن
هداك الإيشي إلي جوليا وفكتوريا ما سمعوه
أنا كيف بدي أعرفوا أموت من الفضول يعني ؟
مممممممممممممم ما بعرف كيف....حتى انا نفسي ما عرفت شو هو :kesha:
صحيح بموت وبلحق جاين وبسألوا هههههه
ههههههههههههههه لا لا انهبلتي رسمي
المهم عنجد أنا زودتها كثير << صدقيني البارت الجاي ما رح تبعتلك الرابط
يلا سلاام



ههههههههههههههههه الحمدالله انه البارت اااه قصدي ردك خلص خخخخخخ
كالعاااااااادة منووووووووووووووورة
واستمتعت وانا بقرأ بردك حبي
واكييييييييييييد ما راح ارسلك الرااابط اااااااااااااه قصدي راح ارسله هههههههههههههههه
__________________

















رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 01:28 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011