عيون العرب - ملتقى العالم العربي

العودة   عيون العرب - ملتقى العالم العربي > عيـون القصص والروايات > روايات و قصص الانمي > روايات الأنيمي المكتملة

Like Tree2915Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 53 تصويتات, المعدل 4.96. انواع عرض الموضوع
  #1326  
قديم 02-08-2013, 12:53 AM
 
وهيــــــــــــــك بكون البــــــارت خلص وبحكي
ستوووووووووووووووووووووووووووووووب
شكلك بتموتي ع الكلمة ذي



اولاً: كالعاااادة سووووووووووووووووري على التأخير
لا عادي
ثانياً: في عندي ملاحظة صغيييييييييرة
في ناس كثير دايماً يحكولي ليش ما بعتيلنا البارت
انا مستحيل انسى حدى عمل لايك على البارت او حط تعليق
يعني ببعتلهم وبرجع بارتين لوراء عشان أتأكد اني بعتت للكل
اما يلي ما بحط لايك او تعليق على اكثر من بارتين ما برسل له الرابط
عشان هيك بليييييييييز ما حد يزعل مني اذا ما أرسلت له الرابط
لانه صعب كثير اضل ارجع بارتات كثيرة عشان ارسل الروابط


ثالثاُ: انتبهواااااااااااااااااااا على الاحداث يلي بسردها بالماااااضي
عنوان الرواية ذكريات من الماضي
عشان هيك انتبهواااااااا لهااادي الاحداث لانه راح تكشف لنا ماضي كل شخصية بهادي الرواية
وكمان ما راح اذكرها ثاني مرة بالتفصيل
اوك اكيد ما راح ننسى الاحداث

رابعاً: ياااااا ويلوووووه يلي بقول انه البارت القصير
مررررررررة قصيييييييير

خامساً: يا ويلوه يلي بحكي انه البارت مو طويل
ايه مو طويل شو تتوقعي طويل لا يا قلبي
سادساً: يا ويلوه يلي بقول خلي البارت الجاي اطوووول
يا ليت يكون اطول المرة الجاية>>>طماعة ودها كمان
(كلها بنفس المعنى يا ذكية :nop

وانا ماشية معك
هيك وصل التهديد مو؟؟؟
لا ولا اشوي>>>براآ
شكلك جاية لعندي وفي ايدك سكين ودك تذبحيني صح ولا لا؟؟


سابعاً: دور الاسئلة :kesha:
حرام عليك بعد المحاضرة الطويلة والعريضة لسه في اسئلة

اهئ اهئ اهئ





الاسئـــــــــــــلة


رأيكم بالبارت؟؟
خنفوشاري بمعنى الكلمة سلمت يداك ع ما خطت
الطول؟؟
قصير متل ما خبرتك فوق
اكثر مقطع عجبكم؟؟
هذا

"اااه هذا مؤلم...."
جودي بهدوء "تستحق ذلك....لم يكن عليك ان تضربه...انظر ماذا فعل بوجهك....."
امسكت قطنةً بيضاء لتضع عليها بعضاً من المطهر لتمسح بعدها ذلك الجرح الموجود بالقرب من عينه...... مارك بألم "هذا مؤلم جداً....."
نظرت جودي الى عينيه قائلة "انت مثل الاطفال الصغار....."
حدق بها للحظات ليشيح بعدها بوجهه الى الجهة الاخرى..... امسكت بوجهه لتجبره على النظر لها....التفتت الى ذلك الجرح الموجود بالقرب من شفته....مررت اصابع يدها على ذلك الجرح بخفة قائلة "ولا بد ان هذه مؤلمة ايضاً...."
امسك مارك بيدها وقرب وجهه من وجهها قائلاً "سآرى ان كانت تؤلم ايضاً...." ليقوم بتقبيلها بعد ذلك.....حدقت بالفراغ باندهاش لتشتعل خجلاً.....ابعد شفتيه عن شفتيها ليضع يده على فمه قائلاً "سحقاً....حتى هذه مؤلمة...."
نظرت له باندهاش وقد احمر وجهها خجلاً....نهضت من جانبه وهي تحمل بيدها علبة الاسعاف الاولية لتبدأ بالسير وهي تقول بغضب ملئه الخجل "تستحق ذلك....." ثم التفتت له قائلة "انا حقاً اشفق على ذلك الشاب الذي ضربته...."


مارك بكل ثقة "لن يخرج من المشفى قبل أسبوع...."
نظرت له لترفع حاجبها باستنكار وهي تحدق به....مارك بتساؤل "ماذا؟؟ كان يستحق ذلك....." ثم اكمل قائلاً "اما ان تذهبي....او تعودي الى هنا لأكمل ما بدأته...."
حدقت به قائلة باستغراب "تكمل ما....." صمتت بعدها ليحمر وجهها خجلاً وقد فهمت ما قصده....تلفتت حولها بغضب شديد لتقع انظارها على تلك المزهرية الممتلئة بالماء وقد كان بها بعض من الزهور الذابلة....اقتربت منها لتأخذها لتتوجه الى مارك بسرعة لتقوم بسكب ذلك الماء على رأسه...اغمض مارك عينيه وقد ابتلت خصلات شعره و وجهه بالماء.....ابتسمت قائلة "اكمل ما بدأته لوحدك....."
لتخرج بعدها من تلك الغرفة.....رفع مارك خصلات شعره الامامية وهو يتنهد بغضب....امسك بأحدى الازهار التي كانت على رأسه وحدق بها ليقول بعدها بصوت مرتفع "لتكن الزهور حمراء في المرة القادمة..." ثم اكمل بتساؤل "كيف أكمل ما بدأته وحدي من دونك؟؟"
في تلك اللحظة دخل إيريك الى تلك الغرفة ليجد مارك مبتل بالماء....نظر الى السقف قائلاً "هل تمطر هنا؟؟"
نهض مارك وتوجه نحو الباب قائلاً "لا هذا بسبب غضب جودي...."
ليخرج بعدها....حدق إيريك به باستغراب ليرفع كتفيه بلامبالاة.....
ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟
بالتأكيد واذا ما انقذوها حسابك معاي
وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟
لا اعلم
كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟
ستحاول الرجوع اليه
توقعاااتكم؟؟
المزيد من الاثارة والتشويق واهم شئ الرومنسية
اقتراحات....انتقادات؟؟

لايوجد




ثامناً: خلص خلص خلص ما في ثامناً
يا لهوووووي كل هاد كتبتيه يا بنت :waat:
الحمد لله مافي ثامنا احمدك يا ربي
وهيـــــــــــك بكون خلصت حكي
شطوووووووورة


ايه صحيح عجبتكم الصور؟؟ :looove:
اكيد وليه ما تعجبنا

سووووووووو نااااااااايس حلوين ويآخذو العقل
في أمان الله

الله معك
بانتظارك البارت القادم ع نار
دمتِ بود
لازم اهرب الحين الحق ع روحي
رد مع اقتباس
  #1327  
قديم 02-08-2013, 06:51 AM
 
ممممم متى البارت يوكي ^.^
__________________
رد مع اقتباس
  #1328  
قديم 02-08-2013, 11:19 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *كاتمة الجروح* مشاهدة المشاركة
وهيــــــــــــــك بكون البــــــارت خلص وبحكي
ستوووووووووووووووووووووووووووووووب
شكلك بتموتي ع الكلمة ذي



اولاً: كالعاااادة سووووووووووووووووري على التأخير
لا عادي
ثانياً: في عندي ملاحظة صغيييييييييرة
في ناس كثير دايماً يحكولي ليش ما بعتيلنا البارت
انا مستحيل انسى حدى عمل لايك على البارت او حط تعليق
يعني ببعتلهم وبرجع بارتين لوراء عشان أتأكد اني بعتت للكل
اما يلي ما بحط لايك او تعليق على اكثر من بارتين ما برسل له الرابط
عشان هيك بليييييييييز ما حد يزعل مني اذا ما أرسلت له الرابط
لانه صعب كثير اضل ارجع بارتات كثيرة عشان ارسل الروابط


ثالثاُ: انتبهواااااااااااااااااااا على الاحداث يلي بسردها بالماااااضي
عنوان الرواية ذكريات من الماضي
عشان هيك انتبهواااااااا لهااادي الاحداث لانه راح تكشف لنا ماضي كل شخصية بهادي الرواية
وكمان ما راح اذكرها ثاني مرة بالتفصيل
اوك اكيد ما راح ننسى الاحداث

رابعاً: ياااااا ويلوووووه يلي بقول انه البارت القصير
مررررررررة قصيييييييير

خامساً: يا ويلوه يلي بحكي انه البارت مو طويل
ايه مو طويل شو تتوقعي طويل لا يا قلبي
سادساً: يا ويلوه يلي بقول خلي البارت الجاي اطوووول
يا ليت يكون اطول المرة الجاية>>>طماعة ودها كمان
(كلها بنفس المعنى يا ذكية :nop

وانا ماشية معك
هيك وصل التهديد مو؟؟؟
لا ولا اشوي>>>براآ
شكلك جاية لعندي وفي ايدك سكين ودك تذبحيني صح ولا لا؟؟


سابعاً: دور الاسئلة :kesha:
حرام عليك بعد المحاضرة الطويلة والعريضة لسه في اسئلة

اهئ اهئ اهئ





الاسئـــــــــــــلة


رأيكم بالبارت؟؟
خنفوشاري بمعنى الكلمة سلمت يداك ع ما خطت
الطول؟؟
قصير متل ما خبرتك فوق
اكثر مقطع عجبكم؟؟
هذا

"اااه هذا مؤلم...."
جودي بهدوء "تستحق ذلك....لم يكن عليك ان تضربه...انظر ماذا فعل بوجهك....."
امسكت قطنةً بيضاء لتضع عليها بعضاً من المطهر لتمسح بعدها ذلك الجرح الموجود بالقرب من عينه...... مارك بألم "هذا مؤلم جداً....."
نظرت جودي الى عينيه قائلة "انت مثل الاطفال الصغار....."
حدق بها للحظات ليشيح بعدها بوجهه الى الجهة الاخرى..... امسكت بوجهه لتجبره على النظر لها....التفتت الى ذلك الجرح الموجود بالقرب من شفته....مررت اصابع يدها على ذلك الجرح بخفة قائلة "ولا بد ان هذه مؤلمة ايضاً...."
امسك مارك بيدها وقرب وجهه من وجهها قائلاً "سآرى ان كانت تؤلم ايضاً...." ليقوم بتقبيلها بعد ذلك.....حدقت بالفراغ باندهاش لتشتعل خجلاً.....ابعد شفتيه عن شفتيها ليضع يده على فمه قائلاً "سحقاً....حتى هذه مؤلمة...."
نظرت له باندهاش وقد احمر وجهها خجلاً....نهضت من جانبه وهي تحمل بيدها علبة الاسعاف الاولية لتبدأ بالسير وهي تقول بغضب ملئه الخجل "تستحق ذلك....." ثم التفتت له قائلة "انا حقاً اشفق على ذلك الشاب الذي ضربته...."


مارك بكل ثقة "لن يخرج من المشفى قبل أسبوع...."
نظرت له لترفع حاجبها باستنكار وهي تحدق به....مارك بتساؤل "ماذا؟؟ كان يستحق ذلك....." ثم اكمل قائلاً "اما ان تذهبي....او تعودي الى هنا لأكمل ما بدأته...."
حدقت به قائلة باستغراب "تكمل ما....." صمتت بعدها ليحمر وجهها خجلاً وقد فهمت ما قصده....تلفتت حولها بغضب شديد لتقع انظارها على تلك المزهرية الممتلئة بالماء وقد كان بها بعض من الزهور الذابلة....اقتربت منها لتأخذها لتتوجه الى مارك بسرعة لتقوم بسكب ذلك الماء على رأسه...اغمض مارك عينيه وقد ابتلت خصلات شعره و وجهه بالماء.....ابتسمت قائلة "اكمل ما بدأته لوحدك....."
لتخرج بعدها من تلك الغرفة.....رفع مارك خصلات شعره الامامية وهو يتنهد بغضب....امسك بأحدى الازهار التي كانت على رأسه وحدق بها ليقول بعدها بصوت مرتفع "لتكن الزهور حمراء في المرة القادمة..." ثم اكمل بتساؤل "كيف أكمل ما بدأته وحدي من دونك؟؟"
في تلك اللحظة دخل إيريك الى تلك الغرفة ليجد مارك مبتل بالماء....نظر الى السقف قائلاً "هل تمطر هنا؟؟"
نهض مارك وتوجه نحو الباب قائلاً "لا هذا بسبب غضب جودي...."
ليخرج بعدها....حدق إيريك به باستغراب ليرفع كتفيه بلامبالاة.....
ها قد تبين لنا ان ساندي لا تزال على قيد الحياة.....هل سيتمكنون من انقاذها؟؟
بالتأكيد واذا ما انقذوها حسابك معاي
وماذا قصد المختطف بكلامه؟؟
لا اعلم
كين الذي غادر تاركاً ليندا ورائه.....ماذا سيحدث؟؟
ستحاول الرجوع اليه
توقعاااتكم؟؟
المزيد من الاثارة والتشويق واهم شئ الرومنسية
اقتراحات....انتقادات؟؟

لايوجد




ثامناً: خلص خلص خلص ما في ثامناً
يا لهوووووي كل هاد كتبتيه يا بنت :waat:
الحمد لله مافي ثامنا احمدك يا ربي
وهيـــــــــــك بكون خلصت حكي
شطوووووووورة


ايه صحيح عجبتكم الصور؟؟ :looove:
اكيد وليه ما تعجبنا

سووووووووو نااااااااايس حلوين ويآخذو العقل
في أمان الله

الله معك
بانتظارك البارت القادم ع نار
دمتِ بود
لازم اهرب الحين الحق ع روحي

لا لا لا انتي مو ناوية على خير ابداااا
شكله لازم اوصلك التهديد بطريقة تااانية
اهربي احسن الك
ههههههههههههههههههه

منوووووووووووورة حياااااااتي بردك الراااااااائع
وان شاء الله ما بتأخر عليكم
__________________

















رد مع اقتباس
  #1329  
قديم 02-08-2013, 11:20 PM
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aynasa مشاهدة المشاركة
ممممم متى البارت يوكي ^.^


ممممممممم البارت قريييييييييييب
هو انا مبدئياً خلصت كتابته
بس شفته قصير عشان هيك قعدت اكمل عليه هههههههههه

ان شاء الله بالكثير يوم الاحد بحاول انزله وبكون جاااهز
ان شاء الله ما أتأخر بس هههههههه
__________________

















رد مع اقتباس
  #1330  
قديم 02-09-2013, 02:36 AM
 
شو وين البارت يا حلو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر الماضى المخفى s.a.y.a روايات الأنيمي المكتملة 640 12-21-2016 11:53 AM
موسوعـــــــــة الرسوم المتحركـــــة القديـــــــــمة... ذكريات الماضي الجميلة عابرة سَبــيل موسوعة الصور 20 01-28-2011 12:10 PM
ذكريات زمن الماضي الجميل ♥ βőΛ ♫ أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 6 01-14-2010 07:24 PM
ذكريات من الماضي ..... ريشة رسام أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 5 02-01-2009 01:56 PM
ذكريات الماضي..... بسمة أمل أرشيف المواضيع الغير مكتمله او المكرره او المنقوله و المخالفه 13 04-28-2007 08:23 PM


الساعة الآن 07:11 AM.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO
شات الشلة
Powered by: vBulletin Copyright ©2000 - 2006, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لعيون العرب
2003 - 2011