#1276
| ||
| ||
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yuki Kaname وهيــــــــــــــك بكون البــــــارت خلص وبحكي ستوووووووووووووووووووووووووووووووب اولاً: كالعاااادة سووووووووووووووووري على التأخير :haa::haa::haa::haa: ثالثاُ: انتبهواااااااااااااااااااا على الاحداث يلي بسردها بالماااااضي عنوان الرواية ذكريات من الماضي عشان هيك انتبهواااااااا لهااادي الاحداث لانه راح تكشف لنا ماضي كل شخصية بهادي الرواية وكمان ما راح اذكرها ثاني مرة بالتفصيل طول ما الذكريات عن كين وعيلتوا فأنا مفتحة على الآخر :coolcool: رابعاً: ياااااا ويلوووووه يلي بقول انه البارت القصير قصيييييييييييييييييييييييير :kesha: خامساً: يا ويلوه يلي بحكي انه البارت مو طويل مووو طوووووووووويل سادساً: يا ويلوه يلي بقول خلي البارت الجاي اطوووول بدي باااارت طويييييييييييييييييييييييييل المرة الجاي يعني أطوووووول :coolcool: (كلها بنفس المعنى يا ذكية :nop هيك وصل التهديد مو؟؟؟ :waat::waat::waat::waat::waat::waat: لا ما وصل سابعاً: دور الاسئلة :kesha: يلا أمري لله رح أحلها كرم أخلاق مني طبعاً الاسئـــــــــــــلة رأيكم بالبارت؟؟ ما رح أرد على هادا السؤال الطول؟؟ قصيييييييييييييييييييييييييييييير <<<< لا طوووويل بمزح لا تموتيني . اكثر مقطع عجبكم؟؟ بس حبست كين برة .... ولحد ما ضربها على راسها وكمان لما مسكوا الحرامي ... وخاصة بس كين صار يحكي منيح إنا وصلنا عشان نساعدوا ! ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟ طبعاً .. بما إنوا كين رح يرجع رح ينقذها وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟ مو عارفة بس هو حقييييير بشكل عام ما عجبني كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟ عندي شعور بحكي .. إنوا بطريقة سحرية رح يلاقي ليندا فوق راسوا وهي على وشك إنها تموتوا ... بس الأحلى إنوا يرجع آليساندروا وما يلاقيها هع رح ينفجر .... ههههههه توقعاااتكم؟؟ خايفة أتوقع أروح أحطم معنوياتك بسبب أفكاري المذهلة والخطيييييرة ف ما في داعي <<< برااااااااا مع كف طبعاً هاد بكل تواضع <<< تواضع !! :waat: اقتراحات....انتقادات؟؟ لا يوجد ثامناً: خلص خلص خلص ما في ثامناً يا لهوووووي كل هاد كتبتيه يا بنت :waat: وهيـــــــــــك بكون خلصت حكي الحمد لله :laaaa: المهم هسة خليني أتحفك برأيي بالبارت : أولا وأهم شيء مع كل إحترامي لوالدة كين هي غبية ! كيييييف تسمح لزوجها إنوا يعمل عند المتخلف هداك ؟؟ بس على قولة صاحبتي همسة ليل (عاشقة زيرو سابقا) لولا إنها سمحتلوا كان ما رح يكون في قصة ... ف رح أتحمل غباها وثانياً : عائلة كارل رح أقتلها بتحكي عن كين مجرم ناس متخلفة <<< مين المتخلف هون ؟ يلا سلالالالام
__________________ كل عااام وانتم بألف خير أشكركم حقاً على كل الاوقات الجميلة التي قضيتها هنا وكل الصديقات التي قادني الأيام للتعرف عليهن ولكن الآن أنا لم أعد قادرة على الدخول , لدي الكثير من المشاغل التي تشغلني .. لذلك سامحوني أرجوكم عن أي خطأ بدر مني وتذكروني بدعائكم من يعلم قد أعود في أحد الأيام لهذا الصرح لذا لن أقول أنه إعتزال مؤبد فمن يعلم متى قد أتمكن من العودة و الدخول |
#1277
| ||
| ||
والله البارت كتيييييييير تجنن وتسلمي يا حبيبة قلب الاسئـــــــــــــلة رأيكم بالبارت؟؟ مرة حلو الطول؟؟ كتير مناسب اكثر مقطع عجبكم؟؟ اشرقت شمس صباح يومٍ جديد لتسقط بأشعتها الذهبية على أغصان الاشجار والارض المغطية بالثلج لتتلألأ بشكلٍ جميل...... فتحت ليندا نافذة الغرفة لتجول بنظرها على تلك الحديقة الصغيرة الواقعة خلف المنزل.....ازالت الثلج الابيض عن حافة النافذة لترميه بعيداً.....هبت نسمات الهواء الباردة لتداعب شعرها و وجنتيها.....ابتسمت قائلة "ما اجمل منظر الثلج هذا الصباح....." حدقت بالفراغ للحظاتٍ قليلة لتخرج بعدها ذلك العقد من جيبها..... فتحت ذلك القلب ليخرج منه لحنٌ موسيقي جميل......اغلقته وحدقت به للحظاتٍ متذكرةً كلام كين ذلك الوقت..... "ضعي صورة من تحبينه بداخلها....."......بقيت شاردةً للذهن حينها..... "ما الذي تفعلينه؟؟؟" انتفضت ليندا ذعراً لتوقع ذلك العقد خارج النافذة ليستقر على الارض المغطاة بالثلج......التفتت نحو القائل وقالت بغضب شديد "كيــــن ايها الاحمق....." كين ببراءة "ماذا؟؟" لين بانزعاج "لقد افزعتني.....انظر ماذا فعلت...!!" نظر كين الى الخارج ليجد ذلك العقد ملقى على الارض....."انه العقد الذي اهديتك اياه....ماذا يفعل بالخارج؟؟؟" حدقت لين به بغباء قائلة "انه يستنشق الهواء....!" حدق بها بغباء قائلاً "هكذا اذاً...." ليندا بغضب مضحك "كين انت احمق....احمق....احمق...." ضحك كين بخفة ليقفز بعدها الى الخارج.....انحنى ليلتقط ذلك العقد ومده نحوها قائلاً "لا تجعليه يستنشق الهواء مرةً اخرى....." عقدت حاجبيها واخذته منه قائلة "احمق....." حدق كين بها للحظات ليقول بعدها "لا تجعليه يضيع منكِ...." التفتت له قائلة "انا لا أُفرطُ بهديةٍ اعطاها لي شخصٌ أحبه....." كين بفرح "هل تحبينني حقاً؟" ليندا بعد ان تداركت ما قالته احمر وجهها خجلاً وقالت "لا, من قال ذلك؟؟" كين بتساؤل "هل ستبقين تتذكرينني حتى ان ضاع منكِ هذا العقد؟؟" حدقت به باستغراب لتقول بعدها "اخبرتني ذات يوم ان ذكرى من احبهم ستبقى هنا....." وأشارت بأصبعها نحو صدره....ثم اكملت قائلة "وإن لم تعطيني شيئاً فأنا لن أنساك...." ابتسم قائلاً "هذا يعني انكِ تحبينني...." هزت رأسها نفياً قائلة بانزعاج "لاااااااااااا......." كين بنفسه "يا له من تناقض كبير في كلامك...." ليضحك بعدها قائلاً "انتِ حقاً مضحكة....." في تلك اللحظة سمعت صوت ريما وهي تناديها قائلة "ليندا تعالي الى هنا قليلاً....." "انا قادمة......" ثم التفتت الى كين الذي وضع يده على حافة النافذة ليدخل الا انها اوقفته عندما وضعت يديها على صدره لتقوم بدفعه للخارج مغلقةً بعدها النافذة بسرعة...... حدق كين بها باستغراب ليقول بعدها "ما الذي تفعلينه؟؟ افتحي النافذة...اريد الدخول...." ارتسمت ابتسامة عريضة على شفتيها لتلوح له بعدها لتغلق الستائر..... بقي كين واقفاً مكانه محدقاً بالنافذة لتهب الرياح الباردة وقتها....قام بضم نفسه قائلاً "انه باردٌ جداً....تلك الفتاة....سترى...." وووووووووو لنعد الى ليندا التي توجهت الى المطبخ حيث كانت ريما هناك....قالت بفرح "ما الامر؟؟" حدقت بها ريما باستغراب قائلة "تبدين سعيدة...." نظرت لين لها قائلة بصوت منخفض "ان طرق احدهم الباب لا تفتحي له..." ريما باستغراب "ولما؟؟" ليندا بهمس "لانني تركت كين بالخارج واغلقت النافذة عليه ولم ادعه يدخل....." ثم اكملت بغضب طفيف "انه مزعجٌ جداً....دائماً يضايقني...سأريه هذا الاحمق...." في تلك اللحظة كانت ريما تأشر لها برأسها وتقوم بحركاتٍ غريبة....لين باستغراب "ما بكِ؟؟" حاولت ريما كتم ضحكتها.....شعرت لين بأن هنالك شخص يقف خلفها.....ادرات رأسها ببطء لترى كين واقفاً ورائها مكتفاً يديه تحت صدره بغضب.....ابتلعت ريقها بخوف لتبتسم قائلة بارتباك "ااه كين....اهلا بك....متى دخلت؟؟" اقترب كين منها وبالمقابل تراجعت هي الى الخلف بضع خطوات قائلة "كانت مزحة....انت لست غاضب...اليس كذلك؟؟" تطايرت الشرارة من عينيه قائلاً "لا أبداً....لستُ غاضباً...." حدقت به للحظات لتقول بعدها بخوف "يا الهي....انه غاضب جداً.." لتبدأ بعدها بالركض وكين يلحقها....اما ريما فلم تمنع نفسها من الضحك بشدة عليهما..... ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟ yessssssssssss وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟ مابعرف كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟ راح تزعل منوا توقعاااتكم؟؟ مافي اقتراحات....انتقادات؟؟ كملي ابداعك صور كتييييير حلو وتقبلي مروري |
#1278
| ||
| ||
البارت يجنننننن ...وهذه المره كل الصور ظهرت وعجبتني جدا خاصه صوره ليندا الاسئـــــــــــــلة رأيكم بالبارت؟؟ روعه روعه روعه الطول؟؟ مناااااسب اكثر مقطع عجبكم؟؟ اخر جزء ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟ اكيييييد وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟ ما اعرف؟ كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟ هذا اللي نفسي اعرفه..بس يمكن يرجع في اخر لحظه!! توقعاااتكم؟؟ امممم انقاذ ساندي ..عوده اليساندرو اقتراحات....انتقادات؟؟ لايوجد |
#1279
| ||
| ||
وهيــــــــــــــك بكون البــــــارت خلص وبحكي ستوووووووووووووووووووووووووووووووب اخيييرا ابي اروح انام بس ابي اقرأ اول هههه اولاً: كالعاااادة سووووووووووووووووري على التأخير لا لا عاتي حبيبتي ^^ عاتي ثانياً: في عندي ملاحظة صغيييييييييرة في ناس كثير دايماً يحكولي ليش ما بعتيلنا البارت انا مستحيل انسى حدى عمل لايك على البارت او حط تعليق يعني ببعتلهم وبرجع بارتين لوراء عشان أتأكد اني بعتت للكل اما يلي ما بحط لايك او تعليق على اكثر من بارتين ما برسل له الرابط عشان هيك بليييييييييز ما حد يزعل مني اذا ما أرسلت له الرابط لانه صعب كثير اضل ارجع بارتات كثيرة عشان ارسل الروابط لا انتي ترسلي لي ^ الله يعينك ثالثاُ: انتبهواااااااااااااااااااا على الاحداث يلي بسردها بالماااااضي عنوان الرواية ذكريات من الماضي عشان هيك انتبهواااااااا لهااادي الاحداث لانه راح تكشف لنا ماضي كل شخصية بهادي الرواية وكمان ما راح اذكرها ثاني مرة بالتفصيل ههه اوك اوك رابعاً: ياااااا ويلوووووه يلي بقول انه البارت القصير لا لالا مو قصيير انا اشوف الفواصل واعدها اقول يااويلي بقرأ كل هذا عيني تفقعت من الاب خامساً: يا ويلوه يلي بحكي انه البارت مو طويل هههه الا طويل سادساً: يا ويلوه يلي بقول خلي البارت الجاي اطوووول (كلها بنفس المعنى يا ذكية :nop هيك وصل التهديد مو؟؟؟ ههه الحمدلله ذكية . يب وصل ههههه سابعاً: دور الاسئلة :kesha: ياا ما نخلص من المدرسة تجينا الرواية =| الاسئـــــــــــــلة رأيكم بالبارت؟؟ رووووووووووووووووووووووعة وزي ما قلت كلمة رووعة ما تصف جمال وروعة وكل شي حلو في البارت الطول؟؟ ممممتااااز والللللللله ههههه اكثر مقطع عجبكم؟؟ كله كله ههه ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟ اكيد بتكون على قيد الحياة بس انتي ممكن تقتليها ههههه . يب اكيد بينقذوها بس بعد ايااااااااااااام هههه وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟ يعني ما بيرجع ساندي ابدا عشينها حلوة وغنية كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟ تبا له . ما يستحي والله ما يستحي =( توقعاااتكم؟؟ هو امكن الي خطف ساندي يخطف ليندا امكن . وامكن ليندا تلاقي كين وما تخليه . وامكن ترجع ليندا البيت عشين تدور على السلسلة حقتها وتلاقي كين وزي كذا . مممم ايش كمان والله عقلي مسكر مو عارفة افكر هههه اقتراحات....انتقادات؟؟ ناثينق : لا شي ثامناً: خلص خلص خلص ما في ثامناً يا لهوووووي كل هاد كتبتيه يا بنت :waat: هههههه حلوة يا لهوووي وهيـــــــــــك بكون خلصت حكي اخييرا بروح انام =)) ايه صحيح عجبتكم الصور؟؟ :looove: يب يب مرة ههههه في أمان الله جانا ^^
__________________ ينااسو علييه قلبي انا :glb::glb: ^ ^ ^ ^ هــههـــهههههههـــــههههههـ-ههههــه :7b::7b: ^ ^ ^ ^ ^ ^ |
#1280
| ||
| ||
القصة روعة وتجنن
|
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سر الماضى المخفى | s.a.y.a | روايات الأنيمي المكتملة | 640 | 12-21-2016 11:53 AM |
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة | عابرة سَبــيل | موسوعة الصور | 20 | 01-28-2011 12:10 PM |
ذكريات زمن الماضي الجميل | ♥ βőΛ ♫ | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 6 | 01-14-2010 07:24 PM |
ذكريات من الماضي ..... | ريشة رسام | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 5 | 02-01-2009 01:56 PM |
ذكريات الماضي..... | بسمة أمل | أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه | 13 | 04-28-2007 08:23 PM |